سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 45
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: راعي البعير
القسم: سبلة ترويح القلوب 18/06/2008, 11:25 AM
الردود: 6
الزيارات: 571
أرسلت بواسطة راعي البعير
قلة ادب صور لاولاد يغااااازلون بنات والبنات مكيفين

شوفو قلة الادب اللي بين البنات واللي بالاولاد وبعد في الشارع








والبناااااااااااااات طبعا ما صدقو الشباب يعطوهم وجه
القسم: سبلة ترويح القلوب 18/06/2008, 10:42 AM
الردود: 16
الزيارات: 605
أرسلت بواسطة راعي البعير
مصري سألوه وش أغرب شيء شفته بالسعودية ...

مصري اشتغل بالسعودية سنوات عدة لمن

رجع لمصر سألوه أهله وربعه وش أغرب شي شفته

بالسعوديه قال لهم


أغرب شي أسماء الأنبياء اللي عندهم تختلف عن اللي نعرفهم !!!
القسم: سبلة الشعر والأدب 18/06/2008, 10:08 AM
الردود: 3
الزيارات: 280
أرسلت بواسطة راعي البعير
قصيده تقطع القلب

آه واويلاه من عم ظلوم
بعد ما أبوي رقد تحت التراب
القمر لاغاب ماتفيد النجوم
وعسى بيتٍ عقب عمره خراب
كيف ابهجع واهتني في حلو نوم
وامسح دموع مثل رش السحاب
بعد ماحكمي على أسرتنا عموم
صرت أنا...
القسم: السبلة العامة 18/06/2008, 09:51 AM
الردود: 50
الزيارات: 984
أرسلت بواسطة راعي البعير
اكره النفاق والخيانة وادعو ربي زوالها

اكره النفاق والخيانة وادعو ربي زوالها
القسم: السبلة العامة 17/06/2008, 11:41 AM
الردود: 6
الزيارات: 312
أرسلت بواسطة راعي البعير
اشكرك اختي العزيزه على المرور

اشكرك اختي العزيزه على المرور
القسم: السبلة العامة 17/06/2008, 08:14 AM
الردود: 6
الزيارات: 312
أرسلت بواسطة راعي البعير
لماذا نفترض دوما وجود المشكلة فى الغير‏

--------------------------------------------------------------------------------

شعر الزوج بان زوجته اصبحت

ضعيفة السمع

وخوفا عليها ذهب للطبيب لاستشارته
القسم: السبلة العامة 17/06/2008, 07:41 AM
الردود: 30
الزيارات: 792
أرسلت بواسطة راعي البعير
مصيبة ونغمة ومفسدة للاجيال اللة يعين الاهل

مصيبة ونغمة ومفسدة للاجيال اللة يعين الاهل
القسم: السبلة العامة 16/06/2008, 09:34 AM
الردود: 12
الزيارات: 372
أرسلت بواسطة راعي البعير
حرام ربا كل مازاد عن راس المال فهو ربا والعياذ...

حرام ربا كل مازاد عن راس المال فهو ربا والعياذ باللة
القسم: سبلة ترويح القلوب 16/06/2008, 09:29 AM
الردود: 28
الزيارات: 756
أرسلت بواسطة راعي البعير
اشكرك على الموضوع الرائع

اشكرك على الموضوع الرائع
القسم: السبلة العامة 15/06/2008, 08:10 AM
الردود: 318
الزيارات: 12,569
أرسلت بواسطة راعي البعير
حن نعرف العيش يوم تفل يعرفوا البغيض...

حن نعرف العيش يوم تفل

يعرفوا البغيض المبغضيني

علينا النفاض وعليك اليد

وراعي البدارة عيب يوبة

يقولوا مطرز عليك اليد
بشت عييب وعييب يوبه
القسم: سبلة ترويح القلوب 15/06/2008, 07:37 AM
الردود: 69
الزيارات: 731
أرسلت بواسطة راعي البعير
اخواني واخواتي اشكركم على المرور الطيب وبارك...

اخواني واخواتي اشكركم على المرور الطيب وبارك اللة فيكم
القسم: سبلة ترويح القلوب 14/06/2008, 01:44 PM
الردود: 69
الزيارات: 731
أرسلت بواسطة راعي البعير
اشكرك اختي العزيزة على مرورك الطيب

اشكرك اختي العزيزة على مرورك الطيب
القسم: سبلة ترويح القلوب 14/06/2008, 11:55 AM
الردود: 69
الزيارات: 731
أرسلت بواسطة راعي البعير
اشكرك اختي العزيزة على مرورك الطيب

اشكرك اختي العزيزة على مرورك الطيب
القسم: سبلة ترويح القلوب 14/06/2008, 11:53 AM
الردود: 69
الزيارات: 731
أرسلت بواسطة راعي البعير
اشكرك اختي على مرورك الطيب

اشكرك اختي على مرورك الطيب
القسم: سبلة ترويح القلوب 14/06/2008, 10:39 AM
الردود: 69
الزيارات: 731
أرسلت بواسطة راعي البعير
يهم تختارين؟؟...للبنات وبس.................. ....... (بصراحه).............

موضوعي باختصار كالاتي.........


لو كان امامك 3 صناديق وعليك اختيار احدهم بعد تفكير وتمحيص وبكل صراحة وامانة ايهم ستختارين................



الصندوق الاول: يحتوي على المال الوفير .....
القسم: سبلة ترويح القلوب 10/06/2008, 10:40 AM
الردود: 220
الزيارات: 2,969
أرسلت بواسطة راعي البعير
تسلمي على المرور الطيب

تسلمي على المرور الطيب
القسم: سبلة ترويح القلوب 10/06/2008, 10:11 AM
الردود: 220
الزيارات: 2,969
أرسلت بواسطة راعي البعير
حارثي الشرقية انت الاحلى على مرورك الطيب بس...

حارثي الشرقية انت الاحلى على مرورك الطيب

بس اخوي ممكن اعرف القبائل التي تنتمي الى اليحمد الكرام

والسموحة
القسم: سبلة ترويح القلوب 10/06/2008, 09:36 AM
الردود: 220
الزيارات: 2,969
أرسلت بواسطة راعي البعير
انت الاحلى اخي العزيز واشكرك على مرورك الطيب ...

انت الاحلى اخي العزيز واشكرك على مرورك الطيب


:):):):)
القسم: سبلة ترويح القلوب 10/06/2008, 09:00 AM
الردود: 220
الزيارات: 2,969
أرسلت بواسطة راعي البعير
اشكرك اخي الكريم على المرور الطيب وبارك اللة فيك

اشكرك اخي الكريم على المرور الطيب وبارك اللة فيك
القسم: سبلة ترويح القلوب 10/06/2008, 08:06 AM
الردود: 220
الزيارات: 2,969
أرسلت بواسطة راعي البعير
بنت تبي تتزوج تعالوا انشوف ليش يالحلوين....!!!!!!

بنت تبي تتزوج لييش ...؟
------------

تعالووو شوفو المصيبة
القسم: السبلة العامة 14/04/2008, 11:02 AM
الردود: 112
الزيارات: 4,143
أرسلت بواسطة راعي البعير
حذف العنوان يمس كل بنات عمان الحبيبه

حذف العنوان يمس كل بنات عمان الحبيبه
القسم: السبلة العامة 01/04/2008, 11:37 AM
الردود: 36
الزيارات: 1,372
أرسلت بواسطة راعي البعير
لا الة الااللة معقولة انسان مسلم يعمل هذي العمله...

لا الة الااللة معقولة انسان مسلم يعمل هذي العمله الشنيعة يا ويلة من عذاب اللة كما تدين تدان


:حزين::حزين::حزين::حزين::حزين::حزين::حزين:
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 25/03/2008, 12:27 PM
الردود: 25
الزيارات: 749
أرسلت بواسطة راعي البعير
صدقتي صدقتي واللة انك عاقلة وكلامك منطقي يا...

صدقتي

صدقتي واللة انك عاقلة وكلامك منطقي يا ريت كل البنات ولاولاد يفهموا ان الزواج قسمة ونصيب

والسموحة على التعليق على كلامك
القسم: سبلة الشعر والأدب 19/03/2008, 01:01 PM
الردود: 4
الزيارات: 246
أرسلت بواسطة راعي البعير
اخوي ابو الوليد من زمان ماتوا وانتهوا وضحكت...

اخوي ابو الوليد من زمان ماتوا وانتهوا وضحكت عليهم الامم


مشكور يا ابو الوليد والف شكر على الموضوع وتسلم والسموحه منك
القسم: السبلة العامة 19/03/2008, 12:55 PM
الردود: 4
الزيارات: 215
أرسلت بواسطة راعي البعير
مشكورة على الموضوع يا بنت العذيبه وبارك اللة فيك

مشكورة على الموضوع يا بنت العذيبه وبارك اللة فيك
القسم: السبلة العامة 19/03/2008, 12:48 PM
الردود: 14
الزيارات: 479
أرسلت بواسطة راعي البعير
مشكور اخي على الموضوع الحلو

مشكور اخي على الموضوع الحلو
القسم: السبلة العامة 19/03/2008, 12:36 PM
الردود: 22
الزيارات: 793
أرسلت بواسطة راعي البعير
مشكوره اختي على الموضوع والمثل يقول الطيور على...

مشكوره اختي على الموضوع والمثل يقول الطيور على اشكالها تقع
القسم: السبلة العامة 19/03/2008, 08:54 AM
الردود: 49
الزيارات: 1,114
أرسلت بواسطة راعي البعير
اللة بستر بس ليش الوم كله على الاهل اذا الاب ضرب...

اللة بستر بس ليش الوم كله على الاهل اذا الاب ضرب بنته او ابنه الذي قل ادبة وراح وشتكى عليه

من منكم انتم بيتبرع ويدافع عنه مع المحكمة اذا بنتك وغصبن من عينك تملك على واحد بدون رضاك

وانت...
القسم: السبلة العامة 15/03/2008, 12:00 PM
الردود: 88
الزيارات: 2,120
أرسلت بواسطة راعي البعير
كيف الشيبوبة مساكين حرام عليهم خلوهم بعد ياخذوا...

كيف الشيبوبة مساكين حرام عليهم خلوهم بعد ياخذوا راحتهم


والسموحه :نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:
القسم: السبلة العامة 15/03/2008, 11:43 AM
الردود: 16
الزيارات: 522
أرسلت بواسطة راعي البعير
مسكين ابو خلف حتى في قبرها وعظامها رامه ضحكت عليه

مسكين ابو خلف حتى في قبرها وعظامها رامه ضحكت عليه
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 45

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:51 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 268

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها