سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/02/2011, 03:42 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
Unhappy لا لا لا لا تكذبي !!

لا لا لا لا تكذبي





إني قد شافيتكم معا



و خلي عنش التنبغير تراني بغضت الأدمعا


ما أهون دمعش المالح إذا جرى


من عين كاذبة


عن تنكري وادَّعى !!


إني سطيتكما


إني سمعتكما


عيناك في عينيهِ


في ضروسه


في ايدينه


في رجوله


ويداكِ ضارعتان


ترتعشان من الشوق بو حاله


ونسيتي السمك والتونه بو اعطيش اياهن كل يوم





يقول المثل العماني " السيف سلطان الحروب . والعشق حب القلوب "




ياخي شي من السنانير خاينات تربيهن من يوم صغير وفي النهاية يجي سنور بغيض ويطيربها

لا بعد الغم ما يحترمها يجلس يضاربها ويشمخها على اتفه الأسباب الحص



يعني جالسة معنا معززه مكرمه تلغضي من حيت تبي محد يقولش شي سيري تو عاد بتحصلي روقه



لو جالسة معنا بتوصلي مدرسة أو دكتورة وهناك بتجلسي تدور الأكل في درامات الزبالة الحصة


هذا الموضوع إهداء حال سنورتنا الخاينة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/02/2011, 03:43 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

بو عنده سنوره حلوه يربطها بحبل عن تشرد
  #3  
قديم 03/02/2011, 03:45 PM
صورة عضوية صمت صخر
صمت صخر صمت صخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: العذبيه*في منزل جبل أحد*
الجنس: ذكر
المشاركات: 674
افتراضي

جميل جدا
__________________
الحقيقة : الشيء الوحيد الذي ( لا ) يصدقه الناس.

**الانسان الذي لايفهم صمتك!!كيف له ان يفهمك وانت تتحدث**

هذه هديــــــة مني لـــــــكم
ارجو الدخـــــول لهذا الرابـــــط

http://www.quranflash.com/quranflash...نطوط::مستغرب::)
  #4  
قديم 03/02/2011, 03:46 PM
صورة عضوية دوا الجروح
دوا الجروح دوا الجروح غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: قلوب المحبين
المشاركات: 13,918
افتراضي

سنانيرنا كلهن بغيضات كل يوم أليعهن بعسو
امس عطيت سنورة توكل بطاطس والله حماس جالسة تقرمش
__________________
رحمة الله عليك يا
،، عمـــاد ،،
"اذا أمسيت فلا تنتظر الصباح،،
واذا أصبحت فلا تنتظر المساء،،
وخذ من صحتك لمرضك،،
ومن حيـــــاتك لمـــــوتك،،
وعدَّ نفســك مــن أهل القــبور"
  #5  
قديم 03/02/2011, 03:46 PM
صورة عضوية fahad boo
fahad boo fahad boo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2010
الإقامة: سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 794
افتراضي

تو سنانير و يكذبن ...
__________________
Don't forget
to smile

  #6  
قديم 03/02/2011, 03:47 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت صخر مشاهدة المشاركات
جميل جدا
وجودك الأجمل
  #7  
قديم 03/02/2011, 03:48 PM
صورة عضوية كاسرة الاحزان
كاسرة الاحزان كاسرة الاحزان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2010
الإقامة: القلوب
الجنس: أنثى
المشاركات: 212
افتراضي

عندي سنورة ماحلوه يعني ما اربطها؟؟
__________________
-الصمت ما يعني النسيان
-والبوح ما هو الذكرى
-الدنيا ترى موضى والموضة ترى اشكال والوان وموضتي صمت...بس صدقوني بلا نسيان.
  #8  
قديم 03/02/2011, 03:48 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوا الجروح مشاهدة المشاركات
سنانيرنا كلهن بغيضات كل يوم أليعهن بعسو
امس عطيت سنورة توكل بطاطس والله حماس جالسة تقرمش
عن تخونش
  #9  
قديم 03/02/2011, 03:49 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fahad boo مشاهدة المشاركات
تو سنانير و يكذبن ...
ما عرف من علمهن هالحركات ياخي
  #10  
قديم 03/02/2011, 03:50 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كاسرة الاحزان مشاهدة المشاركات
عندي سنورة ماحلوه يعني ما اربطها؟؟
يوم ما حلوه تغيب لا تربطيها
  #11  
قديم 03/02/2011, 03:50 PM
صورة عضوية شطورة
شطورة شطورة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: فـــديت مســقط و اهلــها ..,
الجنس: أنثى
المشاركات: 78,852
افتراضي

زين خفت صنورة من الحارة هع
__________________
N0 S!gnal ~ !

I luve U
شوكولاطة,.,
  #12  
قديم 03/02/2011, 03:51 PM
صورة عضوية شطورة
شطورة شطورة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: فـــديت مســقط و اهلــها ..,
الجنس: أنثى
المشاركات: 78,852
افتراضي

شكلك مجوعنها صنورتكم
__________________
N0 S!gnal ~ !

I luve U
شوكولاطة,.,
  #13  
قديم 03/02/2011, 03:51 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شطورة مشاهدة المشاركات
زين خفت صنورة من الحارة هع
بتسويلنا خلوه ياخي
  #14  
قديم 03/02/2011, 03:52 PM
صورة عضوية دوا الجروح
دوا الجروح دوا الجروح غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: قلوب المحبين
المشاركات: 13,918
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alfarooq-2 مشاهدة المشاركات
عن تخونش
كيه يوم المنى يوم تغادر البيت نعم اسوي حفلة
__________________
رحمة الله عليك يا
،، عمـــاد ،،
"اذا أمسيت فلا تنتظر الصباح،،
واذا أصبحت فلا تنتظر المساء،،
وخذ من صحتك لمرضك،،
ومن حيـــــاتك لمـــــوتك،،
وعدَّ نفســك مــن أهل القــبور"
  #15  
قديم 03/02/2011, 03:54 PM
صورة عضوية شطورة
شطورة شطورة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: فـــديت مســقط و اهلــها ..,
الجنس: أنثى
المشاركات: 78,852
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alfarooq-2 مشاهدة المشاركات
بتسويلنا خلوه ياخي
جيب غيرها
__________________
N0 S!gnal ~ !

I luve U
شوكولاطة,.,
  #16  
قديم 03/02/2011, 03:54 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شطورة مشاهدة المشاركات
شكلك مجوعنها صنورتكم
بعدني

بالعكس دلوعة
  #17  
قديم 03/02/2011, 03:55 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوا الجروح مشاهدة المشاركات
كيه يوم المنى يوم تغادر البيت نعم اسوي حفلة
قلبش قاسي نتيه
  #18  
قديم 03/02/2011, 03:55 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شطورة مشاهدة المشاركات
جيب غيرها
عينش

موه تحسبي سنورتكم الحلطه
  #19  
قديم 03/02/2011, 03:56 PM
مجرد مجنون مجرد مجنون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي

غاوي الله يهنيك بموضوعك
  #20  
قديم 03/02/2011, 03:56 PM
صورة عضوية قائد لوى
قائد لوى قائد لوى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2011
الإقامة: SQU-MED
الجنس: ذكر
المشاركات: 187
افتراضي

يا كثرهن عندنا
وبعد ازيدكم عندهن تعصّب لقبايلهن

مال الشام دومهن يمشن بخناجرهن

تسلم اخوي ع الموضوع
__________________
____________(v)____________



اووونه ما اعرف اووقع

_____________(_.^._)_____________
  #21  
قديم 03/02/2011, 03:56 PM
صورة عضوية شطورة
شطورة شطورة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: فـــديت مســقط و اهلــها ..,
الجنس: أنثى
المشاركات: 78,852
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alfarooq-2 مشاهدة المشاركات
بعدني

بالعكس دلوعة
صاهن متطورات تو ياكلن عيوش بس
__________________
N0 S!gnal ~ !

I luve U
شوكولاطة,.,
  #22  
قديم 03/02/2011, 03:58 PM
صورة عضوية شطورة
شطورة شطورة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: فـــديت مســقط و اهلــها ..,
الجنس: أنثى
المشاركات: 78,852
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alfarooq-2 مشاهدة المشاركات
عينش

موه تحسبي سنورتكم الحلطه
الحمدلله ما استبليت بوحدة بعدني

نستقبل الشيرازي فكط
__________________
N0 S!gnal ~ !

I luve U
شوكولاطة,.,
  #23  
قديم 03/02/2011, 03:58 PM
صورة عضوية دوا الجروح
دوا الجروح دوا الجروح غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: قلوب المحبين
المشاركات: 13,918
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alfarooq-2 مشاهدة المشاركات
قلبش قاسي نتيه
صاك ما تعرفها وما تعرف طبايعها ولا كنت ما بتقول كذاك
يعني سمجة بشكل ما تتخيله
__________________
رحمة الله عليك يا
،، عمـــاد ،،
"اذا أمسيت فلا تنتظر الصباح،،
واذا أصبحت فلا تنتظر المساء،،
وخذ من صحتك لمرضك،،
ومن حيـــــاتك لمـــــوتك،،
وعدَّ نفســك مــن أهل القــبور"
  #24  
قديم 03/02/2011, 03:58 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد لوى مشاهدة المشاركات
يا كثرهن عندنا
وبعد ازيدكم عندهن تعصّب لقبايلهن

مال الشام دومهن يمشن بخناجرهن

تسلم اخوي ع الموضوع
ههههه موه قبيتها بو عندكم

عندنا سنورة يمنيه
  #25  
قديم 03/02/2011, 03:58 PM
عاشقة الرقي والطموح عاشقة الرقي والطموح غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2009
الإقامة: ------------
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,890
افتراضي

معي كلب يشبه البلوويسي شووي

حليوو
__________________
,,ّ’’على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتــــــوب ...عبارة كنت أرددها صدق من صاغ معناها
مشينا دون لا ندري وشربـنا من بـلاهـا كـــــــوب ...وهـذي حال الـدنـيـا رمـتـنـا مـا رمـيـنـاهـا,,ّ’’
تضحكنا تبكـيـنـا تـمـشـيـنـا عـــــلى المـطــــــلوب ...على كف القـدر نـمـشـي دروب ما رميناها
,,ّ’’من الكاسب من الخاسر من الفايز من المغلــــوب ...مع الأيام تـحـصـدنـا وحـنـا ما حصـدنـاهـا
وأنا واحد من الآلاف أعيش بعالمي مرعـــــــوب... أحس الأرض مهزوزة من أدناها لا أقصاها,,ّ’’
,,ّ’’نظرت الناس من حولي وكم بالناس هو منكـــوب ...حوادث هزه الوجـدان أجـل بالعـيـن شفناها
ألا يا عـمـري الفاني ألا يا حـقـي الـمـسـلـــــــوب ...متى عـيـنـي بليل الياس لـذيـذ النوم يهـنـاها,,ّ’’
,,ّ’’متى يحـالفـنـي الحظ ويصحح وضعـي المـقـلـوب... يعـدل قسـوة الأيام وغلطة ما ارتـكـبـنـاهـا

اللهم اني اسألك حسن الخااتمه
  #26  
قديم 03/02/2011, 03:59 PM
صورة عضوية شطورة
شطورة شطورة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: فـــديت مســقط و اهلــها ..,
الجنس: أنثى
المشاركات: 78,852
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد لوى مشاهدة المشاركات
يا كثرهن عندنا
وبعد ازيدكم عندهن تعصّب لقبايلهن

مال الشام دومهن يمشن بخناجرهن

تسلم اخوي ع الموضوع
مو مشاركات ف باب الحارة
__________________
N0 S!gnal ~ !

I luve U
شوكولاطة,.,
  #27  
قديم 03/02/2011, 03:59 PM
صياد القلوب صياد القلوب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 72
افتراضي

السنانير يخافن ما يدخلن بيتنا
اذا دخلن بسكتوون ف الرأس
__________________
لا تحزن اذا جاءك سهم قاتل من اقرب الناس الى قلبك.....
.....فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة والابتسامة
  #28  
قديم 03/02/2011, 03:59 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شطورة مشاهدة المشاركات
صاهن متطورات تو ياكلن عيوش بس
هذه السنورة مدياركم أول

  #29  
قديم 03/02/2011, 04:00 PM
أميرة الساحل أميرة الساحل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2011
الجنس: أنثى
المشاركات: 13
افتراضي

ما نريد سنانير‏!‏‏!‏
__________________
شـــآآآركونا فـــي


همسات عمانية
  #30  
قديم 03/02/2011, 04:01 PM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوا الجروح مشاهدة المشاركات
صاك ما تعرفها وما تعرف طبايعها ولا كنت ما بتقول كذاك
يعني سمجة بشكل ما تتخيله
عجب تغيب

يعني تمرطش الدجاج من يدينش واموه
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:31 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 263

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها