سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/01/2007, 10:31 PM
قتلني ورحل قتلني ورحل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2007
الإقامة: بين دهاليز المرض
الجنس: أنثى
المشاركات: 21
Angry اسمعوا قصتي لتعتبروا ( قتلني انا وبنته قبل ان يموت )

ياليتني ما عرفتك يوم ..ياليت الللي جرى بيني وبينك وهم
ياليت امي وابوي والقوم ..ارفضوك وسمعت انك تعيش الالم
ياليت وياليت ما ينفع اللوم..انته في دنيا حق وانا اذوق علقم
ياليت اقدر اعبر قصتي اليوم ..واحكي حكاية من خان الحلم






سوف انسج لكم عذابي ربما اجد من يسمع لي من يكلمني بعد أن طار الناس من حوالي وتبخر الحوار من فمي سوف اخبركم عن معاناتي وموتي اليومي أنا وطفلتي
سوف احكي لكم قصتي بالعاميه فأنا لا اجيد كتابة القصص
علما بانه سوف تكون الاسماء مستعارة وليست حقيقيه احترام له فقط
احتراما للايام التي عشتها معه ....



ربما البعض يصرخ ويقول اذكرو محاسن موتاكم

بس اقول له أنا كتبتها حته أفجر البراكين الي تثور في صدري
وانبه البنت العفيفه الطاهره النقيه التي صانت شرفها وشرف اهلها تشترط فحص ما قبل الزواج
وانبه ناس من قصتي بتعرفوهم يشيلون الذنب وهم عن الذنب غافلين
ولم يبقى لي في هذي الدنيا غيركم احكي له لاانهم كلهم من حياتي رحلوا خايفين
هجروني خوفا من ما اعاني ... اصبحت شيئا يتقزز الناس منه ويخافون ...يركضون هربا لكي لا يصيبهم ما صابني
اصبحت انام على الكوابيس واقوم على الهموم .. اشرب المر واتجرعه وااكل الحزن والخوف من الاتي ... لم يتقبلني في هذا الوجود غير مصحفي وسجادتي وابنتي التي تعاني نفس معاناتي نغلق علينا الابواب لكي لا نسمع ما يدمر اعصابنا يزيد همومنا...
واكتشفت ايضا ان هذا الجهاز اداه جيده لاصلكم بدون ضرر وانبه اخواتي في الاسلام لكي لا ياول بهن الحال الى ما اصبحت عليه.....
وأن كنتو أنتو بعد عليا قاسين ما اقول غير احفر قبري بايدي
ونموت حنا الاثنين ( انا وبنتي )



تفاصيل قصتي التي اكتبها للعضه والعبره لكل بنات حواء واخواتي في الاسلام
عل وعسى ان تنتفع بها غافله ..وبريئه ..وطاهره .....
ويتعظ منها جاني ومجرم وزاني وزانيه وخائن
الى اولئك الذين يعيشون حياة الحيوانات والله كرمهم بالعقل وجعلهم في احسن تقويم
فابوا الا ان يكونو وحوش بجلد البشر ....




تبدا قصتي ..
في يوم لم اكون اعرف ما يخبي لي القدر فيه
كنت في ذلك اليوم المشئوم
في زيارة لصديقتي منيرة في المستشفي وبينما انا هناك جاء اخيها ابرهيم لزيارتاها ففتح ستار سريرها بسرعه وأنا كنت معها من دون نقاب أي لم أكن استر وجهي فراني ثم تراجع عندما شعر اني اخذت اغطي وجهي ...
وقلت: يا منيرة ما خلصتني الجيّه اليوم معك ركبتيني اثم اخوج شافني ..
وضحكت منيرة علي كلامي وقالت ما مشكله بزوجك اياه وكنت اضحك واقولها بضحك ما اريده لانك انتى اخته ونحن نضحك جاءت أمها وغيرنا الموضوع ....

وبعد يومين اتصلت منيرة عليا وقالت انتي مش مخطوبه صح!! قلت انتي تعرفين فليش تسالين ؟؟
قالت اخوي من يوم شافش في المستشفي هو مستجن يبي يخطبك
وسالني عنك عن كل شي وانا خبرته عن شخصيتك وهو اعجب بك وقال هذه البنت الي ادور عليها
وسالتها عنه وعن شخصيته في البيت وخارج البيت وطريقة تعامله معهم مع امه اخوانه وكانت السوالف طويله
بس كانت منيرة كله تمدحه وترفع من مقامه فوق فوق فوق
وقالت منيره: وانا اتوقعك توافقين لانه اخوي انسان مدين ورائع بكل معنى الكلمه >>>والله ما هقيتها منك يامنيره وانا عديتك اختي وتخافين على مصلحتي مثل ما تخافين على مصلحة خواتك
وين صداقتنا يامنيره؟؟؟
بس الحين اسال نفسي ليش ما خبرتني الحقيقه ليش تاخذ اثمي
ليش تحطم حياتي وهي بحياتي كانت أخت وصديقه
ليش همها ان اخوها يتزوج وما همها غضب ربي عليها
ليش رمتني في طوفان اهي نفسها ما ترضي تنرمي فيه

وصيه اوصيها لكل أخت تبي تزوج أخوها
ان كانت صفات اخوش لا تصلح لزواج ارجوش
كل البنات مثلك تتمني شخص يرفع من مقامها فوق
وتعيش السعد والهنا وياه
وهذي صرخه لش انتي ياخت الزوج اذا فكرتي تخطبين لاخوش فهمي خطيبته بسيئاته قبل حسناته لانها اليوم ما تعرفها بس باكر بتعرفها زين وبتعيشها وبتنكوي بنارها
فافضل تعرفها قبل وهيه حره في تحديد مصيرها
وتكوني ابريتي ذمتك امام الله
والا لا تتدخلين بالمدح في انسان لا يستحق
وتذكري فلتقل خيرا او لتصمت

وانتي يامنيره ما اقولك غير

الله يسامحك يامنيره بقولها لين اموت وفي احضاني بنتي
الله يسامحك ودمعتي تحرق خدوودي صدمتي فيك ككبيره
ااااااخ يامنيره ااااخ وش اللي سويتيه فيني ياليت رجلي انكسرت قبل اجي عندك
يالتين ماانولدت في هالدنيا قبل اعرفك واعرف اخوكي


قدر الله وماشاء فعل خليني اكمل القصه فعتابي عليش ما توفيه الكلمات
المهم
جاء ذلك اليوم الذي كنت اضن انه يوم السعد
جائو رسميا لخطبتي

مرت الايام سريعه وكل يوم حد من اخواني يجي لابوي ويقول سالت عن ابراهيم الرجال الفلاني ومدح فيه وشكر
واخوي الثاني يقول انا بعد سالت صديقه ومدح فيه رجال والنعم فيه
ابوي سال رجال من منطقتهم الكل مدح فيه وشكر

وهذي كانت بداية المصيبه
بداية النصيب اللي عمره ما يخيب
بداية ابتلاء ربي لي


ابسال اللي مدحوا فيه وش يعرفون عنه
وليش امدحوه
كان اولا بهم الصمت
او يقولون ما يعرفوه

ليش يمدحون

ليش
لييييييييييش
لو كان بنتهم ولا اختهم كانوا مدحوه بنفس الطريقه
حراام عليهم
ليش الواحد لما يسالوه عن شخص يمدح فيه يعني أنته ان كنت ترضي هذا الشخص حال بنتك وختك ارضها لبنات المسلمين
ما هو عيب أنك تذمه طالما اهو يستاهل المذمه
العيب انك ترمي بنات الناس في حلقه

يا ناس يا عرب افهموني
يقول المثل الي الكل صاير يجهله

امشو في جنازته الواحد ولا تمشو في جوازته

في جنازته تمسحو عنه الذنوب وتاخذو حسنات
أما من يمشي في جوازه ياخذ الذنوب عدا عذاب بنت الناس أذا كان هذا الانسان سئ الاخلاق وأنته مدحته
أنته وش يهمك تزوج ولا ما تزوج المهم ابري ذمتك قدام ربك
لاتجيك الذنوب وانته منسدح ونايم في بيتك
لكن
كنت اتمنى لو واحد قال عنه انه مش زين عشان يكون في شك واحد بالميه على الاقل
لكن الكل اجمع على موتي ... اسفه ....
اقصد على براءة هالانسان (الله يرحمه) من كل العيوب


رجع وخذ الموافقه من اهلي وحدد موعد الملكه والزفاف في نفس اليوم
على انه يصير عرس مثل باقي الاعراس

ارتحت انا وقلت كل الناس تمدحه واخته كل ما كلمتني عنه اعتقدت انها تكلمني عن شريف مكه
قلت اكيد (ابراهيم الله يرحمة) زين والله بيكافئني خير
انا انسانه عمري ما اذيت انسان

كنت اتجهز للعرس مثل أي عروس وانا فرحانه

ببتدي حياه جديده

ما كنت ادري اني اخطي اول خطواتي على طريق الموت

ما كنت ادري انه شهقة الفرحه فيني كانت اول سكرات موتي

ما دري انه زغاريد الحريم عندي كانت صياح وعويل في يوم موتي

ما كنت ادري اان ضحكة الناس ماهيه الا دمعه على موتي

اخترت فستان الفرح

ما دريت اني اخترت كفن موتي

اعتقدته فرح وطلع كله حزن بحزن

طلب يكلمني الجاني اسفه اقصد المعرس ولكن عاداتنا ما تسمح بهذا الشي ...وطبعا كان الرفض هو الجواب
وبقى عن العرس اسبوع وااحد


اتجهزت للعرس وباكر عرسي

كنت فرحانه حديي
واشوف الفرحه في عيون كل صديقاتي
وفي عيون اخواني وخواتي
في عيون امي وابوي
في عيون جيرانا

الكل كان مستعد يشيع جثماني ...اسفه اقصد يمشي في زفافي

وهذا انا ادخل القاعه وامشي برقتي والكل يصفق ويرفع الزغروطه (الصهيل )
الكل فرحان وكنت احس اني ملكت كل شي حلو في الحياه
تكفيني نظرات الاعجاب من الكل

صحيح كنت مظطربه اظطراب طبيعي كل عروس تحس فيه
لانها بتبتدي حياه جديده
ما كنت ادري اني بعد لحضات بدخل قبري اللي ينتظرني واللي زينه المجرم وسماه القفص الذهبي

وصل الى القاعه الله يرحمة
والكل يصرخ وصل المعرس
اخذتني امي وصديقاتي الي سيارة الزفه لم اكون اعرف اني في طريقي الي عذاب الموت البطي

وايد ابوي وامي واخواني تلوح لي وتقول ربي يوفقج
كان احرى بهم يقولون ربي يرحمش ويغمد روحش الجنه
كنت محتاجه هالدعوه اكثر من اللي قبلها


باكر بكمل ماساتي راح تعرفون احداث كثيره توضح الكثير من مصائب هذا الموت قصدي هذا الزواج

سوف تكون قصتي كلها في نفس الموضوع
__________________
اللهم مثل ما رزقتني المصيبه فرزقني الصبر عليها
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/01/2007, 11:05 PM
صورة عضوية فات الأوان
فات الأوان فات الأوان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: دار الغربه
المشاركات: 662
افتراضي

سيدتي الكريمه .. والأخت الفاضله .... ( ....... )

لن أقول معرفك .. ففيه من الألم ما يكفي ... ولا نستطيع أن ندرج الألم .. مع مشاعر الأخوة الصافية والنقيه ..... والتحيه الكبيرة لك ..


لا اعلم .. هل أشاطرك العزاء .. هل أجود ببعض الكلمات التي لا تفيد ولا تنفع .. في هذه المقام ....
لا أعلم أختى ... فالجروح تطفو من حنايا كلماتك ... فتزيد الألم ....
( هذا هو القدر ... لا نعلم بالقادم ... ولا نعلم المصير .. ) ولكننا نثق بأن كل شئ مقدر .. وبيد الله سبحانه وتعالى .....
فلا نيأس من رحمه الله ... والصبرأخره الفرج ... والله إذا أحب عبدا أبتلاه ...
فلله الحمد على ما اعطى .... ولله الحمد على ما اخذ .......



نتسأل عن الأسباب ... ونغفل عن قدرة الله سبحانه وتعالى ... المسبب لكل أمر ....
فقولي ( حسبي الله ونعم الوكيل ... ) فالله كفيل بك .. وبإبنتك .....
فماذا تريدين من عباد ... والله خالق العباد معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـك ...
لم ينساك طوال حياتك .... قد يختبر الأنسان .. ( أشكر أم كفر .. ) .. فقولي الحمد لله .. وأشكريه على فضله .. ونعمه ... وعسى ان تكرهوا شئ وهو خيرا لكم ....


بدء قرأتي لقصتك ... توقعت أحداثها .... وعلمت ما آل اليه المصير ....
فحسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي الله ونعـــــــــــــــــــــــــــــــم الوكيـــــــــــــــــــــــل ....


وبأسمي وبأسم باقي الأعضاء هنا .. نعلمـــــــــــــــــــــــك بأننا أخوتك .. وبأننا معــــــــــــــك .. وندعو الله لك بكل الخير والثواب .. والأجر العظيم ...

بإنتظارك أختي .... لتنفسي .. عن معاناتك وكربك .. وكان الله في العون ...

دمتي في رعايه الله ....
__________________
قال لها أحبك .. وأقسم بكل الأديـــــان
والكتب السماويه ... فعشقت إيمانـــــه
وتمسكه بالعقيدة .. وتكشف لهـــــا
الأيام أنه لم يعرف يوما ما هي العبــــادة !!!!!!!!!


منـــــــذ القـــــــــــــــــدم
... تجوب الخواطر نفسي ... تذهب وترحــــــــل ..
تغدو وتبقى ... منذ القـــــدم ...
وأنا أحاول أن أجاهر بكل قوانين الطبيعه ...
وبعد الطبيعه .. وكل المسائـــــل تعلـــــــق ...
وأبقــــــــــى .. أنشد عن حلم ضائـــــــــع ...
حلم .. من طيـــــات العــــــــــــــــــــدم ...
  #3  
قديم 15/01/2007, 11:30 PM
صورة عضوية SUWAIQAWI
SUWAIQAWI SUWAIQAWI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: في رحاب الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,501
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SUWAIQAWI إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى SUWAIQAWI إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SUWAIQAWI إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SUWAIQAWI إرسال رسالة عبر Skype إلى SUWAIQAWI
افتراضي

الله يرحمه ان كان من اهل الرحمه والله يصبرك ويعينك على الابتلاء
وليس لدي مزيد من التعليق وقلوبنا معك ودعواتنا لك بالخير والثواب والصبر على المصبيبة
__________________
توين فيلا الخوض السادسه مقابل الجامعه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1033232
لدينا اراض بولاية السويق من 1350 ريال الى 1500 بالعموله ولدينا بالخدمات من 2600 الى 3500
  #4  
قديم 15/01/2007, 11:35 PM
حوريه حوريه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: بين قلوب حائره
الجنس: أنثى
المشاركات: 198
افتراضي

اختي العزيزه.........

لا اعرف كيف ابدء كلامي معك....احس اخيتي بحرقه في قلبي على ما اصابك.....

اختي ....لو اغلقت جميع الابواب في وجهك....فتذكري الحي الذي لايموت.....تذكري بان الله قد يبتلينا بالامراض والمصائب ليخفف عنا عذاب يوم القيامه....

عزيزتي....هذا ما هو الا اختبار لك في هذه الدنيا الفانيه....ارجوك اخيه ان تصمدي وان توكلي امرك لخالق الكون....وتذكري بان هناك اناس سيدعون الله ان يخفف الامك ومصيبتك واولهم انا عزيزتي....

وفي انتظار تكمله قصتك....لعلنا نسطيع التخفيف عنك اختاه......

دمتي اختا عزيزه.....
__________________
منذ تلك اللحظة السعيدة الحزينة....

لحظة ودعتك...

وواعدتك كاذبة على اللقاء...

وكنت أعرف أنني أهجرك...
  #5  
قديم 15/01/2007, 11:39 PM
صورة عضوية نور اليقين
نور اليقين نور اليقين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
المشاركات: 881
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.أعانك الله يا أختي في مصيبتك.
__________________

إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
  #6  
قديم 15/01/2007, 11:45 PM
صورة عضوية تلك السماء
تلك السماء تلك السماء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,524
مشاركات المدونة: 9
Lightbulb

اللــــــــــــــه معك أختي...ما داام قلبك نابضا و لســــانك رطبا بذكــــــــــــــــــــــره.....
__________________
... ألا بـــــــــذكر الله تطمئــــن القلــــــوب ...
.
.
.
  #7  
قديم 15/01/2007, 11:47 PM
صورة عضوية جبل النور
جبل النور جبل النور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
المشاركات: 289
افتراضي

الله يلهمك الصبر و لا غير الا الصبر .و لاكن اختي من المأسف ان تعدي نفسك من الاموات فلعلم في تسارع و تطور.
وأذكرك اختي بحديث خير البشر عليه الصلاة و السلام حيث قال ( لكل داء دواء الا الهرم ).
__________________
الصعاب مصنع الرجال
  #8  
قديم 15/01/2007, 11:58 PM
صورة عضوية winter sweet
winter sweet winter sweet غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: في قلــ الحدث ـــــب
المشاركات: 247
افتراضي

أسأل الله العلي القدير لكي الشفاء والصبر يا أختاه الصبر
حسبنا الله ونعم الوكيل
  #9  
قديم 16/01/2007, 12:30 AM
صورة عضوية wisdom freedom
wisdom freedom wisdom freedom غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: ســــلطنة عُــــــمان
المشاركات: 1,965
افتراضي

(إنا للـــــــــــــــــه وإنا إلـــــــــــــــــــية راجعــــــــــــــــــــــــــــــــــون)
( كل نفسٍ بما عملت رهينة ...) الآية
( ولا تزر وازرةٍ وزر أخرى ، وما كنا معذبين في الأرض حتى نبعث رسولا)
أستغفر الله وأنوب إلية من جميع الذنوب
أما باقي القصة فقد ظهرت لنا جلياً أختي الكريمة من خلال سردك والمعرف ومن خلال تفاصيل القصة
أعانك الله في هذه الحالة ... والله يصبرك ...

أستغفر الله وأتوب إلية من جميع الذنوب ... أستغفر الله العلي العظيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
  #10  
قديم 16/01/2007, 12:31 AM
صورة عضوية wisdom freedom
wisdom freedom wisdom freedom غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: ســــلطنة عُــــــمان
المشاركات: 1,965
افتراضي

مأساة هذا الزمن ....
الله يكون بعونك اختي ...
  #11  
قديم 16/01/2007, 12:17 PM
صورة عضوية أم تركي
أم تركي أم تركي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,880
افتراضي

أعانك الله أختي .....
وتذكري بأن الله معك .... أينما كنت ...وكيفما أصبحت ....
فلا تنسي الدعاء ....وأعلمي بأن آلامك حسنات باذن الله في صحيفة أعمالك ...وتخيلي كم من الحسنات كسبتي ... ولا تيأسي من رحمة الله فرحمته وسعت كل شيء...قلوبنا معك ... وأتمنى أن تسدلي ستار الحزن في قلبك وتفتحي زهور الأمل ... الأمل في الله ... الله الرحمن الرحيم ....


وفي انتظار بقية قصتك عسى أن تخفف كلماتك عن معاناة خزنتها في قلبك .... عسى أن ترمي بثقل ما في قلبك بين هذه السطور لتحسي بخفة الراحه و السكينة إن شاء الله ...


مع أصدق دعواتي لك
أم تركي
__________________
سأرحل
إن دعتك قدرتك إلى ظلم الناس
فتذكر قدرة الله عليك
  #12  
قديم 16/01/2007, 12:22 PM
صورة عضوية القلم
القلم القلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: بيـن أحضان الأوراق وغربتي ~ غ ~
المشاركات: 199
Arrow

بإنتظار تكملة القصة أعانك الله في ما أبتلاك وما هو إلا إختباراً لك أختي العزيزة بارك الله فيك ورعاك
__________________
الخيل والليل والبيداء تعرفني
........................... والسيف والرمح والقرطاس والقلم


الحمد لله على كل حــال ... وما توفيقي إلا بـــالله


~ سوف أبقى عاشق لهواك الغالي ... فما الظل غير هواء بين العوالي ~
  #13  
قديم 16/01/2007, 02:22 PM
الزبرجد الزبرجد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 253
افتراضي

أدميتي قلبي قبل أن اسمع قصتك
اصبري واحتسبي فكل ما كان انما هو ابتلاء من الله

" وبشر الصابرين"
  #14  
قديم 16/01/2007, 02:37 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

الله يعينك اختي الكريمه
هذا إبتلاء من رب العالمين
تجملي بالصبر
فما ضاقت إلا وفرجت
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #15  
قديم 16/01/2007, 03:21 PM
صورة عضوية ورود الأندلس
ورود الأندلس ورود الأندلس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: .. في الطريق أواصل المشوار ..
المشاركات: 2,939
افتراضي

اصبري اصبري اصبري أختي الفاضلة


الله تعالى ما يظلم عبده وخلي ثقتك بالله كبيرة

قد يكون الآت فيه من الخير والسرور ما لا تعلمين

كان الله في عونك وننتظر التكملة بفارغ الصبر
__________________
.



¨o.O O.o¨

قــــــالـ السمــــاء كئيبة وتجهمـــا،،
قلت إبتسم يكفي التجهمـ في السماء

قــــــالـ الليالي جــــــــرعتني علقما
قلت إبتسم ولئنـ جرعــــت العلقما،،

أتـــــراكــ تغنــــــم بالتبرم درهــما،،
أم أنــــت تخســــر بالبشاشة
مغنما

¨o.O O.o¨


.
  #16  
قديم 16/01/2007, 03:37 PM
صورة عضوية الليل المنير
الليل المنير الليل المنير غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: في نور الليل
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,966
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الليل المنير
افتراضي

أختي الفاضلة .. قتلني ورحل ..

أشعر بالمعانة التي تعيشينها .. أشعر بذلك الحزين الدفين في قلبك الكبير .. أشعر بدموع كلماتك ..

أقصد دموع عينينك .. أشعر بنزف عباراتك .. أو نزف جرحك الموغل في العمق .. أشعر بكل ذلك

أختي .. ولي رد طويل على موضوعك .. ولكن بعد أن تكتمل حكاياته .. بعد أن أعرف أسباب كل ذلك ..

وهنا لا أقول لك إلا أن رحمة الله واسعة .. وأن الأمل به كبير .. والله يبتلي من عباده من يحب ..

سأعود للموضوع بعد اكتمال حلقاته ..

أستودعك الله أختي إلى ذلك الوقت ..
  #17  
قديم 16/01/2007, 07:55 PM
صورة عضوية قلم شادي
قلم شادي قلم شادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: lsr'
الجنس: ذكر
المشاركات: 583
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قلم شادي
افتراضي

الله يعينك ويصبرك وتذكري (( ان الله اذا احب عبدا ابتلاه ))
فاحمديه في السراء والضراء
واصطبري فلك الاجر باذن الله
  #18  
قديم 16/01/2007, 09:09 PM
صورة عضوية ظل ظلي
ظل ظلي ظل ظلي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: USA- بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,197
افتراضي

ان الله لا يبتلي من خلقه الا اللي اقرب منه.. او يبي رحمته عليك...

وان الله مع الصابرين..
  #19  
قديم 17/01/2007, 12:33 AM
صورة عضوية FARAWLA
FARAWLA FARAWLA غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: lonely
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,299
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اصبري عزيزتي
والله يعينك على ما ابتلاك

نحن في انتظار بقية القصة
__________________
:
:
:

whatever!
:
:
:
  #20  
قديم 17/01/2007, 01:57 AM
الــصــــــــــــــــــوت الــصــــــــــــــــــوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: حيث فن احترام الضمير
الجنس: ذكر
المشاركات: 331
افتراضي

سألزم الصمت حتى أقرأ القصة كاملة....
__________________
.
.
.
.
.
.
.

من ولدوا في العواصف...
لا يخافوا من هبوب الرياح
  #21  
قديم 17/01/2007, 11:10 AM
صورة عضوية رحيل الأيام
رحيل الأيام رحيل الأيام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,569
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.أعانك الله يا أختي في مصيبتك
  #22  
قديم 17/01/2007, 11:39 AM
صورة عضوية مرصد الرمله
مرصد الرمله مرصد الرمله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: الرمله
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

القصه مليئه بالمعاناة والصبر
ولكن المعاناه توهب لإصحاب القلوب القويه والنفوس الصابره
ولأبد للمرء ان يمتحن
وننتظر بقية القصه حتى نحكم بشكل افضل ولا نظلم أحد
يمكن يكون صاحبنا مظلوم أكثر
__________________
وطني لو شُغلت بالخلد عنه +++ نازعتني إليه في الخلد نفسي
  #23  
قديم 17/01/2007, 05:32 PM
صورة عضوية أم تركي
أم تركي أم تركي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,880
افتراضي

في انتظار سماع القصه كامله
__________________
سأرحل
إن دعتك قدرتك إلى ظلم الناس
فتذكر قدرة الله عليك
  #24  
قديم 17/01/2007, 07:35 PM
أنامل ناطقه أنامل ناطقه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2007
المشاركات: 290
افتراضي

على قدر الصبر يكون الاجر

بداية لعل ما سردته من واقع قصتك يولد فينا رغبة ملحه لمتابعة باقي قصتك التي لا احسب الا فيها خيرك واخير ابنتك باذنه تعالى
اعلم ان ما انتي فيها قد متن الحبل الذي يصلك بخالقك الكريم سبحانه
وانت كما ذكرتي حبيبتي بانك لم تؤذي احد
فان الله اكرم من ان يجعلك تتخبطين وتتجرعين غصص الألم بذنب غيرك
اعلمي عزيزتي انه قد يغلق في وجوهنا بابا فتفتح ابوابا
ومهما كان ما انتي فيه فليس نهاية المطاف
ووالله انك بصبرك تنالين ما لا يناله الصائم القائم
والله رحيم وتيقني حبيبتي بان رضاك بما قسمه الله لك شي يجعلك تنظرين الى ما انتي فيه على انه ابتلاء من رب كريم
ولعله كفاره
وغدا ستزفين الى جنة عرضها السموات والارض
ثم من قال ان حياتك انتهت لمرض او لسواه
لعل اختك التي تتمتع بصحة وعافيه والتي تشاطرك المك قد تموت قبلك تسقط زهرة حياتها قبلك

ولعل صديقتك التي ما رعت حق الصداقه تسقط ورقتها وتبتلى كما كانت سبب فيما انتي فيه


احتسبي الاجر عند الله
واسال الله ان ينظر اليك نظرة لا يسخط عليك بعدها ابد وان يرحمنا جميعا برحمته الواسعه


ولا اقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل
  #25  
قديم 18/01/2007, 11:56 AM
صورة عضوية حنايـــا
حنايـــا حنايـــا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 529
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...

حسبنا الله ونعم الوكيل...ولا نقول غيرها...

اصبري أخيتي...وستنالين ما تستحقين في نهاية الدرب...

الله لا ينسى عباده...ونحن معكِ عزيزتي...

ننتظر بقية القصة...
  #26  
قديم 18/01/2007, 02:35 PM
صورة عضوية جبل النور
جبل النور جبل النور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
المشاركات: 289
افتراضي

عاد ما مارجعت ما اعرف هين راحت الاخت؟؟؟؟؟!!!!! باين نعرف القصة على الاقل .
__________________
الصعاب مصنع الرجال
  #27  
قديم 18/01/2007, 07:52 PM
صورة عضوية فات الأوان
فات الأوان فات الأوان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: دار الغربه
المشاركات: 662
افتراضي

سيدتي الكريمه .....


كان لنا وعدا وأمل منك بالعوده قريبا .. لتكملني لنا باقي قصتــــــــــــك .... وها هــــــــــــو اليوم الثالث يطل ، بدون ظهــــــــــــــــــــــــور لشخصــــــــــــــــــــــــكم الكــــــــــــــــــريم ، فالجميع ينتظر بــــــــاقي الأحداث والجميع متأزرون معـــــــــــــــــــك ، يدعون الله لك بفرج قريب .. ويزيح الهـــــــــم والبـــــــــــلاء .. ويجازيك كل خير وعافيه

فلا تتركي الجميع في ترقب دائـــــــــــــم وإنتظــــــــــــــــار طويـــــــــــل ..
وأزيحي الستار ... وشرفينا بمعرفه باقي الاحداث ...

خالص تحياتي وأحترامي لك أختي الفاضله ...


دمتي بكل ود وتقدير ...
__________________
قال لها أحبك .. وأقسم بكل الأديـــــان
والكتب السماويه ... فعشقت إيمانـــــه
وتمسكه بالعقيدة .. وتكشف لهـــــا
الأيام أنه لم يعرف يوما ما هي العبــــادة !!!!!!!!!


منـــــــذ القـــــــــــــــــدم
... تجوب الخواطر نفسي ... تذهب وترحــــــــل ..
تغدو وتبقى ... منذ القـــــدم ...
وأنا أحاول أن أجاهر بكل قوانين الطبيعه ...
وبعد الطبيعه .. وكل المسائـــــل تعلـــــــق ...
وأبقــــــــــى .. أنشد عن حلم ضائـــــــــع ...
حلم .. من طيـــــات العــــــــــــــــــــدم ...
  #28  
قديم 18/01/2007, 08:14 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

ننتظر بقية القصة اختي الكريمة
  #29  
قديم 19/01/2007, 03:38 PM
صورة عضوية البرق المرعد
البرق المرعد البرق المرعد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: السحاب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,883
افتراضي

لله درك يا اختاه
كان الله في عونك
كلماتك تتجرع ألم العذاب ولكن ارى في المقابل قلبك مغمر بالرحمة
كلما ذكرتيه كان دعاؤك له بالرحمة رغم كل الاحداث التي مرت بك

نداء لكل الناس
المستشار مؤتمن يا اخوان ويا اخوات
لا تمدحوا شخص وترفعوا فوق ما هو عليه وخاصة في الزواج
عليكم بالاخلاص في الرد وابداء السيئات وليس الاكتفاء بالايجابات لان الايجابيات ستكتشفها العروس وتفتخر بها اما المسواي ستظلموا بها بنت بريئة والا اصمتوا خيرا لكم


تحياتي
  #30  
قديم 19/01/2007, 03:40 PM
صورة عضوية البرق المرعد
البرق المرعد البرق المرعد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: السحاب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,883
افتراضي

ما زلنا يا اختاه ننتظر بقية القصة
فلك خالص الشكر والتقدير
واعناك الله على دف عجلة الحياة في زمن لا يرحم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:50 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 236

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها