سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 16/01/2011, 04:50 PM
mls559 mls559 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 210
افتراضي

ومن ما يريد يتزوج !!!!!!

بس القلب ما راضي يغير .........
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 16/01/2011, 04:51 PM
وحيدة أهلها وحيدة أهلها غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2010
الإقامة: نور الأمل والتفاؤل في الحياه
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,280
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
الزواج نص الدين ..لكن البعض يبي حد ينصحه ويكثف عليه
العمر يمضي ... شو الفايده يبقى شايب بدون سند ..! بدون عيال !


شكرا عسوله عالمشاركه الجميله ...
صحيح كلامك العمر يمضي
بس يرد الشباب ويقولوا عادي نحنا آى بنت بتوافق ما عندنا مشكله بنتزوج من نرتب أمورنا
لكن البنات من يتعدي عمرها 30 محد يريدها

الله يوفق الجميع الشباب والبنات ويتزوجوا هذي السنه
__________________

لو الغلا بالرسايل اشهد أني ناسيك ...
لكن الغلا بالقلب والقلب دوم يطريك

مدونتي اضغط هنا للمشاركه
  #33  
قديم 16/01/2011, 05:49 PM
صورة عضوية أروى عبدالله
أروى عبدالله أروى عبدالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2009
الإقامة: الباطنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعة غضب مشاهدة المشاركات
اتوقع السبب انهم يشوفوا نفسهم ما قد مسؤليه ف يخافوا
صدقتي لأن ما شئ انسان عنده فلوس ومقتدر وما يريد يتزوج
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
ونحن:
" نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
  #34  
قديم 16/01/2011, 06:20 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

البحث عن شريكة هي اللي مأخرنهم مساكين
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #35  
قديم 16/01/2011, 06:22 PM
صورة عضوية dew44
dew44 dew44 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2010
الإقامة: القلب
الجنس: أنثى
المشاركات: 37
افتراضي

لان الحين الشباب شبعانين من جميع النواحي فما يحتاجو لزواج
  #36  
قديم 16/01/2011, 06:22 PM
صورة عضوية حسيني
حسيني حسيني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2008
الإقامة: اعتقد في مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,275
افتراضي

بعدنا ماشي نصيب
__________________
,, نصرآمن الله وفتحً قريب,,بيسقطني الشعب قريبسلامة في خيمة ولا حرب على غنيمة×مدهدربي
  #37  
قديم 16/01/2011, 06:29 PM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

يمكن بعده ما فكر في الزواج
  #38  
قديم 16/01/2011, 06:31 PM
صورة عضوية الجوهرة المفقودة
الجوهرة المفقودة الجوهرة المفقودة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,820
افتراضي

لدي مداخله بسيطة من وجهة نظري شخصيا أعتقد إنه هناك عدة أسباب تجعل الشباب القادرين على الزواج تجعلهم لا يفكرون بالزواج

1- الحرية يعتقد البعض إنه الزواج سجن يمنعهم من الاستمتاع بحياتهم
2- الخوف من الفشل في الحياة الزوجية

3- والاخير واعتقد غنه هو الاساس إنهم يريدوا يجربوا طعم العنوسة


والباقي بخبرك بعدين
__________________
إذا لم يعجبكم أي رد أو موضوع من مواضيعنا فما عليكم سوى كتابة
( م . س )

جميع الحقوق محفوظه للجوهرة المفقودة


هلم معنا الى حملة فجر لجمع الملابس المستعملها وإيصالها الى مستحقيها

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460[/QUOTE]
  #39  
قديم 16/01/2011, 06:31 PM
صورة عضوية شموع العمر
شموع العمر شموع العمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الإقامة: حيث الامل يعود
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,863
افتراضي

بتوفيق للجميع
__________________
ارثي شموعي كل ما ماتت معي
ارثي شموعي كل ما ماتت معي
ارثي شموعي كل ما ماتت معي

http://www.youtube.com/watch?v=5YcSMSHj1uE&NR=1
  #40  
قديم 16/01/2011, 06:32 PM
صورة عضوية alhinai515
alhinai515 alhinai515 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2011
الإقامة: في أراضي السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 57
افتراضي

الزاوج سكنة وإستقرار..وما أعتقد في أي عذر للشخص المقتدر..
اللي بقول حياة العزوبية افضل فأنا محياد له..
واللي بيقول الزواج تقيد وإرتباط هذا ما عذر للإطلاق..
لا بد من الزواج للنعيم بحياة الأسرة،وما في تقيد ابدا بالإمكان الخروج والسفر والخ..
حيث لا بد من التوفيق بين المتطلبات والأسرة..
شكرا لطارحة الموضوع..
دمتم بود..
  #41  
قديم 16/01/2011, 09:19 PM
صورة عضوية جذوة الإحساس
جذوة الإحساس جذوة الإحساس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: حيث للنفوس راحه و سكينه
الجنس: أنثى
المشاركات: 106
افتراضي

موضوع جميل و لو اختلف الطرح قليلا لكان اجمـــــــــــــــــــــل,’
على كل اختي اليكي رايي و اتمنى ان لا ينزعج الجنس الاخر منه!!
الفرق بين الذكر و الرجل كبير جدا و شتان بين هذا و ذاك!

الذكر هو الذي يجيد اللعب مع الانثى و يحب ان يجعل علاقته بها
بلا مسؤليه علاقه عشوائيه لا يقيده حقوق و لا واجبات

الرجل هو الذي يجيد ان يثبت رجولته من خلال المسؤليه فتجده رغم مقتبل عمره الا انه يؤسس بيت زوجي هادئ
يعلم و يعلم بواجباته قبل ان يتطلع حقوقه

الاول نجده بين البشر و الحيوان
والثاني لا نجده الا بين البشر,’,’

تقبلي ما طرحت اخيه،,,’
  #42  
قديم 16/01/2011, 10:25 PM
صورة عضوية رؤية ثاقبة
رؤية ثاقبة رؤية ثاقبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2010
الإقامة: هنا و هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 423
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وحيدة أهلها مشاهدة المشاركات
موضوع جميل دائما اسئل خواني هذا السؤال الحمد الله الخير واااايد ليش وش السبب؟؟؟؟؟؟
هذي الجوابات من البعض

دكتور في جامعة الحين يكمل (دراسة الماجستير)
السبب ما فاضي اريد اخلص الدراسه لي على واكمل تخرج
الحرمه بتشغل تقكير وانا ارايد اقدم بحثي واخلص شغلي
وعندي امتحانات وتصحيح للطلبه
الحين حضرتك تشتغل وعندك بكلوريوس
هذا هو الجواب ما فاضي يتزوج

مدير شركه كبيره

السبب ما فاضي عندي ارتباطات وتوقيع عقود ومهام كثيره
وبعدين الزواج لحقين عليه ما بشرد

تو الحين بالله عليكم هذا جواب يخليهم يرفضوا الزواج
شغل ومشغول وما فاضي للزواج وعوار الرأس
وانا اقول العمر يمضي وخليكم بعدكم
يوم تعجزوا بنات الناس ما بيوافقن عليكم

تصدقي كان أحد كذا من معارفنة بس لما إنتقل في شركة ثانية شاف نصفه الثاني وزوج..طبعا هو مهندس..
كان دايما يقول أبني بيت وأكون نفسي بس من شافها دار راسه وخلى كل أحلامه..
__________________
إذا كان الأمس ضاع..فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل..فلديك الغد..لا تحزن على الأمس فهو لن يعود...ولا تأسف عاى اليوم..فهو راحل
..واحلم بشمس مضيئة في غد جميل..
  #43  
قديم 17/01/2011, 12:50 AM
صورة عضوية vuvuzilla
vuvuzilla vuvuzilla غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 750
افتراضي

بالنسبة لي الدراسة هي مأخرنتني عن الزواج
والحمدلله باقي شهرين وأرجع لعمان الحبيبة ..
وأول ما أسلم ع الوالده بقولها تتحرك ف الموضوع واتشوفلي بنت الحلال
الجميع معزوم مقدما ..
__________________
مـا على ظنيَ باسُ ... يـجرح الدهر وياسو
ربـما أشرف بالمر ... ء عـلى الآمال ياسُ
ولـقد يُنجيك إغفا ... لٌ ويـرديك احتراسُ
والمحـاذير سـهام ... والمـقاديـــــر قيـاسُ
ولكم أجـدى قعـودٌ ... ولـكم أكدى التماسُ
وكذا الدهـر إذا ما ... عـزَّ ناسٌ ذل نـاسُ
  #44  
قديم 17/01/2011, 01:03 AM
حبيب الاطفال حبيب الاطفال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2010
الإقامة: ابوظبيِ
الجنس: ذكر
المشاركات: 289
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الاطفال
افتراضي

بعضهم خاطبين و مسلمين المهر لكن بعض الظروف القهرية ما تسمح لهم مثل وفاة شخص قريب منهم
__________________
When I miss you I re-read our conversations and smile :


قال صلى الله عليه و سلم : فاظفر بذات الدين تربت يداك
I love 2012
  #45  
قديم 17/01/2011, 01:06 AM
الصريح الواضح الصريح الواضح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 326
افتراضي

أحسن للشاب أنه يستمتع بحياته
ويخلي الزواج ع صوب حتى إشعار آخر
ليش يصدع راسه بهموووم مالها أول ولاآخر
  #46  
قديم 17/01/2011, 08:40 AM
صورة عضوية البريق33
البريق33 البريق33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 212
افتراضي

بصراحه أنا خطبت أثر من وحده وحده وافقت وكل شي تمام بس المشكله أمها قالت لازم تسكن معي قلت لها حلوه-الثانيه قالت بفكر -الثالثه تمنيت أخذها وقلت لها بس أطلبي أشري وانا حاضر بس الي حصل أخوها قال مسقط بعيد وحنا فصحار -وأكثرهن متقلبات المزاج ولاعندها بوي فرند وطبعا الشاب مايريد الزواج لانه كل يوم مع وحده مثل الفراشه ولاكن الي يبي الاستقرار ذاك غير - وسلامتكم
  #47  
قديم 17/01/2011, 08:59 AM
صورة عضوية البريق33
البريق33 البريق33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 212
افتراضي

أنا بصراحه مابقيت شي حتي فصلاتي دعوت الله بس حظي أقطع من حظ . وربنا يسهل علي تراني بحاجه الي الحنان وبحاجه الي أنسانه تمشي جنبي بدل ما نطالع بنات الناس والحرقه تحرق القلب .ومع أحترامي البنات مايبن الزواج بس كله كلام -صحيح الوحده تقول لما يسألوها ليش ماتزوجتي تقول ماجاء فارس الاحلام ويبن زوج حسب الطلب -مايبن زوج محترم وعارف الله ويقدر الحياه الزوجيه ويحترمها - تعتقدي هذا ما يزيد من الفواحش وباكر لانستبعد يحدث أغتصاب وهروب مثل باقي الدول يهرب بها من بلد لبلد أخر ليتزوجوا والاهل بعدها يرضوا بلواقع ياما بنات حملن من أجانب -والمثل القائل دور لبنتك قبل ولدك والسموحه ماقصدي تهجم ولاكن اريد فقط أوصل هذه المعلومه لناس تفهم ليش البنت تتعلل بحجج واهيه وماتقبل الزواج .
  #48  
قديم 17/01/2011, 11:22 AM
الحُر الحُر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2007
الإقامة: الوطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 133
افتراضي

في البداية كانت الدراسة هي السبب بس لحين السبب ما حصلت البنت المناسبة وما زال البحث جاري !
  #49  
قديم 17/01/2011, 12:10 PM
صورة عضوية the-end9
the-end9 the-end9 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2008
الإقامة: سمائل الفيحاء ( الصحة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,503
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعة غضب مشاهدة المشاركات
اتوقع السبب انهم يشوفوا نفسهم ما قد مسؤليه ف يخافوا
هذا سبب من الاسباب

وفيه اسباب ثانية
__________________
أتأملك وكأني السائل الفقير أليك وأنته الملك
أتأملك وكأن الأرض لبعدي عنك وأنته الفلك


الله الوطن السلطان
  #50  
قديم 17/01/2011, 12:58 PM
العفية داري العفية داري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2008
الإقامة: صور-مسقط-صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,728
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العفية داري
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أيرما مشاهدة المشاركات
في اشياء كثيره الصراحه تعزهم عن مذله الزوجه
مثل شو هالاشياء التي تعز الاعزب عن الزواج والاستقرار !!!
  #51  
قديم 17/01/2011, 01:01 PM
العفية داري العفية داري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2008
الإقامة: صور-مسقط-صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,728
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العفية داري
افتراضي

اختي الفاضلة ... الاسباب اكثرها مادية لانه بالمال قد يوفر لها المسكن وبالمال قد يوفر لها المهر وبالمال قد يوفر لها الراحة النفسية .... البعض قد يقول اريد ان اعيش حياتي بلا صداع ولا عوق راي بس بالاحرى قد خانه التعبير يعني هو مب قد مسؤولية لتحمل الاسرة ... هذا بالمختصر
  #52  
قديم 17/01/2011, 01:53 PM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

:

:

شكرا لكل من تفاعل وابدا رائيه في الموضوع ..
وتمنياتي للشباب بزوجات الصالحات اللي يسعدوهن ...
وللبنوتات اتمنالهن كل خير اللي يتمننه في حياتهن وفي اخرتهن !
  #53  
قديم 17/01/2011, 11:30 PM
صورة عضوية إبتسامه في وجه المحن
إبتسامه في وجه المحن إبتسامه في وجه المحن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: القلوب المرحه
الجنس: أنثى
المشاركات: 441
افتراضي

اكثر شيء يعصب بي يوم قرأت الردود .. قهر اوين مامحصلين بنت الحلال .........

والله ان ماحد وافق يوم اقترحت اني اوفق بين راسين بالحلال كل حد صار ضدي والمشرفه الله يذكرها بالخير قالت لي ماينفع ..


ماباليد حيله غير الله يرزقكم جميعا ..
__________________
ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ...الشخصية هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري.... من وراء شاشة زجاجية

تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً

لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا
فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب
  #54  
قديم 17/01/2011, 11:54 PM
ام يعقوب ام يعقوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 688
افتراضي

من اعتقادي اهم الاسباب ان الزواج مسؤولية مال لعب ،
  #55  
قديم 18/01/2011, 01:46 AM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي إرسال رسالة عبر Skype إلى منير البلوشي
افتراضي

خليهم يستمتعو بالدنيا يروحو و يجيو
يعيشو الحياه بدون ارتباط ولا قيود
ولين بعدين خير
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #56  
قديم 18/01/2011, 02:05 AM
اشراق شمس اشراق شمس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 70
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحالمه777 مشاهدة المشاركات
اخوي عنده وقادر بس حاط وحده ف باله وهي رافضه بس بعده عنده امل ترضى فيه
ما ادري لين متى نبي نفرح
نصيحه من تجربة :
خليه يودرها واجد بنوتات
  #57  
قديم 18/01/2011, 08:31 AM
Umm Ruba Umm Ruba غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 52
افتراضي

أنا نصيحتي لا تتزوجوا من باب التقليد
يعني صديقي تزوج وأنا باقي
يعني هيأ نفسك شوف نفسك مستعد لمتطلبات الحياة وهل انت قادر تستغنى عن حياة العزوبية وطلعات الشباب
هل انت قادر تدخل السلك الأجتماعي وهل اذا تزوجت وجبت أطفال أعرف اربيهم ولا بتمسيهم يخيزران وتصبحهم ب خيزران
ياخي اجلس احفظ لك كم قصيدة بدل ما تروح تتزوج وانت ما تعرف تتكلم كلمة طيبة وا غيابها البنت بتجلس لها موه خبر وموه علوم كأنك تكلم صاحبك
وعاد نصيحتي القلبية ياخي ابني بيت قبل لا تتزوج
  #58  
قديم 18/01/2011, 10:02 AM
صورة عضوية (A)GT5(A)
(A)GT5(A) (A)GT5(A) غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: www.omanpeace.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,548
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى (A)GT5(A)
افتراضي

بصراحه باحثين عن مرأه
__________________
اقتباس:
  • اسم الموقع ( عــــــــمـان الســـــــلام ) .
  • رابط الموقع ( www.omanpeace.com ) الموقع تحت الانشاء، يمكن الدخول الى المنتديات .
  • تاريخ انشاءه (08-07-2010) . جديد
  • نبذه مختصرة عن الموقع ( منتديات حاليا وقريبا الموقع ) .
  • الاهداف التي يسعى اليها الموقع لتحقيقهــا ( نشر الفائدة + تثقيف المتصفح ) .
  • كلمة اخيرة توجهــهــا ( بمساهماتكم نرتقي ) .
  #59  
قديم 18/01/2011, 10:34 AM
صورة عضوية Miss Nizwa
Miss Nizwa Miss Nizwa غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2010
الإقامة: nizwa
الجنس: أنثى
المشاركات: 58
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
ماحصلنا بنية
نريد نعيش عزوبيتنا وسفرات
نكمل دراسة الماجستير
مانريد صدعة راس وين رايح وين جاي
احين محد يسأل عنا حتى لو دخلنا ساعة 4 الفجر البيت


نباختصار : بنواحي للزواج اذا الله كاتب لنا عمر

موفقة
ههههههههههههه انا معك اهم شئ نعيش صح ونشوف عالم ونسافر كل سنه دوله بدون ربطه
__________________
اللهم اني سالك حسن الخاتمه
  #60  
قديم 18/01/2011, 05:59 PM
jafar jafar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2007
الإقامة: mother earth
الجنس: ذكر
المشاركات: 153
افتراضي

to me it's more to do with the other Obstacles, like the Society ,
coz thier are alot of personal spacification the parents put ,
like skin colour, which branch of the society how is his father , plus alot of non sense formalities,
not to be ignored is the fact that in the arabian region it, is still like buying a women not marrying ,
__________________
tough times never last but tough people do
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ معروض ] اللي حاب يشتري هاردسيك ((تحطيم الاسعار حياكم)) ابتهاج القلب إلكترونيات وألعاب 234 03/02/2011 08:16 AM
عندي تحدي للشباب اللي بالسبله اللي يقدر يجيب مخططات صحار وبارخص الاسعار المندوس1 عقارات منطقة الباطنة 38 25/11/2008 01:08 AM
اعتذار لكل من أخطأنا بحقه (( دعوة للشباب والبنات والصفاء )) ......! ماكنتوش السبلة العامة 11 31/08/2008 03:35 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:51 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 147

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها