المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : بالاك: الآن ستبدأ رحلة العذاب لمنتخب ألمانيا في المونديال


الساحر البرازيلي
27/05/2010, 08:47 AM
أكد قائد منتخب ألمانيا لكرة القدم ، مايكل بالاك ، أن رحلة العذاب الحقيقية ستبدأ في المونديال الذي سينطلق في الحادي عشر من حزيران/يونيو المقبل بجنوب أفريقيا.

وقال بالاك الذي حرمته الإصابة من المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال إن المنتخب واجه صعوبات من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم ولكن رحلة العذاب ستبدأ مع خوض مباريات المونديال والتغلب على التحديات الكثيرة.

وأعرب بالاك /33 عاما/ في مقابلة مع مجلة "شتيرن" التي تصدر غدا الخميس عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على تحقيق الفوز وأضاف أن الفوز سيجلب احترام الآخرين وأشار إلى أن عدم الوصول إلى الدور قبل النهائي سيعني الفشل لمنتخب ألمانيا.

وأوضح بالاك أن منتخب ألمانيا سيهتم في دور المجموعات وما بعدها بالحيلولة دون وقوع كارثة الخروج من الأدوار الأولى مشيرا إلى الضغط العصبي الكبير على اللاعبين.

وطالب بالاك زملائه ببذل أقصى جهد ممكن في مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات استراليا وصربيا وغانا وقال إن هذه الفرق تتمتع بلياقة بدنية عالية بالاضافة إلى تنظيمها داخل الملعب وأكد أن الفوز على هذه الفرق سيزيد من فرص ألمانيا في قهر أي فريق كبير يواجهها في الأدوار التالية.

وأشاد بالاك بالروح العالية التي يتمتع بها منتخب ألمانيا ، فضلا عن عدم خوفه من أي منافس مع التزامه الكامل بتنفيذ تعليمات المدير الفني ، يواخيم لوف.

واختتم بالاك حديث بقوله "في البطولتين السابقتين فزنا بالمركزين الثاني والثالث ، فلماذا لا نحقق الفوز هذه المرة ؟".

فريد من نوعه
29/05/2010, 12:57 AM
لا أرشح المانيا لان لا تملك اللعبي الي من طراز عالي يمكن يخلص المباراة في دقائق:مفتر:

خط ال18
29/05/2010, 11:15 AM
اعتذر غلق الموضوع لعدم ذكر المصدر ..