سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 03/07/2008, 02:16 PM
اين الحقيقة اين الحقيقة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الإقامة: بلاد العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 411
افتراضي

انا عندي نسخة فقط ولا اعرف ليش نسختة كنت ادرس بمعهد الضيافة وشفت هذا الكتاب مع شخص طيعا ايضا نسخة طلبت منه انسخة وكان بمعهد مكنة نسخ سريعة جدا بطلت الكتاب من الدبابيس وعلى الناسخة وخلال دقيقتين نسخة الكتاب تصدقوا هذا الكلام من ست سنوات والى هذا اليوم ما قراتة رامنة بالدرج وشكلي بحرق هذا الكتاب لعدت اسباب اولا انة نسخة ثانيا ليس لدي دراية او علم غزير بمثل هذي الامور ثالثا اعتقد ان الكتب الموجودة اغلبها ناقصة

على سالفة الصداع
قبل 15 سنة تقريبا وجدت كتاب بمكتبة منزلنا الكتاب به اسما غريبة كانها اسما للجن او الشياطين كان صغير الحجم وقديم قليلا والمغلف متمزق التاليف مصري لا اذكر اسم الكتاب بالضبط
المهم لا اعلم من اين اتا هذا الكتاب الى المكتب حيث اننا لا نتعامل بمثل هذي الكتب بالمنزل قمت بقراءة الكتاب حتى اني كنت مستغرب من الاسما الموجودة بهذا الكتاب من خلال قراتي احسست كان الكاتب يشرح طريقة طلب الجن والشياطين بالحضور المهم قراة صفحتين فبدا الصداع لدي ثم بدا الشك يراودني قد يكون بسبب الكتاب المهم من باب الاحتياط تركت القراءة ووضعت الكتاب بالمكتبة المهم بعد فترة طويلة تنقلنا الى منزل اخر فكنت اجمع الكتب بالمكتبة فتذكرت الكتاب فبحثت عنة بين الكتب فلم اجدة - فبقى هذي الموقف في الذاكرة وانا اتسائل هل الصداع كان بسب الكتاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اما فقدان الكتاب لا اتندم علية لوجود اسما الشياطين والغياذ بالله- وقد يكون اخذة احد من الاهل لا اعلم الله لا ردة من كتاب
نصيحتي للاخوان المهتمين بمثل هذي الامور البحث والتقصي لكي لا ندخل بالشرك بالله فالعلم بحر غزير لا قرار لة
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 03/07/2008, 02:23 PM
صورة عضوية ملكي للأبد
ملكي للأبد ملكي للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: المجر
الجنس: ذكر
المشاركات: 573
افتراضي

هلا الكتاب كلاماته صعبه مافيها وضووح بس تركته ماشي فايدة عقلي باغنه بعدني ههههههه
__________________

The most beautiful thing is to see a person smiling

And even more beautiful, is to know that you are the reason behind it ...
  #123  
قديم 03/07/2008, 02:25 PM
صورة عضوية رفـيـق الـعـمـر
رفـيـق الـعـمـر رفـيـق الـعـمـر غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2008
الإقامة: أمـل عـمـري - الكويت
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,570
افتراضي

فكر ورد علي
  #124  
قديم 03/07/2008, 02:29 PM
صورة عضوية ملكي للأبد
ملكي للأبد ملكي للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: المجر
الجنس: ذكر
المشاركات: 573
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المغترب مشاهدة المشاركات
ياخي اقرء الكتاب وخلصنا خلينا نشوف التجربه
اذا كان بس القراءه كم صفحه كيف لما تشرح النتائج

المهم عندك حتي اخر شهر سبعه واذا ما رديت بالنتتيجه يعني رحت ملح
عذرت ما اريد اقراه اتقول حروزززززز وكلمات غريبة عجيبة....
__________________

The most beautiful thing is to see a person smiling

And even more beautiful, is to know that you are the reason behind it ...
  #125  
قديم 03/07/2008, 04:16 PM
صورة عضوية أنثى الدلال
أنثى الدلال أنثى الدلال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2008
الإقامة: ~: أعماق قلبي :~
الجنس: أنثى
المشاركات: 374
افتراضي

انا سمعت انه كتاب الغزالي يساعد الناس اللي يبون يصيرو ساحرين يعني تاخذ الكتاب الساعه 2 من الليل الوادي وتجعد تقراها وبيظهر لك جن وسحره فاذا خفت منهم راح تموت واذا لا فبتصير ساحر .. والله اعلم
__________________
هل تذكر يا سلطاني ! حين كنت أميرة زماني ؟؟!
  #126  
قديم 03/07/2008, 04:57 PM
صورة عضوية المعنقة
المعنقة المعنقة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2007
الإقامة: بــــــــــــرج الــريـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 95
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن سعد العشيرة مشاهدة المشاركات
الي مشكك انه الكتاب يجنن يجيبه وانا مستعد اقراه قدام الكل

معقولة ناس اهل علم بيألفوا كتب تضر الناس

ومن ناحية ثانية ما الكتاب الي يجنن هيه العزائم الي موجودة فيه وبعد ما تضرك الا اذا جلست تقراها قراءة جهرية وكأنك تريد تحضرهم

سمعنا من الشياب الكثير والكثير من الخرافات الي حجرت عقول الناس لكن ايش تسوي هذا عقلهم دلهم

انا اخذت هذا الكتاب وقريته ما جاني شي لا خيول ولا جمال ولا حرمة عجوز الي تجي ف اخر الكتاب ع قيلة الشياب هههههههههه

وقرأت واجد كتب من هذا النوع ( الجواهر اللماعة في حضور ملوك الجن في الوقت والساعة ، الغزالي ، شمس المعارف ، الاجرام السماوية ، مجربات الديربي ، ومؤلفات الطوخي اغلبهن قرأتهن والخ.......)

والحمدلله ما جاني شي لا جنيت ولا عندي خبر كله خرافات و اوهام
كل كلامك صحيح
واللي يريد يتأكد أنا عندي كم كتاب ( مجربات الغزالي ، الأجرام السماويه ، شمس المعارف.....الخ )
ومنتشره عندنا بكثره
أتحدى أي حد
يجي عندي وأقرأ قدامه من أي هذي الخرابيط
لا تحويط ولا إستعانه
هذي كتب ألفها بعض الفاهمين في زمن الجهل عند العرب بحيث دمجوا بها الخرافات مع بعض الحقائق حتى حين يقرأ من قرأ هذه الكتب يظن أنها علم سماوي
لا وبعد يربطوها بالقرآن مثل دجالين هذه الإيام
لم نسمع أن شخصاً يملك أشياء خارقة ك.....
أليست هذه الكتب تقول إذا أردت أن تفعل كذا وكذا فقل......
أليست الكتب منتشره
إذن
أين هم من قرئوا هذه الكتب وآمنوا بها ونفعتهم ، لماذا لا يستخدموها في حياتهم اليومية بما إنها علم ، يعني ما حرام إستخدامها لكن....
لا نراهم إلا يعيشون في الأوهام للأسف.
والحالات الجنونيه التي تحصل من جراء قراءة هذه الكتب لها تفسير عميق وطويل وأمور نفسيه وإعتقاديه.
الموضوع طويل وطويل جداً
لا يمكن أن يُستوعب من عدة عبارات
بدأ من عهد الدوله الفاطمية و ....
إسأل مجرب ولا تسأل طبيب
المهم من أراد أن يفتح عقله للعلم فعليه ترك الخرافات.
ولأي سؤال أو إستفسار أنا جاهز ويراسلني على الخاص
__________________
إلـــــــهي نفسي لا تـبـــوء بخســرها
ولا قنطــــــت من يسرها بعد عسرها
ولا سئــــــمت من ظيقها تحت أسرها
وقــد دفعــــــتني الكائــنات بأســــــرها
إليـــــــــك ولم تحــفض وثــيــق عقـــود
  #127  
قديم 03/07/2008, 05:11 PM
asfin asfin غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه! (حاليا" في عمان الخير).
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي اختي / اخي: ابعد عن الشر و غني له و مالكم حاجه ... و الله يستر علينا و عليكم.

المثل يقول: " ابعد عن الشر و غني له ".
و
اخر يقول "الباب الذي يأتيك منه الريح, سده و استريح".
و
اخر يقول "لو تجري جري الوحوش غير رزقك لن تحوش".
و
اخر يقول "ما طار طير و ارتفع,الا كما طار وقع".

و

خليكم بعيد عن كل ما هو غير طبيعي في حياتكم! لانها قصيره و سوف تضيع بسبب الفضول الزائد في هكذا مواضيع!!


للامانه: المعلومه الاتيه تحت منقوله و نتمنى من الجميع الحذر كل الحذر.

------------------------------------------------ بداية المنقول ---------------------------------------------------------
أخي المسلم صاحب العقيدة والمنهج الصحيح احذر هذه الكتب, فبعضها ملفق لعلماء أجلاء,
والبعض الآخر مدلس, وخاصة كتاب الرحمة في الطب والحكمة, فهو كتاب سحر وشعوذة,
كتب على غلافه (المؤلف جلال الدين السيوطي) العالم المعروف بعلوم القرآن الكريم وهو بريء كل البراءة منه,
يطبع في دار الكتب العلمية إلى يومنا هذا, وكذلك كتاب تذكرة داوود للشيخ داوود الأنطاكي الناشر مكتبة الثقافة الدينية
بورسعيد الظاهر القاهرة, فهو كتاب يهتم بالنباتات والزيوت وفي آخره شعوذة وسحر وطلاسم والعياذ بالله.

1 خواص الحروف والكواكب للإمام البوني
لطائف الإشارات في أسرار الحروف العلويات

2 منذل نفسي(طريقة في تحضير الجان)
للشيخ سيدي أحمد زروق

3 قطف الأنوار من روضة الأزهار
في الفلك للإمام المجريطي

4 السر المظروف في علم البسط والحروف
مجموعة رسائل للإمام البوني

5 أثمد البصائر في معرفة حكمة المظاهر
في سر الحرف لابن عزوز

6 زيرجات مختلفة وشرحها
قواعد مختلفة في الزيارج

7 عطية العاطي في استخراج جواهر الشيخ الدمياطي
أبي العباس أحمد بن عبد الله الفاسي

8 رسالة الصوفي للصوفي ( ابن عزوز)
في الحرف وأسرار الجداول

9 أوراق في الجلجلوتية وشرحها
قصيدة الجلجلوتية

10 الفجر الساطع بأسرار الجفر الجامع
في فنون الجفر

11 أسرار غاية الحكيم
في الجدول والروحانيات للمجريطي

12 خفية أفلاطون الصغرى
رسالة في الفلك والحرف

13 شرح مثلث الغول
للشيخ أبي عبد الله سيدي محمد الملقب بالغول الفشتالي

14 شرح منظومة أبي العباس السبتي في طريقة التصريف بالمثلث
لعبد الله بن عزوز المراكشي

15 كتاب تنبيه التلميذ المحتاج في الجمع بين الشريعة والحقيقة والطريقة
لعبد الله بن عزوز المراكشي

16 شمس المعارف ولطائف العوارف الكبرى
مطبوع للإمام البوني

17 الزبدة الطرية في معرفة الأسرار الحرفية
لعبد الله بن عزوز المراكشي

18 كتاب التاج في أسرار الحروف الفعلية
للإمام بن النحاس

19 السر الأرفع في خواص المثلث والمربع
للإمام العبدلي

20 منهاج الطالب في تعديل الكواكب
لأبي العباس أحمد بن علي بن اسحاق التونسي

21 كشف الأسرار في علم حروف الغبار
في علم الحساب للإمام العالم علي بن محمد القرشي المعروف بالقلصادي

22 تبصرة المبتدئ وتذكرة المنتهي في معرفة الأوقات والحساب من غيرألة ولاكتاب
في علم الفلك لعبد الرحمان الأخضري

23 الشمسية في الكشف عما أودع في الجداول الزهرية
في الجداول الرملية لأبي العباس السبتي

24 نزهة السرائر في إخراج الضمائر
في الزيرجة لابن الشاطر

25 قصيدة الولي الصالح والقطب الناضح شيخ الإسلام أبى حامد الغزالي
في أسرار المثلث

26 قصيدة الشيخ العالم المؤقت المحقق أبو زيد سيدي عبد الرحمان اللخمي الشهير بالجادري
في الفلك وحساب الطوالع والنجوم والكواكب

27 مطبوع في الروحانيات لإبن سينا
مجموعة إبن سينا الكبرى

شموس الآفاق في علم الحرف والأوفاق
28 لعبد الرحمان بن محمد بن علي الحنفي البسطامي

29 حزب البحر
للإمام الشاذلي

30 الحزب الكبير
للإمام الشاذلي

31 الصلاة المشيشية
لمولاي عبد السلام ابن مشيش

32 الأسماء الإدريسية
للإمام البوني

33 دعاء المغني
ابو الحسن الشاذلي

34 فتح الفتاح في ذكر بعض أسرار الكريم الفتاح
للإمام البهنسي

35 شرح قصيدة الشيخ سيدي محمد المرغيثي السوسي
في المخمس للشيخ أبو زيد سيدي عبد الرحمان ابن عبد القادر الفاسي

36 السر المغتبط في المخمس خالي الوسط
لسيدي محمد ابن أبي بكر ابن أبي القاسم التواتي


37 شرح الدمياطي بجداوله وتصاريفه
لعبد الهادي النوري الدمياطي

38 الكشف في علم الحرف
للإمام البوني

39 نظم أسماء الله الحسنى والدعاء بها
للشيخ الدمياطي

40 الحروف خاصياتها وأذكارها وخلواتها
لإبن قرقماس

41 إجماع الشمل في علم الرمل
محمد بن الحسن التيزنيتي


42 الدرالمحيط في صفة العمل البسيط
في علم الرمل للشيخ سيدي محمد بن علي بن محمد اللخمي الأندلسي

43 شموس الأنوار وكنوز الأسرار الكبرى
مطبوع لإبن الحاج التلمساني المغربي

44 الروضة الزهراء
تشتمل على فوائد روحانية لمحمد السمومي

45 قبس المجتهدوترقية المبتدئ
في سر الحرف وكيفية تعمير الأوفاق من المثلث الى المتسع للحكيم عبد الخالق المصري

46 عيون الحقائق في السيميا والروحانيات
للسيد نور بن السيد مصطفى الشهير بالصباحي

47 ياقوتة العلم
للخوارزمي

في الطب للشيخ سيدي محمد بن عبد الرحمان التركاتي الحامدي
العذب السلسبيل في شفاء العليل

48 رسالة الأمر الوافي والترتيب الكافي في السر الخافي
لعبد الله بن عزوز المراكشي

50 المرج الساطع الغالي في شرح مثلث الغزالي
للإمام الغزالي

51 مجموعة الفوائد
في الروحانيات للسمومي

52 كتاب خاصة الخاصة
في الجدول لسيدي الحاج المفضل البقالي

53 دعوة الفاتحة الكبرى وجدولها
لأبي العباس السبتي

54 دعوة الواقعة الكبرى
لسيدي محمد زروق

55 كيفية تعمير المربع مع إخلاء كل بيت من بيوته مع خواصه
للشيخ العبدلي

56 رسالة غاية المشتاق في أسرار الآيات والأوفاق
للشيخ بيومي أحمد المصري

57 غاية الحكماء في أسرار العلماء
في علم الحرف للشيخ عبدوالمسفيوي

58 المنهج الحنيف في معنى اسمه تعالى اللطيف ومافيه من الخواص وكيفية التصريف
للشيخ الإمام العلامة أبي عبد الله سيدي محمد المصري الحفني البكري

59 تصاريف اللطيف
لأبي زيد البسطامي

60 الفصل في علم الرمل
للفقيه محمد الزناتي

61 الجامع لغريب مجربات مشايخ المغرب
مشتمل على مجربات عديدة في الروحانيات للشيخ عبدو المسفيوي

62 شرح أرجوزة ابن الحجاج على وفق المخمس خالي القلب
للشيخ عبد الله ابن المبارك ابن كثير بن المبارك ابي كدرة الحريري العبدي

63 صناعة تعمير المخمس الخالي القلب
للشيخ أبوعبد الله سيدي محمد بن عبد العزيز الأندلسي الآسفي

64 شرح بسيط لجدول المئيني
عبد الله بن علي الشهير بالقلصادي

65 اللمعة النورانية
في الأوفاق الإحدى عشر للإمام البوني

66 الأنوار الساطعات على شرف المربعات
خاص بالمئيني للإمام أحمد الدمنهوري

67 الجمال الأبهى والكمال الأنهى في خواص الدائرة الشاذلية
للشيخ الإمام العارف بالله سيدي ابو الحسن الشاذلي

68 دعوة السباسب الكبرى وتصاريفها
للشيخ الإمام العارف بالله سيدي ابو الحسن الشاذلي

69 كتاب مفاتيح الكنوزفي حل الطلاسم والرموز
للشيخ محمود أبي المواهب الخلوتي الحنفي

70 مجموعة رسائل في المخمس
للإمام المرجاني

71 قصيدة الشيخ سيدي عبد الرحمان الأخضري
في الفلك

72 زيرجة بن الشاطر
في الفلك

73 خواص القرآن الكريم
خواص وتصاريف الآيات للإمام التميمي

74 الأدعية الخاصة بساعات الليل والنهار ومنافع الذكر بأسماء الله الحسنى وخواصها
للإمام أبي جعفر البوني

75 بيان الترياق في علم الأوفاق
للإمام الشيخ عبد الرحمان المرجاني

76 نفح الطيب في الصلاة على النبي الحبيب
مع مجموعة أذكار وخواص أسماء الله الحسنى
للشيخ مولاي المختار ابن أحمد بن أبي بكر الكنتي
لمجموعة من الأئمة الغزالي ومحيي الدين ابن العربي و البوني وغيرهم

77 شرح تركيب الخاتم المثلث
للإمام الغزالي

78 مجمع المنافع على علم الطب النافع
لمحمد بن علي البعقلي

79 مجموعة في الطب
للكرماني

80 مخطوطة في الطب مع منظومة سيدي أحمد بن ناصر في الطب
للفقيه سيدي علي بن طلحة الركراكي

81 الدر المتقوب في أسرار الغيوب
محمود عبد الباسط الطوخي1935

82 رسم الخطة في علم النقطة
محمود عبد الباسط الطوخي في علم الرمل

83 دعوة أسماء القمر الكبرى وتصاريفها
مولاي بوشتة الخمار

84 شرح اللمعة النورانية
للبوني

85 رسالة الأمر الوافي والترتيب الكافي والسر الخافي
لإبن عزوز المراكشي

86 الفتح الرباني في طريقة المرجاني في المخمس خالي القلب
محمد بن الحاج البقالي

87 نزهة النفوس فيما يصلح للعريس والعروس
سليمان ببن محمد بن مولاي إسماعيل

88 الأقلام المعينية
الشيخ ماء العينين

89 الحصن الأمين من الثقلين
للإمام الشعراني
------------------------------------ نهاية النقل ---------------------------------------

سلام قول من رب رحيم
و الله يسلم الجميع من كل شر... اللهم امين
__________________
.
  #128  
قديم 03/07/2008, 06:24 PM
صورة عضوية ج ـؤري عمـأإنـ
ج ـؤري عمـأإنـ ج ـؤري عمـأإنـ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 260
افتراضي

هذا الكتاب الله يسلمك ويعافيك ويطول عمرك ويخيلك
لاتمسه
لانه اذا غلط ف حرف واحد بس ولا بحركة الحرف او لاسمح الله
مليت وماجاك بارض تكمله وسكرت الكتاب
... عليك السلام ...
رحت فيها
وبعد وانت تقرا الكتاب بتشوف اشياء تخوف
وحده تطير واشاءات بعد
الموهيم طال عمرك
اذا قريت الكتاب كامل مستوفي شروطه
بتحكم الجن
...من قدك بس.....
وأخيرا : ما اعرف وش حكم هالكتاب اذا حلال ولا حرام

واخيرا وليس آخرا الكلام الي قلتله ما متأكده منه لاني بس
قلت إلي سمعته خخخ
آه وشي ثاني بدل لاتضيع وقتك ع هالكتاب اقراء عن حرب البسوس
أحداثه جنان خخخ
  #129  
قديم 03/07/2008, 09:34 PM
صورة عضوية Spain
Spain Spain غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: ◄◄▓▒ " Camp Nou " ▓▒ ►►
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,753
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Spain إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Spain
افتراضي

++(مشك&وور)++
__________________
◦ Barcelona*Argntina 4 Ever
  #130  
قديم 03/07/2008, 10:27 PM
سيف الهطالي سيف الهطالي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 29
افتراضي

تذكرت فلم هاري بوتر
  #131  
قديم 03/07/2008, 10:59 PM
صورة عضوية بس عنيد
بس عنيد بس عنيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 156
افتراضي

فيه معلومات عن النادي الملكي
وزين تقراه وتخبرنا الجديد
  #132  
قديم 03/07/2008, 11:24 PM
عابرالقارات عابرالقارات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: somewhere far
المشاركات: 431
افتراضي

فلان بن فلان الغزالي

رحمك الله
  #133  
قديم 04/07/2008, 01:12 AM
مستثمر صغير مستثمر صغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 565
افتراضي



تنبيه هااااام ...


لكل من قال أنه قرأ كتبا مشابهه ولم يرى الجن ولم يصيبه شيء أو أن أخبره أن 90% من الكتب المعروضة للبيع والمطبوعة وحتى المكتوبة بخط اليد هي كتب ( منزوعة الأسرار او فيه تغييرات بالعزائم والأرقام والأسرار) عشان ما يفك هالرموز والنواقص إلا الخبير وعشان لو قرأها جاهل ما يصير له شيء ...



المشكلة لو طاح في يدك كتاب أصلي 100% يعني ما محذوف منه أي سر ... هنا المشكلة لأنك راح تكون في خطاب مباشر مع عالم الجن وطبعاً هذا العالم يحتاج إلى خبرة ومعرفة منها ....


التحصين ..... لازم تتحصن قبل القراءة .. والتحصين يحتاج مدة طويلة وإيمان قوي


معرفة التعامل مع الجن ... يعني لكل جني طريقة ... بعضهم بالزجر والبعض بالقهر والبعض لا يرد عليه السلام الا بعد 3 مرة ... يعني شغلانه


البخور المناسب ....


الصرف ... وهنا أخطر شيء يعني اذا حظر الجني بعزيمة لازم يصرف بعزيمة او بأيا خاصة من القرآن وليس فقط تقول له ( أذهب) لانه لن يتحرك من امامك حتى تصير مشكلة لا سمح الله ....



لذلك وجب التنويه ...
  #134  
قديم 04/07/2008, 01:32 AM
صورة عضوية ابو المقداد
ابو المقداد ابو المقداد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2007
الإقامة: في قلوب الاحبه!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,869
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو المقداد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابو المقداد إرسال رسالة عبر Skype إلى ابو المقداد
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعنقة مشاهدة المشاركات
كل كلامك صحيح
واللي يريد يتأكد أنا عندي كم كتاب ( مجربات الغزالي ، الأجرام السماويه ، شمس المعارف.....الخ )
ومنتشره عندنا بكثره
أتحدى أي حد
يجي عندي وأقرأ قدامه من أي هذي الخرابيط
لا تحويط ولا إستعانه
هذي كتب ألفها بعض الفاهمين في زمن الجهل عند العرب بحيث دمجوا بها الخرافات مع بعض الحقائق حتى حين يقرأ من قرأ هذه الكتب يظن أنها علم سماوي
لا وبعد يربطوها بالقرآن مثل دجالين هذه الإيام
لم نسمع أن شخصاً يملك أشياء خارقة ك.....
أليست هذه الكتب تقول إذا أردت أن تفعل كذا وكذا فقل......
أليست الكتب منتشره
إذن
أين هم من قرئوا هذه الكتب وآمنوا بها ونفعتهم ، لماذا لا يستخدموها في حياتهم اليومية بما إنها علم ، يعني ما حرام إستخدامها لكن....
لا نراهم إلا يعيشون في الأوهام للأسف.
والحالات الجنونيه التي تحصل من جراء قراءة هذه الكتب لها تفسير عميق وطويل وأمور نفسيه وإعتقاديه.
الموضوع طويل وطويل جداً
لا يمكن أن يُستوعب من عدة عبارات
بدأ من عهد الدوله الفاطمية و ....
إسأل مجرب ولا تسأل طبيب
المهم من أراد أن يفتح عقله للعلم فعليه ترك الخرافات.
ولأي سؤال أو إستفسار أنا جاهز ويراسلني على الخاص
اخي يستخدموووه في ضر الناس وحسدهم ...........!!!!!!!!!!!!!
__________________

ابو المقداد

abu-almaqdad

عــــاشــــق الـــــــريـــــــــــــــال
  #135  
قديم 04/07/2008, 01:46 AM
صورة عضوية Mercy
Mercy Mercy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: Inside Soul of Mercy
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,521
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مستثمر صغير مشاهدة المشاركات


تنبيه هااااام ...


لكل من قال أنه قرأ كتبا مشابهه ولم يرى الجن ولم يصيبه شيء أو أن أخبره أن 90% من الكتب المعروضة للبيع والمطبوعة وحتى المكتوبة بخط اليد هي كتب ( منزوعة الأسرار او فيه تغييرات بالعزائم والأرقام والأسرار) عشان ما يفك هالرموز والنواقص إلا الخبير وعشان لو قرأها جاهل ما يصير له شيء ...



المشكلة لو طاح في يدك كتاب أصلي 100% يعني ما محذوف منه أي سر ... هنا المشكلة لأنك راح تكون في خطاب مباشر مع عالم الجن وطبعاً هذا العالم يحتاج إلى خبرة ومعرفة منها ....


التحصين ..... لازم تتحصن قبل القراءة .. والتحصين يحتاج مدة طويلة وإيمان قوي


معرفة التعامل مع الجن ... يعني لكل جني طريقة ... بعضهم بالزجر والبعض بالقهر والبعض لا يرد عليه السلام الا بعد 3 مرة ... يعني شغلانه


البخور المناسب ....


الصرف ... وهنا أخطر شيء يعني اذا حظر الجني بعزيمة لازم يصرف بعزيمة او بأيا خاصة من القرآن وليس فقط تقول له ( أذهب) لانه لن يتحرك من امامك حتى تصير مشكلة لا سمح الله ....



لذلك وجب التنويه ...
كيف عرفت
هل قارنت؟
__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on
Not to the sensual ear, but, more endear'd
Pipe to the spirit ditties of no tone
  #136  
قديم 04/07/2008, 02:35 AM
راعي الوادي راعي الوادي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2008
الإقامة: الهند
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,761
افتراضي

هل صحيح إن سعر الكتاب يفوق 1000 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من لديه معلومات حول الكتاب تاريخ كتابته بالتحديد في أي عام ؟؟ ويصنف في علم المكتبات تحت أي تصنيف ؟؟
  #137  
قديم 04/07/2008, 09:37 AM
مشارق الأنوار مشارق الأنوار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,140
افتراضي

النسبة للغزالي غير صحيحة كما أكد البعض
وكثير مما يقال هو مبالغات
البعض يلهث وراء الكتاب هذا ويدفع الآلاف من اجل نسخة مصورة منه اعتقادا منه انه بتملك الكتاب يملك كل شيء !!

بعض المخطوطات القديمة المعنونة بالغزالي يكون مكتوبا فيها نقولات عن علماء عمانيين رغم ان الغزالي لم يقابل عمانيين واتى قبل هؤلاء العلماء بكثير - مما يشكك أنه مجموعة طلاسم وعزائم وضعها البعض وجمعها في كتاب .

وهناك اكثر من نوع حسب ما عرفت - فهناك الغزالي المتوسط والكبير والصغير !!! ربما للتسويق التجاري
__________________

  #138  
قديم 04/07/2008, 11:27 AM
صورة عضوية ولد الداخليه
ولد الداخليه ولد الداخليه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2007
الإقامة: الداخليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 343
افتراضي

اول شي تأكد هل هذا الكتاب (الغزالي) اذا هوه قبل لا تقراه تحصن بايات قرأنيه من القران الكريم
  #139  
قديم 04/07/2008, 01:15 PM
صورة عضوية SwAhiLi BoY
SwAhiLi BoY SwAhiLi BoY غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: Hail Love
الجنس: ذكر
المشاركات: 452
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SwAhiLi BoY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SwAhiLi BoY
افتراضي

جدي الله يرحمه كان عنده كتاب الغزالي بس لما توفى اختفى الكتاب

بس مثل ما اتذكر انه كان دايما يقول هذا الكتاب ما في احد يقدر يقراءه غير اللي عنده ايمان بالله كبير وتقي يعني شخص كثير الذكر وحافظ القرءان يعني شبه عالم

وليس للمشعوذين على ما اظن
__________________
TheY aRe CaLlNg Me

SwAhiLi BoY

دوت. كوم


لم تخلق من رأس الرجل لئلا تتعالى عليه، ولا من رجله لئلا يحتقرها،
بل من ضلعه لتكون تحت جناحه فيحميها، وقريبة إلى قلبه فيحبها وتحبه
  #140  
قديم 04/07/2008, 02:03 PM
صورة عضوية فارس الساكبيه
فارس الساكبيه فارس الساكبيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: بلادي الساكبيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,876
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس الساكبيه
افتراضي

اعوذ بالله منه
__________________
زرع الجود في الاجواد كنزا وفي الانذال منقصة وذم
  #141  
قديم 04/07/2008, 02:23 PM
صورة عضوية الفتى النقاد
الفتى النقاد الفتى النقاد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,375
افتراضي

أقول ما حال الخلق كلها خايفة من الكتاب
أخي أنصحك لله انك تبتعد عنهذا الكتاب
وغن كان البعض يقولوا ما فيه شي
لكن الكثير يجزموا انه فعل العحائب
وما شي دخان بدون نار
__________________
الله أعلم أني بالورى علما وأعتز أني أمام الناس إنسان
  #142  
قديم 04/07/2008, 02:35 PM
صورة عضوية مستشار خاص
مستشار خاص مستشار خاص غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: المكتب الاستشار
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

اقول ابو الشباب خلك بعيد عن هذا الكتاب افضلك .. لان هذا الكتاب مو اي شخص يملكه.. اعرف اشخاص حاولوا يقرأوه ولكنهم تجننوا... فدير بالك لا يغزيك الشيطان
__________________
قل لمن له هما ، ان همك لن يدوم ، مثلما تفنى السعادة هكذا تفنى الهموم
  #143  
قديم 04/07/2008, 02:53 PM
صورة عضوية فرنساوي777
فرنساوي777 فرنساوي777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: في قلب السلطنه
الجنس: أنثى
المشاركات: 142
افتراضي

هذا كله ماشي منه

عندي انا واحد ولاشي جاني

كتاب الرياضيات اصعب عنه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
__________________
.................................................. ................................
لـــــون الــــــدم عنــــــواني
  #144  
قديم 04/07/2008, 03:12 PM
صورة عضوية الاسكندر العربي
الاسكندر العربي الاسكندر العربي غير متصل حالياً
مميز الطرح السياسي
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: بـــــــلاد الخـــ(عمان )ــير
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,167
افتراضي

نصيحتي عقه بطوووووووووووووووووووووول ايدك
  #145  
قديم 04/07/2008, 03:13 PM
صورة عضوية جذوة تحدي
جذوة تحدي جذوة تحدي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2007
الإقامة: توها الخطوات
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,607
افتراضي

وايش الحل الحين؟
__________________

الحمد لله من قبل،، ومن بعد..
  #146  
قديم 04/07/2008, 03:19 PM
صورة عضوية ملكي للأبد
ملكي للأبد ملكي للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: المجر
الجنس: ذكر
المشاركات: 573
افتراضي

الكتاب يمكن قيمته اكثر من 1000 وهذا صحيح
__________________

The most beautiful thing is to see a person smiling

And even more beautiful, is to know that you are the reason behind it ...
  #147  
قديم 04/07/2008, 03:21 PM
صورة عضوية ملكي للأبد
ملكي للأبد ملكي للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: المجر
الجنس: ذكر
المشاركات: 573
افتراضي

وبعدين الكتاب الي عندي نسخة اصلية 100%
__________________

The most beautiful thing is to see a person smiling

And even more beautiful, is to know that you are the reason behind it ...
  #148  
قديم 04/07/2008, 03:25 PM
صورة عضوية عماني فخور
عماني فخور عماني فخور غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 82
افتراضي

والله مافيكم حيلة!!!!!!!!!
__________________
تواضع تكن كنجم لاح لناظر على صفحات الماء وهو رفيع
  #149  
قديم 04/07/2008, 03:27 PM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اول شي سمحلي كيف جا عندك هالكتاب وما تعرف من صاحبه ؟؟؟؟

ثاني شي لو مجنون اقراه واذا ما لقيت حد عاقنك ولا معلقبك ف السما اقصها يدي

خذها نصيحة ... اذا تقدر تقفل عليه بمكان فيه عشرين قفل عن حد يقراه سويها!!
آخر واحد من عندنا قراه ملقاي مجنون !!!

شوف نبذه بسيطة عن كتاب الغزالي > كتاب مؤلفنه الشيخ الغزالي ... من اقوى الكتب اللي تعطيك الرياضة الروحانية للسيطرة على الجن ... طبعا لازم يكون ايمانك قوي بالله سبحانه وتعالى وانسان واثق من نفسة وحافظ بعض السور المحددة من القرآن ... لازم قبل لا تقرا الكتاب تحوط على نفسك ( يقال بأنه لازم تستغفر وتصلي لربك سمعت يوم كامل او يومين وتقرا بعض السور المخصصة مذكورة اظن بكتاب الغزالي ) اللي يقدر يقرا الكتاب كامل بيتحكم بالجان وبيمتلك كمية من الجن يسخرهم لقدرته ... والحمد لله نعمة ما اي انسان صعلوك يقدر يقرا الكتاب ولا بنروح فيها !

واذا تبيع الكتاب انا جاهز !

بالنسبة مال الاجرام السماوية هذاك سمعت فيه وكان موجود عند احد من اهلي بس للأسف باعه ... كتاب نفس الشي كان يله علاقة بهذي الامور بس اقوى الكتب للرياضة الروحانية هو كتاب الغزالي !
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #150  
قديم 04/07/2008, 03:31 PM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مستثمر صغير مشاهدة المشاركات


تنبيه هااااام ...


لكل من قال أنه قرأ كتبا مشابهه ولم يرى الجن ولم يصيبه شيء أو أن أخبره أن 90% من الكتب المعروضة للبيع والمطبوعة وحتى المكتوبة بخط اليد هي كتب ( منزوعة الأسرار او فيه تغييرات بالعزائم والأرقام والأسرار) عشان ما يفك هالرموز والنواقص إلا الخبير وعشان لو قرأها جاهل ما يصير له شيء ...



المشكلة لو طاح في يدك كتاب أصلي 100% يعني ما محذوف منه أي سر ... هنا المشكلة لأنك راح تكون في خطاب مباشر مع عالم الجن وطبعاً هذا العالم يحتاج إلى خبرة ومعرفة منها ....


التحصين ..... لازم تتحصن قبل القراءة .. والتحصين يحتاج مدة طويلة وإيمان قوي


معرفة التعامل مع الجن ... يعني لكل جني طريقة ... بعضهم بالزجر والبعض بالقهر والبعض لا يرد عليه السلام الا بعد 3 مرة ... يعني شغلانه


البخور المناسب ....


الصرف ... وهنا أخطر شيء يعني اذا حظر الجني بعزيمة لازم يصرف بعزيمة او بأيا خاصة من القرآن وليس فقط تقول له ( أذهب) لانه لن يتحرك من امامك حتى تصير مشكلة لا سمح الله ....



لذلك وجب التنويه ...
وازيد على كلامك ... في بدايات التحدي بينك وبين الجن لازم يخوفوك ... واذا خفت ولو ذرة بسيطة خلاص بتجن ! يعني يحتاج له ناس صح ما يخافوا غير ربهم !!!!
بالنسبة للبخور ما سمعت صراحة !!! بس للتحويط على نفسك يمكن يومين او يوم كامل لازم تعتكف في مكان منعزل تقرا فيه القرآن وتصلي بس 24 ساعة !!
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:22 AM.

تحت إشراف السبلة للحلول الرقمية ش.م.م
سبلة عمان :: السنة 9، اليوم 22
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها