المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : لماذا وصف الشيخ محمد العريفي السيستاني بأنه زنديق ادخل لتعرف !!


soharstar
10/01/2010, 08:38 AM
نقلت لكم بعضا من افكار السيستاني

بسم الله الرحمن الرحيم





^
هذا هو محور حديثنا



-----------------


مقطع له وهو يحلل فتوى الدبر على أحدى المحطات الأمريكية وهم يضحكون عليه فقد شوه هذا الخبيث صورة الإسلام
http://www.youtube.com/watch?v=6W11Vj02Tjc




----------------------


وهذا شيعي يسال السيستاني ويقول


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مولاي السيستاني أطال الله بعمرك لدي سؤال محرج قليلاً.. يا ريت ترسل لي الرد بأسرع وقت لأني نفسيتي جداً سيئه .


قبل أسبوع وفي أحد اليالي ذهبت الى منزلنا وكان المنزل وكان المنزل خالي إلا انا واختي فعندما دخلت المنزل سمعت حركات في أحد الغرف التي لا يسكنها احد فعندما دخلت شفت اختي مع رجل غريب اتضح لي انه سيد
فمسكته وضربته ضرب مبرح فقال لي (( انا متزوج اختك متعه شتريد )) فضربت اختي وانا الأن ساجنها في غرفه واخذت سكينه وكنت اريد ان اقتل السيد , انحره فحبسته بالغرفه ورحت اجيب السكين فلما رجعت لقيته هرب من الشباك .


وانا عندي عنوانه هل اقتله ام ماذا افعل ؟


فتوى السيستاني :


بإسمه تعالى .


ليس لك ولاية على اختك حتى لو اتت بالحرام لا يجوز لك ان تضربها او ان تسجنها إلا بإذن مرجع أما السيد فحسب كلامه لم يفعل حراماً وحتى لو فعل فليس لك ان تقتله


انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 585x708 15kb

----------------------


فضائح السيستاني تتوالى بأكل الخمس وفرض أتاوات على المواطنين




ونقل مراسل مفكرة الإسلام في العاصمة العراقية بغداد عن أحد أعضاء لجنه الفساد والنزاهة قوله إن مواطنين اعترفوا بتقديمهم أموالاً إلى الشيخ حبيب الخطيب مساعد السيستاني من أجل تسهيل معاملاتهم الرسمية في دوائر الدوله، باعتباره ممثلاً للمرجع الشيعي السيستاني و''أمره يجب أن يطاع''.
وأوضح المصدر الذي ينتمي لأكبر الأحزاب العلمانية في العراق أن اللجنه تقدر مجموع الرشاوى التي تلقاها ممثل السيستاني في الكوت بعشرات الملايين من الدنانير، إضافة إلى تسجيل حالات اختلاس لأموال الوقف الشيعي يعتقد أنها وضعت في جيوب وكلاء آخرين للسيستاني




----------------------


كل شي متعطل لين يطلع مهديهم فأر السراديب



----------------------


وهذه مقتطفات من كتاب بول بريمر يفضح فيه السيستاني الخبيث


انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 542x796 83kb



----------------------


السيستاني بطائفية مقيتة يقول يوم إعدام صدام يوم عظيم لشيعة أهل البيت


مفكرة الإسلام (خاص): بحسب مراسل مفكرة الإسلام فقد وصف السيستاني يوم إعدام صدام بـ"اليوم المبارك". ونقل مراسل المفكرة في النجف عن بيان للمدعو علي السيستاني قوله: "إعدام صدام يوم عظيم في حياة شيعة أهل البيت، "،


----------------------


السيستاني يقول
حج التمتع يعني التمتع بالنساء !


أرأيتم أنه ضال وايضا يشجع على الزنا وفي بيت الله الحرام


السؤال: ماذا تعني كلمة التمتع في عمرة أو حج التمتع ؟


الجواب: يعني العمل الذي يتضمن جواز التمتع بالنساء في أثناءه .


رابط الفتوى من موقع السيستاني



http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=5&cid=336&hl=%CD%CC%20%C 7%E1%CA%E3%CA%DA


----------------------


هل يجوز التمتع بأكثر من امرأة ، بوقت واحد؟



انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 859x461 68kb



----------------------


عند السيستاني يجوز التمتع بالمرأة المتزوجة


ففى منهاج الصالحين لاية الله العظمة السيد علي السيستاني ج3 مسالة 260 :
يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , وأن يسال عن حالها قبل الزواج مع التهمة من أنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وأما بعد الزواج فلا يستحب السؤال , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة.


--------------


وهنا نسرد الفتاوى الباطلة من موقعه أخزاه الله :


191السؤال:هل يجوز التمتع بالبكر الرشيدة بشرط عدم الدخول بدون علم الولي ، خصوصاً وان مجال العمل يتطلب ان نكون دائما بالقرب من بعضنا ؟
الفتوى :لا يجوز إذا لم تكن مستقلة في شؤون حياتها ، بل لو كانت ايضاً على الأحوط .


....( ياعيني على الفتوى )


192السؤال:هل يجوز التمتع مع الزانية ؟
الفتوى:يجوز التمتع بها على كراهة ، وإذا كانت مشهورة بالزنا ، أو كان هو الذي زنى بها فالأحوط وجوباً ترك التمتع بها ، إلا بعد توبتها .......


( يطالب بتوبة الزانية دون توبة الزاني بها ... دين جنسي والعياذ بالله )


193السؤال:سماحتكم تذهبون الى حرمه التمتع بالفتاة البكر بدون اذن ولي امرها ، ولكن تذكرون في المسألة لفظ على الاحوط وجوباً ، اي يجوز الرجوع في هذه المسألة الى عالم آخر .. هل هذا بالفعل ما تقصدونه ؟ وان كان كذلك .. فكيف يختلف مراجعنا الكرام حفظهم الله في مسألة واحدة بحيث يحرمها البعض ، ويحللها البعض الاخر؟


الفتوى:الإحتياط خاص بما إذا كانت الفتاة مستقلة في شؤون حياتها ، ويجوز فيه الرجوع الى الغير إذا كان أعلم من الباقين ، وأما إذا كانت غير مستقلة في شؤون حياتها ، فلا يجوز الزواج بها متعة ودواماً ، ولا يجوز الرجوع الى الغير ....


( تناقض صريح وتلعثم بالكلام ... ضاعت علةم المجوسي )


194السؤال :زواج المتعة .. هل يجوز بدون شهود ، أي فقط بين الزوج والزوجة ؟
الفتوى:يجوز .


( ضرب الزنديق بولي أمرها عرض الحائط .. قانون الغاب)


195السؤال:وفقني الله لهداية إمرأة مطلقة حيث تمكنت من اصلاحها ، فصارت ملتزمة ومتدينة ، ونتيجة للقائي المتكرر معها حصلت علاقة مع بعضنا البعض ، واتفقت على الزواج منها بعد العدة ، وكنت قد عقدت عليها متعة احتياطاً لحديثي معها واجتماعي بها ، حيث كانت لاتزال في عدة الطلاق في احدى المرات اخطأت وتحقق الدخول ، والآن أنا متحير حيث ذكر بعض السادة انه لا يجوز لي الزواج منها بتاتاً .. فما هو حكمي وأنا في قلق ؟


الفتوى:إذا كنت قد تزوجتها بعقد صحيح في نفسه ودخلت بها ، فهي محرمة عليك أبداً ، ولا سبيل إلى التجويز ، ولكن إذا كان العقد غير صحيح في نفسه ، كما لو لم يعين المهر فلا تحرم أبداً هذا ، وليعلم أن عدة المتعة حيضتان على الأحوط ....


( قلق فالتجأ إلى من يرميه بالنار)


196السؤال:ما الفرق بين زواج المتعة والزنا ؟
الفتوى:كالفرق بين الزواج الدائم والزنا .


( ياسلام على المقارنة التي أدلاها بكلمتين لاستهزائه بميثاق الزواج دون دليل.. ورب العالمين شرع له آيات وأحكام بالكتاب والسنة )


197السؤال:في حاله زواج المتعة .. هل يكون طاعة الوالدين اوجب ، ام طاعة زوج المتعة ؟
الفتوى:لا تجب إطاعة الزوج إلا في الاستمتاع ، ولا إطاعة الوالدين ، وإنما يجب البر بهما ويحرم إيذاؤهما ، فإن كان في المخالفة إيذاء منشؤه الشفقة عليه ، حرمت .


( ماأحقر المرأة في قانونيهم وكأنه عصر الجاهلية)


198السؤال:أود أن أطرح رأيا بشأن زواج المتعة ، فأنا إمرأة متزوجة وأرى بأن جواز زواج المتعة فيه إجحاف للمرأة ، لأنه جائز دون ضوابط .. أليس من الأفضل أن يحدد بنساء عفيفات ، وليس كما يقال بأنه جائز مع المرأة الفاسقة الزانية ، ولكن غير مشهورة بالزنا حتى وإن زنا هو بها ؟.. أليس في هذا الأمر إتاحة للرجل بالتمتع بأي أمرأة دون أصل ، أو من الشارع ، أو غير شريفة ؟.. أليس في هذا الأمر نشر للمفسدة وجعل جميع الرجال يتمتعون مع أي إمرأة بين فترة وأخرى ؟.. أليس من الأفضل أن تباح المتعة ضمن ضوابط منها صفات المرأة ، وسبب تمتعه كأسباب تعدد الزوجات مثلاََ ، وعددالنساء ؟ وأرى أن هذا الزواج تحكمه الغريزة الحيوانية حيث لا تربطه بالمرأة أي ود ، وفي هذا إختلاط للأنساب ودعوة للشباب للتمتع وفي وجود الزوجة ، وبدون سبب .. إنه برأيي ظلم لكرامة المرأة ، لذلك أطرح هذا السؤال وأتمنى الإجابة عنه بالتفصيل لو سمحتم .. ما الحكمة من جواز زواج المتعة ؟.. وما هي ضوابطها ؟.. وهل يقيد بعدد من النساء ؟.. وماالدليل على جوازه من السنة والكتاب ؟.. وهل هو جائز عند جميع العلماء ؟ أرجو أن يتسع صدر سماحتكم لسماع رأيي ، فأنا لا أنكر مسائل الشرع ، ولكن أقول رأي إمرأة شيعية .


الفتوى:ليس كذلك ، بل له حدود وضوابط قد عينها الشارع .. والاحكام الشرعية لا تتبع ما يستحسنه الناس ، او يستقبلونه .. والتمتع بمن زنى بها الرجل مخالف للاحتياط الوجوبي ، إلا بعد توبتها .. وزواج المتعة يسد باب الفساد ولا يفتحه ، ولايتيح الفرصة لأي تمتع .. وأما انه تحكمه الغريزة الحيوانية فلا يضر ، والزواج الدائم أيضاً كذلك غالباً .. وضوابط نكاح المتعة مذكورة في الرسالة العملية ، ولا يتقيد بعدد ، ويجوز بإجماع علماء الشيعة ، والروايات في ذلك كثيرة في كتب العامة والخاصة ، وفسرت به الآية : ( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اجورهن ) .


( حتى الشيعيات لم يتقبل عقلهن لهذا الجهل الكبير وأحسسن بالقهر ونقص لقيمتهن وكرامتهن التي حفظها الله لهن بكتابه وسنته .... فما اتبعها زعماؤهم بغية للفساد في الأرض)


199السؤال:هل يجوز لفتاة بكر عاقل عمرها 19 سنة ، الزواج من شاب لا يتجاوز عمره 21 سنه ، زواج متعة على ان يكون ما بينهما استلطاف دون الدخول بها ؟
الفتوى:لا يجوز إلا بإذن أبيها أو جدها من أبيها .


( ربما لم يُجزها خوفا من أبيها وجدها أن يكتشفا أمرهما)


200السؤال:ما هو الهدف من تشريع زواج المتعة ؟.. وهل شرع لحل مشكلة معينة مرتبطة بزمان ومكان معين ؟ أم أنه شرع لحل مشاكل اجتماعية وجنسية عامة غير مرتبطة بزمان معين ؟
الفتوى:الفرض الثاني هو الصحيح .


( يقصد أنه أحلها ليزداد الفساد في الأرض وتنتهك الحرمات وينتشر مرض السيدا وتشيع الفاحشة .. وليبوؤوا وبغضب من الله)


201السؤال:هل يجوز أن تمتعهن ( تمتهن)المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .


( لا تعليق والحكم للقارىء)

------

هل عرفتم الآن لماذا قال عنه مشائخنا أنه فاجر زنديق

روح الجنة
10/01/2010, 08:46 AM
شكرا يا شيخ محمد العريفي أنا بحبك في الله ،لو كنت معك لقبلتك بين عينيك لقد شفيت غليل السنة على الشيعة الحاقدين عباد القبور لقد قلت كلمة حق نابعة من ضمير المسلم الغيور على الإسلام الحق إسلام أهل السنة والجماعة.لماذا لا يرجع الشيعة لجادة الصواب ويتوقفوا عن هذه التخاريف.شكرا يا محمد يا اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم.


جزاك الله خيرا

alsafeer07
10/01/2010, 09:40 AM
نقلت لكم بعضا من افكار السيستاني

بسم الله الرحمن الرحيم





^
هذا هو محور حديثنا



-----------------


مقطع له وهو يحلل فتوى الدبر على أحدى المحطات الأمريكية وهم يضحكون عليه فقد شوه هذا الخبيث صورة الإسلام
http://www.youtube.com/watch?v=6W11Vj02Tjc




----------------------


وهذا شيعي يسال السيستاني ويقول


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مولاي السيستاني أطال الله بعمرك لدي سؤال محرج قليلاً.. يا ريت ترسل لي الرد بأسرع وقت لأني نفسيتي جداً سيئه .


قبل أسبوع وفي أحد اليالي ذهبت الى منزلنا وكان المنزل وكان المنزل خالي إلا انا واختي فعندما دخلت المنزل سمعت حركات في أحد الغرف التي لا يسكنها احد فعندما دخلت شفت اختي مع رجل غريب اتضح لي انه سيد
فمسكته وضربته ضرب مبرح فقال لي (( انا متزوج اختك متعه شتريد )) فضربت اختي وانا الأن ساجنها في غرفه واخذت سكينه وكنت اريد ان اقتل السيد , انحره فحبسته بالغرفه ورحت اجيب السكين فلما رجعت لقيته هرب من الشباك .


وانا عندي عنوانه هل اقتله ام ماذا افعل ؟


فتوى السيستاني :


بإسمه تعالى .


ليس لك ولاية على اختك حتى لو اتت بالحرام لا يجوز لك ان تضربها او ان تسجنها إلا بإذن مرجع أما السيد فحسب كلامه لم يفعل حراماً وحتى لو فعل فليس لك ان تقتله


انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 585x708 15kb

----------------------


فضائح السيستاني تتوالى بأكل الخمس وفرض أتاوات على المواطنين




ونقل مراسل مفكرة الإسلام في العاصمة العراقية بغداد عن أحد أعضاء لجنه الفساد والنزاهة قوله إن مواطنين اعترفوا بتقديمهم أموالاً إلى الشيخ حبيب الخطيب مساعد السيستاني من أجل تسهيل معاملاتهم الرسمية في دوائر الدوله، باعتباره ممثلاً للمرجع الشيعي السيستاني و''أمره يجب أن يطاع''.
وأوضح المصدر الذي ينتمي لأكبر الأحزاب العلمانية في العراق أن اللجنه تقدر مجموع الرشاوى التي تلقاها ممثل السيستاني في الكوت بعشرات الملايين من الدنانير، إضافة إلى تسجيل حالات اختلاس لأموال الوقف الشيعي يعتقد أنها وضعت في جيوب وكلاء آخرين للسيستاني




----------------------


كل شي متعطل لين يطلع مهديهم فأر السراديب



----------------------


وهذه مقتطفات من كتاب بول بريمر يفضح فيه السيستاني الخبيث


انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 542x796 83kb



----------------------


السيستاني بطائفية مقيتة يقول يوم إعدام صدام يوم عظيم لشيعة أهل البيت


مفكرة الإسلام (خاص): بحسب مراسل مفكرة الإسلام فقد وصف السيستاني يوم إعدام صدام بـ"اليوم المبارك". ونقل مراسل المفكرة في النجف عن بيان للمدعو علي السيستاني قوله: "إعدام صدام يوم عظيم في حياة شيعة أهل البيت، "،


----------------------


السيستاني يقول
حج التمتع يعني التمتع بالنساء !


أرأيتم أنه ضال وايضا يشجع على الزنا وفي بيت الله الحرام


السؤال: ماذا تعني كلمة التمتع في عمرة أو حج التمتع ؟


الجواب: يعني العمل الذي يتضمن جواز التمتع بالنساء في أثناءه .


رابط الفتوى من موقع السيستاني



http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=5&cid=336&hl=%CD%CC%20%C 7%E1%CA%E3%CA%DA


----------------------


هل يجوز التمتع بأكثر من امرأة ، بوقت واحد؟



انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 859x461 68kb



----------------------


عند السيستاني يجوز التمتع بالمرأة المتزوجة


ففى منهاج الصالحين لاية الله العظمة السيد علي السيستاني ج3 مسالة 260 :
يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , وأن يسال عن حالها قبل الزواج مع التهمة من أنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وأما بعد الزواج فلا يستحب السؤال , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة.


--------------


وهنا نسرد الفتاوى الباطلة من موقعه أخزاه الله :


191السؤال:هل يجوز التمتع بالبكر الرشيدة بشرط عدم الدخول بدون علم الولي ، خصوصاً وان مجال العمل يتطلب ان نكون دائما بالقرب من بعضنا ؟
الفتوى :لا يجوز إذا لم تكن مستقلة في شؤون حياتها ، بل لو كانت ايضاً على الأحوط .


....( ياعيني على الفتوى )


192السؤال:هل يجوز التمتع مع الزانية ؟
الفتوى:يجوز التمتع بها على كراهة ، وإذا كانت مشهورة بالزنا ، أو كان هو الذي زنى بها فالأحوط وجوباً ترك التمتع بها ، إلا بعد توبتها .......


( يطالب بتوبة الزانية دون توبة الزاني بها ... دين جنسي والعياذ بالله )


193السؤال:سماحتكم تذهبون الى حرمه التمتع بالفتاة البكر بدون اذن ولي امرها ، ولكن تذكرون في المسألة لفظ على الاحوط وجوباً ، اي يجوز الرجوع في هذه المسألة الى عالم آخر .. هل هذا بالفعل ما تقصدونه ؟ وان كان كذلك .. فكيف يختلف مراجعنا الكرام حفظهم الله في مسألة واحدة بحيث يحرمها البعض ، ويحللها البعض الاخر؟


الفتوى:الإحتياط خاص بما إذا كانت الفتاة مستقلة في شؤون حياتها ، ويجوز فيه الرجوع الى الغير إذا كان أعلم من الباقين ، وأما إذا كانت غير مستقلة في شؤون حياتها ، فلا يجوز الزواج بها متعة ودواماً ، ولا يجوز الرجوع الى الغير ....


( تناقض صريح وتلعثم بالكلام ... ضاعت علةم المجوسي )


194السؤال :زواج المتعة .. هل يجوز بدون شهود ، أي فقط بين الزوج والزوجة ؟
الفتوى:يجوز .


( ضرب الزنديق بولي أمرها عرض الحائط .. قانون الغاب)


195السؤال:وفقني الله لهداية إمرأة مطلقة حيث تمكنت من اصلاحها ، فصارت ملتزمة ومتدينة ، ونتيجة للقائي المتكرر معها حصلت علاقة مع بعضنا البعض ، واتفقت على الزواج منها بعد العدة ، وكنت قد عقدت عليها متعة احتياطاً لحديثي معها واجتماعي بها ، حيث كانت لاتزال في عدة الطلاق في احدى المرات اخطأت وتحقق الدخول ، والآن أنا متحير حيث ذكر بعض السادة انه لا يجوز لي الزواج منها بتاتاً .. فما هو حكمي وأنا في قلق ؟


الفتوى:إذا كنت قد تزوجتها بعقد صحيح في نفسه ودخلت بها ، فهي محرمة عليك أبداً ، ولا سبيل إلى التجويز ، ولكن إذا كان العقد غير صحيح في نفسه ، كما لو لم يعين المهر فلا تحرم أبداً هذا ، وليعلم أن عدة المتعة حيضتان على الأحوط ....


( قلق فالتجأ إلى من يرميه بالنار)


196السؤال:ما الفرق بين زواج المتعة والزنا ؟
الفتوى:كالفرق بين الزواج الدائم والزنا .


( ياسلام على المقارنة التي أدلاها بكلمتين لاستهزائه بميثاق الزواج دون دليل.. ورب العالمين شرع له آيات وأحكام بالكتاب والسنة )


197السؤال:في حاله زواج المتعة .. هل يكون طاعة الوالدين اوجب ، ام طاعة زوج المتعة ؟
الفتوى:لا تجب إطاعة الزوج إلا في الاستمتاع ، ولا إطاعة الوالدين ، وإنما يجب البر بهما ويحرم إيذاؤهما ، فإن كان في المخالفة إيذاء منشؤه الشفقة عليه ، حرمت .


( ماأحقر المرأة في قانونيهم وكأنه عصر الجاهلية)


198السؤال:أود أن أطرح رأيا بشأن زواج المتعة ، فأنا إمرأة متزوجة وأرى بأن جواز زواج المتعة فيه إجحاف للمرأة ، لأنه جائز دون ضوابط .. أليس من الأفضل أن يحدد بنساء عفيفات ، وليس كما يقال بأنه جائز مع المرأة الفاسقة الزانية ، ولكن غير مشهورة بالزنا حتى وإن زنا هو بها ؟.. أليس في هذا الأمر إتاحة للرجل بالتمتع بأي أمرأة دون أصل ، أو من الشارع ، أو غير شريفة ؟.. أليس في هذا الأمر نشر للمفسدة وجعل جميع الرجال يتمتعون مع أي إمرأة بين فترة وأخرى ؟.. أليس من الأفضل أن تباح المتعة ضمن ضوابط منها صفات المرأة ، وسبب تمتعه كأسباب تعدد الزوجات مثلاََ ، وعددالنساء ؟ وأرى أن هذا الزواج تحكمه الغريزة الحيوانية حيث لا تربطه بالمرأة أي ود ، وفي هذا إختلاط للأنساب ودعوة للشباب للتمتع وفي وجود الزوجة ، وبدون سبب .. إنه برأيي ظلم لكرامة المرأة ، لذلك أطرح هذا السؤال وأتمنى الإجابة عنه بالتفصيل لو سمحتم .. ما الحكمة من جواز زواج المتعة ؟.. وما هي ضوابطها ؟.. وهل يقيد بعدد من النساء ؟.. وماالدليل على جوازه من السنة والكتاب ؟.. وهل هو جائز عند جميع العلماء ؟ أرجو أن يتسع صدر سماحتكم لسماع رأيي ، فأنا لا أنكر مسائل الشرع ، ولكن أقول رأي إمرأة شيعية .


الفتوى:ليس كذلك ، بل له حدود وضوابط قد عينها الشارع .. والاحكام الشرعية لا تتبع ما يستحسنه الناس ، او يستقبلونه .. والتمتع بمن زنى بها الرجل مخالف للاحتياط الوجوبي ، إلا بعد توبتها .. وزواج المتعة يسد باب الفساد ولا يفتحه ، ولايتيح الفرصة لأي تمتع .. وأما انه تحكمه الغريزة الحيوانية فلا يضر ، والزواج الدائم أيضاً كذلك غالباً .. وضوابط نكاح المتعة مذكورة في الرسالة العملية ، ولا يتقيد بعدد ، ويجوز بإجماع علماء الشيعة ، والروايات في ذلك كثيرة في كتب العامة والخاصة ، وفسرت به الآية : ( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اجورهن ) .


( حتى الشيعيات لم يتقبل عقلهن لهذا الجهل الكبير وأحسسن بالقهر ونقص لقيمتهن وكرامتهن التي حفظها الله لهن بكتابه وسنته .... فما اتبعها زعماؤهم بغية للفساد في الأرض)


199السؤال:هل يجوز لفتاة بكر عاقل عمرها 19 سنة ، الزواج من شاب لا يتجاوز عمره 21 سنه ، زواج متعة على ان يكون ما بينهما استلطاف دون الدخول بها ؟
الفتوى:لا يجوز إلا بإذن أبيها أو جدها من أبيها .


( ربما لم يُجزها خوفا من أبيها وجدها أن يكتشفا أمرهما)


200السؤال:ما هو الهدف من تشريع زواج المتعة ؟.. وهل شرع لحل مشكلة معينة مرتبطة بزمان ومكان معين ؟ أم أنه شرع لحل مشاكل اجتماعية وجنسية عامة غير مرتبطة بزمان معين ؟
الفتوى:الفرض الثاني هو الصحيح .


( يقصد أنه أحلها ليزداد الفساد في الأرض وتنتهك الحرمات وينتشر مرض السيدا وتشيع الفاحشة .. وليبوؤوا وبغضب من الله)


201السؤال:هل يجوز أن تمتعهن ( تمتهن)المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .


( لا تعليق والحكم للقارىء)

------

هل عرفتم الآن لماذا قال عنه مشائخنا أنه فاجر زنديق


لو أن كل كلب عوى القمته حجرا

لصار الحجر مثقاله دينار


نرجو من ادارة المنتدى طرد هذا العضو من سبلة عمان الشريفه

هندسة الحياة
10/01/2010, 09:50 AM
مثلك أيها السفيه كثييير والشيطان ما يتعايا مع اللي مثلك

تغنون على نفس المواضيع

برج السياسة
10/01/2010, 10:13 AM
انزين صاحب الموضوع شيعي

هل تطلبون بغلق الموضوع

ماجد الهادي
10/01/2010, 10:26 AM
الشجرة المثمرة ترمى بالحجاره الدكتور الكبير محمد العريفي ..
قد يلاقي مثل هذه المهاترات لكن هذا لا يزيده الا رقي ورفعه الى الامام ..
مهما حدث ومهما صار ففي الاخير الحسد قد اصبح ينهش عظامهم وعقولهم التي قد انجرفة وراء الاهواء ..
الانسان عليه بنفسه ان يهتم بها ويبعدها عن النار ويوثق ايمانه بالله تعالى لا ان يتجرا على غيرة ويهمل نفسه ..
سبحان الله ..
اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا ..

دبلوماسي عود
10/01/2010, 10:29 AM
انزين صاحب الموضوع شيعي

هل تطلبون بغلق الموضوع

ما فيه يشعي يشنم امامه ويقول: كل شي متعطل لين يطلع مهديهم فأر السراديب
ترضى انته اشتم إمام مذهبك بهذي الشتيمه

اوراهارا كيسكيه
10/01/2010, 10:37 AM
ليت شعري ...

موظف1
10/01/2010, 10:50 AM
ارجو من ادارة السبلة غلق الموضوع

دبلوماسي عود
10/01/2010, 10:51 AM
الشجرة المثمرة ترمى بالحجاره الدكتور الكبير محمد العريفي ..
قد يلاقي مثل هذه المهاترات لكن هذا لا يزيده الا رقي ورفعه الى الامام ..
مهما حدث ومهما صار ففي الاخير الحسد قد اصبح ينهش عظامهم وعقولهم التي قد انجرفة وراء الاهواء ..
الانسان عليه بنفسه ان يهتم بها ويبعدها عن النار ويوثق ايمانه بالله تعالى لا ان يتجرا على غيرة ويهمل نفسه ..
سبحان الله ..
اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا ..

الي توصفه بالدكتور الكبير في احدى حلقاته على قناة قطر وفي رمضان وكان برنامجه يعرض قبل اذان المغرب
سمعته يقول ان الاباضه ليسو على هدى حيث انهم لايؤمنون ان الله جل جلاله استوى على العرش بمعنى (الجلوس الفعلي) وان هذا على غير مااتفق عليه عموم المسلمين ودعا الله بأن يهديهم الى الطريق الصحيح

Cristiano Ronaldo 7
10/01/2010, 11:01 AM
الي توصفه بالدكتور الكبير في احدى حلقاته على قناة قطر وفي رمضان وكان برنامجه يعرض قبل اذان المغرب
سمعته يقول ان الاباضه ليسو على هدى حيث انهم لايؤمنون ان الله جل جلاله استوى على العرش بمعنى (الجلوس الفعلي) وان هذا على غير مااتفق عليه عموم المسلمين ودعا الله بأن يهديهم الى الطريق الصحيح

ايش تقصد من كلامك اخي!
هل تريد التفريق بين اهل السنة والاباضية؟؟
الجلوس الفعلي ولا الجلوس ما اعرف ايش ما يفرق بيننا وبين الاباضية
نحن والاباضية نتفق في كثير من امور الدين العقائدية والفقهية ومسائل الجلوس ورؤية الله عز وجل ما تقدم ولا تؤخر في الدين شيئا ما دام العقيدة صحيحة ومش مبنية على ضلال مثل بعض اصحاب العمائم المنحرفين

قهرمان
10/01/2010, 11:11 AM
يكفي أيها الأحبة ... ننتظر تدخل المشرف

moon15
10/01/2010, 11:17 AM
سبحان الله محد يحترم وجهة نظر الثاني ابدا

الشيخ العريفي علم على راسه نار الله يحفظه ما محتاج دفاعكم

دبلوماسي عود
10/01/2010, 11:19 AM
ايش تقصد من كلامك اخي!
هل تريد التفريق بين اهل السنة والاباضية؟؟
الجلوس الفعلي ولا الجلوس ما اعرف ايش ما يفرق بيننا وبين الاباضية
نحن والاباضية نتفق في كثير من امور الدين العقائدية والفقهية ومسائل الجلوس ورؤية الله عز وجل ما تقدم ولا تؤخر في الدين شيئا ما دام العقيدة صحيحة ومش مبنية على ضلال مثل بعض اصحاب العمائم المنحرفين

سمع اخوي اولا انا علقت على كلام الاخ ماجد وكان قصدي انه مانمدح انسان لمجرد المدح
ولم اقل بالتفريق ولاغيره

رحيق
10/01/2010, 11:24 AM
الي توصفه بالدكتور الكبير في احدى حلقاته على قناة قطر وفي رمضان وكان برنامجه يعرض قبل اذان المغرب
سمعته يقول ان الاباضه ليسو على هدى حيث انهم لايؤمنون ان الله جل جلاله استوى على العرش بمعنى (الجلوس الفعلي) وان هذا على غير مااتفق عليه عموم المسلمين ودعا الله بأن يهديهم الى الطريق الصحيح

جيب الدليل لو سمحت ولا تتهم الناس بالباطل..
أنا كل يوم اتابع هذا البرامج في رمضان وما قال هذا الكلام ابدا ..:مستغرب:
يعني لازم تجيب كلام من راسك..

دبلوماسي عود
10/01/2010, 11:34 AM
جيب الدليل لو سمحت ولا تتهم الناس بالباطل..
أنا كل يوم اتابع هذا البرامج في رمضان وما قال هذا الكلام ابدا ..:مستغرب:
يعني لازم تجيب كلام من راسك..

روحي وطلبي الحلقات من القناة انا كتبت ماسمعته من البرنامج

killing_lover
10/01/2010, 11:34 AM
لو أن كل كلب عوى القمته حجرا

لصار الحجر مثقاله دينار


نرجو من ادارة المنتدى طرد هذا العضو من سبلة عمان الشريفه

و الله انتم مصخره:ضحك::ضحك: , , لي يقول كلمة الحق لازم يغلق موضوعه يعني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

و الله امركم غريب بس لانكم تكرهون شخص الرجل الذي لم اسمع عنه الا كل خير

الله يحفظ الشيخ محمد العريفي كان محقا في كل كلمة قالها

killing_lover
10/01/2010, 11:35 AM
نقلت لكم بعضا من افكار السيستاني

بسم الله الرحمن الرحيم





^
هذا هو محور حديثنا



-----------------


مقطع له وهو يحلل فتوى الدبر على أحدى المحطات الأمريكية وهم يضحكون عليه فقد شوه هذا الخبيث صورة الإسلام
http://www.youtube.com/watch?v=6W11Vj02Tjc




----------------------


وهذا شيعي يسال السيستاني ويقول


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مولاي السيستاني أطال الله بعمرك لدي سؤال محرج قليلاً.. يا ريت ترسل لي الرد بأسرع وقت لأني نفسيتي جداً سيئه .


قبل أسبوع وفي أحد اليالي ذهبت الى منزلنا وكان المنزل وكان المنزل خالي إلا انا واختي فعندما دخلت المنزل سمعت حركات في أحد الغرف التي لا يسكنها احد فعندما دخلت شفت اختي مع رجل غريب اتضح لي انه سيد
فمسكته وضربته ضرب مبرح فقال لي (( انا متزوج اختك متعه شتريد )) فضربت اختي وانا الأن ساجنها في غرفه واخذت سكينه وكنت اريد ان اقتل السيد , انحره فحبسته بالغرفه ورحت اجيب السكين فلما رجعت لقيته هرب من الشباك .


وانا عندي عنوانه هل اقتله ام ماذا افعل ؟


فتوى السيستاني :


بإسمه تعالى .


ليس لك ولاية على اختك حتى لو اتت بالحرام لا يجوز لك ان تضربها او ان تسجنها إلا بإذن مرجع أما السيد فحسب كلامه لم يفعل حراماً وحتى لو فعل فليس لك ان تقتله


انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 585x708 15kb

----------------------


فضائح السيستاني تتوالى بأكل الخمس وفرض أتاوات على المواطنين




ونقل مراسل مفكرة الإسلام في العاصمة العراقية بغداد عن أحد أعضاء لجنه الفساد والنزاهة قوله إن مواطنين اعترفوا بتقديمهم أموالاً إلى الشيخ حبيب الخطيب مساعد السيستاني من أجل تسهيل معاملاتهم الرسمية في دوائر الدوله، باعتباره ممثلاً للمرجع الشيعي السيستاني و''أمره يجب أن يطاع''.
وأوضح المصدر الذي ينتمي لأكبر الأحزاب العلمانية في العراق أن اللجنه تقدر مجموع الرشاوى التي تلقاها ممثل السيستاني في الكوت بعشرات الملايين من الدنانير، إضافة إلى تسجيل حالات اختلاس لأموال الوقف الشيعي يعتقد أنها وضعت في جيوب وكلاء آخرين للسيستاني




----------------------


كل شي متعطل لين يطلع مهديهم فأر السراديب



----------------------


وهذه مقتطفات من كتاب بول بريمر يفضح فيه السيستاني الخبيث


انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 542x796 83kb



----------------------


السيستاني بطائفية مقيتة يقول يوم إعدام صدام يوم عظيم لشيعة أهل البيت


مفكرة الإسلام (خاص): بحسب مراسل مفكرة الإسلام فقد وصف السيستاني يوم إعدام صدام بـ"اليوم المبارك". ونقل مراسل المفكرة في النجف عن بيان للمدعو علي السيستاني قوله: "إعدام صدام يوم عظيم في حياة شيعة أهل البيت، "،


----------------------


السيستاني يقول
حج التمتع يعني التمتع بالنساء !


أرأيتم أنه ضال وايضا يشجع على الزنا وفي بيت الله الحرام


السؤال: ماذا تعني كلمة التمتع في عمرة أو حج التمتع ؟


الجواب: يعني العمل الذي يتضمن جواز التمتع بالنساء في أثناءه .


رابط الفتوى من موقع السيستاني



http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=5&cid=336&hl=%CD%CC%20%C 7%E1%CA%E3%CA%DA


----------------------


هل يجوز التمتع بأكثر من امرأة ، بوقت واحد؟



انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 859x461 68kb



----------------------


عند السيستاني يجوز التمتع بالمرأة المتزوجة


ففى منهاج الصالحين لاية الله العظمة السيد علي السيستاني ج3 مسالة 260 :
يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , وأن يسال عن حالها قبل الزواج مع التهمة من أنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وأما بعد الزواج فلا يستحب السؤال , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة.


--------------


وهنا نسرد الفتاوى الباطلة من موقعه أخزاه الله :


191السؤال:هل يجوز التمتع بالبكر الرشيدة بشرط عدم الدخول بدون علم الولي ، خصوصاً وان مجال العمل يتطلب ان نكون دائما بالقرب من بعضنا ؟
الفتوى :لا يجوز إذا لم تكن مستقلة في شؤون حياتها ، بل لو كانت ايضاً على الأحوط .


....( ياعيني على الفتوى )


192السؤال:هل يجوز التمتع مع الزانية ؟
الفتوى:يجوز التمتع بها على كراهة ، وإذا كانت مشهورة بالزنا ، أو كان هو الذي زنى بها فالأحوط وجوباً ترك التمتع بها ، إلا بعد توبتها .......


( يطالب بتوبة الزانية دون توبة الزاني بها ... دين جنسي والعياذ بالله )


193السؤال:سماحتكم تذهبون الى حرمه التمتع بالفتاة البكر بدون اذن ولي امرها ، ولكن تذكرون في المسألة لفظ على الاحوط وجوباً ، اي يجوز الرجوع في هذه المسألة الى عالم آخر .. هل هذا بالفعل ما تقصدونه ؟ وان كان كذلك .. فكيف يختلف مراجعنا الكرام حفظهم الله في مسألة واحدة بحيث يحرمها البعض ، ويحللها البعض الاخر؟


الفتوى:الإحتياط خاص بما إذا كانت الفتاة مستقلة في شؤون حياتها ، ويجوز فيه الرجوع الى الغير إذا كان أعلم من الباقين ، وأما إذا كانت غير مستقلة في شؤون حياتها ، فلا يجوز الزواج بها متعة ودواماً ، ولا يجوز الرجوع الى الغير ....


( تناقض صريح وتلعثم بالكلام ... ضاعت علةم المجوسي )


194السؤال :زواج المتعة .. هل يجوز بدون شهود ، أي فقط بين الزوج والزوجة ؟
الفتوى:يجوز .


( ضرب الزنديق بولي أمرها عرض الحائط .. قانون الغاب)


195السؤال:وفقني الله لهداية إمرأة مطلقة حيث تمكنت من اصلاحها ، فصارت ملتزمة ومتدينة ، ونتيجة للقائي المتكرر معها حصلت علاقة مع بعضنا البعض ، واتفقت على الزواج منها بعد العدة ، وكنت قد عقدت عليها متعة احتياطاً لحديثي معها واجتماعي بها ، حيث كانت لاتزال في عدة الطلاق في احدى المرات اخطأت وتحقق الدخول ، والآن أنا متحير حيث ذكر بعض السادة انه لا يجوز لي الزواج منها بتاتاً .. فما هو حكمي وأنا في قلق ؟


الفتوى:إذا كنت قد تزوجتها بعقد صحيح في نفسه ودخلت بها ، فهي محرمة عليك أبداً ، ولا سبيل إلى التجويز ، ولكن إذا كان العقد غير صحيح في نفسه ، كما لو لم يعين المهر فلا تحرم أبداً هذا ، وليعلم أن عدة المتعة حيضتان على الأحوط ....


( قلق فالتجأ إلى من يرميه بالنار)


196السؤال:ما الفرق بين زواج المتعة والزنا ؟
الفتوى:كالفرق بين الزواج الدائم والزنا .


( ياسلام على المقارنة التي أدلاها بكلمتين لاستهزائه بميثاق الزواج دون دليل.. ورب العالمين شرع له آيات وأحكام بالكتاب والسنة )


197السؤال:في حاله زواج المتعة .. هل يكون طاعة الوالدين اوجب ، ام طاعة زوج المتعة ؟
الفتوى:لا تجب إطاعة الزوج إلا في الاستمتاع ، ولا إطاعة الوالدين ، وإنما يجب البر بهما ويحرم إيذاؤهما ، فإن كان في المخالفة إيذاء منشؤه الشفقة عليه ، حرمت .


( ماأحقر المرأة في قانونيهم وكأنه عصر الجاهلية)


198السؤال:أود أن أطرح رأيا بشأن زواج المتعة ، فأنا إمرأة متزوجة وأرى بأن جواز زواج المتعة فيه إجحاف للمرأة ، لأنه جائز دون ضوابط .. أليس من الأفضل أن يحدد بنساء عفيفات ، وليس كما يقال بأنه جائز مع المرأة الفاسقة الزانية ، ولكن غير مشهورة بالزنا حتى وإن زنا هو بها ؟.. أليس في هذا الأمر إتاحة للرجل بالتمتع بأي أمرأة دون أصل ، أو من الشارع ، أو غير شريفة ؟.. أليس في هذا الأمر نشر للمفسدة وجعل جميع الرجال يتمتعون مع أي إمرأة بين فترة وأخرى ؟.. أليس من الأفضل أن تباح المتعة ضمن ضوابط منها صفات المرأة ، وسبب تمتعه كأسباب تعدد الزوجات مثلاََ ، وعددالنساء ؟ وأرى أن هذا الزواج تحكمه الغريزة الحيوانية حيث لا تربطه بالمرأة أي ود ، وفي هذا إختلاط للأنساب ودعوة للشباب للتمتع وفي وجود الزوجة ، وبدون سبب .. إنه برأيي ظلم لكرامة المرأة ، لذلك أطرح هذا السؤال وأتمنى الإجابة عنه بالتفصيل لو سمحتم .. ما الحكمة من جواز زواج المتعة ؟.. وما هي ضوابطها ؟.. وهل يقيد بعدد من النساء ؟.. وماالدليل على جوازه من السنة والكتاب ؟.. وهل هو جائز عند جميع العلماء ؟ أرجو أن يتسع صدر سماحتكم لسماع رأيي ، فأنا لا أنكر مسائل الشرع ، ولكن أقول رأي إمرأة شيعية .


الفتوى:ليس كذلك ، بل له حدود وضوابط قد عينها الشارع .. والاحكام الشرعية لا تتبع ما يستحسنه الناس ، او يستقبلونه .. والتمتع بمن زنى بها الرجل مخالف للاحتياط الوجوبي ، إلا بعد توبتها .. وزواج المتعة يسد باب الفساد ولا يفتحه ، ولايتيح الفرصة لأي تمتع .. وأما انه تحكمه الغريزة الحيوانية فلا يضر ، والزواج الدائم أيضاً كذلك غالباً .. وضوابط نكاح المتعة مذكورة في الرسالة العملية ، ولا يتقيد بعدد ، ويجوز بإجماع علماء الشيعة ، والروايات في ذلك كثيرة في كتب العامة والخاصة ، وفسرت به الآية : ( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اجورهن ) .


( حتى الشيعيات لم يتقبل عقلهن لهذا الجهل الكبير وأحسسن بالقهر ونقص لقيمتهن وكرامتهن التي حفظها الله لهن بكتابه وسنته .... فما اتبعها زعماؤهم بغية للفساد في الأرض)


199السؤال:هل يجوز لفتاة بكر عاقل عمرها 19 سنة ، الزواج من شاب لا يتجاوز عمره 21 سنه ، زواج متعة على ان يكون ما بينهما استلطاف دون الدخول بها ؟
الفتوى:لا يجوز إلا بإذن أبيها أو جدها من أبيها .


( ربما لم يُجزها خوفا من أبيها وجدها أن يكتشفا أمرهما)


200السؤال:ما هو الهدف من تشريع زواج المتعة ؟.. وهل شرع لحل مشكلة معينة مرتبطة بزمان ومكان معين ؟ أم أنه شرع لحل مشاكل اجتماعية وجنسية عامة غير مرتبطة بزمان معين ؟
الفتوى:الفرض الثاني هو الصحيح .


( يقصد أنه أحلها ليزداد الفساد في الأرض وتنتهك الحرمات وينتشر مرض السيدا وتشيع الفاحشة .. وليبوؤوا وبغضب من الله)


201السؤال:هل يجوز أن تمتعهن ( تمتهن)المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .


( لا تعليق والحكم للقارىء)

------

هل عرفتم الآن لماذا قال عنه مشائخنا أنه فاجر زنديقط

تسلم يمينك اخوي و الله يحفظك

لا تنسانا من جديدك

الفتى النقاد
10/01/2010, 11:39 AM
لا أرى داع لطرح مثل هذا الموضوع
واجوا أن يغلق
نحن ماذا نستفيد من معرفة هذا الأمر إلا فرقة وضياع وتشتت
كان الأفضل من هذا الموضوع نصيحة أو فائدة ............

نجم الأئمة
10/01/2010, 11:42 AM
يا اخواني احبكم في الله رجاء تكلموا في العظمة الله وامرحه الله سبحانه تعالى .

واتركه مثل هالامور وانتم ليستم من اهلهم .

عمرو بن الجموح
10/01/2010, 12:05 PM
رفعت جميع الأسماء المحظورة للادارة من أجل الحظر النهائي.