سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 30/01/2011, 08:24 PM
صورة عضوية النوارس
النوارس النوارس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: أحظان أدفى شطئان
الجنس: ذكر
المشاركات: 714
افتراضي

ارجو اغلاق الموضوع
كفانا مهاترات
والأمور عند اصحاب الأقلام
__________________
$$بــــدون توقيع$$
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 30/01/2011, 08:24 PM
صدووم صدووم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,045
افتراضي

توقعت بيكون هذا الرد من الجانب الاماراتي
  #93  
قديم 30/01/2011, 08:24 PM
صورة عضوية الأمبراطور0001
الأمبراطور0001 الأمبراطور0001 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
افتراضي

من يعلم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #94  
قديم 30/01/2011, 08:25 PM
المتألق للغاية المتألق للغاية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: عمان المجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,023
افتراضي

وقد قيل سابقا أن اعتذار قدم في إبن القمة في أبوظبي !!
وقد قدم أثناء زيارة صحاب السمو الشيخ خليفة لصاحب السمو السيد فهد !!!
فكيف يحدث النفي الآن ؟؟؟
  #95  
قديم 30/01/2011, 08:25 PM
ريفال 2011 ريفال 2011 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2011
الإقامة: بيت ابوي
الجنس: أنثى
المشاركات: 35
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرسي الاعتراف مشاهدة المشاركات
الشعب يريد كل شي؟؟؟؟!!!
ما نريده اختي الكريمة ان يظل الشعب العماني والاماراتي شعب واحد لا يعكر صفو ودهم كيد الكائدين
صح لسانك أخي وفعلاً هذه أمنية والشعب الإماراتي تربطنا معهم صلات رحم وشكراً على مرورك .
  #96  
قديم 30/01/2011, 08:26 PM
صورة عضوية إحترامي للقائد
إحترامي للقائد إحترامي للقائد غير متصل حالياً
المركز الثاني مسابقة الشروحات
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: ارض الخير ... فديت حاكمها
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,994
مشاركات المدونة: 3
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
سبحان الله اخبرونا في ما مضي عن تقديم اعتذار الرسمي
سوف نحسن الظن بهم
اعتقد الشيخ خليفه لا علم له بما نشرتة وكالة الانباء الاماراتية
هذا كلام صاحب الخليه
شكله خايف كثيييييييييير

عساه كل يوم ينام ويحلم الرئيس احمدي نجاد
__________________
18-12-2010
يوم اللقاء بعد سنوات من العشق الابدي

أحلى كلمة سمعتها اثناء اللقاء

ياسيدي قابوس عسى عمرك يطول
يسلـم لنا يامن صــدق فعــلاً وقــول
  #97  
قديم 30/01/2011, 08:26 PM
عقل الحدث عقل الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2010
الإقامة: الـــعــــــقـل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتألق للغاية مشاهدة المشاركات
وقد قيل سابقا أن اعتذار قدم في إبن القمة في أبوظبي !!
وقد قدم أثناء زيارة صحاب السمو الشيخ خليفة لصاحب السمو السيد فهد !!!
فكيف يحدث النفي الآن ؟؟؟
السؤال هنا:
من يحكم الإمارات الآن؟
__________________
  #98  
قديم 30/01/2011, 08:27 PM
صورة عضوية مجنون
مجنون مجنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مالك خص لا تسأل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,706
مشاركات المدونة: 7
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجنون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقل الحدث مشاهدة المشاركات
أبوظبي في 30 يناير / وام / أصدرت وزارة الخارجية البيان التالي : تلقت دولة الامارات العربية المتحدة بمشاعر الصدمة والدهشة ما أوردته وكالة الأنباء العمانية عن اكتشاف ما وصفته بـ"شبكة تجسس تابعة لجهاز أمن الدولة بدولة الامارات العربية المتحدة".

وإذ تنفي دولة الإمارات العربية المتحدة جملة وتفصيلا أي علم أو صلة بمثل تلك الشبكة المزعومة وتستغرب أن يزج باسمها في مثل هذه الانباء التي تتنافى مع قيم وقواعد تعامل دولة الامارات مع الدول الشقيقة والصديقة وخاصة سلطنة عمان والتي تحرص دولة الإمارات على تعزيزها وتطويرها بما ينسجم مع علاقة الأخوة التاريخية بين البلدين والشعبين فإنها تعلن استعدادها الكامل للتعاون مع سلطنة عمان الشقيقة في أي تحقيقات تقوم بها بمنتهى الشفافية كما تعلن استعدادها لوضع كافة الامكانات والمعلومات التي تساعد على خدمة تلك التحقيقات والوصول إلى كافة الملابسات والابعاد المتصلة بها وكشف الجهات التي حاولت الإضرار بتلك العلاقات والإساءة إليها.

واختتمت وزارة الخارجية بيانها قائلة "ان دولة الإمارات العربية المتحدة إذ تحرص كل الحرص على ما يجمع بينها وبين سلطنة عمان من وشائج الاخوة وعلاقات التعاون لتؤكد أن أمن واستقرار سلطنة عمان هو من أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة".

http://wam.org.ae/servlet/Satellite?...=1135099399918
بيان فيه من الربكة ما يكفي أن نستنتج منه أن الأخوة في إمارة أبوظبي ينطبق عليهم القول "يقتل القتيل ويمشي في جنازته"
__________________
"] لــــــــــيتني
طـــــــــــفــــــــــــــــل
وكـــــــــــــــــــــــــــــــــل
هــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــي
لــــــعـــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــي


صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول

نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب
  #99  
قديم 30/01/2011, 08:27 PM
المهام الصعبة المهام الصعبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 517
افتراضي

اقتباس:
وإذ تنفي دولة الإمارات العربية المتحدة جملة وتفصيلا أي علم أو صلة بمثل تلك الشبكة المزعومة وتستغرب أن يزج باسمها في مثل هذه الانباء التي تتنافى مع قيم وقواعد تعامل دولة الامارات مع الدول الشقيقة والصديقة وخاصة سلطنة عمان
اقتباس:
"ان دولة الإمارات العربية المتحدة إذ تحرص كل الحرص على ما يجمع بينها وبين سلطنة عمان من وشائج الاخوة وعلاقات التعاون لتؤكد أن أمن واستقرار سلطنة عمان هو من أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة".
رسائل مبطنة
  #100  
قديم 30/01/2011, 08:27 PM
صورة عضوية الاستاذه وفاء
الاستاذه وفاء الاستاذه وفاء غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2010
الإقامة: صور العفية
الجنس: أنثى
المشاركات: 14
افتراضي

الي يقول حرق والي يقول تحنيط!!!!!!!!

اخوانـــي هناك اصحاب القرار هم الي الي يقرروا في الامر
  #101  
قديم 30/01/2011, 08:27 PM
صورة عضوية TOT CARE
TOT CARE TOT CARE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2009
الإقامة: الغبره الشماليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي

ان رد وزارة الخارجية الاماراتيه بهذا الشكل يدل على رغبتها في تصعيد الوضع

متابعين للتطورات ومنتظرين من حكومه السلطنه فضحهم بالاسماء والوقائع
  #102  
قديم 30/01/2011, 08:27 PM
صورة عضوية أبو خالد 999
أبو خالد 999 أبو خالد 999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: عــــــــــمـــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
افتراضي

لعنة الله على القوم الكاذبين
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23)
  #103  
قديم 30/01/2011, 08:27 PM
صورة عضوية بث مباشر
بث مباشر بث مباشر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 364
افتراضي

تكذبو على من ؟؟

مو معقولة السلطنة تصدر بيان كـاذب ؟؟؟

والبيان امر من السلطان قابوس


العبو غيرها


حبل الكذب قصير
  #105  
قديم 30/01/2011, 08:28 PM
صورة عضوية احلى بدوي
احلى بدوي احلى بدوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: الوسط.........
الجنس: ذكر
المشاركات: 391
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقل الحدث مشاهدة المشاركات
السؤال هنا:
من يحكم الإمارات الآن؟
انت يافهيم
__________________
اعلان للي مابعد جـرب الحب
يسلك طريق الحب بس بشجاعه
فيه الوفا والغدر والصدق والكذب
وفيه الفراق وفيه شوق اجتماعه
حظك على حظك تشجّع وجـرب
ان صبت والا غير تاخذ مناعـه
  #106  
قديم 30/01/2011, 08:29 PM
صورة عضوية عادي ماكس
عادي ماكس عادي ماكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صــلالـــة الــخــيــر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,560
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عادي ماكس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عادي ماكس
افتراضي

<~~~ يتبسم ضاحكا
__________________
اكبر مكرمة لشعب العماني انك يامولانا مولانا

اللهم إني أشكو إليك قلة حيلي

عزيزتي وزارة الخارجية الإماراتية: بخصوص بيان نفيك للخلية
،، قاعدين نلعب جيم بوي مثلا؟!!
  #107  
قديم 30/01/2011, 08:29 PM
بوتفليقه بوتفليقه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2010
الإقامة: الشاطي الذهبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوعبالي999 مشاهدة المشاركات
مطلوب اذن صوت وصوره
هذا المطلوب الان اعترافات الخونه صوت وصورة وعرضهم علي تلفزيون عمان

يجب الاعلان عن اسماء الخونه ومواقعهم في الدوله ورتبهم ان كانوا عسكريين

اللي يقول يجب نحترم اهليهم واولادهم نقول له لا مكان للخونه في عمان وقبائلهم تتبرئ منهم

كما اعلنت اسماء اعضاء التنظيمات 2005و1994 نطالب باعلان وكشف اسماء خونة الوطن والسلطان
  #108  
قديم 30/01/2011, 08:29 PM
عقل الحدث عقل الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2010
الإقامة: الـــعــــــقـل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

المتهمون اعترفوا صراحة

هناك شقاق الآن بين حكومتي أبوظبي ودبي

ربما تأخرت في سرد بعض المعلومات

لكنها بصدد الترتيب الأخير وسأطرحها لكم
__________________
  #109  
قديم 30/01/2011, 08:30 PM
صورة عضوية إحترامي للقائد
إحترامي للقائد إحترامي للقائد غير متصل حالياً
المركز الثاني مسابقة الشروحات
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: ارض الخير ... فديت حاكمها
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,994
مشاركات المدونة: 3
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقل الحدث مشاهدة المشاركات
السؤال هنا:
من يحكم الإمارات الآن؟
اعتقد الرئيس هو محمد بن زايد
ومعه حفنه من الرعاه الحفاه

الامارات خايفه كثير
وتريد تهول الموضوع
لكن انا لها ذاك

فلتطبل بالموضوع متى شائت
يارب احفظ إيران فأنها المرعب الوحيد لدولة الامارات
__________________
18-12-2010
يوم اللقاء بعد سنوات من العشق الابدي

أحلى كلمة سمعتها اثناء اللقاء

ياسيدي قابوس عسى عمرك يطول
يسلـم لنا يامن صــدق فعــلاً وقــول
  #110  
قديم 30/01/2011, 08:30 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

بعدهم فيهم لسان يتكلموا يلي ما يستحوا
  #111  
قديم 30/01/2011, 08:30 PM
التدمير التدمير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

ههههههههههههه حلوة هذي
دام نفيوا شكلها بتنحل القضية ع طول ..
ليش مايعترفوا ويفكووونا ..!!
كل شي واضح مثل وضوووح الشمس
  #112  
قديم 30/01/2011, 08:30 PM
صورة عضوية فتى الرحمه
فتى الرحمه فتى الرحمه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2009
الإقامة: رايح جاي في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,698
افتراضي

نرجو من الاخوه الالتزام التام وعدم التهور في الردود وضبط النفس
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته
"نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده
ويحرص على دينه "

وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم ‏جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا ‏من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من ‏يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه ‏بالطريقة التي نراها مناسبة

((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**))
  #113  
قديم 30/01/2011, 08:31 PM
صورة عضوية ABU JASM
ABU JASM ABU JASM غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2009
الإقامة: عمان لاآاآه
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
افتراضي

رابع الكذاب لين رز الباب هههه


الامارات وعمان جسد بقلب واحد وصدقوني بيجي اعتذار رسمي من الامارات
قائدنا ابد ما سهل بهالامور والخونه سيلاقون جزائهم
  #114  
قديم 30/01/2011, 08:31 PM
محسن الغريبي محسن الغريبي غير متصل حالياً
قلم سياسي مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,624
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهام الصعبة مشاهدة المشاركات
رسائل مبطنة
لا رسائل مبطنه ولا هم يحزنون .. !!!

لعب صغيرين
__________________
مدونتي :
... خواطر على عصا عوجاء
  #115  
قديم 30/01/2011, 08:31 PM
المتألق للغاية المتألق للغاية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: عمان المجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,023
افتراضي

سبحان الله !!
أنا توقعت جدا أن تنفي الإمارات ذلك !!
هكذا توقعت !!حتما !
سبحان ربي !!
إذن الآن كيف الحل ؟ في ظل نفي الدولة مانسب إاليها !!بل وتقدم خدمات تحقيقية !! وكأن الأامر لم يحدث منه شئ !!

أليست هذه أمورا مزعجة نوعا ما !!!
هل سيعترف الخائنون أمام أجهزة الإعلام وأمام الجميع منعا للغة ( الزج بها ) بها كما جاء في البيان الصادر !!
ومنعا لأي تبعات أخرى !!!
أليس الأفضل الشفافية التامة جدا جدا جدا ؟؟
أليس الصدق والمباشرة هما أفضل سياسة وقوة ودليل هنا ؟؟!! هكذا رأيي مادامت الامور وصلت إالى بيانين بيان يؤكد التهمة مباشرة !! وبيان آخر ينفي التهمة مباشرة !!
بل يقول ( زج بها )....................نقيضان تماما !!
والدولتان شقيقتان في الأصل !!
  #116  
قديم 30/01/2011, 08:31 PM
كاسرة الظلام كاسرة الظلام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2010
الإقامة: أقصى الشرق....
الجنس: أنثى
المشاركات: 696
افتراضي

والله يضحكوا
__________________
يالله عفوك يوم تصفية الحســـــــاب .... يوم حصاد لما زرعنا في الســـــــــنيـن
يوم الحشر قرب ولا معنا زهـــــــاب .... اليوم في الدنيا وبكرة راحـــــلين
نجني ذنوب ونرتجي عفو وثــــــواب .... وعلى نصر ربي لنا مستعـــــجلين
تدرون ليه آمالنا كنها ســـــــراب .... تدرون ليه النصر سيف الأولـــــيين
الأوليين أعمالهم وفق الكتــــــــاب .... قاموا عليه وباعوا الدنيا بـــــدين
وحنا غفلنا بين مالذ وطـــــــاب .... والنصر سيف ما يسله غـــــــافلين
  #117  
قديم 30/01/2011, 08:32 PM
أسياد الخليج أسياد الخليج غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2011
الإقامة: قلبي عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 7
افتراضي


" عــــــــــــــــــــــــذر أقبــــــــــــــــح من ذنـــــــــــــــــــــــــــــــــب "


وعلى فكرة ترى أذيال من هذه الشبكة تنشط بقوة خلال المواقع العمانية وأستغلال مساحة الحرية

الممنوحه للشعب للزج بمؤامراتهم الخبيثه ... والأمثال كثر فما عليك أخي المهتم سوى بمتابعة

المواضيع أو طرح موضوع ملتهب بعض الشي عن هذا الكيان المزعوم وسترى تساقط الفراش.

وللعلم بأن بعض المواضيع ترسل من متواطيء هنا إلى وقح هناك ليتم إدراجها في المواقع كون

طارح الموضوع مواطن مسكين يعاني ويلات القهر والذل من الحكومة والعكس بأن يتم إنشاء

المواضيع هناك ويتم إرسالها من وقح إلى وقح مثله ليتم إدراجها عن طريق هذا الأخير .

فعليكم أخواني أن تدرسوا المواضيع المطروحه بعقلانية أكبر وتهذيب مجالسنا من هؤلاء الأوقاح .


حفظكم المولى وحفظ هذا البلد الغالي وقائده المفدى
  #118  
قديم 30/01/2011, 08:32 PM
حزب البعث حزب البعث غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 31
افتراضي

خوف من الحقيقة يا الامارت حسبي الله ونعم الوكيل
  #119  
قديم 30/01/2011, 08:32 PM
عقل الحدث عقل الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2010
الإقامة: الـــعــــــقـل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محسن الغريبي مشاهدة المشاركات
لا رسائل مبطنه ولا هم يحزنون .. !!!

لعب صغيرين
أتفق معك يا محسن

هي كذلك ..


لا توجد لديهم حنكة سياسية ..
وهم بذلك أضاعوا أنفسهم
__________________
  #120  
قديم 30/01/2011, 08:33 PM
صورة عضوية امير السلام
امير السلام امير السلام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2008
الإقامة: مسافر بين " عبري الواعده ** صحار** مسقط"
الجنس: ذكر
المشاركات: 606
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى امير السلام
افتراضي



صدمتوووني ... .....!!!!ّ!


هذا الخاائن محمد بن زاايد لازم يسحب من السيفون اللي فوق رااسه ...!!


هذا المتطفل لا يمثل الشعب الاماراتي .. شعبا و حكومة ..!!

و مثل ما قال المثل : " من السبعه لازم تحصل نبعه "

..

__________________


العرب أمة لا تقرأ، وإن قرأت لا تفهم، وإن فهمت لا تفعل »..!!
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ردود أفعال غاضبة على اختيار قطر من الصحف العالمية " !! (( أخـر صور للملاعب )) !! مدريدي22 السبلة الرياضية 40 08/12/2010 08:44 PM
تكريم الوهيبي والرحبي بالمراسيم السلطانية، مصادفات أم ردود أفعال؟ الكتاب الأبيض سبلة السياسة والاقتصاد 39 24/02/2010 09:58 PM
لاحظت ردود تافهة تعبر عن شخصية صاحبها سولاف السبلة العامة 131 09/11/2009 01:44 PM
ما هي ردود أفعال معالي الوزراء المتوقعة جراء الزيادة الأخيرة ... بن هودار سبلة السياسة والاقتصاد 29 18/03/2008 09:37 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:27 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 236

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها