سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1609
استغرق البحث 0.27 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: سبلة بيتنا
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 01:03 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,307
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
لا انصحك فيه لانه اغلب قنواتة ماسخة وقذرة جدا ...

لا انصحك فيه لانه اغلب قنواتة ماسخة وقذرة جدا
يكفيك عرب سات ونايل سات
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 12:46 PM
الردود: 7
الزيارات: 1,410
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
مافهمناك ايش تقصد بالضبط؟ من هؤلاء الذين تقصدهم

مافهمناك ايش تقصد بالضبط؟
من هؤلاء الذين تقصدهم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 12:30 PM
الردود: 41
الزيارات: 9,834
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
خبصونا ما فهمنا شئ مدراء عموم متخصصين ما فاهمين شئ

خبصونا ما فهمنا شئ مدراء عموم متخصصين ما فاهمين شئ
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 12:29 PM
الردود: 3
الزيارات: 948
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
الموضوع مكرر اكثر من مرة

الموضوع مكرر اكثر من مرة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 12:15 PM
الردود: 49
الزيارات: 10,748
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
اقول حرام هالمسوؤلين مدراء عموم متخصصين بالتقاعد...

اقول حرام هالمسوؤلين مدراء عموم متخصصين بالتقاعد فالحين يخربطوا في الجريدة حتى واحد منهم جالس يمدح رئيس الخدمة المدنية وما احد فاهمنهم شئ
صح انهم ناس همها التظاهر فقط
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 08:13 AM
الردود: 6
الزيارات: 418
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
اعتقد الرقم الاكبر ربما تكون مخصص لمعاملة ثانية

اعتقد الرقم الاكبر ربما تكون مخصص لمعاملة ثانية
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 08:04 AM
الردود: 41
الزيارات: 9,834
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
هؤلاء مدراء عمومو ومدراء دوائر مختصين وفالحين...

هؤلاء مدراء عمومو ومدراء دوائر مختصين وفالحين يمدحوا رئيس الخدمة المدنية وماعرفين يوضحوا لنا شئ خليوها اسلوبهم معقد
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 12:39 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,025
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
انا قصدي في السؤال ليس المتقاعدين وانما اقصد في...

انا قصدي في السؤال ليس المتقاعدين وانما اقصد في مثالك المذكور الشخص الذي اشتغل عشر سنوات و مازال علي راس عمله
هل سيخصم عليه 8% من الراتب الاساسي فقط لاغير
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 08:40 AM
الردود: 4
الزيارات: 1,025
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
وانا معي سؤال هل يتم خصم من الموظف الذي مايزال...

وانا معي سؤال
هل يتم خصم من الموظف الذي مايزال علي راس عملة 8% من الراتب الاساسي فقط لاغير ام هناك خصم من علاوة السكن والكهرباء والماء؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 08:34 AM
الردود: 78
الزيارات: 4,699
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
متابع بصمت رهيب

متابع بصمت رهيب
القسم: عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 01/02/2011, 08:27 AM
الردود: 8
الزيارات: 1,334
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
ارض وادي سميط اين موقعها بالضبط ؟ وضح بالتفصيل

ارض وادي سميط اين موقعها بالضبط ؟
وضح بالتفصيل
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 08:21 AM
الردود: 17
الزيارات: 668
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
انا متعاطف مع الشعب لانه بصراحه الشعب المصري...

انا متعاطف مع الشعب لانه بصراحه الشعب المصري مكافح في الحياة ولكن الحكومة هي التى تضطدة ولاتشجعه علي الكفاح
والدليل هروب كبار علماء مصر الي امريكا واوربا لاجل انجاح حياتهم العملية والعلمية
القسم: عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 01/02/2011, 08:19 AM
الردود: 6
الزيارات: 652
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
بالتوفيق صح كيف مفتوحة من 3 جهات ارجوا التوضيح

بالتوفيق
صح كيف مفتوحة من 3 جهات ارجوا التوضيح
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 08:17 AM
الردود: 11
الزيارات: 2,385
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
زمان ايام الشيخ زايد عمان والامارات سمن علي عسل...

زمان ايام الشيخ زايد عمان والامارات سمن علي عسل وكان يحسد علي علاقتها الجميع
اليوم من موت زايد طلع الطفل محمد بن زايد يقل ادبه علي عمان
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 01/02/2011, 08:10 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,174
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
ماشاء الله مواليد 1936 يعني عمره 73 سنة الوزراء...

ماشاء الله مواليد 1936 يعني عمره 73 سنة الوزراء العرب كلهم معمرين حتى في عمان طول عمرهم ما ايتقاعدو
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 08:07 AM
الردود: 59
الزيارات: 5,923
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
كلام فاضي لايعبر عن الواقع المرير والشرهة في...

كلام فاضي لايعبر عن الواقع المرير والشرهة في حكامهم وليس في الشعب الاماراتي الذي لاناقه ولاجمل في هالمشكلة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 01/02/2011, 08:05 AM
الردود: 64
الزيارات: 3,851
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
الله يعينهم ويفرج همهم

الله يعينهم ويفرج همهم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 01/02/2011, 08:00 AM
الردود: 15
الزيارات: 1,211
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
اين المشرفين من هالاسلوب البايخ من بعض الاعضاء...

اين المشرفين من هالاسلوب البايخ من بعض الاعضاء الجهال
ليس من المروءة نتدخل في امور لاتعنينا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 01:05 PM
الردود: 960
الزيارات: 88,938
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
محمد بن زايد طفل غير واعي حضرة صاحب...

محمد بن زايد طفل غير واعي حضرة صاحب الجلالةالسلطان قابوس بن سعيد حفظه الله سوف يأدبه
المثل العماني يقول ( بو ما يأدبه ابوه بأدبه زمانه9
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:55 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,034
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
انزين وبعدين

انزين وبعدين
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:52 PM
الردود: 28
الزيارات: 1,413
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
فكرة حلوووه نتمنى ان يعبر الشعب العماني عن رايه

فكرة حلوووه نتمنى ان يعبر الشعب العماني عن رايه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 12:42 PM
الردود: 127
الزيارات: 8,548
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
كل الورزتاء العواجيز مفروض يقاعدوا هم سبب تخلف...

كل الورزتاء العواجيز مفروض يقاعدوا هم سبب تخلف وقهر الشعب العماني بتفكيرهم القديم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 11:41 AM
الردود: 66
الزيارات: 2,623
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
مثل هؤلاء الناس الجهال احسن شئ مايرد عليهم

مثل هؤلاء الناس الجهال احسن شئ مايرد عليهم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/01/2011, 09:07 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,994
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
وانت ليش ما تحب بابا مبارك؟ وما تحب عمو جمال؟ ...

وانت ليش ما تحب بابا مبارك؟
وما تحب عمو جمال؟
وما تحب اللدلوعه فريدة؟
اكيد انت تحب الفول والفلافل والطعمية ياعمو
ههههههههههههههههههههههههه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/01/2011, 09:04 PM
الردود: 4
الزيارات: 319
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
موه هناك؟

موه هناك؟
القسم: قسم هواتف النوكيا 27/01/2011, 08:48 PM
الردود: 18
الزيارات: 1,410
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
متابع بصمت

متابع بصمت
القسم: قسم هواتف النوكيا 27/01/2011, 08:46 PM
الردود: 58
الزيارات: 2,072
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
متابع بصمت ما انصح استخدام هالبرنامج البايخ

متابع بصمت
ما انصح استخدام هالبرنامج البايخ
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 08:39 PM
الردود: 4
الزيارات: 237
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
اسال مكي عنده الخبر اليقين

اسال مكي عنده الخبر اليقين
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 08:37 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,885
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
ياعيني علي الاكلات الزنجبارية

ياعيني علي الاكلات الزنجبارية
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/01/2011, 08:34 PM
الردود: 131
الزيارات: 4,754
أرسلت بواسطة سبلة بيتنا
Angry اقول انت وامثالك وعقولك اليابسة وتفكيرك الخائيس...

اقول انت وامثالك وعقولك اليابسة وتفكيرك الخائيس اشك انك عماني اصيل وانك ابن اصل وفصل
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1609

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:15 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 51

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها