سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/02/2011, 06:05 AM
الخيار الامثل الخيار الامثل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: بين أحبتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 163
Angry وااااااااااسطة حتى في الصيدلية وعند الكاونتر وفي الدراسه...... في كل شي

سبحان الله أمس كنت في العيادة ومعي رقمي 15 ومنتظره دوري وكنت اتألم كثيرا من ضرسي التي توجعني وايضا لمراجعة الحمل وكان الدور عند الرقم 8 فجأة جيت حرمة معها شغالتها فلبينية على اخر كشاخة ورقمها 26 يعني قدامها كثير على مايجي دورها وش سوت نادت على الممرضة وكلماتها معرف في شو وعلى طول بدون استئذان دخلاتها عند الدكتورة مع العلم ان الدكتورة عندها مريضة في ذاك الساعة......
وبصراحة الموضوع استفزني واجد لانه لا يوجد نظام والي حابه افهمه هل هي بس الي بتدفع اتعاب العيادة ونحنا ما بندفع ولا شو؟؟؟؟؟؟

القهر بحد ذاته انك تتواجد في المكان لمدة ساعات ومن وقت مبكر على اساس انك تخلص بسرعه ولكن للاسف الظلم في كل مكان..

اما حكاية الكاونتر كان اخي واقف عند الكاونتر في محل تجاري ( استقرار ) ليحاسب على الاغراض الي اشتراها وكانت على المحاسبة موظفة عمانية فجأة شافت شخص يقربلها منتظر في الطابور ناداته وحاسبت اغراضه اولا مع العلم بأن مشتريات اخي كانت فوق الطاولة عند الة الحساب.... وش تسمون هالحركة يعني ماحد عنده اشغال الا هم.......؟؟؟

اما الدراسة فتطول هنا الحكاية
بصراحة حرام يعني الي عنده معارف يحصل على الي يريده ( كل شيء ) والي ماعنده معارف يشرب ماي البحر ( بالطجاج ) وش هذي الحكاية سووا العدل يحطون قوانين وشروط ولا يلتزمون بها بالمرة
نرجو مراعاة الغير مش لما الواحد يكون ساكت معناته مرتاح خلاص
لابد كل انسان عنده ظروف ومشاكل وهموم وتعب ومرض وانشغال لازم مراعاة الغير

وهذا الي حابه اوصله اذا كان لديك معارف حتى ولو في اماكن بسيطه راح توصل للي تريده بسهولة واذا ماعندك ولا كأنك موجود وياخذون حقك ونصيبك حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
لا الــــه الا الله محمــد رسـول الله
((((((((وما توفيــــقي الا بالله)))))))))
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/02/2011, 06:06 AM
الخيار الامثل الخيار الامثل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: بين أحبتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 163
افتراضي

واسطة واسطة واسطة في كل حاجة واسطة حتى لمتى ؟؟؟؟؟؟؟
__________________
لا الــــه الا الله محمــد رسـول الله
((((((((وما توفيــــقي الا بالله)))))))))
  #3  
قديم 01/02/2011, 06:50 AM
صورة عضوية شتات المطر
شتات المطر شتات المطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: هنآك .. حيث الغيم
الجنس: أنثى
المشاركات: 875
افتراضي

لو أخووك ناهرنها ذييك الساعة كانت بتتفشل ..
الله يعيين بس
__________________
مَطَرٌ يَغْسِلُ النُفوسَ وَالقُلُوبَ قَبْلَ الأرَاضِيْ
\\
يَحْمِلُ [الأمَلَ] بِ أنَّ كُلَ مَا نَحْلُمُ به سَ يَكُونُ يَومًا مَـآ
//
فَ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ يَومَـاً مَـآ بِ آمَانِينـَـآ
~
  #4  
قديم 01/02/2011, 06:54 AM
صورة عضوية صقر الجبل
صقر الجبل صقر الجبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الإقامة: لماذا تسأل؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,861
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صقر الجبل
افتراضي

تصدقوا ان سبب الواااااااااااسطه هو نحن

سكوتنا عن هالمواقف لي تحدث قدامنا هو الي يزيد هالواااااااسطه

يعني لو انتي قاااعشتهم هذلا مال العيادة كانوا ايتوبوا يعيدوها

ونفس الحاله للمواقف 2
__________________
" لا تحزن إن الله معنا "


اللهم صلي على سيدنا محمد

حملة فجر الخير
www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976
  #5  
قديم 01/02/2011, 07:23 AM
صورة عضوية special case
special case special case غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2010
الإقامة: فوق السطح
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,233
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر الجبل مشاهدة المشاركات
تصدقوا ان سبب الواااااااااااسطه هو نحن

سكوتنا عن هالمواقف لي تحدث قدامنا هو الي يزيد هالواااااااسطه

يعني لو انتي قاااعشتهم هذلا مال العيادة كانوا ايتوبوا يعيدوها

ونفس الحاله للمواقف 2
1+

الكلام ف السبله ما راح يفيد ...

ليش ما تآخذو حقك بنفسكم ..

ع الاقل بس تبردي الحره الي فيك ..
__________________
الفَــرَح مــن دنِــيــتي شَــدّ الــرَحِــيــلْ ؛؛
  #6  
قديم 01/02/2011, 07:27 AM
صورة عضوية صقر الجبل
صقر الجبل صقر الجبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الإقامة: لماذا تسأل؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,861
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صقر الجبل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة special case مشاهدة المشاركات
1+

الكلام ف السبله ما راح يفيد ...

ليش ما تآخذو حقك بنفسكم ..

ع الاقل بس تبردي الحره الي فيك ..

خلاص بنفكر نفتح معهد للتدريب والتخلص من الواسطه
__________________
" لا تحزن إن الله معنا "


اللهم صلي على سيدنا محمد

حملة فجر الخير
www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976
  #7  
قديم 01/02/2011, 07:31 AM
صورة عضوية special case
special case special case غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2010
الإقامة: فوق السطح
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,233
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر الجبل مشاهدة المشاركات
خلاص بنفكر نفتح معهد للتدريب والتخلص من الواسطه
سويلي واسطه اتدرب معكم ..
__________________
الفَــرَح مــن دنِــيــتي شَــدّ الــرَحِــيــلْ ؛؛
  #8  
قديم 01/02/2011, 07:33 AM
صورة عضوية صقر الجبل
صقر الجبل صقر الجبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الإقامة: لماذا تسأل؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,861
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صقر الجبل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة special case مشاهدة المشاركات
سويلي واسطه اتدرب معكم ..
انتي كذا بتمشيني في المثل الي يقول " باغي يكحلها عماها "
__________________
" لا تحزن إن الله معنا "


اللهم صلي على سيدنا محمد

حملة فجر الخير
www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976
  #9  
قديم 01/02/2011, 07:36 AM
صورة عضوية باحثة أقتصادية
باحثة أقتصادية باحثة أقتصادية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 123
افتراضي

لو رحت وخبرت عن هاذي احركة بالفعل راح تحصل استجابة
بس بعد ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
التواصل مع القلوب النقية بمثابة تحفة نادرة ..تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمان ..وأنتم تملكون من القلوب أصفاها فنرى جمــال الدنيا ...بالتواصل
بمن هم أعزاء علينا مع الدعاء لهــم بكـــل خــير...
  #10  
قديم 01/02/2011, 07:37 AM
صورة عضوية special case
special case special case غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2010
الإقامة: فوق السطح
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,233
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر الجبل مشاهدة المشاركات
انتي كذا بتمشيني في المثل الي يقول " باغي يكحلها عماها "


شعارنا "لا للــــــــواسطه" ..
__________________
الفَــرَح مــن دنِــيــتي شَــدّ الــرَحِــيــلْ ؛؛
  #11  
قديم 01/02/2011, 07:38 AM
صورة عضوية عمانية تاج العين والرأس
عمانية تاج العين والرأس عمانية تاج العين والرأس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2010
الإقامة: في قلووووب أحبتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,299
افتراضي

سمعت انه في واسطة حتى بسبلة

الواسطة الوحيدة الي ما موجودة هي الاحلام
__________________
الْلَّهُمَّ انَّ دَعَانِيْ مِنْ لَايَخَافُكَ إِلَىَ حَرَامٍ ...فَاحْفَظْنِيْ كَمَا حَفِظْتُ مِنْ الْحَرَامِ يُوَسُفَ
الْلَّهُمَّ انَّ ضَاقَتْ عَلَيَّ الْارْضُ بِمَا رَحُبَتْ ..فَأَغِثْنِيْ بِرَحْمَتِكَ الَّتِيْ أَغَثْتَ بِهَا صَاحِبُ الْحُوتِ
الْلَّهُمَّ انَّ رُفِعَتْ لَكَ يدَيِيّ أَدْعُوْكَ بِحَاجَةٍ ...فَلَا تَرُدَّ يَدِيَ بِلَا حَاجَتِيْ وَانْتَ الْكَرِيْمِ
الْلَّهُمَّ إِرْزُقْنِيْ مِنَ الْرِّزْقِ الْحَلَالِ ..مايُغنِيْنِيّ عَنْ سِوَاكَ
الْلَّهُمَّ إِمْنَحْنِيْ مِنْ الآمَانَ ...مايَجْعَلْنِيّ أَنْعَمَ بِنَوْمٍ الْطِّفْلِ فِيْ مَهْدِهِ
الْلَّهُمَّ ارْزُقْنِيْ ذُرِّيَّةِ صَالِحَةً ..تَسُرُّنِي فِىْ شَبَابِيْ ..وَتَسْتُرُنِيِ فِىْ شَيْخُوْخَتِيْ !
الْلَّهُمَّ انْصُرْنِيْ عَلَىَ الْنَّفْسِ الْأَمَارَةَ بِالْسُّوْء

تت تت تت تت ضيع وقته الانترنت...راحت عينة وشعرة يحت..مامِن كاتب إلا ويفنى ويبقى ماكَتبت يـــــــــداه..فلا تكتب إلا شـــــــئ يَسُرك يوم القيامه أن تراه
  #12  
قديم 01/02/2011, 07:40 AM
صورة عضوية لاـ
لاـ لاـ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: ☂ lo0ost ☂
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,776
إرسال رسالة عبر Skype إلى لاـ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة special case مشاهدة المشاركات


شعارنا "لا للــــــــواسطه" ..
لو طبّق فعلآآآآ , لتغير الشئ الكثييير
__________________
. . .

بـسـمــﮧ


. . .

فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
{ مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~
فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
  #13  
قديم 01/02/2011, 07:41 AM
صورة عضوية special case
special case special case غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2010
الإقامة: فوق السطح
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,233
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاـ مشاهدة المشاركات
لو طبّق فعلآآآآ , لتغير الشئ الكثييير
صعبه جدا...

هذا الشي يسري في دمائنا ...
__________________
الفَــرَح مــن دنِــيــتي شَــدّ الــرَحِــيــلْ ؛؛
  #14  
قديم 01/02/2011, 07:44 AM
ابو الجوارح ابو الجوارح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2010
الإقامة: في بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

لاتعليق
  #15  
قديم 01/02/2011, 07:46 AM
صورة عضوية صقر الجبل
صقر الجبل صقر الجبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الإقامة: لماذا تسأل؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,861
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صقر الجبل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة special case مشاهدة المشاركات


شعارنا "لا للــــــــواسطه" ..
لكن دااااااااااااام اغلب الناس تتعامل بالواسطة
ف عاااااااااااد اخلي نفسي مثالي واجلس انتظر وغيري ياكلها بارده
مااااااااااا ارضى وحدي
__________________
" لا تحزن إن الله معنا "


اللهم صلي على سيدنا محمد

حملة فجر الخير
www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976
  #16  
قديم 01/02/2011, 07:46 AM
صورة عضوية ملكه بإحساسي
ملكه بإحساسي ملكه بإحساسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2010
الإقامة: وزارة التصميم العالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 423
افتراضي

كله واسطه واسطه واسطه،،بصراحه جاتني حاله نفسيه من كلمة واسطه،،

خلاص طفح الكيل،،
__________________
~~وزيـــرة التصميم العالــي~~
  #17  
قديم 01/02/2011, 07:48 AM
صورة عضوية alaith85
alaith85 alaith85 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 125
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى alaith85
افتراضي

السلام عليكم...
أختي أمس مبارح كنت في المطار لكي ألغي العاملة التي عندي وأمام عيني الأرقام مايتحركن والسبب المعارف ويخلصوهم بدون أخذ أية رقم ونحنا فاكين حلوقنا ننظر ولاأحد معبرنا حتى وصل رقمي بعد ساعة ونص والذي قهرني أكثر شخص أتى ليلغي عامله وبعد وقوفنا في الإنتظار إذ أتى شخص يعرفه وأخذ معاملته وأنهاها في دقيقه. ماحرام هذا في بلدنا.....
__________________
تغرب عن الأوطان في طلب العلا
وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد
تفرج هم واكتســــاب معيشة
وعلم وآداب وصحبة مـــاجد
فإن قيل في الأسفار هم وكربـة
وتشتيت شمل وارتكاب الشدائـد
فموت الفتى خير له من حياتـه
بدار هوان بين واش وحــاسد
  #18  
قديم 01/02/2011, 07:49 AM
صورة عضوية لاـ
لاـ لاـ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: ☂ lo0ost ☂
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,776
إرسال رسالة عبر Skype إلى لاـ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة special case مشاهدة المشاركات
صعبه جدا...

هذا الشي يسري في دمائنا ...
هيموجلوبين يعني
__________________
. . .

بـسـمــﮧ


. . .

فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
{ مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~
فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
  #19  
قديم 01/02/2011, 07:49 AM
صورة عضوية دمع القمر
دمع القمر دمع القمر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2010
الإقامة: موه هناك نوبه ، إذا حد باغي يجي ترا ما شي قهوه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,243
افتراضي

واسطه الحين

بس ف الآخــــــره ما حد يتعامل مع الواسطات
__________________


نعــم أننـــي عُمــانيه
كم أكرهـــــــكِ


اللهـــــم أرزقني حُسن الخـاتمـه
  #20  
قديم 01/02/2011, 07:50 AM
صورة عضوية special case
special case special case غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2010
الإقامة: فوق السطح
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,233
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر الجبل مشاهدة المشاركات
لكن دااااااااااااام اغلب الناس تتعامل بالواسطة
ف عاااااااااااد اخلي نفسي مثالي واجلس انتظر وغيري ياكلها بارده
مااااااااااا ارضى وحدي
نفس الشي لو جا شخص يقربلك يطلب من واسطه...

ما تقدر ترده ..
__________________
الفَــرَح مــن دنِــيــتي شَــدّ الــرَحِــيــلْ ؛؛
  #21  
قديم 01/02/2011, 07:50 AM
الخيار الامثل الخيار الامثل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: بين أحبتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 163
افتراضي

شفتو كيف قهر
__________________
لا الــــه الا الله محمــد رسـول الله
((((((((وما توفيــــقي الا بالله)))))))))
  #22  
قديم 01/02/2011, 07:55 AM
الخيار الامثل الخيار الامثل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: بين أحبتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة special case مشاهدة المشاركات
نفس الشي لو جا شخص يقربلك يطلب من واسطه...

ما تقدر ترده ..



صحيح لكن في حدود المعقول... مش انا اعرفك حياك ومعد عليك في حاجه اسمها اداب واحترام واسلوب في التعامل مع الاخرين

الانسان قبل مايسوي اي حاجة يخلي نفسه في ذاك الموقف وش بيكون شعوره
__________________
لا الــــه الا الله محمــد رسـول الله
((((((((وما توفيــــقي الا بالله)))))))))
  #23  
قديم 01/02/2011, 07:57 AM
صورة عضوية special case
special case special case غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2010
الإقامة: فوق السطح
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,233
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخيار الامثل مشاهدة المشاركات
صحيح لكن في حدود المعقول... مش انا اعرفك حياك ومعد عليك في حاجه اسمها اداب واحترام واسلوب في التعامل مع الاخرين

الانسان قبل مايسوي اي حاجة يخلي نفسه في ذاك الموقف وش بيكون شعوره
امم ..
اذا الواحد ما عنده اسلوب ... يسوي اكثر من كذا ،، جات ع الواسطه بس
__________________
الفَــرَح مــن دنِــيــتي شَــدّ الــرَحِــيــلْ ؛؛
  #24  
قديم 01/02/2011, 07:57 AM
الخيار الامثل الخيار الامثل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: بين أحبتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاـ مشاهدة المشاركات
هيموجلوبين يعني

لا والله مو الكل وانما الي له مصلحة منك يخدمك والي ماله مصلحه من عندك مايهتم ولا يعطيك وجه حتى لو كنت من الاقارب يقول ما اقدر
__________________
لا الــــه الا الله محمــد رسـول الله
((((((((وما توفيــــقي الا بالله)))))))))
  #25  
قديم 01/02/2011, 07:59 AM
الخيار الامثل الخيار الامثل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: بين أحبتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة special case مشاهدة المشاركات
امم ..
اذا الواحد ما عنده اسلوب ... يسوي اكثر من كذا ،، جات ع الواسطه بس
فعلا مثل ما قلتي....... الله يعين بس
__________________
لا الــــه الا الله محمــد رسـول الله
((((((((وما توفيــــقي الا بالله)))))))))
  #26  
قديم 01/02/2011, 08:01 AM
صورة عضوية صقر الجبل
صقر الجبل صقر الجبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الإقامة: لماذا تسأل؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,861
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صقر الجبل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة special case مشاهدة المشاركات
نفس الشي لو جا شخص يقربلك يطلب من واسطه...

ما تقدر ترده ..
هذا الي نريد نتخلص منه
شو الحل
__________________
" لا تحزن إن الله معنا "


اللهم صلي على سيدنا محمد

حملة فجر الخير
www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976
  #27  
قديم 01/02/2011, 08:01 AM
صورة عضوية لاـ
لاـ لاـ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: ☂ lo0ost ☂
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,776
إرسال رسالة عبر Skype إلى لاـ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخيار الامثل مشاهدة المشاركات
لا والله مو الكل وانما الي له مصلحة منك يخدمك والي ماله مصلحه من عندك مايهتم ولا يعطيك وجه حتى لو كنت من الاقارب يقول ما اقدر
ترى الواو منتشرة .. مثل ما ينتشر مرض في قريه
__________________
. . .

بـسـمــﮧ


. . .

فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
{ مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~
فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
  #28  
قديم 01/02/2011, 08:02 AM
صورة عضوية الطفل الحزين
الطفل الحزين الطفل الحزين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,680
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الطفل الحزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الطفل الحزين
افتراضي

ما جبتي شي جديد هذه المشاهد صارت عاديه هذا دور لكن المصيبه الأعظم لما تؤخذ حقوق بسبب المحسوبيه ...


الله المستعان بس ...
  #29  
قديم 01/02/2011, 08:16 AM
صورة عضوية Hatim Piro
Hatim Piro Hatim Piro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2010
الإقامة: San Francisco, California
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,163
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Hatim Piro
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخيار الامثل مشاهدة المشاركات
سبحان الله أمس كنت في العيادة ومعي رقمي 15 ومنتظره دوري وكنت اتألم كثيرا من ضرسي التي توجعني وايضا لمراجعة الحمل وكان الدور عند الرقم 8 فجأة جيت حرمة معها شغالتها فلبينية على اخر كشاخة ورقمها 26 يعني قدامها كثير على مايجي دورها وش سوت نادت على الممرضة وكلماتها معرف في شو وعلى طول بدون استئذان دخلاتها عند الدكتورة مع العلم ان الدكتورة عندها مريضة في ذاك الساعة......
وبصراحة الموضوع استفزني واجد لانه لا يوجد نظام والي حابه افهمه هل هي بس الي بتدفع اتعاب العيادة ونحنا ما بندفع ولا شو؟؟؟؟؟؟

القهر بحد ذاته انك تتواجد في المكان لمدة ساعات ومن وقت مبكر على اساس انك تخلص بسرعه ولكن للاسف الظلم في كل مكان..

اما حكاية الكاونتر كان اخي واقف عند الكاونتر في محل تجاري ( استقرار ) ليحاسب على الاغراض الي اشتراها وكانت على المحاسبة موظفة عمانية فجأة شافت شخص يقربلها منتظر في الطابور ناداته وحاسبت اغراضه اولا مع العلم بأن مشتريات اخي كانت فوق الطاولة عند الة الحساب.... وش تسمون هالحركة يعني ماحد عنده اشغال الا هم.......؟؟؟

اما الدراسة فتطول هنا الحكاية
بصراحة حرام يعني الي عنده معارف يحصل على الي يريده ( كل شيء ) والي ماعنده معارف يشرب ماي البحر ( بالطجاج ) وش هذي الحكاية سووا العدل يحطون قوانين وشروط ولا يلتزمون بها بالمرة
نرجو مراعاة الغير مش لما الواحد يكون ساكت معناته مرتاح خلاص
لابد كل انسان عنده ظروف ومشاكل وهموم وتعب ومرض وانشغال لازم مراعاة الغير

وهذا الي حابه اوصله اذا كان لديك معارف حتى ولو في اماكن بسيطه راح توصل للي تريده بسهولة واذا ماعندك ولا كأنك موجود وياخذون حقك ونصيبك حسبي الله ونعم الوكيل
الواسطة خلاص صارت منا وفينا ... 100% اذا انتي تشتغلي في عيادة ,,,, ويجي حد من الاهل عندك اكيد راح تدخليه قبل كل الناس .... في وظائف ما ينفع فيها الواسطة صراحة مثل الشرطي لازم يطبق القانون على اهلة حتى ...
  #30  
قديم 01/02/2011, 08:20 AM
الهدايه30 الهدايه30 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,170
افتراضي

الله يعين بس
__________________
ان القلوب المضيئة لا يمكن ان يتعثر اصحابها في ظلمات الحياة
استغفرك ربي واتوب اليك
صلوا على محمد

هلم معنا في افضل مشروع خيري عرفته حتى الان
http://www.s-oman.net/avb/showthread...630460&page=12


الجديد في عالم الكورشيه يوجد صور
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=659472
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الصيدلية الطبية بولاية صور نجمة لامعه استفسارات الباحثين عن عمل وبياناتهم 12 27/10/2010 12:15 AM
بخور كمبودي الفواح وعود اسيل وعود مميز المعطر عطر اريج العطور والبخور 7 19/07/2010 04:26 PM
&& دواء من الصيدلية النبوية && آفاق ميسين السبلة الدينية 5 14/05/2010 12:33 AM
قضيه تأجيل الدراسه ..&.. وقضيه موعد الدراسه .... الامير 99 السبلة العامة 82 21/10/2009 10:16 AM
الصيدلية الشعبية alking22 أرشيف السبلة الصحية 2 14/10/2009 03:38 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:51 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 231

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها