سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/01/2011, 09:36 AM
صورة عضوية الكنج عبود
الكنج عبود الكنج عبود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2010
الإقامة: فيرجينيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 429
افتراضي إصطحب والدته الى شهر العسل ..فطلبت زوجته الانفصال )))))))

خبرمنقول:

تقدمت امرأة إيطالية بطلب الانفصال عن زوجها بعدما اصطحب والدته إلى شهر العسل الذي أمضياه في العاصمة الفرنسية باريس.
وأفادت وكالة "أنسا" الإيطالية للأنباء ان ماريانا سي البالغة من العمر 36 سنة، تقدمت بطلب رسمي أمام أحد قضاة روما تقول فيه ان مشكلتها مع زوجها بدأت عندما رأت حماتها في مطار روما فيما كانت على وشك التوجه معه لتمضية شهر العسل في باريس.
وأوضحت أوراق المحكمة ان الامرأة حاولت "بكل تهذيب" الاعتراض على سفر حماتها معهما، لكن زوجها "ستيفانو" قال انه "لا يمكنه ترك والدته المريضة بمفردها".وأضافت الزوجة انه بعد تمضية الثلاثة شهر العسل معا، تواجدت الحماة مع الزوجين الجديدين في عطلة عيد الميلاد، ما دفع ماريانا إلى العودة إلى منزل والديها في نابولي.وقالت الزوجة في الطلب الذي تقدمت به ان تعلق زوجها وروابطه الوثيقة بوالدته "جعلت من المستحيل عليهما إقامة علاقة زوجية صحية".

إخواني شو التصرف إلي بتتصرفه لو إنت مكانه ولو إنتي بمكانها ؟؟؟!!

__________________
__________________
سرقت قلبي ورحلت جعلتني في انهيار
ليتها تحبني لكنت أعطيتها من حنان قلبي أنهار
لكنها تركتني فهذا أنا أقف أمام الإعصار
أعلم أنها إذا قرأت ماكتبت لها قد تضحك ساخرتا وكأني أكتب نكت لا أشعار..!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/01/2011, 09:44 AM
صورة عضوية الهمس الاخير
الهمس الاخير الهمس الاخير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2010
الإقامة: مزيونه الباطنه((صـــــــــــحار))
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,273
افتراضي

اذا الام محد عندها ومريضه بعد
والله ع راسي من فوق بنفسي بخبرها تيجي ويانا
احترام العمه من احترام الزوج
__________________
((اللهم اني اسألك حسن الخاتمة))
  #3  
قديم 30/01/2011, 09:48 AM
صورة عضوية المخ الابيض
المخ الابيض المخ الابيض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2009
الإقامة: الحمراء ستي يمين بعد أول دوار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,157
افتراضي

شـــــــــــت عمرها 36 سنه
كـــــبيره
هذي ما إلها شهر عسل
__________________
انا لم اتغير .. كل مافي الامر اني ترفعت عن ( الكثير )

حين اكتشفت .. ان (الكثير ) لايستحق النزول اليه
اقتباس:
علمتني الحياه : أن أخذ الحذر من لسان فاسقة .. فالغرقانه لا تبالي من الطش ..
الوضع ما يطمن قريبا سوف اقول لكم وداعا
  #4  
قديم 30/01/2011, 09:49 AM
صورة عضوية المخ الابيض
المخ الابيض المخ الابيض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2009
الإقامة: الحمراء ستي يمين بعد أول دوار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,157
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهمس الاخير مشاهدة المشاركات
اذا الام محد عندها ومريضه بعد
والله ع راسي من فوق بنفسي بخبرها تيجي ويانا
احترام العمه من احترام الزوج
بوركت
ونعم التصرف
__________________
انا لم اتغير .. كل مافي الامر اني ترفعت عن ( الكثير )

حين اكتشفت .. ان (الكثير ) لايستحق النزول اليه
اقتباس:
علمتني الحياه : أن أخذ الحذر من لسان فاسقة .. فالغرقانه لا تبالي من الطش ..
الوضع ما يطمن قريبا سوف اقول لكم وداعا
  #5  
قديم 30/01/2011, 09:51 AM
صورة عضوية الكنج عبود
الكنج عبود الكنج عبود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2010
الإقامة: فيرجينيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 429
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المخ الابيض مشاهدة المشاركات
شـــــــــــت عمرها 36 سنه
كـــــبيره
هذي ما إلها شهر عسل
شو حرام عليها !!!!
__________________
سرقت قلبي ورحلت جعلتني في انهيار
ليتها تحبني لكنت أعطيتها من حنان قلبي أنهار
لكنها تركتني فهذا أنا أقف أمام الإعصار
أعلم أنها إذا قرأت ماكتبت لها قد تضحك ساخرتا وكأني أكتب نكت لا أشعار..!
  #6  
قديم 30/01/2011, 09:57 AM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

والله انا اقولها اهلا وسهلا واذا ماشالتها الارض بشيلها بعيوني ..ترى هي مثل امي ويوم يشوف الزوج انه زوجته تحترم امه بيزيد حبه لها

ودائما يبنات حطن نفسكن مكان الشخص المقابل يعنى هل ترضى انه زوجك يعامل امك معامله غير لائقه ويقلل من احترامها كذلك انتى فالزوج لايحب ان تقل زوجته احترامها لأمه يعنى واحده بواحده
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #7  
قديم 30/01/2011, 10:00 AM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المخ الابيض مشاهدة المشاركات
شـــــــــــت عمرها 36 سنه
كـــــبيره
هذي ما إلها شهر عسل
يمكن فضلت ان تحمل لقب مطلقه اكثر من زوجها
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #8  
قديم 30/01/2011, 10:04 AM
صورة عضوية عظيم المجد
عظيم المجد عظيم المجد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2009
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: أنثى
المشاركات: 458
افتراضي

بصراحه لو صار هذا الموقف بيكون عادي جدا عندي لا اعصب ولا هم يحزنون بالعكس يمكن بكسب ثواب من وراها وهي بحسبة امي
__________________
كلما رايت توقيعي "صلى على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم"

وقل معي" استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم"

الحمدالله كتبت لنا حسنه
ورزقنا الله دخول الجنه
  #9  
قديم 30/01/2011, 10:19 AM
صورة عضوية باحثة أقتصادية
باحثة أقتصادية باحثة أقتصادية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 123
افتراضي

نووووووووبة زين
__________________
التواصل مع القلوب النقية بمثابة تحفة نادرة ..تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمان ..وأنتم تملكون من القلوب أصفاها فنرى جمــال الدنيا ...بالتواصل
بمن هم أعزاء علينا مع الدعاء لهــم بكـــل خــير...
  #10  
قديم 30/01/2011, 10:23 AM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باحثة أقتصادية مشاهدة المشاركات
نووووووووبة زين
موه يعنى توافقي ولا ماتوفقي يعنى عادي عندك يصطحب والدته في حالة انها مريضه وماحد يعيلها ولا ماتوفقي
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #11  
قديم 30/01/2011, 10:33 AM
الهدايه30 الهدايه30 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,170
افتراضي

بصراحة
ماعندي مانع لأني مثل ماأرضى ف أمي ما أرضاها ف أم زوجي
__________________
ان القلوب المضيئة لا يمكن ان يتعثر اصحابها في ظلمات الحياة
استغفرك ربي واتوب اليك
صلوا على محمد

هلم معنا في افضل مشروع خيري عرفته حتى الان
http://www.s-oman.net/avb/showthread...630460&page=12


الجديد في عالم الكورشيه يوجد صور
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=659472
  #12  
قديم 30/01/2011, 10:42 AM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

عاشن البنات العمانيات كذا ابغاكن تكونن طيبات وخلوقات وتتصفن بحسن الاخلاق
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #13  
قديم 30/01/2011, 11:31 AM
صورة عضوية ابتسامة صمت
ابتسامة صمت ابتسامة صمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,901
افتراضي

اذا مريضه وما عندهاأحد ليش نسافر شهر العسل ؟؟؟
أحسن نجلس في البلد ولما تخف نسافر ونشلها معنا
لا تزيد في السفر خخخخخخخخخخخ
__________________
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفرلوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم إملأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته
اللهم اجعل عن يمينه نورا وعن شماله نورا ومن أمامه نورا ومن فوقه نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك
آآآآمين يا رب العالمين
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=997461
(( عطر فرنسي مميز ))
  #14  
قديم 30/01/2011, 11:37 AM
صورة عضوية خيوط الليل
خيوط الليل خيوط الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2009
الإقامة: استغفر الله .. سبحان الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,357
افتراضي

مــــا أريد

شحيكوه تشحك عمرها معنا ..
احسلها تجلس فــ بلادهــا دامها مريضة ..
__________________
:{قُلْ هُوَ آللَّهُ أَحَد آللَّهُ آلصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوآً أَحَدٌ}:
^
تعُآدٍلْ ثُلثْ آلقُرآَنْ ..
فَلآ نَحْرمْ آنفٌسَنآ مِنْ آلآجّرْ
سبحان الله وبحمده.,.سبحان الله العظيم
**
أحبــــاب الرحمن
(صــلوا على الحبيب المصطفى)
  #15  
قديم 30/01/2011, 11:48 AM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيوط الليل مشاهدة المشاركات
مــــا أريد

شحيكوه تشحك عمرها معنا ..

احسلها تجلس فــ بلادهــا دامها مريضة ..
الله يعين اذا انتى كذا طبعك تتلفظي بهذه الالفاظ.....سؤال هل ترضى بزوج المستقبل يتلفظ بهذه الالفاظ لوالدتك

كما تدين تدان
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #16  
قديم 30/01/2011, 11:49 AM
صورة عضوية جنس ناعم
جنس ناعم جنس ناعم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 379
افتراضي

لا عاد كله ولا عمتي ترى هي حسبة امي الغالية
بوافق ليش لأ وخصوصا انه هي مريضة
تسلم عالموضوع
__________________
ســأصبـر حتـى يعجــز الصـبـر عـن صبــري
وأصـبـر حتــى يــأذن اللـــــــــه فــي أمـــري
وأصبـر حتـى يعلــم الصبـر أني صبرت على
شــئ أمــرّ مـــن الصبــر
  #17  
قديم 30/01/2011, 11:54 AM
صورة عضوية خيوط الليل
خيوط الليل خيوط الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2009
الإقامة: استغفر الله .. سبحان الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,357
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شربثـات مشاهدة المشاركات
الله يعين اذا انتى كذا طبعك تتلفظي بهذه الالفاظ.....سؤال هل ترضى بزوج المستقبل يتلفظ بهذه الالفاظ لوالدتك

كما تدين تدان


ههههه
ضحكتيني نعم بردت فعلك ..!

ترا لمن تعيشي مع الناس و تعرفي اطباعهم .. تكون
ردت فعلك غير عــ كلامهم لانه يعتمد عــ أسلوبهم ..
__________________
:{قُلْ هُوَ آللَّهُ أَحَد آللَّهُ آلصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوآً أَحَدٌ}:
^
تعُآدٍلْ ثُلثْ آلقُرآَنْ ..
فَلآ نَحْرمْ آنفٌسَنآ مِنْ آلآجّرْ
سبحان الله وبحمده.,.سبحان الله العظيم
**
أحبــــاب الرحمن
(صــلوا على الحبيب المصطفى)
  #18  
قديم 30/01/2011, 12:02 PM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيوط الليل مشاهدة المشاركات

ههههه
ضحكتيني نعم بردت فعلك ..!

ترا لمن تعيشي مع الناس و تعرفي اطباعهم .. تكون
ردت فعلك غير عــ كلامهم لانه يعتمد عــ أسلوبهم ..
حاولى تتعاملي مع حماتك معامله زينه وطيبه وتتقربي منها وهي راح تستحي وتعاملك بالمثل ولو ابعدتى نفسك وكرهتى بعمرك عندها راح تقابلك بالمثل

قال تعالى" فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ"
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #19  
قديم 30/01/2011, 12:06 PM
صورة عضوية شموخ الجوري
شموخ الجوري شموخ الجوري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 120
افتراضي

اذا مريضه عادي انشلها معانا
__________________
سبحان الله وبحمده ..
سبحان الله العضيم ..
  #20  
قديم 30/01/2011, 02:02 PM
مشرفة مشرفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2010
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 433
افتراضي

المفروض تفتخر انه ما تخلى عن امه وهيه مريضه معناه نشمى
اذا جاء الدور عليها ومرضت ما راح يتركها لان منبعه اصيل
لاكن قلة العقل مصيبه والمفروض يطلقها لان الزوجه بدلها زوجه ولاكن الام ما تتعوض
  #21  
قديم 30/01/2011, 04:51 PM
صورة عضوية مستشارالسيب
مستشارالسيب مستشارالسيب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 88
افتراضي شهرعسل برفقة أمه 100%شهربصل

تتمنى كل بنت وتحلم بأن عرسها مميز وليلة العرس رمنسيه وشهر العسل باريسي
لاكن إذا تدخلت الأم بخصوصيات العرسان وتجده لزقه عليهم فعلم أن أحلام العروس تبخرت
وخاصه إذارفقتهم في السفر يصبح شهر نكدي100%
  #22  
قديم 30/01/2011, 04:58 PM
صورة عضوية هدوء الغسق
هدوء الغسق هدوء الغسق غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 42
افتراضي

الرجال اللي ما فيه خير لامـه ما فيه خير لزوجتـه
والام مكانتها عاليه في قلوب أولادها مهما كبروا
وإللي سواها هالرجال قليل بالنسبه لأمه
__________________
&&& ليت الدنيـا مثـل أمـي &&& أزعلهــا وتراضينــي &&&
  #23  
قديم 30/01/2011, 07:30 PM
صورة عضوية روح التميز
روح التميز روح التميز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: في قلب امــــــي عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,531
افتراضي

فديتها عمتي اشلها معي ليش لا
__________________
[
تميزي بلبس الصوري مع القبعة الملونة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1022614

انتي الاجمل مع عباية الشال المميزة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1032712

http://mtgry.com/umenoor
عندي عبايات افخم واروع
زورري متجري
  #24  
قديم 30/01/2011, 07:48 PM
مغامرة جريئة مغامرة جريئة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2010
الإقامة: هنــــــــــــــــــــــــــــــاك!
الجنس: أنثى
المشاركات: 139
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مستشارالسيب مشاهدة المشاركات
تتمنى كل بنت وتحلم بأن عرسها مميز وليلة العرس رمنسيه وشهر العسل باريسي
لاكن إذا تدخلت الأم بخصوصيات العرسان وتجده لزقه عليهم فعلم أن أحلام العروس تبخرت
وخاصه إذارفقتهم في السفر يصبح شهر نكدي100%
معاك قلبا وقالباً
بس فهالحالة استثناء بحكم انها مريضة

لكن غريبة كيف تقدر تسافر وهي مريضة؟!!
  #25  
قديم 30/01/2011, 11:37 PM
صورة عضوية somehow
somehow somehow غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2010
الإقامة: somewhere in this life
الجنس: أنثى
المشاركات: 885
افتراضي

هع بعددددددددد
__________________
فليقولوا عن حجابي...... لا وربي لن ابالي
فليقولو عن حجابي...... انه يفني شبابي
وليغالوا في عتابي....... ان للدين انتسابي
لا وربي لن ابالي....... همتي مثل الجبالي
اي معنى للجمال....... ان غدى سهل المنال
حاولوا ان يخدعوني.... سوف ابقى في حصوني
ديننا دين الفضيلة....... ليس يرضى بالرذيله
بحجابي باحتشامي...... افرض الآن احترامي
  #26  
قديم 31/01/2011, 12:02 AM
صورة عضوية المنبر العريق
المنبر العريق المنبر العريق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الإقامة: ما بين جدران الزمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,682
افتراضي

أحسن لنا مانسافر أبد
مامنها فايده السفره
__________________
المنبر العريق
حياتي>> فلم هندي
*الذي كفاك هم أمس يكفيك هم اليوم وهم غداً، فتوكل عليه، فإذا كان معك فمن تخاف ؟ وإذا عليك فمن ترجو؟
*إذا وقعت في أزمة فتذكر كم أزمة مرت بك ونجاك الله منها ، حينها تعلم أن من عافاك في الأولى سيعافيك في الأخرى .
*سلمت من الصمم والبكم والعمى والبرص ،ونجوت من البرص والجنون والجذام ، وعوفيت من السل والسرطان ، فهل شكرت الرحمن ؟!
*القضاء نافذ والأجل محتوم والرزق مقدر, فلماذا الحزن؟ والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم؟.

(( لعائض القرني))
  #27  
قديم 31/01/2011, 12:36 AM
ارم 99 ارم 99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: في قلب ماما
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,560
افتراضي

معها حق
__________________
حملة فجر الخير






http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976
  #28  
قديم 31/01/2011, 08:09 AM
صورة عضوية Crazy Rocker
Crazy Rocker Crazy Rocker غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2010
الإقامة: شمآل أمريكـآ ,, بكيفي ,, لازم عمان ؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 391
افتراضي

صح ولله دامها مريضة ليش سفرة ؟؟؟
صحتها اهم وشهل العسل مواحين له هعععععع
__________________
R o c k
in , f'd

مآفي أحلى من حيآة الصعايدة ب الجامعة
أيــآآااام ما تنتسي ,
  #29  
قديم 31/01/2011, 08:17 AM
للقمر مكان للقمر مكان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2011
الإقامة: الوطــن العــربي
الجنس: أنثى
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المخ الابيض مشاهدة المشاركات
شـــــــــــت عمرها 36 سنه
كـــــبيره
هذي ما إلها شهر عسل
صدقـــــــــــــــــــــت
  #30  
قديم 31/01/2011, 10:00 AM
صورة عضوية مخلط عود
مخلط عود مخلط عود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 268
افتراضي

صدقها الحرمة ريحة شهر العسل مو شهر نكد
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
إصطحب والدته الى شهر العسل ..فطلبت زوجته الانفصال الكنج عبود السبلة العامة 17 30/01/2011 09:21 AM
تقرير مصوّر...طريقة البحث عن العسل العماني وطريقة إستخراج العسل من الخلية... تنين عمان السبلة العامة 171 29/11/2010 08:12 PM
راسلتها على الخاص - فطلبت يدها .. فحدث مالم يكن بالحسبان !! الكنز المفقود السبلة العامة 275 29/07/2010 01:05 PM
جلسة تشريح 1 : الانفصال. سرب سبلة الثقافة والفكر 4 26/08/2007 12:24 PM
الانفصال قبل الزواج hr22 السبلة العامة 11 15/07/2007 11:49 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:48 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 267

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها