سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » أرشيف السبلة الصحية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/12/2009, 02:25 PM
Rema2012 Rema2012 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 209
افتراضي ما هو علاج تكيس المبايض؟؟؟وما هي اسبابة؟؟؟

مثل ما قريتوا ف العنوان ..ف الأونة الاخيرة زادت نسبة ظاهرة تكيس المبايض ف النساء ...سواء المتزوجات او البنات ف ياترى ما هو السبب؟؟؟؟وكيف يمكن علاجة بالنسبة لغير المتزوجات؟؟؟وها هناك اعشاب معينة ينصح بها؟؟؟؟

ارجوا الافادة
__________________
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/12/2009, 02:55 PM
Desmania Desmania غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 211
افتراضي

المثل يقول... إذا عرف السبب بطل العجب... وتكيس المبايض غير معروف الأسباب لذلك لا يوجد علاج نهائي له... البعض يقول بأنه وراثي والبعض يقول بأنه يتولد بسبب رفض الإنسولين والبعض يقول بأن تكيس لمبايض يسبب رفض الأنسولين فما عرفنا السبب..
العلاجات الموجوده هي فقط لتحسين الحاله وعدم تفاقمها مثل المتفورمين وحبوب منع الحمل.. فقط... ولل تصدقي من يقول لك بأنه توجد أعشاب تشفي منه فلو كان كذلك فأن على اتم إستعداد لأن أدفع الآلاف لتلك الأعشاب على شرط ان يضمنها أحد لي!!
  #3  
قديم 08/12/2009, 09:00 AM
أم مهاوي أم مهاوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 258
افتراضي

اتمنى الله يشفيج ويشفي كل وحدة تعاني من هالمرض..

والله يبعده عن بنات المسلمين وامة محمد كافة..

ما اعرف هالامراض اللي تتفشى كل يوم والثاني نسمع أشكال وألوان ..

الله يرحمنا ويرفع البلاء ...
  #4  
قديم 08/12/2009, 09:31 AM
نسيم الفجر نسيم الفجر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 64
افتراضي

أختي قرأت مره أن القسط الهندي له نتائج رهيبة في إزالته نهائيا لكن تستمري عليه شهر بعد كل صلاة تأخذي ملعقة من القسط الهندي المطحون وتحطيه في كوب ماء ويشرب يعني خمس مرات وبعد شهر روحي عند الدكتورة للفحص وشوفي النتيجة الله يشفيك يا رب
  #5  
قديم 08/12/2009, 09:40 AM
صورة عضوية ami21na
ami21na ami21na غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 361
افتراضي

من فضلك ممكن تقولي لي ايش القسط الهندي ووين ممكن احصله من فضلك ... وجزاك الله خيراً دنيا وآخرة
__________________
وطني ليس حقيبة وانا لست مسافر

إنني العاشق والارض الحبيبة
  #6  
قديم 08/12/2009, 12:28 PM
Rema2012 Rema2012 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 209
افتراضي

اية واللة ممكن تقوليلنا شو القسط الهندى؟؟؟؟
__________________
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
  #7  
قديم 08/12/2009, 06:41 PM
مرسى الشوق مرسى الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: ارض الوطن
الجنس: أنثى
المشاركات: 362
افتراضي

حبيبتي نصيحه مني ابتعدي عن علاج الاعشاااااب
هاذا قبل نحن نقول الاعشاب اذا ما فادت ماتضر
لكن الحين تضر
يعني يمكن ينفع العلاج معي وما ينفع معج
نصيحه من اخت روحي مستسفى وراح يعطوج العلاج المثالي
ولادخلي في دوامت الاعشاب
نحن نساء واجسامنا عبارة عن هرمونات واي لخبطة بسيطه تسوي لنا اضطرابات

و تحيااااتي وتمنياتي لج بالشفا العاجل
__________________
لكل مشكلة حل
فلا تجزع لصغائر الامور
  #8  
قديم 10/12/2009, 10:42 PM
صورة عضوية القلم السري
القلم السري القلم السري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الإقامة: دع باب الحزن مغلق وافتح نافذةالامل في عمري
الجنس: ذكر
المشاركات: 504
افتراضي

الله يشفي الجميع
__________________
أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته !
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم
ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني


كان آخر إنسان متصور يجافيني
يكفيني إنه ترك لي شي أشقابه
دفتر قصيد وقلم مسجون بيديني

  #9  
قديم 12/12/2009, 10:51 AM
Rema2012 Rema2012 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 209
افتراضي

وصباااااااااااااااحكم ورد ...والي مر باي علاجات وفادت ارجوا افادتنا ...ولكم جزيل الشكر
__________________
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تكيس المبايض الوراثي المزمن White Aster قسم الاستفسارات الطبية 1 30/08/2009 02:39 AM
تكيس في المبايض شيخ الشباب أرشيف السبلة الصحية 119 22/08/2009 01:39 PM
الضغط اسبابة؟؟ لحن المحبة أرشيف السبلة الصحية 5 17/05/2009 02:45 PM
تكيس المبايض MMOHAD أرشيف السبلة الصحية 1 04/10/2008 08:48 AM
الى متى يستمر قطع المبايض والارحام (بالخطأ) HGB سبلة السياسة والاقتصاد 23 25/11/2007 04:39 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:19 AM.

تحت إشراف السبلة للحلول الرقمية ش.م.م
سبلة عمان :: السنة الثامنة، اليوم 358
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها