سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة الاقتراحات والشكاوى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/03/2008, 03:56 PM
صورة عضوية OMAN - FANJA
OMAN - FANJA OMAN - FANJA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: ((( فــــــنـــــجـــــاء )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي شكوي موجه شخصيا الي مشرفة السبلة العامة " عزي ايماني "

السلام عليكم

سوف ابدأ الشكوي بسؤال ... ماذا يعني لك الاشراف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاجابة

طرح عضو في السبلة العامة هذا الموضوع ..... يرجي مراجعة الرابط للنظر في الموضوع
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=162205

دخلت لقراءة الموضوع المشار اليه اعلاه

فوجدت مشاركة للمشرفة" عزي ايماني " وكانت تقول في مشاركتها ان هذا الموضوع تافه وكان اسلوبها في النقد ساخر

اقتبست ردها .. وكتبت لها يجب ان تحترمي عقول الناس وثقافتهم فليس كل الاعضاء يحملون عقل مثالي مثلك

تفاجئت بعد فترة ان قامت بحذف مشاركتها .. ربما شعرت بانها مخطئة .. وهذا الامر راجع لها بحذف مشاركتها .

ولكن الامر الذي ثار تعجبي انها قامت بحذفت مشاركتي بدون وجه حق .. لا اعلم لماذا ..


سؤالي ايتها المشرفة .... لماذا حذفتي مشاركتي ؟؟ اريد اجابة واضحة وصريحة من فضلك
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/03/2008, 04:01 PM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

العتب لمن يختار المشرفين
ولا ادري كيف
  #3  
قديم 07/03/2008, 04:11 PM
إدارة سبلة عمان إدارة سبلة عمان غير متصل حالياً
الإدارة السابقة للسبلة
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,025
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المشاركات التي تقصد تم حذفها بواسطة الفاضل X-Ray
نرجو التكرم بمراجعته حول مسببات الحذف أخي الكريم.

كل الود والتقدير
  #4  
قديم 07/03/2008, 04:14 PM
صورة عضوية Super Star
Super Star Super Star غير متصل حالياً
مشرف معرض الوظائف
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,380
افتراضي

سؤال صريح و شفاف

بغض النظر عن ماهية الموضوع,, و لكن الاحداث اللي اسردتها في موضوعك هنا تحتاج الى أجابات,, و هي أسئلة صريحة و شفافة..

ننتظر إجابات المدعي عليها
__________________
رسالة الى كل باحث و باحثة عن عمل و الى كل من لديه طموح في النجاح

يقول الحبيب المصطفى : " لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدوا خماصاً وتروح بطاناً "

تغدوا خماصا: تعني ضامرة البطون من الجوع.
تروح بطانا : تعني ممتلئة البطون.

فأجعل من الطير مثالا لك.. فهو يغدوا باكرا يبحث عن رزقه.. و توكل على الله و لا تتواكل.. و فجر كل طاقاتك في السعي و البحث و المثابرة .. فـ عين الله ترقبك...
  #5  
قديم 07/03/2008, 04:17 PM
صورة عضوية OMAN - FANJA
OMAN - FANJA OMAN - FANJA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: ((( فــــــنـــــجـــــاء )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إدارة سبلة عمان مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المشاركات التي تقصد تم حذفها بواسطة الفاضل X-Ray
نرجو التكرم بمراجعته حول مسببات الحذف أخي الكريم.

كل الود والتقدير
اذا وجب علي تقديم الاعتذار للمشرفه " عزي ايماني "

ولكن لماذا اراجع المشرف

أليس من المفترض ان يقوم هو باخطاري بسبب الحذف ؟؟؟
  #6  
قديم 07/03/2008, 04:25 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
مشاركات المدونة: 16
افتراضي

أخي الكريم ..

ردي كان على العضو الذي عقب بالموضوع أنه تافه !
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Prison Break
.
حلوه هذي تطور الى الخلف

موضوع من المواضيع التافهه ، انزين ويش المطلوب وين تريدوا البنت تروح كل مكان ممنوع عندكم
يقول المثل :
من راقب الناس مات هماً
وكان ردي عليه

اقتباس:
موضوع تافه وكل شويه يرتفع في سلم مواضيع الصفحة الأولى !!!
ردي كان على المنتقد وليس على الموضوع ..

ما أعيبه على البعض هنا أن يساهم في رفع موضوع يراه تافها ..
لأجل هذا السبب نجد المواضيع المتميزة تدفن !


هل وضح المغزى من كلامي
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #7  
قديم 07/03/2008, 04:43 PM
صورة عضوية OMAN - FANJA
OMAN - FANJA OMAN - FANJA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: ((( فــــــنـــــجـــــاء )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي


ننتظر الاخ X-Ray لتوضحي له المغزي ... وتسأليه لماذا حذف مشاركتك ومشاركتي اذا كان هذا هو مغزاك
  #8  
قديم 07/03/2008, 04:48 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
مشاركات المدونة: 16
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OMAN - FANJA مشاهدة المشاركات

ننتظر الاخ X-Ray لتوضحي له المغزي ... وتسأليه لماذا حذف مشاركتك ومشاركتي اذا كان هذا هو مغزاك
هو مغزاي !
و بالنسبة لي ليس لدي مشكلة في تحرير ردي ..

وردك جاء تعقيبا على ردي .. وأعتقد أن الرؤية اتضحت بالنسبة لك .
هل هناك وجه اعتراض آخر ؟!!
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #9  
قديم 07/03/2008, 05:05 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
مشاركات المدونة: 2
افتراضي

نعم أخي قمت بحذف رد زميلتي الاخت عزي ايماني .. والسبب لكي لا يأخذه الاعضاء بمفهوم خاطىء .. كما دللت انت عليه أخي ..
اما بالنسبه لردك .. فقد كان مقتبسا لرد قد حذف .. لذلك وجب حذفه هو أيضا ..

اتمنى ان تكون الصوره قد أتضحت .
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #10  
قديم 07/03/2008, 05:08 PM
صورة عضوية OMAN - FANJA
OMAN - FANJA OMAN - FANJA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: ((( فــــــنـــــجـــــاء )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزّي إيماني مشاهدة المشاركات
هو مغزاي !
و بالنسبة لي ليس لدي مشكلة في تحرير ردي ..

وردك جاء تعقيبا على ردي .. وأعتقد أن الرؤية اتضحت بالنسبة لك .
هل هناك وجه اعتراض آخر ؟!!

انا فهمت مغزاك ولكن يبدوا انك لم تفهمي مغزاي من طرح هذا السؤال

اقتباس:
ننتظر الاخ X-Ray لتوضحي له المغزي ... وتسأليه لماذا حذف مشاركتك ومشاركتي اذا كان هذا هو مغزاك
وعلى فكرة هذه المشاركة موجودة لحد الان ف الموضوع
اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو عبير
وهذي موضه جديده تطور ولكن الى الخلف


.
حلوه هذي تطور الى الخلف

موضوع من المواضيع التافهه ، انزين ويش المطلوب وين تريدوا البنت تروح كل مكان ممنوع عندكم
يقول المثل :
من راقب الناس مات هماً
لو كان حذف مشاركتك ومشاركتي بسبب هذه المشاركة فمن الطبيعي ان يقوم المشرف بحذفها ابتداءا


هل وضح المغزي من كلامي ؟؟
  #11  
قديم 07/03/2008, 05:10 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
مشاركات المدونة: 16
افتراضي

اقتباس:
سؤالي ايتها المشرفة .... لماذا حذفتي مشاركتي ؟؟ اريد اجابة واضحة وصريحة من فضلك
ألا تعتبر ما قلت إجابة؟؟ !!
اقتباس:
انا فهمت مغزاك ولكن يبدوا انك لم تفهمي مغزاي من طرح هذا السؤال
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #12  
قديم 07/03/2008, 05:15 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
مشاركات المدونة: 2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محروم من البسمة مشاهدة المشاركات
العتب لمن يختار المشرفين
ولا ادري كيف
قل خيرا او اصمت ..

موضوع مثبت في سبلة الاقتراحات والشكاوى .. ارجو منك الاطلاع عليه لتفهم ما قصده هنا ..
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #13  
قديم 07/03/2008, 05:16 PM
صورة عضوية OMAN - FANJA
OMAN - FANJA OMAN - FANJA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: ((( فــــــنـــــجـــــاء )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات
نعم أخي قمت بحذف رد زميلتي الاخت عزي ايماني .. .. كما دللت انت عليه أخي ..
اما بالنسبه لردك .. فقد كان مقتبسا لرد قد حذف .. لذلك وجب حذفه هو أيضا ..

اتمنى ان تكون الصوره قد أتضحت .
لا ارى علاقة بتاتا بين ردها وبين ما ادعته بانها ردت تعقيبا لاحد المشاركات وليس للموضوع

اقتباس:
موضوع تافه وكل شويه يرتفع في سلم مواضيع الصفحة الأولى !!!
بلله عليك هذا الرد تعقيب لرد احد الاعضاء :مفتر:

انظر الي اول كلمه كتبتها .. تقول موضوع تافه

وفي الاخير تدعي هي انها عقبت على مشاركة احد الاعضاء وليس على الموضوع وتدعي انته انك حذفت مشاركتها والسبب لكي لا يأخذه الاعضاء بمفهوم خاطىء

ما هذه الاعذار التي لا يتقبلها العقل والمنطق

عموما اذا كان كل طرف يتمسك برايه فيعني هذا كلنا لم يخطأ وجميعنا على صواب

لذلك ارجوا ان يغلق الموضوع الذي اتضح فيه نهايته عدم وجود غلط ارتكب من جميع الاطراف

والسلام ختام
  #14  
قديم 07/03/2008, 05:21 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
مشاركات المدونة: 2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OMAN - FANJA مشاهدة المشاركات
لا ارى علاقة بتاتا بين ردها وبين ما ادعته بانها ردت تعقيبا لاحد المشاركات وليس للموضوع



بلله عليك هذا الرد تعقيب لرد احد الاعضاء

انظر الي اول كلمه كتبتها .. تقول موضوع تافه

وفي الاخير تدعي هي انها عقبت على مشاركة احد الاعضاء وليس على الموضوع وتدعي انته انك حذفت مشاركتها والسبب لكي لا يأخذه الاعضاء بمفهوم خاطىء

ما هذه الاعذار التي لا يتقبلها العقل والمنطق

عموما اذا كان كل طرف يتمسك برايه فيعني هذا كلنا لم يخطأ وجميعنا على صواب

لذلك ارجوا ان يغلق الموضوع الذي اتضح فيه نهايته عدم وجود غلط ارتكب من جميع الاطراف

والسلام ختام
عزيزي لربما كانت وجهة نظرك هذه .. وعلينا احترامها .. ولكن الواقع مختلف عن ما تقول هنا .. فلا تدري ما قصدته اختي عزي ايماني ولا ندري ما يدور في خلجك ..
لذا حلمك أخي .. وخذ الامور من كل الزوايا .. لكي لا تقع في الخطا ..

ولو راسلتنا بذلك لوجدت ضالتك سريعا .. وخذها مني وعد .. لن ترجع خائب الرجا ابدا ..

دمت في رعايه الخالق ..
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #15  
قديم 07/03/2008, 05:22 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
مشاركات المدونة: 16
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OMAN - FANJA مشاهدة المشاركات
لا ارى علاقة بتاتا بين ردها وبين ما ادعته بانها ردت تعقيبا لاحد المشاركات وليس للموضوع



بلله عليك هذا الرد تعقيب لرد احد الاعضاء

انظر الي اول كلمه كتبتها .. تقول موضوع تافه

وفي الاخير تدعي هي انها عقبت على مشاركة احد الاعضاء وليس على الموضوع وتدعي انته انك حذفت مشاركتها والسبب لكي لا يأخذه الاعضاء بمفهوم خاطىء

ما هذه الاعذار التي لا يتقبلها العقل والمنطق

عموما اذا كان كل طرف يتمسك برايه فيعني هذا كلنا لم يخطأ وجميعنا على صواب

لذلك ارجوا ان يغلق الموضوع الذي اتضح فيه نهايته عدم وجود غلط ارتكب من جميع الاطراف

والسلام ختام
قلت لك ما قصدته ولم أدعي ذلك ولو قصدت طرحه لما اقتبست رد العضو ولجاء ردي منفردا
والله على ما أقول شهيد
إن لم تصدق ولم يقبله عقلك فهذه مشكلتك .. !
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #16  
قديم 07/03/2008, 09:21 PM
إدارة سبلة عمان إدارة سبلة عمان غير متصل حالياً
الإدارة السابقة للسبلة
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,025
افتراضي

نكتفي بردود الأخوة المشرفين،
ونعتذر لمن تم حذف مداخلة له هنا.
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:48 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 209

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها