سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 76
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: فارس السيف والقلم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 03:21 PM
الردود: 524
الزيارات: 65,000
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
المال السايب يعلم السرقة سيكافأ مثل الأخرين...

المال السايب يعلم السرقة
سيكافأ مثل الأخرين وينقل لوضيفة أفضل بعد فترة تشجيعا وحافزا على السرقة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/01/2011, 10:11 PM
الردود: 1,139
الزيارات: 84,631
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
Thumbs up صح كلامك %

صح كلامك %
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/01/2011, 01:34 PM
الردود: 46
الزيارات: 3,119
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
إختطاف سفينة شحن جزائرية قرب السواحل العمانية

هذا ما قرأته في شريط أخبار الجزيرة صباح هذا اليوم الأحد الموافق 2/1//2001 ( إختطاف سفينة شحن جزائرية قرب ميناء صلالة بالسواحل العمانية )أرجو من عنده المزيد من المعلومات الإفادة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 14/11/2010, 02:22 PM
الردود: 43
الزيارات: 3,258
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
[/SIZE] أتفق معك عزيزي في كل كلمة كتبتها...

[/SIZE]

أتفق معك عزيزي في كل كلمة كتبتها فالحق لا بد أن يذكر فالرجل يعمل بجد من الشباب الطموحين العاملين على أن يكون هذا البلد من الدول المتقدمة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 14/11/2010, 01:24 AM
الردود: 82
الزيارات: 4,069
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
الشكر لطارح الموضوع وجميع المشاركين والشكر موصول...

الشكر لطارح الموضوع وجميع المشاركين والشكر موصول للمشرفين على تثبيته لأهمية الموضوع أحب أن أوضح في هذا الطرح وأوجز بعض النقاط التي لا يعرفها بعض الأخوة بحكم قربي من الحدث تمت مخاطبة الجهات المعنية عن...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/11/2010, 08:18 PM
الردود: 46
الزيارات: 2,735
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
ليس عندي ما أزيده على ردود الأعضاء فقد أبدعت أيها...

ليس عندي ما أزيده على ردود الأعضاء فقد أبدعت أيها الساهر نطلب من المشرفين تثبيت الموضوع
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 29/10/2010, 04:48 PM
الردود: 413
الزيارات: 52,344
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
كلام موزون وتحليل حكيم كتب بصياغة جميلية تنم على...

كلام موزون وتحليل حكيم كتب بصياغة جميلية تنم على وعي وإدراك وإطلاع أتمنى من مثل هذه الاقلام إثراء السبلة :مرتاح:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 28/10/2010, 04:19 AM
الردود: 328
الزيارات: 15,456
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
عفو ومكافأة كالعادة

عفو ومكافأة كالعادة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/10/2010, 05:59 PM
الردود: 102
الزيارات: 2,227
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
فعلاً نزوى بحاجة ماسة إلى إعادة تخطيط لفك المعانة...

فعلاً نزوى بحاجة ماسة إلى إعادة تخطيط لفك المعانة اليومية التي يعانيها مستخدمي شوارعها ، نزوى لا تقل أهمية عن أمهات مدن المناطق العمانية ( مسقط ، صلالة ، صحار ، صور ، البريمي ،عبري ) إلا أن الفرق...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/10/2010, 11:13 AM
الردود: 107
الزيارات: 6,842
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
عشنا وشفنا الله يعينكم

عشنا وشفنا الله يعينكم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 28/03/2010, 09:19 AM
الردود: 240
الزيارات: 17,565
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
تم تنزيل تعزية في جريدة عمان صفحة رقم ( 3 ) في...

تم تنزيل تعزية في جريدة عمان صفحة رقم ( 3 ) في الرياضي من قبل رئيس وأعضاء منتسبي نادي الرستاق الرياضي مما يعني قطع الشك باليقين
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 08/03/2010, 03:10 PM
الردود: 156
الزيارات: 8,843
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
بالفعل الجهل في الرد يولد الجهل أخي توجد أرض ملك...

بالفعل الجهل في الرد يولد الجهل أخي توجد أرض ملك السلطنة في الدقي ومبلغ التسعة ملايين ريال كم تعادل بالجنيه الصري مع العلم بأن الريال العماني يعادل 14 جنيه مصري هذا في اسوء الأحوال كذلك أسعار الحديد...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 04/02/2010, 01:43 AM
الردود: 64
الزيارات: 2,626
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
الشكر لك مشرفنا العزيز فكفيت ووفيت وليس في هذا...

الشكر لك مشرفنا العزيز فكفيت ووفيت وليس في هذا مجاملة ( لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياء لمن تنادي )
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 28/01/2010, 01:39 PM
الردود: 425
الزيارات: 19,051
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
أخي الكريم قد أختلف معك في بعض النقاط وأتفق في...

أخي الكريم قد أختلف معك في بعض النقاط وأتفق في البعض الآخر الطب كمهنة هي جليلة ولها دور عظيم في مساعدة البشرية ولك الثواب الجزيل ;المشكلة ليست في المهنة وإنما في السياسة المتبعة عندنا وما يلاقيه...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/01/2010, 04:28 PM
الردود: 98
الزيارات: 3,793
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
تشكر أبو أنس على طرحك لرغبتك إثراء الموضوع من قبل...

تشكر أبو أنس على طرحك لرغبتك إثراء الموضوع من قبل الأعضاء وقد يكون إقتراحي غريباً نوعاً ما ولكن لونظرنا لعمر النهضة وأربعة عقود من ( التنمية ) والأخطاء الطبية التي نسمع عنها بل وواقعناها المطالبة...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2010, 02:18 AM
الردود: 67
الزيارات: 5,011
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
بصراحة حلوة

بصراحة حلوة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2010, 01:56 AM
الردود: 66
الزيارات: 3,624
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
طرح جميل تشكر عليه أخي العزيز ولولا غيرتك وحبك...

طرح جميل تشكر عليه أخي العزيز ولولا غيرتك وحبك لهذا البلد وثرواته ما كتبت للأسف الشدي المثل يقول ( ما يحك جلدك إلا ظفرك ) ( ومال عمك ما يهمك ) أين دور الرقابة المالية للدولة وما هذا الموضوع إلا غيض...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 04/01/2010, 01:06 PM
الردود: 47
الزيارات: 4,632
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
رد جميل لكن لا وجه للمقارنة بينهما :ضحك::نطوط:

رد جميل لكن لا وجه للمقارنة بينهما :ضحك::نطوط:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 23/12/2009, 11:53 AM
الردود: 33
الزيارات: 1,608
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
باي لغة ما فهمتها

باي لغة ما فهمتها
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 23/12/2009, 11:47 AM
الردود: 11
الزيارات: 1,069
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
أول مشاركة لك وبهذا المستوى انتق عنواناً مناسباً...

أول مشاركة لك وبهذا المستوى انتق عنواناً مناسباً للموضوع وبصياغة أفضل إنت سمعت وما تأكدت ولم تعايش الواقع حسب كلامك فكيف تحكم عليه من زاوية ضيقة أرجو غلق الموضوع :غاضب:
القسم: السبلة العامة 23/12/2009, 11:31 AM
الردود: 237
الزيارات: 3,783
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
أرجوا من الأخوة والأخوات قبل الرد على طارحة...

أرجوا من الأخوة والأخوات قبل الرد على طارحة الموضوع الرجوع لملفها والبحث عن جميع أطروحاتها لمعرفة أهمية وقيمة مواضيعها والتي تثري السبلة نطالب من المشرفين الغلق الفوري لمثل هذه المواضيع :معصب::غاضب:
القسم: السبلة العامة 23/12/2009, 10:45 AM
الردود: 376
الزيارات: 8,810
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
(أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم ) لا تنه عن...

(أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم ) لا تنه عن خلق وتأت مثله عار عليك إذا فعلت عظيم
مغالط الناس طارح الموضوع يقصد من طرحه العبره وليس هو صاحب القصة ويتضح ذلك من سياق القصة وهذا ما أكد عليه في رده...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 21/12/2009, 11:34 AM
الردود: 33
الزيارات: 1,444
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
في الصميم

في الصميم
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 21/12/2009, 10:54 AM
الردود: 37
الزيارات: 2,997
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
جعلها الله سقيا خير وبركة وعم بنفعها البلاد...

جعلها الله سقيا خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد:):)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/12/2009, 04:37 PM
الردود: 8
الزيارات: 334
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
هذا سوء تخطيط الشوارع عندنا أذكر أن هناك الكثير...

هذا سوء تخطيط الشوارع عندنا أذكر أن هناك الكثير من الانتقادات على هذا النفق عند وضعه ومن ضمن هذه الانتقادات أذكر أن أحد الأخوة طرحه في السبله ولكن لاحياء لمن تنادي أين المسؤلين ليطلعوا على ذلك ؟؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 15/12/2009, 09:56 AM
الردود: 340
الزيارات: 25,658
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
ليتك قلت وضعتها في صندوق القمامة أو إنك كسرتها...

ليتك قلت وضعتها في صندوق القمامة أو إنك كسرتها وجمعت بقاياها في كيس ووضعته في القمامة حتى تعطي لأولادك درساً في كيفية المحافظة على الطبيعة العمانية :مستحي::حزين:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 15/12/2009, 09:48 AM
الردود: 340
الزيارات: 25,658
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
المقصود بجمال الطبيعة التي تمتلكها المنالطق...

المقصود بجمال الطبيعة التي تمتلكها المنالطق والأودية التي تقع على سفح جبال الحجر بشكل عام وجبل شمس بشكل خاص مثل وادي مستل ووادي بني عوف ووادي السحتن الذي بصدده الحديث ، أما الجبل الأخضر ومحافظة ظفار...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 15/12/2009, 09:33 AM
الردود: 52
الزيارات: 3,472
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
Thumbs up نشكرك على طرحك الهادف والراقي بالفعل قبل أن نروج...

نشكرك على طرحك الهادف والراقي بالفعل قبل أن نروج سياحياً على أي منطقة أو موقع يجب أن نضع الأساس فلا بد من تخطيط سليم ونظرة بعيدة لأي مشروع أو عمل بلادنا الحبيبة حباها الله بجخرافية مختلفة وتمتلك...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 14/12/2009, 10:55 AM
الردود: 9
الزيارات: 728
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
حفظه الله ورعاه في حله وترحاله وأبقاه ذخراً لهذا...

حفظه الله ورعاه في حله وترحاله وأبقاه ذخراً لهذا الوطن وشعبه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 14/12/2009, 10:38 AM
الردود: 79
الزيارات: 7,367
أرسلت بواسطة فارس السيف والقلم
أحلى رد :ضحك::ضحك:

أحلى رد :ضحك::ضحك:
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 76

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:12 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 52

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها