سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/04/2008, 10:39 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: عُمـــــان الحبيــبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,463
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tamosu إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tamosu
Talking صدق او لا تصدق الجزء الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احلى صباح لاحلى حلوني صغار وكبار عجائز زشياب حلوين وقرعين

حاولت اخفي شوقي عن كل العيون لكن الشوق فاضح وواضح بالعيون

يوميات تاموسو الاكبر صدق اولا تصدق مع الحلم الافريقي


تصدق او ما تصدق ان البرنامج الجديد اللي بالاذاعه الصباحيه راح يتسكر عما قريب لانه ما يرضي بعض الناس
تصدق او لاتصدق اني امس اول مرة اشوف سيارة شرطة هامر رقم 2
تصدق اولا تصدق انا مليت من قناة شوشو كل يوم اتابعها
تصدق اولا تصدق يقول المثل يوم خلص العرس جا الشايب يرقص
تصدق او لاتصدق المثل يقول اذا كنت طبيب راح اداوي العين بس اذا كان حالي مثل حالك شو راح اعرف
تصدق او لاتصدق يقول المثل هز النخلة واذا باقي فيها عسقة انفضها
تصدق اولا تصدق اصلا انا ما حبيت غير مره بحياتي والى حبيتها كانت من بهلا
تصدق اولا تصدق مره رحت بهلا كنت مار عليها مرور الكرام اول ما دخلتها غلقت الكهرباء واول ما خرجت منها فتحت !! قلت هذي حبيبتي تحينني بسحرها
تصدق او لاتصدق اني أريد أشري ناقه
تصدق اولا تصدق اقول مبروك لعشاق الريال وبو يشجع برشلونه اقوله ابطال اروروبا حالكم دام ميسي موجود
تصدق اولا تصدق ان هالسنة ابطال اوربا انجليزية واتوقعا بين المان وليفر بول
تصدق او لاتصدق امس حلمت ثلاث نجوم ههههه ليكون علم اسرائيل

مع السلامة يا بسمة تاموسو عسى الله ان يوفقك في حياتك وان يحقق امانيك ويجعلك تعيشين في رغد وسعادة بعيدا عني وعن مضايقتي وعن جراحي
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟!
حتى .. كيفْ ..
لا تدري .. كيفْ؟!!



تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!!
انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،،
معاً نسعى اليه لسبلة افضل....
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/04/2008, 12:04 PM
صورة عضوية عااااابر سبيل
عااااابر سبيل عااااابر سبيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: .
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,911
افتراضي

تصدق أو لا تصدق .. فكرت حلوه ..
__________________

لا تسأل من أكون
  #3  
قديم 21/04/2008, 12:39 PM
صورة عضوية العيون الكحيلة
العيون الكحيلة العيون الكحيلة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: |||||"في مكان الألـــم"|||||
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,602
افتراضي

صدق او لا تصدق موضوع حلوو
__________________
تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري&& وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري&& وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري
سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع&& كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر
سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت&& على شئ أمـر مـن الصبـر
ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ &&من الأمرين إن خاننـي صبـري
سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي &&إذا كان سر السر سـرك فـي سـري
ولـو أن مـا بـي بالجبـال لهدمـت&& وبالنار أطفأهـا وبالريـح لـم تسـرِ
ومـن قـال أن الدهـر فيـه حـلاوة&& فلا بد مـن يـومٍ أمـر مـن المـر

العيون الكحيـلـة
  #4  
قديم 21/04/2008, 12:46 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

صدق أولا تصدق إنك لو قدامي تو معرف موه أسويبك
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #5  
قديم 21/04/2008, 01:02 PM
صورة عضوية غرور الورد
غرور الورد غرور الورد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: الغااليه** oman**
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,552
افتراضي

أم طيييف كل يوم أكتشف شي جديد فيك
حلوه الروح المرحه فيك إن شاء الله دووووم
صدق أو لا تصدق أن أصلي من بهلا
بس ولا مره زرتهااا
__________________
** غـــــــــــــــرور الــــــــــورد **

ومن الـلي قال إنه الـورد مـو مـغـرور!!
يكفيك الأشواك إلـلي بيها..
تبعد كل من حاول الأقتراب منها
وبكل فخر هـذي أنـا...وإلـلي مـو عـاجبه
أقـرب جـدار لـه يـوصله!!!
  #6  
قديم 21/04/2008, 02:43 PM
المرواح المرواح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: السلطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 17
افتراضي

شكرا موضوع جميل
  #7  
قديم 21/04/2008, 03:01 PM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تصدق او لاتصدق اني أريد أشري ناقه


مع السلامة يا بسمة تاموسو عسى الله ان يوفقك في حياتك وان يحقق امانيك ويجعلك تعيشين في رغد وسعادة بعيدا عني وعن مضايقتي وعن جراحي

وعليكم السلام

هذه قوية
بس اقول تصير تراها في ارقي العائلات الاوربيه
واذا تريد علي اهديك
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #8  
قديم 21/04/2008, 03:17 PM
الزدجالي والفخر الزدجالي والفخر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2008
الإقامة: عمان - مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي

موضوع مسلي

  #9  
قديم 21/04/2008, 03:27 PM
صورة عضوية اعصار جونو
اعصار جونو اعصار جونو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: في قــلـب الاعصار
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu مشاهدة المشاركات
تصدق او ما تصدق ان البرنامج الجديد اللي بالاذاعه الصباحيه راح يتسكر عما قريب لانه ما يرضي بعض الناس
أصدق أصدق أصدق









.
__________________
صلي على النبي




ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب ... وينك شومبيه يالنسيب
  #10  
قديم 21/04/2008, 03:49 PM
صورة عضوية الطويل
الطويل الطويل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
المشاركات: 380
افتراضي

ما اصدق إلا لما اشوفك قدامي َ!!
__________________


الطيـور وحدهـا تستطيع أن تطير!
  #11  
قديم 21/04/2008, 03:55 PM
الدر المنثور الدر المنثور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: حيث أنا الان
الجنس: أنثى
المشاركات: 287
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احلى صباح لاحلى حلوني صغار وكبار عجائز زشياب حلوين وقرعين

حاولت اخفي شوقي عن كل العيون لكن الشوق فاضح وواضح بالعيون

يوميات تاموسو الاكبر صدق اولا تصدق مع الحلم الافريقي


تصدق او ما تصدق ان البرنامج الجديد اللي بالاذاعه الصباحيه راح يتسكر عما قريب لانه ما يرضي بعض الناس
تصدق او لاتصدق اني امس اول مرة اشوف سيارة شرطة هامر رقم 2
تصدق اولا تصدق انا مليت من قناة شوشو كل يوم اتابعها
تصدق اولا تصدق يقول المثل يوم خلص العرس جا الشايب يرقص
تصدق او لاتصدق المثل يقول اذا كنت طبيب راح اداوي العين بس اذا كان حالي مثل حالك شو راح اعرف
تصدق او لاتصدق يقول المثل هز النخلة واذا باقي فيها عسقة انفضها
تصدق اولا تصدق اصلا انا ما حبيت غير مره بحياتي والى حبيتها كانت من بهلا
تصدق اولا تصدق مره رحت بهلا كنت مار عليها مرور الكرام اول ما دخلتها غلقت الكهرباء واول ما خرجت منها فتحت !! قلت هذي حبيبتي تحينني بسحرها
تصدق او لاتصدق اني أريد أشري ناقه
تصدق اولا تصدق اقول مبروك لعشاق الريال وبو يشجع برشلونه اقوله ابطال اروروبا حالكم دام ميسي موجود
تصدق اولا تصدق ان هالسنة ابطال اوربا انجليزية واتوقعا بين المان وليفر بول
تصدق او لاتصدق امس حلمت ثلاث نجوم ههههه ليكون علم اسرائيل

مع السلامة يا بسمة تاموسو عسى الله ان يوفقك في حياتك وان يحقق امانيك ويجعلك تعيشين في رغد وسعادة بعيدا عني وعن مضايقتي وعن جراحي
تصدق ولا ما تصدق ..أول مرة أسمع عن هالقناة!!!!!!!!!
  #12  
قديم 21/04/2008, 03:57 PM
صورة عضوية غريب في موطنه
غريب في موطنه غريب في موطنه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: بين دفاتري وأقلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu مشاهدة المشاركات
تصدق او لاتصدق اني أريد أشري ناقه
تعال لقيت لك بعير وولدها
بسعر خيالي ولا يجي عالبال
سعر البعيره الصغيره 50 ريال
والبعير الكبير مجانا
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #13  
قديم 21/04/2008, 04:01 PM
صورة عضوية Underground Coder
Underground Coder Underground Coder غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: مسقط، سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,320
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Underground Coder
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu مشاهدة المشاركات
تصدق اولا تصدق مره رحت بهلا كنت مار عليها مرور الكرام اول ما دخلتها غلقت الكهرباء واول ما خرجت منها فتحت !! قلت هذي حبيبتي تحينني بسحرها
شوي شوي عاد انته يوم تشلخ زين ما طاح لك نجم وقلتلنا انها ميداليه من القمر
__________________
اسم المعرف السابق: Super Player
  #14  
قديم 21/04/2008, 04:01 PM
صورة عضوية اعصار جونو
اعصار جونو اعصار جونو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: في قــلـب الاعصار
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا مشاهدة المشاركات
تعال لقيت لك بعير وولدها
بسعر خيالي ولا يجي عالبال
سعر البعيره الصغيره 50 ريال
والبعير الكبير مجانا
لا لااااااااااااااااه ..


لا تقول ترا بصدق
__________________
صلي على النبي




ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب ... وينك شومبيه يالنسيب
  #15  
قديم 21/04/2008, 04:11 PM
صورة عضوية نهر الشوق
نهر الشوق نهر الشوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: فـوق ســطح بيـتنــا فــي قفــص الحقـم .. :كاشخ:
الجنس: أنثى
المشاركات: 48,969
افتراضي

تصدق اولا تصدق باني رديت على موضوعك
تصدق او لا تصدق بأني داخلة النت
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات..
إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..

يالله بحـــسن الخــاتمــة..
  #16  
قديم 21/04/2008, 06:21 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بـــ ♥♥♥
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,130
افتراضي

تو البنت أسمها بسمة ... ولى بتسمى الناقة إلي تشراها بسمة
__________________
.
.
.
.

الـــــدنـــيا متــــاع..
فعــــشها فــــي طاعة الله
تــــجد حلـــاوتــــها..
  #17  
قديم 21/04/2008, 09:02 PM
صورة عضوية عنيده..كيفي
عنيده..كيفي عنيده..كيفي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: وطن صاخب .. !
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,345
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احلى صباح لاحلى حلوني صغار وكبار عجائز زشياب حلوين وقرعين

حاولت اخفي شوقي عن كل العيون لكن الشوق فاضح وواضح بالعيون

يوميات تاموسو الاكبر صدق اولا تصدق مع الحلم الافريقي


تصدق او ما تصدق ان البرنامج الجديد اللي بالاذاعه الصباحيه راح يتسكر عما قريب لانه ما يرضي بعض الناس
تصدق او لاتصدق اني امس اول مرة اشوف سيارة شرطة هامر رقم 2
تصدق اولا تصدق انا مليت من قناة شوشو كل يوم اتابعها
تصدق اولا تصدق يقول المثل يوم خلص العرس جا الشايب يرقص
تصدق او لاتصدق المثل يقول اذا كنت طبيب راح اداوي العين بس اذا كان حالي مثل حالك شو راح اعرف
تصدق او لاتصدق يقول المثل هز النخلة واذا باقي فيها عسقة انفضها
تصدق اولا تصدق اصلا انا ما حبيت غير مره بحياتي والى حبيتها كانت من بهلا
تصدق اولا تصدق مره رحت بهلا كنت مار عليها مرور الكرام اول ما دخلتها غلقت الكهرباء واول ما خرجت منها فتحت !! قلت هذي حبيبتي تحينني بسحرها
تصدق او لاتصدق اني أريد أشري ناقه
تصدق اولا تصدق اقول مبروك لعشاق الريال وبو يشجع برشلونه اقوله ابطال اروروبا حالكم دام ميسي موجود
تصدق اولا تصدق ان هالسنة ابطال اوربا انجليزية واتوقعا بين المان وليفر بول
تصدق او لاتصدق امس حلمت ثلاث نجوم ههههه ليكون علم اسرائيل

مع السلامة يا بسمة تاموسو عسى الله ان يوفقك في حياتك وان يحقق امانيك ويجعلك تعيشين في رغد وسعادة بعيدا عني وعن مضايقتي وعن جراحي




صدق او لا تصدق اليوم الساعه 12 بدش 20
  #18  
قديم 21/04/2008, 09:11 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
مشاركات المدونة: 12
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
تصدق اولا تصدق اصلا انا ما حبيت غير مره بحياتي والى حبيتها كانت من بهلا
تصدق اولا تصدق مره رحت بهلا كنت مار عليها مرور الكرام اول ما دخلتها غلقت الكهرباء واول ما خرجت منها فتحت !! قلت هذي حبيبتي تحينني بسحرها
مو جاينكم على بلادي تو ...
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #19  
قديم 21/04/2008, 09:12 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
مشاركات المدونة: 12
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنيده..كيفي مشاهدة المشاركات
صدق او لا تصدق اليوم الساعه 12 بدش 20
يعني نقول كل عام وأنتي بخير؟؟ ...
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #20  
قديم 21/04/2008, 09:13 PM
صورة عضوية عنيده..كيفي
عنيده..كيفي عنيده..كيفي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: وطن صاخب .. !
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,345
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Master مشاهدة المشاركات
يعني نقول كل عام وأنتي بخير؟؟ ...


انتظر تجي 12
  #21  
قديم 21/04/2008, 09:15 PM
صورة عضوية Underground Coder
Underground Coder Underground Coder غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: مسقط، سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,320
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Underground Coder
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنيده..كيفي مشاهدة المشاركات
صدق او لا تصدق اليوم الساعه 12 بدش 20
مبارك لك
تو المهم evil:
متى نجي حال الكيك؟
__________________
اسم المعرف السابق: Super Player
  #22  
قديم 22/04/2008, 11:09 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: عُمـــــان الحبيــبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,463
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tamosu إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tamosu
افتراضي

صباح الخير

وين وصلتم
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟!
حتى .. كيفْ ..
لا تدري .. كيفْ؟!!



تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!!
انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،،
معاً نسعى اليه لسبلة افضل....
  #23  
قديم 22/04/2008, 11:43 AM
صورة عضوية اخوك اخوك
اخوك اخوك اخوك اخوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: بلد المحبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,553
افتراضي

تصدق او ما تصدق ......... هــاعـــه
__________________
{-~@ أهم شي الحب @ -~}

The Must Important thing is LOVE


لا تحزن
فان الله ما ابكاك الا ليفرحك
وما اخذ الا ليعطيك
  #24  
قديم 22/04/2008, 12:07 PM
اورشليم البهلاوي اورشليم البهلاوي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2007
الإقامة: اورشليم الداخليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8
افتراضي ماعليك

بتصدق او لا تصدق اذا جيت صوب بهلا مره انا بسحرك
  #25  
قديم 22/04/2008, 12:21 PM
صورة عضوية zezoo
zezoo zezoo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: صـــــــــور
المشاركات: 8,346
افتراضي

صدق اولا تصدق
اول مرة اقراء موضوعك
__________________
مانريد توقيع بس
  #26  
قديم 23/04/2008, 07:49 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: عُمـــــان الحبيــبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,463
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tamosu إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tamosu
افتراضي

Sure I will let you know once its ready on top priority
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟!
حتى .. كيفْ ..
لا تدري .. كيفْ؟!!



تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!!
انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،،
معاً نسعى اليه لسبلة افضل....
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:26 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 234

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها