سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #331  
قديم 31/01/2011, 08:12 AM
صدى المجد صدى المجد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 5
افتراضي بيان

تم اكتشاف الخلية في 2008 وتم توضيح الصورة من قبل القائد في الخطاب السامي في نفس العام ولم يجد اذان صاغية في الخطاب وفي عام 2009 تم التلميح لهم مرة اخرى ولكن لا حياة لمن تنادي وفي خطاب 2010م تم التوضيح اكثر ولكن بلا فائدة فماذا يجب على الجهات الامنية ان تفعل اكثر من ذالك وما السياسة المتبعة بعد التذكير 3مرات بالموضوع وهي سنة النبي المصطفى ومن هنا يجب ان يعرف الجميع على ان السياسة سوف تتغير وسوف تمر في منحنى ضيق يجب ان يستوعب الجميع ان لا يوجد بلد يصدر بيان رسمي وإلا هو متأكد من ذالك وللعلم كان يجب من دولة الامارات ان تنفي الخبر كي لا تضع شعبها في موقف محرج وهم اهلنا ولكن مع الوقت سوف تظهر عوامل جديده سلبية في الحدود المشتركة اما بنسبة للطلبة الدارسين فيجب ان يعرف الجميع ان هذا الموضوع على حدا لا يدخل في موضوع السياسة فلا خوف على ابنائنا من اهلينا
حفظ الله لنا عمان وابعدنا عن طريق الشر
  مادة إعلانية
  #332  
قديم 31/01/2011, 08:13 AM
CoMmRaD CoMmRaD غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 522
افتراضي

عسى الله أن يحفظ لنا سلطاننا وشعبنا وعماننا الحبيبة

عسى ان يكون الموضوع محصور بين الحكومات ولا يؤثر بيننا كشعوب ومواطنين
  #333  
قديم 31/01/2011, 08:13 AM
صورة عضوية عاشق تراب زايد
عاشق تراب زايد عاشق تراب زايد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2010
الإقامة: الامارات
الجنس: ذكر
المشاركات: 81
افتراضي

اللي يسب واللي يهدد
والايااام رااااح تبين كل شي يااااخوااني
والله يحفظ الدولتين
__________________
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
  #334  
قديم 31/01/2011, 08:14 AM
اغنيه المطر اغنيه المطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 139
افتراضي

بالحديث عن ايران من قال ان ايران عدو امريكا؟

ايران عميل امريكي واسرائيلي ولكن تبقي الدعايه قائمه ليصدق الناس ان ايران وامريكا اعداء

وان ايران حاميه الاسلام
  #335  
قديم 31/01/2011, 08:16 AM
صورة عضوية الاستاذ الشيبة
الاستاذ الشيبة الاستاذ الشيبة غير متصل حالياً
مشرف السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,428
مشاركات المدونة: 22
افتراضي

حفظ الله السلطان قابوس
وحفظ الله عمان واهلها
  #336  
قديم 31/01/2011, 08:18 AM
omani2k omani2k غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: رخيوت,ضلكوت,صلالة,شليم,مرباط,طاقة,ثمريت,الحافه,السعادة
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

أخيرا نطق الأعلام المجهول
__________________
:وكم من ثعالب لابسه رتبت فريق
  #337  
قديم 31/01/2011, 08:19 AM
صورة عضوية سلام الوداع
سلام الوداع سلام الوداع غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حفيد الامام الشافعي مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمةً للعالمين
سيدنا وإمامنا وقدوتنا وقرة أعيننا محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم

أخواني / اخواتي ...

بارك الله فيكم وحفظكم وجعلكم درعاً حصيناً لهذا الوطن العظيم
وحفظ الله بلادنا وقائدها من كل سوء .

لقد احسست بنفسي بالاسف الشديد لما فعلته الشقيقه الامارات
ولقد حزنت اكثر عندما رأيت شعبنا يرمي شعبا باكمله دون تحديد من هو
المستهدف منهم .. فحبيت انصحكم لوجه لله بعدم رمي شعب بأكمله
في هذه الفتنه التي حصلت .. فهناك الطفل وهناك العالم وهناك الشيخ
التقي ..
نعم غضبنا على اشخاص معينين فهم ربما سنعتبرهم شرذمة تحاول
دخول التاريخ وبث الفوضة في بلاد المسلمين .. فأرجوكم حاولوا ان
لا ترموا شعب بأكمله .. كما قال افضل الخلق رسولنا الاعظم " المسلم
اخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه "

فهذا الخبيث الوقح نسأل الله أن يكفينا شره وان يأخذه اخذاً اليما .

حفظ الله عمان وقائدها وشعبها .. وقاتل الله كل من يريد بها سوء

اللهم من اراد بعمان بسوء فأشغله في نفسه ..

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
نسأل الله الهدايه للجميع وان يحفظ عمان وأهلها وسلطانها من كل شر ان شاء الله
ونأمل أن لا تحدث مخاصمات بين الشقيقتان لأجل هذه الحادثه
__________________
لكل شيء إذا ماتم نقصانفلا يغر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهتها دولمن سره زمن ساءته أزمان
  #338  
قديم 31/01/2011, 08:19 AM
صورة عضوية VVIP
VVIP VVIP غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2008
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 256
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوايبو مشاهدة المشاركات
للعلم انا اتكلم عن نفسي

انا لا احمل حقدا او كرها لاهل الامارات بالرغم من اعلان السلطنة بوجود الخلية فانا لا احمل الشعب الاماراتي هبالة واستهبال الشخص المعني الذي امر بهذا التجسس

كما اني اعاتب السلطنة على الخلل الكبير الموجود في اجهزتنا الامنية ..ارجو من الله ان تكون البداية لعمل افضل
يعجبني الكلام الرزين المنطقي الي نفس كذا
احيك الوايبو
__________________
الجرح في هالوقت مثل التحيه
يعني توقع بالمصافح يجي جرح
  #339  
قديم 31/01/2011, 08:20 AM
صورة عضوية MO7D
MO7D MO7D غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: أي تضحيه ..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 295
افتراضي

لعبة في شعبة
__________________
الــحيــاة ممــلة و المســتقبــل ضــــاأإئــع
  #340  
قديم 31/01/2011, 08:20 AM
حقوق العمال حقوق العمال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,092
افتراضي

شعب الامارات منا ونحن منهم ولايهمنا امر حكامهم وامرائهم وشيوخهم ، والسلطان حكيم وبيعرف يتصرف معهم ،،،

و ما رجا بني ياس على خطأ *** فإنما القوم أعوان و إخوان
قوم على صهوات الخيل طفلهم *** يربو له من دم الأبطال ألبان
مساعر الحرب أن تنزل لهم نزلوا *** و أن تعاضلهم ركب فركبان
أسد خدورهم سمر الرماح فإن *** شب الهياج فتلك السمر شهبان
صعيد شكائمهم سحب مكارمهم *** إن حاربوا صعبوا أو أكرموا هانوا
لا يقتنون رياشا فوق سابغة *** كأنهن إذا ألقين غدران
و غير صفحة هندي مقللة *** كأنها بنفات الموت ثعبان
و غير أنياب أغوال مسننة *** من عهد عادلها ذكر و أسنان
و غير شمس سراحيب مقنقة *** كأنها في قتام الحرب غربان
تعلمت من مراسي الحرب نجدتها *** فهن تحت يد الشجعان شجعان
كأنهن أعاصير إذا احتدمت *** نار الوغى و هي في التسنين ذؤبان
تلكم حصون بني ياس و معقلهم *** لا يحصن القوم أسوار و أفدان
__________________
قال تعالى وقوله الحق : وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَاناً خَلِيلاً* لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولاً .


وقال تعالى عزة قدرته : قَالَ نُوحٌ رَبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَنْ لَمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلاَّ خَسَارًا


الجنة ليست سهلة المنال ولن يدخلها إلا المتقين فكن من المتقين لتفوز بالجنة وتنجوا من النار
  #341  
قديم 31/01/2011, 08:21 AM
صورة عضوية clear sky
clear sky clear sky غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلبي عماني مشاهدة المشاركات
ما اعتقد عفو وغيره

اللي خانو ..ما خانو الحكومه خانو شعب باكمله
والشعب يطالب باعدامهم.....
ومقاطعة دولة الامارات ...(حتى خرزه ما بنشريها من عندهم)

والاعلان الرسمي له دوافع وبالطبع له تبعات,,,,,
ما أعتقد العمانين يقدروا يقاطعوا الإمارات
كل ما بغيوا شي ركضوا الإمارات
حتى لما يعطوا إجازة يوم واحد جري إلى الإمارات
عن نفسي بعد خليجي 19 ما رحت عندهم وما أحب أروح كثير
__________________
سبحان الله وبحمده
  #342  
قديم 31/01/2011, 08:23 AM
أحساس لوى أحساس لوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,062
افتراضي

سبحان الله
  #343  
قديم 31/01/2011, 08:23 AM
أبو فراس البهلاني أبو فراس البهلاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 175
افتراضي

اخواني و أخواتي

لما كل هذا الهجوم علي الأمارات ...... أن الذي يجب أن يلام هم من باعوا وطنهم مقابل حفنه من الريالات فالتجسس طبيعة موجوده بين الدول و أن من لا يجمع معلومات عن جاره يعتبر في أشد الغباء و لكن الملام الحقيقي هو من قبل أن يكون أداه في جمع المعلومات ضد وطنه و أبناء شعبه فالرجاء أن تكوني أكثر عقلانيه و نضج و نناقش كيف تم الزج و التغرير بهولاء وما الذي دفعهم لفعل ما فعلوا رغم أنهم من الميسورين و المتنفذين
  #344  
قديم 31/01/2011, 08:24 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طموح الاجيال مشاهدة المشاركات
يا ليت لو يتم محاكمة كل الفاسدين ومن ضمنهم الخونه -- ويتم الاصلاح
كفيت ووفيت
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #345  
قديم 31/01/2011, 08:24 AM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القرنبيط مشاهدة المشاركات
يجب النظر إلى سبب وجود هذه الخلية والكيفية التي تم توليف هؤلاء المواطنين الخونة ؟؟ انا يمكن ما ألومهم عالخيانة والأسباب كثيرة:

- الإغرائات المالية وخصوصا وجود تدني في الرواتب وغلاء المعيشة.
- احتكار المقاعد السياسية لبعض من الشيوخ والمعروفين في السلطنة ومسألة التدوير.
- عدم وجود ولي عهد للدولة وطمع الجيران في الدولة.
- عدم إشراك العائلة المالكة بقوة في الحكومة.

والأهم جدا جدا هو تدني الرواتب وغلاء المعيشة وعدم قدرة الشباب عالزواج ( يعني بإختصار ولى زمن الولاء للوطن اذا الشعب جاااااااائع)

تسلمو
عزيزي لو كان لدى الشخص حس وطني
لن تأخذه المغريات مهما كان
لا يمكن للشخص ان يبيع بيته وعائلته من اجل المال
الكرامة والعزة أساس الانسان الحر
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  #346  
قديم 31/01/2011, 08:24 AM
صورة عضوية الجريئ66
الجريئ66 الجريئ66 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2011
الإقامة: حيث الابتسامه
الجنس: ذكر
المشاركات: 29
افتراضي

بالنسبة للأشخاص الي يتكلموا عن ان ما لنا علاقة بهذا الخصوص احب اوضح لهم الأتي

عندما تقوم الإمارات بوضع جواسيس في اماكن حساسه في الدولة وتدفع لهم الملايين ليس فقط من أجل المعلومات التي يقدمونها ولكن من أجل أشياء أخرى كبيرة
على سبيل المثال

عندما يوضع جاسوس في وزارة الإقتصاد وذو منصب كبير فإنه يقوم بالإفساد عن طريق وضع خطط فاشلة وبذلك يهدر المال العام

عندما يقومون بوضع شخص في مركز عسكري

فإنه يفسد عن طريق ازاحة الكفائات الوطنية وتعيين أشخاص بالواسطه ونشرها وبذلك يكون قد افسد الجهاز العسكري

عندما تكون السلع في عمان أغلى من الإمارات ويكون تعامل الشركات عن طريق الإمارات فقط فهناك خلل ما يجب البحث عنه

عندما تكون أسعار الأسماك العمانية في الإمارات أرخص من أسعارها في عمان فهناك خلل ما يجب البحث عنه

عندما تكون الخضروات والفواكه العمانية في الإمارات فهناك خلل ما يجب البحث عنه


وهناك امثلة كثيرة لكم ان تتخيلوها بأنفسكم في كل موقع


وهنا أكرر ليس القصد مجرد معلومات عابرة بل لامقصود هو الإفساد وجعل الحكومة هي المتسبب وبالأساس المتسبب هم الجواسيس المدسوسين
__________________
ما أجمل ان نتتذكر الماضي فتتساقط دمعاتنا شوقا اليه

وطني عــــمــــان نحن فداك ودمنا يرويك مثل ما قد رواه أباؤنا وأجدادنا
  #347  
قديم 31/01/2011, 08:26 AM
صورة عضوية الشاهين69
الشاهين69 الشاهين69 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 249
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وما يحق إلا الحق مشاهدة المشاركات
ستدفع الامارات غاليا

ستندم..
أخي قبل ماتدفع الامارات غاليا

دّفع من باع وطنه بحفنة من مال دنيا زائل


والله يصلح الشأن بيننا وبين أخواننا الاماراتيين
  #348  
قديم 31/01/2011, 08:26 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عايش و ميت بين ماضي و حاضر مشاهدة المشاركات
يآربي,,,,^^

يآخي أحسكم وآيد تجآملوا,,,^^

إذا إنت قد كلمتك روح أحرق نفسك ع بلادك~

يالله ورينآ شطآرتك يالبطل,,,
احرجته ..........
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #349  
قديم 31/01/2011, 08:28 AM
حقوق العمال حقوق العمال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,092
افتراضي

اقتباس:
خاطر تاريخ الانضمام: 20/01/2011
الإقامة: حيث الابتسامه
الجنس: ذكر
المشاركات: 25



--------------------------------------------------------------------------------

بالنسبة للأشخاص الي يتكلموا عن ان ما لنا علاقة بهذا الخصوص احب اوضح لهم الأتي

عندما تقوم الإمارات بوضع جواسيس في اماكن حساسه في الدولة وتدفع لهم الملايين ليس فقط من أجل المعلومات التي يقدمونها ولكن من أجل أشياء أخرى كبيرة
على سبيل المثال

عندما يوضع جاسوس في وزارة الإقتصاد وذو منصب كبير فإنه يقوم بالإفساد عن طريق وضع خطط فاشلة وبذلك يهدر المال العام

عندما يقومون بوضع شخص في مركز عسكري

فإنه يفسد عن طريق ازاحة الكفائات الوطنية وتعيين أشخاص بالواسطه ونشرها وبذلك يكون قد افسد الجهاز العسكري

عندما تكون السلع في عمان أغلى من الإمارات ويكون تعامل الشركات عن طريق الإمارات فقط فهناك خلل ما يجب البحث عنه

عندما تكون أسعار الأسماك العمانية في الإمارات أرخص من أسعارها في عمان فهناك خلل ما يجب البحث عنه

عندما تكون الخضروات والفواكه العمانية في الإمارات فهناك خلل ما يجب البحث عنه


وهناك امثلة كثيرة لكم ان تتخيلوها بأنفسكم في كل موقع


وهنا أكرر ليس القصد مجرد معلومات عابرة بل لامقصود هو الإفساد وجعل الحكومة هي المتسبب وبالأساس المتسبب هم الجواسيس المدسوسين
__________________
النا علاقة بس لازم نميز بين عمل الحكومة والشعب ،، يعني ماندخل شعب الامارات في مشاكل حكومتها ،،،
__________________
قال تعالى وقوله الحق : وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَاناً خَلِيلاً* لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولاً .


وقال تعالى عزة قدرته : قَالَ نُوحٌ رَبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَنْ لَمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلاَّ خَسَارًا


الجنة ليست سهلة المنال ولن يدخلها إلا المتقين فكن من المتقين لتفوز بالجنة وتنجوا من النار
  #350  
قديم 31/01/2011, 08:28 AM
عاشق صرفيت عاشق صرفيت غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2011
الإقامة: المنطقه الداخليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

يقول المثل احذر من عدوك مره ومن صديقك ألف مره وصدق من قال في هالزمن لا تأمن لأحد حتى لو كان أقرب الأقربين فمن كان يتوقع من دوله كانت أقرب لعمان من أي دوله في كل شئ من ناحية العادات والتقاليد والقرابه بين الأهل والواحد كان عندما يسير الى الامارات كأنه في بلده. بس بعد الذي صار لازم نراجع حساباتنا من أول وجديد. لأنا شعب غير مرغوب فيه في الامارات. من قبل ناس لهم مكانه في الدوله. لو كان يعيش الشيخ زايد الله يرحمه ويغفر اليه كان ما رضى بهذا الشئ الذي صار فالحكم على الخائن الاعدام . فالسؤال الذي يتبادر الى الذهن هو ما الذي كان ينقص هؤلاء الخونه الذين قاموا بخيانت وطنهم فهم في مناصب كبيره وأماكن حسساسه؟ ما فكروا بأن خيانة الوطن عواقبها وخيمه؟ ما فكروا في أولادهم كيف أيقابلوا الناس وهم أبناء الخونه؟وأعرف ياخائن بأن الذي يخون مره راح يخون ألف مره فاذا وطنك الذي رباك وأكلة من خيراته وعشت تحت سماه خنته فكيف راح يوثق فيك أهل الوطن الاخر الذي أخترته كبديل لوطنك الأم؟ فراح تعرف الناس بأنك مثل السلعه الذي يدفع لها أكثر يشيلها. وفي النهايه الله يحفظ وطننا الغالي عمان وقائده المفدى قابوس اللهم آمين.
  #351  
قديم 31/01/2011, 08:28 AM
blue22 blue22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجريئ66 مشاهدة المشاركات
بالنسبة للأشخاص الي يتكلموا عن ان ما لنا علاقة بهذا الخصوص احب اوضح لهم الأتي

عندما تقوم الإمارات بوضع جواسيس في اماكن حساسه في الدولة وتدفع لهم الملايين ليس فقط من أجل المعلومات التي يقدمونها ولكن من أجل أشياء أخرى كبيرة
على سبيل المثال

عندما يوضع جاسوس في وزارة الإقتصاد وذو منصب كبير فإنه يقوم بالإفساد عن طريق وضع خطط فاشلة وبذلك يهدر المال العام

عندما يقومون بوضع شخص في مركز عسكري

فإنه يفسد عن طريق ازاحة الكفائات الوطنية وتعيين أشخاص بالواسطه ونشرها وبذلك يكون قد افسد الجهاز العسكري

عندما تكون السلع في عمان أغلى من الإمارات ويكون تعامل الشركات عن طريق الإمارات فقط فهناك خلل ما يجب البحث عنه

عندما تكون أسعار الأسماك العمانية في الإمارات أرخص من أسعارها في عمان فهناك خلل ما يجب البحث عنه

عندما تكون الخضروات والفواكه العمانية في الإمارات فهناك خلل ما يجب البحث عنه


وهناك امثلة كثيرة لكم ان تتخيلوها بأنفسكم في كل موقع


وهنا أكرر ليس القصد مجرد معلومات عابرة بل لامقصود هو الإفساد وجعل الحكومة هي المتسبب وبالأساس المتسبب هم الجواسيس المدسوسين
تعجبني
  #352  
قديم 31/01/2011, 08:28 AM
سهل التعامل سهل التعامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2009
الإقامة: عش الباز على طووول
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
Angry

يجب محاكمتهم واعدامهم ليكونو عبره لمن يعتبر وياريت بعد الاعدام يمزقو تمزيق وتوزع اعضائهم وقطعهم لكل ولاية عمانية..
بس دينا يمنعنا من ذالك..
__________________
مهما حدث فلتبكي ولكـــــــــــــــــــن أبتسم

ودع الدنيا تبكي من جبروت أبتسامتــــــــك


  #353  
قديم 31/01/2011, 08:28 AM
عبدالرحيم الهنائي عبدالرحيم الهنائي غير متصل حالياً
شاعر عماني
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
المشاركات: 142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق تراب زايد مشاهدة المشاركات
اللي يسب واللي يهدد
والايااام رااااح تبين كل شي يااااخوااني
والله يحفظ الدولتين
نحن لا نلوم أصحاب الطموح بقدر ما نلوم ونشجب أبناء وطننا الذين تجاوزوا الخطوط
أما إذا كان صحيحاً ما قيل عن محاولة تجربة الجار فهذا تصرف غير مسؤول
فنحن أكبر بكثير عن هذه المحاولات
وسلطاننا يعرف متى يكون الرد ومقدار الرد
ولن نحكم نحن الشعب على هذا التصرف قبل أن يحكم عليه قائدنا الهمام
  #354  
قديم 31/01/2011, 08:29 AM
صورة عضوية سمو الأمير محمد
سمو الأمير محمد سمو الأمير محمد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2010
الإقامة: شؤون البلاط السلطاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 588
افتراضي صحف الأمارات الإمارات تنفي علمها أو صلتها بشبكة تجسس مزعومة في سلطنة عمان

أكدت الاستعداد للتعاون بتحقيقات شفافة
الإمارات تنفي علمها أو صلتها بشبكة تجسس مزعومة في سلطنة عمان آخر تحديث:الاثنين ,31/01/2011




نفت الإمارات أية صلة لها بشبكة تجسس في سلطنة عمان، وأكدت استعدادها الكامل للتعاون مع السلطنة في أية تحقيقات تقوم بها بمنتهى الشفافية، واستغربت أن يزج اسمها في مثل هذه الأنباء، مؤكدة حرصها على تعزيز التعاون مع السلطنة .



وأصدرت وزارة الخارجية البيان الآتي: تلقت دولة الامارات العربية المتحدة بمشاعر الصدمة والدهشة ما أوردته وكالة الأنباء العمانية، عن اكتشاف ما وصفته



ب شبكة تجسس تابعة لجهاز أمن الدولة بدولة الإمارات العربية المتحدة” . وإذ تنفي دولة الإمارات العربية المتحدة جملة وتفصيلا أي علم أو صلة بمثل تلك الشبكة المزعومة، وتستغرب أن يزج باسمها في مثل هذه الأنباء التي تتنافى مع قيم وقواعد تعامل دولة الامارات مع الدول الشقيقة والصديقة، وخاصة سلطنة عمان، والتي تحرص دولة الإمارات على تعزيزها وتطويرها بما ينسجم مع علاقة الأخوة التاريخية بين البلدين والشعبين، فإنها تعلن استعدادها الكامل للتعاون مع سلطنة عمان الشقيقة في أي تحقيقات تقوم بها بمنتهى الشفافية، كما تعلن استعدادها لوضع كافة الامكانات والمعلومات التي تساعد على خدمة تلك التحقيقات، والوصول إلى كافة الملابسات والابعاد المتصلة بها، وكشف الجهات التي حاولت الإضرار بتلك العلاقات والإساءة إليها .



واختتمت وزارة الخارجية بيانها قائلة: إن دولة الإمارات العربية المتحدة إذ تحرص كل الحرص، على ما يجمع بينها وبين سلطنة عمان من وشائج الاخوة وعلاقات التعاون، لتؤكد أن أمن واستقرار سلطنة عمان هما من أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة” .

جريدة الخليج الاماراتية

http://www.alkhaleej.ae/portal/09258...8caa40749.aspx
__________________
{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }

..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول
يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

سر إبتسامتي الغامضة
  #355  
قديم 31/01/2011, 08:30 AM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR 7 مشاهدة المشاركات
اذا استمر الوضع المعيشي المتردي للمواطن

سوف تظهر أجيال تتجسس على الوطن مثلما فعل قادة الاجهزه الحساسه

فاذا كان اللي شبعان من فلوس الدوله يتجسس فما بالك باللي على وشك الموت والضياع بسبب الجوع
صدقت اذا هؤلاء من اللي شبعانه كروشهم رواتبهم ما تقل عن 3000 ريال فم بالك بالمواطن الضعيف وتغريه براتب 1000
والله حاله بس بصراحه نتمنا اصلاحات كامله في الحكومه
  #356  
قديم 31/01/2011, 08:30 AM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة huduk مشاهدة المشاركات
.
.

حتى ال BBC مصبحتنا بهذا الخبر .. شغالات و كالات الانباء .. هنا >> Oman uncovers UAE's spy ring
ود الحلال كلهن وكالات الأنباء العالمية والصحف ..
Financial Times
Reuters
Yahoo
France24

والقائمة تطول !!
صرنا مشهورين ...
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #357  
قديم 31/01/2011, 08:30 AM
صورة عضوية theGold
theGold theGold غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 560
افتراضي

هذا نتيجة
اعطاء المسؤولية لغير أهلها ... الشهادات والتعليم ليست كل شئ في ظل غياب الآمانة والإخلاص والولاء ..

لما تولى المناصب الكبيره في الدول لناس غير شرفاء .. ولا يشهد لهم التاريخ بشئ ... بمجرد لديهم شهادات علمية .. والحقيقه هم لم يحصلوا على هذه الشهادات إلا نتيجة هروبهم من البلد في الوقت التي كانت الدولة في امس الحاجه لهم ... هربوا خارج البلد وبقى الاوفياء يحاربوا ويقاتلون داخلها .. وهذه هي النتيجه !!!!!!!


ياااااا دهر يا باخص الأحرار حقهم أعطي العدالة أن الله ديان
__________________
ففي الجنَاتِ لي أملُ وشوقُ @@@ أكابده إلى ريب المنونٍ

  #358  
قديم 31/01/2011, 08:30 AM
صورة عضوية الطفل الحزين
الطفل الحزين الطفل الحزين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,680
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الطفل الحزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الطفل الحزين
افتراضي

ياليت لو يتم محاكمتهم وبشكل علني عشان يكونوا عبره لمن يعتبر ...
  #359  
قديم 31/01/2011, 08:30 AM
صورة عضوية mohd9393
mohd9393 mohd9393 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 238
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohd9393
افتراضي

معك يا مولاي فلتعش ذخرا لنا ولأرضنا الغالية
  #360  
قديم 31/01/2011, 08:30 AM
صورة عضوية الرداح
الرداح الرداح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: ولاية جميلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,946
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طموح الاجيال مشاهدة المشاركات
حبنا لهذا الوطن العزيز وانتماءنا اليه -- لا يزحزحنا عن مطالبنا المشروووعه في تحسين وضع المواطن العماني...

وما هذه الخلية الا ثمرة من ثمار عدم المبلاة وعدم المسؤولية من اطراف مسؤوله في خدمة البلد سوى من الناحية الامنية او من الناحية الاقتصادية...

وبهذا نطالب باصلاح شامل على كافة الاصعدة سوى السياسية او الاقتصادية او الامنية ---

هناك في الحكومة من يغلب مصالحة الشخصية على مصلحة الوطن وما هذه الخلية الا احد تلك النتائج..
صدقت ...
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ... فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ... لعلي الى من قد هويت أطير
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
خلية التجسس وما صاحبها من ردود أفعال رسمية وشعبية طموح الاجيال سبلة السياسة والاقتصاد 834 31/01/2011 01:05 AM
ردود أفعال غاضبة على اختيار قطر من الصحف العالمية " !! (( أخـر صور للملاعب )) !! مدريدي22 السبلة الرياضية 40 08/12/2010 08:44 PM
تكريم الوهيبي والرحبي بالمراسيم السلطانية، مصادفات أم ردود أفعال؟ الكتاب الأبيض سبلة السياسة والاقتصاد 39 24/02/2010 09:58 PM
ما هي ردود أفعال معالي الوزراء المتوقعة جراء الزيادة الأخيرة ... بن هودار سبلة السياسة والاقتصاد 29 18/03/2008 09:37 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:20 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 235

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها