سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
استغرق البحث 0.64 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: كيازموس
القسم: سبلة السيارات 20/09/2010, 03:12 PM
الردود: 64
الزيارات: 5,361
أرسلت بواسطة كيازموس
و القادم اسوأ مع انخفاض الدولار .. و ارتفاع الين...

و القادم اسوأ مع انخفاض الدولار .. و ارتفاع الين !!
القسم: السبلة الرياضية 19/09/2010, 11:44 PM
الردود: 141
الزيارات: 4,030
أرسلت بواسطة كيازموس
لو الاصابة على رجله اليسار كان ممكن تأثر على...

لو الاصابة على رجله اليسار كان ممكن تأثر على مسيرته الكروية بشكل مباشر ولو مؤقتا ..
نتمنى له السلامه و الشفاء العاجل ...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 19/09/2010, 04:12 PM
الردود: 16
الزيارات: 722
أرسلت بواسطة كيازموس
اذا كان القراصنة مسلحين من حق المُهاجَم قتل...

اذا كان القراصنة مسلحين من حق المُهاجَم قتل القرصان .. لان القرصان بايع نفسه من اول يعني على قولة المثل خربانه خربانه !
القسم: السبلة الرياضية 18/09/2010, 04:43 PM
الردود: 38
الزيارات: 2,915
أرسلت بواسطة كيازموس
اصلا يكفي رسيفر ابوظبي ( الهيوماكس ) و البطاقة و...

اصلا يكفي رسيفر ابوظبي ( الهيوماكس ) و البطاقة و السعر 105 تقريبا بدون تلفزيون خاص ... لانه القنوات شغاله ايضا على نظام AV !
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 18/09/2010, 02:46 PM
الردود: 18
الزيارات: 1,488
أرسلت بواسطة كيازموس
المبلغ ليس فدية و لكنه كفاله مالية او مشابه ! و...

المبلغ ليس فدية و لكنه كفاله مالية او مشابه !
و الواسطه بين امريكا و ايران عن طريق عمان ليست اول مرة ..
القسم: سبلة السيارات 13/09/2010, 10:11 PM
الردود: 68
الزيارات: 6,588
أرسلت بواسطة كيازموس
هذا ترف و اسراف .. الحياه مالها قيمة بدون قطرة...

هذا ترف و اسراف .. الحياه مالها قيمة بدون قطرة عرق !
القسم: السبلة العامة 13/09/2010, 09:54 PM
الردود: 52
الزيارات: 488
أرسلت بواسطة كيازموس
اتمنى يكون هندي الحين فوق السطح يصلح الدش لانه...

اتمنى يكون هندي الحين فوق السطح يصلح الدش لانه خربان شوي و مستكاود اطلع اضبطه
القسم: السبلة العامة 13/09/2010, 09:49 PM
الردود: 28
الزيارات: 354
أرسلت بواسطة كيازموس
اذا كنت معصب راح اكون عصبي .. اما اذا مامعصب...

اذا كنت معصب راح اكون عصبي ..
اما اذا مامعصب اكيد ما بكون عصبي .. !!!!!!!!!!!! ^^
لكن تقريبا عصبيتي 4 و نص
و الله اعلم
شكرا على الموضوع
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 13/09/2010, 09:41 PM
الردود: 53
الزيارات: 2,898
أرسلت بواسطة كيازموس
للأسف .. كل من عرف بالسالفه منصدم حتى بمركز...

للأسف .. كل من عرف بالسالفه منصدم حتى بمركز الشرطة منصدمين انهم يتعاملو مع شرطي عليه بلاغ مع الادلة و الاثباتات يعني جناية !!
و الشي اللي رفع ضغطي في تبريره لموقفه انه يريد يعرف كم فحسابي من مبالغ ؟...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 13/09/2010, 09:06 PM
الردود: 53
الزيارات: 2,898
أرسلت بواسطة كيازموس
Exclamation و هذا الشرطي لص يا معالي المفتش

السلام عليكم

ليست من الخيال الذي اصبح مرتعا لكل باحث عن التشويق المصطنع ..
و لكنها حدثت واقعا ليست امامي بل معي و عايشتها بكل تفاصيلها المثيرة و القاصمة لظهر صداقتي مع هذا الشرطي اللص .. هكذا...
القسم: السبلة الرياضية 13/09/2010, 12:50 PM
الردود: 28
الزيارات: 553
أرسلت بواسطة كيازموس
في فرق بين ان الملك يلبس الثوب بدون اهتمام...

في فرق بين ان الملك يلبس الثوب بدون اهتمام بالقيمة او بالقياس و بين اخر يفصّل الثوب بطريقته و على قياسه و بثمنه المناسب و يطلع و يرد مرتين على الاولاني !!!!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 13/09/2010, 07:42 AM
الردود: 31
الزيارات: 3,277
أرسلت بواسطة كيازموس
بغض النظر عن حالته .. لكن يستاهل لا عنده احترام و...

بغض النظر عن حالته .. لكن يستاهل لا عنده احترام و لا شي .. و كل من هم على شاكلته
ادبّه الجدار بس ان شاء الله يقوم بالسلامه تايب
القسم: السبلة الرياضية 13/09/2010, 07:39 AM
الردود: 41
الزيارات: 2,278
أرسلت بواسطة كيازموس
ملاعب حلوه رائعه .. بصراحه احلى من بعض الملاعب...

ملاعب حلوه رائعه ..
بصراحه احلى من بعض الملاعب الموجوده عندنا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 08/09/2010, 08:06 AM
الردود: 44
الزيارات: 1,047
أرسلت بواسطة كيازموس
عندي اقتراح ... يخلوني اكتب السيناريو !! يمكن...

عندي اقتراح ... يخلوني اكتب السيناريو !!
يمكن بسوي شي جديد !!
القسم: السبلة الرياضية 08/09/2010, 03:16 AM
الردود: 32
الزيارات: 1,122
أرسلت بواسطة كيازموس
اصلا باختصار البطولة في اليمن مجامله غير محسوبة...

اصلا باختصار البطولة في اليمن مجامله غير محسوبة ...
مشكله العرب !! وايد طيبين !
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 07/09/2010, 02:59 AM
الردود: 18
الزيارات: 822
أرسلت بواسطة كيازموس
خدّام مب صاحي .. و مثل هالنوعية من الرجال تنتظر...

خدّام مب صاحي ..
و مثل هالنوعية من الرجال تنتظر حدوث اي شي لخدمة مصالحها .. وشوف العراق كمثال .. وين جالوي اللي كان معارض للنظام العراقي قبل اطاحته ؟؟؟ قال صدام و صدام و نووي و اسلحة و كان مصدر...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/09/2010, 02:25 AM
الردود: 13
الزيارات: 465
أرسلت بواسطة كيازموس
قالو له نعامه !! انا لله و انا اليه راجعون و...

قالو له نعامه !!
انا لله و انا اليه راجعون و الله مصيبه !!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/09/2010, 02:23 AM
الردود: 35
الزيارات: 2,403
أرسلت بواسطة كيازموس
خطأ فادح !! :ضحك: ماعليه احيانا الفرحة ترفع من...

خطأ فادح !! :ضحك:
ماعليه احيانا الفرحة ترفع من نسبة الادرينالين ! :متفكر:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 07/09/2010, 02:19 AM
الردود: 18
الزيارات: 822
أرسلت بواسطة كيازموس
انا استغربت من الاول اتهام سوريا بالضلوع في...

انا استغربت من الاول اتهام سوريا بالضلوع في اغتيال الحريري ..
و خاصة جنبلاط كان لسانه ( خايس ) على سوريا ..
كلها كانت نابعة من تراكمات قديمة تتعلق بالوجود السوري في لبنان اللي كانت له اسبابه ممكن...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/09/2010, 02:14 AM
الردود: 257
الزيارات: 17,358
أرسلت بواسطة كيازموس
راجعو الكتاب الابيض

راجعو الكتاب الابيض
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/09/2010, 02:10 AM
الردود: 468
الزيارات: 16,785
أرسلت بواسطة كيازموس
وفي موظفي بعض الوزارات خبر خير عاد لا تكون النظرة...

وفي موظفي بعض الوزارات خبر خير عاد لا تكون النظرة السلبية في اتجاه التربية و التعليم ..
ياما موظفين كل شغلهم جرايد و تلفونات
و ينتظر مصارّه و كرامية من الديوان و يبيعوهن على بعض افراد الشعب المسكين...
القسم: السبلة العامة 06/09/2010, 12:29 PM
الردود: 172
الزيارات: 4,338
أرسلت بواسطة كيازموس
انتي اخذي البلاك بيري و عطيني اياه و اشتري تلفون...

انتي اخذي البلاك بيري و عطيني اياه و اشتري تلفون ثاني ! :عيار:
القسم: السبلة العامة 06/09/2010, 03:35 AM
الردود: 86
الزيارات: 1,463
أرسلت بواسطة كيازموس
نعم انته عماني اصيل .. و المجنسين طبك منهم .

نعم انته عماني اصيل .. و المجنسين طبك منهم .
القسم: السبلة القانونية 06/09/2010, 03:19 AM
الردود: 31
الزيارات: 2,454
أرسلت بواسطة كيازموس
يرفع الموضوع للديوان و ينطرح الموضوع في السبلة...

يرفع الموضوع للديوان و ينطرح الموضوع في السبلة السياسية و الله اعلم
بشكل عام الحكومة لا تتدخل في قانون الشركاات و الله اعلم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 05/09/2010, 04:03 AM
الردود: 45
الزيارات: 8,199
أرسلت بواسطة كيازموس
موقفه في القمة العربية الطارئة ايام حرب الخليج...

موقفه في القمة العربية الطارئة ايام حرب الخليج الثانية كان موقف شديد جدا .. و من خلاله وضح جليا ان قرار القمة تم تمريره بفعل فاعل ( عادة ما تكون قوى عظمى خصوصا امريكا ) ..
و كان الاجتماع بدل ما يلم...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 05/09/2010, 03:43 AM
الردود: 37
الزيارات: 2,009
أرسلت بواسطة كيازموس
مستغرب من الناس الفرحانه على الحادث و ليش انهم...

مستغرب من الناس الفرحانه على الحادث و ليش انهم نصارى و و و و و الخ !
وصلنا لدرجة كبيرة من التخلف الحضاري و لا نستغرب ليش هم يسمونا بالارهابيين !
ايش ذنب الشخص اذا كان تربى بالفطرة و من قبل اباءه ...
القسم: سبلة الفن والإعلام 05/09/2010, 03:29 AM
الردود: 329
الزيارات: 7,825
أرسلت بواسطة كيازموس
درايش فشلبنا هالمسلسل بأسلوب طرحه الغبي...

درايش

فشلبنا هالمسلسل بأسلوب طرحه الغبي احيانا
القسم: السبلة العامة 05/09/2010, 03:27 AM
الردود: 188
الزيارات: 10,385
أرسلت بواسطة كيازموس
ياخي كأنه هالموضوع مار بهالسبلة من فترة !!

ياخي كأنه هالموضوع مار بهالسبلة من فترة !!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 05/09/2010, 02:50 AM
الردود: 84
الزيارات: 3,619
أرسلت بواسطة كيازموس
المضحك هو محاولات التبرير .. لا يحدث الا في...

المضحك هو محاولات التبرير ..
لا يحدث الا في عُمان
خلاص الفاس وقع
منتدى سبلة عمان للأسف الشديد اصبح اسم مرادفا و متبوعا بإسم تجاري ، و لا بأس من وجود مدير التسويق في السبلة كلقب تحت معرفه !!!
ولا...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 05/09/2010, 02:27 AM
الردود: 40
الزيارات: 1,207
أرسلت بواسطة كيازموس
ارفع عليه قضية مدنية .

ارفع عليه قضية مدنية .
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:51 AM.

سبلة عمان :: السنة 12، اليوم 147

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها