سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 19/01/2011, 01:26 PM
صورة عضوية HGB
HGB HGB غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: ミ★ミظــفــــارミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,193
مشاركات المدونة: 7
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهنـــــــــــــد مشاهدة المشاركات
- مو كأن السادة في ظفار ...... دخلوا على الخط مع حزب الله ..........!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
الصراخ على قدر الالم , سلاما.
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا.
الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب
وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب
يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب
لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب
هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 19/01/2011, 01:30 PM
الزبيدي71 الزبيدي71 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 990
افتراضي

نعم للمحكمة الدولية وقراراتها القانونية
  #63  
قديم 19/01/2011, 01:50 PM
صورة عضوية مغرور بحياتي
مغرور بحياتي مغرور بحياتي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2011
الإقامة: ف الأحلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

مقال مليئ بالنكت

ومن يصدقه أشد حماقه من كاتبه
__________________
حبيبتي
لقد افتقدت كل شيئ بعدك
ضحكتك رقتك جمالك
ليتني مت قبل ان افارقك
النساء بعدك مجرد وهم و سراب وحبات رمل تتناثر ولن يصلن الى مقامك

اتمنى ان يكون سردي لمكنونات حياتي لا يتعارض مع المبادئ هي واقعية وأسردها حسب ما عايشتها وعايشتني وستطول الحكايات ...يتبع
لسنا ملائكة بل بشر ونخطئ ونصيب ولكننا يجب ان لا نستمر بالخطأ الى ما لا نهاية
  #64  
قديم 19/01/2011, 01:58 PM
inter milan 55 inter milan 55 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 673
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمر ابيض اخضر مشاهدة المشاركات
هذا رقم 1

الي بعده من؟
ما فيه الى بعده كلهم رقم واحد يحملون نفس الفكر اكلت الطائفية عقولهم و اصبحوا كالنعاج تنتظر الراعي ان يقودها الى الحظيرة بعد ان ملئت بطنها من الاكل

فهل تعتقد ان فيهم يحمل رقم اثنين


بعض النعاج تعترف بقرارات المحكمه فقط اذا كان ضد ايران و حزب الله أما بقية القرارات فحالهم يقول

لا ارى لا اسمع لا اتكلم


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهيم مشاهدة المشاركات
هل اتهمت المحكمة الدولية جورج بوش بارتكاب جرائم حرب؟
هل اتهمت المحكمة الدولية توني بلير بارتكاب جرائم حرب؟
هل اتهمت المحكمة الدولية شارون بارتكاب جرائم حرب؟
هل اتهمت المحكمة الدولية ايهود باراك بارتكاب جرائم حرب؟
هل اتهمت المحكمة الدولية نتنياهو بارتكاب جرائم حرب؟

الجواب لا طبعا مع أن جميع سكان الأرض يعلمون ماذا فعل هؤلاء.

اذا قل لي: ما الذي يجعلنا نثق في قرارات المحكمة الدولية؟
ماالذي يجعلنا نصدق اتهامات المحكمة الدولية للبشير وخامنئي وحزب الله بعد أن رأينا بأن المحكمة الدولية تغض النظر عن جرائم الغرب واليهود؟
لانها بنظر الطائفيون صحيحه اذا كانت هذه الاتهامات ضد ايران و حزب الله ( وراعي المعنى يستعنى )

الاسئله التي طرحتها تعتبر ضربه موفقه على راس الهمج الرعاع



تحياتي......
__________________
حدثنا : أبو الفضل محمد بن إبراهيم المزكي ، ثنا : أحمد بن سلمة ، والحسين بن محمد القتباني ، وحدثني : أبو الحسن أحمد بن الخضر الشافعي ، ثنا : إبراهيم بن أبي طالب ، و محمد بن إسحاق ، وحدثنا : أبو عبد الله محمد بن عبد الله بن أمية القرش: نظر النبي (ص) إلي فقال : يا علي : أنت سيد في الدنيا سيد في الآخرة حبيبك حبيبي وحبيبي حبيب الله ، وعدوك عدوي وعدوي عدو الله ، والويل لمن أبغضك بعدي ، صحيح على شرط الشيخين : وأبو الأزهر بإجماعهم ثقة وإذا تفرد الثقة بحديث فهو على أصلح صحيح
مستدرك الحاكم - كتاب معرفة الصحابة (ر) - ذكر إسلام أمير المؤمنين علي (ع) رقم : 4640

  #65  
قديم 19/01/2011, 03:15 PM
المهنـــــــــــــد المهنـــــــــــــد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 523
افتراضي

- كلنا مع المحكمة الدولية وتطبيق قرارتها ضد الجناة الغادرين!؟
  #66  
قديم 19/01/2011, 03:19 PM
أبن السحاب أبن السحاب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 351
افتراضي

اقول بأني سني واني واثق بأن المحكمة مسيسة وليس فيها اي طريق صحيح او قرار يبنى على حقائق وأدلة ثابته غير ملفقة.

وحتى سعد الحريري نفسه يعلم ذلك ويعلم ان الاتهام بنسبة 80% قد لا يكون صحيح بل مبني على مصالح واهداف دول اخرى.

الورطة اليوم ليست في حكم المحكمة واتهامها فلان وعلان فالجميع يعرف سلفا بأن الحكم سيكون ضد حزب الله ولكن المشكلة ان لبنان قد سلم رقبته للمحكمة الدولية ولم يعد الامر بيده فالمحكمة الدولية تمسك لبنان من شماعة رقبته وتجره جرا الى مسلخ الذبح وهو يرفس برجليه للهروب دون فائدة وذلك لتفكيكة وسلخ طوائفة بسكين بعضها في بعض.
__________________
" وَمَثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمُ ابْتِغَاء مَرْضَاتِ اللّهِ وَتَثْبِيتاً مِّنْ أَنفُسِهِمْ كَمَثَلِ جَنَّةٍ بِرَبْوَةٍ أَصَابَهَا وَابِلٌ فَآتَتْ أُكُلَهَا ضِعْفَيْنِ فَإِن لَّمْ يُصِبْهَا وَابِلٌ فَطَلٌّ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ " (البقرة، 265)

ارضا طيبة ظاهر وباطنا ------ صلاله ارضا مباركة في كتاب الله
  #67  
قديم 19/01/2011, 03:19 PM
صورة عضوية البهنس
البهنس البهنس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2011
الإقامة: مدن الملح
الجنس: ذكر
المشاركات: 81
افتراضي

ما أصدق
__________________
الله يعدل ميلة الأقدار
  #68  
قديم 19/01/2011, 03:21 PM
حيادي حيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 302
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
واشنطن تضغط لعودة الحريري...وضرب إيران وحزب الله وعزل سوريا

لعل الولايات المتحدة الأميركية تسعى إلى ضرب أكثر من عصفور في حجر القرار الاتهامي المقبل على لبنان
" السيد علي الخامنئي ومعه الحرس الثوري الإيراني وحزب الله وبعض المسؤولين السوريين".
فقد نقل الكاتب الأميريكي فرانكلين لامب عن مصادر مطلعة في الكونغرس الأميريكي تأكيده أن البيت الأبيض قد أبلغ رؤساء لجان الكونغرس وحلفاء الولايات المتحدة بتوجه المحكمة الخاصة بلبنان نحو توجيه الإتهام إلى أية الله السيد علي الخامنئي بإصدار أمر اغتيال رئيس الوزراء السابق الشهيد رفيق الحريري .
وفي زاويته الأسبوعية على موقع قناة المنار قال لامب في مقالته تحت عنوان "ماذا ينتظر لبنان الآن" إنه قد تم إعلام كبار المسؤولين في الكونغرس بأن (اسرائيل) والولايات المتحدة وحلفائهما سيدعمون هذا التوجه الذي يطال أيضاً القائد الشهيد عماد مغنية ورئيس الاستخبارات في سوريا آصف شوكت، على شكل حملات إعلامية مكثفة تبدأ في الأيام القليلة المقبلة، والهدف إدانتهم ومحاكمتهم غيابياً.
وأضاف لامب في مقالته الأسبوعية، إن الكونغرس سيعمد إلى طلب وقف الدعم الأميريكي للبنان خلال أيام للضغط على لبنان من أجل إعادة رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري إلى رئاسة مجلس الوزراء.وقال أيضاً إن اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة AIPAC سيطالب بشدة وقف كل أشكال المساعدة الأميريكية إلى لبنان.وأشار لامب إلى أن الرئيس الأميريكي باراك أوباما يعتبر وجود حكومة نصابها حلفاء حزب الله في لبنان يشكل تهديداً
مباشراً للمصالح الأميريكية الإستراتيجية في المنطقة، وأن الرد الأميريكي قد يكون على شكل حملة مكثفة لزعزعة الإستقرار في لبنان. لكن الكاتب استبعد ذلك لعدم قدرة أوباما على التأثير على الأحداث في لبنان ولانشغال واشنطن بأمور أكثر أهمية تعنيها في المنطقة. ونقل فرانكلين لامب عن مسؤول في الكونغرس الأميريكي قوله إن واشنطن غير خائفة في هذه المرحلة مما يجري في لبنان، وبحسب المسؤول الأميريكي،"لدينا مشاكل أكبر في المنطقة،وسنتابع مسار عمل المحكمة الدولية والقرار الإتهامي،ولكننا حتماً لن نقف مكتوفي الأيدي إذا ما فلتت الأمور من عقالها ".
وعن (اسرائيل)، قال الصحفي الأميركي إن الكيان الصهيوني يسعى للحصول على ضوء أخضر من واشنطن لضرب حزب الله، إلا أن مصادر الكونغرس تقول، بحسب لامب، إن البنتاغون لا يتفق مع (اسرائيل) في ضرب حزب الله لأن الضربة يجب أن توجه إلى أعلى هرم المقاومة، أي ايران. ولعل استخدام واشنطن لتوجه القرار الاتهامي إلى اتهام أعلى سلطة في إيران، والحملات الإعلامية التي سترافقه تشكل تمهيداً لتحرك أميركي ما محتمل ضد الجمهورية الإسلامية وحزب الله معاً. ويضيف الكاتب نقلاً عن مصدره في الكونغرس أن ضرب الولايات المتحدة لإيران سيفتح المجال لإزاحة سوريا وعزلها لتقبل بالقوة السلام مع (اسرائيل) .


المنار
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
الاوساط الصهيونية سعيدة بتسليم القرار الظني وتوجّه "نصائح" للحريري

عكست وسائل الاعلام الصهيونية حالاً من السعادة لدى الأوساط السياسية الصهيونية بعد إحالة مدعي عام المحكمة الدولية دانيال بلمار للقرار الاتهامي الى قاضي الاجراءات التمهيدية دانيال فرانسين ورأت في الأمر استكمالاً لحرب تموز 2006 ضد حزب الله .
فبعد ترقبٍ وخشيةٍ في آنٍ معاً من نجاح مسعى التسوية السورية - السعودية في فرملة مفاعيل القرار الاتهامي على المستوى اللبناني عبر المعلِّقون (الاسرائيليون) عن سعادة كبيرة لإحالة القرار ورأوا أنَّ القرار سيضع حزب الله في مواجهة جزء من اللبنانيين، وسيمثِّل استكمالا لحرب تموز، ويشكِّل خطوةً بالغة الاهمية بالنسبة للصهاينه في محاربة حزب الله.
واعتبر المحلل الصهيوني في الشؤون العربية عودد غرانوت ان "علينا عدم الاستخفاف بالقرار الظني حيث انها المرة الاولى التي تقوم بها جهة دولية يشارك فيها مندوبون عن لبنان باتهام حزب الله بقتل رفيق الحريري وسينضم ذلك الى العقبات السيئة التي واجهها الحزب في حرب تموز عام ألفين وستة وتصفية عماد مغنية عام الفين وثمانية... وهذه كارثة كبيرة جدا تواجه حزب الله".
وتأكيداً للمعلومات التي نشرتها وسائل الاعلام الصهيونية سابقاً، عادت الاوساط الصهيونية إلى الحديث عن الأسماء التي سيشملها الاتهام وتتضمن عدداً من القادة الكبار في حزب الله، كما سيطال وفق المصادرالصهيونية أعلى مستويات القرار في كل من سوريا وايران.
وقال "ايهود يعري " وهو مختص بالشؤون العربية "القرار الظني سيتَّهم مجموعة من حزب الله وعلى رأسهم عدد من كبار قادته الذين هم عبارة عن شبكة متَّهمة بالمسؤولية عن عملية الاغتيال".
من جهته يضيف "تسفيكا يحزكالي" وهو ايضا مختص بالشؤون العربية "اصابع الإتهام ستوجَّه من حزب الله الى سوريا وايران... وطلقةُ المحكمة التي أُطلقت نحو لبنان لا تتوقف بأي حال من الأحوال وهي ستصل إلى هدفها، حيث أصبح لبنان اشبه ببرميل بارود يمكن لأي عود ثقاب أن يفجِّره وما علينا سوى الانتظار".
التلفزيون (الاسرائيلي) وجَّه نصيحة إلى رئيس حكومة تصرف الاعمال في لبنان سعد الحريري بأن يكون صادقاً مع نفسه وأن يقول (لا) للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

المنار
عفوا

لا اسمح لك بتشويه موضوعي بالنقل من مصادر العملاء
فقناة العهر قناة المنار هي قناة عميله للنظام الفاشستي الايراني
فاذا كنت من هواهم فانت مثلهم

لذلك افرد موضوعا خاصا وانقل تراهاتك على راحتك


وباذن الله سوف يفضح النظام الايراني النازي
  #69  
قديم 19/01/2011, 03:30 PM
صورة عضوية فهد التميمي
فهد التميمي فهد التميمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2010
الإقامة: لاجئ عائلي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,317
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيادي مشاهدة المشاركات
عفوا

لا اسمح لك بتشويه موضوعي بالنقل من مصادر العملاء
فقناة العهر قناة المنار هي قناة عميله للنظام الفاشستي الايراني
فاذا كنت من هواهم فانت مثلهم

لذلك افرد موضوعا خاصا وانقل تراهاتك على راحتك


وباذن الله سوف يفضح النظام الايراني النازي
حتى أنت يا بروتوس
داء العداء المذهبي بدأ يستفحل فهل من متصد له
__________________
مَدَارسُ آيَاتٍ خَلَتْ مِن تلاوة ٍ ومنزلُ وحيٍ مقفرُ العرصاتِ
لِآلِ رَسولِ اللَهِ بِالخَيفِ مِن مِنىً وَبِالرُكنِ وَالتَعريفِ وَالجَمَراتِ
دِيارُ عليِّ والحُسَيْنِ وجَعفَرٍ وحَمزة َ والسجَّادِ ذِي الثَّفِناتِ
ديارٌ لعبدِ اللّهِ والْفَضْلِ صَنوِهِ نجيَّ رسول اللهِ في الخلواتِ
مَنَازِلُ، وَحيُ اللّهِ يَنزِلُ بَيْنَها عَلَى أَحمدَ المذكُورِ في السُّورَاتِ
منازلُ قومٍ يهتدى بهداهمُ فَتُؤْمَنُ مِنْهُمْ زَلَّة ُ الْعَثَراتِ
مَنازِلُ كانَتْ للصَّلاَة ِ وَلِلتُّقَى وللصَّومِ والتطهيرِ والحسناتِ
مدونتي
www.lastmanleft.wordpress.com
  #70  
قديم 19/01/2011, 04:03 PM
للقمر مكان للقمر مكان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2011
الإقامة: الوطــن العــربي
الجنس: أنثى
المشاركات: 128
افتراضي

مابعيده عليه
  #71  
قديم 19/01/2011, 04:05 PM
صورة عضوية رحلة امل
رحلة امل رحلة امل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2010
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 936
افتراضي

الله يحفظ خامنائي

واكبر نكتة ان ايران تريد التخلص من حسن نصر الله-هع
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وآاله : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..).


قال تعالى (((وأكثرهم للحق كارهون)))


فساتين سهرات واعراس للبيع(( بأسعار تنافسية))
http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post22433639
  #72  
قديم 19/01/2011, 05:45 PM
inter milan 55 inter milan 55 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 673
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهد التميمي مشاهدة المشاركات
حتى أنت يا بروتوس
داء العداء المذهبي بدأ يستفحل فهل من متصد له
البركه فيكم اخي فهد عندما تتصيدون مثل هذه الافكار النجسة التي اكلتها الطائفية ب اقلامكم

و إلا قل لي هل رائيت احد من هؤلاء يستطيع ان يصمد امامكم بموضوع واحد

عندما تقبضوا المسكه نراهم يذهبون للبحث في مخلفات الاعداء عن قضية اخرى فاشلة و مخزيه لكي تسود وجوههم اكثر و اكثر


تحياتي...
__________________
حدثنا : أبو الفضل محمد بن إبراهيم المزكي ، ثنا : أحمد بن سلمة ، والحسين بن محمد القتباني ، وحدثني : أبو الحسن أحمد بن الخضر الشافعي ، ثنا : إبراهيم بن أبي طالب ، و محمد بن إسحاق ، وحدثنا : أبو عبد الله محمد بن عبد الله بن أمية القرش: نظر النبي (ص) إلي فقال : يا علي : أنت سيد في الدنيا سيد في الآخرة حبيبك حبيبي وحبيبي حبيب الله ، وعدوك عدوي وعدوي عدو الله ، والويل لمن أبغضك بعدي ، صحيح على شرط الشيخين : وأبو الأزهر بإجماعهم ثقة وإذا تفرد الثقة بحديث فهو على أصلح صحيح
مستدرك الحاكم - كتاب معرفة الصحابة (ر) - ذكر إسلام أمير المؤمنين علي (ع) رقم : 4640

  #73  
قديم 19/01/2011, 05:49 PM
مصممة المستقبل مصممة المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,058
افتراضي

خبر مكذوووووووووووووووووووووووووووب

ولا صحة فيه

الحين كيف ايران تخطط للقضاء على السيد حسن نصر الله---!!!!


متابعين للاخبار المضحكة
__________________
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته كمداً يمـوت


صفحة الباحثين عن عمل في عمان
http://www.facebook.com/pages/albaht...7708707?ref=nf


احلى التصاميم وباسعار تنافسية معي انـــــــــــا
لطلب اي تصميم راسلوني عالخاص
  #74  
قديم 19/01/2011, 06:28 PM
صورة عضوية القرن708
القرن708 القرن708 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2010
الإقامة: 21
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,447
افتراضي

امريكا عينت سفيرة لها في دمشق بقرار من اوباما
والسعوديه رفعت يدها من لبنان
واسرائيل تريد الضوء الاخضر
ايام قليله وستشتعل المنطقه
حزب الله وحماس وايران في مرمى النيران
واتوقع ان يكون دور العملاء والخونه كبير هذه المره ولن يكتفوا بالتفرج والتصريحات
بل سيشاركون مع اسرائيل وامريكا ضد اخوانهم
حان الوقت لبعثرة جميع الاوراق في المنطقه اكثر فاكثر
اللهم انصر المجاهدين
وعليك باليهود واعوانهم
__________________
فلسطين داري ودرب انتصاري
من عذاب البرد جيت ابغى دفاك
واثرك بصادق حنينك لي شحيح
أنا غييير
جنوني غيييييير
عذابي غيييييييييييير
  #75  
قديم 19/01/2011, 06:30 PM
صورة عضوية القرن708
القرن708 القرن708 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2010
الإقامة: 21
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,447
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيادي مشاهدة المشاركات
عفوا

لا اسمح لك بتشويه موضوعي بالنقل من مصادر العملاء
فقناة العهر قناة المنار هي قناة عميله للنظام الفاشستي الايراني
فاذا كنت من هواهم فانت مثلهم

لذلك افرد موضوعا خاصا وانقل تراهاتك على راحتك


وباذن الله سوف يفضح النظام الايراني النازي
وبماذا تصف نظام اسيادك الامريكان؟
ونظام اسيادك الصهاينه؟
__________________
فلسطين داري ودرب انتصاري
من عذاب البرد جيت ابغى دفاك
واثرك بصادق حنينك لي شحيح
أنا غييير
جنوني غيييييير
عذابي غيييييييييييير
  #76  
قديم 19/01/2011, 06:32 PM
النمس بيك النمس بيك غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2010
الإقامة: حارة الضبع
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

والله اني كنت متوقع انه حزب الله له يد
  #77  
قديم 19/01/2011, 06:44 PM
المتحدي الصعب المتحدي الصعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2010
الإقامة: ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 315
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القرن708 مشاهدة المشاركات
وبماذا تصف نظام اسيادك الامريكان؟
ونظام اسيادك الصهاينه؟
سؤالط في محله وانتظر الاجابه ...
  #78  
قديم 19/01/2011, 11:53 PM
صورة عضوية HGB
HGB HGB غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: ミ★ミظــفــــارミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,193
مشاركات المدونة: 7
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيادي مشاهدة المشاركات
عفوا
لا اسمح لك بتشويه موضوعي بالنقل من مصادر العملاء
فقناة ا......... قناة المنار هي قناة............ للنظام ....................

لذلك افرد موضوعا خاصا وانقل تراهاتك على راحتك
وباذن الله سوف يفضح النظام الايراني ........
لعمري من افتضح هو سعد الحريري الذي جلب لنفسه عداوات بسبب ذكره لاسماء شخصيات لبنانية معروفه ومحترمة وتلفظه عليهم ببعض العبارات البذيئه كما جاء في تسجيلات (حقيقة ليكس)
كذلك خلق سعد لنفسه عداوات حتى مع اقرب الحلفاء له , ومع اصدقائه من بلاد الحجاز (السعودية) مثل الوليد بن طلال ومحمد بن نايف اللذين لم يجيبا على مكالمات سعد بعد تقرير "قناة الجديد" حسب ما سمعنا من الفضائيات
وقرار بلاد الحجاز اليوم (رفع يدها عن لبنان) بعد ان دمر سعد الحريري المبادرة "السعودية -السورية" (س.س) بنفسه.
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا.
الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب
وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب
يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب
لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب
هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب
  #79  
قديم 20/01/2011, 12:33 AM
حيادي حيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 302
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
لعمري من افتضح هو سعد الحريري الذي جلب لنفسه عداوات بسبب ذكره لاسماء شخصيات لبنانية معروفه ومحترمة وتلفظه عليهم ببعض العبارات البذيئه كما جاء في تسجيلات (حقيقة ليكس)
كذلك خلق سعد لنفسه عداوات حتى مع اقرب الحلفاء له , ومع اصدقائه من بلاد الحجاز (السعودية) مثل الوليد بن طلال ومحمد بن نايف اللذين لم يجيبا على مكالمات سعد بعد تقرير "قناة الجديد" حسب ما سمعنا من الفضائيات
وقرار بلاد الحجاز اليوم (رفع يدها عن لبنان) بعد ان دمر سعد الحريري المبادرة "السعودية -السورية" (س.س) بنفسه.
اكرر لا اريد شخص يفشل عندما يفكر في مواضيعي

ثم ان السعودية ليست الحجاز فهي نجد والشرق والجنوب فيبدو انك لا تجيد مادة الجغرافيا ولا تعرف خريطة جزيرة العرب

اللهم افضح النظام الايراني الفاشستي وابدل شعب ايران المسكين بغيره
  #80  
قديم 20/01/2011, 12:41 AM
صورة عضوية HGB
HGB HGB غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: ミ★ミظــفــــارミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,193
مشاركات المدونة: 7
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيادي مشاهدة المشاركات
اكرر لا اريد شخص يفشل عندما يفكر في مواضيعي

ثم ان السعودية ليست الحجاز فهي نجد والشرق والجنوب فيبدو انك لا تجيد مادة الجغرافيا ولا تعرف خريطة جزيرة العرب

اللهم افضح النظام الايراني الفاشستي وابدل شعب ايران المسكين بغيره
مو تقول
لماذا النظام السعودي يكذب بدون حياء على الأمة الإسلامية
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا.
الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب
وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب
يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب
لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب
هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب
  #81  
قديم 20/01/2011, 12:50 AM
صورة عضوية HGB
HGB HGB غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: ミ★ミظــفــــارミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,193
مشاركات المدونة: 7
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيادي مشاهدة المشاركات
اكرر لا اريد شخص يفشل عندما يفكر في مواضيعي

ثم ان السعودية ليست الحجاز فهي نجد والشرق والجنوب فيبدو انك لا تجيد مادة الجغرافيا ولا تعرف خريطة جزيرة العرب

اللهم افضح النظام الايراني الفاشستي وابدل شعب ايران المسكين بغيره

هذا الي قدرت عليه.
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا.
الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب
وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب
يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب
لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب
هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب
  #82  
قديم 20/01/2011, 01:18 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي



كلام غريب وعجيب


__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #83  
قديم 20/01/2011, 07:46 AM
Omani Good Omani Good غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 64
افتراضي

أرى أن الإتهام الموجه إلى حزب الله قد قامت إسرائيل بتوجيهه إليه.

إلتقاء البعص في نفس الخندق وهو إتهام حزب الله.
  #84  
قديم 20/01/2011, 10:19 AM
رجل عماني طيب رجل عماني طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 189
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
" الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْراً وَنِفَاقاً وَأَجْدَرُ أَلاَّ يَعْلَمُواْ حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ " (التوبة، 97)
الله يعز قرآننا عنك يا صاحب المشاركات الكثيره و المواضيع المفلسه
أحذرك جزئيه في توقيعك فيه أهانه للكرامه و للشرفاء
لكن ماعندي مشكله في ردودك السخيفه

سلامات عليك و على حسن نصر الله ( قصدي حسن مكرفون )
  #85  
قديم 20/01/2011, 10:56 AM
صورة عضوية تلميذة افلاطون
تلميذة افلاطون تلميذة افلاطون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2009
الإقامة: الكرسي الرابع في الكونجروس
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,051
مشاركات المدونة: 22
افتراضي

كالعادة , المسار يأخذ إنحراف طائفي عرقي بشتم وإهانه وتعدي
نحن لانسعى لتكوين جماعات وهجوم على الآخرين بقصد تبيان من الأحق
فالمحاور العاقل , يعلم كيف يسيطر على حديثه بأستقلايته في الرد, دون مُنافسة غيره !!!
__________________
> <
> مُناضلة من أجل حقوق شعب الإيجور <

لست أخشى إن ذكرني التاريخ يوماً .. فكل ما أخشاه أن يُغتصب اسمي على أقلام غير شرعيّة

[ أدّوا الريــــــــس فرصة ]
مُش حيسقط يا برادعــــي
ماتحــــــلمش زيــــــــــــادة

ƸӁƷ.يارب.. ساعِدني عَلي أن أقول كلِمة الحقّ في وجه الاقوياء.. وأن لا اقول البــــاطِل لأكسِبَ تصفيقَ الضُعفاء..ƸӁƷ
  #86  
قديم 21/01/2011, 10:31 AM
vblove vblove غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2010
الإقامة: مسقط - الغبرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النمس بيك مشاهدة المشاركات
والله اني كنت متوقع انه حزب الله له يد
هذا شي مؤكد .المستفيد الاول هو الحزب , وما تحركاته ضد المحكمة الدولية الا تأكيد على ان هو طرف رئيسي في الاغتيال . ،
  #87  
قديم 21/01/2011, 10:45 AM
sisyphus sisyphus غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

"حديث خرافة يا ام عمرو"


دسائس غربية لم ولن تنطلي على احد إلا من كان في نفسه كره لايران ولمذهبها الديني....
  #88  
قديم 22/01/2011, 01:29 PM
صورة عضوية no one but me alone
no one but me alone no one but me alone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 148
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رجل عماني طيب مشاهدة المشاركات
يعني قصدك يبقبق واجد يعني يسب و يشتم في اسرائيل و امريكا و ما بيسوي شي صحيح صدق عليه المثل اللي بيقول الافعى اللي بتفح ما بتلدغ كذلك المثل اللي بيقول حزب الله اسد’’ على لبنان و في الحروب على اسرائيل نعامة’’
الان حزب الله نعامة مع أسرائيل ... و أنتوا الأبطال ....
  #89  
قديم 22/01/2011, 01:32 PM
صورة عضوية no one but me alone
no one but me alone no one but me alone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 148
افتراضي

اللهم أنصر الشيخ حسن نصر الله ... اللهم امين ... امين
  #90  
قديم 22/01/2011, 09:34 PM
صورة عضوية HGB
HGB HGB غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: ミ★ミظــفــــارミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,193
مشاركات المدونة: 7
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة no one but me alone مشاهدة المشاركات
اللهم أنصر الشيخ حسن نصر الله ... اللهم امين .
امين.
________________
السعودية بلد المحظورات الثلاث و مقارنتها بعمان

نساء عمان أقبح نساء الخليج ! ما رأيكم
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا.
الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب
وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب
يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب
لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب
هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مقال رائع من موقع آية الله خامنئي بني تغلب سبلة السياسة والاقتصاد 1 14/06/2010 03:27 PM
المحكمة الدولية تقرر اطلاق سراح الضباط الأربعة المتهمين بمقتل الحريري البحراني 2001 سبلة السياسة والاقتصاد 14 30/04/2009 12:35 PM
المحكمة الدولية المختصة بقضية اغتيال الحريري تقرر الافراج عن الضباط الاربعة المحتحزين من عام 2005 عاشق المسجد الأقصى سبلة السياسة والاقتصاد 0 29/04/2009 04:25 PM
وأخيرا تم إقرار المحكمة الدولية الخاصة بإغتيال الرئيس رفيق الحريري أجمل وردة سبلة السياسة والاقتصاد 9 01/06/2007 09:33 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:30 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 200

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها