سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/09/2010, 12:19 AM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي (100 ريال تكفي)

بالتوفيق
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,

آخر تحرير بواسطة dental555 : 06/12/2010 الساعة 10:51 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/09/2010, 12:24 AM
صورة عضوية شنـدون
شنـدون شنـدون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: سكنكلوه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,259
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى شنـدون
افتراضي

لكل مجتهد نصيب

صح
__________________
شاركونا تهنئه العضو الأخ ( غوغائي )

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1053582
  #3  
قديم 26/09/2010, 12:29 AM
صورة عضوية السبنتي
السبنتي السبنتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: الأندلس - قرطبة - حي الزهراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,173
افتراضي

المثل العربي يقول : ( جوّع كلبك يتبعك )
__________________
.
.
.
سعة عقلك تجلب لك الأعداء ,,,, وسعة قلبك تجلب لك الأصدقاء
نورمان فينكلستاين كاتب وأكاديمي يهودي أمريكي ماذا يقول عن المقاومة وحق حزب الله في مقاومة إسرائيل ؟
http://www.youtube.com/watch?v=qKJys...eature=related
وبماذا رد على من تبكي على ضحايا الهولوكوست ؟
http://www.youtube.com/watch?v=zgzVE...eature=related
  #4  
قديم 26/09/2010, 12:31 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن زيدون مشاهدة المشاركات
المثل العربي يقول : ( جوّع كلبك يتبعك )
وشلوون يعني ....وضح؟؟؟
  #5  
قديم 26/09/2010, 12:48 AM
صورة عضوية السبنتي
السبنتي السبنتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: الأندلس - قرطبة - حي الزهراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاب صريح مشاهدة المشاركات
وشلوون يعني ....وضح؟؟؟
لمن أوضح ؟
هذا مثل عربي وتراه شارح نفسه
__________________
.
.
.
سعة عقلك تجلب لك الأعداء ,,,, وسعة قلبك تجلب لك الأصدقاء
نورمان فينكلستاين كاتب وأكاديمي يهودي أمريكي ماذا يقول عن المقاومة وحق حزب الله في مقاومة إسرائيل ؟
http://www.youtube.com/watch?v=qKJys...eature=related
وبماذا رد على من تبكي على ضحايا الهولوكوست ؟
http://www.youtube.com/watch?v=zgzVE...eature=related
  #6  
قديم 26/09/2010, 12:51 AM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

متابعيــــــــــــــــــــــــــــــــن
  #7  
قديم 26/09/2010, 02:04 AM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

مشكلة هذي المواضيع ماحد يريد يسترسل فيها اكثر من كذا
والامثال كفاية ؛)
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #8  
قديم 26/09/2010, 02:08 AM
صورة عضوية مهندس طائرات
مهندس طائرات مهندس طائرات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,700
افتراضي

القناعة كنز لا يفنى
__________________
بأبي وأمي أنت يا خيـر الـورى
وصـلاةُ ربـي والسـلامُ معـطـرا

يا خاتـمَ الرسـل الكـرام محمـدٌ
بالوحي والقرآن كنـتَ مطهـرا
  #9  
قديم 26/09/2010, 03:03 AM
صورة عضوية alawdi
alawdi alawdi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: فديت ترابج شناص
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,264
إرسال رسالة عبر Skype إلى alawdi
افتراضي

الله يعطي............؟ بقياس
__________________
هدف حياتي طلع تسلل


ليس شجاعاً ذالك الكلــــب....

الذي ينبح على جثـــــة الاســــــــــد,,,,



  #10  
قديم 26/09/2010, 03:07 AM
Roberto Carlos 3 Roberto Carlos 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 635
افتراضي

لاتعليق
  #11  
قديم 26/09/2010, 03:29 AM
صورة عضوية غدار الليل
غدار الليل غدار الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2008
الإقامة: الليل..مساكن الجن
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,967
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غدار الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى غدار الليل
افتراضي

اثبتت الدراسات ان الكائن البشري يستطيع العيش من دون اكل لمده تتراوح بين 11 - 28 يوم
عليه فقط ان يشرب الماء ويقتات من النفايات

بما معناه حتى عشرين ريال يكفي شهريا
__________________

الرجال أربعة
رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه
ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه
ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه
ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه
I think I've discovered the secret of life - you just hang around until you get used to it
A mistake is simply another way of doing things
إذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادها الأجساد
  #12  
قديم 26/09/2010, 08:13 AM
غدر الزمن غدر الزمن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,393
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن زيدون مشاهدة المشاركات
المثل العربي يقول : ( جوّع كلبك يتبعك )

صدقت .. لاجل ذلك سياسة التقطير متبعه
  #13  
قديم 26/09/2010, 09:20 AM
صورة عضوية أبوجهاد2010
أبوجهاد2010 أبوجهاد2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dental555 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
اعتقد ان صاحب الجلالة قبل اي وزير عماني يعرف باحوال المواطن العماني
اقصد مثل تدني الرواتب والديون وغيرها
بس لصاحب الجلالة قناعه ان هذا الشيء جيد
ولازم الشخص (كل شخص) يجتهد باي طريقة عشان يحسن من اوضاعة
والسبب الوحيد اللي اذكره هو:
اثناء الجولة السامية قبل كم سنه
قال صاحب الجلالة للشيوخ اللي كان مجتمع معاهم في المخيم السلطاني في ولاية منح
ان المواطن يكفيه راتب 100ريال عشان يعيش
والمشكلة ان الشيوخ والرشداء اللي كانو جنبه جاملوه وقالو 50ريال تكفي

وعاد نحن الحين بعد تقريبا 12سنة من هذا الكلام
نعيش تقريبا نفس الاوضاع بس بمعنى اخر
يعني اللي راتبه 500
بيدفع اجار وقسط سيارة وقسط بنك او جمعية
وبالاخير بيصفاله 100 ريال بالشهر

ولكل مجتهد نصيب
ونسأل الله ان يفك كربنا ويقضي ديون الجميع
والسلام عليكم
50 ريال تكفي للمواطن مولاي والله المستعان
  #14  
قديم 26/09/2010, 11:38 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوجهاد2010 مشاهدة المشاركات
50 ريال تكفي للمواطن مولاي والله المستعان
هذا كلام الشياب الله يهديهم هذاك الوقت
الحين ناس راتبهم 120 ريال ماتكفيهم وهو عزوبي
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #15  
قديم 26/09/2010, 11:44 PM
صورة عضوية صلاح الوهيبي
صلاح الوهيبي صلاح الوهيبي غير متصل حالياً
مدقق لغوي
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2009
الإقامة: M . U . S . C . A . T
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غدار الليل مشاهدة المشاركات
اثبتت الدراسات ان الكائن البشري يستطيع العيش من دون اكل لمده تتراوح بين 11 - 28 يوم
عليه فقط ان يشرب الماء ويقتات من النفايات

بما معناه حتى عشرين ريال يكفي شهريا
وفي دراسة أخرى يستطيع أن يعيش بريال قاصر ربع
خصوصاً إذا شرب من الفلج وأكل السح من حيت الجيران
وبعده هذاك المبلغ راح يكفيه للشهر الثاني

سمعت الشياب يقولوا مثل وبعدني ما فهمته
"إذا كان المصر متوسخ كيف بيكون الوزار؟؟"

وسلامتكم
__________________
.
.
حيّاكَ مَنْ كُنتَ لا ترجو تحيّتَهُ
لولا المَصَالحُ ما حيّاكَ إِنسَانُ


نلتقي لنرتقي
  #16  
قديم 27/09/2010, 12:41 AM
مطلوب للعداله مطلوب للعداله غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

الامور بتكون طيبه بس لاتستعجلووو
المثل العماني يقول *** المستعجل ماكل قرصه نيي **
  #17  
قديم 27/09/2010, 01:05 AM
صورة عضوية Gamroon
Gamroon Gamroon غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Gamroon إرسال رسالة عبر Skype إلى Gamroon
افتراضي

اول تكفي وتوفي ما تو
  #18  
قديم 27/09/2010, 01:06 AM
صورة عضوية الملك المدريدي
الملك المدريدي الملك المدريدي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: قلب البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,375
افتراضي

الحمد لله على كل حال
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
  #19  
قديم 27/09/2010, 01:09 AM
شاب بسيط شاب بسيط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2010
الإقامة: أرض بسيطة
الجنس: ذكر
المشاركات: 119
افتراضي

قال صاحب الجلالة للشيوخ اللي كان مجتمع معاهم في المخيم السلطاني في ولاية منح
ان المواطن يكفيه راتب 100ريال عشان يعيش
والمشكلة ان الشيوخ والرشداء اللي كانو جنبه جاملوه وقالو 50ريال تكفي


صراحة يعجبوك الشيوخ لما قالوا 50 ريال تكفي
__________________
أبتســمــــ لأنــكـــ عــمـــانــــي



يــ ع ــنــي صــدجــنــي يـــ ع ــنـــي
  #20  
قديم 27/09/2010, 01:14 AM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

يا اخي الكريم لكل مجتهد نصيب ولكن انت تدري صاحب الشهادة الجامعيه نايم ف البيت وصاحب الثانويه العامه تزوج وعمل بيت وهذا الكلام مب كلام فقط كلام الاغلبيه في السبله ..

هذا يدل ع ماذا ؟؟

اذا كان الكلام من فضه فأن السكوت من ذهب ..

وصل بنا الحال الأن شوف 2010 ؟؟ حرام ياخي حرام
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
  #21  
قديم 27/09/2010, 01:16 AM
صورة عضوية منار الحق
منار الحق منار الحق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2009
الإقامة: الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 358
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مطلوب للعداله مشاهدة المشاركات
الامور بتكون طيبه بس لاتستعجلووو
المثل العماني يقول *** المستعجل ماكل قرصه نيي **
ابوي هالشوب ما طاع يعقد عشان ناكله بالعكس فيه ناس خطفوه من حلوقنا
__________________
كل شي يهون الا الوطن
  #22  
قديم 27/09/2010, 01:20 AM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملك المدريدي مشاهدة المشاركات
الحمد لله على كل حال
الحمدلله على كل حال
البلد فيه خيرات كثيرة
والقائد طيب
والله كريم
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #23  
قديم 27/09/2010, 01:28 AM
صورة عضوية والت ويتمان
والت ويتمان والت ويتمان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: العيد الاربعون المجيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,003
افتراضي

انته مسكين صدقني اذا كنت تعتقد انه صاحب الجلالة غلطان يوم قال انه 100 ريال عماني تكفي تحسبه
ما قادر يقول 1000 ريال تكفي ولا اكثر او اقل بشويه ؟

يا صديقي انته بس لو تجلس تفكر لو شويه بس بتحصل الزيادات لي حصلت في الفترة الاخيرة ال 15 % و 5 % يطلعن حال كل موظف مابين 50 الى 100 ريال عماني هذا من غير الزيادة المتوقعة
بمناسبة العيد الوطني المجيد .

السلطان انسان حكيم وكان قصده ان على المواطن العماني ان يتكيف حتى مع اصعب الظروف وبعدين
في تجار يريدوه يقول انا بزيد المواطنين 50% ولا 100% عشان يستغلو الشعب ويغلوا الاسعار وكلامه
كان له دور كبير في فتح باب القطاع الخاص وعدم مطالبته باعطاء اجور عاليه كتشجيع له في البداية
حتي يتغلغل العمانيين فيه وبعدها وبعدها ترفع الاجور تدريجيا مثلما هو حاصل حاليا ..

وبعدين الحكومه تعطي اقل راتب لموظفيها بحدود 180 ريال ولو ال 100 ريال كافيات ما كان عطتهم
هذا الراتب ، مرات شي من الكلام له مغزى والناس تفهمه غلط في كثير من الاحيان وذلك لفقدان
العقليات القادره على سبر المستقبل والتفكير على المدى الطويل
__________________
بصَّرتُ.. ونجَّمت كثيراً

لكنّي.. لم أقرأ أبداً

فنجاناً يشبهُ فنجانك
  #24  
قديم 27/09/2010, 01:46 AM
الكحيان الكحيان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 428
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dental555 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
اعتقد ان صاحب الجلالة قبل اي وزير عماني يعرف باحوال المواطن العماني
اقصد مثل تدني الرواتب والديون وغيرها
بس لصاحب الجلالة قناعه ان هذا الشيء جيد
ولازم الشخص (كل شخص) يجتهد باي طريقة عشان يحسن من اوضاعة
والسبب الوحيد اللي اذكره هو:
اثناء الجولة السامية قبل كم سنه
قال صاحب الجلالة للشيوخ اللي كان مجتمع معاهم في المخيم السلطاني في ولاية منح
ان المواطن يكفيه راتب 100ريال عشان يعيش
والمشكلة ان الشيوخ والرشداء اللي كانو جنبه جاملوه وقالو 50ريال تكفي

وعاد نحن الحين بعد تقريبا 12سنة من هذا الكلام
نعيش تقريبا نفس الاوضاع بس بمعنى اخر
يعني اللي راتبه 500
بيدفع اجار وقسط سيارة وقسط بنك او جمعية
وبالاخير بيصفاله 100 ريال بالشهر

ولكل مجتهد نصيب
ونسأل الله ان يفك كربنا ويقضي ديون الجميع
والسلام عليكم
اخي جلالته لم يقل 100 ريال تكفي و لكن قال احسن يحصل له 100 ريال عن جالس بالبيت (بمامعناه)
حبيت اوضح فقط
و اعتقد جلالته قصده احسن يحصل 100 عن لا شي الين ربه يفرجها
  #25  
قديم 27/09/2010, 05:21 AM
علي الكوراني علي الكوراني غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2010
الإقامة: امبراطورية فارس العظمى
الجنس: ذكر
المشاركات: 64
افتراضي

من حق العماني يعيش مثل المواطن الخليجي ...
  #26  
قديم 27/09/2010, 05:37 AM
صفوة الخلق صفوة الخلق غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2010
الإقامة: جبل شمس
الجنس: أنثى
المشاركات: 188
افتراضي

ياريت عندي 100 ريال بالشهر ..................ياريت !
  #27  
قديم 27/09/2010, 05:41 AM
محب الخير12 محب الخير12 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2010
الإقامة: صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 773
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن زيدون مشاهدة المشاركات
المثل العربي يقول : ( جوّع كلبك يتبعك )
اما بصراحه هذا المثل الوحيد اللي ينطبق على حال العمانين
  #28  
قديم 27/09/2010, 05:44 AM
محب الخير12 محب الخير12 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2010
الإقامة: صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 773
افتراضي

ربنا لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء من
  #29  
قديم 27/09/2010, 05:49 AM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاب بسيط مشاهدة المشاركات
[B][COLOR="Red"]

صراحة يعجبوك الشيوخ لما قالوا 50 ريال تكفي
ولماذا لا تطبق هذه المقولة على الشيوخ وهم قدوة المجتمع، الذي جالس يبرر المائة ريال أنها تدفع بالشباب للعمل فماذا لا يعطى الشيوخ أيضا 100 ريال لتدفعهم للعمل ؟ لماذا تهال عليهم الفلوس من كل حدب وصوب والسيارات والهدايا والأراضي وهم لا شغل ومشغلة فقط للبس الخناجر واللف والدوران على المؤسسات لطلب الأراضي وضرب القهاوي وعايشين عيشة طفيلية يمتصوا دماء البلد فقط ؟.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #30  
قديم 27/09/2010, 06:02 AM
صورة عضوية فليت
فليت فليت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: أرض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فليت
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن زيدون مشاهدة المشاركات
المثل العربي يقول : ( جوّع كلبك يتبعك )
كانت السياسه خليهم في جهلهم
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين


وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

what's up
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مراسيم سلطانية حان وقتها ويتمنى المواطن أن يراها على أرض الواقع يا صاحب الجلالة فمتى تتحقق محمد جداد سبلة السياسة والاقتصاد 68 30/12/2010 02:16 PM
مولاي صاحب الجلالة : متى يحظى المواطن بمكرمتك السامية بالإعفائات من قروض البنوك التجارية ؟ محمد جداد سبلة السياسة والاقتصاد 38 16/05/2010 11:26 AM
رصيد في سياسة صاحب الجلالة المفدى سامحني سبلة السياسة والاقتصاد 4 20/03/2010 12:38 PM
ما هو سر تغيّر سياسة صاحب الجلالة في العقد الرابع من النهضة؟! وزير نزوى سبلة السياسة والاقتصاد 4 08/03/2010 05:13 PM
ما هو سر تغيّر سياسة صاحب الجلالة في العقد الرابع من النهضة؟! الكتاب الأبيض سبلة السياسة والاقتصاد 112 02/03/2010 11:34 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:08 PM.

سبلة عمان :: السنة 12، اليوم 85

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها