سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 15/08/2010, 08:51 AM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات


الجوري
وابوي مالش كاك
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ...

{يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } !

*اليآ..من غاب عن عينكـ *
تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت

بالروح غصة !

  مادة إعلانية
  #92  
قديم 15/08/2010, 08:52 AM
صورة عضوية ملكة البحار
ملكة البحار ملكة البحار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات
نعم ماعرف ليش كله اشرب ماي
قيسي ع عمرش كماي
__________________
اعتذر كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت

  #93  
قديم 15/08/2010, 08:52 AM
صورة عضوية الهنوف
الهنوف الهنوف غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,316
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة البحار مشاهدة المشاركات
ما عليش


ليش
__________________
.
.
ّ الـنــجـم الـسااري ّّ


الله يفرجها عليكم يا ولد العم..
  #94  
قديم 15/08/2010, 08:52 AM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الدراسة مشاهدة المشاركات
عادي


اقولكم خلوة دردشة بعد

عشان الي ينهضوا يقولوا هالموضوع حماااااااث
ما يهمك انت
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ...

{يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } !

*اليآ..من غاب عن عينكـ *
تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت

بالروح غصة !

  #95  
قديم 15/08/2010, 08:52 AM
صورة عضوية الهنوف
الهنوف الهنوف غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,316
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة البحار مشاهدة المشاركات
قيسي ع عمرش كماي
اليوم ان شاء الله
__________________
.
.
ّ الـنــجـم الـسااري ّّ


الله يفرجها عليكم يا ولد العم..
  #96  
قديم 15/08/2010, 08:52 AM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

صفحة جديدة تتربعها الجوري
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ...

{يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } !

*اليآ..من غاب عن عينكـ *
تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت

بالروح غصة !

  #97  
قديم 15/08/2010, 08:52 AM
عاشق الدراسة عاشق الدراسة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هلوسة حرف مشاهدة المشاركات
بس دير بالك يقول المثل "ما كل مره تسلم الجره "
يعني احياناً المزاح والمقالب تعلم دروس انت بغنى عنها ..
أسأل مجرب

خخخخخخخخخ


لا تحاتي خبرة 10 سنوات في مجال الربشة

هع
  #98  
قديم 15/08/2010, 08:53 AM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة البحار مشاهدة المشاركات
لا ما اخلي عني
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
مالش
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ...

{يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } !

*اليآ..من غاب عن عينكـ *
تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت

بالروح غصة !

  #99  
قديم 15/08/2010, 08:53 AM
صورة عضوية ملكة البحار
ملكة البحار ملكة البحار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات


ليش
موه مسويه امس ح فطورش
__________________
اعتذر كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت

  #100  
قديم 15/08/2010, 08:53 AM
صورة عضوية الهنوف
الهنوف الهنوف غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,316
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري مشاهدة المشاركات
وابوي مالش كاك


داهنه وجهي صخام
__________________
.
.
ّ الـنــجـم الـسااري ّّ


الله يفرجها عليكم يا ولد العم..
  #101  
قديم 15/08/2010, 08:53 AM
عاشق الدراسة عاشق الدراسة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري مشاهدة المشاركات
ما يهمك انت
خخخخخخ



ثانكوس مرة تانية
  #102  
قديم 15/08/2010, 08:54 AM
صورة عضوية ملكة البحار
ملكة البحار ملكة البحار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات
اليوم ان شاء الله
اتصلبش وقت الأذان
__________________
اعتذر كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت

  #103  
قديم 15/08/2010, 08:54 AM
صورة عضوية الهنوف
الهنوف الهنوف غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,316
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة البحار مشاهدة المشاركات
موه مسويه امس ح فطورش
سمبوسه وفطاير وتشريب (خبز وصالونه ) وشوربه ولقيمات وفلافل ودنجو
عزمه الاهل كنت
__________________
.
.
ّ الـنــجـم الـسااري ّّ


الله يفرجها عليكم يا ولد العم..
  #104  
قديم 15/08/2010, 08:55 AM
عاشق الدراسة عاشق الدراسة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات


داهنه وجهي صخام
خخخخخخخخخ


والله من ساعة وانا اشك في اشكالك الي تجيبيهن

طلعتي داهنتنهن بسخاام
  #105  
قديم 15/08/2010, 08:55 AM
صورة عضوية ملكة البحار
ملكة البحار ملكة البحار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري مشاهدة المشاركات
مالش
ما عندي غير 2500ريال
__________________
اعتذر كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت

  #106  
قديم 15/08/2010, 08:55 AM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات


داهنه وجهي صخام
اشوفش
مو تتصفدي حال العيد من تو
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ...

{يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } !

*اليآ..من غاب عن عينكـ *
تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت

بالروح غصة !

  #107  
قديم 15/08/2010, 08:55 AM
صورة عضوية الهنوف
الهنوف الهنوف غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,316
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة البحار مشاهدة المشاركات
اتصلبش وقت الأذان
اوكي
__________________
.
.
ّ الـنــجـم الـسااري ّّ


الله يفرجها عليكم يا ولد العم..
  #108  
قديم 15/08/2010, 08:56 AM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة البحار مشاهدة المشاركات
ما عندي غير 2500ريال
انزين وماله باية تشري شي
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ...

{يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } !

*اليآ..من غاب عن عينكـ *
تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت

بالروح غصة !

  #109  
قديم 15/08/2010, 08:56 AM
صورة عضوية الهنوف
الهنوف الهنوف غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,316
افتراضي

يالله استأذن ماعارفه اخمس بدون ولد العم
__________________
.
.
ّ الـنــجـم الـسااري ّّ


الله يفرجها عليكم يا ولد العم..
  #110  
قديم 15/08/2010, 08:57 AM
صورة عضوية ملكة البحار
ملكة البحار ملكة البحار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات
سمبوسه وفطاير وتشريب (خبز وصالونه ) وشوربه ولقيمات وفلافل ودنجو


عزمه الاهل كنت
بايه اروح اللولو ذيك المرة مشتريه فطاير جاهزة حلوه
وناويه اشتريها ح الفطور اليوم
__________________
اعتذر كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت

  #111  
قديم 15/08/2010, 08:57 AM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات
يالله استأذن ماعارفه اخمس بدون ولد العم
صوبنا
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ...

{يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } !

*اليآ..من غاب عن عينكـ *
تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت

بالروح غصة !

  #112  
قديم 15/08/2010, 08:57 AM
صورة عضوية ملكة البحار
ملكة البحار ملكة البحار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري مشاهدة المشاركات
انزين وماله باية تشري شي
تراه تساليني مالش قلتلش مالي بس 2500
__________________
اعتذر كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت

  #113  
قديم 15/08/2010, 08:58 AM
صورة عضوية سجايا الليل
سجايا الليل سجايا الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 102
Smile

تغير تغير احسنلك
بس تعال دام انك مصرقع كيف دشيت الجامعه هههههههههههههههههه
  #114  
قديم 15/08/2010, 08:58 AM
عاشق الدراسة عاشق الدراسة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات
يالله استأذن ماعارفه اخمس بدون ولد العم
افااااااااا كيف تهدي ربعاتك وتروحين

عادي طال عمرك براحتك

الله معااك
  #115  
قديم 15/08/2010, 08:58 AM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة البحار مشاهدة المشاركات
تراه تساليني مالش قلتلش مالي بس 2500
يصرف بليسش
الله يهنيش اياهن بس شدي الهمة أكثر
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ...

{يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } !

*اليآ..من غاب عن عينكـ *
تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت

بالروح غصة !

  #116  
قديم 15/08/2010, 08:59 AM
صورة عضوية ملكة البحار
ملكة البحار ملكة البحار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات
يالله استأذن ماعارفه اخمس بدون ولد العم
سمع الهرجه
__________________
اعتذر كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت

  #117  
قديم 15/08/2010, 09:00 AM
عاشق الدراسة عاشق الدراسة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجايا الليل مشاهدة المشاركات
تغير تغير احسنلك
بس تعال دام انك مصرقع كيف دشيت الجامعه هههههههههههههههههه
خخخخ

احسن تراه اتغير


لا لا خيتي والله الدراسة ع عيني وراسي وشطوور بعد

بس هالربشة باليتني

ملفي في المدرسة سود سود من كثر التعهدات
  #118  
قديم 15/08/2010, 09:01 AM
صورة عضوية ملكة البحار
ملكة البحار ملكة البحار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري مشاهدة المشاركات
يصرف بليسش
الله يهنيش اياهن بس شدي الهمة أكثر
تو مربوط بليس رمضان
همة موه بو أشدها
__________________
اعتذر كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت

  #119  
قديم 15/08/2010, 09:02 AM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة البحار مشاهدة المشاركات
تو مربوط بليس رمضان
همة موه بو أشدها
الا بليسش شكله مطلوق له أستغفر الله
ضاولي اكثر لاه
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ...

{يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } !

*اليآ..من غاب عن عينكـ *
تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت

بالروح غصة !

  #120  
قديم 15/08/2010, 09:02 AM
صورة عضوية ملكة البحار
ملكة البحار ملكة البحار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنوف مشاهدة المشاركات
اوكي
موه مخجلبش
__________________
اعتذر كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت

 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الخروف .. هل اصله عربي ؟؟؟؟؟ انتظر جوابكم ؟؟؟ غروري في صمتي سبلة ترويح القلوب 96 03/01/2010 03:03 PM
1000Miles .... > حصريا على تيزاب دواتكم< متحنيه بتيزاب سبلة ترويح القلوب 838 09/06/2009 10:19 PM
ما هو جوابكم لرب العزة يا حكام المسلمين ابو يحيى سبلة السياسة والاقتصاد 2 07/01/2009 08:43 AM
شباب أرجوكم أريد جوابكم بنت نزوى سبلة ترويح القلوب 0 15/05/2007 05:24 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:08 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 270

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها