سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 09/10/2008, 07:48 AM
عاشق العربية عاشق العربية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 99
افتراضي احذروا محلات كميجيز

لاحظت أثناء تفقدي المحلات التجارية ومراقبة الأسعار أن محلات كيمجي رمداس تحتل المرتبة الأولى في رفع الأسعار بصورة غير طبيعية حيث وصلت نسبة الفروق في إحدى السلع إلى ريال واحد ولذا أنصح الجميع بمواجهة هذا الاستغلال بالمقاطعة قدر الإمكان وتبليغ إدارة الإسكان قسم حماية المستهلك والله في عون الجميع.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/10/2008, 07:51 AM
صورة عضوية Password Cracker
Password Cracker Password Cracker غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2008
الإقامة: Black Hat County
الجنس: ذكر
المشاركات: 136
افتراضي

هذه المحلات قاطعناها من زمان . فأسعارهم ليست من هذا الكوكب
  #3  
قديم 09/10/2008, 08:26 AM
صورة عضوية قائد المهام
قائد المهام قائد المهام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
المشاركات: 364
افتراضي

من حقهم يرفعوا الاسعار محصلين حد يشري من عندهم من عمانيين وهنود
  #4  
قديم 09/10/2008, 08:27 AM
المسافر العربي المسافر العربي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: المنطقة الداخلية
المشاركات: 720
افتراضي

كلام صحيح 100 بالمائة

اشتريت انا كريم اسمه( فاييد اوت) ب ثلاثة ريال ومائة . وتفأجاة حينما اشتريته من كارفور ب ريالين وستمائة بنفس الحجم .
  #5  
قديم 09/10/2008, 10:46 AM
@أبو عبدالله@ @أبو عبدالله@ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,221
افتراضي

صحيح

لازم نقاطع المحلات اللي رافعه الأسعار وإلا الأسعار عمرها ما رح تنزل..
__________________
""معاً من أجل مقاطعة المنتوجات الدنماركية والأمريكية
وكل من هو ضد الإسلام والمسلمين""

قاطعهم للأبد وهذه بعض منتجاتهم
ستار بوكس- ماكدونالدز-برجر كينج-كنتاكي-بيتزاهت
كوكا كولا-بيبسي-فردركرز-شيليز

ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل
أذا كنت مقتنع بهذه الجملة أكتبها في توقيعكـ
  #6  
قديم 09/10/2008, 03:38 PM
صورة عضوية ملك صحار
ملك صحار ملك صحار غير متصل حالياً
مراسل الطقس في صحار
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: sohar
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,807
افتراضي

كرتون أكواب مسافي لماء الشرب سعة 250 ملل محل كيمجيز يبيعه بسعر 1.825
وأنا أشتريه من مركز السلام بصحار بسعر 1.500
علما باني اشتريه بعض الأحيان من الفجيرة بسعر 12 درهم
__________________
توكلت في رزقي على الله خالقي
وأيقنتُ ان الله لا شك رازقي
وما يكُ من رزقٍ فليس يفوتني
ولو كان في قاع البحار العوامقِ
سيأتي به الله العظيم بفضله
ولو لم يكن مني اللسان بناطقِ
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة
وقد قسّم الرحمن رزق الخلائقِ
  #7  
قديم 09/10/2008, 03:44 PM
الواري الواري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي

أنا ما اشتري من كيمجيز
يقول المثل العماني وأنا أويده: اذا غاب مالك خص به صديقك
  #8  
قديم 09/10/2008, 04:52 PM
صورة عضوية السالم
السالم السالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 633
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى السالم
افتراضي

تعرفوا ليش ما اشتري معه


لانه ما عندهن زكاة او صدقات للمحتاجين
  #9  
قديم 09/10/2008, 05:18 PM
صورة عضوية The RoManTiC MooN
The RoManTiC MooN The RoManTiC MooN غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي

مشكور اخوي على الملاحظه
الله يعطيك العافيه
  #10  
قديم 09/10/2008, 05:25 PM
صورة عضوية البرنس المحتار
البرنس المحتار البرنس المحتار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,389
افتراضي

الله يكون في العون
  #11  
قديم 09/10/2008, 05:28 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

التجاره شطاره
مركز العائله ارخص بواجد
  #12  
قديم 09/10/2008, 08:46 PM
صورة عضوية انا مشارك
انا مشارك انا مشارك غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2008
الإقامة: الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
افتراضي

السلام عليكم
معانا في شمال الباطنة هذا الترتيب
الارخص
1) اللولو
2 ) المحلات الجديدة
3 )السفير
4 ) كيمجيز

لكن هناك فيه منافسه من البنايين ف السوق.

لا حياة لمن تنادي : وين حماية المستهلك؟؟؟
  #13  
قديم 09/10/2008, 08:54 PM
صورة عضوية The Volcano
The Volcano The Volcano غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: الوطن الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 136
افتراضي

كل مكان هذا الاستغلال حتى في اللولو في صحار
إدخل محل الكمبيوترات في اللولو وشوف سعر الفلاش ميموري وقارنه مع سعر الفلاش في قسم الالكترونيات في اللولو بتلاحظ الفرق ((2)) ريالين((محل الكمبيوترات أرخص من الكترونيات اللولو))
طبعا هو نفس الفلاش ونفس السعة ونفس الماركة ونفس اللون ,وهذا الكلام لا ينطبق على كل الفلاشات

آخر تحرير بواسطة The Volcano : 09/10/2008 الساعة 08:55 PM السبب: إضافة
  #14  
قديم 09/10/2008, 08:59 PM
صورة عضوية order
order order غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسافر العربي مشاهدة المشاركات
كلام صحيح 100 بالمائة

اشتريت انا كريم اسمه( فاييد اوت) ب ثلاثة ريال ومائة . وتفأجاة حينما اشتريته من كارفور ب ريالين وستمائة بنفس الحجم .

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك صحار مشاهدة المشاركات
كرتون أكواب مسافي لماء الشرب سعة 250 ملل محل كيمجيز يبيعه بسعر 1.825
وأنا أشتريه من مركز السلام بصحار بسعر 1.500
علما باني اشتريه بعض الأحيان من الفجيرة بسعر 12 درهم
ما نريد دعاية..
  #15  
قديم 09/10/2008, 10:49 PM
صورة عضوية البادي وكلي فخر
البادي وكلي فخر البادي وكلي فخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2008
الإقامة: في مجز الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,028
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البادي وكلي فخر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البادي وكلي فخر
افتراضي

والله حالة وين الرقابة عنهم ؟؟؟؟؟
  #16  
قديم 09/10/2008, 10:55 PM
حرف العين حرف العين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 181
افتراضي

حتى في الأثاث كيمجيز (بيت الأحلام) غااااااالي!!!
  #17  
قديم 09/10/2008, 11:05 PM
صورة عضوية فلان الأكبر
فلان الأكبر فلان الأكبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: $^-- *في \ أراضي \ الجبابره *--^$
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,996
افتراضي

الحمد لله عمري ما أشتريت من عندهم
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

1
2
3
ابتسم انت في عمان

فلااااااااااش
  #18  
قديم 09/10/2008, 11:08 PM
صورة عضوية أبو رناد
أبو رناد أبو رناد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2008
الإقامة: حلتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,485
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمسار فاشل مشاهدة المشاركات
كل مكان هذا الاستغلال حتى في اللولو في صحار
إدخل محل الكمبيوترات في اللولو وشوف سعر الفلاش ميموري وقارنه مع سعر الفلاش في قسم الالكترونيات في اللولو بتلاحظ الفرق ((2)) ريالين((محل الكمبيوترات أرخص من الكترونيات اللولو))
طبعا هو نفس الفلاش ونفس السعة ونفس الماركة ونفس اللون ,وهذا الكلام لا ينطبق على كل الفلاشات
كلامك سليم
  #19  
قديم 09/10/2008, 11:41 PM
صورة عضوية al-faisal
al-faisal al-faisal غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: CCE
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,212
افتراضي

ههههههههههههههه
عجب بتكسد البضاعه مال كميجيز
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء "



معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي

وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي
  #20  
قديم 10/10/2008, 12:08 AM
صورة عضوية jafsam
jafsam jafsam غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: فلوريدا
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,418
افتراضي

يا ليت بس على ارتفاع الاسعار ما عندهم اصلا customer service
__________________
دعَونِي أُريكُمْ شَيئاً يـتَماشَى ولو قَلِيلاً مَعَ غُروري الذي أُحِبْ
أنَا تُشَابِهُنِي النِّسَاءُ ، وَلآ تُشبِهُنِي أَيٌّ مِنْهُنَّ بَتَاتاً
لَيْسَتْ عَجرَفَةً ..إِنَّمَا هُوَ مُجَرَّدُ إعَتِزازْ
يَزدَادُ بِي حَصرَاً ،،
مَنْ لا يَقْبَلَنِي نُورَاً لِعَينِيه ..
لَن أقْبَلَهُ ،، تُرَابَاً أدُوسُ عَلَيْه
  #21  
قديم 10/10/2008, 12:21 AM
صورة عضوية عاشق السيليساو
عاشق السيليساو عاشق السيليساو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: mY SoUL SaHaM//R B
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,172
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق السيليساو
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم....
__________________

~~رابطة عشاق ومحبــــ( النادي الصحماوي )ــــي أزرق الباطنه في سبلة عمان ~
شاركنا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=901768
  #22  
قديم 10/10/2008, 12:21 AM
صورة عضوية العراف777
العراف777 العراف777 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: العفيه داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,338
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى العراف777 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العراف777
افتراضي

كلام سليم حراميه
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم..
مكتوب على باب العرش خمسه
1 -لاراحة في الدنيا
2 -ولا شفاعه في الموت
3 -ولا حيله في كسب الرزق
4 -ولاسلامة من ألسنةالناس
5 -ولا راداً لقضاء لله
**قاطع ولا تخذل شفيعك يوم القيامه**
  #23  
قديم 10/10/2008, 12:39 AM
صورة عضوية waterlily
waterlily waterlily غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: وسط أحلام تنذر بالرحيل!
الجنس: أنثى
المشاركات: 213
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله..
يرفعوا الأسعار على كيفهم ولا بعد الناس تتزاحم ع المحل مدري ليش؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ستموت أحلامهم وهي لم تبلغ الــ نصف عام!
  #24  
قديم 10/10/2008, 01:01 AM
غريبة الدار غريبة الدار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الجنس: أنثى
المشاركات: 610
افتراضي

مرحبا

انا اقوووووووووووول هذاك اليوم اشتريت من هناك طلع غاااالي وانا ما مشتريه واجد اشياء وما بس كذا في الأرفف سعر وفي الكمبيوتر سعر ثاااااني
بروح اضاربهم فلسوني ذاك اليوم وانا ماعندي خبر


الله يسامحهم
__________________
منْ لم يعظه الدهْرُ لم يَنفعه ما راح به الواعظ يوماً أَو غدا
منْ لم تُفدْهُ عِبرا أَيامه كان العمى أَولى به من الهدى
...........
منْ عارضَ الأطماع باليأْس رنت إليهِ عين العز من حيثُ رنا
منْ عطف النفسُ على مكروهها كان الغنى قرينه حيثُ انتوى
للعلم: غريبة الدار بمعنى غريبة في دار الدنيا
  #25  
قديم 10/10/2008, 01:08 AM
صورة عضوية تليان الزدجالي
تليان الزدجالي تليان الزدجالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 419
افتراضي

الله يعطيك الصحه والعافيه اخوي وخبرتنا وانا ما عندي خبر الم واطلع وعلى بالي اسعارهم عاديه
  #26  
قديم 10/10/2008, 01:11 AM
صورة عضوية رحيل89
رحيل89 رحيل89 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2008
الإقامة: دوحـــــــــــــــــة الخــــــــير
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,205
افتراضي

مشكور وما قصرت..
__________________

إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت

وإن رفعت الصوت ماجاني صداه

الحقائق فاجئتني ما بدت

والزمان أسرع من اللي في رجاه
  #27  
قديم 10/10/2008, 01:18 AM
بلوشي غصب بلوشي غصب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مرات بلوشستان الكبرى ... و مرات مكران الصغرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,263
افتراضي

حرامية ...
__________________
.
.
www.abu-nabhan.piczo.com

مدرسة الشيخ ابو نبهان الخروصي

بلوشي و افتخر

اللهم حرر فلسطين المحتلة
  #28  
قديم 10/10/2008, 01:50 AM
صورة عضوية Snowboy
Snowboy Snowboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 781
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Password Cracker مشاهدة المشاركات
هذه المحلات قاطعناها من زمان . فأسعارهم ليست من هذا الكوكب
حماااااااااااااس
  #29  
قديم 10/10/2008, 01:59 AM
صورة عضوية صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ
صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2008
الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,086
افتراضي

انا مرة مريت على محل في صلالة


يا ربي اوين عطر بـ 95 ريال

قبضت راسي وطرت
__________________
اقتباس:
السجين لا يبالي ان كانت قيودهـ من ذهبــ او حديد
لا يكفي الصراخ والبكاء لنصرة الوطن

اذا لم نتحرك سيأتي يوم لا نجد شيئا نبكي عليه


احفظ لسانك لا تبح بثلاثة ،،، سن ومال ما استطعت ومذهب
فعلى الثلاثة تبتلى بثلاثـة ،،، بـــمكفر وبـــحاسد ومــــــــكذب
  #30  
قديم 10/10/2008, 02:01 AM
صورة عضوية نسيم الأمل
نسيم الأمل نسيم الأمل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الإقامة: بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 122
افتراضي

كان على كذا ترا ما لهم حراميه واجدين، كل مركز وسعره والذكي اللي يعرف يختار من هين يشتري راشن البيت.
__________________
رعـاك اللـه يا زمن الوفاق ... ويـا وطنا تركت به رفاقـــي
أشـم شـذاك عطـرا كل فجـر ... وأسأل خالقي قرب التلاقـي
وأعلـم أننـي لو كنت صخـرا ... فدمع العين يأذن بإنشقاقـي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:18 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 265

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها