سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
استغرق البحث 0.32 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: قلبي عماني
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 09:49 AM
الردود: 64
الزيارات: 1,646
أرسلت بواسطة قلبي عماني
ش اسوي يغلب ع تفكيري الطابع السياسي:كاشخ::كاشخ:

ش اسوي يغلب ع تفكيري الطابع السياسي:كاشخ::كاشخ:
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 09:29 AM
الردود: 64
الزيارات: 1,646
أرسلت بواسطة قلبي عماني
انزين يا قح اتاريك كنت منهم بو يركضو ورا...

انزين يا قح

اتاريك كنت منهم بو يركضو ورا السنانير:ضحك::ضحك:

القصه فيها اشيا حلوه......الاتحاد ضد الغريب...(وعدم استساغة وجوده )
المكر( لما عطيت لولي السمكه وانت اصلا نيتك كانت بغيضه,,,,,
يعني...
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 08:38 AM
الردود: 50
الزيارات: 2,782
أرسلت بواسطة قلبي عماني
انزين ليش مسوين اضراااااااااااااب؟؟؟

انزين ليش مسوين اضراااااااااااااب؟؟؟
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 03:15 PM
الردود: 178
الزيارات: 6,057
أرسلت بواسطة قلبي عماني
المشكله ان ف مجتمعنا ماشي صار ضبط لمثل هالامور ...

المشكله ان ف مجتمعنا ماشي صار ضبط لمثل هالامور

بنات ف عمر الزهور ولما تشوف لبسهن وشحطتهن تقول عجايز:كاشخ:

الله يهدي الجميع


بس صراحه اجاباتك حماسيه .....(و صبر شوي خخخخخ)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 08:09 AM
الردود: 960
الزيارات: 90,227
أرسلت بواسطة قلبي عماني
ما اعتقد عفو وغيره اللي خانو ..ما خانو...

ما اعتقد عفو وغيره

اللي خانو ..ما خانو الحكومه خانو شعب باكمله
والشعب يطالب باعدامهم.....
ومقاطعة دولة الامارات ...(حتى خرزه ما بنشريها من عندهم):كاشخ:

والاعلان الرسمي له دوافع وبالطبع له...
القسم: السبلة العامة 29/01/2011, 01:10 PM
الردود: 63
الزيارات: 1,389
أرسلت بواسطة قلبي عماني
يا سلام عليك يا قح ,,,, قصه مؤثره...

يا سلام عليك يا قح ,,,,
قصه مؤثره بجد.......اقراها وشوي راسي يدخل ف الشاشه:كاشخ:
من كثر الانسجام:)

قال تعالى "ذَلِكَ لِيَعْلَمَ أَنِّي لَمْ أَخُنْهُ بِالْغَيْبِ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي كَيْدَ...
القسم: السبلة العامة 29/01/2011, 12:50 PM
الردود: 152
الزيارات: 4,279
أرسلت بواسطة قلبي عماني
...يا اهلين وسهلين عاد ما نقيت غير بنت بولند...

...يا اهلين وسهلين
عاد ما نقيت غير بنت بولند كنموذج
ذي نموذج للاسفاف الاعلامي :ضحك:
والدلع والغنج الصناعي:كاشخ:

صراحه انا احس اللي يتكلم بلهجه غير لهجته (متكلف)
وما عنده انتماء لاصله,,,,,,,...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2011, 11:28 AM
الردود: 109
الزيارات: 5,365
أرسلت بواسطة قلبي عماني
مبروكين عجب بس انا سمعت ان احسن قسم ف التعداد...

مبروكين عجب
بس انا سمعت ان احسن قسم ف التعداد بو الكول سنتر:) مدلعين
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2011, 10:20 AM
الردود: 46
الزيارات: 2,145
أرسلت بواسطة قلبي عماني
يستاهلو,,,,, ليش ما يتكلمو ,,,,,,,,, الظاهر...

يستاهلو,,,,,
ليش ما يتكلمو ,,,,,,,,,
الظاهر ان الادارات معنا ما تعرف ان الدنيا تطورت
وان ف اختراع اسمه انترنت يعني ما حد يمرر شي من تحت البساط العالم صار مفتووووح
بعدهم ما مصدقين ..حلو يعني يا...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2011, 10:16 AM
الردود: 46
الزيارات: 2,145
أرسلت بواسطة قلبي عماني
اصلا الممرضين والكادر هم اللي يستاهلو هم اللي...

اصلا الممرضين والكادر هم اللي يستاهلو هم اللي كانو ف قلب الحدث

الادارين كانو يوقعو ع الاوراق عشان يجيبو الدوا
ويرجعو بيوتهم
اللي كانو ع اتصال مباشر بالمرضى هم الاولى بالمكافأه

يعني ماشي انصاف...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2011, 08:30 AM
الردود: 20
الزيارات: 837
أرسلت بواسطة قلبي عماني
مافي شي اسمه احسن وافضل........ هم نظام الحكم...

مافي شي اسمه احسن وافضل........
هم نظام الحكم معهم يختلف عنا,,,,السياسه المتبعه تختلف وكل شي مختلف
ف مافي مجال للمقااااااااااااااااااااارنه اصلا عشان يكونو افضل او اسواء:معصب:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2011, 08:28 AM
الردود: 34
الزيارات: 2,821
أرسلت بواسطة قلبي عماني
دليل انك ما تعرف تسوق:ضحك::ضحك::ضحك:

دليل انك ما تعرف تسوق:ضحك::ضحك::ضحك:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 26/01/2011, 08:19 AM
الردود: 20
الزيارات: 837
أرسلت بواسطة قلبي عماني
وانتو اي شي يستوى ف الدول الثانيه تقارنو نفسكم...

وانتو اي شي يستوى ف الدول الثانيه تقارنو نفسكم فيه؟؟؟
القسم: السبلة العامة 25/01/2011, 08:37 AM
الردود: 164
الزيارات: 3,219
أرسلت بواسطة قلبي عماني
انا رقمي حلو بس بأسم عمي اخاف يعصب علي...

انا رقمي حلو بس بأسم عمي اخاف يعصب علي ويقطعه:ضحك:

صح نسيت اخبركم ( ترا رقمي مش للبيع)
القسم: السبلة العامة 25/01/2011, 08:32 AM
الردود: 29
الزيارات: 652
أرسلت بواسطة قلبي عماني
ف هالزمن بو يتملق يحصل ع كل شي والقهر انه...

ف هالزمن بو يتملق يحصل ع كل شي

والقهر انه يجيك واحد قدام المدير يقول انا وانا

وف النهايه يعطي الشغل حال غيره:ضحك:

اجووووول مالت ع هيك اصناف نفاق:غاضب:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/01/2011, 08:15 AM
الردود: 6
الزيارات: 390
أرسلت بواسطة قلبي عماني
الحل انكم تغيرو الافكار اللي ف بالكم:كاشخ:

الحل انكم تغيرو الافكار اللي ف بالكم:كاشخ:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/01/2011, 08:08 AM
الردود: 6
الزيارات: 390
أرسلت بواسطة قلبي عماني
كانت مسيره خضرا........غيرو اللون لاه يمكن تجي...

كانت مسيره خضرا........غيرو اللون لاه يمكن تجي نتيجه:كاشخ:
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 24/01/2011, 01:30 PM
الردود: 65
الزيارات: 3,223
أرسلت بواسطة قلبي عماني
كيه شارع العامرات بوشر (مستوي هاليومين معلم...

كيه شارع العامرات بوشر (مستوي هاليومين معلم سياحي) اشهر من قلعة نزوى:ضحك:
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 24/01/2011, 01:29 PM
الردود: 65
الزيارات: 3,223
أرسلت بواسطة قلبي عماني
احلا شي صراحه لما كنا جايين الدوام اقول حال...

احلا شي صراحه لما كنا جايين الدوام
اقول حال زميلتي ..تو السيارات بو رانا نشوفهن بوضوح
ليش بو قدامنا ما نشوفهن

خخخ طلعنا ما مشغلين العساسات (منتزقين):ضحك::عيار:
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 01:16 PM
الردود: 131
الزيارات: 4,342
أرسلت بواسطة قلبي عماني
ههههه عاد ما اسم شو هذا.....كنه اغنيه مال...

ههههه
عاد ما اسم
شو هذا.....كنه اغنيه مال الرباش:ضحك::ضحك:
جوتشي باي جوتشي بو يبا عطر
ما يشرني خطبني وغاب:ضحك:
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 12:36 PM
الردود: 168
الزيارات: 3,138
أرسلت بواسطة قلبي عماني
اتملق:ضحك::ضحك: كيف عرفتي اكيد مجربه تتملقي ع...

اتملق:ضحك::ضحك:
كيف عرفتي اكيد مجربه تتملقي ع حد:كاشخ:

فيه اختراع اسمه الخاص
إلإ اذا كان هناك غرض ما ........من تهجمك هذا

لا والله ازعل عادي قولي الي تبي البساط احمدي
تحياتي القلبيه;)
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 12:12 PM
الردود: 168
الزيارات: 3,138
أرسلت بواسطة قلبي عماني
كيف شي مختلف ......... وانت تناقش ف الموضوع.,, ...

كيف شي مختلف .........
وانت تناقش ف الموضوع.,,
إلا اذا كان النقاش حول موضوع خارج نطاق الموضوع:مرتاح:

ما اختلفت معك ف الراي عشان اتقبله:كاشخ:
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 12:09 PM
الردود: 168
الزيارات: 3,138
أرسلت بواسطة قلبي عماني
اذا هناك شي آآآآآخر:متفكر:؟

اذا هناك شي آآآآآخر:متفكر:؟
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 11:41 AM
الردود: 168
الزيارات: 3,138
أرسلت بواسطة قلبي عماني
وحالموه راد بالابيض:ضحك: ما تهمنا العلاقه اللي...

وحالموه راد بالابيض:ضحك:
ما تهمنا العلاقه اللي بينهم
بقدر ما يهمنا الموضوع المطروح
لان نحن بعد اعضاء فيه....
واي لوم او استفزاز للكاتب هذا موجه للاعضاء المشاركين فيه :غاضب:
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 11:36 AM
الردود: 168
الزيارات: 3,138
أرسلت بواسطة قلبي عماني
غريب امرك......... الحين الموضوع اللي اعتبرته...

غريب امرك.........
الحين الموضوع اللي اعتبرته خاطره ولا جديد صرت تناقش فيه بكل حماس
:ضحك:
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 11:34 AM
الردود: 168
الزيارات: 3,138
أرسلت بواسطة قلبي عماني
هذا غيره .......ولا حسد ,,,,,,ولا شي اخر:مستغرب: ...

هذا غيره .......ولا حسد ,,,,,,ولا شي اخر:مستغرب:

شكلك ما قريت الموضوع عدل ولا ما كان هذا ردك؟؟؟
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 11:05 AM
الردود: 37
الزيارات: 566
أرسلت بواسطة قلبي عماني
ما اعتقد فقدان .......... اعقد...

ما اعتقد فقدان ..........
اعقد نضووووووووووووووووووب المخزوووووووووووووووووون
بسبب بخل القريحه:ضحك:
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 10:40 AM
الردود: 146
الزيارات: 3,881
أرسلت بواسطة قلبي عماني
اعفو عنه ,,,,ما تعرف ضروفه:)

اعفو عنه ,,,,ما تعرف ضروفه:)
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 09:42 AM
الردود: 168
الزيارات: 3,138
أرسلت بواسطة قلبي عماني
لماذا كل هذه الضبابيه في نضرتك للمرأه يا استاذ؟؟؟...

لماذا كل هذه الضبابيه في نضرتك للمرأه يا استاذ؟؟؟
احيانا الرجل لا (يقدر) قيمه المرأه,,,,,
المرأه موجوده حيث المعامله بلطف وحنان وموده:كاشخ:
القسم: السبلة العامة 24/01/2011, 09:39 AM
الردود: 168
الزيارات: 3,138
أرسلت بواسطة قلبي عماني
شكرا قح:),,,,,,,, لفته جميله منك,..,,تنوع...

شكرا قح:),,,,,,,,
لفته جميله منك,..,,تنوع ابداعك يزيدك تألق:)

لا يرعبك صمتى,,,
الدنيا مطر,,...
وفيني قلب عصفور,,,
يحلم يتخبا في دفا صدرك ف عز البرد,,,
ويتمادا في دفاك اكثر..الين تصير للابد...
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:43 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 270

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها