سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #301  
قديم 31/01/2011, 07:40 AM
صورة عضوية دمعه المقهور
دمعه المقهور دمعه المقهور غير متصل حالياً
مراسل الطقس في جعلان بني بوحسن
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,635
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دمعه المقهور إرسال رسالة عبر Skype إلى دمعه المقهور
افتراضي

فمت السالفه

وكيف كانت ردت مولانا جلاله السلطان
__________________
تفصيل جميع اشكال غرف النوم المودرين والكلاسيكية بجميع الالوان والمقاسات و اجود انواع الخشب الطبيعي الزان والمهوجني والسنديان والكلير والتركي والماليزي وانواع اخرى كثيرة مصنعنا سوف يحكي قصة الخبرة الموجودة لدينا في هذه الاعمال عليك فقط اختيار الشكل

ويوجد لدينا اعمال مطابخ خشبية والمنيوم وخشمنيوم باي شكل من الاشكال الموجودة في المواقع الاجنبية والعربية بجميع المقاسات مع اجود انواع الرخام والجرانيف الصناعي
في حال طلب تفصيل غرف نوم او المطابخ الاتصال على الرقم الموجود فى الملف الشخصى
او ارسال الصورة على الايميل ويتم الرد عليكم بموعد التسليم ونوع الخشب المستخدم
او اضغط هنا
  مادة إعلانية
  #302  
قديم 31/01/2011, 07:40 AM
صورة عضوية أرق الورق
أرق الورق أرق الورق غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2011
الإقامة: مزووووووووون
الجنس: ذكر
المشاركات: 14
افتراضي

هذه القضية قد سمعناااها ومضى عليها أكثر من شهرين...السؤال هناااااا...لماذا تم الحديث عنها في هذا الوقت بالتحديد...كي تتلاشى مطالب العمانيين مثلا (الحلم بالزيادة وتخفيض الأسعار و......و......)و يلتهي العماني بالحديث عنهااا أم ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
قالوا بمن لا ترى تهذي فقلت لهم....الأذن كالعين توفي القلب ماكانا
  #303  
قديم 31/01/2011, 07:40 AM
اغنيه المطر اغنيه المطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 139
افتراضي

خليه تجسس تابعه لجهاز الامن الاماراتي


هذا هو الخبر لا اكثر ولا اقل


يعني وين المعلومات الزياده؟
  #304  
قديم 31/01/2011, 07:44 AM
كلمة حق تقال كلمة حق تقال غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2010
الإقامة: الشرقية جنوب
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

حبنا لكِ يا عمان و دمانا رخيصة لصونك...

بحبك نحن ننشد يا قابوس بان يحفظك رب العزة مما يحيكون...

ادامك الله لهذا الوطن و دمت عزا وفخرا

ولن نتنازل عن حقنا في محاكمة من يدس السم في العسل!!!!
  #305  
قديم 31/01/2011, 07:44 AM
صورة عضوية بو ريما
بو ريما بو ريما غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2010
الإقامة: وطن عمري
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
افتراضي

خلية التجسس كشفتها إيران،،،،

وقد غاب عنا بأن إيران كانت تتجسس على عمان والإمارات وهم لا يعلمون
  #306  
قديم 31/01/2011, 07:45 AM
عماني طيب عماني طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2007
الإقامة: عمان ارض الامن والامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 173
افتراضي

ماذا بعد كشف شبكة التجسس

حقيقة ان القلب يدمي من مثل هذا التصرف من اقرب الناس اليك ولسان الحال يقول
وظلم ذوي القربى اشد مرارة من وقع الحسام المهند
اعتقد آن الأوان لمراجعة كثير من الأمور ودراستها والوقوف على الأسباب التي ادت خيانة أشخاص وكلوا أمانة الحفاظ على امن هذا البلد ، وكانون اسرع الناس الى العبث باستقراره .ان عميدا في جهاز الأمن لا اعتقد انه ينقصه المال كي يبيع وطنه وذمته ، بالتأكيد ان التحقيقات قد تكشف دوافع وأمور غير المال .
ان سياسة التسامح التي يتم التعامل بها مع المفسدين قد شجعت على جرأة العبث بمقدرات هذا الوطن ومكتسباته . آن الأوان ان تظهر الشدة والحزم في التعاطي مع العابثين بمقدرات هذا الوطن .
ان تطبيق عقوبات شخصية على المفسدين لا يجدي نفعا ، وسوف يشجع المزيد من ضعاف النفوس على الولوج في مثل هذه المنزلقات . اعتقد ان مصادرة كل ممتلكات الخونة وتتبعها في ايدي أبنائهم وأزواجهم الى أقاربهم من الدرجة الثانية ، سوف يكون رادعا قويا لوقف هذه التعديات ، اما أن يترك المفسد ينعم بعائدات الجريمة فهذا من الأسباب الرئيسية التي تشجع البعض على التجاوزات .
  #307  
قديم 31/01/2011, 07:46 AM
صورة عضوية باحثة أقتصادية
باحثة أقتصادية باحثة أقتصادية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 123
افتراضي

الله يحفظ عماننا وقوبوسنا الحكيم
__________________
التواصل مع القلوب النقية بمثابة تحفة نادرة ..تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمان ..وأنتم تملكون من القلوب أصفاها فنرى جمــال الدنيا ...بالتواصل
بمن هم أعزاء علينا مع الدعاء لهــم بكـــل خــير...
  #308  
قديم 31/01/2011, 07:46 AM
صورة عضوية omani6363
omani6363 omani6363 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 71
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR 7 مشاهدة المشاركات
اذا استمر الوضع المعيشي المتردي للمواطن

سوف تظهر أجيال تتجسس على الوطن مثلما فعل قادة الاجهزه الحساسه

فاذا كان اللي شبعان من فلوس الدوله يتجسس فما بالك باللي على وشك الموت والضياع بسبب الجوع

اخي الكريم إن صاحب النفس الرديئة حتى لو اغدقت عليه بالمال الوفير لن تجد منه إلا خيانه والخصال السيئة والاشخاص الذين هم في هذه الخليه من أغنياء القوم فهم ليسو محتاجيين لسد رمقهم وجوعهم إلا ان انفسهم ابت إلا ان تكون خسيسه ورديئة والولاء لا يشترى بالمال اخي الكريم , المسألة مسألة وطن وأمه, صحصح يا صديقي
__________________
قل خيرا او أصمت
  #309  
قديم 31/01/2011, 07:47 AM
دائما معتدل دائما معتدل غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 65
افتراضي

عكست هذه الحادثة حقد هؤلاء الأعراب ...
ويكفينا من القرآن أن نتعلم .... حيث يقول تعالى { الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم }
وكما يقول المثل العماني "لا تصادق بادي(البدوي)..."
حفظ الله عماننا للأبد وأطال الله عمر بانيها وشعبه العزيز
ولن أقول إلا "اللهم من أراد بنا شرا فخذه أخذ عزيز مقتدر"
__________________
سبحان الله وبحمده
  #310  
قديم 31/01/2011, 07:48 AM
janoo4ever janoo4ever غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2011
الإقامة: بركاء سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11
افتراضي

أكيد في تتدخل أمريكي..
بعد علاقات عمان وإيران القوية.
__________________
janoo
  #311  
قديم 31/01/2011, 07:48 AM
صورة عضوية سلطان 99
سلطان 99 سلطان 99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2009
الإقامة: عمان - مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,033
افتراضي

اتمنى ان يتم طرح المعلومات بدقه والاراء بعقلانيه
__________________
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ
مودمات للبيع 15 ريال فقط
لاب توب مستعمل نظيف للبيع فقط 160 ريال HP DV2
عشاق الرحلات شاحن(شارش!)(محول جهد)من السيارة إلى لاب توب ..أو اي جهاز.....150-200 W واط سعر ثابت
لاب توب مستخدم 100ريال 130 ريال
ماوسات ملونه -- كيبورد قابل للثني --بلوتوث صغير - واقي كيبورد
شاحن (adapter) متعدد المداخل 5ريال فقط يشحن كثير من انواع اللاب توب والاجهزة الاخر
الاسعاااااااااااااااار ثابتة .....
ارمادا 2005 للبيع
  #312  
قديم 31/01/2011, 07:50 AM
أبو الجوري أبو الجوري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: ( محافظـــة مسقـــط )
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

هـــذه صفعــــــة للأجهــــزة الأمنيـــة العمانيـــة ويتوجـــب علـــى ذلــــك التغيييييييييييير
  #313  
قديم 31/01/2011, 07:52 AM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr One مشاهدة المشاركات
قنـــاة الجزيرة تو درت بالرد الإماراتي :


الإمارات تنفي تجسسها على عمان

مصدر أمني عماني قال إن الإمارات تريد أن تعرف من سيخلف قابوس (الفرنسية-أرشيف)

نفت الإمارات اليوم صلتها بما وصفته سلطنة عمان بـ"شبكة تجسس تابعة للإمارات" مستغربة "الزج باسمها في هذه الأنباء التي تتنافى مع قيمها".

وأكدت بيان صادر عن وزارة الخارجية الإماراتية استعدادها للتعاون مع عمان في أي تحقيقات. وقالت إن دولة الإمارات تلقت "بمشاعر الصدمة والدهشة ما أوردته وكالة الأنباء العمانية عن اكتشاف ما وصفته بـ"شبكة تجسس تابعة لجهاز أمن الدولة بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وتابعت الوزارة "تعلن الإمارات استعدادها الكامل للتعاون مع سلطنة عمان الشقيقة في أي تحقيقات تقوم بها بمنتهى الشفافية، كما تعلن استعدادها لوضع كافة الإمكانات والمعلومات التي تساعد على خدمة تلك التحقيقات والوصول إلى كافة الملابسات والأبعاد المتصلة بها وكشف الجهات التي حاولت الإضرار بتلك العلاقات والإساءة إليها".

وكانت وكالة الأنباء العمانية قد أعلنت في وقت سابق اليوم اكتشاف شبكة تجسس تابعة لجهاز أمن الدولة في الإمارات تستهدف نظام الحكم في عمان وآلية العمل الحكومي والعسكري.

مناصب عليا
ولم يذكر البيان عدد المتورطين في الشبكة ولا مناصبهم، إلا أن وكالة الأنباء الألمانية نقلت عن مصادر مطلعة أنهم عمانيون يتبوؤون مناصب عليا في جهاز أمن الدولة في عمان وفي المكتب السلطاني (أكبر جهاز أمني في سلطنة عمان) وفي القوات المسلحة وفي القصر السلطاني.

"
لم يذكر البيان العماني عدد المتورطين في الشبكة ولا مناصبهم إلا أن وكالة الأنباء الألمانية نقلت عن مصادر مطلعة أنهم عمانيون يتبوؤون مناصب عليا في جهاز أمن الدولة في عمان وفي المكتب السلطاني
"
وقال مصدر للوكالة ذاتها إن الشبكة قد اكتشفت منذ أشهر وأنها كانت مراقبة قبل ذلك بمدة وتم إعطاؤها مساحات للحركة للتأكد من أهدافها وأعضائها، وأن الأجهزة الأمنية كانت قد سربت الخبر قبل ثلاثة أشهر للمنتديات الحوارية العمانية لمعرفة رد فعل الشارع, إلا أنها ظلت متحفظة على المستوى الرسمي وانتظرت انتهاء التحقيقات لتعلن عنه.

ويؤكد المصدر أيضا أن الشبكة هدفت إلى تعطيل الكثير من المشاريع الاقتصادية والتنموية في عمان كما أنها كانت تجمع معلومات من داخل القصر.

لكن مصدرا أمنيا آخر قال لوكالة الصحافة الفرنسية إن الخلية كانت مهتمة بموضوع خلافة السلطان قابوس بغياب ولي عهد له.

ومعلوم أن قابوس البالغ 70 عاما من العمر والذي يشغل هذا المنصب منذ عام 1970 ليس له ولي عهد، كما أنه لم يتزوج إلا فترة قصيرة عام 1976 من ابنة عمه كاملة بنت طارق بن تيمور.

وينص القانون الأساسي الذي أجيز عام 1996 على اجتماع العائلة الحاكمة لاختيار خلف للسلطان خلال ثلاثة أيام في حال شغور المنصب.

عمان وإيران
ويرى ثيودور كاراسيك مدير الأبحاث والتنمية في معهد التحليل العسكري للشرق الأدنى والخليج ومقره دبي أن هذه الاتهامات تبعث على الحيرة.

لكنه أشار إلى وجود دافع واحد محتمل لمثل هذه الشبكة وهو أن الإمارات تريد أن تعرف المزيد عن صلات سلطنة عمان بإيران.

وتحتفظ عمان بعلاقات جيدة مع إيران وكان ذلك محوريا في المساعدة في التفاوض في إطلاق سراح واحدة من ثلاثة أميركيين تتهمهم طهران بدخول أراضيها بعد أن ضلوا طريقهم وعبروا الحدود من العراق.

واحتفظت عمان بمثل هذه العلاقة مع إيران حتى خلال الحرب العراقية الإيرانية (1980-1988) عندما كانت شقيقاتها الخليجيات تدعم نظام الرئيس صدام حسين.
على الامارات إن أرادت أن تثبت حسن النيه أن تقدم المتهمين من أبناءها لسلطنة عمان من أجل إحالتهم للمحكمه الدوليه لكي يحاكموا محاكمه عادله ويأخذوا عقابهم جزاء ما إقترفوه من فعل شنيع بحق هذا الوطن الغالي
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #314  
قديم 31/01/2011, 07:52 AM
صورة عضوية العاشق للجنان
العاشق للجنان العاشق للجنان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 806
افتراضي

متابع ..
__________________
.. Legend ..

Remember,,, dreams lead to thoughts, and thoughts to action, so dream, dream, dream
  #315  
قديم 31/01/2011, 07:53 AM
صورة عضوية جلمود
جلمود جلمود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: أرض العزة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,502
افتراضي

بلا شك ولا ريب بان العلاقات العمانية الاماراتية سوف تتجه منحا اخر ، والتشكيك في كل شيء سوف يكون طابع التعاملات المستقبليلة توجد هناك لجنة عمانية اماراتية لمناقشة الامور التجارية والاقتصادية وما يتعلق بهما براسة السيد فهد واضنها سوف تتوقف قليللا عن نشاطها في الوقت الحالي .
بالامارات تربطنا علاقات مصيرية تاريخية موغلة في القدم تربطنا علاقات نسب ومصاهرة علاقات مصالح اقتصادية وتاريخية واجتماعية ، سوف تطفو الريبة وعدم المصداقية في التعاملات المستقبلية مع هذا البلد
اذا اساه اليك البعيد فتأثرك يكون بسيطا اما اساءة القريب فإنها طعنة قاتلة تقصم الظهر
الله يحفظ عما واهل عمان
  #316  
قديم 31/01/2011, 07:54 AM
janoo4ever janoo4ever غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2011
الإقامة: بركاء سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11
افتراضي

أكيد في تتدخل أمريكي..
بعد علاقات عمان وإيران القوية.
__________________
janoo
  #317  
قديم 31/01/2011, 07:56 AM
صورة عضوية جاري تحميل البيانات
جاري تحميل البيانات جاري تحميل البيانات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: @ّّّّّ@####$$$$%%&&((())))))
الجنس: ذكر
المشاركات: 476
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني طيب مشاهدة المشاركات
ماذا بعد كشف شبكة التجسس

حقيقة ان القلب يدمي من مثل هذا التصرف من اقرب الناس اليك ولسان الحال يقول
وظلم ذوي القربى اشد مرارة من وقع الحسام المهند
اعتقد آن الأوان لمراجعة كثير من الأمور ودراستها والوقوف على الأسباب التي ادت خيانة أشخاص وكلوا أمانة الحفاظ على امن هذا البلد ، وكانون اسرع الناس الى العبث باستقراره .ان عميدا في جهاز الأمن لا اعتقد انه ينقصه المال كي يبيع وطنه وذمته ، بالتأكيد ان التحقيقات قد تكشف دوافع وأمور غير المال .
ان سياسة التسامح التي يتم التعامل بها مع المفسدين قد شجعت على جرأة العبث بمقدرات هذا الوطن ومكتسباته . آن الأوان ان تظهر الشدة والحزم في التعاطي مع العابثين بمقدرات هذا الوطن .
ان تطبيق عقوبات شخصية على المفسدين لا يجدي نفعا ، وسوف يشجع المزيد من ضعاف النفوس على الولوج في مثل هذه المنزلقات . اعتقد ان مصادرة كل ممتلكات الخونة وتتبعها في ايدي أبنائهم وأزواجهم الى أقاربهم من الدرجة الثانية ، سوف يكون رادعا قويا لوقف هذه التعديات ، اما أن يترك المفسد ينعم بعائدات الجريمة فهذا من الأسباب الرئيسية التي تشجع البعض على التجاوزات .

اريد افهم شو المشكلة بالضبط ؟؟
لا تقولوا خيانة وطن وسلطان ووووو
أحس ان الامارات وجدت الامور سائبة ولا حرج
المشكلة ليست فيهم بل في الاجهزة اللي كانت في سبات
واللي تم تجنيده يعلم انه يحمل الخيط والمخيط وقادر على
اقناع اصحاب المطامع الداخلية ........ اذا لم تفهموا فمعذورين
لان فهمي لا يرقى لتوصيل ما يختلجني من فكر سللللللللللام
__________________
لا أله الا الله قبل كل شيء لا أله الا الله بعد كل شيء لا أله الا الله يبقى ربنا ويفنى كل شيء
  #318  
قديم 31/01/2011, 07:57 AM
صورة عضوية الحوت 2009
الحوت 2009 الحوت 2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2009
الإقامة: الطيبه طبعي
الجنس: ذكر
المشاركات: 353
افتراضي

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ }الحجرات12
__________________
لا تجعل قلبك كالبئر يشرب منه من يشاء , ولكن اجعله كالقبر لا يدخله الا شخص واحد
  #319  
قديم 31/01/2011, 07:58 AM
صورة عضوية أكره إسرائيل
أكره إسرائيل أكره إسرائيل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 16
افتراضي

بإشارة من أصبعك يا سيدي جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة وسوف تصبح الإمارات جزء لا يتجزء من سلطنة عمان
  #320  
قديم 31/01/2011, 07:58 AM
الونيس55 الونيس55 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2010
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 147
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النهدي92 مشاهدة المشاركات
لو سمحتوا الكل يشارك في هذا الموضوع
من روائع توقعاتي ما بعد الاعلان الرسمي
أتوقع بكل أمانه بعد فترة طويلة نسبيا
سوف يتم إتخاذ الإجراءات بمحاكمتهم كل واحد بتنفيذ
الحكم علية ومن ثم صدور إعفاء من اليد الكريمة
لصاحب الجلالة مولاي جلالة السلطان المعظم
وكأنه ما صار شي أبدا بمجرد قضية في هذا الوقت
وأنتهت على خير



أتذكر مثل الاجداد يقول : جريت وراء ذيب وما لحقته في الأخير رجعت عنه
هذا الي ملعوزنا الطيبه وحنان القائد
الكل بدا يطمع فينا لان عارف بيسامح وبيعفى عنه
  #321  
قديم 31/01/2011, 07:58 AM
صورة عضوية جاري تحميل البيانات
جاري تحميل البيانات جاري تحميل البيانات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: @ّّّّّ@####$$$$%%&&((())))))
الجنس: ذكر
المشاركات: 476
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الجوري مشاهدة المشاركات
هـــذه صفعــــــة للأجهــــزة الأمنيـــة العمانيـــة ويتوجـــب علـــى ذلــــك التغيييييييييييير

نعم بل ضربه قاضية
__________________
لا أله الا الله قبل كل شيء لا أله الا الله بعد كل شيء لا أله الا الله يبقى ربنا ويفنى كل شيء
  #322  
قديم 31/01/2011, 08:00 AM
صورة عضوية جاري تحميل البيانات
جاري تحميل البيانات جاري تحميل البيانات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: @ّّّّّ@####$$$$%%&&((())))))
الجنس: ذكر
المشاركات: 476
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكره إسرائيل مشاهدة المشاركات
بإشارة من أصبعك يا سيدي جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة وسوف تصبح الإمارات جزء لا يتجزء من سلطنة عمان
ما شاء الله عليك .
__________________
لا أله الا الله قبل كل شيء لا أله الا الله بعد كل شيء لا أله الا الله يبقى ربنا ويفنى كل شيء
  #323  
قديم 31/01/2011, 08:02 AM
صورة عضوية الحب الأجمل
الحب الأجمل الحب الأجمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: المعبيلة الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,795
افتراضي

لما أشوف ردود الفعل عند الإماراتين أعذرهم...لأن وقع الصدمة من أن دولتهم تتجسس علينا ما شي سهل....
__________________
دعي قلبي يهيم بحبه الأجمل....ولا تلقي الملام عليه إن أهمل
من مواضيعي:
معلومات عن شركات الإتصالات بالسلطنة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=395335
إلى مقاولي البناء :حافظوا على سلامة البيئة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=416969
نداء إلى شرطة عمان السلطانية (السرقات في المعبيلة الجنوبية)
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=367850
  #324  
قديم 31/01/2011, 08:03 AM
Hafidh Hafidh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,546
افتراضي

ما اعتقد بيستوي شي بين الحكومتين اكيد بيتصافيوا وتنطوي السالفه
بس قابوس اكيد ما بيطوي القضيه ع الجهاز الامن لحكومتنا واكيد بيحط اليات تكشف اي شخص يحاول يفشي شي.
الله يحفظنا ويحفظ قابوس
  #325  
قديم 31/01/2011, 08:03 AM
صورة عضوية مجلس المناقصات
مجلس المناقصات مجلس المناقصات غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2009
الإقامة: مملكة الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

اللهم أحفظ عمان شعبا وقائدا
عمان حرة ابيه
عمان بلد الجود
عمان بلد الأصاله
النبي خير الخلق صلى الله عليه وسلم أثنى علينا بالخير ودعاء لنا بالبركة
قال النبي صلى الله عليه وسلم ( سيكثر وراد حوضي يوم القيامة من اهل عمان )
__________________
قال تعالى:
(( حَتَّىَ إِذَا أَخَذَتِ الأَرْضُ زُخْرُفَهَا وَازَّيَّنَتْ وَظَنَّ أَهْلُهَا أَنَّهُمْ قَادِرُونَ عَلَيْهَا أَتَاهَا أَمْرُنَا لَيْلاً أَوْ نَهَاراً فَجَعَلْنَاهَا حَصِيداً كَأَن لَّمْ تَغْنَ بِالأَمْسِ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ))

منشستر يونايتد
  #326  
قديم 31/01/2011, 08:07 AM
عبدالرحيم الهنائي عبدالرحيم الهنائي غير متصل حالياً
شاعر عماني
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
المشاركات: 142
افتراضي

سبحانك ربي وأتوب إليك
الوطن يعني الأم
فمن ذا الذي يجرأ على قتل أمه؟؟؟
هل لأنها سميت بالقلوب وتتقلب؟
أم هل لون الدماء أحياناً تتغيّر؟
أم هل الطمع يذهب رأس المال؟
أم هل هو إنفصام في الشخصية؟
أم ماذا؟؟؟
كل ذلك لم ولن يقودني إلى قتل أمي!!!
أم هل هو تذكير بدعاء الرسول(ص)اللهم لا تسلط عليهم عدواً من غيرهم)؟؟
وااا أسفاه على الذين لم يقدروا إنسانيتهم
فوالله أنني مندهش لما بدر من هذه الفئة والتي هي أفضل بكثير من غيرها
وأقولها بكل صدق وامانه بأن عامل البلدية والبناء وليس تقليلاً من مقامهم إنما مقارنه مع وضعهم المادي فهم أكرم وأشرف من هؤلاء الوقحين
فشكرا أيها المخلصين الذين كافحتم من أجل وطنكم وصبرتم لرفعة شأنه
وسحقاً لكم أيها الناكرين للجميل والطاعنين لفضل الوطن
  #327  
قديم 31/01/2011, 08:09 AM
صورة عضوية قلبي عماني
قلبي عماني قلبي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2008
الإقامة: باقي ريال وبننتقل وبخبركم وين
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,315
افتراضي

ما اعتقد عفو وغيره

اللي خانو ..ما خانو الحكومه خانو شعب باكمله
والشعب يطالب باعدامهم.....
ومقاطعة دولة الامارات ...(حتى خرزه ما بنشريها من عندهم)

والاعلان الرسمي له دوافع وبالطبع له تبعات,,,,,
__________________
,,, عندما تثق بأحد بشكل كامل وبدون شك...
في النهايه ستحصل على نتيجتين,,,,
اما شخص مدى الحياة,,,,
او درس مدى الحياة
  #328  
قديم 31/01/2011, 08:10 AM
أسير الصمت الحائر أسير الصمت الحائر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2011
الجنس: ذكر
المشاركات: 16
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبراهيم السالمي مشاهدة المشاركات
أيها الأعضاء الكرام

نخصص لكم هذا الموضوع لتتناولوا فبه ما شئتم من ردود الأفعال بشأن خلية التجسس التي أعلن عنها رسميا اليوم الأحد الموافق 30--١-٢٠١١م والتي كانت تابعة لجهاز أمن الدولة بدولة الأمارات العربية

راجيا منكم أن تحتفظوا بالهدوء والتعقل حين تعاطيكم لهذا الموضوع وأن تظهروا بالمظهر الذي يليق بالعمق الحضاري في الشخصية العمانية منذ أزل الأزل

مشيرين إلى أن نفيا صدر عن طريق وزارة الخارجية بدولة الأمارات لهذا الخبر
ومؤكدين ما لأصحاب السياسة لدينا في عمان من حكمة ليست خافية عنكم في طريقة تناولها للخبر فخذوه بوعي أعمق إلى أن يقدر المسؤولون وقتا هو أنفع لمزيد من التفاصيل

حفظ الله عمان وسلطانها وأيده بنصره إنه على كل شيء قدير
الموضوع بصراحه فيه أيادي أمريكيه وإسرائليه
  #329  
قديم 31/01/2011, 08:10 AM
Direct Direct غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,006
افتراضي

يعيش جلالة السلطان

تحيا عمان وشعبها
  #330  
قديم 31/01/2011, 08:11 AM
صورة عضوية huduk
huduk huduk غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: ازكـــــ( بين جبلين )ـــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,029
افتراضي

.
.

حتى ال BBC مصبحتنا بهذا الخبر .. شغالات و كالات الانباء .. هنا >> Oman uncovers UAE's spy ring
__________________

أمي .. و ما حد في العرب غير أمي

 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
خلية التجسس وما صاحبها من ردود أفعال رسمية وشعبية طموح الاجيال سبلة السياسة والاقتصاد 834 31/01/2011 01:05 AM
ردود أفعال غاضبة على اختيار قطر من الصحف العالمية " !! (( أخـر صور للملاعب )) !! مدريدي22 السبلة الرياضية 40 08/12/2010 08:44 PM
تكريم الوهيبي والرحبي بالمراسيم السلطانية، مصادفات أم ردود أفعال؟ الكتاب الأبيض سبلة السياسة والاقتصاد 39 24/02/2010 09:58 PM
ما هي ردود أفعال معالي الوزراء المتوقعة جراء الزيادة الأخيرة ... بن هودار سبلة السياسة والاقتصاد 29 18/03/2008 09:37 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:43 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 147

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها