سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
استغرق البحث 1.29 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: بدون توقيع
القسم: عقارات محافظة مسقط 02/02/2011, 11:34 AM
الردود: 21
الزيارات: 3,218
أرسلت بواسطة بدون توقيع
ع الخاص .............عزيزي

ع الخاص .............عزيزي
القسم: عقارات محافظة مسقط 02/02/2011, 11:30 AM
الردود: 21
الزيارات: 3,218
أرسلت بواسطة بدون توقيع
750متر السابعه ملك .........26الف مستويه وعندها...

750متر السابعه ملك .........26الف مستويه وعندها بيوت قائمه .............ز
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 09:38 AM
الردود: 136
الزيارات: 51,406
أرسلت بواسطة بدون توقيع
يا ليت توصل رسالتك ................ لك الشكر...

يا ليت توصل رسالتك ................ لك الشكر والتقدير
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 09:00 AM
الردود: 136
الزيارات: 51,406
أرسلت بواسطة بدون توقيع
1. انه ما يرتبط عمله باي جهه حكوميه وعليه...

1. انه ما يرتبط عمله باي جهه حكوميه وعليه الانتقاد يكون مفتوح لاي جهه ولاي شخصيه دام النقد يهدف للاصلاح وقائم ع منطق صحيح
2. تواصل السبله من العديد من الجهات النافذه ف الحكومه لايصال رسائل ومطالبات...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 08:36 AM
الردود: 136
الزيارات: 51,406
أرسلت بواسطة بدون توقيع
معلومات جديده راح تحدث بعض التغير ف الطرح وعسى...

معلومات جديده راح تحدث بعض التغير ف الطرح وعسى القادم افضل .......................
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 02:29 PM
الردود: 32
الزيارات: 4,957
أرسلت بواسطة بدون توقيع
QUOTE=مسافر زاده وطن;22743102]رداً على عمار...

QUOTE=مسافر زاده وطن;22743102]رداً على عمار المعمري .علي بن ماجد أستقل رجاءً
أنت تستخدم لغة منحطة في التقليل من أبناء وطنك
أم أنك تريد أن تخرج مؤخرتك وتقول حرية تعبير وتجعبير .
ولكن أرفض من...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 12:15 PM
الردود: 524
الزيارات: 66,292
أرسلت بواسطة بدون توقيع
سالفه الحروز منتشره الظاهر .....حتى...

سالفه الحروز منتشره الظاهر .....حتى الصغيريييييييييييييين والصغيرونات يسموا حروز ....الله يعين
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 11:44 AM
الردود: 7
الزيارات: 622
أرسلت بواسطة بدون توقيع
:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:

:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 11:02 AM
الردود: 104
الزيارات: 5,759
أرسلت بواسطة بدون توقيع
الاخ يصور الموضوع وكان الحكومه ضد الشعب وان...

الاخ يصور الموضوع وكان الحكومه ضد الشعب وان الحكومه تعلم يقينا بمتطلبات وحاجات المواطن الملحه ولكنها تمتنع عن سدها بحجه انها لا تريد ان تضع نفسها موضوع الضعيف الذي ينفذ ما يطلب منه وهذا كلام جدا خطير...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 10:25 AM
الردود: 524
الزيارات: 66,292
أرسلت بواسطة بدون توقيع
الله يستر

الله يستر
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 10:10 AM
الردود: 104
الزيارات: 5,759
أرسلت بواسطة بدون توقيع
كيف يعني غير ملحوظه!!! باختصار من لا يملك...

كيف يعني غير ملحوظه!!!
باختصار من لا يملك القوه لا يملك القرار !!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 09:42 AM
الردود: 524
الزيارات: 66,292
أرسلت بواسطة بدون توقيع
اسميها البلاد...................

اسميها البلاد...................
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 02:00 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
اتحديك ف السبله انك تعرف واذاقلت صح انا راح الغي...

اتحديك ف السبله انك تعرف واذاقلت صح انا راح الغي معرفي من السبله وعمري ما راح ادخل العنترنت لين اموت ..........وبلاش اعرف وما اعرف ومصيبه !!!!!!!!!!!!!!!
خبرنا يا عليم التاريخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:56 PM
الردود: 13
الزيارات: 823
أرسلت بواسطة بدون توقيع
حتى مال الشيزاو ف السبله !!!! اكيد عدال بيتنا...

حتى مال الشيزاو ف السبله !!!! اكيد عدال بيتنا اكيد !!!!!!!!!!!!!!!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:53 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
بجد عزيزي ان عمار شارد !!!! ليش عزيزي !!! عليه...

بجد عزيزي ان عمار شارد !!!! ليش عزيزي !!! عليه فلوس وله مطالبات امنيه او شي !!!!!!!!!!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:51 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
:ضحك::ضحك::ضحك: تاريخ عمان سامعنه عن ناس عايشوا...

:ضحك::ضحك::ضحك: تاريخ عمان سامعنه عن ناس عايشوا التاريخ والواقع وعايشوا حرب الجبل وسقوط القنابل وعقد الصلح المبارك ........ سامعنه من ناس وصلو من وصل الان للمناصب !!!! لا تلكمني عن كتب مطبوعه...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:41 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
اي انقلاب واي وقوف عزيزي !!! من قالكم هالقصص...

اي انقلاب واي وقوف عزيزي !!! من قالكم هالقصص العجيبه وله بس كلام سمعته وقلته !!!
الشتيمه لانك استهزاءت بوالد السلطان وهذا اقل شي اقوله لشخص مثلك ما فيه احترام لشخص والد السلطان ...التقرير رفعه...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:33 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
من قاص عليك عزيزي !!!!!!!!!!!!!!!! اسالك سوال...

من قاص عليك عزيزي !!!!!!!!!!!!!!!!
اسالك سوال شو اول وظيفه لمعاليه !!! ومتى التحق بالخدمه !!!!!!!!!!!!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:17 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
بما انك قلت ساهم عزيزي وما باب الفضول فقط وربي...

بما انك قلت ساهم عزيزي وما باب الفضول فقط وربي يعلم اني ما قاصد غير توضحلي معنى ساهم !!! ايش هي المناصب الي شغلها معاليه وقصددك انه ساهم ف بناء دوله !!!!!!!!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:13 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
عمار كسر حاجز الصوت...

عمار كسر حاجز الصوت ................................ تو عاد الي يريد يتكلم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:11 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
ستبدي لك الايام ما كنت تجهل ................ ترا...

ستبدي لك الايام ما كنت تجهل ................ ترا عمار مثل غيره عنده مصادر خاصه بس يمكن تنتمي للفريق الاخر الي ينافس ع بطوله الدوري المحلي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:مفتر::مفتر:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:09 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
احلى رد وابسط رد شفته !!! كيف الله كريم تو الناس...

احلى رد وابسط رد شفته !!! كيف الله كريم تو الناس ما تطالب بزياده رواتب !!!:ضحك::ضحك:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:02 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
اسمحلي انك انسان غبي ....تعرف من سعيد بن تيمور...

اسمحلي انك انسان غبي ....تعرف من سعيد بن تيمور عزيزي !!!!
سعيد بن تيمور والد تاج راسك قابوس بن سعيد بن تيمور ...وله نسيت اصلا ان السلطان والده سعيد بن تيمور !!!! احترم نفسك واعرف حدودك .......
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:58 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
هذا الموضوع ما ينقرا بس هذا تعمله copy اصلا...

هذا الموضوع ما ينقرا بس هذا تعمله copy اصلا .........وحفظ ........اسرع قبل لا ينشل
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:56 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
وايد مركز ع المدوخ !!!!!

وايد مركز ع المدوخ !!!!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:55 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
قويه !!! هذي قنبله معمريه مدويه من عمار...

قويه !!! هذي قنبله معمريه مدويه من عمار .............. صدها خلا اجراس الحريق ف المكتب العالي تصفر اخطارا بوجود حريق ....بس الحريق كان ف اعصاب من قراء الموضوع فوق !!!!!!!!!!!!!! ربي يعينه ربي يعينه...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:49 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
حيرتنا الحبيب .......ما عرفت موقعك من الاعراب...

حيرتنا الحبيب .......ما عرفت موقعك من الاعراب ....مره تقول السلطان تاج راسنا قلنا ما مشكله سلطان البلاد وما فيها شي انه تاج راسنا .......تو تقول على بن ماجد تاج راسنا !!!!!!!!!!!!!! حشا هالراس كم تاج...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:46 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
والله ما اشوف غير بدايه لمشاكل لا تنتهي...

والله ما اشوف غير بدايه لمشاكل لا تنتهي ..........وقع ف المحظور وهالشي موكد ...الله يعينه بس يمكن حب يطبق المثل الي يقول على وعلى اعدائي وع الدنيا السلام ..........اما انه كان يتابع اخبار مصر لمده...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:43 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
شي اكيد لا تعليق صديقي .. الواحد بعد هالمقال...

شي اكيد لا تعليق صديقي .. الواحد بعد هالمقال يحتاج ثلاجه ماي بارد ومهدي اعصاب مع تعميرت مدوخ ;);););)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:39 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,610
أرسلت بواسطة بدون توقيع
كلام عجيب...

كلام عجيب .....................................................................................................
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:57 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 210

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها