سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الثقافة والفكر

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/05/2007, 12:20 AM
صورة عضوية شفافـة
شفافـة شفافـة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: حيث لا هوية لحلم !
المشاركات: 617
Exclamation كشف الأسرار المخفية

السلام عليكم ..

أود السؤال عن مجموعة كتب: "كشف الأسرار المخفية في علم الأجرام السماوية والرقوم الحرفية"

هل من معلومات عن محتوى الكتب وموضوعها؟
__________________

"الشوق يمنحنا أكثر مما نشاء من الذكريات " ..
وربما أكثر مما نشاء من الأحلام كذلك ..



  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/05/2007, 01:02 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متصل حالياً
سبلة العرب
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: حيث أراد الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,277
Arrow

أنصحك بكتاب الله ولا تتعلقي كثيراً بما في كتب الأسرار صحيحها وسقيمها ..
__________________
ولا عرفت سيرة التكرّم إن لم أجرّعه سمام الأرقم
وأسقه كاس الحمام المسمم بمعرك ضنك عليه أشأم
داجي الغيوم مطلخم ضمضم مسَّهم مزهم مهمهم
مهزّم مزهزم مرزّم محطّم مهدم مدمدم
مقضم موضَّم مقصَّم يهرج بالغمغام والتحمحم
تحت سرادق الغمام الاقتم يحطم رأس الموشجي الأبكم
´.(*.(. .´).*).´»
´¨*.. * الخطاب تيمور *..*¨»
´.(.´(.* *.).).´»

  #3  
قديم 12/05/2007, 05:42 AM
حافر الغيم حافر الغيم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: تراب بلدي
المشاركات: 195
افتراضي

خربشات فكرية كنا نتسلى فيها وإحنا صغار
__________________
ّّّّّ~ @ نملة واحدة تكفي إذا إشتد النعيب @~
  #4  
قديم 12/05/2007, 05:45 AM
AL-Omani AL-Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: الإقامة: الإقامة: الإقامة: الإقامة: الإقامة:
الجنس: ذكر
المشاركات: 538
افتراضي

عزيزي هذي الكتب من تأليف:

الشيخ العلامه الفقيه عمر بن مسعود المنذري من ولاية عبري بلدة السليف.

اللهي أسمعه ان أحفاد أحفاده لا يزالوا عايشين.

اقولك الصراحه انا قريت منه جزء لكن الصراحه يحتاجله علم عشان تفهمه. يعني صعب جداً للشخص العادي يفهمه كامل. وهن عدة أجراء ما اعرف كم واحد بالضبط. لكن الوزاره طابعتنهن (تصوير من الخط الأصلي).

هذا وسلامتك
__________________
ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل


اشلونج = اشلونك
وينج = وينك
عندج = عندك
جيه =
حُب تطور أو مشي مع الركب؟
  #5  
قديم 12/05/2007, 06:38 AM
زهرةالريف زهرةالريف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: السعوديه
الجنس: أنثى
المشاركات: 355
افتراضي

كتاب الله من لأسهل العلوم معرفه واعظمها جرا
فيه سلوة النفس وذهاب الهم والغم
وكلما اكتشفت فيه سرا وجدت غيره
فيه لذة لاتنقطع ومتعة لاتجاريها متع الحياة
انه نور رباني يضيئ ليلك ويجلو نهارك ويزيدك علما ونورا ويرفع منزلتك عند الخالق والمخلوق
ان ملكته بين جنبيك ذلل الله لك كل عسير وفتح لك كل مغلق ورزقك من حيث لاتحتسب
((ولا أعلظم من كلام الله)) واستشعر معي هذه الكلمه انظر الى عظمة الله في الكون الشاسع الفسيح من حولك واستشعر ان كل اسرار هذا الكون الذي تدور فيه موجودة بين غلافي هذا الكتاب فاي العلوم بعده ترتجي وبايها بعده تستلي
أقسم بالله ثم اقسم واقسم وماأقسمت كاذبه انك ستدرك اعمق وادق اسرار الكون متى ماحفظت هذا الكتاب
وكلما لامس عقلك البشري نوعا من انواع العلوم الدنيويه واكتشفها الناس من حولك وجدت ان اعظم اسرارها والتي تخفى عليهم تجدها لامعة واضحة جليه في ثناياه المباركه
لانه وببساطه ولله المثل الاعلى عندما تصنع انت آلة ما او جهازا جديدا من تظنه من بين الناس كلهم لديه القدرة على كشف اسراره وادراك مقدرته والتعامل معه غير من صنعه وهو احسن وخير من يستطيع التعامل معه من دون ان يضره بل يرسم له خطة سير تحافظ على دوام جودته وانت احسن من يصلح عطله ويرقع عيبه
ولله المثل الاعلى هو سبحانه خالق الكون ومدبره وهو أمرك وحرصك على قرأتك كتابه فهو (الكاتلوج)لكل مافي الكون من عظائم الامور الى ادق صغائرها ومالم نعلمه في يسر وبساطه تستطيع قرأته وادراك اسرار الكون اجمع لاالنجوم والارقام وحسب
وفقنا الله واياك لما فيه خير ديننا ودنيانا
__________________
اذا عظم همك فلا تقل يارب ان همي عظيم وانما قل ياهم ان ربي عظييييييييم
أجمع العارفون ان ذنوب الخلوات هي اصل الانتكاسات وعبادات الخفاء هي اعظم اسباب الثبات

http://www.s-oman.net/avb/showthread...46#post5822446
  #6  
قديم 12/05/2007, 10:15 AM
الناصر العربي الناصر العربي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

احسنتي وجزاك الله خير
  #7  
قديم 12/05/2007, 12:25 PM
صورة عضوية شفافـة
شفافـة شفافـة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: حيث لا هوية لحلم !
المشاركات: 617
افتراضي

شكراً جزيلاً لكل من مر وعقب هنا ..
الكتب موجودة عندي وفضولي تجاهها قادني للسؤال لا أكثر ..

شكراً مرة أخرى ..
تحياتي
__________________

"الشوق يمنحنا أكثر مما نشاء من الذكريات " ..
وربما أكثر مما نشاء من الأحلام كذلك ..



  #8  
قديم 13/05/2007, 01:40 PM
ظبية ظبية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: القرين
الجنس: أنثى
المشاركات: 171
Thumbs up

لقد قرأت هذا الكتاب ، وهو سهل جدا فى فهمه وايضا في تطبيقه ، ولعل أكثر جزء إثارة فيه هذا ، وهو الجزء الخاصة بمعرفة سؤال السائل ، هذا الجزء يمكنك من معرفة استفسار السائل من دون ان يتكلم أو يفصح عما كان يريد ويرغب فى معرفته ، فقط تسائله عن اسمة واسم امه ، ومن ثم تعطيه مجموعة جداول مرقمة برموز وارقام وأحرف ، وتحسب كل ذلك مضافا اليه الساعة والدقيقة والثانية الذى سألته فيها ، ومن ثم تحسب كل ذلك بالآحرف البسيطه واعدادها وتقسمها حسب بسطها ونصفها وربعها ، وانصاف ارباعها ، وطرح الرقم الصحيح من كل ذلك ، وهذا هو الجزء الصعب من الموضوع الذي يجب عليك ان تكون فيها دقيقا الى حد الكمال ، ومن ثم تأخذ العدد المتبقي وتطابقه فى الجدول المرافق مع الكتاب ، وسوف تجدا عجبا ، حيث تكون كل الأمور جلية أمامك ، وتدهش السائل بمعرفة ما كان يريد ان يسأل فيه ، وجواب سؤاله ، لقد جربت بنفسي ذلك عدة مرات ، وفي كل مرة كانت النتيجة صحيحة 100% .. عجييييييييب أليس كذلك ..
  #9  
قديم 13/05/2007, 02:46 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

انا عندي هذه الكتب و تقريبا خمسة كتب مطبوعة من التراث و بخط اليد و اعجبتي كثيرا
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #10  
قديم 13/05/2007, 06:42 PM
الهجاري1 الهجاري1 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: منبع الأمامة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,449
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الهجاري1
افتراضي

افيدونا ونزولوا الكتاب في المنتدى
__________________
اقتباس:
"لا يرتفع المرء فوق قدره الا لذل يجده في نفسه"



واثق الخطي، يمشي ملكا
  #11  
قديم 13/05/2007, 08:57 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

ابحث تجده ................
  #12  
قديم 14/05/2007, 10:31 AM
صورة عضوية أسيرة الشرقية
أسيرة الشرقية أسيرة الشرقية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: الشرقية
الجنس: أنثى
المشاركات: 496
افتراضي

ياليت تكون معي هذي الكتب
  #13  
قديم 15/05/2007, 08:54 AM
ظبية ظبية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: القرين
الجنس: أنثى
المشاركات: 171
Talking

أسيرة الشرقية :
*************
(( ياليت تكون معي هذي الكتب ))

ما رايح ينفعش ..

لان من شروط فهم هذا الكتاب وبالتالي تطبيقة هو اتقان اللغة ,, وانت لأسف الشديد ما قادرة تفرقي ان ( الكتاب ) المذكر أو المؤنث ..
  #14  
قديم 15/05/2007, 10:07 AM
AL-Omani AL-Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: الإقامة: الإقامة: الإقامة: الإقامة: الإقامة:
الجنس: ذكر
المشاركات: 538
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظبية مشاهدة المشاركات
أسيرة الشرقية :
*************
(( ياليت تكون معي هذي الكتب ))

ما رايح ينفعش ..

لان من شروط فهم هذا الكتاب وبالتالي تطبيقة هو اتقان اللغة ,, وانت لأسف الشديد ما قادرة تفرقي ان ( الكتاب ) المذكر أو المؤنث ..
الكتب جمع
__________________
ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل


اشلونج = اشلونك
وينج = وينك
عندج = عندك
جيه =
حُب تطور أو مشي مع الركب؟
  #15  
قديم 15/05/2007, 12:51 PM
ظبية ظبية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: القرين
الجنس: أنثى
المشاركات: 171
Talking

AL-Omani:
***********
(( الكتب جمع ))


وويييييييييييييي ..
كلامك صحيح ....

عجب كيف انا قرات الكتاب وفهمته وايضا طبقته ...

عجييييييييييييييب ... أليس كذلك .....
  #16  
قديم 16/05/2007, 06:20 PM
توينكل ستار توينكل ستار غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
الإقامة: سلطنة الحب .. سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظبية مشاهدة المشاركات
لقد قرأت هذا الكتاب ، وهو سهل جدا فى فهمه وايضا في تطبيقه ، ولعل أكثر جزء إثارة فيه هذا ، وهو الجزء الخاصة بمعرفة سؤال السائل ، هذا الجزء يمكنك من معرفة استفسار السائل من دون ان يتكلم أو يفصح عما كان يريد ويرغب فى معرفته ، فقط تسائله عن اسمة واسم امه ، ومن ثم تعطيه مجموعة جداول مرقمة برموز وارقام وأحرف ، وتحسب كل ذلك مضافا اليه الساعة والدقيقة والثانية الذى سألته فيها ، ومن ثم تحسب كل ذلك بالآحرف البسيطه واعدادها وتقسمها حسب بسطها ونصفها وربعها ، وانصاف ارباعها ، وطرح الرقم الصحيح من كل ذلك ، وهذا هو الجزء الصعب من الموضوع الذي يجب عليك ان تكون فيها دقيقا الى حد الكمال ، ومن ثم تأخذ العدد المتبقي وتطابقه فى الجدول المرافق مع الكتاب ، وسوف تجدا عجبا ، حيث تكون كل الأمور جلية أمامك ، وتدهش السائل بمعرفة ما كان يريد ان يسأل فيه ، وجواب سؤاله ، لقد جربت بنفسي ذلك عدة مرات ، وفي كل مرة كانت النتيجة صحيحة 100% .. عجييييييييب أليس كذلك ..


أختي ظبية ::

من يسأل عن اسم الشخص واسم أمه ويعمل هذي الجداول انما هو ساحر يحارب الله ورسوله ..

انصحك بقراءة كتاب " الصارم البتار في التصدي للسحرة الأشرار " وستعرفين المزيد ..

كم من المرات واجهتنا هذه المشاكل واكتشفنا في الأخير أنهم دجالون سحرة لا يخافون الله ..

ألا هل بلغت ؟؟ اللهم فاشهد
  #17  
قديم 20/05/2007, 09:24 AM
ظبية ظبية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: القرين
الجنس: أنثى
المشاركات: 171
Talking

توينكل ستار :
************
(( أختي ظبية ::
من يسأل عن اسم الشخص واسم أمه ويعمل هذي الجداول انما هو ساحر يحارب الله ورسوله ..
انصحك بقراءة كتاب " الصارم البتار في التصدي للسحرة الأشرار " وستعرفين المزيد ..
كم من المرات واجهتنا هذه المشاكل واكتشفنا في الأخير أنهم دجالون سحرة لا يخافون الله ..
ألا هل بلغت ؟؟ اللهم فاشهد ))

اذا كان الأمر بتلك السهوله ، وان كل واحد قرأ له كتاب او كتابين من نوع تلك الكتب ، وطبق ما جاء فيها من رموز ارقام وأحرف وجداول ، وكان ما تم تطبيقه صحيحا لأصبح الجميع سحره ..


إرجع الى تلك الكتب ، وقرائها جيدا ، وحاول ان تحلل ما جاء فيها من رموز ارقام وأحرف وجداول.. سوف تكتشف العجب العجاب .. ولعل أكثر ما يثير عجبك وغضبك في نفس الوقت ان مؤلفي تلك الكتب لم يكونوا سحره ، ولم يدعوا بانهم سحر ، او يمارسون السحر ، وانما هم مجرد اشخاص اذكيا فى زمن معطل فيه التفكير .. فقط لا غير ...


((ألا هل بلغت ؟؟ اللهم فاشهد ))
  #18  
قديم 20/05/2007, 11:43 AM
صورة عضوية الجاحظ
الجاحظ الجاحظ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: محافظة البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 166
افتراضي

لا أنصح بقراءة هذا الكتاب أو ما يشابهها في التفكير لأن قرءاتها تبعد عن الكتاب الأصل وهو كتاب الله .

مع أن مؤلف الكتاب من جماعتي وعندي هذا الكتاب على أرفف المكتبة ولم أقرأه إلا مرة واحدة قبل ما يقارب أكثر من عشر سنوات . ولكن محتفظ به كونه المؤلف من الجماعة ولأنه من التراث فقط . ومثل ما قال بعض الإخوة كتاب صعب المراس يحتاج لك فهم ودراية في التعامل معه حتى أنه يقال والله أعلم كم من الناس إدخلوا إبن سينا بسبب هذه الكتاب أو كتب مشابه له .

ولا أقول أنه كتاب سحر وإلا لرميته من خارج النافذة .
  #19  
قديم 21/05/2007, 09:39 AM
ظبية ظبية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: القرين
الجنس: أنثى
المشاركات: 171
Talking

تو مو قصتكم ..

في حد ما يقرأ كتاب الله ...

يا الجاحظ : هدي اعصابك وما في داعي ترمي الكتاب والكتب المماثلة من الدريشة ..

تراها مجرد كتب تتسلي ببعض العقول القابلة للدخول الى ابن سينا والى اي مكان اخر ...
  #20  
قديم 21/05/2007, 02:19 PM
وسيط سبلة السوق وسيط سبلة السوق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,517
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظبية مشاهدة المشاركات
لقد قرأت هذا الكتاب ، وهو سهل جدا فى فهمه وايضا في تطبيقه ، ولعل أكثر جزء إثارة فيه هذا ، وهو الجزء الخاصة بمعرفة سؤال السائل ، هذا الجزء يمكنك من معرفة استفسار السائل من دون ان يتكلم أو يفصح عما كان يريد ويرغب فى معرفته ، فقط تسائله عن اسمة واسم امه ، ومن ثم تعطيه مجموعة جداول مرقمة برموز وارقام وأحرف ، وتحسب كل ذلك مضافا اليه الساعة والدقيقة والثانية الذى سألته فيها ، ومن ثم تحسب كل ذلك بالآحرف البسيطه واعدادها وتقسمها حسب بسطها ونصفها وربعها ، وانصاف ارباعها ، وطرح الرقم الصحيح من كل ذلك ، وهذا هو الجزء الصعب من الموضوع الذي يجب عليك ان تكون فيها دقيقا الى حد الكمال ، ومن ثم تأخذ العدد المتبقي وتطابقه فى الجدول المرافق مع الكتاب ، وسوف تجدا عجبا ، حيث تكون كل الأمور جلية أمامك ، وتدهش السائل بمعرفة ما كان يريد ان يسأل فيه ، وجواب سؤاله ، لقد جربت بنفسي ذلك عدة مرات ، وفي كل مرة كانت النتيجة صحيحة 100% .. عجييييييييب أليس كذلك ..
بلى إن هذا لشيء عجاب

وحدث ذلك لأحد من الأهل ذهب إلى شخص من الأهل خريج من معهد العلوم الشرعية فإذا به يخبره بمسألته قبل أن يسأل عنها
  #21  
قديم 22/05/2007, 11:09 PM
صورة عضوية المستكشف
المستكشف المستكشف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 450
افتراضي

كتاب زين ما مثل بو تو كلها كتب زينه وحلوه ومفيده وما يحتاج اعلق عليها وكما يقول المثل قديم الصوف ولا جديد البراسيم وتراها تعلمككم اشياء جديده ما انتم عارفين عنها اي شي او ما عندكم فكره لهذه الكتب كما انه يمكن ان يعالج بعض من الامراض المستعصيه على ما اظن وكما انه اعتقد امه يعالج السحر لكن ما اي واحد يقدر ان يقرا هذه الكتب لابد ان يكون تقي وورع ومحافظ على صلاته وقيامه طول الطول وان يكون لديه الملم بالدين والاسلام بمعنى ان يكون ان صح التعبير (تقي ) ولا يخاف لومة لائم ولا يخاف الا الله حتى لاينقلب عليه هذه العلم ويؤديه الى الهلاك او الى الجنون لانه ناس كثيره راحت ضحيه لهذه الكتب لذا قبل قرأة هذه الكتب لا بد من الانسان ان يحوط نفسه
  #22  
قديم 23/05/2007, 03:22 AM
صورة عضوية ابن نظر
ابن نظر ابن نظر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: وين ما تروح السفينه
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

هذا الكتاب يتكلم عن سير حركة النجوم والكواكب في معظم فصوله بس لا خوف من هذا الكتاب لانه معظم الطلاسم محذوفه منه وبعدين الا يقول ان هذا الكتاب فيه سحر يروح يقراء عن مؤالف الكتاب وبعدين يفتي وعدد الاجزاء على ما اعتقد سته اجزاء
  #23  
قديم 23/05/2007, 03:25 AM
صورة عضوية ابن نظر
ابن نظر ابن نظر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: وين ما تروح السفينه
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظبية مشاهدة المشاركات
لقد قرأت هذا الكتاب ، وهو سهل جدا فى فهمه وايضا في تطبيقه ، ولعل أكثر جزء إثارة فيه هذا ، وهو الجزء الخاصة بمعرفة سؤال السائل ، هذا الجزء يمكنك من معرفة استفسار السائل من دون ان يتكلم أو يفصح عما كان يريد ويرغب فى معرفته ، فقط تسائله عن اسمة واسم امه ، ومن ثم تعطيه مجموعة جداول مرقمة برموز وارقام وأحرف ، وتحسب كل ذلك مضافا اليه الساعة والدقيقة والثانية الذى سألته فيها ، ومن ثم تحسب كل ذلك بالآحرف البسيطه واعدادها وتقسمها حسب بسطها ونصفها وربعها ، وانصاف ارباعها ، وطرح الرقم الصحيح من كل ذلك ، وهذا هو الجزء الصعب من الموضوع الذي يجب عليك ان تكون فيها دقيقا الى حد الكمال ، ومن ثم تأخذ العدد المتبقي وتطابقه فى الجدول المرافق مع الكتاب ، وسوف تجدا عجبا ، حيث تكون كل الأمور جلية أمامك ، وتدهش السائل بمعرفة ما كان يريد ان يسأل فيه ، وجواب سؤاله ، لقد جربت بنفسي ذلك عدة مرات ، وفي كل مرة كانت النتيجة صحيحة 100% .. عجييييييييب أليس كذلك ..
راجعي معلوماتك اختي شكلك بعدك مبتدئه
  #24  
قديم 23/05/2007, 05:50 AM
مشارق الأنوار مشارق الأنوار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,140
افتراضي

ما تسمونها كتب الأسرار تعطونها أكبر من حجمها ويتم تضخيم الخرافات التي تحتويها لتصبح جبلا وحقائق غير قابلة للنقاش عند البعض !!


إن كان القدرات التي يتمتع بها من يقرؤها حقيقة : فلماذا نحتاج للمستشفيات ولا تشفى جميع الأمراض؟

ولماذا تستخدم فقط في الشرور ولا تستخدم في أعمال الخير ؟

لماذا لا نستخدمها في جعل مزارعنا خضراء وصحارينا جنة ؟

لماذا لا نستخدمها في التطور مثلا ؟!
ولماذا بهلا ( بلاد السحر في رواية ، وفي رواية بلاد علم الأسرار ( ولا أسرار !) لماذا تغرق في ظلمات الخرافات والأساطير ؟
  #25  
قديم 23/05/2007, 08:35 AM
ظبية ظبية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: القرين
الجنس: أنثى
المشاركات: 171
Post

ابن نظر :
*********
(( راجعي معلوماتك اختي شكلك بعدك مبتدئه ))

انت الي راجع كل معلوماتك البايته ،، انا ما قلت اريد اتخصص فى الخرفات ..

أنا فقط جربت ما جاء فى النسخة الأصلية من هذا الكتاب ، وكانت النتيجة صحيحة 100 % ..

وبهذه المناسبة والي الجميع المهتمين بأمر هذا الكتاب يمكنكم الرجوع الى ملحق جريدة عمان( شرفات ) لهذا اليوم الآربعاء الموافق 23 / 5/ 2007 سوف تجدون مقالة مثيرة جدا بقلم سماء عيسي بعنوان ( جماليات السؤد والقص فى "كشف الأسرار المخفية في علم الأجرام السماوية والرقوم الحرفية" )
  #26  
قديم 23/05/2007, 02:49 PM
صورة عضوية ابن نظر
ابن نظر ابن نظر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: وين ما تروح السفينه
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظبية مشاهدة المشاركات
ابن نظر :
*********
(( راجعي معلوماتك اختي شكلك بعدك مبتدئه ))

انت الي راجع كل معلوماتك البايته ،، انا ما قلت اريد اتخصص فى الخرفات ..

أنا فقط جربت ما جاء فى النسخة الأصلية من هذا الكتاب ، وكانت النتيجة صحيحة 100 % ..

وبهذه المناسبة والي الجميع المهتمين بأمر هذا الكتاب يمكنكم الرجوع الى ملحق جريدة عمان( شرفات ) لهذا اليوم الآربعاء الموافق 23 / 5/ 2007 سوف تجدون مقالة مثيرة جدا بقلم سماء عيسي بعنوان ( جماليات السؤد والقص فى "كشف الأسرار المخفية في علم الأجرام السماوية والرقوم الحرفية" )
اقول انتي قاريه هذا الكتاب و مسويه حشره وبعد تقول سهل فهمه اختي هذي الكتب محد يفهمها بدون معلم او احد سابقنه في هذا المجال وبعدين اذا انا معلوماتي بايته نتلاقى في الميدان وجيبي كتاب اكبر عن هذا الي كنا نقراه وحن صغار ولا تخلي عمرك عريفه
(اونه سهل)
  #27  
قديم 23/05/2007, 06:38 PM
مشتاقه للجنة مشتاقه للجنة غير متصل حالياً
مشرفة سوق العطور والملابس
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
المشاركات: 4,906
افتراضي

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

انا اؤيد كلام الاخوة والاخوات الذين نصحو بعدم قراءة مثل هذه الكتب
لايوجد علم صحيح الا العلم الشرعي الذي يستند الي كتاب الله الكريم فقط
وعن تجربة شخصية ومن واقع تجا رب اشخاص تعالجو بكتاب الله
اما الدخول الي عالم الدجل والشعوذة يبدا من هذه الكتب التي لافائدة منها
انصح كل مسلم ومسلمة بالبعد عن مثل هذه الكتب
لانه لايوجد علم الا العلم الشرعي فقط
اما هذه الكتب التي يدعي اصحابها بان هذا علم فهؤلاء اشخاص يخلطون الحق بالباطل
بخاصة الذي يسال عن اسم الام
عافانا الله وسلمنا جميعا
  #28  
قديم 23/05/2007, 10:31 PM
alhadhrami alhadhrami غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
الإقامة: عُمان الحرة
المشاركات: 890
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة توينكل ستار مشاهدة المشاركات
أختي ظبية ::

من يسأل عن اسم الشخص واسم أمه ويعمل هذي الجداول انما هو ساحر يحارب الله ورسوله ..

انصحك بقراءة كتاب " الصارم البتار في التصدي للسحرة الأشرار " وستعرفين المزيد ..

كم من المرات واجهتنا هذه المشاكل واكتشفنا في الأخير أنهم دجالون سحرة لا يخافون الله ..

ألا هل بلغت ؟؟ اللهم فاشهد
توينكل ستار السلام عليكم

كلامك يتصادم مع الواقع لعدة اسباب:

اولا: لا دليل لا من الكتاب ولا من السنة الصحيحة الثابتة عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم يثبت أن من طلب الاسم والأم وعمل جدول يصبح قدرة قادر ساحر، الا أن كنت تريد بذلك أنها طريقة من طرق السحرة، فالتوجية يختلف، ولا يصح مع أطلاقه.

ثانيا: قرائنا الصارم البتار وما فيه وكذا القصص المروية ، لكن في النفس شيئا ، انني أعلم ان القرآن هو الشفاء والكفاء وهو... لكن مع ذلك الكثير لا يصح ، والقضية عندي قيد البحث.

ثالثا: قد صح عند الامام أحمد في مسندة ما معناه من أتى عرفا فسأله لا تقبل له صلاة أربعين يوما، لكن مع ذلك هذا ان صدقه، فالتوعية خير طريق والتغير من الداخل خير حل

وكل ما أخاف على من يتبع كل ناعق سواءا شياطين الانس أو الجن، أن يردوه الى سواء السبيل

وفقنا الله وأياك لنصرة التوحيد الخالص ، والبعد عن كل ما يؤدي الى نقض التوحيد

وصلى الله على محمد وآل محمد
  #29  
قديم 24/05/2007, 02:25 AM
صورة عضوية شفافـة
شفافـة شفافـة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: حيث لا هوية لحلم !
المشاركات: 617
افتراضي

الردود زادت فضولي لنبش تلك الكتب

تحياتي لجميع من مر وشارك هنا
__________________

"الشوق يمنحنا أكثر مما نشاء من الذكريات " ..
وربما أكثر مما نشاء من الأحلام كذلك ..



  #30  
قديم 25/05/2007, 11:59 AM
صورة عضوية الجاحظ
الجاحظ الجاحظ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: محافظة البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 166
افتراضي

موضوعكم هذا رجعني أقلب في صفحات الماضي
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	scan.jpg
المشاهدات:	129
الحجم:	118.2 كيلوبايت
المُعرف:	4155  
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:00 AM.

تحت إشراف السبلة للحلول الرقمية ش.م.م
سبلة عمان :: السنة الثامنة، اليوم 337
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها