سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 154
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: دموع الود
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 03/02/2011, 12:14 PM
الردود: 95
الزيارات: 8,443
أرسلت بواسطة دموع الود
اذا تشتغلى ممكن تقدري تحلي مشكلتج يعني تاخذي...

اذا تشتغلى ممكن تقدري تحلي مشكلتج
يعني تاخذي لج اغراض على قدج وممكن تستعري
ذهب من خواتج في الايام الاولى بعدين انتي لا تاخذين على خاطرج من ابوك انتي ماتعرفين كيف حالت ابوج اذا
قصدج راتبه تعدى...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 03/02/2011, 11:55 AM
الردود: 95
الزيارات: 8,443
أرسلت بواسطة دموع الود
الله يعينج بصراحه انا استغرب من الي ياخذو مهر...

الله يعينج بصراحه انا استغرب من الي ياخذو مهر بناتهم
لله اللحمد نحن كل اهلنا المهر كامل للبنت تعطى
والبنت اذا بغت تعطي امها عطتها والباقي تجهز نفسها وتاخذ اغراضها
ما ادري شو اقول لج بس الله يهدي...
القسم: السبلة العامة 03/02/2011, 11:44 AM
الردود: 63
الزيارات: 4,436
أرسلت بواسطة دموع الود
يعني الصور هى الدليل:مستغرب:

يعني الصور هى الدليل:مستغرب:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 11:09 AM
الردود: 43
الزيارات: 2,428
أرسلت بواسطة دموع الود
وين المشرفين عن غلق نفس هذه المواضيع ابصراح اغلب...

وين المشرفين عن غلق نفس هذه المواضيع ابصراح اغلب الشعب العماني الي يدخل السبله هو من النوع قيل وقال وما عنده غير اصدار الحكم والقوانين ياخي هذه الامور لها ناسها فلا تسغرونا امام الشعوب الاخرى لما...
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 12:47 PM
الردود: 14
الزيارات: 608
أرسلت بواسطة دموع الود
بصراحه انا احس انه بهذا الزمن الوحده صارت تختار...

بصراحه انا احس انه بهذا الزمن الوحده صارت تختار تزوج
واحد عمره في الاربعين يدلعها ويقوم بمسؤوليات الزوج
عكس شباب هذا الجيل مايقومون بواجباتهم الزوجيه وتحس معاهم بالاستقرار الاسري
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 09:09 PM
الردود: 248
الزيارات: 11,906
أرسلت بواسطة دموع الود
هذا ضربت الحكم ياخي نحن نرقد مرتاحين ما...

هذا ضربت الحكم
ياخي نحن نرقد مرتاحين
ما نحاتي حد
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 28/01/2011, 12:34 PM
الردود: 75
الزيارات: 2,535
أرسلت بواسطة دموع الود
اتمنى انه القفر ما ياثر والرياضه نفس ماتقولين...

اتمنى انه القفر ما ياثر والرياضه نفس ماتقولين لانه اغلبنا واحنا اصغار كنا شياكين
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 27/01/2011, 02:12 PM
الردود: 171
الزيارات: 19,592
أرسلت بواسطة دموع الود
نجن ما بينا شىء من المخفض الجوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجن ما بينا شىء من المخفض الجوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 27/01/2011, 01:27 PM
الردود: 46
الزيارات: 1,369
أرسلت بواسطة دموع الود
سبحان الله باعتقادي الفتاه دايم تفكر بالعاطفه لو...

سبحان الله باعتقادي الفتاه دايم تفكر بالعاطفه لو وحده عقد قرنها بشخص ما راح تخليه ولا حتى بتطلب الطلاق
فيه وحده اعرفها عقد قرنها بس الشاب اصيب في حادث وصار مقعد وتم زفافه لانه هى قالت مستحيل ارفضه...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 27/01/2011, 12:19 PM
الردود: 75
الزيارات: 2,535
أرسلت بواسطة دموع الود
بصراحه انا استغربت من الردود الاعضاء وحسيت انه...

بصراحه انا استغربت من الردود الاعضاء وحسيت انه شببانا لاسف عايشن بعصر الحجري
يعني يما بنات يتصفن بالعفه والتستر وهن ولا شىء ومثل ما نعرف انه فيه عمليات ترقيع
يعني انا اشوف العصر الحالي ما شرط فقط...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 27/01/2011, 12:01 PM
الردود: 23
الزيارات: 1,054
أرسلت بواسطة دموع الود
يالله القصه قطعت قلبي واين الاب مسكين اكيد تعذب...

يالله القصه قطعت قلبي واين الاب مسكين اكيد تعذب سبحان الله
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 23/01/2011, 08:01 PM
الردود: 16
الزيارات: 974
أرسلت بواسطة دموع الود
هلا اختي بصراحه موضوعج يمكن ايكون احلى موضوع...

هلا اختي بصراحه موضوعج يمكن ايكون احلى موضوع للبنات بهذا الجيل
كم من فتاه اغترت بكلمات الحب من شاب وبالاخر صحت من حلم كانت تحلم فيه
بس كيف الوحده تقدر تعرف بصدق الشاب لو هى في خاطرها ما تترك حبيها...
القسم: السبلة العامة 16/01/2011, 05:30 PM
الردود: 12
الزيارات: 560
أرسلت بواسطة دموع الود
معلومه حلوه خاصه الحين وقتها بصراحه الظباب يباله...

معلومه حلوه خاصه الحين وقتها بصراحه الظباب يباله حل وانت جبته شكرا على المعلومات
القسم: السبلة العامة 15/01/2011, 08:17 PM
الردود: 18
الزيارات: 438
أرسلت بواسطة دموع الود
يعني البنات بس يتكلمن ويعلقن يعني الشباب...

يعني البنات بس يتكلمن ويعلقن
يعني الشباب مساكين ما يتكلمون ولا يقولون شىء
ولا تهتمون بهذي الشغلات كل شىء معاكم وتسونها قصات انواع واشكال
وصارو الشباب نفس البنات يهتمون بشكلهم ويتكلمون وايد
حتى...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 15/01/2011, 04:48 PM
الردود: 241
الزيارات: 6,980
أرسلت بواسطة دموع الود
الزواج قصمه ونصيب

الزواج قصمه ونصيب
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 15/01/2011, 04:45 PM
الردود: 59
الزيارات: 1,867
أرسلت بواسطة دموع الود
كبار السن يحتاج لهم تعامل لطيف والكلمه الحلوه...

كبار السن يحتاج لهم تعامل لطيف والكلمه الحلوه تفرحهم
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 13/01/2011, 06:43 PM
الردود: 52
الزيارات: 1,959
أرسلت بواسطة دموع الود
انا بنظري اي شخص لما يختار خلاص لازم يتحمل قراره...

انا بنظري اي شخص لما يختار خلاص لازم يتحمل قراره وما فيه شىء بيرر الخيانه
اذا عجبها غير زوجها ما فيه حل غير تطلق بس ما تخون الخيانه هى نفاق والا تنطم
وتصبر على زوجها شو زوجها كبير وحبت غيره الحرام...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 13/01/2011, 06:38 PM
الردود: 30
الزيارات: 837
أرسلت بواسطة دموع الود
اعجبني طرحك اخي الكريم التحكم بالعواطف يحتاج...

اعجبني طرحك اخي الكريم
التحكم بالعواطف يحتاج لها فن في التعامل لانه الضغوط المجتمع هى ممكن تاثر على الانسان
وممكن تفقده السيطره على اعصابه بس الي يقدر يتحكم في عواطفه وافعاله بنظري عنده فن التعامل
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 13/01/2011, 06:15 PM
الردود: 38
الزيارات: 1,108
أرسلت بواسطة دموع الود
انا قلت بحاول فيه وقلت بحاول اغيره يمكن يتغير ...

انا قلت بحاول فيه وقلت بحاول اغيره يمكن يتغير
بس خفت ما اقدر برغم اني عنيده وهذا طبعي الي اريد اقدر اوصل له
بس خفت هو يكون اعند وهذا طبعه وعلى قولت المثل قص صبع ولا تغير طبع
للعلم بنت عمي ماخذه...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 13/01/2011, 03:23 PM
الردود: 38
الزيارات: 1,108
أرسلت بواسطة دموع الود
كنت اتمنى انا هذا على قولت شو بتنفعني وسامته...

كنت اتمنى انا هذا على قولت شو بتنفعني وسامته وجماله ولا شىء
بس للاسف اغلب شباب اليوم هذه صفاتهم
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 13/01/2011, 02:41 PM
الردود: 38
الزيارات: 1,108
أرسلت بواسطة دموع الود
الكل كان رده الرفض الا انت اخي

الكل كان رده الرفض الا انت اخي
القسم: السبلة العامة 13/01/2011, 02:34 PM
الردود: 167
الزيارات: 4,010
أرسلت بواسطة دموع الود
مره كنا في الجبل رايحين رحله ومسافه بعيده كنا...

مره كنا في الجبل رايحين رحله ومسافه بعيده كنا جالسين وبعدها جرى الوادي الكل نزل الا انا كنت اصغيره
عمري 5 او اصغر وبداء الوادي يزيد اختي رجعت لي ومسكتني ونزلتني بس الوادي زاد وللاسف خذنا مع بعض...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 13/01/2011, 02:05 PM
الردود: 38
الزيارات: 1,108
أرسلت بواسطة دموع الود
المجتمع الي انا عايشته كل البنات الي كبري والي...

المجتمع الي انا عايشته كل البنات الي كبري والي اصغر مني تزوجو الا انا
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 13/01/2011, 02:03 PM
الردود: 38
الزيارات: 1,108
أرسلت بواسطة دموع الود
امي بعد ما تريده بسبب معرفتها بزوجة عمي وبصراحه...

امي بعد ما تريده بسبب معرفتها بزوجة عمي وبصراحه انا بعد ما اتقبلها
ما ادري للعلم انا كنت اريد اطلب بعض الشروط من عمي
يوفر لي بيت خاص لانه عمي عنده القدره بس المشكله انا موظفه وما اريد اخلي عيالي مع...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 13/01/2011, 01:44 PM
الردود: 38
الزيارات: 1,108
أرسلت بواسطة دموع الود
اســــتــــــــــشـــــــــــــــــاره

مساء الخير

بصراحه انا تفكيري مشتت انا بنت انخطبت اكثر من مره كنت امفكره اخلص دراستي وبعدين ازوج
انخطبت بس كل العرسان ما اقتنعت فيهم الي يدخن والي عنده عيوب تخلي اهلي يرفضون قبل
ما يسالوني عموما...
القسم: السبلة العامة 13/01/2011, 12:48 PM
الردود: 27
الزيارات: 615
أرسلت بواسطة دموع الود
سبحان الله

سبحان الله
القسم: السبلة العامة 12/01/2011, 09:47 PM
الردود: 32
الزيارات: 712
أرسلت بواسطة دموع الود
كرهت المصلحه شو هذه الدنيا ياخي ليش في ناس جذا...

كرهت المصلحه شو هذه الدنيا ياخي ليش في ناس جذا تفكر معقوله النفاق صار في كل شىء
استغر الي يحب من اجل التسليه
او يزوج بس مجرد انها معها راتب ياحيف على الشباب اذا بتربط مصيرك من اجل ماده
القسم: السبلة العامة 09/01/2011, 04:32 PM
الردود: 23
الزيارات: 299
أرسلت بواسطة دموع الود
أقـــــتــــــــــــراح

مساء الخير

عندي اقتراح بصراحه السبلة من كثر مواضيع الزواج هى الي خلتني افكربهذي الفكره
يعني ليش ما يكون فيه قسم خاص لزواج بس شرط يكون فيه سريه للاعضاء
وكل شخص يكتب رغباته من الطرف الثاني ويكون...
القسم: السبلة العامة 07/01/2011, 10:32 PM
الردود: 13
الزيارات: 332
أرسلت بواسطة دموع الود
اي استغلال اخي الراتب تعطى دبل والسكن بالمجان...

اي استغلال اخي الراتب تعطى دبل
والسكن بالمجان والاكل وادوتها الشخصيه
ومن غير الهدايا والمناسبات
هذا بنسبه لشغالتنا
والعمل ما شاق وما طوال اليوم هى تشتغل فيه
القسم: السبلة العامة 07/01/2011, 10:29 PM
الردود: 13
الزيارات: 332
أرسلت بواسطة دموع الود
الي يقول الشغاله ما لها ضروره انا اقول ضروريه...

الي يقول الشغاله ما لها ضروره
انا اقول ضروريه على الاقل التنظيف وغسيل وكوي
والمراءه العامله تحتاج خدامه ما يعقل ترجع من الدوم وترجع تشتغل في البيت انت ايها الرجل لما بترجع
لك شده تدخل وتسوى...
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 154

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:33 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 267

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها