سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 01/02/2011, 08:49 AM
الشيف شيف الشيف شيف غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2010
الإقامة: ابتسامة أطفالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 67
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صافي السريرة مشاهدة المشاركات
هاى ها ها والله شي مضحك ...

يعني لجنة حماية المستهلك ما قدرت إللا على المشروبات الغازية ..!!!!!!!!!!!!!!!!

وينها من هذا الغلاء المتسارع في المواد الغذائية الرئيسية ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله صدقت
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 01/02/2011, 08:50 AM
استثمار90 استثمار90 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2011
الإقامة: سلطنة الأحرار
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دنيا الشوق2020 مشاهدة المشاركات
وينك يا قوطي كنت ب 100بيسة


ذكرتنا بأيام زماااااااان

خصة علبة البيبسي مال زجاج كنها حسين الجسمي
  #33  
قديم 01/02/2011, 08:53 AM
منصور المنصوري منصور المنصوري غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي

ما صاحين السنة
  #34  
قديم 01/02/2011, 08:56 AM
صورة عضوية هدوء المشاعر
هدوء المشاعر هدوء المشاعر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 711
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منصور المنصوري مشاهدة المشاركات
ما صاحين السنة

الامارات بعد وصل سعره بدرهم ونص ....
__________________
لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ ..
نَرحـَلْ بـِصَمتْ
  #35  
قديم 01/02/2011, 08:57 AM
نحاس صلب نحاس صلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عوالم مشاهدة المشاركات
طيب ممكن تحطوا لنا ارقام الهواتف التي من الممكن التبليغ عن اي محل يضرب بالقانون عرض الحائط؟
اي قانون الذي ضرب به عرض الحائط
اذا كان هناك قانون فيجب ان يكون على شركة البيبيسي وليس على المحلات الصغيرة.
ان هذا العمل قامت به شركة بيبيسي فما ذنب المحلات الصغيرة
ايعقل ان اضع ثلاجة تعمل لمدة 24 ساعة لكسب 200 بيسة هذي ما تغطي مصروف فواتير الكهرباء
  #36  
قديم 01/02/2011, 09:06 AM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ghaleb مشاهدة المشاركات
تمخض الجمل فأنجب فأراً

يعني وين لجنه حمايه المستهلك من الغلاء الفاحش وغيرها من عظيمات الامور ولا تقولوا لي بدايه الغيث قطره فنحن غارقون تحت وطاه الاستغلال المشين ومرت الاعياد وهنا بعمان عوائل لم تذق طعم اللحم فاين كانت هيئه حمايه المستهلك وبعدين مجرد خبر مش اكيد
___________________________________
عليك نور
وأزيدك من الشعر بيت
بخصوص هيئة حماية المســـتهلك :
الشركة هي التي رفعت الأســــعار في عام 2010 م
وكذلك في هذا العام وما ســـــــمعنا ولا يوم أن هيئة حماية المســتهلك :
صرخت في وجه الغلاء ، والله أنا أول مره أسمع ان هيئة حماية المستهلك موجودة عندنا .
__________________
قل الحق ولو على نفسكــــــــــــــــــــــــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related
  #37  
قديم 01/02/2011, 09:09 AM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نحاس صلب مشاهدة المشاركات
اي قانون الذي ضرب به عرض الحائط
اذا كان هناك قانون فيجب ان يكون على شركة البيبيسي وليس على المحلات الصغيرة.
ان هذا العمل قامت به شركة بيبيسي فما ذنب المحلات الصغيرة
ايعقل ان اضع ثلاجة تعمل لمدة 24 ساعة لكسب 200 بيسة هذي ما تغطي مصروف فواتير الكهرباء
_____________________________
بيض الله وجهك .
__________________
قل الحق ولو على نفسكــــــــــــــــــــــــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related
  #38  
قديم 01/02/2011, 09:10 AM
العفية داري العفية داري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2008
الإقامة: صور-مسقط-صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,728
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العفية داري
افتراضي

اخوي عاد بتجي على غرامة البيبسي ولا ديو !!!
روحو شوفو سعر سنيكرس وبعض الاشياء في محلات سلكت !!!!
خلها على الله يابويه !!!!
قال حماية مستهلك قال !!!!
  #39  
قديم 01/02/2011, 09:11 AM
صورة عضوية خموووس
خموووس خموووس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: سيوح إسبانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 349
افتراضي

أمس شفت وأحد من حماية المستهلك يخالف مطعم في صحار
وقال لراعي المطعم إذا ما تقدر تبيعه 150 لا تاخذ من الشركه
__________________


أضحك تضحكلك الدنيا
  #40  
قديم 01/02/2011, 09:12 AM
الغابش الغابش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 401
افتراضي

طيب في الفنادق يبيعوا 500 بيسة ليش محد يتكلم و أحسن يرفعوا السعر حتى محد يشتري حفاظا على الصحة لانه قوطي واحد يحتوي على 9 ملاعق سكر و مواد حافظة مضرة للصحة
  #41  
قديم 01/02/2011, 09:51 AM
صورة عضوية ghaleb
ghaleb ghaleb غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,467
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ghaleb
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغابش مشاهدة المشاركات
طيب في الفنادق يبيعوا 500 بيسة ليش محد يتكلم و أحسن يرفعوا السعر حتى محد يشتري حفاظا على الصحة لانه قوطي واحد يحتوي على 9 ملاعق سكر و مواد حافظة مضرة للصحة

رجاااء هناك اموال فقراء ممنوع المساس تجيب الفنادق بدكاكين الحاره الله يرحم الشياب خليوا كل شي جاهز حالنا واحنا علينا نطبق ونعيش احلى حياه وقالوا الرهوه على المربوطه يعني الفنادق ما من الدكاكين ولا السوق الحره هناك يسوى بالسكر الاحمر البلدي
__________________
Dream
Is not what you see in sleep
Is the thing which does not let you sleep


إن لم تكن كاتبا تفيد غيرك فكن قارئا تفيد نفسك
أذكر الله وصلي على النبي
  #42  
قديم 01/02/2011, 10:07 AM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغابش مشاهدة المشاركات
طيب في الفنادق يبيعوا 500 بيسة ليش محد يتكلم و أحسن يرفعوا السعر حتى محد يشتري حفاظا على الصحة لانه قوطي واحد يحتوي على 9 ملاعق سكر و مواد حافظة مضرة للصحة
______________________________________
يا حبيبي ويا عيوني
ألم تســمع المثل العمـــاني يقول:
اللي في يده القلم ما يكتب على عمره شقي؟
__________________
قل الحق ولو على نفسكــــــــــــــــــــــــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related
  #43  
قديم 01/02/2011, 11:01 AM
omani3000 omani3000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: oman
المشاركات: 121
افتراضي

كلام فاضي ____ ماشي منه
وينها لجنة رعاية المستهلك ----- محد شافها

عمرنا ما شفناها و لا سمعنا عنها الا في المنتديات و الاذاعة
  #44  
قديم 01/02/2011, 11:09 AM
صورة عضوية ابو بـحر
ابو بـحر ابو بـحر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابو بـحر إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ابو بـحر إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو بـحر
افتراضي

║▌││║▌║││║▌│║▌║
معا لمقاطعة شركة البيبسي من اجل الحفاظ على امن اقتصادي مطمئن وعظام صحيه قويه لمحاربة الفساد
__________________
العِلمْ بحر .....هكذا يرسمون
امسكوا الفرشاة و حاولوا أن ترسموا دائرة البؤس الخاصة بكم
فإن استكملتموها حتى نقطة البداية
عندها ستعرفون انكم تخلصتم من الفشل
عندها ستتخلصون من السوداوية و الحزن
هذه أيضا فلسفتي ....أنا
ابو بحر
║▌││║▌║││║▌│║▌║
معا لمقاطعة شركة البيبسي من اجل الحفاظ على امن اقتصادي مطمئن
  #45  
قديم 01/02/2011, 11:22 AM
صورة عضوية كلي امنيات
كلي امنيات كلي امنيات غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2009
الإقامة: السبله
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,001
افتراضي

كل شي صار غالي

بكره بنشوف مزيدين السعر اكثر

صراحه يستاهلو حد يبلغ عليهم

__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك..
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..


أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير
ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني
واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
  #46  
قديم 01/02/2011, 11:27 AM
صورة عضوية ابو بلبل
ابو بلبل ابو بلبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2010
الإقامة: مكان سري للغايه
الجنس: ذكر
المشاركات: 389
افتراضي

اى حمايه مستهلك اى خرابيط : ما عندها اى صلاحيات واى فعل
  #47  
قديم 01/02/2011, 11:31 AM
صورة عضوية mmmm
mmmm mmmm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 566
افتراضي

هذيلا ولاد حرام
جالسين على المحلات الصغيرة
والسلكت و مقاهي الشيشة 200 و 300
ها الناس غير لا ترا الناس الصغار ولاد كلب...
__________________

يخاطبني السفيه بكـل قبـحٍ
فأكره ان اكـون لـه مجيبـا
يزيد سفاهـةً فأزيـد حلمـاً
  #48  
قديم 01/02/2011, 11:43 AM
صورة عضوية أبو اشراق
أبو اشراق أبو اشراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,034
افتراضي

أحبائي البضاعة أمريكية لا زم تصحى حماية المستهلك
__________________
سبحانك ربي العظيم ،،،،،سبحانك إني كنت من الظالمين
  #49  
قديم 01/02/2011, 11:48 AM
الله يحفظك الله يحفظك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2010
الإقامة: ف قلب الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 209
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نحاس صلب مشاهدة المشاركات
اي قانون الذي ضرب به عرض الحائط
اذا كان هناك قانون فيجب ان يكون على شركة البيبيسي وليس على المحلات الصغيرة.
ان هذا العمل قامت به شركة بيبيسي فما ذنب المحلات الصغيرة
ايعقل ان اضع ثلاجة تعمل لمدة 24 ساعة لكسب 200 بيسة هذي ما تغطي مصروف فواتير الكهرباء
من غير الفواتير ورواتب الموظفين...
هل يعقل هذا؟؟
  #50  
قديم 01/02/2011, 12:04 PM
ولد الجهاضم ولد الجهاضم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2010
الإقامة: الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 52
افتراضي

ماشي منه هذا الخير اخوي
ترا معروف بأنه سعر القوطي 200 بيسه منذ شهرين
بعدما ظل سعره 150 بيسه على مدار 3 سنوات
هذا بس في المحلات العادية اما في المطاعم الكبرى والفنادق ترا معروف سعره يتراوج مابين 700 بيسه الى ريال ونصف
  #51  
قديم 01/02/2011, 12:07 PM
نبع المعرفة نبع المعرفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 548
افتراضي

صراحة المحلات اللي في محطات البترول سلكت مسكتات بلا حرج كل شي غالي فيها وما احد يتكلم
__________________
ياخوي من بعدك أنا صابني
أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
البعد خلى الجسم ناقص من الدم
عود ترى ياخوي مشتاق لك حييل
كل ما يمر طيفك عليا يسلم
ادموع عيني تنهمل كأنها سيل
الصبح من نورك تراه تعل
والبعد خلى ليلتي ليل في ليل
حتى خفوقي من غيابك تألم
والنفس ما تقوى لشوفتك تأجيل
  #52  
قديم 01/02/2011, 12:09 PM
ولد الجهاضم ولد الجهاضم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2010
الإقامة: الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 52
افتراضي

هل تصدق ؟!
أخبرني أحد االمسؤولين الكبار بالشركة (شركة البيبسي والديو )
انه مع حلول عام 2012 سيكون سعر المسروبات الغازية 300 بيسه (سواء القواطي او الغرش الزجاجيه )
المهم (330 مل )
بينما سيكون سعر الغرش الكبرى حجم(( 2 لتر ) ريال عماني واحد
  #53  
قديم 01/02/2011, 12:11 PM
ولد الجهاضم ولد الجهاضم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2010
الإقامة: الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبع المعرفة مشاهدة المشاركات
صراحة المحلات اللي في محطات البترول سلكت مسكتات بلا حرج كل شي غالي فيها وما احد يتكلم
اخي العزيز
ترا لازم يكون غالي اذاء تقصد محلات سلكت
والسبب انه الايجار غالي
انت تعرف انه سعر ايجار محل سلكت 1000 ريال شهريا
  #54  
قديم 01/02/2011, 12:13 PM
صورة عضوية meenaH
meenaH meenaH غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2010
الإقامة: بين الماضي والحاضر
الجنس: أنثى
المشاركات: 865
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وجدي غنيم مشاهدة المشاركات
بالأمس اخبراني احد اصحاب المحال التجارية إن حماية المستهلك ستقوم بتغريم 50 ريال كل من يرفع سعر علبة المشروبات الغازية أكثر من 150بيسه..
ملاحظة:هذا اخبر لم اتأكد منه بعد فقط من" صاحب محل"
يوم بتتأكد خبرنا وحط لنا رقم الاتصال اللي نتصل به عشان نخبر عن المحل اللي يبيع بأكثر من 150 بيسة
__________________
لا تتخذ أي قرار وانت غاضب حتى لا تندم عليه طوال حياتك
  #55  
قديم 01/02/2011, 12:15 PM
صورة عضوية كوفكاو
كوفكاو كوفكاو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: وسط الهموم
الجنس: ذكر
المشاركات: 659
افتراضي

عسى يكون بنص ريال عشان ماااحد يشتريه عاد البر
__________________
الله يغمد روح أخي الجنة
  #56  
قديم 01/02/2011, 12:18 PM
ولد الجهاضم ولد الجهاضم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2010
الإقامة: الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة meenaH مشاهدة المشاركات
يوم بتتأكد خبرنا وحط لنا رقم الاتصال اللي نتصل به عشان نخبر عن المحل اللي يبيع بأكثر من 150 بيسة
الخبر ليس اكيد
مجرد اشاعة يتناقلها البعض
أصلا مستحيل يكون اكيد لانه الشركة بنفسها هي من رفعت سعر الكارتون 24 علبه من ريالين لى 3 ريالات على مااعتقد
يعني هل حماية المستهلك ستقوم بتحذير الشركه ؟
ترا الشركة رفعت سعر الكارتون للمحلات وامرت المحلات ان تبيع الحبه ب 200 بيسه
  #57  
قديم 01/02/2011, 12:21 PM
صورة عضوية ملكي للأبد
ملكي للأبد ملكي للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: المجر
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

كلامك صحيح صاحبي
وأنا شايف أمس بعيني هذا الشي يصير
__________________

The most beautiful thing is to see a person smiling

And even more beautiful, is to know that you are the reason behind it ...
  #58  
قديم 01/02/2011, 12:27 PM
ولد الجهاضم ولد الجهاضم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2010
الإقامة: الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كوفكاو مشاهدة المشاركات
عسى يكون بنص ريال عشان ماااحد يشتريه عاد البر
أخي العزيز حتى لو وصل سعره ريال واحد مثل بعض الدول
محد بيقاطعه
يعني مازال فيه ناس وااايدين يشتروه
العمانيين يشربون الغازات اكثر من شربهم للماء
  #59  
قديم 01/02/2011, 12:29 PM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو بـحر مشاهدة المشاركات
║▌││║▌║││║▌│║▌║
معا لمقاطعة شركة البيبسي من اجل الحفاظ على امن اقتصادي مطمئن وعظام صحيه قويه لمحاربة الفساد
____________________________________
لله دركــــــــــ
وبيض الله وجهــــــــك
ودمت في حفظ الله ورعايته .
__________________
قل الحق ولو على نفسكــــــــــــــــــــــــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related
  #60  
قديم 01/02/2011, 12:31 PM
ولد الجهاضم ولد الجهاضم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2010
الإقامة: الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكي للأبد مشاهدة المشاركات
كلامك صحيح صاحبي
وأنا شايف أمس بعيني هذا الشي يصير
الحين وصل سعر الكارتون 3 ريالات و600 بيسه
وبعدين شهرين بيوصل سعر الكارتون 4 ريالات
ةترا معروف الكارتون فيه 24 قوطي
عشان كيه المحلات تبيع القوطي ب200 بيسه
يعني الفايده للمحلات بتكون 800 بيسه فقط
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مناشدات للحد من ارتفاع أسعار المشروبات الغازية(دعوة لمقاطعة المشروبات الغازية) سمو المجد السبلة العامة 10 31/01/2011 12:43 PM
المشروبات الغازية حلم الأمير سبلة السياسة والاقتصاد 33 25/09/2010 11:26 AM
المشروبات الغازية ..................... التميز رؤيتي السبلة العامة 96 14/09/2010 04:29 PM
المشروبات الغازية THE DARK NIGHT قسم الاستفسارات الطبية 15 17/03/2010 09:01 AM
المشروبات الغازية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابو شمه السبلة العامة 44 14/04/2009 02:21 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:36 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 263

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها