سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 174
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: مساهم شرس
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/01/2011, 01:08 PM
الردود: 1,139
الزيارات: 82,013
أرسلت بواسطة مساهم شرس
الحمدالله استفاقت الحكومه من النوم وبعد الاحلام...

الحمدالله استفاقت الحكومه من النوم وبعد الاحلام والكوابيس ..... تم الاعلان عن الجواسيس .......

المهم تم الاعلان وايضاء حرص الحكومه لتقديم الشفافيه للمواطنين اتمنى ان يتم التغير والازدهار ف كل...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2011, 10:33 PM
الردود: 48
الزيارات: 3,176
أرسلت بواسطة مساهم شرس
مقال جميللللللللل جدااااااااا ...

مقال جميللللللللل جدااااااااا ..............فعلاااااااااا هذااا الواقع
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2011, 10:13 PM
الردود: 47
الزيارات: 1,794
أرسلت بواسطة مساهم شرس
يستااهلون السعوووودين .........................

يستااهلون السعوووودين ...................... والملك عبدالله والنعم فيه ........................... من احبه الله ... حبه الناس
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 18/01/2011, 06:26 PM
الردود: 749
الزيارات: 21,691
أرسلت بواسطة مساهم شرس
اتمنى جميع مستخدمي النيت ...... مقاطعتهم ف اول ...

اتمنى جميع مستخدمي النيت ...... مقاطعتهم ف اول جرعة يوم واحد ..... واذا م شي فايدة تكون الجرعة الا بعدها اقوى ........ ايد وحدة م تصفق ..... اتمنى الجميع يحطي ايده ف ايد الثاني لان...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 11/01/2011, 09:16 PM
الردود: 49
الزيارات: 2,666
أرسلت بواسطة مساهم شرس
خربانه خرباانه وين م ترقعهاااا

خربانه خرباانه وين م ترقعهاااا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 11/01/2011, 07:22 PM
الردود: 34
الزيارات: 974
أرسلت بواسطة مساهم شرس
الشعب التونسي من الدماء الحاااااره وليس .....

الشعب التونسي من الدماء الحاااااره وليس .....
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/01/2011, 10:28 PM
الردود: 12
الزيارات: 678
أرسلت بواسطة مساهم شرس
:) 2011 ان شاءالله سنة مسح الفساد

:) 2011 ان شاءالله سنة مسح الفساد
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/01/2011, 05:46 PM
الردود: 12
الزيارات: 678
أرسلت بواسطة مساهم شرس
اقرى الموضوع قبل ان تحكم بتجسس ..... فالعملا...

اقرى الموضوع قبل ان تحكم بتجسس .....

فالعملا هم موظفون مختصون للمراقبه من اجل انتشال الاهمال والتقصير ومعرفة الخلل ... فالذين لا يخافون الله في نفسهم والوطن .... ربما يحتسبون بالي يراقبهم وخوفهم...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/01/2011, 05:41 PM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
سايلنت ..... بس م داخلك هزاز .... يهتز شعورك...

سايلنت ..... بس م داخلك هزاز .... يهتز شعورك الوطني من اجل خدمة الوطن ضمن اطار الكل معا ...نعم من اجل التمنية البشرية ..... ورخا الشعب بكل ثمرات البلد الطيبة ...للجميع
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/01/2011, 05:36 PM
الردود: 12
الزيارات: 678
أرسلت بواسطة مساهم شرس
الملاحظين للافراد مب للوزارات ............

الملاحظين للافراد مب للوزارات ............
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/01/2011, 01:43 PM
الردود: 12
الزيارات: 678
أرسلت بواسطة مساهم شرس
الملاحظين الي تقصديهم مب ع الوزارات :مستغرب:

الملاحظين الي تقصديهم مب ع الوزارات :مستغرب:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/01/2011, 12:49 PM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
كلامك صحيح بس لا تنسى اكثر الشباب لم يتزوجو...

كلامك صحيح بس لا تنسى اكثر الشباب لم يتزوجو وانتشار العنوسة بسبب المعيشة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/01/2011, 11:48 AM
الردود: 12
الزيارات: 678
أرسلت بواسطة مساهم شرس
من اجل 2011تميز وعطى ...نــــــــعم لدساااس العملاء السرين في الوزارات او المؤسسات !!

الكثير منا يسأل مااااا
درجة رضا المتعاملين مع الوزارات والمؤسسات التي يتعامل موظفوها بصورة مباشرة مع الجمهور!!؟؟
هل هو ايجااابي او سلبي !!!؟؟؟ وهل فعلاااا كل الوزارت والمؤسسات تعمل بكل جد واتقان...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/01/2011, 09:57 AM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
نعم عددنا مليون 950 الف .... لم يكتمل 2 مليون...

نعم عددنا مليون 950 الف .... لم يكتمل 2 مليون وانتاج النفط سيكون في 2011 قرابة 900 الف

ولكن لا ننسى ان النفط واخيه الغاز .....

وايضا بما لها من ثروات كالمعادن والاسماك التي يتم تصيدرها الى...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/12/2010, 10:46 PM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
كثير من مراكب المليارات ف الاخير تغرق بهيجان...

كثير من مراكب المليارات ف الاخير تغرق بهيجان البحر الهادئ(الخجول في نظرهم)


وناس التي تضحك هي نفسها سيبكها ندم الظلم .....

تقولي صبرا حتى الموت !! بل قولي صبرا للمعزة النفس ...مرد الصبر بيلفي...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/12/2010, 10:39 PM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
محب للوطن ........اسم ع مسمى

محب للوطن ........اسم ع مسمى
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/12/2010, 08:28 PM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
امــ ـ ـ ـ ــين .... ويفرج كل كرب المسلمين ...

امــ ـ ـ ـ ــين .... ويفرج كل كرب المسلمين .................
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/12/2010, 10:34 AM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
الكثير يدور هذا السؤال في راسه ... وبعد التعداد...

الكثير يدور هذا السؤال في راسه ... وبعد التعداد والميزانيه !!

ربما احد من الاعضاء لديه اجبابه تفيدنا

الله يبعد الفقر واستياء المعيشه .... وتكون البسمة في كل فرد من هذا الوطن الباسم في كل...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/12/2010, 10:27 AM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
انتشرت لانها كانت توحي بان تكون حقيقه ... ف جميع...

انتشرت لانها كانت توحي بان تكون حقيقه ... ف جميع الظروف والمؤشرات كانت مناسبة......

كل خليجي يتمنى ان يكون عماني .... سمعتها في بدايه 2000 وكلنا متاملون ما سر هذا التمنى !!

وكما ان العمانين...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/12/2010, 12:41 AM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
احلام سعيدددددده دائم .... فالعماني او اي فرد...

احلام سعيدددددده دائم .... فالعماني او اي فرد يتمنى ان يحلم باحلام سعيده وتتحقق ... فالكثير من الحقائق كانت بدايتها حلم الى ان اصبحت حقيقه ...
فانت عماني وهذا ليس حلم ..... بل حقيقه تفتخر بها .......
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 29/12/2010, 08:59 PM
الردود: 19
الزيارات: 923
أرسلت بواسطة مساهم شرس
في قانون الامارات اي مناسبة تصادف اجازة لا يتم...

في قانون الامارات اي مناسبة تصادف اجازة لا يتم تعويض الاجازة عنها ........ والجمعة والسبت هذي اجازة نهاية الاسبوع .....
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 29/12/2010, 08:28 PM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
الامان من اكثر النعم التي تطمئن لها القلوب ........

الامان من اكثر النعم التي تطمئن لها القلوب ..... ولكن الامان في كل دول الخليج بامتياز ....

ولكن اين الامان عند طلوع الفرد هو اسرته خارج المنزل وعند عودته يندهش بسرقته .... وتكون الجريمه ضد مجهول...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 28/12/2010, 11:52 AM
الردود: 74
الزيارات: 2,743
أرسلت بواسطة مساهم شرس
مع انتهاء سنة 2010و بعد التعداد اقل من 2 مليون عماني !! هل فعلا العمانين اسعد شعوب العالم !!

الكثير منا سمع

العمانين اسعد شعوب العالم !!!

الخليجين سيتمنون ان يكونو عمااااااااااانين !!

الحياة ستكون بطعم جلكسي 40 عام

وحياة الفرد ستتغير بطفرة من كل النواحي ....
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 28/12/2010, 10:26 AM
الردود: 749
الزيارات: 21,691
أرسلت بواسطة مساهم شرس
اول الغيث قطرة ..... واول المقاطعة يوم .......

اول الغيث قطرة ..... واول المقاطعة يوم .... الكل المفروض يتضاااااامن .... الفقراء لو اتضامنو يصير وحش غني ......مب بس ع الانترنت ..... حتى ف معظم السلع ...اول التجربه ع النيت وان شاءالله تنجح
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 21/12/2010, 12:51 AM
الردود: 115
الزيارات: 4,129
أرسلت بواسطة مساهم شرس
ولم لا يقاارن ......ف اقتصاد عمان منتوع .... ...

ولم لا يقاارن ......ف اقتصاد عمان منتوع ....

واذا ع النفط تنتج تقربيا 800 الف وشي

وبها غاز وثروة سمكية الضخمه ....... وغيرها من المعاادن

وبها 2 مليون نسمة ....... والكثير منهم باااحث...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 19/12/2010, 09:17 PM
الردود: 16
الزيارات: 635
أرسلت بواسطة مساهم شرس
يقول المثل المصري ............ شيلني واشيلك

يقول المثل المصري ............ شيلني واشيلك
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 18/12/2010, 05:05 PM
الردود: 5
الزيارات: 1,492
أرسلت بواسطة مساهم شرس
مكرررررر 2010 مرة ...

مكرررررر 2010 مرة يــــــــــــــــــغلق
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 18/12/2010, 04:47 PM
الردود: 30
الزيارات: 1,244
أرسلت بواسطة مساهم شرس
2 مليون ونصهم عاطلين ....... وين لو اكثررررررر

2 مليون ونصهم عاطلين ....... وين لو اكثررررررر
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 18/12/2010, 04:22 PM
الردود: 32
الزيارات: 1,335
أرسلت بواسطة مساهم شرس
هذا من ضمن خطط التنميه عشان يقل استهلاك الفرد...

هذا من ضمن خطط التنميه عشان يقل استهلاك الفرد للاكل ........ ههههه من كم سنه تاكلون شو استفدو

ماشي حل غير حملة مقاطعة بتاريخ 23 - 12 للمجاري .... خليه يخيس بمجاريه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 18/12/2010, 02:54 PM
الردود: 16
الزيارات: 1,636
أرسلت بواسطة مساهم شرس
موووواضيع ممله ومكرره .... خلصتوووووو حبر...

موووواضيع ممله ومكرره .... خلصتوووووو حبر الكبيورد من كثر التكرار

يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــغلق
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 174

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:01 AM.

سبلة عمان :: السنة 12، اليوم 83

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها