سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/12/2007, 09:14 AM
صورة عضوية م. نبراس
م. نبراس م. نبراس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: قلب سمائل النابض
الجنس: ذكر
المشاركات: 327
افتراضي عادات دخيلة على مجتمعنا ... والبعض يقول عااادي ... "العادة الثانية"

نتطرق اليوم الى العادة الثانية التي لم تكن موجودة في مجتمعنا ولكن مع مضي الزمن وتعاقب الأيام والسنون صارت بمثابة العادة التي من الصعب أن تنتقد – وإن إنتقدت من الصعب رد الهجوم العنيف الذي يقوم به أتباعها- ولكن نحن نكتب هنا من أجل الإصلاح والبناء ومن منطلق " ولا تكتب بخطك غير شي يسرك في القيامة أن تراه" .... وما أرجوه من الجميع أخذ المناسب من المائدة وترك ما لا يشتهى أو يستساغ.





لماذا تلبس النساء لحاف قصير فيبين شي من رقبتها؟؟




هذا موضوع حساس وفي نفش الوقت شائك حيث من الصعب أن ترجع بناتنا الى لبس " الشيلة والتي قد تغطي الجسم كله بغض النظر عن الرقبة و الجيب!!
ولكن في المقابل اليس لبس هذا "اللحاف" يثير الرجل !! لانه أحينا – بقصد أو بغير قصد- قد يظهر جزءا من رقبة المرءاة .... ناهيك عن أنه لا يغطي منطقة الصدر!! ... والتي تعتبر الثائر الأول للرجل ويعرف الرجل والمرءاة ذلك على حد سواء...
ألا يوجد في الأسواق لحاف كبير يغطي كل المنطقة المحرمة بحيث بعدها تخرج المرءاة بدون إثم ولا مضايقات من الشباب!!
وحتى لا تختلط على القارىء الأوراق ... طبعا هذا الكلام لا يعمم لا على الأخوات ولا على كل أنواع " اللحفان" ... المقصود اللحاف القصير الذي بالكاد يغطي الرقبة ... ناهيك عن منطقة الصدر!!

أرجو المناقشة الهادفة من الأخوة والأخوات ... ولا سيما من يعملون أو يدرسون في أماكن مختلطة بحيث يمر عليهم هذا الموقف شبة يومي.


دمتم في حفظ الله.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/12/2007, 09:19 AM
محير العلماء محير العلماء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: الداخلية
المشاركات: 354
افتراضي

انت صياد
وفاهم الناس والمجيمع شكرا لك
الظاهره راح تزيد اذا ظل الصمت
وكل واحد يقول ايش دخلني
حتى تمشي النساء
في الشوارع بلا حجاب
كما في بعض الدول
  #3  
قديم 07/12/2007, 09:22 AM
صورة عضوية أسد الصحاري
أسد الصحاري أسد الصحاري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: * صحراء النصف الخـالي *
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,958
افتراضي

حسب كلام بعض البنات بإنهن يعتبرن اللحاف الطويل موضة قديمة
واذا لبسنه راح يكونن اضحوكة لزميلاتهن !!!
__________________

لا تأسفن على الزمان لطالمـا ... رقصت على جثـث الأسـود كـلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها ... تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
تخشى الاسود و ان تكوا في اسرهـا ... لا ينقصنهـا أن نبحـهـا كــلاب
فالأسد توضع في الحديد مخافةً منها ... و يوضـع فـي الحضيـض كـلاب
الكلب كلباً في الطوق و دونه مهمـا ... عـلاء فيـهـا الـزمـان كــلاب
و الاسٌـد أن اسـرت او اطلقتـهـا ... تلك الوحـوش ملـوك كـل غـاب
  #4  
قديم 07/12/2007, 09:25 AM
صورة عضوية ESPers
ESPers ESPers غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: In The Life
المشاركات: 13
افتراضي

التثوّر

عفواً التطور .... وما أدراك ما التطور

رحمة من الله
__________________
A candle loses nothing by lighting another candle
  #5  
قديم 07/12/2007, 09:41 AM
أبوسمير أبوسمير غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 39
افتراضي

و بعــد الطـامة الكبرى الساعة وطاح ذاك اللـحاف من راسهـن و الســاعة وصلحنه
أصــلا بعـض البنـات لم يلبسـن هذا اللـحاف أو العبـاءة للستــر و العفــاف فقـط لمواكبة الموضة و التطـور هنـا لا أعمم على جميع البنـات فهنـاك من البنـات الفاضلات الكثير و الحمـد لله


إذا اقتصــرت على اللحـاف القصيـر فاحمـد الله يمكــن يجي يوم و تحصلهــن بدون لحفــان
نســال الله الستــر و العفـاف لبنــاتنا و أن يحفظـهن الله مـن الإنجـرار وراء الملـذات و الشهــوات في الدنـيا


نســال الله السـلامة في الداريـن
  #6  
قديم 07/12/2007, 10:31 AM
fatboyslim fatboyslim غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,107
افتراضي

بعض البنات يكونن لابسات لحاف وكل شوية يبطلنه اوين يصلحن الحاف وهذا كل خمس دقائق
  #7  
قديم 07/12/2007, 02:05 PM
صورة عضوية م. نبراس
م. نبراس م. نبراس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: قلب سمائل النابض
الجنس: ذكر
المشاركات: 327
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة درة مسقط مشاهدة المشاركات
انت صياد
وفاهم الناس والمجيمع شكرا لك
الظاهره راح تزيد اذا ظل الصمت
وكل واحد يقول ايش دخلني
حتى تمشي النساء
في الشوارع بلا حجاب
كما في بعض الدول

عسى الله يأخذ بأيدي الجميع حتى لا نصل الى تلك الحالة!!

كل الشكر والتقدير على مرورك الرائع.
  #8  
قديم 07/12/2007, 02:10 PM
صورة عضوية م. نبراس
م. نبراس م. نبراس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: قلب سمائل النابض
الجنس: ذكر
المشاركات: 327
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد الصحاري مشاهدة المشاركات
حسب كلام بعض البنات بإنهن يعتبرن اللحاف الطويل موضة قديمة
واذا لبسنه راح يكونن اضحوكة لزميلاتهن !!!
أفضل إنه زميلاتها يضحكن الحين!! لأن المثل يقول:

من يضحك أخيرا يضحك كثيرا...


شكرا لمرورك المميز.
  #9  
قديم 07/12/2007, 02:13 PM
صورة عضوية م. نبراس
م. نبراس م. نبراس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: قلب سمائل النابض
الجنس: ذكر
المشاركات: 327
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ESPers مشاهدة المشاركات
التثوّر

عفواً التطور .... وما أدراك ما التطور

رحمة من الله

ما أجمله من تطور لو كنا على عاداتنا !!
أم أن التطور لا يمكن إلا بالتفسخ!!


شكرا جزيلا لطيب مرورك.
  #10  
قديم 07/12/2007, 02:16 PM
صورة عضوية م. نبراس
م. نبراس م. نبراس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: قلب سمائل النابض
الجنس: ذكر
المشاركات: 327
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوسمير مشاهدة المشاركات
و بعــد الطـامة الكبرى الساعة وطاح ذاك اللـحاف من راسهـن و الســاعة وصلحنه
أصــلا بعـض البنـات لم يلبسـن هذا اللـحاف أو العبـاءة للستــر و العفــاف فقـط لمواكبة الموضة و التطـور هنـا لا أعمم على جميع البنـات فهنـاك من البنـات الفاضلات الكثير و الحمـد لله


إذا اقتصــرت على اللحـاف القصيـر فاحمـد الله يمكــن يجي يوم و تحصلهــن بدون لحفــان
نســال الله الستــر و العفـاف لبنــاتنا و أن يحفظـهن الله مـن الإنجـرار وراء الملـذات و الشهــوات في الدنـيا


نســال الله السـلامة في الداريـن

الله يسمع منك أخوي ...
شكرا لمداخلتك ...
  #11  
قديم 07/12/2007, 02:17 PM
صورة عضوية ه ثقة ه
ه ثقة ه ه ثقة ه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: ::الراحمون..يرحمهم الرحمن::
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,430
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوسمير مشاهدة المشاركات
و بعــد الطـامة الكبرى الساعة وطاح ذاك اللـحاف من راسهـن و الســاعة وصلحنه
أصــلا بعـض البنـات لم يلبسـن هذا اللـحاف أو العبـاءة للستــر و العفــاف فقـط لمواكبة الموضة و التطـور هنـا لا أعمم على جميع البنـات فهنـاك من البنـات الفاضلات الكثير و الحمـد لله


إذا اقتصــرت على اللحـاف القصيـر فاحمـد الله يمكــن يجي يوم و تحصلهــن بدون لحفــان

نســال الله الستــر و العفـاف لبنــاتنا و أن يحفظـهن الله مـن الإنجـرار وراء الملـذات و الشهــوات في الدنـيا


نســال الله السـلامة في الداريـن
تهاييه




الله بالستر والعقل..

والله فوادك يوجعك يوم تشوف ذي الاشكال..

والغم معها اخوها ولا ابوها

اللهم استرنا تحت العرش وفوق الارض ويوم العرض
__________________


... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ...


  #12  
قديم 07/12/2007, 02:19 PM
صورة عضوية م. نبراس
م. نبراس م. نبراس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: قلب سمائل النابض
الجنس: ذكر
المشاركات: 327
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fatboyslim مشاهدة المشاركات
بعض البنات يكونن لابسات لحاف وكل شوية يبطلنه اوين يصلحن الحاف وهذا كل خمس دقائق

كلامك صحيح أخوي ... من زمان أذكر البنات يسوين دبوس ... !!
يمكن ما يصنعوهن الدبابيس تو!!
  #13  
قديم 07/12/2007, 02:24 PM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fatboyslim مشاهدة المشاركات
بعض البنات يكونن لابسات لحاف وكل شوية يبطلنه اوين يصلحن الحاف وهذا كل خمس دقائق

سبقتني لهذه النقطه والله صحيح لا وتتهعمد تصلحه قدامك ورقبتها بالكامل والله عيب

بس لا للتعميم
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #14  
قديم 07/12/2007, 04:57 PM
النور المشرق النور المشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
المشاركات: 249
افتراضي

المرأة مع الأسف الشديد أصبحت تتبع الموضات الجديدة بدون أن تعرف الحكم الشرعي لتلك الموضة،

وصدقوني إذا حدث أن جاءت موضة يكون الحجاب يوضع على الكتفين بدل الرأس، لربما وجدت الكثير

من النساء ترتدي ذلك الحجاب!!!!!!!!!!!!!! يعني أهم شيء الموضة الجديدة...

على المرأة المسلمة أن تحذر من جميع الموضات المخالفة لأوامر الله تعالى، ولتعلم كل فتاة أنها

محاسبة أمام الله تعالى عن لباسها، وهي مسؤولة عن كل من ينظر إليها من الرجال ويفتتن بجسدها ...

أين المرأة المسلمة من قول الله تعالى: " وليضربن بخمرهن على جيووَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ

مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آَبَائِهِنَّ أَوْ آَبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ

أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ

أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ

بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (31) سورة

النور.

علينا جميعاً أن نحارب تلك الموضات السخيفة التي باتت تقتحم البيوت المسلمة، وأصبحت المرأة تخرج

من بيتها ولا تبالي بأن يظهر شيء من شعرها أو نحرها، وتظن بذلك أنها تحررت من القيود، وهي

لعمري قد انحطت بذلك لدركات الذل والمهانة...

وكلمة أخيرها أوجهها لأولئك الأزواج والأولياء الذين يرضون لزوجاتهم وبناتهم الجري وراء تلك

الموضات الغربية أنكم محاسبون أمام الله عن أهليكم، لإاين غيرتك أيها الرجل وأنت ترى أن زوجتك

وابنتك قد انكشف الحجاب القصير عن نحرها، وأصبح صدرها ونحرها منظراً للغادي والرايح، ألا

فلنتقي الله في أهلينا....

أشكر الأخ طارح الموضوع، وعسى أن تتوقف هذه المخالفات الخطيرة..
__________________
" راحة البـــال في ترك الإسبـــال "

http://s-oman.net/avb/showthread.php...39#post1765139

" المختصر المفيد في صلاة المريض والقعيد " ( هدية لكل مريض)

http://s-oman.net/avb/showthread.php...02#post2341502
  #15  
قديم 07/12/2007, 11:46 PM
صورة عضوية م. نبراس
م. نبراس م. نبراس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: قلب سمائل النابض
الجنس: ذكر
المشاركات: 327
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النور المشرق مشاهدة المشاركات
المرأة مع الأسف الشديد أصبحت تتبع الموضات الجديدة بدون أن تعرف الحكم الشرعي لتلك الموضة،

وصدقوني إذا حدث أن جاءت موضة يكون الحجاب يوضع على الكتفين بدل الرأس، لربما وجدت الكثير

من النساء ترتدي ذلك الحجاب!!!!!!!!!!!!!! يعني أهم شيء الموضة الجديدة...

على المرأة المسلمة أن تحذر من جميع الموضات المخالفة لأوامر الله تعالى، ولتعلم كل فتاة أنها

محاسبة أمام الله تعالى عن لباسها، وهي مسؤولة عن كل من ينظر إليها من الرجال ويفتتن بجسدها ...

أين المرأة المسلمة من قول الله تعالى: " وليضربن بخمرهن على جيووَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ

مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آَبَائِهِنَّ أَوْ آَبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ

أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ

أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ

بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (31) سورة

النور.

علينا جميعاً أن نحارب تلك الموضات السخيفة التي باتت تقتحم البيوت المسلمة، وأصبحت المرأة تخرج

من بيتها ولا تبالي بأن يظهر شيء من شعرها أو نحرها، وتظن بذلك أنها تحررت من القيود، وهي

لعمري قد انحطت بذلك لدركات الذل والمهانة...

وكلمة أخيرها أوجهها لأولئك الأزواج والأولياء الذين يرضون لزوجاتهم وبناتهم الجري وراء تلك

الموضات الغربية أنكم محاسبون أمام الله عن أهليكم، لإاين غيرتك أيها الرجل وأنت ترى أن زوجتك

وابنتك قد انكشف الحجاب القصير عن نحرها، وأصبح صدرها ونحرها منظراً للغادي والرايح، ألا

فلنتقي الله في أهلينا....

أشكر الأخ طارح الموضوع، وعسى أن تتوقف هذه المخالفات الخطيرة..

ما شاء الله ... رأي سديد وفكر منير
بوركت أناملك على ما خطت.
أبهجني مرورك.
  #16  
قديم 03/01/2008, 12:31 AM
Without_Limit Without_Limit غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: عمان الاصالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 259
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Without_Limit إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Without_Limit إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Without_Limit إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Without_Limit إرسال رسالة عبر Skype إلى Without_Limit
افتراضي

اخي العزيز طارح الموضوع اشكرك كثيرا على طرحك الشيق وخوفك وحرصك على العادات القيمة والثمينة التي تكاد تتلاشى يوما تلو الاخر بسبب الانفتاح الزائد والسياحة الغير مقيدة بالقيود الاسلامية... اصبح مجتمعنا العماني وللاسف الشديد منجرف نحو التفسخ والترف الذي سيؤدي بنا الى الهاوية وملاحظتك ما هي الا شيء بسيط من خفايا عظيمة وسببها الاسرة من ثم المجتمع وانتشار ما يسمى بحرية المراة الذي تستخدمه المراه كسلاح ضد الرجل وهو في حد ذاته فهم خاطىء من قبل المراه للتحرر او المساواة... الاسلام يا اخوان اعز المراه وحررها وجعلها شقيقة للرجل وساوى بحقوقها ووجباتها مع الرجل وليس المبالغة في هذه الامور من منهج الاسلام انما غزو غربي بحت لهدم عاداتنا وتقاليدنا والانحطاط بها لادنى المستويات... اعاننا الرحمن واياكم على ايقاء انفسنا واهلينا نارا وقودها الناس والحجارة اعدة للكافرين.
دمتم في رعاية الرحمن
__________________
لا إله إلا الله محمد رسول الله(صلى الله عليه وسلم)
اللهم اغفر لوالدتي وارحمها وعافها واعفو عنها يا ارحم الراحمين.
"ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار"
  #17  
قديم 03/01/2008, 01:40 AM
صورة عضوية عماني متغرب
عماني متغرب عماني متغرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2008
الإقامة: محيت بيت جيرانا
الجنس: ذكر
المشاركات: 198
افتراضي

حفظ الله امهاتنا .... كانن ما يلبسن إلا الليسو " الغدفه" وحتى الأن تحصل كبار السن يلبسنه...
الدنيا تغيرت وكل شي صار بمسمى التطور.... الله يهدي امتنا الإسلاميه لما فيه خير وصلاح...
والنساء كاسيات للحياء تاركات ... كاسيات عاريات اهن اهن ألف أأه ما متأكد من هذي الكلمه

شكرا على الموضوع
__________________

...::. || كلـ عامـ وأنتمـ بخير || .::...
  #18  
قديم 03/01/2008, 01:49 AM
ساهر الليل ساهر الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 201
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fatboyslim مشاهدة المشاركات
بعض البنات يكونن لابسات لحاف وكل شوية يبطلنه اوين يصلحن الحاف وهذا كل خمس دقائق
كل خمس ثواني ما كل خمس دقايق
وبعدها ترفعه فوق توريك شعرها وبعدين تنزله
__________________________________________________ _____
بدون
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:51 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 210

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها