سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/07/2008, 05:52 AM
صورة عضوية الإحدعشري
الإحدعشري الإحدعشري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 279
افتراضي رجل دين إيراني بارز ينتقد الرئيس بشأن الملف النووي




رجل دين إيراني بارز ينتقد الرئيس بشأن الملف النووي


انتقد رجل الدين الايراني المعارض آية الله العظمى حسين علي منتظري، الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد بشأن ملفات البرنامج النووي والاقتصاد.
وجاءت التصريحات الجريئة لمنتظري البالغ من العمر 85 عاما، في بيان خطي.
يذكر أن منتظري كان سيخلف روح الله الخميني كمرشد أعلى للثورة الاسلامية قبل وفاة الاخير، لكنه قضى سنوات تحت الاقامة الجبرية بعد خلاف مع الخميني.
وقال منتظري إن الطاقة النووية حق لايران، لكنه انتقد الطريقة التي اتبعها أحمدي نجاد في هذا الملف، وأضاف أن استخدام لغة قوية واستفزازية يؤدي إلى استفزاز العدو، وأنه يجب اللجوء إلى المفاوضات بدلا من ذلك.
هجوم عنيف
وانتقد منتظري استمرار الناس في إطلاق الهتافات والشعارات بشأن الحقوق النووية، وتساءل بقوله "أليس لنا حقوق أخرى أيضا؟"
واعتبر ذلك إشارة إلى تقلص حرية التعبير في إيران في ظل حكم أحمدي نجاد.
كما شن منتظري هجوما لاذعا على سياسات الرئيس الاقتصادية.
وعلق على حديث بعض المسؤولين بأن نسبة التضخم لا تزيد على 13 بالمئة في إيران، قائلا إن الجميع يعرف أن تكلفة الاسكان ارتفعت بأكثر من 50 بالمئة.
وتساءل آية الله العظمى عن إقدام الحكومة على إنفاق الاموال على جولات خارجية لا فائدة منها وعلى آخرين في الخارج، فيما يبدو أنه إشارة إلى جولة نجاد الاخيرة في أمريكا اللاتينية والمساعدات الايرانية لجماعات فلسطينية كحماس.
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/midd...00/6288035.stm

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/07/2008, 05:56 AM
صورة عضوية zeede123
zeede123 zeede123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: احفر قبر " فلان "
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,131
افتراضي

لا والله رد نجاد عادي ما فيه شي لا استفزاز ولا شي

علي العكس ززين ادب
  #3  
قديم 14/07/2008, 05:01 PM
صورة عضوية الإحدعشري
الإحدعشري الإحدعشري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 279
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zeede123 مشاهدة المشاركات
لا والله رد نجاد عادي ما فيه شي لا استفزاز ولا شي

علي العكس ززين ادب



شكرا على مرورك

تحياتي

  #4  
قديم 14/07/2008, 05:07 PM
صورة عضوية محمد جداد
محمد جداد محمد جداد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: صـلالة - ثمريت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,808
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى محمد جداد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محمد جداد
افتراضي

أنته ماعندك غير إيران وملفها النووي

عجيب أمرك
__________________
مراسيم سلطانية حان وقتها ويتمنى المواطن أن يراها على أرض الواقع يا صاحب الجلالة فمتى تتحقق ؟
  #5  
قديم 14/07/2008, 05:12 PM
forsa barsa forsa barsa غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: صحار الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 390
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحقق عماني مشاهدة المشاركات
أنته ماعندك غير إيران وملفها النووي

عجيب أمرك
لا تعجب يا صاحبي حيلة العاجز ..
والمثل يقول : حجة البليد مسح السبورة
  #6  
قديم 14/07/2008, 05:15 PM
صورة عضوية محمد جداد
محمد جداد محمد جداد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: صـلالة - ثمريت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,808
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى محمد جداد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محمد جداد
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة forsa barsa مشاهدة المشاركات
لا تعجب يا صاحبي حيلة العاجز ..
والمثل يقول : حجة البليد مسح السبورة

صح لسانك وكلامك صحيح حجة البليد مسح السبوره
__________________
مراسيم سلطانية حان وقتها ويتمنى المواطن أن يراها على أرض الواقع يا صاحب الجلالة فمتى تتحقق ؟
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:39 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 203

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها