سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #631  
قديم 31/01/2011, 12:28 PM
صورة عضوية رفات الامل
رفات الامل رفات الامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: في ارض الامان
المشاركات: 856
افتراضي

__________________
افضل الأشياء اصعبها منالا
  مادة إعلانية
  #632  
قديم 31/01/2011, 12:31 PM
افياوي افياوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
المشاركات: 297
افتراضي

سحقا لكم ياعبدة الدراهم ....

اتموتون جوعا وانتم في عمان ...
أأتخذتم الإمارات السبع رباُ يطعمكم متى صاحت كروشكم ...
ويفرحكم متى حزنتم ...

مالذي يفرق بينكم وبين أصحاب خلية التجسس سوى انهم تم القبض عليهم وانكم لازلتم أحرارا تلهثون خلف الدراهم البالية ...

ماذا يبقيكم في عمان ان كان تفكيركم بأنكم لا توزنون بقشة بدون الإمارات السبع ...

وانتم أيضا من يطالب بإلغاء المخالفات ... ومن يطالب بزيادة الرواتب لرفع مستوى الوطنية ... أتستغلون هذا الوضع بحجة منع مثل هذا التمرد مستقبلا .... لا وألف لا ... لن أطالب بالمال لأحمي وطني وأصون أراضيه .. ولن أقايض ولائي بحفنة ريالات ورقيه ...

سحقت وبادت عقول كعقولكم ...


لازلنا أخوة وأبناء عم ولكن من يستبيح وطننا سنستبيح دمه ...
ولتبقى احلامهم مجرد أحلام ..

حفظ الله عمان وطنا وقائدا وشعبا من كل مكروه ... وأذاق المتربصين بهم أشد العذاب
__________________
إنّ لكل شيء آفة ، ولكلّ نعمة عاهة، وإن آفة هذا الدين و عاهة هذه النعمة عيّابون طعّانون، يُرُونكم ما تحبون، ويسرون ما تكرهون، طغامة مثل النعام يتبعون أوّل ناعق.


من أقوال عثمان بن عفان ( رضي الله عنه )
  #633  
قديم 31/01/2011, 12:31 PM
صورة عضوية أودي بس
أودي بس أودي بس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: ما مستقر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,224
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عيون مدريد مشاهدة المشاركات
والله دنيا

تحرق نفسك علشان خليه التجسس وعلشان محمد

لا حبيبى ارفع راسك
انت عمانى وعز الله والنعم

لا تحرق نفسك على الحاسدين ومحمد بذات
يا عماني خليك شامخ ما تهزك ريح ولا محمد ولا غيره يقدر يسوي شي
__________________
قابوسنا سلطاننا عالي الشأن
مدت يمينه من سنة عام سبعين
لاهان قدرك سيدي محال لا هان
قائد نعم قائد وسيد السلاطين
  #634  
قديم 31/01/2011, 12:33 PM
صورة عضوية صاحب المعالي
صاحب المعالي صاحب المعالي غير متصل حالياً
مراسل الطقس في الجبل الأخضر/ نزوى
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: الجبل الاخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,270
افتراضي

تحرق الشعوب نفسها لعزل رؤسائها
ونحن:سنحرق العالم ليبقى سلطاننا
دمت لنا ابا وقائدا
ربي يحفظ عمان واهلها
ودمتم بحفظه ورعايته
__________________



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم صلي على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
  #635  
قديم 31/01/2011, 12:34 PM
لبيك رسول الله لبيك رسول الله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,612
Exclamation هل نستطيع أن نصف رد الإمارات بالغباء ؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لطالما انتظرنا ذلك الخبر الذي أعلنت فيه السلطنة نبأ تفكيكها لخلية الإمارات التجسيسية ، و لله الحمد بدأت أولى البوادر لهذا الإعلان يوم أمس الأحد 30 / 1 /2011 م و رغم أن الإعلان جاء مقتضبا إلا أنه يحمل في طياته الكثير ، و ينبئ عن تفاصيل قادمة ستنكشف مع الأيام .

كما أن هذا الإعلان جاء عن سياسة حكيمة رزينة ، بعد أن ضاق الأمر ذرعا ، و تعدى المحاولون بالعبث الخطوط الحمراء التي خُطّت لهم ، و لم يكن إعلان السلطنة خبط عشواء إنما بعد أن اطلع عليه أصحاب الشأن ، و بعد أن تم التحقيق مع العابثين في المملكة المتحدة ( حسب ما يتداول ).

إلا أن رد الخارجية الإماراتية لم يكن بتلك الواقعية المتوقعة ، فيأتي تصريحهم بأنهم تلقوا الخبر بـ ( صدمة و دهشة ) و هم قد وصلهم الخبر فور الكشف عن هذه الخلية الممقوتة شرعا و عرفا ، و رغم أن محمد بن زايد جاء محاولا تبرير موقفه و متظاهرا بصفة المعتذر عن فعلته المشينة قبيل احتفالات السلطنة بعيدها الوطني الـ 40 ، و ذلك درءا لأي تداعيات أخرى قد تمس بشخصه هو جراء فعلته هذه ، إلا أن حكومتنا الرشيدة لم تتقبل منه ذلك ، لأنه حاول المساس بأمن السلطنة في أكثر من موقف ، منها ما فعله أثناء الكشف عن هذه الخلية الحالية ، حاول زرع خلية أخرى لتحل محلها ، و قد يكون هذا ظنا منه أن الأمن العماني ضعيف أو شيء من هذا القبيل ، أو أن العمانيين سيبيعون و طنهم رخيصا له ، و هيهات له ذلك ، فأمننا بحول الله و قوته قوي و راسخ رسوخ الجبال ، و لا يضرنا تصرف أفراد شرذمة قليلون لا يمثلوننا في شيء..

ثم يأتي رد خارجية الإمارات و بهذه الصيغة ، ثم يحاولون تجميد المشاعر بقولهم ( أن الإمارات: "تعلن استعدادها الكامل للتعاون مع سلطنة عمان الشقيقة في أي تحقيقات تقوم بها بمنتهى الشفافية كما تعلن استعدادها لوضع كافة الإمكانات والمعلومات التي تساعد على خدمة تلك التحقيقات والوصول إلى كافة الملابسات والأبعاد المتصلة بها وكشف الجهات التي حاولت الإضرار بتلك العلاقات والإساءة إليها.")

فهل نستطيع أن نسمي هذا الرد بالرد الغبي ؟؟؟!! أم ماذا !!!

فالسلطنة قد ثبت لديها تماما ما قام به محمد بن زايد و معاونوه من محاولة استهداف نظام الحكم و آلية العمل العسكري و الحكومي بالسلطنة ، و سيقدم المتهمون لعدالة المحكمة قريبا بعون الله ، كما أن الشواهد و الأدلة كثيرة جدا حتى عند دول الجوار ، فمحمد بن زايد حاول التشبث بأي أحد من أجل إرضاء بلادنا ، لكنه فشل ، فبنفسه أوصل الخبر إلى قادة دول مجلس التعاون ، و بنفسه تشبث بالسيد فهد بن محمود أثناء انعقاد القمة الخليجية الأخيرة في أبوظبي و طلب منه نقل رسالة الإعتذار ، ثم يأتي الآن و ينكر فعلته !!

السؤال الآن .. بماذا سترد الإمارات و خارجيتها و محمدها حينما ستأتي السلطنة بشواهدها مدعومة بأقوال المتورطين في القضية و الأدلة الأخرى ؟؟!!!

هل ستستطيع الإمارات تبرير هذا الرد ( المخادع لنفسه ) ؟؟؟!!!

و ختاما نقول ..

حفظ الله جلالة السلطان المفدى و بلادنا الغالية و كل المواطنين العمانيين ...
__________________


حفظ الله جلالة السلطان المفدى

  #636  
قديم 31/01/2011, 12:38 PM
صورة عضوية رفات الامل
رفات الامل رفات الامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: في ارض الامان
المشاركات: 856
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صاحب المعالي مشاهدة المشاركات
تحرق الشعوب نفسها لعزل رؤسائها
ونحن:سنحرق العالم ليبقى سلطاننا
دمت لنا ابا وقائدا
ربي يحفظ عمان واهلها
ودمتم بحفظه ورعايته
ياعيني عليك اجمل رد
__________________
افضل الأشياء اصعبها منالا
  #637  
قديم 31/01/2011, 12:39 PM
القعار القعار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2010
الإقامة: منطقة الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 158
افتراضي

أعتقد والله أعلم حسب بعض المصادر . . .

هناك إتفاق مسبق وعالي المستوي وبرعاية من دولة البحرين الشقيقة
إن تقوم سلطنة عمان بنشر خبر خلية التجسس بشكل رسمي وتقوم دولة الإمارات
العربية المتحدة بالنفي وذلك حتى تحفظ كل دولة حقها الرسمي وبذلك يتم إنهاء
المسألة بسرعة .

اللهم أحفظ عمان وسلطان عمان اللهم آمين يا رب العالمين .
  #638  
قديم 31/01/2011, 12:40 PM
panal panal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: mus
الجنس: أنثى
المشاركات: 102
Arrow محمد بن زايد و ليدفع ثمن فعلته النكراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا الخبر الرسمي الذي كان ينتظره الجميع و هو اهداء لكل من كان يشكك في ضلوع محمد بن زايد بلتجسس على جاره و تخبطه السياسي و خوفه وشكه في كل ما يدور حوله و تصوره انه يجب ان يعرف كل شيء في بلاده و بلاد غيره و تفكيره المريض بأن عمان عدو لعلاقتها الدبلوماسيه الجيده مع ايران حفظا لمصالحها و عدم توريط شعبها في حرب لا تحمد عقباها..
وهو دليل على فكره العسكري الأمني التجسسي بدأء بمواطنين الأمارات و المسئولين و العسكريين و افراد من عائلته و انتهاء بدول اخرى
كيف يحس المطبلين و كل من انكر الخبر و لم يتصور فعل كهذا من ام بي زد بل و يعتقدون انه الحاكم المثالي للبلاد؟
الم يكن الأفضل له الألتفات الي وضعه الداخلي و الأهتمام بلمواطنين و مصالحهم بدل التجسس و الطموح العالمي المبهوم و السعي الي مدح الغرب الذي سيكون اول من يتخلى عنه.

الي اين نتجه بحكم هذا الديكتاتور العسكري المهووس بلحرب و التجسس؟
فلنعكس الأية ونفترض ان الأمارات اكتشفت خليه عمانيه؟ كيف سيكون شعورنا كا مواطنين اماراتيين؟ و كيف ستتعامل الدوله في الأعلان عن الخبر؟


ادعوا العمانيين الي التظاهر السلمي امام سفارة الأمارات للتعبير عن استنكارهم عن هذا الفعل المشين كما ادعو السلطات العمانيه الي دعوة وسائل الأعلام العربيه و العالميه لتغطية التظاهر و نشر خبر التجسس عالميا ليعلم الجميع من هو محمد بن زايد و ليدفع ثمن فعلته النكراء

رابط اخر للخبر ( يبدوا ان مخابرات ام بي زد عطلت موقع وكالة الأنباء العمانيه)

http://www.fananews.com/?p=151194

منقوووووول من منتدى حوار الاماراتي
  #639  
قديم 31/01/2011, 12:44 PM
صورة عضوية نجلاء الهاشمي
نجلاء الهاشمي نجلاء الهاشمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 212
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صاحب المعالي مشاهدة المشاركات
تحرق الشعوب نفسها لعزل رؤسائها
ونحن:سنحرق العالم ليبقى سلطاننا
دمت لنا ابا وقائدا
ربي يحفظ عمان واهلها
ودمتم بحفظه ورعايته
امين يارب يحفظ عمان واهلها وسلطانها
__________________
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
  #640  
قديم 31/01/2011, 12:50 PM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

الشئ الذي يحير فعلا

ماذا تعني زياره محمد بن زايد لعمان الأخيره وف نفس اليوم هو تدشين برج خليفه بدبي ؟

مع العلم أن السلطان قابوس حفظه الله و رعاه جعله يسلم الجوائز للفائزين
و الكل ظن أن الأمور تسير بخير

وهذا يعني ان محمد بن زايد عندما جاء إلى عمان ف زيارته الأخيره تعني الكثير و الكثير


شئ محير بامانه
  #641  
قديم 31/01/2011, 12:50 PM
صورة عضوية alasma
alasma alasma غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,596
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القعار مشاهدة المشاركات
أعتقد والله أعلم حسب بعض المصادر . . .

هناك إتفاق مسبق وعالي المستوي وبرعاية من دولة البحرين الشقيقة
إن تقوم سلطنة عمان بنشر خبر خلية التجسس بشكل رسمي وتقوم دولة الإمارات
العربية المتحدة بالنفي وذلك حتى تحفظ كل دولة حقها الرسمي وبذلك يتم إنهاء
المسألة بسرعة .

اللهم أحفظ عمان وسلطان عمان اللهم آمين يا رب العالمين .

ربما ما تقوله فيه شي من الصحه
فهناك مصالح مشتركه كبيره بين البلدين وهما لا يريدنا ان يخسراها
__________________
" وَيَوْمَ نُسَيِّرُ الْجِبَالَ وَتَرَى الْأَرْضَ بَارِزَةً وَحَشَرْنَاهُمْ فَلَمْ نُغَادِرْ مِنْهُمْ أَحَداً " (الكهف، 47)
  #642  
قديم 31/01/2011, 12:52 PM
الاحمصي الاحمصي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2010
الإقامة: سلطنة الزمان ولاية المكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 107
افتراضي

اشوفك ما تعرف في السياسة مثلي واحسن لنا نبتعد


اكيد اي دوله من دول العالم بتنفي مثل هذا الخبر او مثل هذا الاتهام وحتى لو كانو من الد الاعداء وايضا طبيعي ان الدوله التهمه بتساعد في التحقيق او بتبدي الرغبة في المشاركه لعدة اسباب ومنها وليس للحصر 1 تريد تبرهن للناس انها بريئة كبراءة الذيب من دم يوسه 2 تدير تعرف جواسيسها الاغبياء كيف انكشفوا عشان اذا في نيه تعيد لمحاوله تتفادى اللي اخطاءت فيه المرة الاولى 3 عشان ايظا تثبت ان هذا تصرف شخصي من شخص وليس من دوله وان كان هذا الشخص ماسك اكبر الناصب في الدولة
تقبل ودي وود من يودني
  #643  
قديم 31/01/2011, 12:55 PM
صورة عضوية يوفنتيني
يوفنتيني يوفنتيني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 113
افتراضي

الامارات فصوب ومحمد بن زايد صوب لاتخلطوا

الناس مرتاحه وعايشه هناك مافاضيه حال عوار راس
__________________
لاتحسب ان النور يازين مني ..
وجهي ترى يعكس لك النور منكـ ..
مثل القمر والشمس كنك وكني ..
اعكس شعاعك واسهر الليل عنكـ
  #644  
قديم 31/01/2011, 12:58 PM
نواف الفهد99 نواف الفهد99 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,651
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لبيك رسول الله مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لطالما انتظرنا ذلك الخبر الذي أعلنت فيه السلطنة نبأ تفكيكها لخلية الإمارات التجسيسية ، و لله الحمد بدأت أولى البوادر لهذا الإعلان يوم أمس الأحد 30 / 1 /2011 م و رغم أن الإعلان جاء مقتضبا إلا أنه يحمل في طياته الكثير ، و ينبئ عن تفاصيل قادمة ستنكشف مع الأيام .

كما أن هذا الإعلان جاء عن سياسة حكيمة رزينة ، بعد أن ضاق الأمر ذرعا ، و تعدى المحاولون بالعبث الخطوط الحمراء التي خُطّت لهم ، و لم يكن إعلان السلطنة خبط عشواء إنما بعد أن اطلع عليه أصحاب الشأن ، و بعد أن تم التحقيق مع العابثين في المملكة المتحدة ( حسب ما يتداول ).

إلا أن رد الخارجية الإماراتية لم يكن بتلك الواقعية المتوقعة ، فيأتي تصريحهم بأنهم تلقوا الخبر بـ ( صدمة و دهشة ) و هم قد وصلهم الخبر فور الكشف عن هذه الخلية الممقوتة شرعا و عرفا ، و رغم أن محمد بن زايد جاء محاولا تبرير موقفه و متظاهرا بصفة المعتذر عن فعلته المشينة قبيل احتفالات السلطنة بعيدها الوطني الـ 40 ، و ذلك درءا لأي تداعيات أخرى قد تمس بشخصه هو جراء فعلته هذه ، إلا أن حكومتنا الرشيدة لم تتقبل منه ذلك ، لأنه حاول المساس بأمن السلطنة في أكثر من موقف ، منها ما فعله أثناء الكشف عن هذه الخلية الحالية ، حاول زرع خلية أخرى لتحل محلها ، و قد يكون هذا ظنا منه أن الأمن العماني ضعيف أو شيء من هذا القبيل ، أو أن العمانيين سيبيعون و طنهم رخيصا له ، و هيهات له ذلك ، فأمننا بحول الله و قوته قوي و راسخ رسوخ الجبال ، و لا يضرنا تصرف أفراد شرذمة قليلون لا يمثلوننا في شيء..

ثم يأتي رد خارجية الإمارات و بهذه الصيغة ، ثم يحاولون تجميد المشاعر بقولهم ( أن الإمارات: "تعلن استعدادها الكامل للتعاون مع سلطنة عمان الشقيقة في أي تحقيقات تقوم بها بمنتهى الشفافية كما تعلن استعدادها لوضع كافة الإمكانات والمعلومات التي تساعد على خدمة تلك التحقيقات والوصول إلى كافة الملابسات والأبعاد المتصلة بها وكشف الجهات التي حاولت الإضرار بتلك العلاقات والإساءة إليها.")

فهل نستطيع أن نسمي هذا الرد بالرد الغبي ؟؟؟!! أم ماذا !!!

فالسلطنة قد ثبت لديها تماما ما قام به محمد بن زايد و معاونوه من محاولة استهداف نظام الحكم و آلية العمل العسكري و الحكومي بالسلطنة ، و سيقدم المتهمون لعدالة المحكمة قريبا بعون الله ، كما أن الشواهد و الأدلة كثيرة جدا حتى عند دول الجوار ، فمحمد بن زايد حاول التشبث بأي أحد من أجل إرضاء بلادنا ، لكنه فشل ، فبنفسه أوصل الخبر إلى قادة دول مجلس التعاون ، و بنفسه تشبث بالسيد فهد بن محمود أثناء انعقاد القمة الخليجية الأخيرة في أبوظبي و طلب منه نقل رسالة الإعتذار ، ثم يأتي الآن و ينكر فعلته !!

السؤال الآن .. بماذا سترد الإمارات و خارجيتها و محمدها حينما ستأتي السلطنة بشواهدها مدعومة بأقوال المتورطين في القضية و الأدلة الأخرى ؟؟!!!

هل ستستطيع الإمارات تبرير هذا الرد ( المخادع لنفسه ) ؟؟؟!!!

و ختاما نقول ..

حفظ الله جلالة السلطان المفدى و بلادنا الغالية و كل المواطنين العمانيين ...
الرد جاهز منذ فترة ومتوقع فلا أحد يعترف على نفسه وهذا عرف لدى الساسة ....!!!!!!.
النفي بالبطلان هو الحق ... تحياتي
  #645  
قديم 31/01/2011, 01:01 PM
مروض الخيل مروض الخيل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: درب التبانة
الجنس: ذكر
المشاركات: 48
افتراضي

من فتره بسيطه تم ضبط جاسوس صيني فـ امريكا
وحتى الصين لم تنفي الخبر لانه لاتوجد ادلة واضحه

الان عمان تستعبط شعبها وتعطيهم خبر مفتضب ومختصر جدا
والشعب ينتظر هذا الاعلان من كم شهر وفـ النهايه خبر من جملتين فقط

المفروض يكون موضوعك

هل الاعلان عن الخليه هو استعباط من عمآن آو استغباء الشعب
  #646  
قديم 31/01/2011, 01:03 PM
صورة عضوية عادي ماكس
عادي ماكس عادي ماكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صــلالـــة الــخــيــر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,560
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عادي ماكس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عادي ماكس
افتراضي

هلا بك اخوي الغالي

شوف الغالي الرد جا سريعا جدا
وهذا دليل انهم عارفين ان عمان راح تعلن باي لحظة

عمر السارق ما يقول انا سرقت

باختصار شوف توقيعي
__________________
اكبر مكرمة لشعب العماني انك يامولانا مولانا

اللهم إني أشكو إليك قلة حيلي

عزيزتي وزارة الخارجية الإماراتية: بخصوص بيان نفيك للخلية
،، قاعدين نلعب جيم بوي مثلا؟!!
  #647  
قديم 31/01/2011, 01:04 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القعار مشاهدة المشاركات
أعتقد والله أعلم حسب بعض المصادر . . .

هناك إتفاق مسبق وعالي المستوي وبرعاية من دولة البحرين الشقيقة
إن تقوم سلطنة عمان بنشر خبر خلية التجسس بشكل رسمي وتقوم دولة الإمارات
العربية المتحدة بالنفي وذلك حتى تحفظ كل دولة حقها الرسمي وبذلك يتم إنهاء
المسألة بسرعة .

اللهم أحفظ عمان وسلطان عمان اللهم آمين يا رب العالمين .

كيف ذي بعد تصير ؟
عمان تؤكد والإمارات تنفي
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #648  
قديم 31/01/2011, 01:05 PM
صورة عضوية ملك صحار
ملك صحار ملك صحار غير متصل حالياً
مراسل الطقس في صحار
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: sohar
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,807
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القعار مشاهدة المشاركات
أعتقد والله أعلم حسب بعض المصادر . . .

هناك إتفاق مسبق وعالي المستوي وبرعاية من دولة البحرين الشقيقة
إن تقوم سلطنة عمان بنشر خبر خلية التجسس بشكل رسمي وتقوم دولة الإمارات
العربية المتحدة بالنفي وذلك حتى تحفظ كل دولة حقها الرسمي وبذلك يتم إنهاء
المسألة بسرعة .

اللهم أحفظ عمان وسلطان عمان اللهم آمين يا رب العالمين .
لن تنتهي المسألة بسرعة وان انتهت اعلاميا فهي لن تنتهي سياسيا..
__________________
توكلت في رزقي على الله خالقي
وأيقنتُ ان الله لا شك رازقي
وما يكُ من رزقٍ فليس يفوتني
ولو كان في قاع البحار العوامقِ
سيأتي به الله العظيم بفضله
ولو لم يكن مني اللسان بناطقِ
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة
وقد قسّم الرحمن رزق الخلائقِ
  #649  
قديم 31/01/2011, 01:05 PM
سبلة بيتنا سبلة بيتنا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
المشاركات: 1,615
افتراضي

محمد بن زايد طفل غير واعي حضرة صاحب الجلالةالسلطان قابوس بن سعيد حفظه الله سوف يأدبه
المثل العماني يقول ( بو ما يأدبه ابوه بأدبه زمانه9
  #650  
قديم 31/01/2011, 01:05 PM
صورة عضوية عادي ماكس
عادي ماكس عادي ماكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صــلالـــة الــخــيــر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,560
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عادي ماكس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عادي ماكس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مروض الخيل مشاهدة المشاركات
من فتره بسيطه تم ضبط جاسوس صيني فـ امريكا
وحتى الصين لم تنفي الخبر لانه لاتوجد ادلة واضحه

الان عمان تستعبط شعبها وتعطيهم خبر مفتضب ومختصر جدا
والشعب ينتظر هذا الاعلان من كم شهر وفـ النهايه خبر من جملتين فقط

المفروض يكون موضوعك

هل الاعلان عن الخليه هو استعباط من عمآن آو استغباء الشعب
انا متابع لردودك وانت مجرد عابث آخر

سيتم التبليغ عنك
__________________
اكبر مكرمة لشعب العماني انك يامولانا مولانا

اللهم إني أشكو إليك قلة حيلي

عزيزتي وزارة الخارجية الإماراتية: بخصوص بيان نفيك للخلية
،، قاعدين نلعب جيم بوي مثلا؟!!
  #651  
قديم 31/01/2011, 01:06 PM
omaniQ omaniQ غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2010
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 15
Wink رد الامارتينين من شبكة التجسس

هذا رد احد مواطنين دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة
استقطبته من منتديات حوار الأماراتي




وزارة الخارجية هبلة والا تستهبل

وزيرها يفهم والا انه (********)... شو هالكلام شو هالانكار

يستغبون العالم والا شو السالفه .... نسى هالوزير ان هذا الخبر صدر من جهة رسمية عمانية معتمدة

وفي حالة ان الخبر غير صحيح سوف تكون عواقبة وخيمة على البلدين لذلك وكالة الانباء العمانية لاتستطيع ان تصرح بخبر الا اذا كانت متأكدة منه مليون بالمية

يا وزيرنا للأسف كنت سابقا وزير الاعلام ولديك الدرايه الكافيه ماذا تعني وكالة الانباء

يا وزير الخارجية وكالة الانباء يعني متحدث رسمي للدولة او للسلطنة او لاي دولة كانت بالعالم وليست جريدة او قناة تلفزيونية تابعة لأشخاص

اذا وزارة الخارجية واثقة من كلامها وتنكر ياليت تصرح بأنها سوف تقوم بفتح تحقيق وذلك لتشوية صورة الامارات


اخيرا اقول : حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا محمد بن زايد دمرتنا ودمرت نفسك

خل ينفعوك خلدون المبارك والبرادعي والشلة الفاسدة اللي حولك من امريكان وبريطانين ولبنانين

(********)

كلمة للشعب العماني الشقيق : كلنا اخوة وتأكدوا اننا لن نقل ولن نرضى بتصرفات هذا (*****) الذي يريد ان يبسط هيمنته

بطيش اطفال

ونعتذر على هذا التصرف الطفولي من هذا (********) محمد بن زايد فضحتنا (*******)

للاسف ان هذا (*********) لم يتعلم من والدنا المغفور لة الشيخ زايد رحمة الله عليه
  #652  
قديم 31/01/2011, 01:06 PM
صورة عضوية سعيد محمد
سعيد محمد سعيد محمد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,517
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سعيد محمد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى سعيد محمد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى سعيد محمد إرسال رسالة عبر Skype إلى سعيد محمد
افتراضي

اللهم أحفظ عمان وأهلها وقائدها المفدى ...
  #653  
قديم 31/01/2011, 01:14 PM
amarozo amarozo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 341
افتراضي

اشكرة غيرانين مـن عمـان

B-)
__________________
ههههههههـ ابتـعد سوفـ اتجـسـس ـهههههههه
  #654  
قديم 31/01/2011, 01:14 PM
عاشق الشرقيه عاشق الشرقيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 167
افتراضي

اعتقد أنة لا توجد نية من الحكومة تنفيذ بما جاء أعلاة ولو كانت النية توجد كان اعلان الخبر ف وقتة وحتمال هناك سياسة ف ذلك نحن لا نعلمها ولكان سؤالي لماذا تم الاعلان ف هذا التوقيت وبخبر خجول بمعنا لم يذكر اسم المصرح ولا اسماء المتورطين - لــــــــــــمـــــــــــــاذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #655  
قديم 31/01/2011, 01:17 PM
panal panal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: mus
الجنس: أنثى
المشاركات: 102
افتراضي ****

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سبلة بيتنا مشاهدة المشاركات
محمد بن زايد طفل غير واعي حضرة صاحب الجلالةالسلطان قابوس بن سعيد حفظه الله سوف يأدبه
المثل العماني يقول ( بو ما يأدبه ابوه بأدبه زمانه9

إن ما تم الإعلان الرسمي عنه اليوم لهو أمر جلل ومحزن للشعبين ومخزي للخونه ومن سولت لهم أنفسهم القيام بهذا الأمر المشين
وإن دل فإنما يدل على ضعف النفوس ونكران الجميل وضحالة الفكر وجهل بالتاريخ العماني العريق الذي لا يخفى على أحد إطلاقاً
وهنا لا نوجه أصابع الإتهام إلى الشعب الإماراتي الشقيق النزية عن كل ما من شأنه أن يدنس صفو العلاقات الأخوية
وإن صاحب الشأن في الضلوع على أمر هذه الخلية وأهدافها ليعرف نفسه علم اليقين الذي لا يخالفه شك
ونحن هنا من هذا المنبر الإلكتروني الراقي نطالب هذا الشخص وأعوانه بالإعتذار الرسمي للشعب الإماراتي أولاً وللشعب العماني ثانياً عن فعلته الصبانية وسلوكه المشين بحق الشعبين ، والشجاعة من شيم الرجال ، والإعتراف بالذنب فضيلة
  #656  
قديم 31/01/2011, 01:17 PM
مروض الخيل مروض الخيل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: درب التبانة
الجنس: ذكر
المشاركات: 48
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي ماكس مشاهدة المشاركات
انا متابع لردودك وانت مجرد عابث آخر

سيتم التبليغ عنك
بلغ عني لايهمني
ولاتنسى تبلغ عن الاعضاء الذين يشتمون آيضا
هذه ليست اخلاقنا ونحن تربينا من ارض عمان الحضاره
  #657  
قديم 31/01/2011, 01:18 PM
صورة عضوية أروى عبدالله
أروى عبدالله أروى عبدالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2009
الإقامة: الباطنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,384
افتراضي

الله يحفظ عمان والأمارات ياااااااااااااااارب ويبعد عنهم الفتن
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
ونحن:
" نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
  #658  
قديم 31/01/2011, 01:18 PM
التدمير التدمير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

دام محمد بن زايد موجود في الامارات ..
فقولوا وداعا للامارات ..
محمد بن زايد جلب للامارات بعض الفتن ..
فتنه مع ايران .. مع لبنان .. ولان معنا .. والله وعلم القادم مع من !!
  #659  
قديم 31/01/2011, 01:19 PM
صورة عضوية Audi
Audi Audi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2008
الإقامة: الســلطـنــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صارم الصوابر مشاهدة المشاركات
وما هوأحقر من التفنيش ألا وهو توقيع المتبقين على أوراق بعدم مطالبتهم بزيادةفي الرواتب أو..أو..
ولاكن لماذا حصل كل هذا فبعد أن كان العمانيين يقدمون في التوظيف على مواطنين الإمارات الشماليه أصبح طردهم من الخدمه وإضطهادهم أمر عادي
لماذا ؟ هل السبب في قوى خارجيه؟ هل السبب من حكومتنا عندما تدخلت بزيارات معينه لأهداف معينه؟ أم بسبب عدم إهتمام حكومتنا بمواطنيها في الخارج؟ أم بسبب التغيرات في الحكومه الإماراتيه؟
شكرا على المرورالطيب

سمعت بالأمس من أحد الشباب العمانيين ،وهو يعمل في شركة بالإمارات الشمالية ،انه لاحظ الكثير من الشباب الاماراتيين يتقدمون لوظائف في الشركات ناهيك عن المؤسسات الحكومية ، مما يشير إلى بوادرأزمة في التوظيف هناك ، ويمكنك متابعة برنامج البث المباشر على إذاعة امارات اف ام ، وستسمع الكثير من الشكاوي حول هذا الموضوع.

لذلك من حقهم توفير فرص عمل لأبناءهم وشبابهم , ولكن من غير هضم لحقوق الموظفين الأجانب أو الخليجيين أو القيام بتسريحهم بشكل تعسفي كما حصل سابقاً

الدور الأكبر لحل هذه المشكلة يقع على عاتق حكومتنا ، والتي عساها أن تكون قد استوعبت الدرس ووضعت تصوراً لسيناريو ما قد سيحصل من ردة فعل من الجانب الاماراتي بعد إعلان خبر الشبكة التجسسية.
__________________
ومَن تَـكُن برسـولِ اللهِ نُصرَتُــهُ *** إن تَلْقهُ الأُسْـدُ في آجــامِهَا تَجِمِ


ولَن تَــرى مِن وَلِيٍّ غيرَ منتَصِـرٍ *** بِــهِ ولا مِن عَــدُوٍّ غيرَ مُنقَصِــمِ


أَحَــلَّ أُمَّتَــهُ في حِـرْزِ مِلَّتِــــهِ *** كالليْــثِ حَلَّ مَعَ الأشـبالِ فِي أَجَـمِ
  #660  
قديم 31/01/2011, 01:19 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

والله زمان ياساحل عمان
ألا ليت ساحل عمان يعود يوما
لأخبره بما فعل محيميدو
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
خلية التجسس وما صاحبها من ردود أفعال رسمية وشعبية طموح الاجيال سبلة السياسة والاقتصاد 834 31/01/2011 01:05 AM
ردود أفعال غاضبة على اختيار قطر من الصحف العالمية " !! (( أخـر صور للملاعب )) !! مدريدي22 السبلة الرياضية 40 08/12/2010 08:44 PM
تكريم الوهيبي والرحبي بالمراسيم السلطانية، مصادفات أم ردود أفعال؟ الكتاب الأبيض سبلة السياسة والاقتصاد 39 24/02/2010 09:58 PM
ما هي ردود أفعال معالي الوزراء المتوقعة جراء الزيادة الأخيرة ... بن هودار سبلة السياسة والاقتصاد 29 18/03/2008 09:37 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:45 AM.

سبلة عمان :: السنة 12، اليوم 147

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها