سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 27/09/2010, 09:39 AM
صورة عضوية Queen of Hope
Queen of Hope Queen of Hope غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: في قلب حبيبتي عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 332
افتراضي

ما فائدة البوح إن كانت العبرة ستخنقك
وما فائدة البوح إن كانت الدمعة تسبقه
وما فائدته إن كان من يعنيه البوح لا يسمعه


لا أملك أن أقول لمن غرسوا مخالب القسوة ، الظلم ، الجبروت والنكران ومزقوا الروح والجسد معاً غير "سامحكم الله"
__________________
لو تحدث الناس
في ما يعرفون فقط
لساد الهدوء
أماكن كثيره ...!!
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 27/09/2010, 09:42 AM
صورة عضوية صلاح الوهيبي
صلاح الوهيبي صلاح الوهيبي غير متصل حالياً
مدقق لغوي
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2009
الإقامة: M . U . S . C . A . T
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
’’ يا بعد المسافة بين القلوب ..

.. والاجساد قريبة ’’
بكلماتكِ هذه تذكرتُ بيتاً من قصيدة هي من أروع ما قرأتُ في الرثاء:
طواهُ الردى عني فأضحى مزاره * بعيداً على قرب قريباً على بعدِ



__________________
.
.
حيّاكَ مَنْ كُنتَ لا ترجو تحيّتَهُ
لولا المَصَالحُ ما حيّاكَ إِنسَانُ


نلتقي لنرتقي
  #63  
قديم 27/09/2010, 09:43 AM
صورة عضوية خ ـالد
خ ـالد خ ـالد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2007
الإقامة: سَمَاءْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 816
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خ ـالد
افتراضي

اقتباس:
وما فائدة البوح إن كانت الدمعة تسبقه

وَمَا بَعْدّ الدَمَعَ الإ الرَاحَه..

،

وَنَأمَلُ ذّلكْ,,
__________________
منتديات حياة التقنيه


لا شيئ يستحقْ،
  #64  
قديم 27/09/2010, 09:58 AM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Queen of Hope مشاهدة المشاركات
ما فائدة البوح إن كانت العبرة ستخنقك
وما فائدة البوح إن كانت الدمعة تسبقه
وما فائدته إن كان من يعنيه البوح لا يسمعه


لا أملك أن أقول لمن غرسوا مخالب القسوة ، الظلم ، الجبروت والنكران ومزقوا الروح والجسد معاً غير "سامحكم الله"
البوح ليس من أجل النيل من أحد أختي الكريمة .. البوح ليس رسالة لـ تصل لـ من ظلمنا أو كسر ما بداخلنا من مشاعر .. ليس لـ نبين أننا قد تألمنا منهم ومن ظلمهم وجبروتهم ... بل البوح هو محاولة لـ تتغلب النفس على مايزعجها من أولئك .. هو محاولة لـ تصبح النفس حرة طليقة من السجن الذي وضعوه حولنا فـ كبتوا فيه أعماقنا من أن تخرج من حيث تركوها ..

أختي الكريمة .. النفس تحتاج أن تخرج ما قد فسد في داخلها من مشاعر وأحاسيس وذكريات وألم .. النفس تستحق أن تصبح وليدة لـ حياة جديدة .. لان كل ما هو مدفون بها لايقودها إلا إلى الخلف حيث الموجع والمؤلم ..!!!

صباحُكِ حياة بلا ألم .. صباحُكِ مسكـ يليق بـ مرورك الصباحي ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #65  
قديم 27/09/2010, 10:05 AM
صورة عضوية Queen of Hope
Queen of Hope Queen of Hope غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: في قلب حبيبتي عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 332
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم فضة مشاهدة المشاركات
البوح ليس من أجل النيل من أحد أختي الكريمة .. البوح ليس رسالة لـ تصل لـ من ظلمنا أو كسر ما بداخلنا من مشاعر .. ليس لـ نبين أننا قد تألمنا منهم ومن ظلمهم وجبروتهم ... بل البوح هو محاولة لـ تتغلب النفس على مايزعجها من أولئك .. هو محاولة لـ تصبح النفس حرة طليقة من السجن الذي وضعوه حولنا فـ كبتوا فيه أعماقنا من أن تخرج من حيث تركوها ..

نعم هو محاولة لتتغلب النفس على ما يزعجها ولكن أتمنى أن يصلهم عل قلوبهم المتحجره تدمع لما سببوه وعل الضمير الميت يفيق من غفوته مع أني أشك ولكنها تبقى أمنيه حتى لا يصل ظلمهم للغير. العبرات والدمعات دائما تخنقني وتمنعني من الدفاع عن نفسي فلقد صاحبتني منذ طفولتي عند الإحساس بالظلم والخذلان واصبحت عنوان هويتي في محيط أسرتي فأنا أعجز عن الإنتصار لنفسي رغم عصبيتي

أختي الكريمة .. النفس تحتاج أن تخرج ما قد فسد في داخلها من مشاعر وأحاسيس وذكريات وألم .. النفس تستحق أن تصبح وليدة لـ حياة جديدة .. لان كل ما هو مدفون بها لايقودها إلا إلى الخلف حيث الموجع والمؤلم ..!!!

لقد عاهدت نفسي بالبداية الجديدة منذ زمن طويل ولله الحمد لم أعد أنظر للخلف

صباحُكِ حياة بلا ألم .. صباحُكِ مسكـ يليق بـ مرورك الصباحي ..

وصباحك مسك وعود أخي العزيز
__________________
لو تحدث الناس
في ما يعرفون فقط
لساد الهدوء
أماكن كثيره ...!!

آخر تحرير بواسطة Queen of Hope : 27/09/2010 الساعة 10:11 AM
  #66  
قديم 27/09/2010, 10:21 AM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرح الكون مشاهدة المشاركات
اغرقت مقلتاي دمعاً أخي قلم فضة ..
وصباحك بر ..
الله يحفظ لك والدتك..
والله يحفظ كل الأمهات يارب الله يعطيهن الصحة والعافية ..
والله يبلغنا ع برهن وع رد ولو جزء بسيط من الجميل ..
وماراح نوفيهن نحن متأكدين ..
الله يرحم الأمهات الي انكتب قدرهن واتوفن ..

اللهم أمين أختي الكريمة ..

شكراً بـ حجم كل شيء جميل في نفسُكِ .. شكراً بـ حجم الأماني والثواني .. شكراً بـ حجم الصباح والشروق والغروب والمساء .. على النقاء الذي في نفسُكِ ..

صباحُكِ وكل أوقاتُكِ مسكـ خالص ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #67  
قديم 27/09/2010, 11:48 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
مشاركات المدونة: 27
افتراضي

لا شئ
فقط :



يا اجمل روح تقبــع بداخلـــي
ما فائدة عطاءك ان كان بلا وفاء ؟!



اعتذر لك يا روحي
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا

آخر تحرير بواسطة **أنشودة المطر** : 27/09/2010 الساعة 12:10 PM
  #68  
قديم 27/09/2010, 02:41 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطائر الوحيد مشاهدة المشاركات
هل أجد مقعد صغير هنا



مسلخير ..

لا مقاس لــ المقاعد هنا ..
كلنا اسرة .. وان شاء الله تكون "متلاحمة"

فــ اهلاً بكـ
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #69  
قديم 27/09/2010, 02:43 PM
شرير شرير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2010
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,562
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم فضة مشاهدة المشاركات
صباحُك مسكـ أيها الكريم ..

سؤال خطر في بالي .. هل الشر يحتاج إلى أن ينمو أم هو ينمو ونحن يجب أن نجتثوه من جذوره ؟؟!!

لا أعلم ..

وماهو سبب بحثُك عن تلك الورقة ..؟؟!!! هل بها خير لك .. هل بها ما سـ يسرك .. هل بها ما ينفعك في الداريين .. هل بها ما سـ يقود نفسك لـ حياة أفضل .. هل بها سعادة مخفية .. هل تنتظر أن يكون بها منفعة أم مضرة ؟؟؟؟؟!!!!!!
الشر.. في أعتقادي يكون كـ بذرة تزرع في كيان الأنسان
فتبدأ بالنمو و تتشعب لتكون شجرة ذات أغصان و جذور راسخة في الكيان

حين تبدأ تلك البذرة في النمو بداخل ذلك الكيان.. فأنى أرى المجتمع هو المسؤول
لأنه لم يجتثها من ذاك الكيان و هى تنمو بل جعلها تصارع ذلك الكيان لتحتله و تستوطنة
حتى أذا صارت البذرة هى المسيطر لم يستطع أحد الوقوف في طريقها


من يبحث عن بقايا ورقة حافي القدمين على رمال تلتهب
سوى المضطر..

قسوة مجتمع ترتد له
__________________
قيل أن الشر يسكنني
ولكنه تبرأ مني


الى متى نطمع بالشروق و الشروق يحتاج الغروب و الغروب يبعد عن الشروق عام.!
  #70  
قديم 27/09/2010, 02:49 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطائر الوحيد مشاهدة المشاركات
قد يكون تواجدي صمتا وقد ينفجر الصمت
متابع لكم

الصمت .. طريقة رائعة .. ننتهجها حين تكون ذات فائدة ..
بـ النسبة لي .. سـ اصمت ان كان للطرف الاخر فائدة من صمتي ولو كنتُ في الاخير انا " الخاسرة " !
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #71  
قديم 27/09/2010, 02:52 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطائر الوحيد مشاهدة المشاركات
أسألكم

أذا بيوم أكتشفتوا أن أنسان عزيز وغالي صار بينك وبينة سوء فهم وأنت ما داري بزعلة بس حسيت بأبتعادة وحاولت تجدة بس الطرق مغلقة ومرت السنين وكل واحد بطريقة وخذت بينكم مشاغل الدنيا وفقد أحبة ومرض وجاء بيوم والصدف جمعتك فية بنفس المكان ولكن أكتشفت أنة يعتب عليك وكلة زعل وأنت ما عندك خبر وحاولت توضح وتعتذر بس ما رضى يصدق رغم أنة يعرف أنك تقول الحقيقة

كيف بتكون ردة فعلكم
خصوصاً انا لا اعلم كيف اُجيبك ؟
الا انني سـ اجتهد في اجابتي ..

سـ احاول ايضاح الظروف التي حالت بيني وبين الشخص
واستوضح له الامور والاحداث التي ادت الى ابتعاد الطرفين "سواء كانوا ذكرا ام انثى"


الاهم .. ان يكون الطرف الاخر يعرف شخصك .. كي يستطيع ان يفهمك
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #72  
قديم 27/09/2010, 02:54 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرح الكون مشاهدة المشاركات
بداية جديدة لتبحر سفينتنا ..ورحلة جديدة لرفع الهمم ..
شكراً للجهات المعنية التي اهدتنا هذه المساحة ..
لتكون متنفس لنا ..زادنا فيها المواساة والنصح والإرشاد ..
كرسي للأسترخاء نلقي عليه بجسدنا المثقل بالهموم ..
وبقعة إلكترونية نتوجه إليه شوقاً ..شكراً صمود
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رفوف الماضي مشاهدة المشاركات

شــكــرا .. صــمــود

،‘

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم فضة مشاهدة المشاركات
أختي الغالية الكريمة " صمود " صباحُكِ وصباح جميع الأخوة مسكـ يليق بكمـ ..

جميل أن تكوني صاحبة الطرح بـ هذا الجزء .. وأتمنى لكِ التوفيق في قيادة النفوس للسعادة والفرح ونبذ الأحزان والتعلق بـ الهموم .. والشكر موصول للأخت الكريمة " فرح الكون " على قيادتها المتميزة للجزء السابق من هذا الطرح .. وبـ كل تأكيد نحن في حاجة لـ مساندة بعضنا البعض وبـ شدة وقرب وإحساس .. وربما هذا الموضوع يحاول أن يقربنا لـ مشاعر بعض والإحساس ببعض بـ صورة أقرب عن باقي المواضيع .. الموضوع أو الرد هنا لا يحتاج لـ تكلف ولا إلى تصنع فـ ليحاول الجميع أن ينزع ذلك من بوحه وتعقيبه .. لـ يصل لـ نفوس الآخرين .. فـ التلقائية والسهولة في الرد هو أمر يجعل الرد يلامس الأعماق و الإحساس دون قوة .. فـ كونوا هكذا ..

الموضوع في حاجة إلى أن تحمل بعض زوايه بعض الألوان الجميلة من حياتكمـ وليس فقط تقاسيم الحزن .. وليس هناك رفض لـ بوح الحزن .. ولكن لايجب أن نصور النفس على أنها حزينة ودامية وتعيش في عالم لا سبيل للخروج منه .. فـ الحزن أمر لامفر منه إلا بـ التمسكـ بـ شراع السعادة والتفاؤل بـ أن القادم علينا سيكون أجمل وأفضل لها .. فـ علينا بـ هذا الطريق لـ نبعد النفس عن حزنها ..

وللعلم ..

قد يعتقد كل منا بأنه ليس فوق جرحه جرح .. وليس فوق حزنه حزن .. وليس فوق همه هم .. في حين هناك من هم أكثر إبتلاء منه .. وأكثر ألم منه وأكثر حزن منه ومع هذا ..يحاولون أن لا يكونوا بـ ذات المكان الذي أنتم فيه .. فـ لابد لنا أن نقود بعضنا البعض للخروج من نفق ظلام الحزن والهموم .. لابد لنا أن نستمد طاقة من الذي نتعايش معهم حوالي الخمس ساعات وربما أكثر في اليوم .. لابد أن نتعود على بث مشاعر السعادة والفرح والنظرة المتفائلة التي يجب أن ننظر بها للقادم بيننا ..

فـ ربما الكثير منا بكى .. وربما الكثير منا تألم .. وربما الكثير منا أنجرح .. الكثير والكثير منا قد مروا بذلك الحال .. ولكن هل ربط النفس بـ تلك المواضع سـ يعيد للنفس خسارتها .. هل سـ تشفئ النفس من آنينها وجروحها عندما لايكون لنا حديث إلا عن تلك اللحظات المؤلمة .. ؟!!!

الحياة أيها الأحبة .. بها كل ما قد مر به معظم البشر غيركمـ من تلك اللحظات .. فـ فقدنا الأحباب .. وتعايشنا مع الأحزان .. وأنجرحت قلوبنا وأنكسرت أحلامنا وتبعثر بداخل مشاعرنا الألم والحزن والخسارة والفقدان والدموع والحسرات .. فـ سهرنا الليالي ونحن نبكي مختنقين بـ غصة ماحدث وحصل معنا .. ولكن لم نقبل أن نكون كذلك للأبد .. فـ قلنا للنفس إلى متى .. إلى متى يجب أن نستمر في دفن النفس في مستنقع الحزن ومقبرة الألم .. إلى متى نكون فريسة للإفتراس ..!!!

لا أيُها الأخوة والأخوات .. لا تقبلوا بـ هذا الأمر على أنفُسِكمـ .. ولـ يحاول كل منكمـ تجاوز هذا المطب وهذه المشاعر المثبطة لكمـ .. فـ حالوا أن تبتدعوا صور جديدة للفرح وللسعادة في حياتكمـ .. تمتعوا بـ الحياة .. ولـ يكون شعاركمـ " أن القادم بـ عون رب العالمين سـ يكون أجمل لنا "

أتمنى لـ كمـ السعادة ووفقكمـ ربي للوصل لذلك الهدف ..فـ صباحكمـ همة ونشاط .. وطاقة وحيوية .. وشوق لـ مستقبل كله ألوان جميلة وإبتسامات عديدة تزتان بها حياتكمـ الكريمة .. وأسأل الله بأن يحقق لـ كل منكمـ أحلامه وأمنياته بأذن الرحمن .. صباحكمـ " شاهي فناجين "
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خ ـالد مشاهدة المشاركات
صَبَاحْ...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صلاح الوهيبي مشاهدة المشاركات

تثاءب الفؤاد،،،
وغادر السهاد،،،
وسافر الهدوء،،،
إلى أقصى بلاد،،،

عارفين كل شيء يصيحني !


العفـــــــــــــو ..
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #73  
قديم 27/09/2010, 05:05 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي



منذ الصباح ... وانا اشعر انني على غير طبيعتي .. ..هناك بعض الالم على الجانب الايسر .. مع دوار بسيط ..
الا انني جازفت وذهبت الى الدوام ..

الا انني وللــ مرة الثالثة ..
اتعرض للاغماءة .. في سنة ونصف ..

معقولة الاجهاد يعرض الواحد للاغماءة ؟



بس لا تخافوا . .
بخيرة انا ..
"بُجمة" في راسي على جانب بس ..


__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #74  
قديم 27/09/2010, 05:23 PM
الطائر الوحيد الطائر الوحيد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 61
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقة والديها مشاهدة المشاركات
ساحزن في الحقيقة....

ولكن سأحاول تجاوز الامر.... لاني دائما اؤمن ان الاخ او الصديق الحقيقي... قبل ان يتخذ موقفا سلبيا يجب عليه ان يُعاتب او يجلس جلسة عتاب ليتضح -سوق الفحم- على قولة شُمبيه (سوء الفهم)

وليش تعتب على شخص رغم انه يعلم انك صادق بعده مصر يزعل؟
بعض الطرق صعب تجاوزها
أعتب علية لأنة كان بمثابة ( الماس النادر ) الصعب العثور علية مرة أخرى
__________________
نقطة سوداء !!!
غرقنا!!
  #75  
قديم 27/09/2010, 05:35 PM
الطائر الوحيد الطائر الوحيد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 61
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات





مسلخير ..

لا مقاس لــ المقاعد هنا ..
كلنا اسرة .. وان شاء الله تكون "متلاحمة"

فــ اهلاً بكـ
حقا هنا المكان مختلف بتلاحمة
لكم الشكر





اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



الصمت .. طريقة رائعة .. ننتهجها حين تكون ذات فائدة ..
بـ النسبة لي .. سـ اصمت ان كان للطرف الاخر فائدة من صمتي ولو كنتُ في الاخير انا " الخاسرة " !
ولكن الصمت ألم ويولد ألم
أحيأنا يكون البوح علاج وليس خسارة




اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




خصوصاً انا لا اعلم كيف اُجيبك ؟
الا انني سـ اجتهد في اجابتي ..

سـ احاول ايضاح الظروف التي حالت بيني وبين الشخص
واستوضح له الامور والاحداث التي ادت الى ابتعاد الطرفين "سواء كانوا ذكرا ام انثى"


الاهم .. ان يكون الطرف الاخر يعرف شخصك .. كي يستطيع ان يفهمك
وأذا كانت الأبواب مغلقة من جميع الأتجاهات كيف سيكون الأيضاح وفقط هي محاولة أراها بائسة منذ أشهر لم تأتي بنتائج
كل الوسائل لا تسمح بالتواصل
__________________
نقطة سوداء !!!
غرقنا!!
  #76  
قديم 27/09/2010, 05:38 PM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

مساء الورد لكل من يعشق الورد ..

الاسم:  ward-35.jpg
المشاهدات: 80
الحجم:  44.9 كيلوبايت
  #77  
قديم 27/09/2010, 05:40 PM
الطائر الوحيد الطائر الوحيد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 61
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


منذ الصباح ... وانا اشعر انني على غير طبيعتي .. ..هناك بعض الالم على الجانب الايسر .. مع دوار بسيط ..
الا انني جازفت وذهبت الى الدوام ..

الا انني وللــ مرة الثالثة ..
اتعرض للاغماءة .. في سنة ونصف ..

معقولة الاجهاد يعرض الواحد للاغماءة ؟



بس لا تخافوا . .
بخيرة انا ..
"بُجمة" في راسي على جانب بس ..



ألف سلامة لك
لا تنسي تناول الحليب بالصباح
__________________
نقطة سوداء !!!
غرقنا!!
  #78  
قديم 27/09/2010, 06:07 PM
ازدواجية فكر ازدواجية فكر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2009
الإقامة: وليسَ الذكرُ كالـأُنْـثى
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,372
افتراضي

كـعادتـي ،،

قُبيل المغيب أكون هُنـا

أرقب لحظات تشييع جثمان هذا اليومـ

وأنتظر ولـادة فجر غدٍ جديد

ملؤه التفاؤل .. والـأمل

...

لكل من مر من هُنـا

مساءكمـ طمأنينة

وصباحكمـ قطرات ندى ،،
__________________

مـاذا يُضـيركـ ِ [ لـو ] عـشِقتكـ مرةً

/
\

سبلـة عُمـان
  #79  
قديم 27/09/2010, 06:13 PM
الطائر الوحيد الطائر الوحيد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 61
افتراضي




انتظرتك نطفئ الشمعات
ونتأمل بعضنا !!
ننتظر من فينا يحكي
ويهمس بكلمة
حبيبي !!
لا حكينا ولا ضحكنا
والصمت زود
تعبنا !!
وضعنا بدنيا الهوى
ذا نصيبك وذا
نصيبي !!


__________________
نقطة سوداء !!!
غرقنا!!
  #80  
قديم 27/09/2010, 08:09 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرح الكون مشاهدة المشاركات
في واسطة قويه

اعتقد ياخوية اعتقد في عيون شافتك وبعده شقتها ..
ويقول المثل لا شفت عيون شافتك كأني شفتك
ما لغز ربط موضوع المدرسة الفكرية

" كون"

واسطة ! .. عمرها ما قبلت صوبي ذي الواسطة .. وحتى يوم تنجح الواسطة لازم اتكفر بـ شيء ثاني ..

ما فهمت الشطر الاخير من ردش ؟
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #81  
قديم 27/09/2010, 08:10 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطائر الوحيد مشاهدة المشاركات
أبي
لا زلت أردد أن تلك الأنثى مختلفة بطهارتها لا شبية لها
عبارة لـ فتت انتباهي كثيراً ..
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #82  
قديم 27/09/2010, 08:19 PM
صورة عضوية نكتل الاخزمي
نكتل الاخزمي نكتل الاخزمي غير متصل حالياً
قاص ترويحي
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2008
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,702
مشاركات المدونة: 16
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نكتل الاخزمي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى نكتل الاخزمي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


منذ الصباح ... وانا اشعر انني على غير طبيعتي .. ..هناك بعض الالم على الجانب الايسر .. مع دوار بسيط ..
الا انني جازفت وذهبت الى الدوام ..

الا انني وللــ مرة الثالثة ..
اتعرض للاغماءة .. في سنة ونصف ..

معقولة الاجهاد يعرض الواحد للاغماءة ؟



بس لا تخافوا . .
بخيرة انا ..
"بُجمة" في راسي على جانب بس ..


صُـــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــود

الف سلامه في البدايه
ومساؤك راحة بال
مجرد مرور - قرأت فيه الجمال .. وسرني روعة نبض الاعضاء.
كل التحايا
كوني بخير

في حفظ الخالق
__________________
ترويض الذئاب بالفكر لا بالعنجهيه .....
  #83  
قديم 27/09/2010, 08:33 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شرير مشاهدة المشاركات
من قال أن الصخر ينبض بقلب..
و من يصدق أن للصخر أدمع



شايفـ الورد ..
يذبل .. وتجف اوراقه ..
بس عمره بـ عيوني ما ذبلت اوراقه ..
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 

آخر تحرير بواسطة صمود : 27/09/2010 الساعة 08:39 PM
  #84  
قديم 27/09/2010, 08:38 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمل ألم مشاهدة المشاركات


مباركـ لـ المتفـائليـن النسخة الجديـده من البوحـ,,


تدرين ! ..
نسخة جديدة .. لــ رحلة .. بدايتها ونهايتها مسارها معروف ..
رحلة .. وبعدها ..نقول لـ كم .. فيمان الله ..
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #85  
قديم 27/09/2010, 08:44 PM
رفوف الذكريات رفوف الذكريات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 514
افتراضي

و حــدّث .. عــن شــوق ٍ نـُــثر .. في قــارورة الـصمــت .. !

فكــان مغـيبــا عــن الــهواء الطــلق .. فــاختــنــق !


  #86  
قديم 27/09/2010, 08:48 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رفوف الماضي مشاهدة المشاركات


أنـا أؤمــن أن للـصــخر قلـب ٌ ينـبـض .. ولــه دمــع يـفجــره !!



هنــالـك مـا هــو أقــسى من الـحـجارة ... "القلـوب الصلـدة الـقـاسيـة " البعيدة عن ذكـر الله .. وطاعته !!

( ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ) (74) سورة البـقرة



.
.

.





رفووووف ..
ما اصعب ان يكون هناك قلوب تقسو دون حدود ..
نتألم من قسوتها .. ونتألم لاجل قسوتها ..
فـ اول القسوة تكون على الذات ...

__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #87  
قديم 27/09/2010, 08:51 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
بين أناملي تتبعثر الكلمات ، فلا تجد من يجمعها ولن تجد من يفرقها ، ستقف هناك صامته مكبلة بنزفٍ ضعيف ، لا يكان يضاء نوره حتى تحتضنه عتمة الضياع ، هنا في طريقي نحوها .. بدأت أخفت عبراتي وأخنق أنفاسي ؛؛؛

لن ينحني لي القلم ، ولن تجتمع الحروف لأجلي ، لقد أعتقتها اليقظات ، وأغفلتها العبرات ، سهل عليها قتلي وتقارب هجرها لحنيني ، وكأن الجبال لم تعد عالية ولن تحترق أعناقها بوهج الشمس ، سرى في شراييني إسمها وأختلط بلحمي رحيقها ، فلم أعد أتجرع إلا بعبير أنفاسها وطعم أحشائها ، فهي غارقة هنا في كبدي ووسط أضلعي ، سترتشف كل قطرة ماءٍ أحاول أن أحيا بها . >>>

إستمالتني بعذب كلامها وعانقتني بدفء حنانها ، وكبلتني بعقد حيائها وفارقتني بمسك ترابها ، لم أكد أرى من يجاورها ولم أعد أسمع من يحاورها ولم أعد أسعد بمن يجالسها ، فهي الصبابة و الغرام و الوداد و الشغف و العشق و الخليل ، فهي الصحاري حين تخفي الثرى ...

الشماخي \ مسلخير

ما اعذب احرفكـ ! ..
اكاد اجد بينها امور "مخنوقة" وتم اعدامها او الحُكم عليها بــ " المؤبد " ؟
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #88  
قديم 27/09/2010, 08:53 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرح الكون مشاهدة المشاركات
صباحكم من ورد البوح نستقي أيها الرواد
صباحك نشاط ايها التلميذ النجيب
يومك زاهر ايتها الأم المثالية العاملة
صباحكن حنين يامن اشتاق لأيام مضت جمعتنا قضيناها سويةً
صباحك نشاط ايها المسؤول بالعمل ، وانت ايها الزميل المجاور لمكتبي
صباحكم غياب ايها الناضرون من بعيد تفضلوا علامكم مستحين
صباحكم الخير لكل فئات المجتمع ..
هل وصلتكم تصبيحتي ياهل ترى
"كون"


لكِ مني وردة ! تكفي .. اخاف يخلص الورد علي ..وما يبقالي شيء ..
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #89  
قديم 27/09/2010, 08:55 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
مشاركات المدونة: 56
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واليت مشاهدة المشاركات

...افتقدكم بحجم غيابي ...
واي غيابٍ يُغني ويسد بابه .. فـ حضوركم .. واحرفكم .. فيضٌ من حِكم ..

لا تبتعدي عن الاجتماعية كثيراً ..
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #90  
قديم 27/09/2010, 10:51 PM
صورة عضوية أمل ألم
أمل ألم أمل ألم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: بينـ أملٍـ وألمـ’’
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,901
افتراضي


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقة والديها مشاهدة المشاركات
صدقيني واوعدكِ بمجرد ان تبدأي سترين مفعول السحر... وكيف ان مبادرتكِ غلبت جفاؤهم....


وقولي عاشقة ما قالت.... قد تجدين صد في المرة الاولى بسبب انها جديدة عليهم...ولكن صدقيني في دواخلهم نشوه منها...


متى تبادري؟؟؟

لا أعدُكِ حتى بـ المحـاوله ..

فـ إنني لا اأمن نفسـي التي لـ طالما تخونني في تلك اللحظات . . .


__________________

.
.
~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب
يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن
[]~
.
.


 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
بخاخ رهيب بريحة البخور للدشاديش والشيل والعبايات أم الحلوين العطور والبخور 789 27/12/2010 03:42 PM
شبة بريحة العود الغنية عن التعريف الآن بشكلها الجيد أم الحلوين العطور والبخور 114 07/05/2010 03:43 PM
روجات مااااااك كيووووووت بألوان متعدده تتناسب مع جميع الأذوااااق دشوا وشوفوا الصور التاجرة شوق ادوات التجميل 70 04/05/2010 04:35 AM
بخور رجالى ( عود مبخر مثل اللى فى أجمل ) ++ البخاخ الرهيب == فخامه تم إضافة صور أم الحلوين أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 65 02/04/2010 08:54 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:06 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 230

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها