سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 27/09/2010, 03:09 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم الساهر مشاهدة المشاركات
مرحبا أخواني ......

أسألكم أنتو تريدو الدنيا أم الأخره ؟؟؟؟

إن كنتو تريدو الدنيا
فعلو أي شي عشان تكسبو الفلووووس


وان كنتو تريدو الأخره فشكر الله واجب وأطيعو الله تعالى يصلح بالكم

مشكور وجزاك الله كل خير
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 27/09/2010, 03:11 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

وافاروقااااااااااااااااااااه



العدل العدل العدل
  #63  
قديم 27/09/2010, 03:13 PM
صورة عضوية سالم 26
سالم 26 سالم 26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم الساهر مشاهدة المشاركات
ايش قصدك
قصدي واضح،، أنه في ناس منافقه تنافق الله والوطن والسلطان على حساب الرعية
وحسابهم على الله عز وجل
__________________
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
  #64  
قديم 27/09/2010, 03:15 PM
صورة عضوية سالم 26
سالم 26 سالم 26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم الساهر مشاهدة المشاركات
مرحبا أخواني ......

أسألكم أنتو تريدو الدنيا أم الأخره ؟؟؟؟

إن كنتو تريدو الدنيا
فعلو أي شي عشان تكسبو الفلووووس


وان كنتو تريدو الأخره فشكر الله واجب وأطيعو الله تعالى يصلح بالكم

نريد الدنيا والآخرة
((إعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا وإعمل لآخرتك كأنك تموت غدا))
__________________
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
  #65  
قديم 27/09/2010, 03:20 PM
ذعذاع البريمي ذعذاع البريمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2010
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

اذا 120 ريال تكفي المواطن العماني .. ؟
الوزراء والي اكبر منهم مب مواطنين عمانيين ولازم تشملهم قاعدة ان الـ 120 ريال تكفي .!!!
  #66  
قديم 27/09/2010, 03:24 PM
صورة عضوية ود رزيق
ود رزيق ود رزيق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,934
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ود رزيق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dental555 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

اعتقد ان صاحب الجلالة قبل اي وزير عماني يعرف باحوال المواطن العماني
اقصد مثل تدني الرواتب والديون وغيرها
بس لصاحب الجلالة قناعه ان هذا الشيء جيد
ولازم الشخص (كل شخص) يجتهد باي طريقة عشان يحسن من اوضاعة
والسبب الوحيد اللي اذكره هو:
اثناء الجولة السامية قبل كم سنه
قال صاحب الجلالة للشيوخ اللي كان مجتمع معاهم في المخيم السلطاني في ولاية منح
ان المواطن يكفيه راتب 100ريال عشان يعيش
والمشكلة ان الشيوخ والرشداء اللي كانو جنبه جاملوه وقالو 50ريال تكفي

وعاد نحن الحين بعد تقريبا 12سنة من هذا الكلام
نعيش تقريبا نفس الاوضاع بس بمعنى اخر
يعني اللي راتبه 500
بيدفع اجار وقسط سيارة وقسط بنك او جمعية
وبالاخير بيصفاله 100 ريال بالشهر

ولكل مجتهد نصيب
ونسأل الله ان يفك كربنا ويقضي ديون الجميع

والسلام عليكم
تكفي 100ريال لو كنا نصنع ما نلبس وناكل ما نزرع وتتحكم الحكومة في غلاء الاسعار وغلاء السكن وتمنع تصدير الاسماك وتقلل اسعار خدمات الكهرباء والماء ...الخ وتبني الدولة جامعة اخرى وتدعم الدولة اسعار المواد المستوردة
__________________
  1. لماذا ترتفع الاسعار عندما تعلن الزيادة في الرواتب ؟
  2. لماذا لايوجد جمعيات استهلاكية ؟
  3. لماذا لا تقنن سعر الفائدة على السلع والمنتجات؟
  4. لماذا لاتعمن مهنة الباعة في الاسواق خاصة سوق مطرح وروي والمجمعات التجارية ؟
  5. لماذا لا تقنن اسعار الايجارات ؟
  #67  
قديم 27/09/2010, 03:42 PM
سالم الساهر سالم الساهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
الإقامة: الســـــــيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم 26 مشاهدة المشاركات
نريد الدنيا والآخرة
((إعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا وإعمل لآخرتك كأنك تموت غدا))

ربي يوفقك
__________________
حملة مقاطعة النت من الشركات العمانيه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=984625
  #68  
قديم 27/09/2010, 03:49 PM
صورة عضوية ذباح
ذباح ذباح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: خليج حطام السفن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,384
افتراضي

ما نريد زيادة نريد نقصان
ينقصون عدد ايام الشهر من 30 يوم الى 5 ايام ويعطونا 120 ريال
__________________
اللي يخاف من الظمأ يترك لنا طرد السراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,, واللي ماهو بقد الظلام و وحشته لا يسهره
  #69  
قديم 27/09/2010, 04:22 PM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

الله كريم والحمد لله على النعمه
  #70  
قديم 27/09/2010, 05:08 PM
صورة عضوية الجرناس1
الجرناس1 الجرناس1 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2010
الإقامة: الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 31
افتراضي

انا وحدي ان عطاني مولاي ريال باخذه وان عطاني الف ريال بخاذه وبكون في كل الاحوال مبسوط بس الثانيه بكون مبسوط شوي اكثر
__________________
أعلل النفس بالآمال أطربها000
ما أضيق العمر لولا فسحة الأمل000
  #71  
قديم 27/09/2010, 05:25 PM
علي الرواحي علي الرواحي غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: Malaysia
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علي الرواحي
افتراضي

الله يعين .. يعني الواحد بس يعيش عشان يآكل ويشرب !!!؟؟
  #72  
قديم 27/09/2010, 05:26 PM
صورة عضوية HSBC
HSBC HSBC غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن زيدون مشاهدة المشاركات
المثل العربي يقول : ( جوّع كلبك يتبعك )
تراك جبتها وهذا هو الحاصل
__________________
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
(إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً)
صدق الله العظيم
  #73  
قديم 27/09/2010, 05:33 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dental555 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
اعتقد ان صاحب الجلالة قبل اي وزير عماني يعرف باحوال المواطن العماني
اقصد مثل تدني الرواتب والديون وغيرها
بس لصاحب الجلالة قناعه ان هذا الشيء جيد
ولازم الشخص (كل شخص) يجتهد باي طريقة عشان يحسن من اوضاعة
والسبب الوحيد اللي اذكره هو:
اثناء الجولة السامية قبل كم سنه
قال صاحب الجلالة للشيوخ اللي كان مجتمع معاهم في المخيم السلطاني في ولاية منح
ان المواطن يكفيه راتب 100ريال عشان يعيش
والمشكلة ان الشيوخ والرشداء اللي كانو جنبه جاملوه وقالو 50ريال تكفي

وعاد نحن الحين بعد تقريبا 12سنة من هذا الكلام
نعيش تقريبا نفس الاوضاع بس بمعنى اخر
يعني اللي راتبه 500
بيدفع اجار وقسط سيارة وقسط بنك او جمعية
وبالاخير بيصفاله 100 ريال بالشهر

ولكل مجتهد نصيب
ونسأل الله ان يفك كربنا ويقضي ديون الجميع
والسلام عليكم
يا سبحان الله من اين لك هذا الكلام غير الصحيح
  #74  
قديم 27/09/2010, 06:33 PM
صورة عضوية الدفعة الاولى
الدفعة الاولى الدفعة الاولى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2009
الإقامة: الحمدلله بنعمة الله يحييك, كيف حالكم بخير؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 432
افتراضي

مو نوبه 50 ريال!!
حتى 50 بيسة تسدهم
__________________
راااعيـــــــــــــــــــــــــــــها
  #75  
قديم 27/09/2010, 07:01 PM
صورة عضوية سيف العرب .
سيف العرب . سيف العرب . غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: شبه الجزيرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,584
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غدار الليل مشاهدة المشاركات
اثبتت الدراسات ان الكائن البشري يستطيع العيش من دون اكل لمده تتراوح بين 11 - 28 يوم
عليه فقط ان يشرب الماء ويقتات من النفايات

بما معناه حتى عشرين ريال يكفي شهريا



المواطن العماني عادي عنده
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مراسيم سلطانية حان وقتها ويتمنى المواطن أن يراها على أرض الواقع يا صاحب الجلالة فمتى تتحقق محمد جداد سبلة السياسة والاقتصاد 68 30/12/2010 02:16 PM
مولاي صاحب الجلالة : متى يحظى المواطن بمكرمتك السامية بالإعفائات من قروض البنوك التجارية ؟ محمد جداد سبلة السياسة والاقتصاد 38 16/05/2010 11:26 AM
رصيد في سياسة صاحب الجلالة المفدى سامحني سبلة السياسة والاقتصاد 4 20/03/2010 12:38 PM
ما هو سر تغيّر سياسة صاحب الجلالة في العقد الرابع من النهضة؟! وزير نزوى سبلة السياسة والاقتصاد 4 08/03/2010 05:13 PM
ما هو سر تغيّر سياسة صاحب الجلالة في العقد الرابع من النهضة؟! الكتاب الأبيض سبلة السياسة والاقتصاد 112 02/03/2010 11:34 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:17 PM.

سبلة عمان :: السنة 12، اليوم 329

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها