سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 788
استغرق البحث 0.09 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: معلمة عمـانية
القسم: سبلة حواء 01/02/2011, 12:25 PM
الردود: 20
الزيارات: 2,472
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
انا قريب نزلت موضوع عن تسريحات العرايس2011...

انا قريب نزلت موضوع عن تسريحات العرايس2011 والمشرفة غلقته ع قولتها فيه صور فاضحة والمنتدى فيه شباب...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 12:02 PM
الردود: 34
الزيارات: 2,685
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
والله طلعت ما سهله مدرسة بن قيس

والله طلعت ما سهله مدرسة بن قيس
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 02:04 PM
الردود: 91
الزيارات: 2,449
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
هذا حال الدنيا وكل واحد ياخذ من اصله ولا يتعداء...

هذا حال الدنيا وكل واحد ياخذ من اصله ولا يتعداء على اسياده...لان العرق الاسود بيلاحق الحر لين سابع حفيد...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 30/01/2011, 12:29 PM
الردود: 174
الزيارات: 10,381
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
ايران وراكم:بلابلا:خذوا جزركم قبل وبعدها فكروا في...

ايران وراكم:بلابلا:خذوا جزركم قبل وبعدها فكروا في حكومة سيدكم وتاج راسكم حضرت صاحب الجلالة:مستحي:
القسم: سبلة حواء 29/01/2011, 09:25 PM
الردود: 218
الزيارات: 3,318
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
انا مأخذه بخاطري عليج..مره شاركت بموضوع لج وكتبت...

انا مأخذه بخاطري عليج..مره شاركت بموضوع لج وكتبت وصفة ثانية وانتي رديتي عليه بعصبية وانا ما جصدي ومنها تجنبت اشارك بمواضيعج وشلت بخاطري...بس خلاص مسموحه
القسم: سوق أرقام الهواتف النقالة 29/01/2011, 05:41 PM
الردود: 178
الزيارات: 15,320
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
ليش رقم سيارة؟

ليش رقم سيارة؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 29/01/2011, 05:31 PM
الردود: 69
الزيارات: 1,562
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
قصده انقذ بلادك قبل:كاشخ:

قصده انقذ بلادك قبل:كاشخ:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 29/01/2011, 05:29 PM
الردود: 240
الزيارات: 18,516
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
عسانهن يحترقن,بحالهن كأنهن قواطي ما تقول طايرات...

عسانهن يحترقن,بحالهن كأنهن قواطي ما تقول طايرات شرأت الناس
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 29/01/2011, 05:27 PM
الردود: 13
الزيارات: 514
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
الله يعينك

الله يعينك
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 12:33 PM
الردود: 65
الزيارات: 1,125
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
اللي ينزلون شرأت موضوعك

اللي ينزلون شرأت موضوعك
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 21/01/2011, 11:52 PM
الردود: 152
الزيارات: 6,603
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
ويوم انا تكلمت اغلبهم هاجموني,شو يسون250ريال...

ويوم انا تكلمت اغلبهم هاجموني,شو يسون250ريال هالزمن:مرتاح:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 21/01/2011, 09:02 PM
الردود: 152
الزيارات: 6,603
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
سمع اللي ما سمع...ما 250 وانتزقوا...و1000دينار...

سمع اللي ما سمع...ما 250 وانتزقوا...و1000دينار تساوي تقريبا 1200ريال عماني:كاشخ:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 21/01/2011, 09:00 PM
الردود: 152
الزيارات: 6,603
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
:منتزق: حاطه الحساب لك,صدج تنرحمون...

:منتزق:

حاطه الحساب لك,صدج تنرحمون وايد...ومتواضعين...منتزقين على 250ريال؟؟؟؟؟؟؟؟
الناس تأخذ بالاف وما تنتزق...:منتزق:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 21/01/2011, 03:24 PM
الردود: 152
الزيارات: 6,603
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
الحمد لله مليون مرة بس 250ريال لا مستحيل ما اصدج...

الحمد لله مليون مرة بس 250ريال لا مستحيل ما اصدج مصدومة حرام والله:منتزق:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 21/01/2011, 03:09 PM
الردود: 152
الزيارات: 6,603
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
كان 250 ريال يسعدنك تعال انا بعطيك اياهن,هالحشرة...

كان 250 ريال يسعدنك تعال انا بعطيك اياهن,هالحشرة والربشة وبتعينكم على مشقات الحياة وما عطوا كل الباحثين واخرتها هالمبلغ الضئيل.ما صدج:مستغرب:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 21/01/2011, 03:02 PM
الردود: 270
الزيارات: 12,167
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
الحين كنت بشرب ديو وحصلتهم محددين القيمة على...

الحين كنت بشرب ديو وحصلتهم محددين القيمة على العبوة
القسم: السبلة العامة 21/01/2011, 12:42 PM
الردود: 78
الزيارات: 1,616
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
انتي بنت ولا ولد؟؟؟؟؟؟

انتي بنت ولا ولد؟؟؟؟؟؟
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 21/01/2011, 12:08 PM
الردود: 385
الزيارات: 15,021
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
تواصل سقوط الامطار على ولاية البريمي من امس ...

تواصل سقوط الامطار على ولاية البريمي من امس
لليوم...اللهم اجعلها امطار خير وبركة...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 17/01/2011, 03:20 PM
الردود: 48
الزيارات: 1,077
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
انزين حطي مواصفات المعرس يمكن ما تحتاجين لخطابة

انزين حطي مواصفات المعرس يمكن ما تحتاجين لخطابة
القسم: سبلة حواء 17/01/2011, 02:56 PM
الردود: 143
الزيارات: 44,319
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
فديتني:مستحي:

فديتني:مستحي:
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 17/01/2011, 02:42 PM
الردود: 996
الزيارات: 65,237
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
السماء ملبدة بالغيوم بالبريمي...:مستحي:

السماء ملبدة بالغيوم بالبريمي...:مستحي:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/01/2011, 03:24 PM
الردود: 127
الزيارات: 5,273
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
انزين سير المظاهرة وطالب بزيادة راتبك وخبرهم...

انزين سير المظاهرة وطالب بزيادة راتبك وخبرهم 2000ريال ما يكفنك...عادي
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/01/2011, 03:12 PM
الردود: 866
الزيارات: 34,985
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
الله يعوض صبركم خير

الله يعوض صبركم خير
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/01/2011, 03:10 PM
الردود: 127
الزيارات: 5,273
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
يبوك هذا يبا يتفيشر ...احيدهن 800ريال يعيلن اسرة...

يبوك هذا يبا يتفيشر ...احيدهن 800ريال يعيلن اسرة مكونة من 20شخص وبعدهن يفضلن...وهذا راتبه 2000ريال ومب جادر يصابي نفسه...
دامه يأكل 40كيلو جيذر لازم ما بتبقى بيسه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/01/2011, 02:55 PM
الردود: 127
الزيارات: 5,273
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
المثل الشامي يقول<العز للرز والبرغل شنق حاله> ...

المثل الشامي يقول<العز للرز والبرغل شنق حاله>
البرغل نوع من البقوليات يأكله الفقير لانه رخيص وما عنده فلوس يشتري الارز لانه غالي وللاغنياء فقط..
فهمت ولا اشرح اكثر بعد:متفكر:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/01/2011, 02:52 PM
الردود: 127
الزيارات: 5,273
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
نفس الدال واردى منه بعد,,يأكلونه المساكين الفقارى...

نفس الدال واردى منه بعد,,يأكلونه المساكين الفقارى ويسوي مشاكل بعد :بلابلا:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/01/2011, 02:29 PM
الردود: 127
الزيارات: 5,273
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
نوع من البقوليات يأكله الفقير:كاشخ:

نوع من البقوليات يأكله الفقير:كاشخ:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/01/2011, 02:06 PM
الردود: 127
الزيارات: 5,273
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
المثل الشامي يقول<العز للرز والبرغل شنق...

المثل الشامي يقول<العز للرز والبرغل شنق حاله>
القسم: قسم الهوايات والرحلات البحرية 15/01/2011, 09:58 PM
الردود: 24
الزيارات: 2,250
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
انا خاطري اجرب اصيد بس طبعا ممنوع///حظكم حلو

انا خاطري اجرب اصيد بس طبعا ممنوع///حظكم حلو
القسم: معروضات أخرى 15/01/2011, 07:08 PM
الردود: 16
الزيارات: 685
أرسلت بواسطة معلمة عمـانية
وايد بسيطه اتوقع كل محلات الكوشات لو عطيتيهم...

وايد بسيطه اتوقع كل محلات الكوشات لو عطيتيهم الديزاين بيسووها لج
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 788

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:55 PM.

سبلة عمان :: السنة 12، اليوم 326

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها