سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
استغرق البحث 0.58 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: صطيليوص قياناقوبولوص
القسم: السبلة العامة 23/01/2011, 01:56 PM
الردود: 6
الزيارات: 262
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
حصل خير اخوي . وان شاء الله ماحد يطلع اسرار مرة...

حصل خير اخوي . وان شاء الله ماحد يطلع اسرار مرة ثانية
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 23/01/2011, 01:32 PM
الردود: 16
الزيارات: 694
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
جرب تشتري جهاز جديد .!

جرب تشتري جهاز جديد .!
القسم: السبلة الرياضية 23/01/2011, 01:22 PM
الردود: 32
الزيارات: 1,627
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
رسالة جميلة ولا اشك في انتها ستصل الى المعنيين...

رسالة جميلة ولا اشك في انتها ستصل الى المعنيين كغيرها من الرسائل ولكن هل سيتم اتخاذ اجراءات لانتشال الكرة العمانية ورياضتنا بشكل عام من حالها المتردي !

استبشرنا خيرا بوجود وزارة تعنى بالشؤون...
القسم: السبلة الرياضية 23/01/2011, 01:12 PM
الردود: 29
الزيارات: 2,147
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
شكرا على التوضيح بارك الله فيكم

شكرا على التوضيح بارك الله فيكم
القسم: السبلة العامة 23/01/2011, 01:09 PM
الردود: 82
الزيارات: 4,134
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
هذه المجموعة من الاشخاص اتوا من هذه المنطقة لذلك...

هذه المجموعة من الاشخاص اتوا من هذه المنطقة لذلك وجب التنويه !


عموما الحادثة في السالمية بالكويت !
القسم: السبلة الرياضية 23/01/2011, 10:49 AM
الردود: 29
الزيارات: 2,147
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
مذيع في قناة العربية

مذيع في قناة العربية
القسم: السبلة العامة 23/01/2011, 10:45 AM
الردود: 15
الزيارات: 297
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
التقي بانجلينا ميريكل !

التقي بانجلينا ميريكل !
القسم: السبلة العامة 23/01/2011, 10:43 AM
الردود: 70
الزيارات: 1,001
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
كيف يعني ارجعي الجهاز يا ملقوف ! ليش مش ملقوفة...

كيف يعني ارجعي الجهاز يا ملقوف ! ليش مش ملقوفة مثلا .. او ارجع !


عموما شكل الموضوع منقول من منتدى سعودي او شي من هالقبيل .
القسم: المقاولات ومواد البناء والديكور 23/01/2011, 10:38 AM
الردود: 51
الزيارات: 4,975
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
حبذا لو تسدح للقاريء الكريم بعض الصور للغرفة...

حبذا لو تسدح للقاريء الكريم بعض الصور للغرفة المصونة !
القسم: السبلة الرياضية 23/01/2011, 10:28 AM
الردود: 29
الزيارات: 2,147
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
لم تكن اول مرة ! لا اعتقد ان دماثة خلقه...

لم تكن اول مرة !

لا اعتقد ان دماثة خلقه وذوقه الرفيع واداءه المتميز ستغيره الغترة والعقال .
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 19/01/2011, 11:05 AM
الردود: 75
الزيارات: 2,284
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
هل بالامكان ان نقابل هذا المشرف الطيب شخصيا حتى...

هل بالامكان ان نقابل هذا المشرف الطيب شخصيا حتى يقوم بحذف مخالفاتنا جميعا ؟


عموما ارى ان الاخ ضرب خمسة ضرب خمسة تسرع باطلاق حكمه على من ساعده بحذف المخالفات بخيانة العهد ونسيان العيش واللحم...
القسم: السبلة الرياضية 18/01/2011, 02:17 PM
الردود: 36
الزيارات: 1,248
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
ليس لي فريق معين في السعودية مجرد متابع .. ذكرت...

ليس لي فريق معين في السعودية مجرد متابع .. ذكرت في ردي انني استغرب عدم وجود عباس واستغرابي من تواجد المبارك والدوسري ... ريان شارك في خليجي عشرين ولم يظهر بذلك المستوى المأمول رغم عدم مشاركته اساسيا...
القسم: السبلة الرياضية 18/01/2011, 01:50 PM
الردود: 25
الزيارات: 1,173
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
الكل يعلم ان البطولة الاسيوية في بدايتها لم يكن...

الكل يعلم ان البطولة الاسيوية في بدايتها لم يكن بها تصفيات تأهيلية واقتصرت على منتخبات قليلة ككوريا الجنوبية وايران واسرائيل لذلك امر التأهل من عدمه لا ينطبق ..ولكن لا اذكر ان اليابان كانت تنهزم...
القسم: السبلة الرياضية 18/01/2011, 11:16 AM
الردود: 25
الزيارات: 1,173
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
لا اعتقد ان اليابان كانت استراحة في فترة من...

لا اعتقد ان اليابان كانت استراحة في فترة من الفترات اخي الكريم !
القسم: السبلة الرياضية 18/01/2011, 10:55 AM
الردود: 32
الزيارات: 2,552
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
لاعب جيد ولكنه ليس بالمهاجم الكبير .. سبق ان...

لاعب جيد ولكنه ليس بالمهاجم الكبير .. سبق ان احترف في العربي الكويتي ولم يقدم الكثير ولكن في ظل امكانيات الاندية العمانية فمن الجميل ان نراه في دورينا .!
القسم: السبلة الرياضية 18/01/2011, 10:51 AM
الردود: 36
الزيارات: 1,248
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
هل تشاهد الدوري السعودي ؟ الحارثي ومالك...

هل تشاهد الدوري السعودي ؟

الحارثي ومالك اصبحت مجرد اسماء رهينا دكة الاحتياط في النصر والاهلي وعدم استدعائهما في محله .. نور لم يبدأ الموسم مع الاتحاد وشاهدنا بداية ولا اروع للاتي ومنذ عودته...
القسم: السبلة العامة 17/01/2011, 11:49 AM
الردود: 85
الزيارات: 1,582
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
كيف حالك ؟

كيف حالك ؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 17/01/2011, 11:31 AM
الردود: 7
الزيارات: 1,685
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
الفكر اعم من الرأي والتصريح .. ! فليس كل...

الفكر اعم من الرأي والتصريح .. !

فليس كل تصريح يعبر عن فكر !
القسم: السبلة العامة 17/01/2011, 11:21 AM
الردود: 85
الزيارات: 1,582
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
لم اتطرق الى تاريخ عمان ابدا ! انت ذكرته !

لم اتطرق الى تاريخ عمان ابدا ! انت ذكرته !
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 17/01/2011, 11:16 AM
الردود: 25
الزيارات: 12,326
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
داخلة بقوة ما شاء الله من اول مشاركة ع الزواج ! ...

داخلة بقوة ما شاء الله من اول مشاركة ع الزواج !


حبذا لو تسدحي للقاريء الكريم موصافات زوج المستقبل فربما تجدين ضالتك في احد اعضاء السبلة ! ولا يوجد لدي ادنى شك ان " خاصك " سيمتليء عن بكرة حيانه...
القسم: السبلة العامة 17/01/2011, 11:09 AM
الردود: 56
الزيارات: 1,651
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
ازط صبوز طو بي ا جوق ؟

ازط صبوز طو بي ا جوق ؟
القسم: السبلة العامة 17/01/2011, 11:07 AM
الردود: 93
الزيارات: 3,801
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
ظهر نوع خاص من العبايات للمشي ..حيث يتم تزويد...

ظهر نوع خاص من العبايات للمشي ..حيث يتم تزويد العباية بشريط فسفوري لماع يجعل المرأة " تلج " من بعيد !
القسم: السبلة العامة 17/01/2011, 11:04 AM
الردود: 85
الزيارات: 1,582
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
اطلاقا .. كنت ارمي الى تاريخ البشمركة !

اطلاقا .. كنت ارمي الى تاريخ البشمركة !
القسم: السبلة الرياضية 17/01/2011, 10:58 AM
الردود: 14
الزيارات: 380
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
عندما تحدثت عن المادة فكلامي كان بشكل عام بدءا من...

عندما تحدثت عن المادة فكلامي كان بشكل عام بدءا من الاهتمام والدعم الحكومي المقدم للاندية وكذلك الميزانيات المخصصة للبنية التحتية والمنشئات المختلفة وكذلك توفر المادة في الجانب الاعلامي من خلال قناة...
القسم: السبلة العامة 17/01/2011, 10:45 AM
الردود: 118
الزيارات: 3,768
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
لماذا تتناول الموضوع من جانب " الخطأ على الرجل "...

لماذا تتناول الموضوع من جانب " الخطأ على الرجل " ! وتضع الفتاة قالب " البريئة المغلوبة على امرها " !
القسم: السبلة العامة 17/01/2011, 10:42 AM
الردود: 85
الزيارات: 1,582
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
مجرد القراءة في دفتر الماضي لا ضرر فيها ولكن...

مجرد القراءة في دفتر الماضي لا ضرر فيها ولكن البعض يحاول ان يعيد كتابة دفتر الماضي وهنا تكمن المشكلة والمثل يقول " اللى تفكه بايدك ما تفكو باسنانك " !
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 17/01/2011, 10:33 AM
الردود: 184
الزيارات: 7,707
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
كيف ضحيت بكل ما تملك من اجلها وانتو في الخطوبة !

كيف ضحيت بكل ما تملك من اجلها وانتو في الخطوبة !
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 17/01/2011, 10:31 AM
الردود: 27
الزيارات: 1,186
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
يعد ذلك ضرب من " الدوادين " وقلة الشغل ان صح...

يعد ذلك ضرب من " الدوادين " وقلة الشغل ان صح التعبير فعوضا عن ان يكون عونا لها في مصيبتها اصبح عالة عليها بادعائه العمى ! ناهيك عن كون القصة من نسج الخيال !
القسم: السبلة الرياضية 17/01/2011, 10:25 AM
الردود: 14
الزيارات: 380
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
الحديث يطول وله شجون ! دورينا محلك سر ولم...

الحديث يطول وله شجون !

دورينا محلك سر ولم يتراجع ولكن هذا الاحساس نابع من الطفرة التي تشهدها مختلف دول الجوار .. وبعيدا عن دوري القوات المسلحة وتضاربه مع دوري عمان موبايل وخلافه من المشاكل فان...
القسم: السبلة العامة 17/01/2011, 10:14 AM
الردود: 11
الزيارات: 541
أرسلت بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص
اتعلم لماذا عدد اصابع اليد او القدم الواحدة خمسة...

اتعلم لماذا عدد اصابع اليد او القدم الواحدة خمسة ؟

فكر ؟


عدد جميع الاصابع = 20

20 * 5 = 100

100 - 1 = 99 وهو عدد اسماء الله الحسنى
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:52 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 267

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها