المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : أنت رجل الدين اقرا واعدل...


National
13/01/2007, 03:52 PM
لا اريد ان اكرر كلاما طال وكثر تكراره ولكنني لابد لي ان اتطرق اليه قليلا ....
مجرد نداء لاصحاب العقول النيرة من المسؤولين الذين تقع على عاتقهم المسؤولية والامانه والعدل بين المواطنين فهم وبحكم المسؤولية المناطة على عاتقهم لا يخلو من المساءله في الدنيا والاخره ... فهل يعقل يا مسؤولين ان يحصل موظف تعين في 31 /12/2001 على راتب شهري يزيد بمبلغ 200 ريال عن اخيه موظف تعيين 1/1/2002 الذي تأخر عنه بيوم واحد بسبب ظروف معينه سواء كانت خاصه به او خاصه باجراءات تعيينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويصبح الاول في الدرجه الرابعه والاخر يدفن في الدرجه السادسه ؟؟؟؟؟؟؟
كيف سيكون انتاج الاخير؟؟؟؟؟؟؟ كيف ستكون نفسيته؟؟؟؟؟؟؟ كيف سيكون وضعه الاجتماعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليس فيكم رجل رشيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونحن نسمع ان الملايين تقذف هنا وهناك ... ونحن ترقيتنا لا تحتاج لذلك الكم من الملايين التي قد يكون تاجيل احد المشاريع البسيطه الحل ولو اننا والحمد لله لانحتاج لاي تاجيل للمشاريع كم اجل الترقيه نحتاج فقط كلمه عدل واحده .....اقصد ان الدوله تستطيع ترقية 2002 بسهوله وبدون ان تتكلف ذلك العبء الكبير لو ارادوا ذلك ....فالحمدلله الخير موجود.

لمالذا تمت معاملة 2002 هكذا ؟؟؟؟ كان المفروض يكون فيه ترقيات ولكن تراجع المسؤولون ... لماذا؟؟؟؟ اهو بسبب الزياده في الراتب التي كلفت الكثير ؟؟؟؟ طيب ماهو ذنب 2002؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى من 2002 وخصوصا تعيين النصف الاول من السنه التكاتف من اجل رفع الموضوع لمولانا صاحب الجلاله الاب الرحوم العادل الكريم اطال الله عمره وامده بالصحه والعافيه ان شا الله .... اكيد مولانا هو الوحيد القادر على انصافنا من هذا الظلم .....

The Omani
13/01/2007, 04:32 PM
أخي كان الله في عونك في هذا الأمر...

لكن مكان هذا الموضوع سبلة السياسة و أعتقد أن هناك موضوعاً كهذا يجري تحت نفس الموضوع...

نصر صلالة
13/01/2007, 05:45 PM
بالرغم من فضل الله على السلطنة بخيرات كثيرة ومتنوعة
وبالرغم من عدد السكان القليل جدا ً
الا ان الشعب العماني يعاني الامرين !!
ونشاهد الفرق الكبير بين مستوى المعيشة بينه وبين دول الخليج الاخرى !!
الله المستعان ..