سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #301  
قديم 27/10/2009, 04:55 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
مشاركات المدونة: 1606
افتراضي

الله يكون بالعون
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  مادة إعلانية
  #302  
قديم 27/10/2009, 04:55 PM
Alsa3di Alsa3di غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2007
الإقامة: ^_^
الجنس: ذكر
المشاركات: 397
افتراضي

هممم رصاصه بين عيونها أسهل من هالعذاب كله ... يعني الفلوس يمشن و ايين بس الكرامه ما ترجع ...
__________________
The Future Belongs To Those Who Believe in The Beauty Of Their Dreams
  #303  
قديم 27/10/2009, 04:57 PM
الوجه المبتسم الوجه المبتسم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,037
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
الله يكون بالعون
  #304  
قديم 27/10/2009, 04:58 PM
الوجه المبتسم الوجه المبتسم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,037
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Alsa3di مشاهدة المشاركات
هممم رصاصه بين عيونها أسهل من هالعذاب كله ... يعني الفلوس يمشن و ايين بس الكرامه ما ترجع ...
بس رصاصه
تطلح حاكم
  #305  
قديم 27/10/2009, 04:59 PM
الصحاريه الصحاريه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 317
افتراضي

أخوي سامح والمسامح كريم ... نحن بشر ما فيه حد منا معصوم عن الخطأ ونحن من؟؟حتى نعاااقب الناس على أخطاءهم والله وحده المتكفل بهذا الشي ....... ومن ترك شي لله عوضه الله بأحسن منه
والانسان ما يعرف متى الله يختاره والمثل يقول يا بخت من مات مظلوم ولا مات ضالم
وانشاء الله الله يعوضك احسن منها ويسّر امورك
  #306  
قديم 27/10/2009, 05:27 PM
صورة عضوية المتأمله
المتأمله المتأمله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: هناك ...
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,013
افتراضي

السلام عليكم ..
احس كان القصه مو كامله ..
يعني هل فعلا هي خانته ؟؟؟وكيف تاكد ؟
...الله يعينه
__________________
ابي قااااااااااااااااااااااااااابوس

...احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبك ...
  #307  
قديم 27/10/2009, 07:00 PM
الثقيل الثقيل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هدى الوهيبي مشاهدة المشاركات
الخاين ما جزاته غير الخيانه وأنت ما ظلمتها بل هي ظلمت نفسها بنفسها فلا تكون ضعيفا من ما صادفته من أقدار وظروف في هذه الحياه لآن الضعف يضاعف السوء سوءا شكرا لطارح الموضوع
فالحقيقة هو غلطان ليش دخل مع أبوها
  #308  
قديم 27/10/2009, 08:10 PM
صورة عضوية شمة عمان
شمة عمان شمة عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,826
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قح جدا مشاهدة المشاركات



نعم.. واي وجهة نظر هذي اللي بتقولها وبتشفع لها الخيانه؟؟؟
متشوق اسمع الاجابه منك اختي..
اخي احيانا الانسان ف حالة غضب كل شي يعمي بصيرته .....
احيانا تتهم ناس ولديك ادله وبعد مضى الوقت تكتشف انك اخطات .....
انا لم ابرائها او اتهمها ولكن يجب علينا سماع وجهات النظر للطرف الاخر وما هي مبررات هذا التصرف .....
__________________
.
.
.


" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
  #309  
قديم 27/10/2009, 08:26 PM
صورة عضوية wisdom freedom
wisdom freedom wisdom freedom غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: ســــلطنة عُــــــمان
المشاركات: 1,965
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قح جدا مشاهدة المشاركات
السلام عليكم..

اخواني .. اخواتي.. ارجو ان نتناقش بعقلانيه وبدون تجريح..

اولا: هذي القصه واااقعيه.. حدثت لصاحبٍ لي من احدى دول الجوار الشقيقة ..
.، وهو رجل مُطلع على السبله .. وقد اعطاكم الثقه في ان اطرح لكم .. مأساته..
وقد وكلني ان احكي قصته وأصيغها بطريقتي الخاصه وبحذافيرها تماما.. فأرجو القراءة بتمعنٍ تام..


............

كُنتُ منهمكا تمام بدراستي لتحقيق حلمي واكونُ مهندسا..
لذا لم أُعطِ المراهقة كثيرا من حقها .. فلم اعرف العلاقات العاطفيه الا بأذني..
فلم أجربها يوما.. مرت السنون سراعا.. وها انا اليوم .. مهندسٌ محترمٌ في بلدي..
وقبل ان يُصرّ اهلي على اختيار رفيقة الدرب ،، هام قلبي قبل ان يتم الاختيار والمشاوره..
كانت فتاة جميلة تقطُنُ حيِّنا..
بهيَّة الطلّه ..
ناعمة العود..
منحوتة القوام..
تتحسس من نسمة الهواء اللطيف .. فهمت بها .. وأيُّ هيـــام!.
تزوجتها.. وتذوقتُ معها حلاوة الايام ..
لم اكن اعرف الحب سابقا.. ولكنني عرفت ان امره صعب..
فقد تغنّي الكثيرون به وبألمه..
كنت من نوع الازواج الذين لا يعرفون الا البيت والمسجد والعمل ..
والخروج الى السوق لإنهاء متطلبات المنزل.


وبعد 3 من الاعوام عشتها بحلوها ومرها..
لم يكدر صفوها الا موضوعٌ واحدٌ تدخل والدها (تاجر البورصه) فيه..
فقد شاورني يوما ان ادخل معه واساهم بمبلغ ضخم
من المال.. في الاسهم .. وبأسمه هو (كانت مشجرد مشورة)..
لذا اعتذرت ان ضروفي لا تسمح.. فما ان ذهبنا الى البيت ووصلنا ..
اجبرتني ان ادخل معه الاسهم بالمبغل الملعون..
وما هي الا شهور .. الا وخسرت مبلغا خياليا من المال..
كدت أُجن ،، ولكن تمالكت نفسي...
اعتذرت زوجتي مني.. ومضت الايام ..

بعد 4 اعوام من الزواج.. كنتُ في دراسة خارج البلد لإسبوعٍ واحدٍ لا أكثر..
ولن انسى هذا اليوم.. جاء اخي الذي يصغرني بأربع أعوام ليستقبلني في المطار..
ولم اره كالعاده متهندما.. فقد كان جاحظ العينين.. مغبر الثوب..
ركبت معه المركبه ... انتظرته ان يبدأ بالموضوع ،، لم يتكلم .. فبادرته..:
- سلامات ما على بعضك؟؟
- !!!؟!؟!؟!؟!!؟ (لم يتكلم)
- أقول .. في شي .. ابوي صار فيه شي؟؟
- !!!!!!!! (أومأ برأسه ) .. أن لا..
- تكلم ياخي ويش في؟؟
- والله .. ما عارف من وين ابدا.. وأيش أقول.. تصدق يومين ما نايم..
- خير ان شاء الله .. يا فلان .. فيك شي ،.. مريض؟ قول تلكم..
عندها اوقف اخي السياره .. يمين الشارع..
وأخذ نفسا عميييييييقا جدا قبل ان يتقيأ علي قائلا:
- انت واثق من زوجتك..

- أيش .. كيف يعني واثق؟؟
- هذا اللي شفته .. وصراحة كم يوم ما عرفت انام..
- (انفجرت باكيا ) وصررررخت بعالي صووووتي ... اخخخخخخرررررررررسسس .. اخرس ... ااااه ااه

دارت الدنيا علي.. بعدها ،.. وفتحت عيناي .. وطبيبٌ فوقي..

بعدها .. وكعادة المغشوشين.. دبرت خطة ..
وأوهمت لها اني مسافر اسبوع.. وتابعتها .. وصوّرتها..
وابقيتُ التصوير معي.. وحان وقتُ الطلاق..اااه ..
كم احببتها وها أنا اليوم سوف اطلقها..
والحمدلله ان لا اطفال منها قد انجبت..
ولكن استوقفني شيءٌ ما ..فأنا خسرانٌ ماديا..
واذا ماطلقتها فكيف لي ان اتزوج ثانية وانا علي ديون..
وقد خسرتني اساسا هذه الخائنه مع ابوها..
فأشار لي أخي بخطة جهنميه.. هي :
(( أن اجعل زوجتي تعمل في احد الدوائر ،،
وهي تملك شهاده جامعيه ..
مؤكد سيكون مرتبها عاليا..
فأوهمها بأني اود الدخول في مشروع ..
فتأخذ هي اكبر قرض ممكن ان يعطيها البنك..
وما ان استلم منها المبلغ ..
حتى اطلقها مباشرة..
فترجع لي اموالي ويشفى غليلي.. ))

راقت لي المسأله ..وما هو الا اربع اشهر الا والمبلغ في حسابي..

الطلاق..
اليوم .. سأطلقها..
بالأمس كانت قد اودعت المبلغ في حسابي..
وها أنا اليوم سأوفي اخر يوم لي معها..
سأصدما بالحقيقة التي كانت غائبة عنها ..
بعد ان كانت غائبة عني.. جئتها مساءا ..
وقد اسكرتني دموعي.. كانت تشاهد التلفاز.. قلت:
- شغلي البلوتوث..
- تمام
(( تويت تويت .. تويت تويت .. SMS )) / تم التسليم..

تابعت نظراتها..
ظلت ماسكة بالنقال وعينيها على شاشة الجوال..
لم تذرف لها دمعة ..
بل دموع ..
وقبل ان تقول اي شي ..
طلقتها ثلاثا.. لا ردها الله..

على العموم .. مرت الايام..
لم تجرؤ ان تحاول ارجاع مبلغها من معي..

سترت عليها .. وأوهمت الناس ان سبب الطلاق..
هو عدم امكانيتها للإنجاب


انتهي<<<


اخواني الاعضاء
صاحبنا الان يقول:

(( اشعر بتأنيب الضمير.. هل ظلمتها بأخذي المبلغ؟؟
؟


نرجو المشاركه
للأسف نعم قد ظلمتها وظلمتها كثيراً وإن كانت غلطانة فيما ذهبت فية فبالنسبة للصفقة الخاسرة كانت برضاك اما بالنسبة لصفقة الطلاق فهي من تفكيرك وخطتك وبذلك قد تعمدت خسارتها وهي لم تتعمد خسارتك ...
فحاول ان ترجع لها مبلغها والله بييسر لك امورك دنيا وآخرة وهذا هو الأهم لأن الإنسان يجب ان تكون نظرته للآخرة أكثر من نظرتة للدنيا فالدنيا زائلة ولا بد .
وليكن توفيقك بالله وعلى الله وليكن رزقك بالحلال لا ان تاخذك السنين وتعذب نفسك بما عملت وفكرت .
والله اعلم
  #310  
قديم 27/10/2009, 08:34 PM
صورة عضوية كلي نبض و مشاعر
كلي نبض و مشاعر كلي نبض و مشاعر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الإقامة: لا مكان لاوطن
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,343
افتراضي

القصه طويلة بس حلو انها انسردت بالتفصيل
والله حرام اللي تسويه البنت في زوجها واحد حبك ويريد يستر عليك تسوي فيه كذا ليش
لا اخوي عين العقل سويت لما خذيت فلوسك اهم شي شفيت غليلك وفوق هذا سترت عليها وما خبرت ايش سبب
طلاقكم بارك الله فيك والله انك عاقل
والله يعطيك زوجه احلى واحسن وادب واخلاق
اهم شي حبها واعرفها قبل لا تتزوجها
والله يوفقك
__________________
ألا ياقلب لا تحزن(رحماكي ربي ياغروري في صمتي)
حــلويــات العـــيد تفضـــلوا للحــجز
منتديات نبض المشاعر
دورات تدريبيه في مجال فن التجميل
لاتفكر بالمفقود~~حتى لاتفقد الموجود
من اجل سلامة الجميع الرجاء عدم المصافحه نكتفي بالسلام من بعيد
  #311  
قديم 27/10/2009, 09:33 PM
صورة عضوية يوم اخر
يوم اخر يوم اخر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: بينكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,094
افتراضي

ماعرف ليش اتعاطف مع الزوجة رغم انها ................. غلطت
في حقه

ارجو من الاخ اعادة المبلغ
كاملا لها

والله يصلح .....
  #312  
قديم 27/10/2009, 09:54 PM
صورة عضوية um tuqa
um tuqa um tuqa غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2009
الإقامة: في قلب ابنتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 41
افتراضي

طرح قصصي جميل,, حكمك المتسرع,أفقدك عقلك وزوجتك,وارتكبت خطأ في حقها, الأول بطلاقها دون التأكد من التهمة الملقاة على عاتقها,فديننا الاسلامي الحنيف أوجب أن يكون هناك شهودا للقذف ولا تختلف شهادة أحدهم,وانت حكمت عليها فقط من كلام قريبك...والخطأ الثاني أنك استوليت على أموالها دون جه حق وهي لأعطتك ثقتها المطلقة,فبالله عليك راجع نفسك...الاسلام حثنا على تسريح النساء بالحسنى,ان رأئيت عليها شيئا,وأعطها كامل حقوقها لا ان تستغلها-هداك الله-ونور طريقك...اتقوا الله في نسائكم
__________________
أنتِ نبض حياتي...أنتِ أغلى أمنياتي...يا روح العمر...وهمس سباتي ..يا مجداً عانقنا....وغدنا الآتي.
  #313  
قديم 27/10/2009, 10:15 PM
الشيخه امل الشيخه امل غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2009
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 86
افتراضي

استطاع هذا الزوج ان يتمالك نفسه لعدة شهور لينتقم من الزوجه الخائنه,ويحاول ان يبرر لنفسه المال الذي اخذه منها بالاحتيال فهل الزوجه اجبرته او ابوها على الدخول في البورصه وانما برضاءه ..في نظري ارى ان هذا الزوج تساوى بهذه الخائنه لانه رضى ان يعيش معها مع علمه المسبق بالخيانه ورضى ان ياخذ المال من امرأه تعالى ان يعيش معها ويتابع حياته معها
فالافضل ان يترفع عن مالها و رب العالمين قادر على كل شي
__________________
دمها عسل طبعها كذا فرفوشه..تجعل البسمه بالقلوب ماتمشي..كلماتها سكر بالكيك مرشوشه
  #314  
قديم 27/10/2009, 10:29 PM
طير حر طير حر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,018
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قح جدا مشاهدة المشاركات
...
هو احد تو يمشي ع السنه للأسف؟؟؟؟
لو الناس والقانون يمشو على السنه ما كان الرجل يُسجن عشا ضرب زوجته او ولده..

طيب اذا تروحي ع الشرع.. ليش ما تُرجم هذي الخائنه حتى الموت...؟؟؟
جاوبي
لأنه ما في قانون مطبق
بس حتى لو ما في حق يسمح له ياخذ مالها بغير وجه حق
يا خي هو دخل المشروع بارادته ما في شي اجبار
كيف ترضى نفسه ياخذ مالها
واذا خاينة شو يحلل مالها عنده
منطق عجيب
  #315  
قديم 27/10/2009, 10:34 PM
صورة عضوية المتفاعل
المتفاعل المتفاعل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق النجوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,058
افتراضي

الله المستعان . خائنه ولا عذر لها .
أما بخصوص المبلغ أفضل يسأل رجال الأفتاء فيه .
__________________
...اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس...
  #316  
قديم 27/10/2009, 10:36 PM
صورة عضوية المتفاعل
المتفاعل المتفاعل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق النجوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,058
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة um tuqa مشاهدة المشاركات
طرح قصصي جميل,, حكمك المتسرع,أفقدك عقلك وزوجتك,وارتكبت خطأ في حقها, الأول بطلاقها دون التأكد من التهمة الملقاة على عاتقها,فديننا الاسلامي الحنيف أوجب أن يكون هناك شهودا للقذف ولا تختلف شهادة أحدهم,وانت حكمت عليها فقط من كلام قريبك...والخطأ الثاني أنك استوليت على أموالها دون جه حق وهي لأعطتك ثقتها المطلقة,فبالله عليك راجع نفسك...الاسلام حثنا على تسريح النساء بالحسنى,ان رأئيت عليها شيئا,وأعطها كامل حقوقها لا ان تستغلها-هداك الله-ونور طريقك...اتقوا الله في نسائكم

بس الرجال تأكد من خيانتها بعد ذاللك .
__________________
...اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس...
  #317  
قديم 27/10/2009, 11:05 PM
صورة عضوية SaMbA sTaR
SaMbA sTaR SaMbA sTaR غير متصل حالياً
رئيس رابطة ريال مدريد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: CoPaCaBaNa
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,028
افتراضي



من رائي الشخصي ,,

من حق الرجل فعل ما هو مناسب ..

هل تعرفون ما معنى خيانه ؟؟

هل تتوقعون ان الخيانه كلمه بس تقال وتنسى ..

الزوج سيظل يتذكر الي حصل طوال عمره ..

خانت الرجال الي يحبها ويسهر ويسافر عشان يبني بيته ويسعدها ..

وفي الاخير تخونه !!

تستاهل وهذا اقل من جزاتها ..
__________________
اقتباس:
اللهم أجعل دارها الفردوس الأعلى من الجنة
اقتباس:
اللهم اغفر لها وارحمها
اقتباس:
(وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُون)

اسمع وتأمل .. وإذا لم تتأثر .. فاشفق على قلبك المتحجر ..
  #318  
قديم 27/10/2009, 11:17 PM
صورة عضوية huduk
huduk huduk غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: ازكـــــ( بين جبلين )ـــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,029
افتراضي

.
.
.
.
طبعا ظلمها بالأحتيال على مالها هذه ما فيها كلام البته .. هي لا تزر وازرة أبيها .. فقط تزر وازرتها و هي الطلاق بسبب الخيانه!!

هذا و الله أعلم!!
__________________

أمي .. و ما حد في العرب غير أمي

  #319  
قديم 27/10/2009, 11:19 PM
صورة عضوية لولو20
لولو20 لولو20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,915
افتراضي

ظلم..^&^
__________________
من عاش بوجهين مات لا وجه له
  #320  
قديم 28/10/2009, 12:04 AM
صورة عضوية لا لا
لا لا لا لا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2008
الإقامة: تحت ظل القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لولو20 مشاهدة المشاركات
ظلم..^&^


ويش ظلم انت بعد
__________________
قــــــــــــــــــــــــل
أشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدأً عبده ورسوله .

فريق اصدقاء المرضى
( لن تكون وحيدا ، فقلوبنا معك )

لو ما أمي وغلاتها ما عشقت الدنيا وحلاتها
ريحة أمي تغذيني تضحك سني وترويني
  #321  
قديم 28/10/2009, 12:10 AM
صورة عضوية محمدمحمدالكثيري
محمدمحمدالكثيري محمدمحمدالكثيري غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 76
افتراضي

أخوي لا تقابل من أساء إليك بالإساءة هذا ما قالة لنا رسولنا الكريم وأنت فعلت ذلك ، ولكن لو طلقتها في البداية ووكلت أمرك على الله فعلم أن الله سيعوضك في كل شي وذا حصل مع أحد من الأهل نفس قصتك بالضبط سبحان الله ولكن لم يأخذ منها أي مبلغ كما فعلت فأنت لا تعلم فلربما تتنتقم منك في المستقبل حتى في زوجتك أو أولادك فنصحية من أخ يحبك في الله رد لها المبلغ كامل كامل وأكررها رد لها المبلغ كامل كامل وتأكد أنك سترتاح البال أنت الآن معذب بالمال وسيفتح الله لك أبواب الزرق وتوكل على الله أما هي فالله لا يغفل عن شي وستنال جزائها إذا ما في الدنيا فبالآخرة .
  #322  
قديم 28/10/2009, 12:11 AM
صورة عضوية فرات
فرات فرات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: أسفل أعلى قمة جبـل حيث من الله عليً
المشاركات: 3,057
افتراضي

بسيطة : قول له يستثمر المبلغ في عمل حلال ومن ثم لما يتعادل ويصبح الضعف قوله يرجع المبلغ أو يروح البنك ويدفع السلفة عنها.
__________________
ويبقى الإنسـان يتألـم ، يبكي ، يُعاني ، يستوحـش ، يَحِنْ ، يشتاق ، ويعــود للبُكـاء ، والبقــاء لله وحـده .. فلا القـلب يَنسى ولا الأيـــام تُنسينا.

أحب حرف (ذ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً.. أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم .. ولكن لأنني أجده بعيـــــداً ..
عن كل (صراعات الحروف) حيث يقطن في الركن الأيسر من (الكيبورد ) [أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشــــــر..!!]
  #323  
قديم 28/10/2009, 12:33 AM
al3del007 al3del007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 121
افتراضي

الكثير من شارك في الموضوع من النساء الاخوات والكل ينحاز لي بني جنسه
انت خسرت راس مالك وخسرت طموحك لي زوجه مصونه وانا اشوف انك ترجع المبلغ بعد ما تذلها في استرجعه
  #324  
قديم 28/10/2009, 02:44 AM
المهندسه سومي المهندسه سومي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2009
الإقامة: ~سُـــــــ كَـ ــــر & حـــلــ ي ـــب~
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,250
افتراضي

والله الاثنين مريضين نفسياً لاتعليق..............شكراً........تنصدم لما تشوف مواضيع مثل هذي
  #325  
قديم 28/10/2009, 03:31 AM
صورة عضوية حريتي
حريتي حريتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,716
افتراضي

القصة مكتوبة بشكل غير مباشر..... واسلوب القصة فيه استعطاف وتنميق لمشكلة المفروض تكتب بشكل تعكس الحالة النفسية للكاتب

في البداية كان المفروض يتأكد من خيانتها له وللاسف اونه يقول ماقدرت اواجهها ....ياسبحان الله يعني كل همه هو كان استرجاع المبلغ وصبر عليها علشان يرجع الفلوس ولكن عادي مارس معاها حياته في تلك الفترة (منتهى التناقض)

ثانيا تقول ان في دليل اكيد وماذكرت ايش هو الدليل؟؟ كلام اخوه؟؟ كيف صدق اخوه بهذي السهولة ؟؟

اذا كانت المحكمة ماتحكم الا بشهادة رجلين او رجل وامرأتان فكيف انت تصدق كلام شخص واحد فقط وماشفت بعينك و تقولي دليل اكيد!!


بصراحة صديقك واخوه خبثاء جدا لانه اللي سووه في البنت حرام وظلم لانها خطة مدبرة في منتهى الخبث

اذا هو فعلا متألم كان المفروض يطلقها بعد ما تأكد من موضوع خيانتها وبعدين يناقشها وبعدين يطلقها ....ولكن اللي سواه ظلم بدليل حيرته بانه ظالم او لأ لانه طريقته بالاساس كانت غير مباشرة ابدا

واعذرني اخي مافي شئ اسمه اجبرتني اخذ فلوس وها الخرابيط لانه رجال وعنده قراره وبعدين هو اللي خسرها ....يعني حتى لو هي خاينة وكل الطباع اللي فيها شينة المفروض يرجع لها الفلوس لانه القانون لايحمي المغفلين والحياة كذا ربح وخسارة..... وهي كان نيتها ربحك ولكن النتيجة عكس المطلوب

بكائها ودموعها طبيعية جدا لانها اتطلقت منك ...ايش تبغاها تسوي مثلا تضحك؟؟

يمكن ما طالبتك بالفلوس لانها مصدومة ومستحية من الاساس

الله يعينها ويصبرها
  #326  
قديم 28/10/2009, 03:34 AM
صورة عضوية حريتي
حريتي حريتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,716
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al3del007 مشاهدة المشاركات
الكثير من شارك في الموضوع من النساء الاخوات والكل ينحاز لي بني جنسه
انت خسرت راس مالك وخسرت طموحك لي زوجه مصونه وانا اشوف انك ترجع المبلغ بعد ما تذلها في استرجعه
لا يا اخي

الذكور والاناث ......الاغلب اجمع انه ظلم

ما ظلم بس الا نصب واحتيال لانه موضوع الخيانة عقابة الطلاق ولكن هو صبر وخطط ودبر الين ماشتغلت وعايش معاها عادي جدا الين ما ارتاح وخذ فلوسه وطلقها !!

يعني همه الفلوس وقلبه ماعوره على الخيانة لانه اللي قلبه معوره مايقدر يصبر

اصعب شئ في الدنيا هو الدين ومن كبر هذي البلوى الله حرم الربا .....وفي هذي الحالة هو نقل الدين لانسانة مالها ذنب وورطها فيه وبهذي الحالة الله مابيريحه ولا في اي حياة ثانية
  #327  
قديم 28/10/2009, 04:00 AM
صورة عضوية الم وامل
الم وامل الم وامل غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2009
الإقامة: مصر
الجنس: أنثى
المشاركات: 62
افتراضي

اذا هي خانته المفروض ما ياخذ منها حاجة حتى المبلغ لازم يردة لها
لانة راح تكون اولاً مطلقة وهذا كافي عذاب يعتبر والديون راح
تكون عذاب ثاني فيفضل انك ترجع المبلغ وبعدين راح تتعذب ضميرها
راح يعذبها لانك انت اخلصة في زواجك وهي خانتك ربي يوفقك وتلاقي من
هي احسن منها
  #328  
قديم 28/10/2009, 04:25 AM
صورة عضوية أبو بدر2000
أبو بدر2000 أبو بدر2000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 257
افتراضي

هذي خاينة وهذا جزاها واقل من جزاها
__________________
من يقول الذوق منك ماسرق أجمل صفاته
ومن يقول الورد منك ماسرق لونه وعبيره
يابخت طفل يبوسك ماحسدت الا شفاته
والحقيقه ماحسدته كل مافي الأمر غيره
ياحظ من صرت هواه وياحظ من صرت مصيره
انا واحد بس يتمنى يلقى شخص مثلك في حياته
تشـــبه الليـل يمكن في هدوءه فــي سكاته
بس فيك من النهار الصدق وأشياء كثيره
تشبه الطيب آسف قصدي أنت الطيب ذاته
ليت مثلك بس واحد بنشره في كل ديره
  #329  
قديم 28/10/2009, 08:00 AM
صورة عضوية الاول-1
الاول-1 الاول-1 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بلدي
المشاركات: 12,566
افتراضي

احس انه ظلم متبادل
تستاهل انه اخذ منها ذلك المبلغ
__________________
الحمد لله
  #330  
قديم 28/10/2009, 08:17 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حريتي مشاهدة المشاركات
القصة مكتوبة بشكل غير مباشر..... واسلوب القصة فيه استعطاف وتنميق لمشكلة المفروض تكتب بشكل تعكس الحالة النفسية للكاتب

في البداية كان المفروض يتأكد من خيانتها له وللاسف اونه يقول ماقدرت اواجهها ....ياسبحان الله يعني كل همه هو كان استرجاع المبلغ وصبر عليها علشان يرجع الفلوس ولكن عادي مارس معاها حياته في تلك الفترة (منتهى التناقض)

ثانيا تقول ان في دليل اكيد وماذكرت ايش هو الدليل؟؟ كلام اخوه؟؟ كيف صدق اخوه بهذي السهولة ؟؟

اذا كانت المحكمة ماتحكم الا بشهادة رجلين او رجل وامرأتان فكيف انت تصدق كلام شخص واحد فقط وماشفت بعينك و تقولي دليل اكيد!!


بصراحة صديقك واخوه خبثاء جدا لانه اللي سووه في البنت حرام وظلم لانها خطة مدبرة في منتهى الخبث

اذا هو فعلا متألم كان المفروض يطلقها بعد ما تأكد من موضوع خيانتها وبعدين يناقشها وبعدين يطلقها ....ولكن اللي سواه ظلم بدليل حيرته بانه ظالم او لأ لانه طريقته بالاساس كانت غير مباشرة ابدا

واعذرني اخي مافي شئ اسمه اجبرتني اخذ فلوس وها الخرابيط لانه رجال وعنده قراره وبعدين هو اللي خسرها ....يعني حتى لو هي خاينة وكل الطباع اللي فيها شينة المفروض يرجع لها الفلوس لانه القانون لايحمي المغفلين والحياة كذا ربح وخسارة..... وهي كان نيتها ربحك ولكن النتيجة عكس المطلوب

بكائها ودموعها طبيعية جدا لانها اتطلقت منك ...ايش تبغاها تسوي مثلا تضحك؟؟

يمكن ما طالبتك بالفلوس لانها مصدومة ومستحية من الاساس

الله يعينها ويصبرها

اقول الاخت...

اشوفك تكلمتي عن كل شي .. الا عن خيانتها لزوجها... ولا عادي ذا الشي صار؟
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
احد الاشخاص يطلب مشورتكم المفقود عقارات محافظة مسقط 1 16/03/2009 02:36 AM
مواطن يطلب من الشرطة تحرير مخالفة له !!! بيكهام 7 السبلة العامة 55 12/10/2007 04:01 PM
مواطن يطلب من الشرطة تحرير مخالفة له !!! Roberto Carlos 3 السبلة العامة 10 10/10/2007 02:14 PM
مواطن يطلب المساعده الزئبق السبلة العامة 11 25/08/2007 11:17 PM
مواطن يطلب وظيفة في شركة !!! ( لدي خبرة ) ولد عُماني أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل 0 31/03/2007 07:20 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:29 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 201

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها