المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : طــــــــالعة السوق؟؟ .... إعرضي مشترياتك هنـــــــا بالصور ( Part 2 )


الصفحات : 1 2 [3]

زين ابوها
29/04/2009, 08:10 PM
جوتي جديد .!

بس الحين صار قديم ..


من تصوير اختي ..
:كاشخ::كاشخ:


157310

اشتريته من السبلة ..
بقيمة 7 ريال ..
:مرتاح:
طلبته وع طوول وصل ..^^
خدمة سريعة .!

فديتني
29/04/2009, 11:22 PM
اريد اشوف هذا التلفون الي قيمته 5000 ريال ممكن تزلين صورته

فديتني
29/04/2009, 11:47 PM
نفس التصميم بأختلاف الالوان شو رايكم:)

Caribbean Dream
01/05/2009, 02:28 AM
ميك آب:ضحك:
عبايا:ضحك:
جواتي:ضحك:
وأحلى شيء تشرنه هو السنانير :كاشخ::كاشخ::كاشخ:

!روح انسان!
01/05/2009, 01:33 PM
ميك آب:ضحك:
عبايا:ضحك:
جواتي:ضحك:
وأحلى شيء تشرنه هو السنانير :كاشخ::كاشخ::كاشخ:

:متفكر::متفكر::متفكر:


سبحـــــانه ،،،

فديتني
02/05/2009, 12:37 AM
شور يكم نفس التصميم بألوان مختلفه:)

سكايب عطر
02/05/2009, 10:26 AM
امس مخلصة امتحان و رحت السوق افش خلقي فيه :كاشخ::ضحك:


158474
158473


158475

يوه الغاويه
02/05/2009, 11:04 AM
هلا يا بنات ...

هذولا أغراضي فالويكند....
هذا النعال أخذته من شارلس & كيث:)

http://up.arabseyes.com/upfiles/BOV47652.jpg

:)

وهذا شور جل من ماركس & سبنسر .. ريحته روعه... حبيت أغير بدال كل مره من بودي شوب..


http://up.arabseyes.com/upfiles/PhB47755.jpg

وهذا عطر من مؤسسه الشايع للعطور ... عطر كويتي حلو ... مثل الصندل وريحه عطر خشب من أجمل مماثله لريحته ... إسمه حروف:كاشخ:



http://up.arabseyes.com/upfiles/7sk47410.jpg

يوه الغاويه
02/05/2009, 11:07 AM
كأنه الصور طلعوا أكبر

AngelEyes
02/05/2009, 11:13 AM
هديل تتهني بمشترياتك ممكن توضحين بالتفصيل خصوصا اغراض ديور( يا فضولها هل البنيه):ضحك:
و شو هذا الشي من مايبيلين كأنه بودره حره ?????

يوه الغاويه حلوين شور جل ماك اند سبنسر بس ريحتهم خفيفه و ما تبقى كثر بودي شوب;)

سكايب عطر
02/05/2009, 11:24 AM
هديل تتهني بمشترياتك ممكن توضحين بالتفصيل خصوصا اغراض ديور( يا فضولها هل البنيه):ضحك:
و شو هذا الشي من مايبيلين كأنه بودره حره ?????

يوه الغاويه حلوين شور جل ماك اند سبنسر بس ريحتهم خفيفه و ما تبقى كثر بودي شوب;)


الاغراض من ديور : كحل و مسخرة ( اقصد ماسكرا ) و ليب ستيك لونه وردي و هادي كثير مناسب للدوام

و اللي تحتهم كتاب ( ناقصة كتب :متفكر:)

واللي من مايبيلين لوز باودر .... اول استخدم كلينيك قلنا نغير هالمرة :كاشخ:

و الباقي اغراض بودي شوب :مرتاح:

قمر ظفار
02/05/2009, 04:25 PM
السلام عليكم...
اليوم عندي شوبنج صغير حبيت تشوفوه ...
وعندي هديتين وصلوني بغيتكم بعد تشوفوه....
اصلا اليوم مريضه شوي وفاضيه حتى الجيم ما رحته ....
فقلت خليني انزل بعض صور مع انهم ما يستاهلو انزلهم..هههه
الصوره الاولى مشترياتي الصغيرة في هذا الويكند اللي مر....
وفي شنطه خذيتها بس مدري وين راحت وما فيني بعد اروح ادور بوحه الحلق وارم....
امممممممممم الصورة ثانيه هديه ....
في بعد صور ملابس ولدي بعدين انزلهم .....:متفكر:

قمر ظفار
02/05/2009, 04:27 PM
ياربي مدري ليش صوري دايمن ما تكون واضحه ؟؟؟؟؟

rrr
02/05/2009, 06:11 PM
هاي تلفوني الفيرتو اخيرا عرفت كيف الصور لول:ضحك::ضحك:
من كولكشن فيراري لمتيد ادشن

158751
158750

احلى ما فيه شعار الفراري الي تحت بس مو مبين بلصورة زين

ام رهف
02/05/2009, 06:43 PM
اول ما شفته فكرته نوكيا :مفتر: فكرته مرصع بالألماس لما قريت سعره :متفكر:

تتهني فيه يا رب :)

الأمل الضائع
02/05/2009, 07:43 PM
تتهني اختى بمشترياتك

قمر ظفار
02/05/2009, 10:12 PM
وهذي ملابس ولدي....

قمر ظفار
02/05/2009, 10:14 PM
على فكرة العطر اللي في الصورة فوق من جوتشي اسمه فلورا
وهذا لسه ما نزل حتى في الامارات بعده باوروبا وريحته حلوة بس مش مرة تجنن يعني عادي...

لوميناSS
02/05/2009, 10:39 PM
هاي تلفوني الفيرتو اخيرا عرفت كيف الصور لول:ضحك::ضحك:
من كولكشن فيراري لمتيد ادشن

158751
158750

احلى ما فيه شعار الفراري الي تحت بس مو مبين بلصورة زين

أختي هذا ماأصلي الأصلي ينعرف من شكله


هذا تقليد :متفكر:

هذا الاصلي

أميرة الذوق
03/05/2009, 02:23 AM
زين ابوها الجوتي حليييووو عجبني لونه تتهني فيه

Hdeel عجبوني الاغراض شكلش مثلي تحبي بودي شوب ومنتجات العنايه :كاشخ:

يوه الغاويه عجبني النعاااااااااااال فنتك تتهني بالاغراض

قمر ظفار ياعسل عجبني الخاتم موووووووووت من وين؟؟ والاغراض روعه الفرشاه كانها فرشاة دمج بس اي ماركة؟ تتهني ببقية الاغراض

rrr حلوووووو بس نفس الشي فكرة فيه الماس حسيته عادي ما يستاهل السعر غالي عليه لو ماخذه الي فيه الماس احسن بهالسعر

لومينا ياكثر التقليد :كاشخ:

ناعسة الطرف
03/05/2009, 02:50 AM
روعه حطي اغراض يالله حانقتيني :كاشخ:

قمر ظفار ننتظر الصور

بنات نورتن الموضوع

انا خذيت هالكريم المرطب الملون من كم يوم بس استكاودت انزل الصوره

Tinted Moisturizer
HydrAction Deep Hydration Skin Tint

130890

حبيته ناسبني وهو مناسب لجميع انواع البشره بس ما اظن بيناسب البشره الجافه :مستحي: وفيه بيجمنت حلووووووووويعكس الضوء ويخلي البشره مخمليه يعطي جلووووووو فناااااان يناسب البنات الي ما يعانين من بقع يعني تحطي منه يكفي بدون باودر او اي شي :كاشخ:

صح نسيت والحلو فيه حماية من الشمس والاشعه فوق البنفسجيه بنسبة SPF 20




من وين شريتيه حبوبه ذكريلي المكان بالتفصيل لو سمحتي مع السعر لان ما وايد اعرف المكياج ولا الماركات:مستحي:

أميرة الذوق
03/05/2009, 03:03 AM
من وين شريتيه حبوبه ذكريلي المكان بالتفصيل لو سمحتي مع السعر لان ما وايد اعرف المكياج ولا الماركات:مستحي:

هلا اختي موجود في اريج سيتي سنتر وفي سيفورا سيتي سنتر ومخزن العاصمه في البهجه

سعره 18 ريال عماني

ام سليماني
03/05/2009, 10:11 AM
تتهنـــن بالمشتريــات خوااااتي..


هـــذي مشترياااتـــي الاخيــرة..

قميص طويل من سنتر بوينت..


http://forums.3roos.com/uploaded/53170_61241072662.jpg

جوتي من سبلاش يجنن ع اللبس...

http://forums.3roos.com/uploaded/53170_31241072662.jpg

وهذا فظيييييع وخاااصة حركة اللولو، وفي اللبس سوووو كيوووووووووت

http://forums.3roos.com/uploaded/53170_41241072662.jpg

من مكياجي بلاشر وآيلينر..

http://forums.3roos.com/uploaded/53170_01241073210.jpg

شيلة من 21 فورايفر..

http://forums.3roos.com/uploaded/53170_01241238814.jpg

وهذي الشيلة من المعرض..

http://forums.3roos.com/uploaded/53170_01241238961.jpg

ام سليماني
03/05/2009, 10:14 AM
قمر ظفــار حلوين مشتريات ولدك من وين خذيتيهن؟

صرخة حنين
03/05/2009, 11:11 AM
نفس سؤال مشتريات ولدك قمر ظفار وووووواجد حلوة من وين ؟؟؟؟؟

rrr
03/05/2009, 12:06 PM
أختي هذا ماأصلي الأصلي ينعرف من شكله


هذا تقليد :متفكر:

هذا الاصلي



وانتي شدراكي ؟؟
لو كنتي تفهمي بلماركات كنتي بتعرفي انه اصلي و انك ماعرفتيه هاي دليل انك ما تفهمي بلمااركات خير شر

rrr
03/05/2009, 12:11 PM
زين ابوها الجوتي حليييووو عجبني لونه تتهني فيه

Hdeel عجبوني الاغراض شكلش مثلي تحبي بودي شوب ومنتجات العنايه :كاشخ:

يوه الغاويه عجبني النعاااااااااااال فنتك تتهني بالاغراض

قمر ظفار ياعسل عجبني الخاتم موووووووووت من وين؟؟ والاغراض روعه الفرشاه كانها فرشاة دمج بس اي ماركة؟ تتهني ببقية الاغراض

rrr حلوووووو بس نفس الشي فكرة فيه الماس حسيته عادي ما يستاهل السعر غالي عليه لو ماخذه الي فيه الماس احسن بهالسعر

لومينا ياكثر التقليد :كاشخ:


حبيبتي اللي فيه الماس فوق ال20 الف :) مو ب5 الف بس

و صح والله ياكثر القليد بس الي يفهم هو الي يعرف يفرق:عيار::عيار:

فديتني
03/05/2009, 01:40 PM
هلا بالحلوات حبيت اعرض لكم الي تبقا من شيلي الي صممتها كل الشيل انباعت

قمر ظفار
03/05/2009, 02:25 PM
السلام عليكم...
مرحبا بنات....
اميرة الذوق الخاتم من دنيا الخيال في البهجه وعلى فكرة خلصوا
لان صديقتي بغت نفسه ولمن رحنا حصلناهم مخلصين لان عندهم بعد تخفيضات خمسين في الميه
امممممممم الفرشاه من الليلك مالت السحب للشدو الفلو .....
ملابس ولدي شيء من المانيا وشيء من نكست ومذر كير في بعد بس ما قدرت اصور كل شيء...
امممممممممم


بنات بغيت مرطب حلو يرطب وما يدهن ويغذي للبشرة طبعا بليز اللي تعرف تخبرني
ما فيني الحين اروح ادور في الحر هذا
انا كانت بشرتي مرة دهنيه الحين بقدرة قادر صارت جافه مرة .....
اي صح ايش احسن مقشر وماسك جربتو بس بليز مش مال السوبر ماركت مال
ماركات لا حد يقولي نصايح انه في من السوبر ماركت في بعد اشياء حلوة ادري بس بشرتي احب ادلعها شوي يالله عاد تجاربكم

لوميناSS
03/05/2009, 02:44 PM
وانتي شدراكي ؟؟
لو كنتي تفهمي بلماركات كنتي بتعرفي انه اصلي و انك ماعرفتيه هاي دليل انك ما تفهمي بلمااركات خير شر

لا تعلميني في هالسوالف عاد انا ماأعرف

قبل شوفي الجنسذكر

وتراه عارف قيمته وشكله اذا اصلي ولا لا هذا ولا بألف تراه عارف

ام الحور
03/05/2009, 05:27 PM
هاي تلفوني الفيرتو اخيرا عرفت كيف الصور لول:ضحك::ضحك:
من كولكشن فيراري لمتيد ادشن

158751
158750

احلى ما فيه شعار الفراري الي تحت بس مو مبين بلصورة زين



حلو تتهني فيه ان شاءالله اختي:)

ناعسة الطرف
03/05/2009, 05:43 PM
وهذي امس اخذتهم من الليلك الكحل الكريمي وفرشاه خامسه واخيرة ...
ورقمها 14 .....
في الصورة الثانيه شوفي يا انجل ايز كيف الفرق بين فرشاة 239 وفرشاة 14؟؟؟؟
وفي في الورقه اللي امامكم رسمت بالكحل الكريمي خط عشان تشوفون كيف قوة اللون
بس الصراحه افضل ماك بس هذا الكحل الكريمي مال اليلك ميزته ما ينشف بسرعه والعهده على الراوي
اما مال ماك الفلويد احسه بعد وقت ينشف شوي ... بس الصراحه قوة لون ماك احلى بكثير...

هلا حبوبه وين هذا الليلك مكانه ماشاءالله مشترياتج حلووو

خبريني انتظرج... :مستحي:

ناعسة الطرف
03/05/2009, 05:52 PM
انا بعد غسول الشاي ينشف بشرتي بس احسه ينظف ويعقم من ريحته :مفتر:

المرطب إلي استخدمه من ماك قريب يخلص شو نصائحكم من مرطبات قبل الميكب ،،، للبشرة المختلطة ؟

ممكن استخدم البيس بدون مرطب ؟؟ هل يعتبر البيس مرطب ؟

افضل المنظفات للفراشي ؟


هلا حبوبه ايش هو المرطب اللي تستخدميه وكم سعره

شكرا:)

ام رهف
03/05/2009, 06:51 PM
هلا حبوبه ايش هو المرطب اللي تستخدميه وكم سعره

شكرا:)

مرطب للبشرة ممكن تستخدمينه قبل الميكب من MAC
ب 15 ريال
في نوعين مرطب لتوحيد البشرة ومرطب عادي هي نصحتني العادي

ناعسة الطرف
03/05/2009, 07:30 PM
مرطب للبشرة ممكن تستخدمينه قبل الميكب من MAC
ب 15 ريال
في نوعين مرطب لتوحيد البشرة ومرطب عادي هي نصحتني العادي



شكراً حبيبتي بجربه ان شاء الله :عيار:

قمر ظفار
03/05/2009, 07:35 PM
السلام عليكم..
ناعسة الطرف عجبني اسمك الصراحه....
محل اليلك في مركز البهجه تحت قدام الفيصل ....
مرسي تؤبروني والله....

ام رهف
03/05/2009, 08:53 PM
شكراً حبيبتي بجربه ان شاء الله :عيار:

وليش صايرة عيارة وش هناك :عيار::عيار::عيار:
انا بعد عجبني اسمك :مستحي:

ناعسة الطرف
03/05/2009, 11:32 PM
وليش صايرة عيارة وش هناك :عيار::عيار::عيار:
انا بعد عجبني اسمك :مستحي:



ماعرف كيف يعجبني شكله وايد العيار

شكراً حبوبه من ذوقج تسلمين:عيار::مستحي:

ناعسة الطرف
03/05/2009, 11:34 PM
السلام عليكم..
ناعسة الطرف عجبني اسمك الصراحه....
محل اليلك في مركز البهجه تحت قدام الفيصل ....
مرسي تؤبروني والله....



تسلمين حبيبتي عيونج الحلوه:عيار:

اها بس بسير ان شاء الله :عيار:

شكراً فديتج :)

rrr
05/05/2009, 12:56 AM
لا تعلميني في هالسوالف عاد انا ماأعرف

قبل شوفي الجنسذكر

وتراه عارف قيمته وشكله اذا اصلي ولا لا هذا ولا بألف تراه عارف


كولكشن فيراري نازل منه شكلين مو واحد وادخل الموقع و شوف
والي انا شريته مو موجود بلامارات طلبية خاااااصة من المصنع
و اعذرني تراها سبلة حواء:عيار::عيار: من كذا عبالي اثنى

umsamaa
05/05/2009, 01:43 PM
ما شاء الله تتهنووووووون بمشترياااتكم بنات

وقمر ظفار عجبني لبس الولادي من وين ؟

AngelEyes
05/05/2009, 02:01 PM
قمر ظفار حلوين اغراضك تتهني فيهم
ام سليماني عجبوني القمصان و النعلان حلوين بس اسألك كيف بلاشر صبايا ثابت و لا تحسيه يختفي بعد فتره :مستغرب: ادور بلاشر حلو و ثابت للدوام حاليا استخدم برجوا مسافه الطريق من البيت للدوام و لا مختفي و لا كأني مسويه شي :معصب:

رحت الاسبوع الماضي و خذت كريم من كلارنس و امس رحت تنزيلات مخزن العاصمه و خذت لي كم شغله بس احصل بطاريات حال كاميرتي و بنزل صور المشتريات ان شاء الله :نطوط:

قمر ظفار
05/05/2009, 02:11 PM
السلام عليكم...
ام سما الملابس من نكست ومذركير وشيء من المانيا....

انجل ايز مخزن العاصمه في تخفيضات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا قصدك مال كيمجي اللي يسويه في محل الاطفال القديم اللي في القرم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.

AngelEyes
05/05/2009, 02:40 PM
ايوه في محل الاطفال القديم بس الاغراض مال مخزن العاصمه اكثر الاشياء عطور بس في مكياج قليل من كلارنس و غيرلاين و ايف سان لوران

ام رهف
05/05/2009, 02:49 PM
في تخفيض على العطور ؟؟

AngelEyes
05/05/2009, 02:54 PM
ايوه حبيبتي ام رهف اكثر الاغراض عطور
حبيت عطور و كريمات و الشور جلز مال فيكتوريا سيكرت و ايضا في شنط ماركات و المكياج المعروض شويه
ممم بصراحه يستاهل الزياره لا بأس
خبريني اذا بتروحي اليوم

ام رهف
05/05/2009, 03:31 PM
فيكتوريا سكرت عندنا وانا اقلب في النت :مفتر:
بشوف اذا رحت
لكم التخفيضات ؟؟ يستاهل ولا شوي ؟

بنت الجنوب
05/05/2009, 03:36 PM
فيكتوريا سكرت عندنا وانا اقلب في النت :مفتر:
بشوف اذا رحت
لكم التخفيضات ؟؟ يستاهل ولا شوي ؟

أم رهف وين فيكتوريا سيكريت ؟ :مستحي:

AngelEyes
05/05/2009, 03:44 PM
بصراحه قي ماركات ما عليها ويد تخفيض بس في ماركات عليها خصم حلو يوصل لين خمسين و ستين في الميه
بنت الجنوب مو كل منتاجات فكتوريا سيكرت متوفره يعني العطور موجوده في مخزن العاصمه و الكريمات و الشور جلز بعد و ايضا متوفره في سنتر بوينت بس الملابس للأسف ما عندنا لازم تطلبيها من النت

ام رهف
05/05/2009, 03:44 PM
في مخزن العاصمة شوفي فوق ردي الاخت ذاكرة المكان :كاشخ:

بنت الجنوب
05/05/2009, 03:46 PM
بصراحه قي ماركات ما عليها ويد تخفيض بس في ماركات عليها خصم حلو يوصل لين خمسين و ستين في الميه
بنت الجنوب مو كل منتاجات فكتوريا سيكرت متوفره يعني العطور موجوده في مخزن العاصمه و الكريمات و الشور جلز بعد و ايضا متوفره في سنتر بوينت بس الملابس للأسف ما عندنا لازم تطلبيها من النت

اطلبهم من النت الملابس فيكتوريا سيكرت تقصدين الي موجودين بسنتر بوينت
هذيلا عاديين جداً .. المحل الي تقصدي الي بالقرم جمب عمان تل ..

ام سليماني
05/05/2009, 04:48 PM
قمر ظفار حلوين اغراضك تتهني فيهم
ام سليماني عجبوني القمصان و النعلان حلوين بس اسألك كيف بلاشر صبايا ثابت و لا تحسيه يختفي بعد فتره :مستغرب: ادور بلاشر حلو و ثابت للدوام حاليا استخدم برجوا مسافه الطريق من البيت للدوام و لا مختفي و لا كأني مسويه شي :معصب:

رحت الاسبوع الماضي و خذت كريم من كلارنس و امس رحت تنزيلات مخزن العاصمه و خذت لي كم شغله بس احصل بطاريات حال كاميرتي و بنزل صور المشتريات ان شاء الله :نطوط:


مشكــورة حبيبتي عيووونك الحلوة .. البلاشــر احسـه ما كثير ثاااابت :حزين:
عندي من افون مشترتنه من يوم متزوجــة ولين اليوم استخدمــه
وثااابت وحلووووووووووو

قمر ظفار
05/05/2009, 06:24 PM
السلام عليكم...
هلا حبيبتي انجل ايز مشكورة والله تعرفي هذا التخفيض انتظره من السنه للسنه
لاني اخذ مكياج وعطور من عندهم واكثر شيء هدايا عشان اذا رحت لصلاله بالخريف....
تعرفي السنه الماضيه رحته خمس مرات يعني اشتريت لين ما كرهوني الفلبينيات هناك ههههه
وان شاءالله بروحه على الخميس هاليومين مرة ماشي تايم بزي بزي بزي....
اقولش انجل ايز البلاشر الثابت من ماك كثير حلو ما جربتيه ؟؟؟
بعدين ممكن تستخدمي الزيتي بعد او جربي مال نارس بعد ثابت....
وبعدين في بلاشر ديور رووووعه بعد

AngelEyes
06/05/2009, 10:35 AM
بنت الجنوب ملابس فكتوريا سيكرت ما متوفره في عمان بس العطور و الكريمات و المكياج متوفر في مخزن العاصمه و سنتر بوينت
و ايوه المحل اللي اقصده جنب عمان تل

قمر ظفار يصير ما جربت بلاشر ماك :) هذا حبيب القلب لكن ما اريد استخدمه في الدوام لسببين الاول حجمه كبير انا احب الاشياء الصغنونه عشان اشيلها معاي كل مكان و ثانيا اخاف يتكسر و اتحسر عليه طول عمري :حزين:خخخخخخخخخخ ادري بتضحكين علي

و الحين دور مشترياتي مثل مل وعدكم


صوره جماعيه لاغراض زوجي


http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/976388824.jpg

و صوره جماعيه لاغراضي

http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/948426868.jpg

نبدا بالتفصيل

كريم بنكهة الاجاص من فكتوريا سيكرت و ديودرنت و شور جل من Guess و ممكن استخدمه كشامبو

http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/430485755.jpg

عطر خفيف حلو للبيت

http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/553743801.jpg

عطر من فكتوريا سيكرت ريحته عجيبه فانيلا و سكر و عجبتني حركه الرش ماله

http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/558844970.jpg


باليت شدو من ايف سان لورانت

http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/625854503.jpg

و هذي صوره توضح الالوان درجات البنفسجي

http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/916870337.jpg

غلوسين من غيرلاين مثل ما تشوفوا الوانهم متقاربه ما لاحظت غير لما وصلت البيت

http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/887393362.jpg

و الحين المفاجئه محفظه من باريس هيلتون فضيييييييييييييع و لونه يجنن صاير لي فتره ادور محفظه و اخيرا لقيت شي عجبني

http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/474810079.jpg

و بس اتمنى عجبتكم اغراضي :)

ويونه
06/05/2009, 11:44 AM
عزيزتي التنزيلات ف كل أفرع مخزن العاصمة؟؟ ولمدة كم؟؟

موفقات وتتهنوا بمشترياتكم؟

umsamaa
06/05/2009, 12:32 PM
واوو عجبتني كل اغراضج وخاصة المحفظة رهيبة

كم اخذتيها قلبي ؟


http://www11.0zz0.com/2009/05/06/06/474810079.jpg

قمر ظفار
06/05/2009, 12:38 PM
عجبني الجلوسين مرة روووعه تتهني بمشترياتك يا عسل

AngelEyes
06/05/2009, 03:04 PM
المحفظه كانت ب اربع و عشرين ريال و بعد التنزيلات صارت ب14 ريال
و كانت في شنطه ماله بعد حلوه كثير تقريبا سعرها 48 بعد التخفيض

قمر ظفار في مرطب من كلارنس ينفع للبشره الجافه جربيه يمكن يناسبك

ويونه التنزيلات بس في المحل اللي في القرم جنب عمان تل و ما اعرف لمتى يستمر

قمر ظفار
06/05/2009, 06:32 PM
انجل ايز مشكورة يالغلا ...
ماننحرم يارب من هالطله....

الأميرة تماني
09/05/2009, 12:09 AM
الســـلام عليكم ... تماني وصلت ... :مستحي: عسى أغراضي تعجبكم ...:عيار:

http://www.lakii.com/vb/smile/18_243.gif

بلاشر من كريستن ديور عجبني كثير ...:مرتاح:

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-4u7jdgsb.jpg

ايشــادو تحت الحواجب لون أبيض من فورافر ... :مرتاح:

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-f7ruasp0.jpg

بلاوشور من فورافر عجبني بعد ..... >>>>> مافي شيء ما يعجبها ....:ضحك::ضحك:

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-v1zzytl0.jpg

شيل من حناين ... فيرست شيوز ... المتحجبة .... التصوير تصوير فووون يعني اي شيء :كاشخ:

حياكم ..:مرتاح:

{1}
http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-3x150uc6.jpg

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-i7udvmud.jpg

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-z0zsdbny.jpg

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-dzkg6xf8.jpg

الارواح الضائعة
09/05/2009, 01:12 AM
وااااااااااااااو نفس محفظتي ..بس انتبهي تراه الفصوص تسقط للاسف :(

AngelEyes
09/05/2009, 09:36 AM
الارواح زعلتيني و الله هيهيهيي :حزين:
بعدني اسأل الفلبينيه الفصوص ما تطيح قالت لي لا ما حد اشتكى :غاضب:
بس ممكن توديها المحل لأن عليها ضمان

الارواح الضائعة
09/05/2009, 09:40 AM
والله ..فرحتيني عجب بروح تو :)

خوخه
09/05/2009, 10:41 AM
الله حلوة المحفظة وااااااااجد عجبتني
ان شاء الله بروح اشتري مثلها وبعرضها هنا :عيار:

حبيبة الغالي
09/05/2009, 10:43 AM
صباحكم ورد ...

بصراحة اغراضكم تجنن وانا كل مرة اسرق فكرة وحدة واسير اشتريها خخخخخخخخخخخ ...

بنات ابغي مساعدتكم ...

عندي حفلة وابغي اشتري تنورة وبلوزة بس شكلها شيك وحلوة وابغي على القميص حزام كبير واقدر اشتري لها اكسسوارات حلوة ... منو تدلني على مكان احصل فيه هالشي للعلم اني ما عندي فرصة اسير الامارات بسبب سفر زوجي ...

وابغي بعد محل اشتري فيه فستان او لبس تنكري حق بنوتي فديتها عمرها سنة ...

ياليت تساعدوني ...

وابغي اعرف المحل اللي في تنزيلات هوا اللي عدال العصفور بلازا والا مكان ثاني اللي فيه العطور والمكياج اظن تابع لكيمجي ...

ومشكورين ...

يؤؤؤؤ لو انزللكم صور عباياتي الجديدة ... بحاول اصورهم وانزلهم ...

قمر ظفار
09/05/2009, 01:19 PM
السلام عليكم...
مرحبا بنات كيفكم شخباركم؟؟؟؟
امممممممممممم رحت يوم الاربعاء لتخفيضات مخزن العاصمه....
والصراحه اللي ودها تشتري تلاحق على عمرها كل شيء يطير بسرعه....
عجبتني حمرة من كلارينس بلون احمر مرة روووعه لاقيت اخر حبه اخذتها....
واخذت بعض شغلات بصورهم بعدين مكسله اليوم سبت ....
يمكن بالليل اصورهم بعد ما ارجع من الجيم....
سي يو ...

الريم737
09/05/2009, 02:09 PM
الســـلام عليكم ... تماني وصلت ... :مستحي: عسى أغراضي تعجبكم ...:عيار:

http://www.lakii.com/vb/smile/18_243.gif

بلاشر من كريستن ديور عجبني كثير ...:مرتاح:

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-4u7jdgsb.jpg

ايشــادو تحت الحواجب لون أبيض من فورافر ... :مرتاح:

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-f7ruasp0.jpg

بلاوشور من فورافر عجبني بعد ..... >>>>> مافي شيء ما يعجبها ....:ضحك::ضحك:

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-v1zzytl0.jpg

شيل من حناين ... فيرست شيوز ... المتحجبة .... التصوير تصوير فووون يعني اي شيء :كاشخ:

حياكم ..:مرتاح:

{1}
http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-3x150uc6.jpg

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-i7udvmud.jpg

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-z0zsdbny.jpg

http://www.fajer-qatar.com/up/get-5-2009-dzkg6xf8.jpg

روعة ما شــاء الله تتهنيء بمشتـرياتك الغلا ..:)

معاني الحروف
09/05/2009, 02:17 PM
الله يهنيكم

بالنسبه لي اشتريت عن طريق النت هاي كيتي بودره بس بعدني ما استخدمتها
وجلوس جربته حلو ويلمع

واشياء من ماركة بنفت عن طريق النت ايضا

بس حاليا مو قادره انزل الصور


وتحياااااااااااااتي للجميع

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
09/05/2009, 07:04 PM
تتهمنووون في مشتريـآنكم إن شـآء آلله :)

حبيبة الغالي
09/05/2009, 11:29 PM
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولا حد يساعد حد ولا تعطون وجه ...

فديتني
10/05/2009, 01:28 AM
لتنشيط الموضوع فديتكم

AngelEyes
10/05/2009, 08:04 AM
صباحكم ورد ...

بصراحة اغراضكم تجنن وانا كل مرة اسرق فكرة وحدة واسير اشتريها خخخخخخخخخخخ ...

بنات ابغي مساعدتكم ...

عندي حفلة وابغي اشتري تنورة وبلوزة بس شكلها شيك وحلوة وابغي على القميص حزام كبير واقدر اشتري لها اكسسوارات حلوة ... منو تدلني على مكان احصل فيه هالشي للعلم اني ما عندي فرصة اسير الامارات بسبب سفر زوجي ...

وابغي بعد محل اشتري فيه فستان او لبس تنكري حق بنوتي فديتها عمرها سنة ...

ياليت تساعدوني ...

وابغي اعرف المحل اللي في تنزيلات هوا اللي عدال العصفور بلازا والا مكان ثاني اللي فيه العطور والمكياج اظن تابع لكيمجي ...

ومشكورين ...

يؤؤؤؤ لو انزللكم صور عباياتي الجديدة ... بحاول اصورهم وانزلهم ...

مرحبا عزيزتي
شوفي اذواق الناس مختلفه و ما اعرف كيف ذوقك لكن راح اعطيكي افكار محلات انا دايما اخذ منها (عاد من كثر المحلات عندنا) :ضحك: عندك برومود في ستتي سنتر و كمايو و ميكس و زارا و في محل في القرم اسمه فنتاسيا و محل اتش فلو في مجمع العريمي , و بالنسبه للحزام شفت اشياء حلوه في برومود و الاكسسوارات عندك سنتر بوينت و مجمع العريمي

ممم فستان لبنتك ما في غير مونسون بس اعتقد فاتحين محل فساتين جديد في مجمع زاخر و في محل في البهجه الطابق الارضي
و بس يلا اتلحلحي الحين و ورينا عبايتك :كاشخ:

حبيبة الغالي
10/05/2009, 08:07 AM
يعطيج العافية انجل ايز ...

فديتج ما قصرتي ... بسير اليوم الف وافتر وعسى القى شي ...

يوه الغاويه
10/05/2009, 11:23 AM
ما شاء الله ... أغراضكم .. روعه يا بنات ...

بس أريد أروح المكياج الدائم .... شو تنصحوني أخذ من عندهم ... للعلم ما أحب أحط وااايد مكياج للصباح كله ناعم ...:مفتر:

انا عارفه نفسي إذا رحت ما اعرف شو اخذ ... :مفتر:

وردة بيضاء
11/05/2009, 02:39 PM
خلا نروح رحلة تسوق وتشري:ضحك: الى دبي وعجمان والشارقه :ضحك:
السوق عندنا تعبان جدا:مستحي::غاضب:

غـلاي
12/05/2009, 01:34 AM
لتنشيط الموضوع فديتكم

ما شاء الله حلوة شيلتك ...:)

عندي مثلها بالضبط .... نفس الديزاين بس الكريستال ملون ....

من وين أخذتيها ؟؟؟؟ وبكم ؟؟؟؟

أنا كنت ماخذتنها من الإمارات ب 29 ريال ... :)

تتهنين فيها حبيبتي ...

قمر شمسي
12/05/2009, 10:53 AM
فستان تنكري بتلقن في البهجة عند ليدي بيرد فستان فراشة وفي عمر سنة
وشي في جوهرة الشاطئ محل اطفال يتلقيم عنده نفس الشي

مجرد إنسان
12/05/2009, 10:56 AM
خلا نروح رحلة تسوق وتشري:ضحك: الى دبي وعجمان والشارقه :ضحك:
السوق عندنا تعبان جدا:مستحي::غاضب:
ابا اسير الشارقة,وما محصلة حد يتبرع يشلني..:حزين:
أوين يقولولي بطرانه ما سادنها بو هنا..بصراحة بو يشوف البضائع هناك ما بتقنع عينه باللي هنا..:متفكر:

أميرة الذوق
12/05/2009, 11:03 PM
حتى محد سئل عني :حزين:

عموما" تتهنو بالمشتريات حاليا" عندي فترة امتحانات ولي عوده بعد الامتحانات وبقوووووه ساحقه :عيار:

دعواتكم يالغاليات :مستحي:

Pink
12/05/2009, 11:09 PM
حتى محد سئل عني :حزين:

عموما" تتهنو بالمشتريات حاليا" عندي فترة امتحانات ولي عوده بعد الامتحانات وبقوووووه ساحقه :عيار:

دعواتكم يالغاليات :مستحي:

موفقه فديتج
إن شالله تنجحين وبتفوق

AngelEyes
13/05/2009, 07:48 AM
حتى محد سئل عني :حزين:

عموما" تتهنو بالمشتريات حاليا" عندي فترة امتحانات ولي عوده بعد الامتحانات وبقوووووه ساحقه :عيار:

دعواتكم يالغاليات :مستحي:

لاااااااااااااااااااااااا
انا من امس و افكر فيك واقول وينها ما لها حس و فتحت المنتدى من الصبح عشان اسأل عنك لكن والله سبقتيني يلا اهم شي انك بخير و لا عاد تطولي الغيبه المنتدى خالي من غيرك :) والله يوفقك يا رب

Missy
14/05/2009, 10:19 PM
:حزين:


جايه اوريكم شو صار بتلفوني الحبيب >>>:اللي يمسح دموعه:



اول شي كان فيه فصوص بالقمه في سوارفسكي رص كامل
وتحت نقشه رقيقه
http://www.uparab.com/files/kNcRZIq71yWece1B.jpg


بس ما عجبني الشكل اللي تحت فشلته .. وبقيت اللي فوق .. :حزين:

http://www.uparab.com/files/uviQbk-0aektG6os.jpg



واليوم لمن قمت الصباح لقيت الcover منكسر
يمكن حد دقه بعين ..>> عله عاد ماعيون :غاضب:





وطبعا ما ارتاح بالي لين اخبي مكان الكسر>>والله من كثر الستايلات اللي جات ببالي اخر شي فكرت اسوي بزنس ب هالحركات :كاشخ::ضحك:



مشكله كنت اريد يكون الcover كله فصوص وكنت حاطه ببالي هالشي


بس لمن انكسر قلت شو الفايده عاد ببدله ببدله


مدري ليش استخدمت الشماغ بس قلت فرصه ابدع دامني بغيره بالاخير :ضحك:
شوفوا واللي تضحك ترا اشوفها .. بزبحها >>:اللي مغطي وجهه بايده ومستحي:


http://www.uparab.com/files/DxbXXcmPqrSJB9pg.jpg


وبششش
اعرف شكله قبيح وشغل عنقاش
مع انه شوي كشخه وستايل .. بس مايناسبني ..
بغيره انتظر بس طلبيتي توصل ..
وهالمره cover فوشيا .. ودون فصوص مكان النقش ..توبه نصوحه ياربي :مستحي:

.


>> اسمع حد يضحك :حزين:
.


.

ام الحور
15/05/2009, 03:53 AM
ماشاءالله حلووووو وايد التلفون

Missy
15/05/2009, 11:24 AM
ماشاءالله حلووووو وايد التلفون

بالشماغ ولا بالنقشه :متفكر:




ولا من دون شي :مستحي:





جمعه مباركه ...لكل بنات سبلة حواء الحلوات ,,

ام رهف
15/05/2009, 08:20 PM
بالعكس حلو كثيررر ما شاء الله فكرة غريبة وشكله مرتب ونظيف
اختي ما شافتك تحب هذه السوالف :كاشخ:
اقول شارخة شماغ من :عيار:

Professional
15/05/2009, 09:57 PM
كأنه فيه مشاركات ناقصه!!!
إذا ما حد بلغ ما من حق المشرف حذف المشاركه!!!:معصب:

شكرا

مجرد إنسان
15/05/2009, 10:04 PM
الله يهنيك بتلفونك..
افكارك وحسن تصرفك جميل..

قمر ظفار
16/05/2009, 12:44 PM
السلام عليكم...
كيفكم بنات شخباركم؟؟؟
هذي بعض مشترياتي للاسبوع الماضي....
في الصورة تحت في كريمين في علبتين صغار
خذيتهم من الاخت همس وهم للتفتيح وازالة اللطخات من الجلد
وحتى اثار الحبوب الصراحه روووعه اثار الحبوب عندي بدت تروح ...
اممممممممم اي استفسار انا حاظرة ....

AngelEyes
16/05/2009, 01:25 PM
هلا بقمر ظفار حلوين الاغراض الكريم تسخدميه للوجه
ممم و كيف مسكارا مايبيلين الجديده انا ناويه اخذ مسكارا من اف سان لورانت بس شفت وايد يمدحون المسكارا هذي انتي شو رايك???????

قمر ظفار
16/05/2009, 03:18 PM
هلا انجل ايز ....
الكريمين واحد للتفتيح تستعمليه الصبح ...
والثاني لازالة اللطخات تستعمليه بالليل ....
وثنينهم روووووووعه الصراحه اصلا هما يجو مع بعض....
والله انا هذي الماسكارا اشتريتها من كثر ما سمعت المدح فيها بس الى الان ما استعملتها ....
بجربها وباخبرش ان شاءالله بس شكلها حلوة ....

Missy
16/05/2009, 03:22 PM
بالعكس حلو كثيررر ما شاء الله فكرة غريبة وشكله مرتب ونظيف
اختي ما شافتك تحب هذه السوالف :كاشخ:
اقول شارخة شماغ من :عيار:
والله ؟
خلاص عيل حبيته .. :مستحي:
الشماغ شارتنه مخصوص لحركات اللعب هذي ..
يحتاج اوريكم دفتري ;)

كأنه فيه مشاركات ناقصه!!!
إذا ما حد بلغ ما من حق المشرف حذف المشاركه!!!:معصب:

شكرا
انا مابلغت ..
بس اكيد هم يعرفوني
رهيفة حس ومتحمل تضحكين علي :لسان:

الله يهنيك بتلفونك..
افكارك وحسن تصرفك جميل..


قلة الشغل تلعب دور :مستحي:



قمر ظفار
تتهني بمشتريااااااااتج..
بس سؤال انتي تواظبي على هالكريمات ولا تستخدميها فتره وخلاص ؟؟:متفكر:

Professional
16/05/2009, 07:06 PM
انا مابلغت ..
بس اكيد هم يعرفوني
رهيفة حس ومتحمل تضحكين علي
كان هدفي المزاح معك....و ما كنت أريدك تفكري بطريقة سلبية.
المهم عذرا إذا أخطأت...
أخوك.

قمر ظفار
16/05/2009, 08:27 PM
هلا ميسي...
انا اواظب والحمدلله حتى تنتهي العلبه.....
وعلى فكرة اي شيء يتعلق بالجلد والشعر يبغيله مواظبه
لان نتايجهم تطول....فلاوم الاستمرار ثم الاستمرار...بلا كسل.

كريم كراميل
16/05/2009, 10:45 PM
هلا قمر ظفار


حبيبتي بيت اسألج عن كريم التفتيح وازاله اثار الحبوب

اختي عندها اثار حب الشباب حمرا... وهي تبي كريم بشرط يكون آمن الاستعمال وما يقشر لان هي تداوم وما فيها بارض بعد عالتقشير

هل يسبب هالكريم احمرار او تقشير؟؟؟

ووين ممكن احصله؟







سوري تعبتج بأسألتي

قمر ظفار
17/05/2009, 11:03 AM
السلام عليكم...
هلا كريم كراميل....
اممممممممممم روحي قسم التجميل وشوفي موضوع الاخت همس...
هي اللي اخذت من عندها الكريمين.....
وفي شرح عن الكريمين ....
من خلال تجربتي لا يسوي تقشير ولا شيء اللهم تحسي اثار الحبوب والتبقعات تخف
بصورة كبيرة جدا وفي مدة قصيرة تقريبا ثلاث ايام....
بس حبيبتي لازم تستمري ....
واعتقد مكونات الكريمين امنه ومفيها ضرر ان شاءالله
وانا الصراحه ارتحت عليهم .....

زوجة رجل مهم>
17/05/2009, 11:14 AM
طيب قموره جربتي كريمات من ماركات معروفه تبيض البشره وتعطي اشراق للوجه

umsarona
17/05/2009, 01:13 PM
فديتني ............ ماشاء الله روعه شيلك !!!!!!!!!! كيف الاسعار ؟؟؟؟؟؟؟؟


بنات روحوا كمايو مسويين تنزيلات حلوه انا رحت يوم الخميس اشتريت بديات وكم بلوزه

تتهنوا بمشترياتكم يارب

باقة ورد
17/05/2009, 02:16 PM
قمر ظـفــار

مشترياتـك روعة،، تتهني فيهم :)
حبيت أسألك،، شو أحسن منتج لإخفاء الهالات السوداء؟!
لا تقولولي شربي ماي كثير :معصب:

ام رهف
17/05/2009, 06:32 PM
وين كمايو ؟؟

باقة ورد
اهم شي تشربي ماي بكثررررررررة بالكثير 8 أكواب يوميا :عيار:

قمر ظفار
17/05/2009, 09:28 PM
طيب قموره جربتي كريمات من ماركات معروفه تبيض البشره وتعطي اشراق للوجه


هلا الشيخه....
امممممممممم شوفي انا جربت زمان المجموعه الكامله من كرستيان ديور
مال التبييض والصراحه ماشيء فايده ......
وجربت وياما وياما بس تكون النتايج مؤقته او ممكن بعض كريمات تسوي مشاكل ثانيه
مثل الجفاف زيادة التعرق .....
بس الصراحه والله اعلم هذيلا الكريمين اللي اخذتهم من همس
النتايج واجد تلاحظيها ومريحين الصراحه وتحسي شلو طبقه باهته من بشرتك...
والله اعلم....

قمر ظفار
17/05/2009, 09:31 PM
قمر ظـفــار

مشترياتـك روعة،، تتهني فيهم :)
حبيت أسألك،، شو أحسن منتج لإخفاء الهالات السوداء؟!
لا تقولولي شربي ماي كثير :معصب:




هلا عيوني اولا مشكورة على ثقتك ...
ثانيا انا مني خبيرة ومثلك اعاني من الهالات السوده ....
بس انا بقولك شيء سويته من زمان واستفدت منه ...
اخذت فيتامينات من الصيدليه للبشرة والشعر وارتحت عليهم
ونور لي بشرتي بس طبعا بعد استخدام دام تقريبا ثلاث شهور حتى ظهرت النتايج...
وايضا عليكي بالترطيب لتلك المنطقه باستمرار بكريم خاص للعيون ....
والنوم الجيد وشرب الماي بكثره ههههه

ام رهف
17/05/2009, 09:38 PM
قمووووورة
شو اسم الفيتامينات ؟
انا شريت من GNC
ولا استمريت من الكسل :(

قمر ظفار
17/05/2009, 09:42 PM
قمووووورة
شو اسم الفيتامينات ؟
انا شريت من GNC
ولا استمريت من الكسل :(

هلا ام رهف ....
الحبوب اللي اشربهم اسمهم سترس تاب وذ زنك stress tab with zinc امممممممم
بس جربيهم بس اذا ستل عندك حبوب الجي ان سي كمليهم ...
ترى النتايج ما تظهر الا متاخر ....
وخلي الكسل الجمال والاعتناء بانفسناء لازم ياخذ شوية وقت كل يوم
ولازم يصير روتين بحياتنا ....

ام رهف
17/05/2009, 09:48 PM
اذا عندك صورة العلبة يا ريت تنزليه
بعد باقي فيه كثيررر ما احب طعمه بصعوبة أبلع الحبة :مفتر:

محروم من البسمة
17/05/2009, 09:50 PM
يا هي سالفة !!:مفتر:

AngelEyes
18/05/2009, 01:39 PM
اهلين يا بنات
مشترياتي البسيطه

كريم ليلي من كلارنس حلو و ان شاء الله بروح اشتري كريم النهار و كريم العيون

http://www7.0zz0.com/2009/05/18/09/304365246.jpg

قميص ذهبي موديله بسيط لكن روعه باللبس ناويه اطقم معاه جينز سكيني بس عاد وين احصل :مستغرب:

http://www7.0zz0.com/2009/05/18/09/311088518.jpg

و خذيت الحبوب هذي سمعت انها تقوي الشعر و الاضافر اخ من الصيف شعري بدا يتساقط هيهيهيهي ان شاء الله هذا بيحسنه

http://www7.0zz0.com/2009/05/18/09/587276244.jpg

و سلامتكم :)

قمـ كلهم ـرهم
18/05/2009, 01:46 PM
يا هي سالفة !!:مفتر:



:غاضب::غاضب::غاضب:

ام ريناد
18/05/2009, 01:50 PM
انجيل قميصك حلووووو تتهني ان شاء الله

ام رهف
18/05/2009, 03:06 PM
ما شاء الله القميص روووعة عندي بنفس القصة بجد يجنن في اللبس :مستحي:
من وين الكبسولات ؟

AngelEyes
18/05/2009, 03:10 PM
ما شاء الله القميص روووعة عندي بنفس القصة بجد يجنن في اللبس :مستحي:
من وين الكبسولات ؟

انتي الاروع يا ام رهف :)
الكبسولات ابو الشباب جلب لي ياهم بعد ما صدعته بسالفه شعري بس اتوقع اخذه من صيدليه لولو ممم خبروني نتيجته تبين بعد شهر

قمر ظفار
18/05/2009, 05:34 PM
السلام عليكم...
انجل ايز تتهني بمشترياتك حلوة مرة ....
وهذا الكريم من كلارينس روووعه استخدمته زمان جدا ممتاز...
بس الحين استخدم شيسيدو واذا خلص برجع على كلارينس الصراحه ....
اممممممممم بس يا انجل الحبوب هذي اعتقد والله اعلم انها مع طول فترة الاستعمال تزود الوزن ...
بس هي كثير ممتازه نحن عندنا بصلاله نعطيها الاطفال عشان يمتنو ويحلو على قولتنا نحس فيهم دم ..ههه
امممممممم بس هذا كل اللي عندي امس خذيت عطر جديد وروج من التخفيضات ....
الصراحه العطر يووووعه ريحته تجنن بعدين احط لكم الصور...
انا اريد اجمع مشتريات وبعدين مرة وحده انزل الصور....
سامحوني اليوم مرة مريضه وتوني جايه من المستشفى زكام وحراره افففففففف الله المستعان.

أميرة الذوق
19/05/2009, 12:24 AM
السلام عليكم يا بنات

ورجعنا لكم بعد طول غياب :عيار:

تتهنو جميعا" بالمشتريات كلكن بدووووووون استثناااااااااااااااااااء

وعندي مشتريات نتيه ( من الانترنت ) لان الفتره الماضيه ما طلعت بس من تو وغادي بنبدأ :عيار:

وتفضلن مشتريات بسيطه

هذيل العطور جيوني هديه اليوم :مستحي:

168119


من الاخت روز قمة في الذوق والله فديتها خذيت فور ايفر 52

باليت اي شادو بس بصرااااااااااحه جوده ممتازه ولون ثابت وضعف حجم اي شادو ماك وبنفس جودته وبسعر اقل

168120


روج كنت مختاره برتقالي بس ما مشكلة جاني الاحمر :ضحك: رغم ان عندي 4 روجات حمر :كاشخ:

168121


تاتو الحواجب حلوووووووووووووووووووووووو واحلى شي فيه الفراشي عجبوني

168122


خلطة الصبر من الاخت خليك بالبيت الي فيها حبوب انصحها تشتريها لانها تيبس الحب من اول استخدام هذا الي لاحظته في اختي طبعا" الصبر غني عن التعريف

168123


هذا كل شي حاليا" :حزين: مشتاقه الشوبنج :كاشخ:

AngelEyes
19/05/2009, 08:02 AM
اموره اشتقنالك و الله شجعتيني على فورايفر و لاحظت انك غيرتي توقيعك اكيد خلصتي امتحاناتك مبرووووووووووك :نطوط:
يلا ننتظر العزيمه و الحلاوه :عيار:

قموره زين نبهتيني على زياده الوزن مو ناقصه انا لما سألت قالو لي انها مل تأثر
بس بصراحه ما اصدق على حبوب الفيتامينات و المعادن لازم تأثر على الشهيه بس خلاص بستمر عليها فتره لغايه ما يتحسن شعري و بتركها
يلا حبيبتي نزلي مشترواتك انا بروح يوم الخميس اتسوق و افكر امر على التنزيلات مره ثانيه:كاشخ:

حبيبة الغالي
19/05/2009, 08:23 AM
صباح الخير ...

تنزيلات سنتر بوينت اليوم تبدأ ان شاء الله ...

بعد الدوام على طول على سنتر بوينت الخوير ...

طويرة
19/05/2009, 09:40 AM
انجيل قميصك عاجبني كثير من وين
والكريم كم سعره

AngelEyes
19/05/2009, 01:24 PM
هلا طويره
القميص من ماكس سيتي سنتر
و الكريم سعره 34 ريال

أميرة الذوق
19/05/2009, 04:26 PM
AngelEyes

هلاااا والله تشتاق لش العافيه يو حبتي :كاشخ:

هيه خلصت امتحانات الله يبارك فيييييش عقبال الدرجات الحلوه يارب

افا عليش العزيمه في الطريق

Pinka 88
22/05/2009, 12:08 AM
السلام عليكم يا بنات

ورجعنا لكم بعد طول غياب :عيار:

تتهنو جميعا" بالمشتريات كلكن بدووووووون استثناااااااااااااااااااء

وعندي مشتريات نتيه ( من الانترنت ) لان الفتره الماضيه ما طلعت بس من تو وغادي بنبدأ :عيار:

وتفضلن مشتريات بسيطه

هذيل العطور جيوني هديه اليوم :مستحي:

168119


من الاخت روز قمة في الذوق والله فديتها خذيت فور ايفر 52

باليت اي شادو بس بصرااااااااااحه جوده ممتازه ولون ثابت وضعف حجم اي شادو ماك وبنفس جودته وبسعر اقل

168120


روج كنت مختاره برتقالي بس ما مشكلة جاني الاحمر :ضحك: رغم ان عندي 4 روجات حمر :كاشخ:

168121


تاتو الحواجب حلوووووووووووووووووووووووو واحلى شي فيه الفراشي عجبوني

168122


خلطة الصبر من الاخت خليك بالبيت الي فيها حبوب انصحها تشتريها لانها تيبس الحب من اول استخدام هذا الي لاحظته في اختي طبعا" الصبر غني عن التعريف

168123


هذا كل شي حاليا" :حزين: مشتاقه الشوبنج :كاشخ:

هووووت هذا عجيب عطري المفضل صراحة ;)

قمر ظفار
22/05/2009, 12:14 PM
اصبحنا واصبح الملك لله...
جمعه مباركه وطيبه للجميع ...

ابتسامة صمت
22/05/2009, 09:36 PM
لحقوااااا صبايا على تنزيلات سنتر بوينت :نطوط:
والله حماس بس للأسف حسيت الاشياء الحلوه خلصت خلاص :معصب::معصب:

أميرة الذوق
23/05/2009, 06:22 PM
بجمع مشترياتي وانزلهن مره وحده احسن :ضحك:

وين البنات غايبات

دمـعة يتيم
24/05/2009, 03:04 AM
مرحبا حبيباتي ..
كيفكم ؟؟ وايش اخبار الاجازة معاكم ؟؟ واخبار الامتحانات الي بعدهم يمتحنوا :كاشخ: .. ؟؟

اممم ..
انا من الموضوع الاول مال المشتريات وانا متابعتنكم دايما .. بس ابد ما نزلت مشترياتي .. فهالمرة حابة اشارككم مشترياتي واخذ أرائكم فيها :مستحي: ..

قبل يومين تقريبا رحت السيتي .. >> بعد ما افتكيت من الامتحانات هع :مستحي: ..

فجلست اخذلي اشياء صيفية ..


هالمجموعة خذيتها من بودي شوب :مستحي: ..

http://up./images/yw6ifzg8p4jjta71z.jpg (http://up./)

وخذيتلي هالتنورة البيضا السادة :مستحي: >> كثير احب اللون الابيض ع اللبس بس صارت كثير واسعة علي :مستحي: ..

http://up./images/exsskl49nff0iuzi27j_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=exsskl49nff0iuzi27j.jpg)

وخذيتلي هالبودي لونه بنفسجي داكن :مستحي: ..

http://up./images/mm3mw6qtzp5tzeu92st7_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=mm3mw6qtzp5tzeu92st7.jpg)


وبعدين لفيت ع كذا محل وخذيتلي هالتوبات بالوان صيفية للبيت :مستحي: ..

http://up./images/5gboffk5yaj1r2n2ym1i_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=5gboffk5yaj1r2n2ym1i.jpg)


http://up./images/cpto00cckjqlc07i5e1n_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=cpto00cckjqlc07i5e1n.jpg)

http://up./images/f2dc08xuhkw5jvlms4k_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=f2dc08xuhkw5jvlms4k.jpg)


http://up./images/4yazn2ffrel9zy9uueeg_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=4yazn2ffrel9zy9uueeg.jpg)

http://up./images/wjdiqidw0r3cszx0jykm_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=wjdiqidw0r3cszx0jykm.jpg)


وبعد عجبتني هالشنطة كثير حسيتها ناعمة فخذيتها :مستحي: ..

http://up./images/55gi7a8juarghdlolgwc_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=55gi7a8juarghdlolgwc.jpg)


ومريت ع اريج خذيتلي هالعطر " نينا ريتشي" :مستحي: ..

http://up./images/96rukmyqozsav00t629s_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=96rukmyqozsav00t629s.jpg)



وف النهاية خذيتلي باتشي علشان اتحلى به :مستحي: .. يلا كل وحدة تاخذلها حبة >> اذا سدكم بعده :ضحك: ..

http://up./images/pwcujnss4hgjrv7r6fii_thumb.jpg (http://up./viewer.php?file=pwcujnss4hgjrv7r6fii.jpg)
شرآبكم بنوتات ؟؟


ضغطوا ع الصور علشان تكبروها :مستحي: ..

ام الحور
24/05/2009, 06:12 AM
تتهني اختي في مشترياتج حلوووووووووووين

ذوقج حلو دمعة يتيم

AngelEyes
24/05/2009, 07:56 AM
اموره انتي اللي وينك ? انا عن نفسي من كم يوم و اريد اروح شوبينج بس ما عندي حد اروح معاه :حزين:هيهيهيهي

دمعه يتيم حلوين مشترواتك تتهني فيهم يا رب :) بس تخيلي من كثر ما اكلت باتشي الفتره الاخيره احس نفسي عافته :منتزق:ههههههه جربي شكولا من ماركس اند سبنسر و خبريني ممممم متاكده راح يعجبك

قمر ظفار
24/05/2009, 01:28 PM
السلام عليكم...
انجل ايز شهيتين على شوكليت ماركس اند سبنر ....
ايش يفكني الحين؟؟؟؟
امممممممم وهذي مشترياتي القليله ....
الصراحه الاسبوع الماضي مرضانه مررررة الحمدلله على كل حال...
فما طلعت كثير بس هذي المشتريات ....

قمر ظفار
24/05/2009, 01:29 PM
سوري يا بنات والله ما انتبهت انو جزء من التويليت مبين...
طبعا بالصورة فيه بخور اسمه اختياري روووعه لملابسي الشخصيه
اللي تحت هذا مال الهيل للبيت جاني هديه عشان اكون صادقه ورووووعه....
وفيه كريم مرطب للعين من لوكستيان...
وحمرة لون لحمي من ريميل طبعا ترطيبه عالي واللي ابغيته ترطيب مع لون طبيعي خفيف...
زفيه ايضا بودي بتر باللوز ادري اني اخذت قبل بالمانجو بس ادمان البودي بتر احب ارطب طول النهار
وخاصه مع هالحر وعشان نستفيد من عروض التخفيضات...
وفي عطر لابيرلا من تخفيضات مخزن العاصمه....
وبلاشر الديب تروث من نارس كنت بغيت اورجازم ما حصلت وهذا قريب منه ....
وفيه شدو من ماك اسمه رايس بيبر هذا ممكن تحطيه كشدو او تمسحين الجفن المتحرك كله وبعدين تحطين الوان الشدو..
وخاصه لتحت الحاجب... وفيه بعد شدو من مكياجي كريمي
وايضا بيجمنت فوشيا ...بس تم طبعا بعد خذيت ملابس رياضه من تخفيضات السنتر بوينت.....

AngelEyes
24/05/2009, 01:37 PM
هههههههههه قمر ظفار فضحتي نفسك و لا انا فعمري ما كنت بفكر انه هذاك تواليت ههههههههههههههه :ضحك:
بس سلامتك حبيبتي ما تشوفي شر تخيلي حتى بناتي مريضات و اليوم لازم اودي بنتي العياده يسولها فحصوات لأن الزكام طول معاها ادعو لها
خبريني شو الشدو الاحمر هذا شكله من مكياجي صح شو رايك فيه???? اليوم بحاول اروح مخزن العاصمه ممم خاطري في روج بني و ناويه اروح سنتر بوينت اهجم على NYX لأن سمعت كثير يمدحو فيها

قمر ظفار
24/05/2009, 01:42 PM
هلا حياتي ...
ترى اصور بالتواليت عشان الاضاءه عشان هذا المكان الوحيد اللي ظبط معاي...
ايوة هذاك شدو مكياجي حلو الصراحه ....
اممممممممممم بالنسبه لنيكس احلى شيء جلوساتهم خاصه اللي اسمه سموكي
بس ترى شدواتهم عاديه جدا

دمـعة يتيم
24/05/2009, 01:52 PM
تتهني اختي في مشترياتج حلوووووووووووين

ذوقج حلو دمعة يتيم

تسلمين يالغلا ..


اموره انتي اللي وينك ? انا عن نفسي من كم يوم و اريد اروح شوبينج بس ما عندي حد اروح معاه :حزين:هيهيهيهي

دمعه يتيم حلوين مشترواتك تتهني فيهم يا رب :) بس تخيلي من كثر ما اكلت باتشي الفتره الاخيره احس نفسي عافته :منتزق:ههههههه جربي شكولا من ماركس اند سبنسر و خبريني ممممم متاكده راح يعجبك


:ضحك::ضحك: ..
ان شاء الله راح اجربه اذا رحت ذاك الصوب :مستحي: ..

ابتسامة صمت
24/05/2009, 02:34 PM
بنات مسائكم حلوووووووووو
بغيت أسألكم تعرفوا حد يسوي لبس مطور وأنيق صوري لبنات عمر 6 أو 7 سنوات
جاي العيد ويبيله تجهيزات:مفتر:
أو اذا حد عنده اقتراح ثاني لأول يوم العيد للبنات الصغار يا ريت يفيدني
ومشكوووووووووووورات مقدما:كاشخ:

فديتني
24/05/2009, 04:07 PM
مساء الخيرات للانيقات فديتكم شحالكم:نطوط:
بنات شو رايكم ف هالشيلتين واي لون احلى؟:)

الارواح الضائعة
24/05/2009, 05:26 PM
انا اشتريت فستان وبعرض لكم بعد الامتحانات حاليا مو فاضية ..
وتتهنوا بمشترياتكم

الاجوديه
24/05/2009, 06:15 PM
هلا حبيبيتي فديتني بالنسبه للشيله اللي فيها كرستال احمر حلوه بس احسها اوفر لون صارخ ع شيله
اما اللي فيها كرستال بنفسجي احسه احلى وكيوت وتستوي لمناسبه وشغل

أميرة الذوق
24/05/2009, 07:14 PM
دمـعة يتيم

مشترياتش حلوه :كاشخ: عاد انا اموت فمنتجات العناية :مستحي: وبودي شوب ونفس الشي احب اللون الابيض ههههههههه نفسي اسوي فستان سواريه ابيض بس احس عيب اروح عرس ووحده غير العروس لابسه ابيض والا ايش رايكم بنات؟؟


AngelEyes

:ضحك: انا موجوده بس تصدقي صايره مسيهرو طول الصبح انام والليل انهض :ضحك: وما احصل وقت اطلع خصوصا" لاني ما احب طلعات الليل :كاشخ: بس ان شاء الله يتعدل نومي


قمر ظفار

:كاشخ: حلوين الاغراااااااااااااااااااااااااض شدني كريم لوكسيتان خبريني اذا جربتيه خبريني عن تجربتك وبلاشر نارس اي درجه؟؟ :كاشخ: ( امي بتقتلني من كثر البلاشرات بس ايش اسوي احس الوحده ملامحها ما تبين لو ما سوت بلاش)


الارواح الضائعه

ابا اشوف الفستان :كاشخ:


تتهنو جميعا"

دمـعة يتيم
24/05/2009, 09:07 PM
دمـعة يتيم

مشترياتش حلوه :كاشخ: عاد انا اموت فمنتجات العناية :مستحي: وبودي شوب ونفس الشي احب اللون الابيض ههههههههه نفسي اسوي فستان سواريه ابيض بس احس عيب اروح عرس ووحده غير العروس لابسه ابيض والا ايش رايكم بنات؟؟


AngelEyes

:ضحك: انا موجوده بس تصدقي صايره مسيهرو طول الصبح انام والليل انهض :ضحك: وما احصل وقت اطلع خصوصا" لاني ما احب طلعات الليل :كاشخ: بس ان شاء الله يتعدل نومي


قمر ظفار

:كاشخ: حلوين الاغراااااااااااااااااااااااااض شدني كريم لوكسيتان خبريني اذا جربتيه خبريني عن تجربتك وبلاشر نارس اي درجه؟؟ :كاشخ: ( امي بتقتلني من كثر البلاشرات بس ايش اسوي احس الوحده ملامحها ما تبين لو ما سوت بلاش)


الارواح الضائعه

ابا اشوف الفستان :كاشخ:


تتهنو جميعا"



هيه واجد يجنن الابيض ع اللبس .. احملي فستان ابيض ودخلي عليه حركات بلون ثاني ع اساس يكون غير شوية ;)

قمر ظفار
24/05/2009, 09:26 PM
مرحبا اريج المساء ....
صدقيني اذا كان البنات عندهم فكرة بيساعدوش ...
بس الظاهر ما يعرفن اما عن نفسي ما عندي بنوتات فما اعرف...
الله يخليلك بنوتاتك ....
وبنات السبله ما يقصرن ....

قمر ظفار
24/05/2009, 09:41 PM
اميرة الذوق ...
هلا عمري كيفش حبيبتي ؟؟؟؟
بالنسبه لكريم لوكستيان رائع وترطيبه يدوم فترة طويله والحمدلله
كثير ارتحت عليه حتى اليوم لمن سويت ميكب حسيت البشرة تحت عيوني مررة مرتاحه
شوفي اغراض لوكستيان عن جد كلها روووعه وما عليها كلام
حتى هم ينصحوش تاخذي سامبلسز لانهم واثقين من شغلهم....
بالنسبه للبلاشر هو من نارس اسمو ديب تروث وهو اعتقد من البلاشرات المعروفه
شوفي هو لونو بين البيش والبنك مكس....

ام رهف
25/05/2009, 12:28 AM
قمر ظفار
بودي شوب التخفيضات على شو بالضبط ؟
لاحظت ما على كل المنتجات
لوكستيان يعطوني تسترات عادي اذا بغيت ؟
رحت سنتر بوينت بس ما انتبهت اذا في تنزيلات على الميكب ،،، في تخفيض ؟

انجل
NXY
شريت بلاشر وقلم تحديد العيون صح الوانهم حلوة
بس البلاشر يتطاير يصير مثل البودرة لما تحطي الفرشاة عليه :(
والقلم بصعوبة يتحدد لازم اضغط او اولع القلم :متفكر:

الارواح الضائعة
25/05/2009, 12:50 AM
اميرة الذوق بتشوفيه في عرس (أ)

الارواح الضائعة
25/05/2009, 12:51 AM
تراه مو الى هناك ..يعني بسيط وهذا الي عجبني فيه

AngelEyes
25/05/2009, 09:25 AM
اريج المساء حبيبتي هذا موضوع مشتريات و في موضوع للاستفسارات
بصراحه صعب الواحد يرد على الاسئله في هذا الموضوع الا اذا كان متعلق بالمشتريات
بس لا تزعلين عطيني يومين و بنزل لك شويه من ملابس بناتي :)

قموره حبيبتي على كم خذيتي بلاشر نارس???
بصراحه محتاجه بلاشر وردي و محتاره بين نارس و ماك
ممم و بعد شفت بلاشر حلو من ايف سان لوران في مخزن العاصمه :مستغرب:

امورره يا سلام على النوم تتهني حبيبتي بس من يتعدل نومك و لك مزاج شوبينج خبريني :نطوط:
تخيلي حتى انا نفسي البس ابيض غي عرس اختي شفت فستان ابيض روعه و رحت اسال اختي عادي
البس ابيض في عرسك جان تشوفني بنظره و عيونها شراره نار و الدخان يطلع من اذنها
قلت انا خلاص خلاص انا بس كنت امزح خخخخخخخخخخخخ

الارواح و احنا ما النا نصيب نشوف فستانك ههههههههههه :غاضب:
شوفي ياما تعزمينا على العرس ياما تنزلين الصور خخخخخخخخ غصب :كاشخ:

فديتيني الشيلتين حلوات احب البس شيل فيها الوان و اخذ شنطه نفس الون يطلع كشخه

ام رهف ما ادري وايد يمدحون في خصوصا البلاشر ممم انتي عندك بلاشر موازييك و لا العادي
ممكن اشوفه ? :منتزق:
انا خاطري فالماركه يمكن اجرب اخذ كميه بسيطه و اذا عجبني برجع اخذ زياذه و ترى مو من غلاتها عادي يعني ما بتحسر عليه

انا عندي مشتريات بس عاد متى افضى و اصورهم ممم و ناويه اروح بودي شوب اليوم باذن الله

فديتني
25/05/2009, 01:16 PM
زين شو رايكم ف هالشيلتين بالنسبه للبنفسجي ترا روعه في الطبيعه

قمر ظفار
25/05/2009, 01:24 PM
[QUOTE=ام رهف;8893392]قمر ظفار
بودي شوب التخفيضات على شو بالضبط ؟
لاحظت ما على كل المنتجات
لوكستيان يعطوني تسترات عادي اذا بغيت ؟
رحت سنتر بوينت بس ما انتبهت اذا في تنزيلات على الميكب ،،، في تخفيض ؟

السلام عليكم مرحبا ام رهف...
بودي شوب عنده تخفيضات على بعض برودكت مش الكل
انتي روحي وشوفي احسن ....
بالنسبه لوكستيان ايوة يعطوش عادي بس انتي خبريهم بنوع بشرتش ...
واللي بغيتيه بالضبط من الكريم يعني بغيتيه للترطيب او للتغذيه او او او كذا يعني...
شوفي بالنسبه للسنتر بوينت ايوة فيه تخفيضات اعتقد على نيكس و على برستيج ومدري مني
متاكده ايش بعد ....بس على الفكرة الاشياء الحلوة تقريبا كلها راحت خلاص
بس انتو روحي وشوفي والله بالصدفه امس دخلته السنتر بوينت مع انو نفسي عايفته من زحمته والبهذله بس سبحان الله الا واشوف جلوسين من نيكس باللون الناتشورال موجودين وخذيتهم والمفاجاه ب 900 بيسه وحصلته سبونجات البودر ماركة ادور ثلاث ب 900 خذيت ست حبات
ففي تحصلي احيانا واحيانا هم يطلعو بعض اشياء جديده....

قمر ظفار
25/05/2009, 01:32 PM
:ضحك:[QUOTE=AngelEyes;8898344]
قموره حبيبتي على كم خذيتي بلاشر نارس???
بصراحه محتاجه بلاشر وردي و محتاره بين نارس و ماك
ممم و بعد شفت بلاشر حلو من ايف سان لوران في مخزن العاصمه :مستغرب:

[COLOR="Sienna"]السلام عليكم...
مرحبا انجل ايز ...كيف البنوته صبحت؟؟؟
بلاشر نارس تقريبا ب تسعه ريال وشيء ....
اممممممممم اذا تريدي وردي حلو انصحش من ماك في واحد روووعه اسمه pink swoon هذا ممتاز بس مدري اذا بعده متوفر بس اعتقد موجود....
اما بالنسبه لنارس في بعد عندهم بينك روووعه اسمه انجليكا مشكلته معاه شوية لمعه ما ينفع للنهار ....بس انتي شوفيهم وقرري ....
واذا قلبش رايح لصوب ايف سان لوران ههههه فعادي جربي ...سبحان الله قد يكون احلاهم
على فكرة رحت اليوم للنخفيضات خلاص يبس بس الحمدلله لحقت على فاونديشن كانيبو باقي حبتين
وخلاص حرمت اروحه عاد ....ههههه(بعد ايش):ضحك:

AngelEyes
25/05/2009, 01:56 PM
مشكوررره قموره بنتي الحمد لله احسن كيف ابنك ?
حتى انا امس رحت و اخذت كريم نهار من كلارنس و بودره حره من كانيبو
كنت اريد اخذ الفاونديشن بس ما كنت متذكره الرقم فقلت خلاص برجع اخذه
ممممم يمكن اروح اليوم بس شو رايك في عطر ذا بيت من بيربيري ????
? نفسي في عطر شوي قوي انا كل عطوري خفيفه و رقيقه سوالف باريس هيلتون و فيكتوريا سيكرت
الحين اريد اغير شوي من ستايلي

قمر ظفار
25/05/2009, 05:09 PM
مشكوررره قموره بنتي الحمد لله احسن كيف ابنك ?
حتى انا امس رحت و اخذت كريم نهار من كلارنس و بودره حره من كانيبو
كنت اريد اخذ الفاونديشن بس ما كنت متذكره الرقم فقلت خلاص برجع اخذه
ممممم يمكن اروح اليوم بس شو رايك في عطر ذا بيت من بيربيري ????
? نفسي في عطر شوي قوي انا كل عطوري خفيفه و رقيقه سوالف باريس هيلتون و فيكتوريا سيكرت
الحين اريد اغير شوي من ستايلي

السلام عليكم...
هلا حياتي انجل ....الحمدلله ابني احسن ...
امممممممم شوفي الصراحه فاونديشن كانيبو ما يتفوت خفيف وانا اللي اخذته مرطب
والحين سويت ميكب ابغي اجربه روووعه وخفيف ...
عطر ذا بيت لا تفوتيه حلو حلو وذوق .....
وعطر لا بيرلا جابو الحجم الكبير واسفاه انا خذيت الصغير
لان كان مخلص ......
اممممممممممممم حظش اخذت اللوز مال كانيبو كنت باخذه اليوم بس سبحان الله حسيت شويه يلمع
صح ولا لا .؟؟؟؟
اذا ما يلمع برد اخذه خبريني عن تجربتش معاه ....

أميرة الذوق
25/05/2009, 06:15 PM
دمعة يتيم

مفكرة ادخل فيه لون فضي هههههههه بس احس نفس الشي يقهر العروس


قمر ظفار

مجربة معظم منتجات لوكسيتان بس كريم العيون قريت عنه في منتدى ثاني بس ما مدحوه بس شجعتيني عليه بروح اخذه :كاشخ:


الارواح الضائعة

اهااااااااا زين زين انتظر عجب :حزين: انا احاتي فستاني لين تو ما جاهز وما مقتنعه فيه :حزين: وباغيه اسوي ابيض حال عرس بنت عم (ف) :ضحك: عشان المغايره شويه


AngelEyes

:ضحك: عادي عادي انا بكون من المعازيم بلبس ابيض :ضحك: :ضحك: محد يروم يقول لي شي اما النوم ببيسه هههههههههه امس حاولت اعدل نومي نمت من وقت بس نهضت الفجر :ضحك: ونمت الصبح مره

أميرة الذوق
25/05/2009, 06:19 PM
السلام عليكم...
هلا حياتي انجل ....الحمدلله ابني احسن ...
امممممممم شوفي الصراحه فاونديشن كانيبو ما يتفوت خفيف وانا اللي اخذته مرطب
والحين سويت ميكب ابغي اجربه روووعه وخفيف ...
عطر ذا بيت لا تفوتيه حلو حلو وذوق .....
وعطر لا بيرلا جابو الحجم الكبير واسفاه انا خذيت الصغير
لان كان مخلص ......
اممممممممممممم حظش اخذت اللوز مال كانيبو كنت باخذه اليوم بس سبحان الله حسيت شويه يلمع
صح ولا لا .؟؟؟؟
اذا ما يلمع برد اخذه خبريني عن تجربتش معاه ....

اي فاونديشن تقصدي؟؟ لاني مريت اريج مغيير كل علب كانيبو صايرات سوده :ضحك: مجموعه سينسي ما حبيتها غاليه عالفاضي خصوصا" البودره كئيبه وب 32 ريال وبايخه مال توتال فينيش احلى


AngelEyes

كيف اللوز باودر تستاهل اخذها انا احب كل شي مات مات :كاشخ: ما احب المع

أميرة الذوق
25/05/2009, 06:29 PM
بنات تتهنوا بمشترياتكم ... بس بغيت اعرف وين ممكن احصل قمصان كويتية ( طويلة ) للبنات الصغار بعمر 6 و7 سنوات ؟؟؟

اكيد بتلقي في سنتر بوينت

يجيو على هيئة فساتين قصيره بس تقدري تلبسي بنتك بنطلون او سكيني جينز وقميص بكوم قصير او لنص اليد بيطلع عليه حلو

171446

171447

قمر ظفار
25/05/2009, 08:26 PM
[QUOTE=أميرة الذوق;8908787][B][SIZE="5"][COLOR="DarkOrchid"][FONT="Comic Sans MS"]اي فاونديشن تقصدي؟؟ لاني مريت اريج مغيير كل علب كانيبو صايرات سوده :ضحك: مجموعه سينسي ما حبيتها غاليه عالفاضي خصوصا" البودره كئيبه وب 32 ريال وبايخه مال توتال فينيش احلى

[CENTER]السلام عليكم...
احم احم اميرة الذوق عاد لا تفشليني انا اقصد اللي بالتخفيضات..
مال مخزن العاصمه.....

أميرة الذوق
25/05/2009, 09:10 PM
[QUOTE=أميرة الذوق;8908787][B]اي فاونديشن تقصدي؟؟ لاني مريت اريج مغيير كل علب كانيبو صايرات سوده :ضحك: مجموعه سينسي ما حبيتها غاليه عالفاضي خصوصا" البودره كئيبه وب 32 ريال وبايخه مال توتال فينيش احلى

[CENTER]السلام عليكم...
احم احم اميرة الذوق عاد لا تفشليني انا اقصد اللي بالتخفيضات..
مال مخزن العاصمه.....

[SIZE="5"][COLOR="DarkOrchid"][FONT="Comic Sans MS"]ما عاش من يفشلش الغاليه :كاشخ:

كيف كانت تجربتش لكريم الشاي من الاخت همس؟؟

أريج المساء
25/05/2009, 09:33 PM
اكيد بتلقي في سنتر بوينت

يجيو على هيئة فساتين قصيره بس تقدري تلبسي بنتك بنطلون او سكيني جينز وقميص بكوم قصير او لنص اليد بيطلع عليه حلو

171446

171447



شكرا يالغلا ... بس ما هي هاذي القمصان الي أقصدها بدوره في النت وإذا حصلت نفس الي اريده بنزل صورته .... واسفة اني نزلت استفساري هنا بس ما كنت منتبه إنه فيه قسم للاستفسارات ... أنا بعدني ما عندي أولاد ..بس بغيت أهدي بنات أختي الدلوعات ...

قمر ظفار
25/05/2009, 09:55 PM
السلام عليكم...
هلا امورة تسلمين يا ذوق....
اممممممممممم شوفي ماشاءالله الكريم حلو بس انا بشرتي حساسه
فسوالي شوية حبوب ...
انا المشكله اي منتج قوي يحسسني وما اتوب بس الحين صرت استخدمه على الجبهة والانف والذقن
لان حساسية وجهي اكثر شيء بالخدود ....
وصرت بعد احطه على ايديني قبل ما انام هو طبعا كويس للبشرة العاديه...
وبس سلامتش شكلك امورة اشتريتيه صح؟؟

أميرة الذوق
25/05/2009, 09:58 PM
السلام عليكم...
هلا امورة تسلمين يا ذوق....
اممممممممممم شوفي ماشاءالله الكريم حلو بس انا بشرتي حساسه
فسوالي شوية حبوب ...
انا المشكله اي منتج قوي يحسسني وما اتوب بس الحين صرت استخدمه على الجبهة والانف والذقن
لان حساسية وجهي اكثر شيء بالخدود ....
وصرت بعد احطه على ايديني قبل ما انام هو طبعا كويس للبشرة العاديه...
وبس سلامتش شكلك امورة اشتريتيه صح؟؟

لا ما اشتريته بس ماما تريده للنمش فقلت اسئلك عنه بالاول

يعني مفيد او كيف؟

البنفسجة الطموح
25/05/2009, 11:11 PM
مشترياتكم حلوة ..

طلعت الإسبوع الماضي و تشريت شوي ..

و شريت هدية لربيعتي و البارحة باقة ورد لمعلمتي ..

بس كانت الكاميرا مافيها بطارية و الوصلة ضايعة ..:حزين:

ف ماصورت كنت ابيكم تشوفو التغليف ولو إنه ماعجبني كثييير ..:متفكر:

بس حلو ..:كاشخ:

و تتهنو بمشترياتكم:مرتاح:

قمر ظفار
26/05/2009, 11:19 AM
السلام عليكم...
مرحبا اميرة الذوق ....
شوفي هو مفيد ومع الاستمرار تحسي بفرق كبير
خاصه اللي يزيل اللطخات فعلا يشيلهم ....
وبالتوفيق حبوبه...

AngelEyes
26/05/2009, 02:10 PM
سلا م يا بنات
صار لي يومين اطلع شوبينج و هذا حصاد مشترياتي

رحت بودي شوب و في تخفيضات بس على اشياء محدده ما شفت شي عجبني
غير شور جل بالتوت مع زبده الجسم و اخذت مشط خشبي لأن احسن للشعر

http://www7.0zz0.com/2009/05/26/09/918035016.jpg

كريم نهار من كلارنس طبعا كلارنس غني عن التعريف
و الشهر الماضي كنت ماخذه كريم الليل و كنت ناويه اخذ كريم النهار و بالصدفه شفته في التخفيضات و على طول اخذه :منتزق:
و ناويه اكمل المجموعه باذن الله و اخذ التونر و غسول الوجه

http://www2.0zz0.com/2009/05/26/09/536070553.jpg

و مريت مخزن العاصمه للمره الثالثه
و اخذت فاونديشن سائل و بودره مضغوطه من كانيبو ثاني مره اخذه

http://www7.0zz0.com/2009/05/26/09/735953683.jpg

و بودره حره من كانيبو

http://www2.0zz0.com/2009/05/26/09/341885658.jpg


اميره الذوق بصراح انا ما عندي خبره كبيره في اللوس باودر لأني ما استخدمه بكثره
بس حبيت البودره هذي استخدمته و انا رايحه الدوام و خلت و جهي مات طول الفتره بصراحه حلوه و سعرها بعد حلو
ممم صح انا في حياتي ما جربت كانيبو سينساي مرتاحه على التوتال فينيش
و مع ان العلبه اللي معاي مو مخلصه بس رحت و اخذت علبه ثانيه استغل التخفيضات :لسان:

قمورره مثل ما قلت لأاميره حلوه البوده ما تتفوت و ما من غلاه سعرها
و اللي شجعني فيها انها شفافه ما فيها لون و ممكن تستخدميها لأي بشره يعني بستفيد منها لما امكيج خواتي و بعد ما فيها ريحه و لا لمعه (حشى ماي هذا مو بودره) :ضحك:
تخيلي عطر ذا بيت مخلص هيهيهي ما اعرف ليش اتردد اشتري شي و بعدين اندم خلاص ما لي نصيب :حزين: فيها

و بس سلامتكم

انتضروني في الحلقه القاده مع اغراضي من سنتر بوينت

باقة ورد
26/05/2009, 02:55 PM
هلا عيوني اولا مشكورة على ثقتك ...
ثانيا انا مني خبيرة ومثلك اعاني من الهالات السوده ....
بس انا بقولك شيء سويته من زمان واستفدت منه ...
اخذت فيتامينات من الصيدليه للبشرة والشعر وارتحت عليهم
ونور لي بشرتي بس طبعا بعد استخدام دام تقريبا ثلاث شهور حتى ظهرت النتايج...
وايضا عليكي بالترطيب لتلك المنطقه باستمرار بكريم خاص للعيون ....
والنوم الجيد وشرب الماي بكثره ههههه


تسلمي يالغلا على ردك ..
بروح أشتري الفيتامينات في أقرب فرصة وإن شاء الله تفيدني :)

قمر ظفار
26/05/2009, 05:32 PM
[QUOTE=AngelEyes;8924712]]

قمورره مثل ما قلت لأاميره حلوه البوده ما تتفوت و ما من غلاه سعرها
و اللي شجعني فيها انها شفافه ما فيها لون و ممكن تستخدميها لأي بشره يعني بستفيد منها لما امكيج خواتي و بعد ما فيها ريحه و لا لمعه (حشى ماي هذا مو بودره) :ضحك:
تخيلي عطر ذا بيت مخلص هيهيهي ما اعرف ليش اتردد اشتري شي و بعدين اندم خلاص ما لي نصيب :حزين: فيها

و بس سلامتكم

[CENTER][COLOR="Sienna"]السلام عليكم...
مرحبا [COLOR="Red"]انجل ايز ماشاءالله مشترياتك كثير حلوة وخاصه مال كلارينس
هذاك الغسول كثير روووعه كنت ماخذته من قبل ....
وكل مشترياتك حلوة تتهني فيها ان شاءالله....
وخسارة ما حصلتي ذا بيت :حزين: بس مو مشكله ...
والله شجعتيني على اللوس خاصه اني كثير استخدمه لتثبيت الاساس واستخدم
من ماك اللوس بس ان شاءالله اذا لي نصيب باروح اخذ اللوز مال كانيبو ...
عاد اذا بقى شيء ههههههه.

أميرة الذوق
26/05/2009, 10:52 PM
AngelEyes

تتهني بالمشتريات بس لفتني شي جاني قهر منه من اي مخزن عاصمة خذيتي البودره وكريم الاساس؟؟

لان في اريج قالولي انه غيرو الباكيت تماما" صار اسود في اسود وبنفس الاسم توتال فينيش يعني واااااااااااااااااي شي في مخزن العاصمه وفي اريج ماشي والا مو السالفه :معصب:

لان بنت الله يذكرها بالخير طرشتني واشتريت لها المجموعه الجديده على كلامهم الباكيت تغير :معصب:

انا مدمنه كانيبو شكلش مثلي انجل ايز :كاشخ:

بروح اناقرهم باكر فيني حره

أم الحلوين
26/05/2009, 11:17 PM
سلا م يا بنات
صار لي يومين اطلع شوبينج و هذا حصاد مشترياتي

رحت بودي شوب و في تخفيضات بس على اشياء محدده ما شفت شي عجبني
غير شور جل بالتوت مع زبده الجسم و اخذت مشط خشبي لأن احسن للشعر

http://www7.0zz0.com/2009/05/26/09/918035016.jpg

كريم نهار من كلارنس طبعا كلارنس غني عن التعريف
و الشهر الماضي كنت ماخذه كريم الليل و كنت ناويه اخذ كريم النهار و بالصدفه شفته في التخفيضات و على طول اخذه :منتزق:
و ناويه اكمل المجموعه باذن الله و اخذ التونر و غسول الوجه

http://www2.0zz0.com/2009/05/26/09/536070553.jpg

و مريت مخزن العاصمه للمره الثالثه
و اخذت فاونديشن سائل و بودره مضغوطه من كانيبو ثاني مره اخذه

http://www7.0zz0.com/2009/05/26/09/735953683.jpg

و بودره حره من كانيبو

http://www2.0zz0.com/2009/05/26/09/341885658.jpg


اميره الذوق بصراح انا ما عندي خبره كبيره في اللوس باودر لأني ما استخدمه بكثره
بس حبيت البودره هذي استخدمته و انا رايحه الدوام و خلت و جهي مات طول الفتره بصراحه حلوه و سعرها بعد حلو
ممم صح انا في حياتي ما جربت كانيبو سينساي مرتاحه على التوتال فينيش
و مع ان العلبه اللي معاي مو مخلصه بس رحت و اخذت علبه ثانيه استغل التخفيضات :لسان:

قمورره مثل ما قلت لأاميره حلوه البوده ما تتفوت و ما من غلاه سعرها
و اللي شجعني فيها انها شفافه ما فيها لون و ممكن تستخدميها لأي بشره يعني بستفيد منها لما امكيج خواتي و بعد ما فيها ريحه و لا لمعه (حشى ماي هذا مو بودره) :ضحك:
تخيلي عطر ذا بيت مخلص هيهيهي ما اعرف ليش اتردد اشتري شي و بعدين اندم خلاص ما لي نصيب :حزين: فيها

و بس سلامتكم

انتضروني في الحلقه القاده مع اغراضي من سنتر بوينت



ما شاء الله ... متهنيه أختى بالأغراض
بس اول مره أشوف ماركة كانيبو ... هل كيم الأساس أو البودر عندهم يناسب البشره الجافه و الحساسه ؟؟؟
لإن شكله حلو ... يا ليت ينفعنى

أنتظر جوابكم يا الحلوات

أميرة الذوق
26/05/2009, 11:20 PM
AngelEyes

تتهني بالمشتريات بس لفتني شي جاني قهر منه من اي مخزن عاصمة خذيتي البودره وكريم الاساس؟؟

لان في اريج قالولي انه غيرو الباكيت تماما" صار اسود في اسود وبنفس الاسم توتال فينيش يعني واااااااااااااااااي شي في مخزن العاصمه وفي اريج ماشي والا مو السالفه :معصب:

لان بنت الله يذكرها بالخير طرشتني واشتريت لها المجموعه الجديده على كلامهم الباكيت تغير :معصب:

انا مدمنه كانيبو شكلش مثلي انجل ايز :كاشخ:

بروح اناقرهم باكر فيني حره

:كاشخ: :كاشخ: :كاشخ:

ام الحلوين البودره حلوه وما تتفوت :كاشخ: بس لازم ترطبي وجهش قبل لانها بتطلع قشور اذا بشرتك جافه واجد

أم الحلوين
26/05/2009, 11:51 PM
:كاشخ: :كاشخ: :كاشخ:

ام الحلوين البودره حلوه وما تتفوت :كاشخ: بس لازم ترطبي وجهش قبل لانها بتطلع قشور اذا بشرتك جافه واجد


مشكوره الغلا
كملى جميلك و قولى لى أي مرطب أستخدم ؟؟؟
أتوقع نصحتينى قبل بأن البودر أحسن من الكريم بالنسبه للبشره الجافه !!!!

أميرة الذوق
27/05/2009, 12:43 AM
نصحتش ما تستخدمي كريم الاساس لانه ثقيل عالبشره وانا ما احب استخدم كريم اساس كل يوم مستحيل لان له تأثير سلبي فأكتفي بالبودره المضغوطه افضل الف مره هذا من رأي الشخصي لكن يعتمد على البنت على ايش ترتاح ( دام بشرة البنت زينه ايش فايدة كثرة الطبقات :مستغرب: )

مرطب بودي شوب بفيتامين e مره عطوني اياه هديه وارتحت له وناسبني لان خدودي جافه كنت استخدم كريم الجلسرين الاحمر وحلوو ويندمج مع البشره وعندش كريم اولاي المرطب وفيه كريم من كلينيك

اي كريم مرطب ترتاحيله عادي حطيه قبل الميك اب

هذا صورة كريم بودي شوب

http://www.3roos.com/uploder/uploded20080901/302903/11233575354.jpg

ام رهف
27/05/2009, 05:09 AM
الحين انتوا من اي فرع بمخزن العاصمة تشتروا ميكب :مفتر:
الي جنب كنتاكي ؟؟ :متفكر:
متى تخلص التنزيلات ؟

AngelEyes
27/05/2009, 09:12 AM
ام الحلوين اعتقد امورتنا كفت و وفت :)
بس خليني اخبرك شي من تجربتي
انا بشرتي دهنيه فما ممكن انصحك بس اذا تتبعي نصيحه اميره الذوق انك تستخدمي بس البودره في النهار طبعا ما في داعي للطبقات مثل ما قالت
كثره الفاونديشن تضر بالبشره و تساعد في ظهور التجاعيد احسن شي حطي كريم مرطب و بيس من مكب فورايفر او فكس من ماك و بعدين اكتفي بالبودره
و امورتنا نزلت موضوع من فتره عن طريقتها في وضع فاونديشن في النهار و كثير حلوه الطريقه

بس اسألك اموره انتي تسخدمي كانيبو للاستعمال اليومي ??
انا عن نفسي استخدمه بس في طلعات اليل اما و قت الدوام استخدم مايبيلين اخف على البشره
و حبيبتي انا اخذت كانيبو من تخفيضات مخزن العاصمه اللي جنب كنتاكي في القرم بيبي شوب سابقا و شكلهم يبوا يتخلصوا من البضاعه القديمه مال كانيبو مشان يعرضوا المجموعه الجديده
الحين ارتحت اكثر اني اخذت الفونديشن

ام رهف التخفيضات تخلص يوم الخميس بس معظم الاغراض الحلوه خلصت
الحمد لله اني رحت من اول يوم و هجمت على كم شي حلو :كاشخ:

50%عسل50%سكر
27/05/2009, 10:21 AM
سلا م يا بنات
صار لي يومين اطلع شوبينج و هذا حصاد مشترياتي

رحت بودي شوب و في تخفيضات بس على اشياء محدده ما شفت شي عجبني
غير شور جل بالتوت مع زبده الجسم و اخذت مشط خشبي لأن احسن للشعر

http://www7.0zz0.com/2009/05/26/09/918035016.jpg

كريم نهار من كلارنس طبعا كلارنس غني عن التعريف
و الشهر الماضي كنت ماخذه كريم الليل و كنت ناويه اخذ كريم النهار و بالصدفه شفته في التخفيضات و على طول اخذه :منتزق:
و ناويه اكمل المجموعه باذن الله و اخذ التونر و غسول الوجه

http://www2.0zz0.com/2009/05/26/09/536070553.jpg

و مريت مخزن العاصمه للمره الثالثه
و اخذت فاونديشن سائل و بودره مضغوطه من كانيبو ثاني مره اخذه

http://www7.0zz0.com/2009/05/26/09/735953683.jpg

و بودره حره من كانيبو

http://www2.0zz0.com/2009/05/26/09/341885658.jpg


اميره الذوق بصراح انا ما عندي خبره كبيره في اللوس باودر لأني ما استخدمه بكثره
بس حبيت البودره هذي استخدمته و انا رايحه الدوام و خلت و جهي مات طول الفتره بصراحه حلوه و سعرها بعد حلو
ممم صح انا في حياتي ما جربت كانيبو سينساي مرتاحه على التوتال فينيش
و مع ان العلبه اللي معاي مو مخلصه بس رحت و اخذت علبه ثانيه استغل التخفيضات :لسان:

قمورره مثل ما قلت لأاميره حلوه البوده ما تتفوت و ما من غلاه سعرها
و اللي شجعني فيها انها شفافه ما فيها لون و ممكن تستخدميها لأي بشره يعني بستفيد منها لما امكيج خواتي و بعد ما فيها ريحه و لا لمعه (حشى ماي هذا مو بودره) :ضحك:
تخيلي عطر ذا بيت مخلص هيهيهي ما اعرف ليش اتردد اشتري شي و بعدين اندم خلاص ما لي نصيب :حزين: فيها

و بس سلامتكم

انتضروني في الحلقه القاده مع اغراضي من سنتر بوينت

ما تحسي انها ثقيله على البشره هالماركه انا عندي بس واجد حسيته ثقيل؟

أم الحلوين
27/05/2009, 01:33 PM
نصحتش ما تستخدمي كريم الاساس لانه ثقيل عالبشره وانا ما احب استخدم كريم اساس كل يوم مستحيل لان له تأثير سلبي فأكتفي بالبودره المضغوطه افضل الف مره هذا من رأي الشخصي لكن يعتمد على البنت على ايش ترتاح ( دام بشرة البنت زينه ايش فايدة كثرة الطبقات :مستغرب: )

مرطب بودي شوب بفيتامين e مره عطوني اياه هديه وارتحت له وناسبني لان خدودي جافه كنت استخدم كريم الجلسرين الاحمر وحلوو ويندمج مع البشره وعندش كريم اولاي المرطب وفيه كريم من كلينيك

اي كريم مرطب ترتاحيله عادي حطيه قبل الميك اب

هذا صورة كريم بودي شوب

http://www.3roos.com/uploder/uploded20080901/302903/11233575354.jpg


مشكوره الغلا
بس للعلم أنا ما أحط كريم أساس أو بودر بشكل يومى ....... أكتفى بواقى للشمس فقط
بس اتسائل عن المناسبات ... يعنى مره كل أسبوعين او حتى شهر

أم الحلوين
27/05/2009, 01:35 PM
[QUOTE=AngelEyes;8937372]ام الحلوين اعتقد امورتنا كفت و وفت :)
بس خليني اخبرك شي من تجربتي
انا بشرتي دهنيه فما ممكن انصحك بس اذا تتبعي نصيحه اميره الذوق انك تستخدمي بس البودره في النهار طبعا ما في داعي للطبقات مثل ما قالت
كثره الفاونديشن تضر بالبشره و تساعد في ظهور التجاعيد احسن شي حطي كريم مرطب و بيس من مكب فورايفر او فكس من ماك و بعدين اكتفي بالبودره
و امورتنا نزلت موضوع من فتره عن طريقتها في وضع فاونديشن في النهار و كثير حلوه الطريقه

[COLOR="Teal"]مشكوره على الرد يا الطيبه

قمر ظفار
27/05/2009, 01:39 PM
ما تحسي انها ثقيله على البشره هالماركه انا عندي بس واجد حسيته ثقيل؟
السلام عليكم...
مرحبا اختي عسل وسكر ...
اسمحيلي يا انجل ايز ارد بالنيابه عنك....
الصراحه يا اختي منتجات كانيبو للبشرة ازداد الاقبال عليها في الفترة الاخيرة ...
وخاصه نحن في صلاله كثير البنات يحبون الفاونديشن والبودرة مالت كانيبو...
شوفي حبيبتي كانيبو هي ما ثقيله بالعكس تحسيها خفيفه على البشرة بس تغطيتها جدا رائعه
انا ما خليت شيء في حياتي ما جربته وخاصه من ناحية الفاونديشنز والبودرة
كلنا نطمح وندور نحصل تغطية لبشرة تبين طبيعين ونضرة
عشان كذا احوس واحوس وادور في هذي الماركات....
والصراحه كراحه في الاستخدام والنتيجه ما حصلت مثل كانيبو ....
في ماركات اخرى بعد حلوة مثل شانيل واستي لاودر وجورجيو ارماني ...
بس مثل ما ذكرت كانيبو مريح جدا ....
وتغطيته اروح وما تحسين مع كثر الاستخدام انه يعدم البشرة بالعكس احسه عادي
وما يأثر .....
امممممممم اتمنىاكون وضحت الصورة وباقي يومين عالتخفيضات اذا
حابه تجربينها وبسعر ممتاز الحقي وخذي الفاونديشن والبودرة
انا رحت اليوم خذيت اللوز بودر :نطوط:
وبس مرسي.

قمر ظفار
27/05/2009, 01:55 PM
السلام عليكم ...
هذي مشترياتي للفترة الاخيرة...

أريج المساء
27/05/2009, 02:04 PM
تتهني بمشترياتك قمر ظفار ...
بس بكم قيمة فاونديشن كانيبو والبودرة في التخفيضات ؟؟؟
لانه قيمة فاونديشن كانيبو من غير تخفيض 17 ريال تقريبا .

AngelEyes
27/05/2009, 02:14 PM
قموره ما شاء الله شكلك كثير تحبي العطور
خخخخخ كأنه في ناس حلفت ما بتروح مخزن العاصمه مره ثانيه ههههه:ضحك:

اريج المساء انا اخذت البودره مع الفاونديشن ب 15 ريال :منتزق:
و اللوس باودر ب 8 ريالات
بس طبعا ما اخذت العلبه مالت الكومباكت لأنه عندي
و اسمحي لنا يا قموره ردينا عنك

سكر و عسل قمر ظفار شرحت لك و دافعت عن كانيبو بكل جداره :كاشخ:
حبيبتي اذا تحسي الفاونديشن ثقيل يمكن لأنه الدرجه اللي عندك مو مناسبه :متفكر:

قمر ظفار
27/05/2009, 04:42 PM
قموره ما شاء الله شكلك كثير تحبي العطور
خخخخخ كأنه في ناس حلفت ما بتروح مخزن العاصمه مره ثانيه ههههه:ضحك:

حبيتي انتي اللي شجعتيني على اللوز وبعدين يالله عشان التخفيضات بالمرة ....:نطوط:

اريج المساء انا اخذت البودره مع الفاونديشن ب 15 ريال :منتزق:

كيف كذا؟؟؟ اعتقد البودرة والفونديشن ب 20 ؟؟؟؟ ولا انا غلطانه؟؟

سكر و عسل قمر ظفار شرحت لك و دافعت عن كانيبو بكل جداره :كاشخ:
:
والله عاد مادافعت لذيك الدرجه وكانيبو يستاهل واختنا عسل وسكر تستاهل.....:لسان:

ناعسة الطرف
27/05/2009, 04:43 PM
السلام عليكم

شخباركن بنوتات عساكن بخير

انا حاولت اصور اشيائي بس ما يطلعن واضحات وقلت ادور عليهن فالنت وحصلت الفاونديشن

خذت فاونديشن من ايف سان لوران
صراحه انا اول مره استخدم فاونديشن بس حسيته حلو وخفيف اهم شي وريحته حلو وفيه نسبه حمايه من الشمس وعادي اذا مااستخدم بودره وايد حلو

http://up.a7bk-a.com/img1/uCU27890.jpg (http://www.a7bk-a.com)


وخذيت شنطه بس ماعرفت اصور يطلع ما واضح بس بحاول انزين

وبغيت اسالكم من جربت من ايف سان لوران القلوسات وهل حلوه او لا وشكرا

قمر ظفار
27/05/2009, 04:48 PM
السلام عليكم ...
مرحبا عزيزتي ناعسة الطرف ....
اذا تريدي جلوسات روووعه ماك منزل هاليومين
كوليكشن لجلوسات تجنن ....
جربيهم وبتدعيلي ......
ايف سان لوران ما جربتهم وما سمعت احد مدح جلوساتهم
بس طبعا هذا راجع لك ...
مرسي..

ناعسة الطرف
27/05/2009, 08:22 PM
مشكوره قموره فديتج على الرد عيل خلاص بسير اشوف من ماك وبنزلهم ان شاءالله

وشكرا

أميرة الذوق
27/05/2009, 09:00 PM
AngelEyes

هلا يس استخدمها يوميا" بس انثرها بالفرشاه الكبوكي يعني ما اكثر وتجي نتشورال واذا بغيتها تكون ثقيله استخدم الاسفنجه وابللها بالماي حتى اغلب البنات فالكلية يسئلوني اي بودرة استخدم لاني اكون فريش من اول الدوام لين نهايته

شكلي بسير باكر اركض عشان الحق يارب ما خلصو


أم الحلوين

للمناسبات حطي طبقات على كيفش وكريم اساس كانيبو ما عليه كلام وثااااااااااااااااااابت
نظفي بشرتك حطي مرطب وبعدها بيس ووزعي الكريم اساس ( جربت اوزع الكريم اساس بفرشاة ماك الكبيرة لكريم الاساس والله روووووووووووووعه فالتوزيع لاني لاحظت اغلب الاجنبيات يستخدموها) بعدها حطي بودرة مضغوطة او حره واستمتعي ببشرة مخملية تلفت الانظار :مفتر:


السلام عليكم...
مرحبا اختي عسل وسكر ...
اسمحيلي يا انجل ايز ارد بالنيابه عنك....
الصراحه يا اختي منتجات كانيبو للبشرة ازداد الاقبال عليها في الفترة الاخيرة ...
وخاصه نحن في صلاله كثير البنات يحبون الفاونديشن والبودرة مالت كانيبو...
شوفي حبيبتي كانيبو هي ما ثقيله بالعكس تحسيها خفيفه على البشرة بس تغطيتها جدا رائعه
انا ما خليت شيء في حياتي ما جربته وخاصه من ناحية الفاونديشنز والبودرة
كلنا نطمح وندور نحصل تغطية لبشرة تبين طبيعين ونضرة
عشان كذا احوس واحوس وادور في هذي الماركات....
والصراحه كراحه في الاستخدام والنتيجه ما حصلت مثل كانيبو ....
في ماركات اخرى بعد حلوة مثل شانيل واستي لاودر وجورجيو ارماني ...
بس مثل ما ذكرت كانيبو مريح جدا ....
وتغطيته اروح وما تحسين مع كثر الاستخدام انه يعدم البشرة بالعكس احسه عادي
وما يأثر .....
امممممممم اتمنىاكون وضحت الصورة وباقي يومين عالتخفيضات اذا
حابه تجربينها وبسعر ممتاز الحقي وخذي الفاونديشن والبودرة
انا رحت اليوم خذيت اللوز بودر :نطوط:
وبس مرسي.

هذا الكلام الصح 10 على 10

ام رهف
27/05/2009, 09:25 PM
بكم اساس وبوردة كانيبو من غير التخفيضات ؟
بكرة اخر يوم ؟
هل في انواع ؟؟ عن اروح واشتري حاجة ثانية :مفتر:
اريد بودرة اقدر استخدمها بشكل يومي وفي المناسبات بعد :متفكر:

أميرة الذوق
27/05/2009, 09:30 PM
بكم اساس وبوردة كانيبو من غير التخفيضات ؟
بكرة اخر يوم ؟
هل في انواع ؟؟ عن اروح واشتري حاجة ثانية :مفتر:
اريد بودرة اقدر استخدمها بشكل يومي وفي المناسبات بعد :متفكر:

البودره ب 17 مع الباليت والبودره وحدها ب 11 ريال

اما كريم الاساس ما اذكر من زمان اشتريته وخلص وتو فوادي فيه

والله ياريت ما يكون اخر يوم عشان نواحي

شي انواع وافضل نوع توتال فينيش بالعلبه الذهبيه الي كل البنات يشترينه والي في اريج الجديد توتال فينيش بس بالعلبه السوده وبتنقرض الذهبيه قريب :حزين: مثل جيرلاين ديفنورا

أميرة الذوق
27/05/2009, 09:43 PM
ابا رقم مخزن العاصمه مال القرم عشان احجز هههههههههههههههه

بنات اي كنتاكي تقصدو بو حيته مخزن العاصمه الي من صوب العصفور بلازا او كيف؟

ام رهف
27/05/2009, 09:52 PM
امورة
مخزن العاصمة الي جنب كنتاكي وبنك مسقط

انا بعد نفس سؤال اريج المساء
احس اذا حطينا عليه الفرشاة لازن نشيل الفائض بهالطريقة البودرة ما بتخلص بسرعة بما انها راح تتناثر :متفكر: فهمتوا شي :مفتر:

أميرة الذوق
27/05/2009, 09:57 PM
معلومات عن اللوز باودر:

البودره الحره وتسمى ( لوز بودر ) التي تضع بعد كريم الاساس السائل

توجد انواع اخرى من البودرة الحره بودرة الاضائه بودرة شفافه بودرة حره ملونه

بودرة الإضاءة: تستخدم لإضاءة الوجه وتحت العين و لإشراق المنطقة وتوضع بواسطة الفرشاة الهوائية

البودره الشفافه: تستخدم لأزالة الطابع الدهني للبشرة بعد وضع كريم الاساس السائل مع ابقاء اللون الاصلي لكريم الاساس ولتثبيت الكونسيلر اسفل العين

بودرة حره ملونه: تستخدم لأضافة رونق وتغطيه خفيفه بعد وضع كريم الاساس السائل وتضفي طابع مخملي على البشرة ولتثبيت الكونسيلر اسفل العين

وتوضع بعد كريم الاساس تجعل البشرة مخملية وتلائم البشرة الدهنية والبشرة ذات المسام الواسع وتساعد على الاحتفاظ بالمكياج لفترة طويلة وتمتص الدهون وتبعد اللمعة عن البشرة الدهنية او بعد اضافه كريم اساس سائل وتخفي الشوائب والحبوب

SeNoR!Ta
27/05/2009, 10:27 PM
السلام عليكن والرحمة ,,

شحالكوو صبايا ,,,,,,,,,

ياااااااااي من زمان ما نزلت صور من الكسسسسسل والكولج يااي الفاينلز الاسبوع الياي خخ شوفوا مشترياتي من مدري متى

~ EyEzZ~

حبيب قلبي الي صارلي من متى اترياااااااااااااااااااه البرايم بوشن من اوربن ديكي ,,
احسن بيس للاي شادوووووووووووو

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_01243444785.jpg

ايلاينر إليزابيث هيلين ,, او محمود سعيد سواده يجننننننننن ربيعتي بعد قلبي جابته لي


http://forums.3roos.com/uploaded/257988_01243435022.jpg

مياو مياو ,, كلاكيت مدري للمرة الجم اخذه ,, فلويد لاين "بلاك تراك" من ماك ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_11243435022.jpg


آآحينة دوووووووووووور بعد قلبي وروحي ,, الماسكااارا ,, الي حتى الميكب ارتيست في ماك سأألوني عنها ,, حتى اماية لما حطيتها تمت تقولي مركبة رموووش بنتي ,,

ماسكااارا خبال ,, بمستوى هيلينا التايقر وايف سان لوران الذهبية ويمكن اقوى ,,

الماسكاااااااااااااارا العذاب ,, سموكي لاش ,, من ميك آآب فور إإيفر ,, طلبتكم اذا مفكرين تاخذون ماسكارا يديدة سيروا جربوها ,,


http://forums.3roos.com/uploaded/257988_31243435022.jpg


العدسااااااااااات ,, السيركل الرمادية من توتي شو عجيبة شو خبال تخلي عيونج مثل اللعبة ,, والعسلية من ماركة كورية مدري يابانية ,, يزعم انها تخلي عيونج مثل الانمي ,, هي حلوة لانها رينق تخلي لون عيونج مدرج فاتح وغامج وغريب ,,

قمر ظفار عدساتج :عيار:

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_21243435022.jpg


~ FaCe & L!PsS ~

بيوتي باودر من كوليكشن الروز رومانس ,, حبيته لونه باررررررررد صيفي وثابت في هالحر ,, مافيه لون قوي بس يعطيج لمسة نظارة ويخلي ويهج فيه حيوية نعووووووووم ورومانسي ,,

لوول احس الصورة هبلة ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_51243435022.jpg

الفيكس + ماي الورد ,,, ريحته عجيبة تخليج تحسين ببرودة في عز هالصيف ,, كنت باخذ اكثر من واحد بس هاه كانت اخر حبة :(

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_01243446282.jpg

,, يااااااااه دور هالشي العجيب ,, سن بروتكشن من جيفنشي مجموعة dr. white ,, عالعادة بشرتي تتحسس من كريمات الوقاية اول جم يوم ,, بس هذا لالالالا حلووووو سموووووووث ,, ولونه راد عالوردي مب ابيض ,, وفوق هاه يخلي البشرة ماااااااااات ما يدهن ابدااااااااااا بس يعطيج البشرة الصحية الحلوة احطه الصبح ومسحة خفيفة كومباكت باودر وبلاشر وشكلي واااااااااااو ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_41243435022.jpg

صوووووغااااا:مرتاح:اااااات من Etude House ماسك الاوكسجين ,, ومضييق المسامات ووووووووووايد حبيته ,, اول ما اطلع من الشاور اخذ منه شوي يكون شرات الرغووة المتماسكة جنه قطنة بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااارد مثللللللللللللللللللللللللج منعششششششششششششششش ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_61243435022.jpg

من السوبرماركت مرطب ملون ,, كريم اولاي بالتوت مع كريم ماكس فاكتر ,, حلو بس درجته غامقة يباله كريم افتح منه بس تغطيته نتشرال وخفيف حبيته ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_01243448724.jpg

روووووووووووج ,, عذبني لونه وردي وردي بدون لا درجة بنفسجي ولا احمر ولا ازرق ,, نفس لون الروزاااااااااات المحمدية الي يسون منها ماي الورد ,, درجة لونه مثل درجات الوردي من ماك ,, بس ثباته مثل روجات ايف سان لورا كريمي وفيه لمعة ناعمة يبين عالشفايف طبيعي ,, من ماركس اند سبنسر ,, اسمه candy ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_71243435022.jpg

~ Na!LzZ ~

لووووووووول ما اظني نروم نعيش بدون المناكير في الصيف بالذاااااااااات ,, خبالي ,, من ماك ,,
فوشي وردي عجيب من كوليكشن هيلو كيتي ,, والثاني ,,,,,,
يااااااااااااااي من الثاني لونه لافندر يفتح اليد بشكل ويخليج تتمنظرين في يدج طول اليوم من حلاة اللون ,, من الروز رومانس

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_81243435022.jpg

هاللاين من nail station ,, حبيته تركيبة المناكير عندهم غنية والوانهم متنوعة ,, حبيت الاصفر لان لمعته من بعيد تبرق تبرق ,,
والاحمر ,, من متى ادور درجة احمر دموية ,, مافيه لا برتقالي ولا وردي ,, احمر اوريجنالي ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_11243444785.jpg

وآآخييرااا ,, توب وبيس كوت ,, من سالي هنسن ,, وايد يحمي الاظافر لاحظت اظافري لونهم صار احلى واقوى ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_91243435022.jpg



ووبث ,,

~ The EnD ~

أميرة الذوق
27/05/2009, 10:38 PM
السلام عليكن والرحمة ,,

شحالكوو صبايا ,,,,,,,,,

ياااااااااي من زمان ما نزلت صور من الكسسسسسل والكولج يااي الفاينلز الاسبوع الياي خخ شوفوا مشترياتي من مدري متى

~ EyEzZ~

حبيب قلبي الي صارلي من متى اترياااااااااااااااااااه البرايم بوشن من اوربن ديكي ,,
احسن بيس للاي شادوووووووووووو

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_01243444785.jpg

ايلاينر إليزابيث هيلين ,, او محمود سعيد سواده يجننننننننن ربيعتي بعد قلبي جابته لي


http://forums.3roos.com/uploaded/257988_01243435022.jpg

مياو مياو ,, كلاكيت مدري للمرة الجم اخذه ,, فلويد لاين "بلاك تراك" من ماك ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_11243435022.jpg


آآحينة دوووووووووووور بعد قلبي وروحي ,, الماسكااارا ,, الي حتى الميكب ارتيست في ماك سأألوني عنها ,, حتى اماية لما حطيتها تمت تقولي مركبة رموووش بنتي ,,

ماسكااارا خبال ,, بمستوى هيلينا التايقر وايف سان لوران الذهبية ويمكن اقوى ,,

الماسكاااااااااااااارا العذاب ,, سموكي لاش ,, من ميك آآب فور إإيفر ,, طلبتكم اذا مفكرين تاخذون ماسكارا يديدة سيروا جربوها ,,


http://forums.3roos.com/uploaded/257988_31243435022.jpg


العدسااااااااااات ,, السيركل الرمادية من توتي شو عجيبة شو خبال تخلي عيونج مثل اللعبة ,, والعسلية من ماركة كورية مدري يابانية ,, يزعم انها تخلي عيونج مثل الانمي ,, هي حلوة لانها رينق تخلي لون عيونج مدرج فاتح وغامج وغريب ,,

قمر ظفار عدساتج :عيار:

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_21243435022.jpg


~ FaCe & L!PsS ~

بيوتي باودر من كوليكشن الروز رومانس ,, حبيته لونه باررررررررد صيفي وثابت في هالحر ,, مافيه لون قوي بس يعطيج لمسة نظارة ويخلي ويهج فيه حيوية نعووووووووم ورومانسي ,,

لوول احس الصورة هبلة ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_51243435022.jpg

الفيكس + ماي الورد ,,, ريحته عجيبة تخليج تحسين ببرودة في عز هالصيف ,, كنت باخذ اكثر من واحد بس هاه كانت اخر حبة :(

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_01243446282.jpg

,, يااااااااه دور هالشي العجيب ,, سن بروتكشن من جيفنشي مجموعة dr. white ,, عالعادة بشرتي تتحسس من كريمات الوقاية اول جم يوم ,, بس هذا لالالالا حلووووو سموووووووث ,, ولونه راد عالوردي مب ابيض ,, وفوق هاه يخلي البشرة ماااااااااات ما يدهن ابدااااااااااا بس يعطيج البشرة الصحية الحلوة احطه الصبح ومسحة خفيفة كومباكت باودر وبلاشر وشكلي واااااااااااو ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_41243435022.jpg

صوووووغااااا:مرتاح:اااااات من Etude House ماسك الاوكسجين ,, ومضييق المسامات ووووووووووايد حبيته ,, اول ما اطلع من الشاور اخذ منه شوي يكون شرات الرغووة المتماسكة جنه قطنة بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااارد مثللللللللللللللللللللللللج منعششششششششششششششش ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_61243435022.jpg

من السوبرماركت مرطب ملون ,, كريم اولاي بالتوت مع كريم ماكس فاكتر ,, حلو بس درجته غامقة يباله كريم افتح منه بس تغطيته نتشرال وخفيف حبيته ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_01243448724.jpg

روووووووووووج ,, عذبني لونه وردي وردي بدون لا درجة بنفسجي ولا احمر ولا ازرق ,, نفس لون الروزاااااااااات المحمدية الي يسون منها ماي الورد ,, درجة لونه مثل درجات الوردي من ماك ,, بس ثباته مثل روجات ايف سان لورا كريمي وفيه لمعة ناعمة يبين عالشفايف طبيعي ,, من ماركس اند سبنسر ,, اسمه candy ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_71243435022.jpg

~ Na!LzZ ~

لووووووووول ما اظني نروم نعيش بدون المناكير في الصيف بالذاااااااااات ,, خبالي ,, من ماك ,,
فوشي وردي عجيب من كوليكشن هيلو كيتي ,, والثاني ,,,,,,
يااااااااااااااي من الثاني لونه لافندر يفتح اليد بشكل ويخليج تتمنظرين في يدج طول اليوم من حلاة اللون ,, من الروز رومانس

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_81243435022.jpg

هاللاين من nail station ,, حبيته تركيبة المناكير عندهم غنية والوانهم متنوعة ,, حبيت الاصفر لان لمعته من بعيد تبرق تبرق ,,
والاحمر ,, من متى ادور درجة احمر دموية ,, مافيه لا برتقالي ولا وردي ,, احمر اوريجنالي ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_11243444785.jpg

وآآخييرااا ,, توب وبيس كوت ,, من سالي هنسن ,, وايد يحمي الاظافر لاحظت اظافري لونهم صار احلى واقوى ,,

http://forums.3roos.com/uploaded/257988_91243435022.jpg



ووبث ,,

~ The EnD ~





واااااااااااااااااااااو حبيت اغراضش فنتكه

شجعتيني عالماسكرا خصوصا" اني شبعت من جيرلاين

والبلاشر يالبي كتووووووووووت والفكس وفيه روز بعد يالبي كتوت كتوت ( كيوت بس بالدلع خخخخخخخ )

بس تعالي من وين هالكولكشن ما شفته ف عمان والا عشان معتكفه فالبيت ما اعرف شي :مستغرب: ؟ اكيد سرتي دبي سويتي شوبنج

SeNoR!Ta
27/05/2009, 10:53 PM
امووووووووووووووووووووورة نزل الكوليكشن امس الروز رومانس وبعد اسبوعين بينزل نيكد هوني ,,

عادي الفكس مع ماي ورد خلص انا كنت حاجزته الاسبوع الي طاف والمناكير اخر حبــة انا خذتها حتى الستف الي في ماك :معصب: يقولون كل مرة يطرشون لنا اشياء اقل من المرة الي قبلــها

سيري جووووووفيها الماسكارا دايما اوت اوف ستوك عجييييييبة فرشاتها من النوع الكبير استخدميها بطريقة الزيكزاك عرموشج حطي طبقة واتريي عشر 15 ثانية وحطي الثانية وكثري بتشوفين رموشج شقايل تستوي ,,

أميرة الذوق
27/05/2009, 11:00 PM
امووووووووووووووووووووورة نزل الكوليكشن امس الروز رومانس وبعد اسبوعين بينزل نيكد هوني ,,

عادي الفكس مع ماي ورد خلص انا كنت حاجزته الاسبوع الي طاف والمناكير اخر حبــة انا خذتها حتى الستف الي في ماك :معصب: يقولون كل مرة يطرشون لنا اشياء اقل من المرة الي قبلــها

سيري جووووووفيها الماسكارا دايما اوت اوف ستوك عجييييييبة فرشاتها من النوع الكبير استخدميها بطريقة الزيكزاك عرموشج حطي طبقة واتريي عشر 15 ثانية وحطي الثانية وكثري بتشوفين رموشج شقايل تستوي ,,

والله مأساااااااااه يا ناس رحمونا بروح احجز لان الفكس الي معي قريب يخلص وان شاء الله يجيبو منه حطيته ففوادي هههههههههه

كم سعرها ؟ لان ماسكرة جيرلاين ب 17 وما مستاهله السعر نفس كواليتي لانكوم فديتني رموشي حلوات وبيحلون اكثر بذي الماسكرا :كاشخ:

مرسي

قمر ظفار
27/05/2009, 11:02 PM
السلام عليكم...
مرحبا عزيزتي سنيوريتا ....
ماشاءالله وش هالزين وش المكياج الحلو....؟؟؟
تعرفي حطيت حاجتين باللسته عندي ...
الماسكارا سموكي لاش والكاندي من مارك اند سبنسر...
امممممممممممم الصراحه اغراضش مرة حلوة تتهني فيهم ونتي بصحه وعافيه..
الصراحه مشاركه مفيده ومميزة لليوم...;)
ااتمنى للجميع اجازة سعيده تقضوها مع الاهل والاحباب
وفي طاعة الرحمن....
تعرفن يا بنات هاليومين قلبي رايح للذكريات لمن كنت صغيرة وافلام الكرتون القديمه
مثل عدنان ولينا وليدي ليدي و جودي ابوت وسالي الله
زوجي يقول اتذكر غراندايزر ههههههه يقول كان كثير يحبه والله
موتني ضحك ....تعرفو يابنات تقدرو تدخلو اليوتيوب
وتشوفي هذي الذكريات القديمه كلها ...
حتى في اغنيه قديمه لعبدالله رويشد اسمها شاغلتني كنت كثير احبها
برغم الحين صرت مااسمع احاول اقلل بس هذي الاغنيه مرتبطه بالذكريات
كان كل شيء بسيط وسهل وبريء وغير متكلف....
تتذكرون زمان لمن التلفزيوت يفتح الساعه ثلاث ونص العصر
وكنا ننتظر الكرتون اللي يجي الوحيد كنت صغيرة مرة :ضحك:
وفي بعد مسلسل كرتون اسمه سهم الفضاء هذا عاد كنت
اموت عليه :لسان:....كانت ايام حلوة ونقيه من الملوثات السمعيه الحين والبصريه
كانت حياتنا بسيطه وكان اي شيء صغير يفرحنا:متفكر:
الحين صار كل شيء عادي ما في شيء يفرح اي حد لا صغير ولا كبير
مافي قناعه ....
الذكريات ظاربه عندي هاليومين يمكن عشان الخريف قرب وبروح صلاله
واستعيد فيها طفولتي الهاديه جدا والشقيه احيانا....
بس صدق بنات كيف ذكرياتكم ؟؟؟:مستحي:

SeNoR!Ta
27/05/2009, 11:32 PM
امووووووور سعرها مال 11 ريااال ,, لووووووووووول يلا اتريا راييج ,, حاولي تكلميهم الصبح باجر وتسيرين تاخذين الفيكس وشوفي فرع القرم لانه فرع الموالح انا خذت الحبة قبل الاخيرة من الفيكس الساعة 1 الظهر ,,

قمر ظفااااااار ,, لووول بعدني عمري 19 سنة ذكرياتي احين اخزنها في الريجستر مال دماغي انا احب ليدي ورعد العملاق ووذكرياتي كله مع البوكيموناااااات :لسان: قموور اذا سرتي تشوفين لبستيك الكاندي في ماركس في روج بعد اسمع روز درجته بعد تجنن ,,

يوه الغاويه
27/05/2009, 11:43 PM
هلا وغلا يا بنات ...

بس شو تفيد الفيكس من ماااك ... وع كم

قمر ظفار
28/05/2009, 11:01 AM
قمر ظفااااااار ,, لووول بعدني عمري 19 سنة ذكرياتي احين اخزنها في الريجستر مال دماغي انا احب ليدي ورعد العملاق ووذكرياتي كله مع البوكيموناااااات :لسان: قموور اذا سرتي تشوفين لبستيك الكاندي في ماركس في روج بعد اسمع روز درجته بعد تجنن ,,

السلام عليكم...
هلا سنيوريتا صباحش سكر...
اممممممممم انتي فعلا بعد صغنونه الله يسعدش ان شاءالله...
خلاص اذا رحت ماركس اند سبنسر بشوف الكاندي والروز ...
مشكورة عمري ...;)

قمر ظفار
28/05/2009, 11:05 AM
هلا وغلا يا بنات ...

بس شو تفيد الفيكس من ماااك ... وع كم

السلام عليكم...
مرحبا عزيزتي ...
الفكس هو للتثبيت والتغذيه والريفريشمنت...
حتى ممكن ترشيه على بشرتش لمن تحسيها تعبانه
ومع الحر تحسيه كثير يفيد ويبرد ..;).

يوه الغاويه
28/05/2009, 11:35 AM
السلام عليكم...
مرحبا عزيزتي ...
الفكس هو للتثبيت والتغذيه والريفريشمنت...
حتى ممكن ترشيه على بشرتش لمن تحسيها تعبانه
ومع الحر تحسيه كثير يفيد ويبرد ..;).

شكرا لك قموره .... ما قصرتي ...

راح اخذ منه هالويكند إذا حصلت منه بعد ... :كاشخ:

ام رهف
28/05/2009, 07:40 PM
سوسو
ما شاء الله تبارك الله مشترياتك جناااااااااااااااان :منتزق: مع ان نص المصطلحات ما فهمتها :ضحك: :مفتر:
احصل هذا هنا ؟
http://forums.3roos.com/uploaded/257988_91243435022.jpg

قمورة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:)

د.هركول
28/05/2009, 08:50 PM
:ضحك::ضحك::ضحك:
والله إنه عليكن سوالف يا بنات حواء :ضحك: زين تزورونا في الترويح :ضحك:

ناعسة الطرف
28/05/2009, 10:17 PM
هلا بنوتات هذي مشترياتي

http://www.almlf.com/get-5-2009-rzja72pq.BMP (http://www.almlf.com)

http://www.almlf.com/get-5-2009-2wdgm82t.BMP (http://www.almlf.com)

وهذا عطر رجالي
حلوووو وايد

http://www.almlf.com/get-5-2009-yqghxmas.BMP (http://www.almlf.com)

وهذا كريم الاساس من ايف سان لوران
وبعد مال الشعر سوالف بنات صغار الاخت<<<<< تبا تاخذ زمانها وزمان غيره هههههههه

http://www.almlf.com/get-5-2009-wqimd68l.BMP (http://www.almlf.com)

ام رهف
28/05/2009, 10:34 PM
حلوووة شنطك ما شاء الله من وين :مستحي:

ناعسة الطرف
28/05/2009, 11:26 PM
ام رهف حبوبه عيونج الاحلى الشنط من مذركير

أميرة الذوق
29/05/2009, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم درت واجد :ضحك: بس فاتني سيتي سنتر عاد اسير يوم ثاني

تجولت في ارجاء المعموره :عيار: واشتريت بعض الغريضات الغاويه


من مخزن العاصمه: موسم التنزيلاااااات خلص اليوم

عطر لوليتا الي بصراحه ما ينمل قديم بس ريحته حلوه

173455


راشن بودرة كانيبو :ضحك:

173456


كريم اساس كانيبو

173457


اسفنجات عشان البودره :كاشخ:

173458


من Makeup ForEver:

كونسيلر لون السالمون لانه خلص عندي من الباليته فخذيته سبرت :)

173459


والماسكرا الي خبرتني عنها سنيوريتا على حظي اخرررررررررررررر حبه للي تحبه :كاشخ:

173460


والقنبلة الزمنية جدييييد ميك اب فور ايفر مرطب + حماية من الشمس spf 50 :منتزق: + برايمر

3 في واحد الي هو هالمنتج الفنان والله خذيته عشان نسبة ال SPF اغرتني بصراحه

173461


من دنيا الخيال:

5 خواتم ما باينات فالصور بصراحه خواتمهم حلوه خذيت خاتمين بالزيركون والباقي كريستال

173462


بروش عجبني يمكن اضيفه في فستاني

173463


شنطتين من محل أناقة في العريمي عليهن تنزيلااااااااااااااااااااااااااات رحت بريق الشاطئ حتى محل الشنط الي هناك تايم شي كذا اسمه عليهم تنزيلات 45% بس خساره كان مغلق شفت فالواجهه شنط بربري وجس و لويس فوتون

173464

173465


وطقمت الشنطة مع عباتي الجديده من الاخت مصممه حبيت اشكرها عالتصميم الي سوته لي مع الشيله شوفو كيف حلوين مع بعض

173466


انتظر اروح سيتي سنتر بفارغ الصبررررررررر عشان كولكشن ماك الجديد ياحسرتي لو ما لقيت الفكس بالروز بموت غم

عسى عجبوكم مشترياتي :مستحي:

أميرة الذوق
29/05/2009, 12:27 AM
ناعسة الطرف

تتهني بالاغراض حلويييييين ما شاء الله

أريج المساء
29/05/2009, 02:26 AM
متى ممكن نضيف الفكس في نهاية الميك أب ؟؟

أميرة الذوق
29/05/2009, 02:44 AM
متى ممكن نضيف الفكس في نهاية الميك أب ؟؟

ممكن قبل ما تحطي الميك اب وممكن بعد

رشي رشة وحده او اثنين بس لا تكثري

بثبت الميك اب وينعش البشرة ويهيئها للأساس.. وممكن تستخدميه بعد الميك اب ترشيه رشه او اثنين وهذي معلومة شفتها في يوتيوب ما اعرف اشرحها بس المهم انه يغير هيئة البودر في البشرة يعني بعد ما تحطيه ما راح تكون بشرتك كانك حاطه بودر يعني يمتزج مع بعض ويعطي لوك ناتشورال اكثر

أميرة الذوق
29/05/2009, 02:56 AM
اريج المساء شيكي الخاص رسلت لك review عن فوائد واستخدامات Fix+

ام رهف
29/05/2009, 03:43 AM
ما شاء الله عليك امورة فرحااانة حدك :ضحك: حبيت شنطك كثيررر
نسييييت اروح مخزن العاصمة :(
يا ريت اسعار اغراض ميكب فور ايفر ؟
تتهني بكل شي يا رب :)

أميرة الذوق
29/05/2009, 04:20 AM
ام رهف

من زمان ما طلعت عاد اليوم فرغت الطاقه :كاشخ:

فاتش صراحه كانت مصارعه فمخزن العاصمه زحمه عاد انا وحدي كما الصفصوف بس خلصت بسرعه الحمدلله

يفدينش الشنط يالغاليه

سعر الماسكرا ب 11 ريال

البرايمر الجديد مه سن بروتكشن ب 13 ريال

الكونسيلر ب 8 ( بس الباليته احسن لان فيها واجد الوان )

ناعسة الطرف
29/05/2009, 05:00 AM
والقنبلة الزمنية جدييييد ميك اب فور ايفر مرطب + حماية من الشمس spf 50 + برايمر

3 في واحد الي هو هالمنتج الفنان والله خذيته عشان نسبة ال SPF اغرتني بصراحه

بكم خذيته هذا وبعدين ايش برايمر تراني ماانفع فسوالف المكياج وباديه اتعلم شوي شوي

حلوين اغراضج عسوله تتهني فيهم

أميرة الذوق
29/05/2009, 05:20 AM
ناعسة الطرف

هلا أختي صباح الخير البرايمر هو البيس او المرطب الي قبل المكياج

فوائده:

1- يغني عن الكريم المرطب ويعطي تغطيه خفيفه للبشرة.
2- يشكل طبقه عازله بين البشره والأساس وبالغالب يحتوي على مرشحات شمسيه (نسبة وقايه من أشعة الشمس)
3- يصحح البشره أو بالاحرى يمنحها السحبه المطلوبه، سواء كان المرغوب اضاءه، او اخفاء الاحمرار او البهتان أو حتى التحكم بدهون البشرة.
4- يساعد على ثبات الماكياج.
5- يعطي للماكياج رونق ومظهر صحي أقرب للطبيعي.

طريقة استخدامه:

يستخدم بعد تنظيف الوجه ويدهن مثل الكريم والافضل تجنب منطقة العين خاصه إذا كان بلون معين. ويترك خمس دقائق قبل نشر الاساس، ويمكن استخدامه لوحده ليعطي تغطيه خفيفه ومشرقه خاصه في الصباح ولذوات البشره الخاليه من العيوب وممكن ايضا الاكتفاء بنثر البودره السائبه بعده لمظهر نهاري مشرق.


اخذته ب 13 ريال وفيه نسبة حماية قوية من الشمس يعني مناسب جدا" لهالفتره الي احنا فيها

ناعسة الطرف
29/05/2009, 05:26 AM
صباح النور اميرة الذوق مشكوره وايد حبوبه زين خبرتيني يحتاجلي اخذ واحد شوي شوي اتعلم منكم

قمر ظفار
29/05/2009, 11:41 AM
السلام عليكم ,...
مرحبا اميرة الذوق ....
ماشاءالله مشترياتك كثير حلوة....
تتهني فيهم يارب .....
بس بليز امورة اذا استخدمتي الماسكرا خبرينا كيف ؟؟

امممممممم كيفكم بنات جمعه مباركه للجميع ....
وصباحكم مملوء بريحة العود والبخور ....
يوم سعيد ان شاءالله...

آيات 0
29/05/2009, 02:56 PM
السلام عليكن اخواتي

يؤلمني أن أغلق هذا التجمع الاخوي الجميل :حزين::متفكر:

ولكن هكذا هي القوانين ليست دائما كما نريد ونتمنى :مستحي:

* أي موضوع يتعدى بمضمون ردوده ومشاركاته الــ 700 مشاركة يغلق ,,
وإذا أقتضت الضرورة فتح موضوع مشابه له ,,