المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : اعتنقت خمس ديانات


ثعلب
27/12/2008, 09:10 AM
لا اعرف من اين ابدأ ولكن كل ما اريد قوله هو جزاكم الله خيرا لمن قام وساعد وشمر عن ساعديه وعمل على نشر دين الاسلام..
لقد اسلمت اخوتي منذ سنتين..وكان سبب اسلامي هو انشراح قلبي حين نطق لساني بكلمة ان شاء الله ...فقد جئت من اقاصي الشرق لاعمل في هذا البلد الطاهر ..

وكنت اسمع صاحبة المتجر حينما تطلب ابنتها منها شيء ترد عليها بقول ان شاء الله ..فاثارت هذه الكلمة تساؤلاتي ..
كنت من قبل اتنقل من مدينة الى اخرى ..ساعدني في ذلك توفر الحالة الماديه..ومن مدينه الى مدينة ومن دوله الى اخرى تنقلت باحثة عن شيء يشرح لي صدري ..فقد كنت اشعر بضيق شديد..لم اسمع بطبيب الا وذهبت اليه ولا بعراف وكاهن الا مشيت اليهم ..فاعتنقت بذلك خمس ديانات..لكني والله ماشعرت بانشراح صدري الا عند اعتناقي للاسلام...ولله الحمد .
فاحمد الله عزوجل ان انار لي طريقي قبل فوات الاوان ..
وجزاكم الله خيرا

سالتها احدى الاخوات ان تسترسل اكثر في حديثها وتحدثنا عن كيف هي حياتها قبل وبعد الاسلام وغير ذلك...
فاجابت:
هل تسمحون لي بذلك..اعني هل لديكم متسع من الوقت مايسمح فربما يطول كلامي؟؟
فردت اخرى :
بلا وكيف لا ..نحن مشتاقون الان لسماع مثل هذه الاحاديث وكيف يدخل في ديننا الحنيف بذرة اخرى لتعيش وتساعد على نشر هذا الدين..
وهو خيرا لنا من اللغو ومايثار الان من القيل والقال ...
حينها بدات المراة تتحدث ومع كل كلمه تتساقط من عينيها دموع التوبة والانابة..

اكملت الاخت:
لقد تنقلت كما اخبرتكم سابقا من مكان الى اخر بحثا عما يشرح الصدر ..ولاجل ذلك توجب علي عند اي عراف غريب ان اعتنق ديانته معللا ان سبب ضيقي هو البعد عن هذه الديانه ..الى ان اعتنقت خمس ديانات ..
ويشاء الله ان اتي الى بلدكم الطاهر واعمل بها..وكنت دائما اتقرب في عملي من صاحبته ..لاني كنت اجد عند سماعي لها في كل مرة مايشرح صدري..واتعجب دوما كلما ردت لبناتها بقول (ان شاء الله)..
الى ان وقع في يدي يوما ما كتيب ومطويات تتحدث عن الاسلام والمسلمين ..حينها فقط عرفت معنى ومغزى هذه الكلمه وقلت نعم هذا هو الدين ..هذا هو ماكنت ابحث عنه ..ومع كل كلمة كنت اقرائها من هذه الكتيبات كنت اشعر بانشراح في صدري..عندها فقط قلت بصوت يسمعه القريب مني فقط ..
"ان شاء الله ساحج هذا العام "..
عندها سمعتني ابنة صاحبة العمل وهي صغيرة في السن فذهبت واخبرت امها قائله :امي ان (....)سوف تسلم ... فاتتني الام تسالني عن الخبر فحدثتها بالامر ...ففرحت الام واستبشرت وبشرت بي..ثم اخذتني الى مكتب الدعوة واشهرت اسلامي...

وتقول الاخت عن ما بعد اسلامها :
لقد تعلمت الكثير والكثير من هذا الدين ولله الحمد..وايضا الفرق بينه وبين الديانات الاخرى انار لي الكثير مما كنت غافلة عنه ..ولكن كنت ولا ازال اعاني من امر واحد الى الان منذ ان اسلمت .....!!!!

اتعلمون ماهو اخواني واخواتي في الله استمعوا للمراة جيدا..تقول:

كنت ولا زلت اعاني من امر واحد الا وهو قراتي لسورة الفاتحه ...فسبحان الله كلما قرات هذه السورة لا استطيع اكمالها ...فمتى ما قمت بقرائتها حتى تنهمر الدموع من عيني..

سبـحـان اللــه ..
تاملوا اخواني واخواتي اثابكم الله ..امراءة حديثة الاسلام تتدبر معاني القران وليس القران كاملا بل ام الكتاب ...الفاتحه
فهاهي تقرائها تقرا ( الحمد لله رب العالمين ) ..فتبكي ثم تقراها مرة اخرى وتبكي وتعاود القراءة فتبكي وتناجي ربها ..ان ..الحمد لله رب العالمين..ورب السماوات والارض يجيبها من فوق ان..حمدك الله يا عبدي ..
يا لحلاوة الايمان ...

نكمل:..فتقول:
في احد المرات كنت اقرائها وعدت ابكي من جديد ..فقالت لها احد الاخوات هداها الله ممن هن معها :هاقد عدتي لبكائك ..ماذا بك اتبكين لتذكر صديقك.. فاستغفرت اختنا وقالت :استغفر الله ولا وحول ولا قوة الا بالله ..أأفكر في انسي ومعي خالق الانس والجن ...... يا سبحـــــــــان اللـــــــه.
فاصبحت بعد ذلك اصلي في اخر صفوف الجماعه خوفا مني ان اضجر اي ببكائي..
اخواتي في الله .... يعلم الله اني احببتكم في الله.. وكل ما ارجوه ..هو ان تدعوا لي ..من قلوبكم ...وفي صلواتكم.. بان يمن الله ..على زوجي وابنائي باعتناق الاسلام ...
عندها اجهشت اختنا الكريمه بالبكاء لفترة ثم تابعت :
انني ادعوا الله وارجوه..واطلب منكم ..ان تدعو الله ليعتنقوا الاسلام ..
كنت من قبل غنيه واعمل مربيه للاجيال (مدرسه)..ولكن حلاوة عملي الان كخياطة احتسب بكل حيكة الاجر ..انعم وافضل لدي مما كنت عليه .
وجزاكم الله خيرا لحسن استماعكم لي..

اخيرا سالتها احدى الاخوات عن نصيحتها لنا نحن الفتيات الشابات بشكل خاص والمسلمين والمسلمات بشكل عام ..

اتعلمون ما كانت نصيحة اختنا ..انصتوا وامعنوا ...
اللــه..اللــه..اللــه الله اكـبــر
اسمعوا لنصيحتها التي اعتقد بانها لم ترد ابدا على خاطر اي شخص..
نصيحة اختنا الاولى :
اخوتي في الله ..اتمنى منكم ..انكم اذا قمتم الى الصلاة ..او حتى في اي وقت ..ان تتذكروا ..وتضعوا في اذهانكم ..
بانكم نقطة

نـقـطة

نقطـــة ..لا تتحرك الا بامر الله ..

اللـه.. اللــه..اللـــه على نصيحتها

النصيحة الثانيه :
اخوتي في الله ..اريدكم ان تعلموا باننا بذور ..ولكنا نوعان :
منها ما غرس ونبت واثمر... ومنها ما لا يزال بذورا تحت التراب ..
وهذا هو حالنا .. انتم ..انتم ..انتم بذور غرست ونبتت وكبرت (باسلامكم منذ الاجل)..فمنكم من اثمر.. ومنكم من لم يثمر.. ومنك من هو على وشك الاثمار.
اما انا وامثالي حديثي الاسلام...فبذور تحت الارض ..والله اعلم ان كنا سنخرج ذات يوم ونكبر.. ام اننا سنكون في الارض الى ان نبعث..
وجزاكم الله خيرا

يا سبحان الله ...كلمات وتعابير على الرغم من بساطتها الا انه لاشك وان اثرت بكم .. كما وان اثرت بجميع من سمعها معي في ذلك اليوم ..فقد كان لها تاثيرا قوي وجم وكبير في الانفس.. اسال الله الهدايه والثبات على دين الحق

انظروا ..اخوتي ..امراءة لم يدم على اسلامها سوى عامان فقط وبابسط تعابيرها ..لقنتنا درسا في كيفية تدبر القران وغيره ..اتمنى ان لا ينسى ..
ادعوا الله اخوتي بان يحقق رجاء هذه الام المسلمه ويعتنق اهلها وذريتها الاسلام..

اتمنى من الجميع ان يدعوا معي هذا الدعاء وان تتداولوه بينكم ..

اللهم انك تعلم ان هذه القلوب قد التقت على محبتك ..قد التقت على طاعتك ..وتعاهدت على نصرة شريعتك..فأدم اللهم ودها ..واحيها بمعرفتك ..واملئها بفيض الايمان بك ..وبجميل التوكل عليك..وامتها على الشهادة في سبيلك ..انك على ماتشاء قدير
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا