سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/01/2011, 05:08 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
Arrow دروس في نقش الحنـــا---للي حابة تتعلم وتستفيد



السلام عليكم ورحمــة الله و بركاته...

قد يكون الموضوع...اول موضوع لي في القسم...وذلك بعد ان رايت في موضوعي تجمع نقوش للحنا..موهبة ورغبة الكثيرات في تعلم هذا الفن...

نبذة عني:

انا حنــاية...احني من فترة...طويلة تقريـــبا...باديت تقريبا من الابتدائية بس حنيت فعليا من الاعدادية...ولحد الان...وحلمي ان شاء الله افتح صالون خاص فقط لرسوم الحنـــا...

\
\
\
تعلمت الحنــا بالقلم والورق وكنت بالابتدائي...كنت ارسم ايد وعليها حنـــا..خصصت دفتر خاااص فيني واحاول اطور رسومات حلوة....
انا طبيعتي احب الفن والرسم وهذا ساعدني في ابتكـــار الرسمااات كثير,,,,
اول ما نقشت على الايد..ما حصلت متطوعين...فتعلمت على ايد اختي الاصغر عني وهي نايمة يعني لما تصبح تشوف نفسها محنـــاية

واكيد ما كان يخلى بيتنـــا من البنات الصغار في العيد...وكنت احنيهم بدون مقابل...لانه احلى شي تشوف فرحة البنيات الصغار بالحناااا

كنت احني نفسي كثير...وهذا خلى مدرسة لغة الانجليزي الهندية تعجب فيه وانا ثاني اعدادي..وحنيتهــا ,,,زمن هناك انتشر اني اعرف احني...وبديت امارس الحنااا

الحنا بالنسبة لي موهبة وممارسة هواية اكثر عن مصدر رزق...
بس ما اقول اني استفدت فعلا منه...لاني كنت اربح بيزااات...والمثل يقول وظيفتك تعطيك الراتب بس الموهبة تعطيك ثروة....
وهذا المثل ذكرته عشان نستغل مواهبناااا...

\
\
\
نسيت اخبركم...اني خواتي القبليات كلهم يحنون..وهذا ساعد اني اتعلم بسرعه...بس اعرف بنات تعلموا الحنا من نفسهم يعني مو شرط يكون حد عندهم....


\
\

تعلمت على ايد الصغااار
تعلمت على ايد اختي
تعلمت على نفسي...كنت احني ايدي...ومرات اذا رسمة جديدة اطبقها في اماكن ما تنشااف مثل رجووولي وذراعي من فوووق....

هذي نصيحة للي تبا تتعلم بسرعه
\
\
\
من وين تقتبسين النقشـــات
من كل شي حواليكي...من قطعة القماش اللي عليها النقشات..من الطبيعة...تطالعي حواليكي و شوفي واقتبسي ومن نقشات الحنااا الثانية....
\
\
\
يتبع يا بناااات...



__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/01/2011, 05:24 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

هذي رسوماتي:...كاضافة في الموضوع...

الاسم:  Image(045).jpg
المشاهدات: 3065
الحجم:  3.8 كيلوبايت

الاسم:  Image(041).jpg
المشاهدات: 2779
الحجم:  2.8 كيلوبايت

الاسم:  ____080.jpg
المشاهدات: 2740
الحجم:  5.5 كيلوبايت

اللي عندها اي سؤال او استفسار...وراح انزل الدروس في الموضوع الاخر...




آخر تحرير بواسطة عبق الشمال : 27/01/2011 الساعة 03:14 AM
  #3  
قديم 17/01/2011, 05:35 PM
صورة عضوية arslaan
arslaan arslaan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2008
الإقامة: أرض بلادي
الجنس: أنثى
المشاركات: 252
افتراضي

مراااااااحب عزيزتي..
والله زين بنستفيد منك..
أناأعرف أشخبط...بس تطورت وعرفت أنقش ع الخفيف..بس حلو ..ز
الصغار هما إللي يعجبهم((يحليلهم))
بس عندي سؤال تعرفي شي بالخطوط العربية
  #4  
قديم 17/01/2011, 05:39 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة arslaan مشاهدة المشاركات
مراااااااحب عزيزتي..
والله زين بنستفيد منك..
أناأعرف أشخبط...بس تطورت وعرفت أنقش ع الخفيف..بس حلو ..ز
الصغار هما إللي يعجبهم((يحليلهم))
بس عندي سؤال تعرفي شي بالخطوط العربية
مرحبتين عزيزتي...
مدري اذا فهمت قصدك...بس ايوا عندي موهبة الخط العربي ...

حلو انك تنمي موهبتك..والله وخاصة في الاعياد والاعراس ما بتتعايون تشوفين حناااية...
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #5  
قديم 17/01/2011, 09:58 PM
صورة عضوية آيات 0
آيات 0 آيات 0 غير متصل حالياً
مشرفة سبلة حواء
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: بيضة الإسلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,361
افتراضي

ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يوفقك اختي

نحن بالتأكيد سعداء بهذه البادره الكريمه منك
في انتظارك وانتظار دروسك
__________________
مع بهارات فاطمة مائدتك أطيب وأشهى
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post20577660

مطرزات جاهزه للتثبيت على الشيل والعبايات وغيرها رووووعه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1019170
  #6  
قديم 17/01/2011, 10:01 PM
صورة عضوية JuSt FeeliNg
JuSt FeeliNg JuSt FeeliNg غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ♥ وســــط زحمـــة أحاسيســـي ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,210
افتراضي

هلا اختي .. ما تقصري

بس احس النقش موهبة وفن واللي ماعنده هالشئ ما راح يقدر يتعلم

حتى لو جلسنا نتعلم سنيين
  #7  
قديم 17/01/2011, 11:15 PM
صورة عضوية عطر رومانسي
عطر رومانسي عطر رومانسي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2010
الإقامة: بين مشاريعي واللاب توب
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,350
افتراضي

ما شاء الله عليك


وبإنتظار الدروس
__________________
مهما حدث سأظل أحبك


ليس الشقاء أن لا نستطيع أن نحب، ولكن الشقاء أن لا نستطيع كره من نحب .

أرجوك لا تبكي علي عندما أموت، لأنك لن تجد قلبا يزهر بدموعك مثلما كان قلبي يفعل .

لا استطيع أن أشعر تجاهك بالكراهية؛ لأن حبي لك لم يبق مجالاً في القلب لبقية مشاعر آخرى .

  #8  
قديم 18/01/2011, 01:19 AM
تبيان تبيان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 608
افتراضي

أحب النقش كثير_‏ دوم ألقى صعوبة ما أحصل حناية بسرعة٠_‏
 فعلا موهبة إذا مانمينها من الصغر بعدين صعب
__________________
.
.
.
.
  #9  
قديم 18/01/2011, 01:49 AM
صورة عضوية قلبي ملكي
قلبي ملكي قلبي ملكي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2010
الإقامة: في قلبي
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,909
افتراضي

حلو كثير._انا ما اعرف بس اختي ماشاالله حلو حناها بس ماتمارس إلا قليل.
__________________
‏......
لاتصير مالح ف الهجر وانته سكر سامح وسامح مافي أحسن من يسامح

عااادي تموت البشر بس انته تبقالي يااامن ع الروح قبل القلب وليته غالي وتبقاااا ع بعد المدى غالي
مااايطوي الوقت صفحة شخص حبيته
ماطيح من هزه ولاتهزني ريح
الله كريم
  #10  
قديم 18/01/2011, 07:23 AM
صورة عضوية جوهرة القصر الاولى
جوهرة القصر الاولى جوهرة القصر الاولى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2010
الإقامة: القصر الملكي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,292
افتراضي

هلا عزيزتي صاحبة الموضوع
انا بعرف انقش
بس يعتبر النقش هواية وفن ينبع من داخل الي ترغبة وتنمية
انا ما نميتو كثير بس يالله الحمدلله مشية حالي
ننتظر درووووووووووووسك
__________________
إكسب بيت في الجنة
إقراء سورة الإخلاص 10 مرات يبني لك الله بيت في الجنة
كنزا في الجنة ردد لا حول ولا قوة الا بالله 10 مرات
تغرس لك نخلة في الجنة ردد سبحان الله العظيم وبحمده 10 مرات
يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة ردد سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله أكبر10 مرات-تغفر لك ذنوبك وان كانت كزبد البحر ردد سبحان الله وبحمده 100 مرة-يكفيك الله ما أهمك ردد حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات -يرضيك الله ردد رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبدين محمد صلى الله عليه وسلم نبيا و رسولا 3 مرات-يغفر الله لك ذنوبك ردد أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه 3 مرات-تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة ردد سبحان الله 100 مرة-تكسب مثل عرش الرحمن حسنات ردد سبحان الله وبحمده زنة عرشه-تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومداد كلماته ورضاء نفسه وزنة عرشه 3 مرات-تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة ردد اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
  #11  
قديم 18/01/2011, 08:13 AM
صورة عضوية ألس في بلاد العجائب
ألس في بلاد العجائب ألس في بلاد العجائب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,447
افتراضي

يااااااااااااااااااي حماس

أنا أمووووووت في شي أسمه نقش.

أعرف أنقل الرسم بس ما أرسم بنفسي . . .

وننتظر الدروس حبوبه . . .
__________________
اللهم بارك لي في مولودي
وأنبته نباتاً حسناً
وأعز الاسلام به



استكرات الجدران الرهيبة وصلت . . . للأستفسار على الخاص
  #12  
قديم 18/01/2011, 08:14 AM
صورة عضوية ألس في بلاد العجائب
ألس في بلاد العجائب ألس في بلاد العجائب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,447
افتراضي

بس ياليت تكون الصور أكبر شوي . . .

كذا ما نشوف شي
__________________
اللهم بارك لي في مولودي
وأنبته نباتاً حسناً
وأعز الاسلام به



استكرات الجدران الرهيبة وصلت . . . للأستفسار على الخاص
  #13  
قديم 18/01/2011, 08:54 AM
صورة عضوية halaa86
halaa86 halaa86 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: خووووووووووزاااااااا
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,641
افتراضي

ربي يووووفقج اللااااااهي
__________________
ترقبو كل جديد من الشراشف القطنية
الامريكية والايطالية والكورية
بيت الهنا للشراشف
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=849109
((ارااااء الزبااين بالشراشف))
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=626566
بيت الهنا للشراااشف
انتقنا مؤقتا الى محل اكاسيا للعبايات العصرية بالبناية الي جنب من المركز الصحي خلف مكتبة الباحث الحديثة
شرفووووووووونا
http://www.s-oman.net/avb/showthread...D4%C7%E3%C8%E6
  #14  
قديم 18/01/2011, 09:13 AM
صورة عضوية تيموره
تيموره تيموره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 768
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبق الشمال مشاهدة المشاركات
هذي رسوماتي:...كاضافة في الموضوع...






اللي عندها اي سؤال او استفسار...وراح انزل الدروس في اقرب وقت ان شاء الله....
الغالية نتمنى تشريفك في موضوعنا
شاركينا في أجمل نقوش الحناء 2011
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1015880

حتى نتشارك لتكوين أكبر مجموعة من النقوش 2011
ونرى الأبداع ونتعلم ونستفيد الكل من بعضنا البعض
__________________
معا دوماً يد بيد لعمل الخير والتطوع
( فريق زمرد الخيري)

[ اللهم أدخل السكينة في قلوبنا والمحبة في نفوسنا
والإبتسامة في وجوهنا والســـعادة في بيوتنــا
وأجعل ذكرك لا يفــارقنا
اللهم أحسن خـــاتمتنا وتوفنا وأنت راضا عنا يارب ]
  #15  
قديم 18/01/2011, 09:58 AM
صورة عضوية البسمه
البسمه البسمه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: الدوام
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,711
افتراضي

أنا مسيكينه النقش ماعرف أمسكه
ماعليه نتشوف شويه
__________________
من المخجل التعثر مرتين بنفس الحجر


جرح السيف يبرى بس جرح الكلمة مايبرى
  #16  
قديم 18/01/2011, 10:03 AM
الياسمينة الياسمينة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 505
افتراضي

فعلا هالفن يحتاج ممارسة عشان نتقنه..

انا اعرف ع الخفيف مال يهالوه يعني واحب اسوي بس احس انه يعتمد ع المزاج اذا متعكر ماقدر اسوي شي وعندي مشكلة ان ايدي احيانا وايد تنتفض لما امسك الحنا وعاد يطيح التخبيص.. ياريت لو اتعلم وامارس عشان مانتبهدل في الاعياد من الزحمة..
__________________
" رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ " (الأنبياء، 89)

إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة


اتمنى العودة ولكن.....


غفت عيني لدقايق ونسيت كل همومي وأحزاني,, بس صحيت وياريتني ماصحيت لأن حصلت كل شي مثل ماهو.. حصلت قلبي يصارع مع الألم,, حصلت عيني تسبح بدموعها,, حصلت آهآتي تتأوه من الهم والتعب,, حصلت دفتر أحزاني بعده مفتوح وماحد قادر ان يسكره بلحظة فرح حلوة,, حصلت نفسي أعيش أحزاني بصمت مؤلم وقاسي,,
  #17  
قديم 18/01/2011, 10:44 AM
ساعة صمت ساعة صمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2010
الإقامة: قلب الحدث
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,520
افتراضي

مشاء الله تبارك الرحمن
نقشج واااااايد روعه

يباني اتعني مره عندي عشان تحنيني اشقلتي؟

انا اعرف ارسم بس مالي فالورد وهالسوالف

وايد وبنت عمي تكره الرسم بس فنانه فالحنى رهيبه

ههه احن كذا فالعايله عندنا شي غريب

حاولت مره بس ايدي تنتفض وكله يطلع مهتز

بس استمتع يوم اشوف صور حنا

اتمنالج التوفيق حبيبتي

ونزلي الدروس يمكن نستفيد

يمكن بعد اسهل شي اننا ننقش ع الاصابع بس
__________________
عـــــــــشان تتفادى جروح
............................... وخسارات
:سطح علاقاتك مع الناس" تسسسسسلم
  #18  
قديم 18/01/2011, 01:15 PM
صورة عضوية e7saas
e7saas e7saas غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2008
الإقامة: سأنحت بقلمي قلب كـــل متكبـــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 609
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساعة صمت مشاهدة المشاركات
مشاء الله تبارك الرحمن
نقشج واااااايد روعه

يباني اتعني مره عندي عشان تحنيني اشقلتي؟

انا اعرف ارسم بس مالي فالورد وهالسوالف

وايد وبنت عمي تكره الرسم بس فنانه فالحنى رهيبه

ههه احن كذا فالعايله عندنا شي غريب

حاولت مره بس ايدي تنتفض وكله يطلع مهتز

بس استمتع يوم اشوف صور حنا

اتمنالج التوفيق حبيبتي

ونزلي الدروس يمكن نستفيد

يمكن بعد اسهل شي اننا ننقش ع الاصابع بس

يــــــــــــآخي ما يصير بنت عمتج تحنيني ؟؟؟
انتي من وين ؟
__________________
.
.
.
يـخـاطـبـنـي الـسـفـيـه بـكــل قــبــح ،،، فــأكـره أن أكــون لــه مـجـيـبا
يـزيــد سـفــاهـــة فـأزيـــد حـلـمـــا ،،، كــعــود زاده الإحــراق طـيـبــــا

أهدآء خآص
  #19  
قديم 18/01/2011, 05:38 PM
صورة عضوية دانة غزر
دانة غزر دانة غزر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 195
افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
دانة غزر بين الجواهر وحيده
  #20  
قديم 18/01/2011, 07:55 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آيات 0 مشاهدة المشاركات
ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يوفقك اختي

نحن بالتأكيد سعداء بهذه البادره الكريمه منك
في انتظارك وانتظار دروسك
اهلا اختي الكريمة...شكرا على زيارة صفحتي

وبعد شويات بنزل الدرس الاول تابعينا
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #21  
قديم 18/01/2011, 07:57 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg مشاهدة المشاركات
هلا اختي .. ما تقصري

بس احس النقش موهبة وفن واللي ماعنده هالشئ ما راح يقدر يتعلم

حتى لو جلسنا نتعلم سنيين
لا والله مو بالشكل اللي انتي متصورة...

اذا عندك الرغبة...كل شي بيهون...

وبعد الرغبة يجي التدريب...
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #22  
قديم 18/01/2011, 07:58 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عطر رومانسي مشاهدة المشاركات
ما شاء الله عليك


وبإنتظار الدروس

اهلا عطر...وبعد شويات بننزل اول درس
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #23  
قديم 18/01/2011, 07:59 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تبيان مشاهدة المشاركات
أحب النقش كثير_‏ دوم ألقى صعوبة ما أحصل حناية بسرعة٠_‏
 فعلا موهبة إذا مانمينها من الصغر بعدين صعب
ما يضير انك تتعلمين على نفسك مبدأيا..
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #24  
قديم 18/01/2011, 08:00 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلبي ملكي مشاهدة المشاركات
حلو كثير._انا ما اعرف بس اختي ماشاالله حلو حناها بس ماتمارس إلا قليل.
عيل حتى اختج..مرحب فيها في الموضوع اذا تبغي تنمي موهبتهـــا
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #25  
قديم 18/01/2011, 08:06 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جوهرة القصر الاولى مشاهدة المشاركات
هلا عزيزتي صاحبة الموضوع
انا بعرف انقش
بس يعتبر النقش هواية وفن ينبع من داخل الي ترغبة وتنمية
انا ما نميتو كثير بس يالله الحمدلله مشية حالي
ننتظر درووووووووووووسك
عيل هذي فرصة تتابعين معانا الموضوع...وشكرااا اختي


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألس في بلاد العجائب مشاهدة المشاركات
يااااااااااااااااااي حماس

أنا أمووووووت في شي أسمه نقش.

أعرف أنقل الرسم بس ما أرسم بنفسي . . .

وننتظر الدروس حبوبه . . .
شكرا حبوبة...

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألس في بلاد العجائب مشاهدة المشاركات
بس ياليت تكون الصور أكبر شوي . . .

كذا ما نشوف شي
انا عمدا صغرتهم...بس صور االدروس راح تكون اكبر

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة halaa86 مشاهدة المشاركات
ربي يووووفقج اللااااااهي
آمين شكرا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تيموره مشاهدة المشاركات
الغالية نتمنى تشريفك في موضوعنا
شاركينا في أجمل نقوش الحناء 2011
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1015880

حتى نتشارك لتكوين أكبر مجموعة من النقوش 2011
ونرى الأبداع ونتعلم ونستفيد الكل من بعضنا البعض
شكرا اختي...

انا نزلت صورة وحده...والباقين حست الجهاز لحد ما حصلتهم بس اكيد بتواصل في موضوعكم..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البسمه مشاهدة المشاركات
أنا مسيكينه النقش ماعرف أمسكه
ماعليه نتشوف شويه


تمام حبااابة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الياسمينة مشاهدة المشاركات
فعلا هالفن يحتاج ممارسة عشان نتقنه..

انا اعرف ع الخفيف مال يهالوه يعني واحب اسوي بس احس انه يعتمد ع المزاج اذا متعكر ماقدر اسوي شي وعندي مشكلة ان ايدي احيانا وايد تنتفض لما امسك الحنا وعاد يطيح التخبيص.. ياريت لو اتعلم وامارس عشان مانتبهدل في الاعياد من الزحمة..
انا بعد يعتمد عندي على المزاج
صحيح...وانا اللي احنيهم..اخبرهم لو يتعلمون بعد هم لانهم بيستفيدون...


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساعة صمت مشاهدة المشاركات
مشاء الله تبارك الرحمن
نقشج واااااايد روعه

يباني اتعني مره عندي عشان تحنيني اشقلتي؟

انا اعرف ارسم بس مالي فالورد وهالسوالف

وايد وبنت عمي تكره الرسم بس فنانه فالحنى رهيبه

ههه احن كذا فالعايله عندنا شي غريب

حاولت مره بس ايدي تنتفض وكله يطلع مهتز

بس استمتع يوم اشوف صور حنا

اتمنالج التوفيق حبيبتي

ونزلي الدروس يمكن نستفيد

يمكن بعد اسهل شي اننا ننقش ع الاصابع بس
هلا حبابة...

ممكن تبتدي بالنقش الخفيف... على الاصابع مثل ما قلتي...
وحلو تتعلمين النقش والله
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دانة غزر مشاهدة المشاركات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا...
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #26  
قديم 18/01/2011, 08:11 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

قبل عن تبدأ الدرس...

راح نحتــــاج الى
  1. معصار.ا..----اللي حابة صدق تستفيد وتتعلم...--يفضل يكون قديم...
  2. ورق ابيض...

    الاسم:  20110118215.jpg
المشاهدات: 2536
الحجم:  38.2 كيلوبايت
  3. صحن سفرييه او نايلون او صحن زجاجي

  4. قلم حبر...و انا استخدم كحل عين قديم عندي وارسم فيه عشان تبان الرسمة
...


وبس
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #27  
قديم 18/01/2011, 08:16 PM
صورة عضوية الروح الأصيلة
الروح الأصيلة الروح الأصيلة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: أمل حياتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,080
افتراضي

واو رهيب ابي اتعلم واستفيد عندي موهبة التصميم والرسم بس ارسم اللي اشوفه قدامي

حابه اطور الموهبة
__________________
[]أختاه[]
[]كوني سعيدة بما في يدك[]
[]قانعة راضية بما قسمه الله لك[]
[]ودعيك من احلام اليقضة التي لا تتناسب مع جهدك أو إمكاناتك[]



إلهي لا تهتك ذنوبا سترتها__فأنت رؤوف بالعباد رحيم
إلهي لا تحرق بنار جهنم__نفوس رجت عفوا وأنت كريم
إلهي أدخلنا إلى الزمرة التي__مثوبتها يوم الجزاء عظيم
  #28  
قديم 18/01/2011, 08:16 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساعة صمت مشاهدة المشاركات


يباني اتعني مره عندي عشان تحنيني اشقلتي؟
صح...نسيت اقولج...هذا الموضوع للدروس هنـــا موعشان استعرض حنتي...ولا لاستقبـــال طلبات الحنـــا

والا كنتي بتشوفيني في سوق السبلة
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #29  
قديم 18/01/2011, 08:17 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الروح الأصيلة مشاهدة المشاركات
واو رهيب ابي اتعلم واستفيد عندي موهبة التصميم والرسم بس ارسم اللي اشوفه قدامي

حابه اطور الموهبة
ولكم اختي...

وان شاء الله تستفيدين
__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه
  #30  
قديم 18/01/2011, 08:17 PM
عبق الشمال عبق الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 278
افتراضي

مرحبا حبيباتي...

طبعا اهم شي لتعلم الحنـــا...انك تمسكي المعصار كويس....وتتدربين عليه....
يعني ما فيه أي مانع للي صدق حابة تتعلم انها تشتري معصار ويبقى عندها من اول الدرس لاخره وتتعلم على صحن زجاجي...او ورق ابيض...لحد ما تتمكن من الرسم...هذي بييلها وقت بس ابدا ابدا مو صعبة وراح تتعودين اكيد....
او اذا عندك معصار ما يعلق ع الايد او قديم ما فيه أي مانع انك تتدربين بيه على ايدك بس تاكدي انه ما بيطبع...


ثاني اهم شغلة...دام انك من البداية تتعلمين...انا راح اعلمك كيف تبتكرين رسمات جديدة....

و اوعد كل البنات اللي راح يطبقون معي الدروس من البداية.....انهم راح يبتكرون رسماتهم بنفسهم...وعلى ذوقهم...


الدرس الاول

الحنـــاء الخليجي...

اقتبسي من البيئة حولك


كأولى بدايات التعلم..احسن شي انك تقتبسين من البيئة اللي حوالينج..تخيلي انه كل اللي تشوفينه لوحة فنية...حاولي تقتبسي منها لمسات....
مثل الستاير....الرسمات على السجاد ...الفراش...الملابس....

ولاني انا اول وحده بطبق الدرس...راح اقتبس لكم بعض التصاميم...وهي من

سفرة الطعام
ستارة صالتنا
فرش الليوان

وهذي صورهم...

الاسم:  20110118208.jpg
المشاهدات: 2938
الحجم:  59.2 كيلوبايت

الاسم:  20110118206.jpg
المشاهدات: 2543
الحجم:  38.5 كيلوبايت

الاسم:  20110118207.jpg
المشاهدات: 2592
الحجم:  62.0 كيلوبايت

كلهم فيهم نقوشات

بعدها ارسمي الورقة بالقلم الحبر على الورق الابيض...

الاسم:  20110118209.jpg
المشاهدات: 2928
الحجم:  30.7 كيلوبايت
الاسم:  20110118210.jpg
المشاهدات: 2479
الحجم:  27.7 كيلوبايت
الاسم:  20110118211.jpg
المشاهدات: 4732
الحجم:  25.7 كيلوبايت

بعدها اختاري نقشة...و تدربي عليها بالمعصار على الصحن الزجــــاجي من ورااا...او على ايدج ان ما يعلق المعصار...
الاسم:  20110118214.jpg
المشاهدات: 2687
الحجم:  29.5 كيلوبايت


طبعا انا اخترت الصحن االنايلون لانه سهل يمتسح واتكررين الرسم
تدربي لحد ما تتعودين


بعدها...ارسمي بالمعصار الرسمة على الورقة وطبعا احتفظي بالورقة...لانج بتكملين الرسمة...في درسنا الثاني....

الاسم:  20110118216.jpg
المشاهدات: 2460
الحجم:  28.9 كيلوبايت

والمطلوب يا حبيباتي...انج تحوسين في البيت وتدورين على رسمة حلوة تصورينها لنا او رسمات..على ذوقج.وحاولي ترسمينهم وتتدربين عليهم مثل ما عملت انا هووون


\
\
\

شكرا لكم حبيباتي...واتمنى صدق اشوف تطبيقكم...وان ما شفته بعدني راح اكمل الموضوع...لانه اكيد في يوم وحده وسط هالعالم راح تقراه وبتستفيد ان شاء الله ,,,,

عبق الشمال...

__________________

\
\
\


اسوأ ايام عمرك ذاك اليوم الذي لم تبتسم فيه

آخر تحرير بواسطة عبق الشمال : 18/01/2011 الساعة 08:45 PM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
شوف و جرب *** يمكن تفيد وتستفيد خيرات الباطنة السبلة العامة 3 01/01/2011 09:30 AM
الـقـــــــــنــــــوات ... كيف تكتشفها ... وتستفيد منها الرواية سبلة الفوركس 33 27/04/2010 02:53 PM
كبف تقضي ع الملل..وتستفيد من وقتكـ..؟ صحراء بلا شمس السبلة العامة 13 06/04/2010 07:24 PM
من تريد تكون مندوبة وتستفيد السلطاني الحزين أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 8 17/02/2009 11:53 PM
ايــــــــن مـــوقع شـــركه زهــــرا الحنـــا daaz أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 5 05/12/2008 11:29 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:14 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 267

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها