المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : رابطه عشاق نادي الحمر ((^ ليفربول^))


الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7

The Lord of Reds
11/04/2009, 01:51 PM
المصدر : الجزيرة الرياضيه

وضع الإسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم نهاية للشائعات التي حامت حول خطورة إصابة القائد ستيفن جيرارد، وقال إن اللاعب سيشارك ضمن صفوف الفريق في مباراته المقررة أمام بلاكبيرن غدا السبت (11 ابريل 2009) في الدوري الإنجليزي .

ورددت بعض وسائل الإعلام البريطانية أن جيرارد ربما يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين، لكن بينيتيز أكد أن إصابة اللاعب ليست بهذه الخطورة.

وقال بينيتيز إن جيرارد كان يعاني من مشكلات خفيفة "وسيكون ضمن صفوف الفريق، لكننا لم نتخذ قراراً حتى الآن بشأن إشراكه في التشكيل الأساسي.

وأضاف: "إصابته لم تكن خطيرة للغاية ولكننا بحاجة لمعرفة مدى المجازفة. نعرف أنها مباراة مهمة للغاية لذلك سنتخذ قرارنا غداً.

ويمكن لليفربول أن يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي , لمدة ساعات على الأقل، في حالة فوزه على بلاكبيرن، وقال بينيتيز إن فريقه يجب أن يظهر بمستواه.

وأضاف: "يجب أن نفكر في الأفضل لستيفن (جيرارد) وللفريق.. إنها مباراة مهمة للغاية لذلك نعرف أن مشاركته ستكون شيئا جيدا للغاية.. لكن ربما يتسبب إشراكه غداً في غيابه عن صفوفنا لأسابيع مقبلة".

وأوضح: "سأتحدث معه ومع الطبيب صباح غد السبت قبل أن أتخذ القرار".

The Lord of Reds
11/04/2009, 01:57 PM
بالتوفيـــــق للأحمــــر

The Lord of Reds
11/04/2009, 01:58 PM
المصدر : الجزيرة الرياضية

احتفظ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بموقعه كأغنى أندية كرة القدم في العالم بثروة تصل إلى مليار و423 مليون يورو، وفقاً لما ذكرته مجلة "فوربس" اليوم الجمعة.

وفرضت الأسماء الإنكليزية هيمنتها على ترتيب الأندية الخمسة والعشرين الأولى عالمياً من حيث الوضع المالي، حيث احتلت تسعة مراكز (بينها خمسة بين الأندية الإحدى عشرة الأولى).

واحتفظ نادي ريال مدريد الإسباني بموقعه في المركز الثاني بقيمة مليار و30 مليون يورو، فيما كان مواطنه برشلونة من أكثر الأندية نمواً اقتصادياً على مدى عام مضي واحتل المركز السابع بثروة تبلغ 730 مليوناً.

وتشير بيانات "فوربس" إلى أن معدل النمو المالي ببرشلونة خلال العام الماضي بلغ 22 بالمئة، إلا أن أكبر نسبة نمو كانت من نصيب مانشستر سيتي الإنجليزي الذي انتقلت ملكيته إلى أطراف عربية، وبلغت 62 بالمئة مقارنة بوضع النادي المالي قبل 12 شهراً.

واحتل المركز الثالث في الترتيب فريق آرسنال الإنكليزي برصيد 913 مليون يورو ثم بايرن ميونيخ الألماني برصيد 845 مليوناً، بينما جاء ليفربول الإنجليزي في المركز الخامس برصيد 768 مليون يورو.

وفي المركز السادس جاء إي سي ميلان الإيطالي برصيد 753 مليون يورو وتلاه برشلونة برصيد 730 مليون يورو، ثم تشلسي الإنكليزي برصيد 609 ملايين يورو.

أما المركزين التاسع والعاشر فكانا من نصيب فريقي يوفنتوس الإيطالي وشالكه الألماني على الترتيب برصيد 457 مليون و388 مليون يورو.

The Lord of Reds
11/04/2009, 01:59 PM
تابعنا الاسبوع الماضي مباريات الذهاب لدور الثمانية من بطولة دورى الابطال ذلك الدور الذى أزدحم بالتواجد الانجليزي بأربعة فرق ( مرة واحدة ) و شاهدنا ما آلت اليه المباريات , و من المؤكد أن الجميع ينتظر الثلاثاء و الاربعاء القادمين لمعرفة هوية الفرق المتأهلة للمربع الذهبي من هذه البطولة الاوروبية الكبري .


مباريات الفرق الانجليزية بدورى الابطال :


مانشيستر يونايتد 2 × 2 بورتو ( على الاولد ترافورد ملعب مانشيستر )

ليفربول 1 × 3 تشيلسي ( على الانفيلد رود ملعب ليفربول )

فياريال 1 × 1 آرسنال ( على ملعب المادريجال ملعب فياريال )


و مع ذلك يعود الدورى الاقوى على مستوى العالم حاليا ً وهو الدورى الانجليزي بالطبع الى الملعب لخوض غمار منافسات الاسبوع الـ 32 منه وسط تركيز عالى على المناصب الاولى أو المراتب الاولى بجدول الترتيب بعد إشتعال المنافسة مؤخرا ً بين ليفربول و مانشيستر يونايتد المتصدر و حامل اللقب فى حين أبتعد تشيلسي قليلا ً عن المنافسة بعد إتساع الفارق بينه و بين مانشيستر الى أربع نقاط .


ليفربول فى رحلة إستعادة الهيبة امام بلاكبيرن


يستعد ليفربول صاحب الانتصارات المدوية مؤخرا ً على الصعيد الاوروبي و المحلى لإستعادة هيبته مرة أخرى بعدما خسر على ارضه فى الانفيلد رود امام تشيلسي بذهاب دور الثمانية فى بطولة دورى الابطال الاربعاء الماضي ,و ذلك خلال المباراة التى ستجمعه مع بلاكبيرن روفرز على نفس الملعب ( آنفيلد رود ) فى تمام الساعة الثانية الا الربع بتوقيت القاهرة يوم السبت .


رافائيل بينيتز يسعى مجددا ً لبث روح الثقة و الفوز داخل نفوس لاعبيه اللذين صدموا بنتيجة مباراة تشيلسي , على الجانب الاخر هناك طابع ثارى بين الفريقين حيث ان تشيلسي أزاح ليفربول الموسم الماضي من دور الاربعة ببطولة دورى الابطال , و لذلك سيسعى الليفر لإستعادة ثقته بنفسه سريعا ً امام بلاكبيرن أحد الفرق القريبة من منطقة الخطر بجدول الترتيب .


على صعيد المنافسة على الصدارة سيتقدم ليفربول كثيرا ً نحو العرش إذا ما فاز على بلاكبيرن و هزم مانشيستر يونايتد فى مباراته امام سندرلاند .


تلك المباراة التى ستعيد لمانشيستر هو الاخر ثقته فى نفسه بعد التعادل على أرضه امام بورتو البرتغالي بهدفين لكل منهما فى دورى الابطال , حامل لقب الدورى الانجليزي و دورى الابطال امام اختبار نفسي صعب هذه الايام حيث أنه سيسعى للمحافظة على مركزه ( المتصدر ) بجدول ترتيب فرق الدورى الانجليزي حتى يتمكن من الحفاظ على لقب البريميرليج , فى حين سيسعى لخطف بورتو البرتغالي على أرضه فى مباراة الاياب لدور الثمانية بدورى الابطال حتى يتأهل للمربع الذهبي و يقترب خطزة من نهائي روما 2009 .


آرسنال يواجه ويجان " ميدو " على أرضه , و تشيلسي يسعى لإفتراس بولتون


و فى مباراة أخري يستضيف ويجان أتليتك على ملعبه الجي جي بي مدفعجية الارسنال المنتشيين بالتعادل مع فياريال الاسبانى على أرضه بدورى الابطال .


فى الوقت الذى سيفتقد فيه ميدو مواطنه و زميله بهجوم ويجان عمرو زكى نظرا ً لإصابته بتمزق فى العضلة الخلفية , ومن المتوقع أن يدفع ستيف بروس بميدو و بجواره روداليجو . و عن الارسنال سيسعى لإقنتاص ثلاث نقاط ثمينةى ستؤمن موقفه ضمن فرق القمة الاربعة و حجز بطاقة التأهل لدورى الابطال الموسم المقبل خاصة و أن المنافسة بينه و بين أستون فيلا كانت على أشدها الفترة الماضية و أعتقد أن الارسنال فى غنى عن هجرة دورى الابطال الموسم المقبل .

هذه المباراة ربما تصبح طوق النجاة أو وجبة إفطار المهاجم المصري الدولى أحمد حسام ميدو الذى صام عن التهديف منذ هدفه فى مرمى ليفربول مع بداية مشوار إعارته لويجان منتصف الموسم الحالي خاصة و أنه أحرز من قبل هدفا ً فى مرمى ليفربول قبل إنتقاله لويجان فى يناير و بقميص ميدلسبره

اما تشيلسي فسيستضيف بولتون وواندرز على ملعب الستامفورد بريدج ذلك الملعب الذى سيستضيف مباراة الاياب من دور الثمانية بدورى الابطال امام ليفربول منتصف هذا الاسبوع و عينه على خطف النقاط الثلاثة آملا ً فى سقوط ليفربول و مانشيستر يونايتد معلا ً فى مبارتين أو ثلاثة على الاقل حتى يعود الى المنافسة من جديد على لقب البطولة الحالى .

و فى لقاءات أخرى يلتقى كلا ً من :

ميدلزبره × هال سيتي

توتنهام هوتسبير × وست هام يونايتد

بورتسموث× وست بروميتش ألبيون

ستوك سيتي× نيوكاسل يونايتد

أستون فيلا × إيفرتون

مانشستر سيتي × فولهام

VatO
11/04/2009, 05:47 PM
4-0 والصدارة .. :نطوط:
الحق بنا يا مانشستر .. :مرتاح: وتشلسي شد حيلك :لسان:
أثبت ليفربول اليوم ان المباراة الأخيرة ما هي الا كبوه حصان ، ولازال الردز يضرب بالأربعة والخمسة

هدف أول ولا أروع من توريس ..
وياااه من صاروخ يا اغر، أعتد لنا ذكريات الموسم القبل الماضي ، ظلمك رافا فمكانك اساسي ،
وانسوا وكالعادة يقدم مستويات ممتازة ، وماسكي داخل بجهد مضعاف بعد الإيقاف فالمباراة الأخيرة

اللهب الحارق
11/04/2009, 06:22 PM
4-0 والصدارة .. :نطوط:
الحق بنا يا مانشستر .. :مرتاح: وتشلسي شد حيلك :لسان:
أثبت ليفربول اليوم ان المباراة الأخيرة ما هي الا كبوه حصان ، ولازال الردز يضرب بالأربعة والخمسة

هدف أول ولا أروع من توريس ..
وياااه من صاروخ يا اغر، أعتد لنا ذكريات الموسم القبل الماضي ، ظلمك رافا فمكانك اساسي ،
وانسوا وكالعادة يقدم مستويات ممتازة ، وماسكي داخل بجهد مضعاف بعد الإيقاف فالمباراة الأخيرة
مبروك الغالي
ليفربول ادرك ان مهمه الابطال صعبه وقال خلينا نمسك الدوري احسن
يله شدو حيلكم مع مانشستر وبنترك السباق لكم ك:كاشخ:

ManUtd
11/04/2009, 07:02 PM
مبارك لكم الفوز والصدارة المؤقته :)

The Lord of Reds
11/04/2009, 07:59 PM
تصدر مؤقتــــــا ورجعــــة الصادرة للمــــان يونايتد

جيـــــــــــــــــــــد

The Lord of Reds
11/04/2009, 08:00 PM
ضمن لقاءات الجولة الــ 32 من الدوري الانجليزي لــ كرة القدم التقى ليفربول مع فريق بلاكبيرن روفرز
على ملعب الأنفيلد رود وبــ قيادة الحكم مايك رايلي ، وسط حضور جماهيري وصل إلى 43.466 متفرج
استطاع ليفربول أن يسحق فرقة الروفرز بــ رباعية نظيفة ، افتتح التسجيل نجم الفريق ومهاجمه الهداف
الإسباني فرناندو توريس في وقت مبكر كان في الدقيقة الــ خامسة فقط من زمن الشوط الأول
http://www.liverpoolfc.tv/images5/_dsc1881tttt.jpg
، ثم عاد النجم
توريس نفسه لــ يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الــ 33 ، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول من
اللقاء ،، وفي الشوط الثاني لعب ليفربول صاحب الأرض والجمهور بــ راحة أكبر وأمسك بــ زمام الأمور
معظم وقت الشوط ، حتى جاءت الدقيقة الــ 84 لــ يرسل المدافع الدانماركي المميز دانيال أغير تسديدة
صاروخية نحو مرمى الحارس روبنسون لــ يعجز عن ردّها معلناً معها الهدف الليفربولي الثالث ،، وفي
الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي استطاع المهاجم الشاب ديفيد نغوغ أن يحرز الهدف الرابع بعد عرضية
وصلت إلى رأس لوكاس الذي مررها لــ نغوغ بــ رأسه لــ يضعها الأخير في المرمى ، ولــ تنتهي المباراة
بــ هذه النتيجة ، ويتصدر ليفربول ترتيب البريمر ليغ في انتظار نتيجة لقاء المان يونايتد الذي ســ يحل
ضيفاً على سيندرلاند بعد هذا اللقاء بــ فترة قصيرة ، وكان الموقع الرسمي لــ نادي ليفربول قد اختار المهاجم
الإسباني فرناندو توريس كــ رجل لــ المباراة بعد أن أحرز هدفين من الأربعة التي انتهى عليها اللقاء ..

وكانت التشكيلة التي بدأ فيها رافا المباراة جاءت على النحو التالي ،،
رينا ،، إنسوا ، أغير ، كاراغر ، أربيلوا ،، ماسكيرانو ، ألونسو ، ريرا ، بنيون ،، كويت ، توريس ..

The Lord of Reds
11/04/2009, 08:02 PM
السير اليكس فيرغسون ينصح ويقول لرافا بينيتز ان عليه ان ينسى دوري الابطال كليا بعد الخسارة الدرامتيكية من تشلسي يوم الاربعاء وان عليه ان يفكر في مواجهة المان يو في دوري الانجليزي الممتاز ....

رافا بينيتز رد امس على تصيرحات فيرغسون حول ليفربول .... وقال بأن فيرغسون تكلم عن ليفربول لانه هو خائف منا اساسا !!....

ولكن بعد الخسارة (( الشنيعة )) من تشلسي 3-1 على ما يبدو ان فيرغسون قال بأنه محق حول ما صرح حول الاسباني وغير اسف على ما قاله تجاهه .....

ولقد قال السيير في اللقاء الصحفي .... ::

((( الممتع في الموضوع ان رافا يريد الحصول على دوري الابطال وانه يتكلم على السير اليكس فيرغسون (( هذا رائع )) ... انا لا اعلم اذا كان هذا مهم ... )))*....

وقد اكمل حديثه حول رافا بينيتز ... ::

(( انا لا اعلم اذا ما زال يريد ان يتلكم عني مرة اخرى .... ااذا سالتني عن اي فريق في الدوري ساقول لك رايي وهذا ليس ذنب اعتبره انا .... ))) *....


[color="Black"][size="4"]فيرغسون يعلم بأن اذا اقصى تشلسي فريق ليفربول من دوري الابطال بأنه سيساعد ليفربول على الضغط اكثر واكثر عليه ... وان يصبح هو في صدارة الدوري الانجليزي وقد قال فيرغسون حول فوز تشلسي على ليفربول .... ::

(( لقد رائينا من كان يحتفل في نهاية المبارة ..... لقد كانت نتيجة خيالية .. وهذه النتيجة ستجعل الفريق يصبح في الاعالي ,,, )))



((( انها نتيجة مميزة للوصول الى الافضل ..... نحن نذكر تماما في عام 99 هدف غيغز في ملعب الفيلا بارك كيف اثر علينا كثيرا ..... ولكن نحن استعدنا وضعنا .... وايضا تشلسي اصبح افضل ونريد له الافضل ضد ليفربول !!!... ))) **....

يونايتد سيذهب الى سندرلاند في الدوري الانجليزي .... وفي جعبته نقطة تفصله عن ليفربول الذي اذا لعب غدا سيتصدر ليفربول الترتيب .... والذي سيشارك امام بلاكبيرن غدا وبينه وبين تشلسي اربع نقاط الذي سيلعب اامام بولتون .....

المان بالطبع المبارة ستكون بين يديه ولكن فيرغسون متخوف من مفاجئة لسندرلاند في الدوري هذا الموسم والذي ينافس على البقاء في الدوري الممتاز ....

وفي ضل غياب كل من فيرديناند وايضا ايفانس فأن دفاع فريق المان يو يعاني بعض الشي والذي تلقى 10 اهداف في اربع مباريات ....!!...

المشكلة ايضا ان ليفربول يريد الفوز لكي يضغط اكثر واكثر على المان يو ويريد المعجزة من فريق سندرلاند والامل منهم ايضا .....

The Lord of Reds
11/04/2009, 08:04 PM
ويبــدأ التحضيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر

http://www.liverpoolfc.tv/images5/liverpool_v_chelsea_cl.jpg

The Lord of Reds
11/04/2009, 08:06 PM
تشلسي V ليفربول
عصبـــــــــــــــــــــــة الأبطال
التوقيت 10:45 دقيقـــــة بتوقيت مسقط
الثلاثـــاء 14/أبريــــــــــــل

The Lord of Reds
12/04/2009, 12:18 AM
أكد رفايل بينتز على خبر اصابة اللاعب ستيفن جيرارد حيث انة لن يتمكن من المشاركة مع الفريق خلال المبارة الحاسمة لة فى الدورى يوم السبت مع بلاكبيرن روفرز , ومباراة الاياب لدورى ابطال اوروبا ضد تشيلسى . مع العلم بأن اليفر لن يلعب لغير الفوز فى مباراتة مع البلاكبيرن , وايضا انة يجب ان يسجل ثلاثة اهداف فى شباك التشيلسى في ستامفورد بريدج . حيث جاء تصريح بينتز على النحو الاتى :- كنا ندرك الاصابة قبل مباراة الذهاب ضد تشلسي وليس من السهل على اللاعب لعب مباراتين خلال اربعة ايام مع الاصابة التى يعانيها كابتن الفريق . واضاف انة يصعب علية القرار فى مشاركتة بأحد المباراتين وقال اذا اتحنا لة اللعب فى مباراة الدورى انه لن يشارك فى مباراتنا ضد تشيلسى ولكن يتعين علينا ان نتناول كل مباراة على حده . واشار انة يمكنة المشاركة على مقاعد البدلاء حيث اذا دعت الحاجة الى نزولة ارض الملعب واشار انة اذا شارك فى مباراة تشيلسى واذا تعرض لزيادة الجرح وشدة الاصابة سوف يحتاج العديد من الايام للراحة مع النظر ان الفريق سوف يواجة الارسنال فى الاسبوع التالى يوم الثلاثاء ولكن علينا أن ندعو للنظر في جميع المخاطر

The Lord of Reds
12/04/2009, 12:18 AM
ضمن مباريات الجوله الـ 32 من عمر البرميرليج ، نجح ليفربول فى تجاوز ألامه الأوربيه و سحق فريق بلاكبرن برباعيه ، تقدم ليفربول سريعا فى بدايه الشوط الأول بهدف عن طريق فيرناندو توريس و قبل نهايه الشوط الأول عزز ليفربول تقدمه بهدف ثانى عن طريق توريس برأسيه رائعه وفى الشوط الثانى هدأت المباراه قليلا و لاكن قبل نهايتها أحرز ليفربول هدفيين عن طريق صاروخيه رائعه للدنماركى دانيل أجير و الرابع كان عن طريق الفرنسى دافيد نجوج من متابعه رأسيه لكره عرضيه ، بهذه النتيجه أرتفع رصيد ليفربول الى 70 نقطه أحتل بها الصداره مؤقتا قبل أن يعود المان و يفوز بصعوبه بالغه على ساندرلاند 2 - 1 ليعود الى الصداره برصيد 71 نقطه

The Lord of Reds
12/04/2009, 12:19 AM
بينيتز صرح وقال بأن الفوز الكبير على بلاكبيرن في الدوري هو الرد المميز للفريق بعد الخسارة من تشلسي في دوري الابطال ,,,, جميع من كان في انجلترا كان يريد معرفة اذا كان ليفربول قادر على ان يعيد نفسه بعد الخسارة من تشلسي وفعلها عن طريق توريس بهدفين واغيير وايضا نغوغ ,,,,*



وقد قال رافا في القاء الصحفي حول مبارة ليفربول ::



III اذا كان اداء فريقك مميز ,,,, اذا سوف تسجل اهداف ون تتلقى اهداف في الدوري ,,, لقد كانو الاعبين في اتم اوجه عطائهم وايضا ردة فعل قوية جدا ,,,, ويجب ان يكون افضل بسبب اضعنا فرص كثيرة في المبارة ,,,, انت تحتاج للاعبين اساسين في الفريق ,,, وايضا النينو كان في افضل حالاته ....III*...



هذه النتيجة رفعت ليفربول الى الصدارة متفوقاً على مانشستر يونايتد قبل مباراته اليوم ضد سندرلاند , يضيف رافـا ::




III المان يو حاليا تحت الضغوط ,,,, وهذا يدل على تصريحات فيرغسون ,,, وهذا جيد جدا بالنسبة لنا ....III*....




هدف النينو الثاني في في بلاكبيرن اتى من ضربة حرة ,,, الصحفيين سالو رافا بينيتز حول عدم نجاح فريق بلاكبيرن في ان تكون المراقبة واحد الى واحد ,,, وهذا بمثابة رد على كل من ينتقد فريق ليفربول في هذه الحالة ,,,, وقد اكمل رافا ::




III النتائج ممكن ان تدل على ان فريق بلاكبيرن هذا الموسم تلقى اكثر من 10 اهداف من ركلات حرة ,,, وهم يمارسون طريقة واحد الى واحد ,,, III*>>>




واكمل رافا حول سعادته بتسجيل ليفربول اهداف كثيرة في الدوري هذا الموسم وقال ::




III اتمنى ان تكون اهداف ممتازة بالنسبة لنا ,,,, نحن يجب علينا زيادة معدل الاهداف مع الافرقة المنافسة III*.....



وقد سؤل رافا بينيتز حول عدم اشاركه لجيرارد في المبارة بسبب الاصابة التي تعرض اليها وقال :::
III نحن لا نريد المخاطرة في جيرارد ولكنه الان بمكانه المشاركة في المبارة ,,, الاطباء سيعملون معه بشكل افضل في الفترة المقبلة ,,,, III*.....

The Lord of Reds
12/04/2009, 12:20 AM
وبدأت الحرب الكلاميـــــة بيــن السيـــــر اليكس فيرجسون ورافييل بينيتــيز
السير اليكس فيرغسون ينصح ويقول لرافا بينيتز ان عليه ان ينسى دوري الابطال كليا بعد الخسارة الدرامتيكية من تشلسي يوم الاربعاء وان عليه ان يفكر في مواجهة المان يو في دوري الانجليزي الممتاز ....رافا بينيتز رد امس على تصيرحات فيرغسون حول ليفربول .... وقال بأن فيرغسون تكلم عن ليفربول لانه هو خائف منا اساسا !!.



ولكن بعد الخسارة (( الشنيعة )) من تشلسي 3-1 على ما يبدو ان فيرغسون قال بأنه محق حول ما صرح حول الاسباني وغير اسف على ما قاله تجاهه .....



ولقد قال السيير في اللقاء الصحفي .... ::



((( الممتع في الموضوع ان رافا يريد الحصول على دوري الابطال وانه يتكلم على السير اليكس فيرغسون (( هذا رائع )) ... انا لا اعلم اذا كان هذا مهم ... )))*....



وقد اكمل حديثه حول رافا بينيتز ... ::



(( انا لا اعلم اذا ما زال يريد ان يتلكم عني مرة اخرى .... ااذا سالتني عن اي فريق في الدوري ساقول لك رايي وهذا ليس ذنب اعتبره انا .... ))) *....




[color="Black"][size="4"]فيرغسون يعلم بأن اذا اقصى تشلسي فريق ليفربول من دوري الابطال بأنه سيساعد ليفربول على الضغط اكثر واكثر عليه ... وان يصبح هو في صدارة الدوري الانجليزي وقد قال فيرغسون حول فوز تشلسي على ليفربول .... ::



(( لقد رائينا من كان يحتفل في نهاية المبارة ..... لقد كانت نتيجة خيالية .. وهذه النتيجة ستجعل الفريق يصبح في الاعالي ,,, )))



((( انها نتيجة مميزة للوصول الى الافضل ..... نحن نذكر تماما في عام 99 هدف غيغز في ملعب الفيلا بارك كيف اثر علينا كثيرا ..... ولكن نحن استعدنا وضعنا .... وايضا تشلسي اصبح افضل ونريد له الافضل ضد ليفربول !!!... ))) **....



يونايتد سيذهب الى سندرلاند يوم الاحد في الدوري الانجليزي .... وفي جعبته نقطة تفصله عن ليفربول الذي اذا لعب غدا سيتصدر ليفربول الترتيب .... والذي سيشارك امام بلاكبيرن غدا وبينه وبين تشلسي اربع نقاط الذي سيلعب اامام بولتون .....



المان بالطبع المبارة ستكون بين يديه ولكن فيرغسون متخوف من مفاجئة لسندرلاند في الدوري هذا الموسم والذي ينافس على البقاء في الدوري الممتاز ....



وفي ضل غياب كل من فيرديناند وايضا ايفانس فأن دفاع فريق المان يو يعاني بعض الشي والذي تلقى 10 اهداف في اربع مباريات ....!!...



المشكلة ايضا ان ليفربول يريد الفوز لكي يضغط اكثر واكثر على المان يو ويريد المعجزة من فريق سندرلاند والامل منهم ايضا .....

The Lord of Reds
12/04/2009, 12:45 AM
ليــــش محد يشاركنــــي في الرابطــــــــــــــــــــــة ؟؟؟؟

The Lord of Reds
12/04/2009, 12:46 AM
ليــــش محد يشاركنــــي في الرابطــــــــــــــــــــــة ؟؟؟؟
ليــــش محد يشاركنــــي في الرابطــــــــــــــــــــــة ؟؟؟؟
ليــــش محد يشاركنــــي في الرابطــــــــــــــــــــــة ؟؟؟؟

The Lord of Reds
12/04/2009, 12:48 AM
ليــــش محد يشاركنــــي في الرابطــــــــــــــــــــــة ؟؟؟؟
ليــــش محد يشاركنــــي في الرابطــــــــــــــــــــــة ؟؟؟؟

VatO
12/04/2009, 04:43 AM
مبروك الغالي
ليفربول ادرك ان مهمه الابطال صعبه وقال خلينا نمسك الدوري احسن
يله شدو حيلكم مع مانشستر وبنترك السباق لكم ك:كاشخ:

مشكور عزيزي، عسى خير .. والدوري أهم بالنسبة لليفربول من الأبطال ...
أتمنى مانشستر يتأهل للدوري القادم ويأثر عليه الإرهاق :حزين:

VatO
12/04/2009, 04:44 AM
مبارك لكم الفوز والصدارة المؤقته :)

مشكور صديقي ، والصدارة رجعتلكم :حزين:

VatO
12/04/2009, 04:45 AM
ليــــش محد يشاركنــــي في الرابطــــــــــــــــــــــة ؟؟؟؟
ليــــش محد يشاركنــــي في الرابطــــــــــــــــــــــة ؟؟؟؟

اسمحلنا عزيزي ، احاول المشاركة قدر المستطاع ولكن اليد الوحدة ما نصفق ـ
خليك مستمر ، واعلم ان لك متابعين هنا . :)

The Lord of Reds
12/04/2009, 08:01 AM
جيـــــــــــــــــــــــــد إلى الاستمرار

The Lord of Reds
12/04/2009, 08:02 AM
يعتقد فيرناندو توريس بـ أن أنتصار ليفربول الكبير بـ رباعيه نظيفه فـ الأنفيلد عـ بلاكبيرن روفرز يعتبر الرد المثالي لـ هزيمة الأسبوع الماضي أمام تشيلسي فـ دوري الأبطال ، حيث ان بـ انتصار الريدز أستطاع حينها ان يتصدر البريمير ليج بـ شكل مؤقت فوق مانشستر يونايتد ، و قد كانت لـ توريس بصمته فـ الفوز بـ تسجيله لـ هدفان ، و الأسباني يأكد بـ أن هذا الفوز سـ يعطيهم الثقه من أجل مباراة الستانفورد بريدج المقبله بـ قوله :- )( لقد كانت نتيجه رائعه بعد خسارتنا أمام تشيلسي , المباراة الأخيره لم تسير بـ شكل جيد و لكننا قمنا بـ عملنا , لدينا كل الثقه الآن و بعد هذه النتيجه لـ تقديم نتيجه إيجابيه فـ الستانفورد بريدج )(







هدف توريس الأول يعتبر مرشحاً لـ ينال لقب أفضل هدف لـ الموسم بعد ان تلقى كره من نصف الملعب من زميله جيمي كاريقر و بعدها يتحكم بها عـ أطراف المنطقه و يسددها بـ دهاء من فوق الحارس بول روبنسون , و كان لـ توريس تعليقه الخاص لـ هدفه بـ قوله :- )( أحياناً تحاول ان تسجل بـ هذه الطريقه و لكن الكره تذهب لـ الخارج , و لكن هذه الكره دخلت المرمى و كان هدفاً رائعاً )( .

The Lord of Reds
12/04/2009, 08:03 AM
المصدر : Goal

ألمح السير "اليكس فيرجسون" المدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي أن البرتغالي "جوزيه مورينو" سيكون هو خليفته في تدريب الشياطين الحمر، كونه المدرب القادر على تكملة ما بدأه السير

ولم يؤكد السير "اليكس فيرجسون" متى سيعتزل تدريب فريق الشياطين الحمر، إلا أنه اليوم وكما ذكر موقع جول ينتظر الحصول على لقبين أوروبيين مع الشياطين الحمر .

هذا وقد أكدت التقارير أن عدد من المدربين أمثال "ستيف بروس" و"مارك هيوز" و"روي كين" و"مارتن اونيل" يمكنهم خلافة المدرب العبقري .

ومن الممكن أن يكون "مورينهو" مدرب انترناسيونالي الحالي وتشيلسي السابق أول مدرب غير بريطاني يقود تدريب المان يونايتد أحد أشهر الأندية حول العالم .

وأشار "فيرجسون" لسي ان ان "مانشستير يونايتد نادى عظيم، النادي الذي التحقت به في 1986 ليس مثل النادي الذي هو الأن تماماً".

وقال "أحب "جوزيه مورينهو" فهو شخصية جيدة، وظيفة مدرب كرة القدم وظيفة من نوع خاص من الممكن أن تكون مدرب رائع وعلى مستوى عالمي ثم بعد هزيمتين تصبح اسوأ مدرب في العالم، أتمنى أن أكون هنا لمدة عامين أو ثلاثة، من يعلم ماذا سيحدث في ذلك الوقت؟

"أنا في الـ67 من عمري، وأنا الأن في حالة صحية جيدة وأستمتع بعملي، ولكن الفوز بلقب معين لا يأتي بسهولة، أتمنى أن يفوز النادي بالقاب أوروبية كثيرة، ولكن عندما تكون في نصف أو ربع النهائي يظهر لك أن الأمور صعبة للغاية لتحقيق الفوز".

The Lord of Reds
12/04/2009, 08:05 AM
فى إطار منافسات الاسبوع الـ 32 من الدورى الانجليزي الممتاز فاز نادى آرسنال على مضيفه ويجان بأربعة أهداف مقابل هدف , فى المباراة التى شهدت إحراز أحمد حسام " ميدو " المحترف المصري بصفوف ويجان هدفه الثانى مع الفريق .

كالعادة و كما توقعنا فى تقرير مباريات الاسبوع الذى قرأتموه يوم أمس أن ميدو سيسجل اليوم خاصة و أنه أصبح متخصصا ً هذا الموسم فى إحراز الاهداف فى مرمى الفرق الكبري , فمع حلول الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول من لقاء اليوم أستقبل ميدو كرة عرضية مرفوعة من ضربة ركنية ( على الطاير ) بقدمه اليسري ليسكنها الشباك بطريقة رائعة .

و لم يكن يعلم ميدو أن هذا الهدف سيثير مدفعجية الارسنال بهذه الصورة التى شاهدناها , حيث عوض الارسنال تأخره بهدف فى الشوط الاول و هو هدف ميدو لفوز برباعية فى الشوط الثانى , و لكنه لم يكمل المباراة بعد خروجه متأثرا ً بإصطدامه مع حارس الارسنال فى كرة مشتركة .

بدأت السيمفونية بهدف المشاكس و المهاري ثيو والكوت فى الدقيقة 61 , ثم تقدم المدافع سيلفستر بالهدف الثانى , بعدها سجل النجم الروسي الجديد بصفوف أرسنال أندريه آرشافين هدف الارسنال الثالث , و فى النهاية أختتم ألكسندر سونج الرباعية بهدف فى الثوانى الاخيرة من عمر المباراة .

بهذه النتيجة يرفع آرسنال رصيده الى 61 نقطة ليبقي بمركزه الرابع فى حين وقع ويجان أسيرا ً للمركز التاسع برصيد 41 نقطة .

ماكيدا ينقذ مانشيستر للمرة الثانية

أنقذ الشاب الايطالي مواليد 1991 ماكيدا فريقه الحالى مانشيستر يونايتد مرة اخرى اليوم بإحرازه هدف الفوز لهم فى مباراتهم امام سندرلاند ضمن منافسات نفس الجولة , فبعد أن تقدم بول سكولز للشياطين الحمر فى الشوط الاول , عادل جونز النتيجة لسندرلاند مع بداية الشوط الثانى , الا أن ماكيدا و كما فعل فى مباراة الاسبوع الماضي امام استون فيلا عندما أحرز هدف الفوز فى الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء , تقدم لمانشيستر اليوم بهدف الفوز و الذى جاء فى الدقيقة 76 .

ليبتعد بذلك مانشيستر مرى أخرى بالصدراة بفضل ماكيدا و يرفع رصيده الى 71 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول .

تشيلسي يرد على ليفربول برباعية مماثلة

و فى مباراة أخرى سحق فريق تشيلسي ضيفه بولتون وواندرز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب الستامفورد بريدج , و كان تشيلسي فى هذه المباراة يصب تركيزه و يضع عينه على المباراة التى سيشهدها نفس الملعب منتصف الاسبوع الجارى مع ليفربول فى دورى الابطال , و رأينا أن تشيلسي فاز بالاربعة ليرد على ليفربول الذى فاز هو الاخر بالاربعة فى وقت سابق من اليوم على بلاكبيرن رووفرز .

تشيلسي بهذا الفوز رفع رصيده الى 67 نقطة فى المركز الثالث فى حين تجمد رصيد بولتون عند 37 نقطة فى المركز الثانى عشر .

و فى مباريات أخرى أجريت فى إطار نفس الجولة فاز ميدلسبره بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه هال سيتي , و فاز توتنهام على وست هام بهدف نظيف , فى حين تعادل بورتسموث مع ويست بروميتش البيون بهدفين لكل فريق .

The Lord of Reds
12/04/2009, 08:06 AM
اسمحلنا عزيزي ، احاول المشاركة قدر المستطاع ولكن اليد الوحدة ما نصفق ـ
خليك مستمر ، واعلم ان لك متابعين هنا
مشكــــــــــــــــــــــــــور ما تقصــــــــــــر
نتابــع ونواصـــــل

The Lord of Reds
12/04/2009, 09:18 AM
http://i.media.goal.com/g/45446_news.jpg

تَكلّم قائدُ الحمرَ حول النتائجِ الشخصيةِ للمأساةِ لَهُ وعائلته. . .

قائد ليفربول ستيفن جيرارد واجهَ لَهُ الطبيعة المرّة للمأساةِ التي حَدثتْ في شافيلد ملعب هيلزبورو الأربعاء، قبل 20 سنة، عندما 96 نصير ماتوا في زدحام في مباراة كأس إتحاد كرة القدمَ الشبه نهائيةِ بين زيِّ Merseyside ونوتينغهام فوريست.

إبن عم جيرارد الخاص جون بول كَانَ أحد أولئك الذين فَقدوا حياتَهم ذلك اليومِ بشكل مأساوي، وهو تَذكّرَ إستِلام الأخبارِ الفظيعةِ مِنْ موتِه عندما تُناقشُ المأساةَ بموقعِ ليفربول الرسمي، وكَمْ أوصلَه على أَنْ يُصبحَ اللاعبَ البارزَ هو اليوم.

"أنا ما زِلتُ طفل . أنا كُنْتُ بعمر تسعة سنوات فقط في ذلك الوقت لذا عِنْدي ذكريات صغيرةُ فقط مِنْ الظهرِ . لَكنِّي تَعلّمتُ أكثرَ حول الأحداثِ الفعليةِ بينما أنا عِنْدي أكبر سنّاً، "وضّحَ.

"أنا صُدِمتُ حقاً وحَزنتُ بعمق متى راقبتُ المشاهدَ تَعِيشُ. أنا كُنْتُ بالكامل وصُدِمتُ تماماً، بينما تَسَائُلت إذا كان هناك أي واحد عَرفنَا شخصياً في اللعبةِ.

"هو كَانَ بالضبط نفس لكُلّ نصير لليفربول في ذلك الوقت لأن كُلّ شخصُ من المتأكّدُ كَانَ يَتسائلُ إذا عَرفوا أي واحد الذين كَانَ في المباراة أيضاً. أَتذكّرُ نَوْم ذلك الليلِ، كنت أصلّي هناك، وأتمنّى النجاح بأنّه لَمْ يَحْصلْ على أيّ أسوأ مِنْ الذي سَمعنَا.

"لسوء الحظ لي وعائلتي حَصلنَا على الدقةِ المُخيفةِ الصباح التالي لقَول التي أحد أفراد عائلتِنا كَانتْ في المباراة وكُنْتُ قَدْ قُتِلتُ بشكل مأساوي.

"من الواضح هو كَانَ وقت صعب لمعْرِفة ذلك أحد أبناءِ عمكَ كَانوا في المباراة وكَانوا قَدْ سُحِقوا بشكل مأساوي. رُؤية ردِّ فعل أُمِّه وأَبِّه وعائلتِه ساعدا على إيصاْلي على أَنْ أُصبحَ اللاعبَ طوّرتُ إلى اليوم."

إستمرَّ جيرارد لإبْراز المركزيينِ يَضِعونَ المأساةَ تَحتلُّ الآن في تأريخِ كلتا مدينة ليفربول وليفربول إف سي، وأَكّدتْ بأنَّ الذاكرة لا تَكُونَ مَنْسية، بينما أبدىَ إعجابَه للطريقِ في whihch، عوائل الضحايا تَصرّفتْ خلال السَنَوات الـ20 الماضية.

"هو مركزيُ ومهمُ جداً إلى هذا النادي، "قالَ.

"الـ96 لَنْ يَكُونَ مَنْسي أبداً، ولن يَتأذّى الناسَ . لكن من المهم هؤلاء الناسِ أن يُصبحوا مُتَذَكّرون بشكل منفرد وليس فقط كالعدد 96.

"هذا النادي كافحَ من أجل العدالةِ مُنذُ ذلك الوقت وسَيُواصلُ عَمَل ذلك. تآزرنَا منذ ذلك اليومِ، مثل نحن دائماً نَعمَلُ هنا، والذي يُشوّفونَ ما نوعَ نَادي كُرَةِ قَدَمٍ نحن، يَقِفونَ بجانب بعضهم البعض متى أوقات قاسية. نحن لَمْ لسنا فقط حول الذي يحْدثُ على الملعب لكن كلنا واحد منه أيضاً.

"هم [عوائل الضحايا] تَصرّفوا بشكل منزّه والنادي جداً فخور بهم والطريقِ التي عالجوا بها هذه المأساةِ. اللاعبون سَيَستمرّونَ إلى أَنْ يَكُونوا أن دعم لهم، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَضْمنَ ذلك."

The Lord of Reds
12/04/2009, 09:20 AM
قبل المبــاراة محلل البي بي سي توقـــع النتيجــة على النحو التالــــي :

http://www.facebook.com/profile/pic.php?uid=AAAAAQAQsQzmbgXFv9e51iQP154bxwAAAAmCEf eCzzvvmH2wuA_Nspjn
قال مارك لورينسون :- هذي المبارة سوف تكون المباراة الأخيرة لـ ليفربول لكي يأتي نصف هيلزبره يوم الأبعاء , بعد ما تضخ طلب ليفربول بـ الخروج من أبطال أوربا على يد تشلسي ولاكن هنالك محاولة اذا أرادو , في مباراة بلاكبيرن أنا متأكد بأنه سوف تكون هنالك متعه خاصة متواجده في الأنفيلد لهذي المعركة .
سام الارديس سوف يركز على القوة البدنية لـ بلاكبيرن , ولاكن بعد الخروج من سجن توتن هام في الأسبوع الماضي , وأنا لا أره أي فوز لـ بلاكبيرن أمام ليفربول في الأنفيلد , وبالنسبه لي ليفربول سوف يعود بأنتصار بـ نتيجة 2 × 0 لـ ليفربول

The Lord of Reds
12/04/2009, 09:41 AM
http://www.liverpoolfc.tv/images5/liverpool_v_chelsea_cl.jpg

حلم التأهل إلى نصف نهائـــي عصبــة الابطال
مباراة غنيــة عن التعريف وما فـــي داعـــي للتقديــم
نقاط ----
- ليفربول استرجــع الانفاس في الدوري المحلـــي بعد انتصار برباعيــة نظيفــة امام الروفرز في الدوري المحلـــــــي وتدريجيـــا عودة توريـــس إلى التهديـــف.
- البلـوز منتصــــر 4/3 على بولتون في الدوري المحلـــــــي بعد أن تقدم 4/0 الأمــر الذي أثار حيـــرة اللاعبيـــن خلال المباراة ( كنت متابــــع والكاميــرا كانت تجيب صورة المدرب التشلساوي )
- هل هناك قلق يا ترى أو ماذا ؟؟؟؟؟
- أيش صار في البلوز ؟؟؟؟
- عموما 3 نقاط مهمــة في رصيد البلوز ويواصل مطاردتـــه للمان والليفر على الدوري المحلـــــي.
- تشلســــــي بعد مواجهــة الثلاثاء أمام الليفر مدعـو لمقابلـــة ارسنال في مباراة ديربــــي ( وتصفيــة حساب ) في كأس أنجلترا، مع العلم أن ارسنال دخل الخط في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي وهناك أشيــاء ايجابيـة ايضا في الارسنال عودة المصابيــن وخاصة لاعبــي المفضل و الأنيق والقلب النابض للفريق ( فابريجاس )
- فرناندو توريس متفائل وكذلك الحال بالنسبـــــة إلى لاعبـــي ليفربول أتوقــع راح يقدمــوا مباراة كبيـــرة في الستامفورد معقل البلوز.
- من الممكــن غياب القائد جيرارد عن المبارة الا الآن ومن خلال متابعة الموقــع الرسمي للنادي الأحمـــــــر لا توجد أخبار عن جيرارد اذا كان يشارك أو لا أتوقــع رافا يخطط في شي وعندي شك ان جيرارد راح يلعب.
- ماسكيرانوا بدأ الرجوع لمستواه تدريجيــــــا بعد العناء السابق والأرهاق وراح يكون أبرز الراجعيــن إلى تشكيلــة رافا.
- احتمال عودة دانيال أجيــــــر للعب أمام البلوز بعد ان اقنع في مباراة الروفرز وتسجيلـــه لهدف صاروخــي يساري.

لا شـــي مستحيل في عالم المستديـــرة وسوف أنتظـــر مباراة الثلاثاء بفارغ الصبـــــــــــــر من أجل الأستمتـــاع بمتعة قمة القمم في دوري ابطال أوروبــــا.-
موعدنا الثلاثاء 10:45 دقيقـــــــــــــــــــــــــــة ويتجدد اللقاء

بالتوفيـــق للأربعــة الكبـــار في انجلتـــرا
المانيــو راح يعود أمام بورتو وترجــع الروح المانشستراويـــــــــــــة.
أرسنال راح يبدع في ملعب الامارات في لندن وراح تشوفوا المدافـــع مالـــه بعد عودة صاروخيــــة امام ويجان في الدوري المحلــــي بعد هزيمــة 1/0 ليقلب الطاولــــــة على ميدورورفاقـــــــه ( مع العلم أن ميدو سجل هدف ولا أروع من اجمل أهداف الأسبوع )
والحزن لمباراة الليفر والبلوز لأن واحد من الأربــعة الكبــار سيغادر.-

The Lord of Reds
12/04/2009, 03:27 PM
عبر الاسباني رافائيل بينتز عن سعادته لـ عدم اشراك كابتين فريقه "استيفن جيرارد" في مباراة الفريق امام بلاكبيرن والتي انتصر بها ليفربول بـ اربعة اهداف كاسحه .



ليفربول لم يكن بحاجه لـ اشراك جيرارد خاصه انه كان يعاني بعض المشاكل بـ الفخذ
وعندما تم سؤال بينتز عن امكانية اشراك جيرارد في المباراه المرتقبه يوم الثلاثاء امام البلوز
اجاب بينتز " كان لديه بعض المشاكل و لكن الان الفرصه اصبحت اكبر للمشاركه والجهاز الطبي يعمل معه بشكل جيد

The Lord of Reds
12/04/2009, 03:28 PM
، الأسرائيلي علق عـ هدف توريس
الأول الرائع و الذي يعتبر بين أحد الأهداف المرشحه لـ نيل لقب أفضل هدف لـ الموسم بـ قوله :-
)( هذا ما تحصل عليه مع توريس , دائماً يشكل خطر و هو المهاجم الأفضل فـ العالم , الأهداف التي
يسجلها مذهله فـ حسب , انظروا لـ هدفه الاول , لقد كان خيالي , ايضاً يسهل الأمور كثيراً , و هو
يسهل الأمور كثيراً علينا نحن ايضاً كـ فريق عندما يلعب بـ هذه الطريقه )( .



الفوز جعل ليفربول يتصدر حينها البريمير ليج بـ شكل مؤقت فوق مانشستر يونايتد ، و أصر بنعيون
بـ ان الفوز مهمه لـ أستعادة الثقه من أجل مواجهة تشيلسي فـ إياب ربع نهائي دوري الأبطال الثلاثاء
المقبل و قال :- )( لقد كان الرد مهماً بعد هزيمتنا أمام تشيلسي , علينا ان نقدم كل شيء فـ البريمير ليج
و نقاتل حتى النهايه , علينا ان نستمر فـ الأنتصارات كي نضغط عـ اليونايتد , و نأمل ان يكون هذا
كافياًَ لـ جعلنا أبطال الموسم , الفوز أستعاد لنا ثقتنا و هذا أمر هام , نعلم بـ أن الامور سـ تكون صعبه
يوم الثلاثاء أمام تشيلسي , سـ نحاول ان نقدم 100 % مما نملك و أفضل ما لدينا و نرى ماذا سـ يحصل
بعدها , فـ أنت لا تعلم , فـ عالم كرة القدم كل شيء ممكن ان يحدث )( .



قبيل أنطلاق مباراة الريدز و الروفرز كانت هناك دقيقة صمت بعد مرور ذكرى الـ 20 لـ ضحايا حادثة
هيلزبرو ، و أكد بنعيون عن سعادته بـ الفوز و أنتزاع الثلاث نقاط بـ قوله :- )( أنه أمر محزن لـ الغايه و
جميعنا سـ نظهر و نخدم فـ يوم الأربعاء و نظهر أحترامنا , و علينا التأكد من عدم حدوث مثل هذه الأمور
مره أخرى , الجماهير كانت مذهله , و نأمل ان نعطيهم شيء لـ يتشجعوا به فـ الأوقات الصعبه )( .

The Lord of Reds
12/04/2009, 03:28 PM
اسطورة ليفربول روبي فاولر يؤمن على قدرت ليفربول بالفوز باللقب الغائب من سنوات ويؤمن بأن فريقه وعشقه يستطيع ان ينهي هذا الصيام ويقلب الموازين على مانشستر يونايتد وبطريقه دراماتيكيه رائعه هذا الموسم

وصرح فاولر بـ ان فوز ليفربول بلقب الدوري هذا الموسم سـ يجعله بـ قمة سعادته وسيحقق له حلمه الذي لم يستطع تحقيقه عندما كان يلعب لليفربول

الكثير من النقاد يقولون ان فوز ليفربول باللقب هذا الموسم خاصه بعد الخساره الكبيره والمفاجئه امام تشلسي ستكون مستحيله ويصرون ان مانشستر هو الذي سيفوز باللقب بلا شك

لكن الا سطوره الليفربولي "روبي فاولر" يصر ان ليفربول قادر على الفوز باللقب وان جميع توقعاتهم سيكون مصيرها الفشل , وان خسارة ليفربول من تشلسي ستكون هي الدافع الحقيقي للفريق لتحقيق لقب الدوري


يقول الاسطوره المحبوبه " انا اعلم ان هناك من يقول ان الدوري انتهى بالنسبه لـ فريقي وايضاً مدرب اليونايتد يقول ذلك بعد الخساره بدوري الابطال ولكن انا اخالفهم واقول ان هذه الخساره سـ تكون الداعم الاكبر لتحقيق اللقب والتركيز اكثر على اللقب الغائب"

واضاف " لـ نكن واقعيين ! من الصعب التأهل امام تشلسي بعد نتيجة الذهاب ولكنه ليس مستحيل ,لكن لو وضعوا هذه النتيجه خلف ظهورهم سـ يكون الفريق اقوى واكثر تركيز على الدوري"

واضاف " لو خرج ليفربول من دوري الابطال سيلعبون مباراه واحده كل اسبوع وسيكون الفريق افضل بالدوري واكثر جاهزيه وسيكونو اللاعبين بوضع هائل ! لانك لا تتصور كم هي بطولة دوري الابطال مستنزفه للاعبين والخروج منها ليس سيئ في هذا الوضع وسيكون له فائه كبيره"

واضاف " اليونايتد ربما سيكونون بنصف نهائي دوري الابطال بالاضافه الى كأس انجلترا وسيكون من الصعب اللعب بكل هذه البطولات وسيؤثر على ادائهم خاصه انهم بدأوا يشعروا بالارهاق وستكون المباريات مزدحمه بالنسبه لهم وسيفقدون الكثير من التركيز لانه من الصعب ان تنافس على كل الجبهات في وقت انت تواجه خصوم كبار "

الاسطوره فاولر سـ يغادر الى استراليا لـ ينظم الى فريقه الجديد نورث" كوينزلاند فوري" لكن رغم ذهابه الى استراليا الا ان فاولر مصر على متابعة ليفربول وسيكون قلبه هناك ويحلم بـ رؤية الفريق وهو يحمل كأس البريمرليج

يقول فاولر"انا اعلم كم هو مهم لقب البريمرليج لجماهير ليفربول , لقد قضيت 15 سنه وانا احاول ان اسعدهم بهذا اللقب ولكني لم استطع , انا آسف كثيراً لاني لم استطع جلب هذا اللقب لهم بالرغم اني فزت بالكثير من الالقاب مع ليفربول حتى انني ذهبت معهم الى نهائي دوري الابطال "
واضاف " لقد اقتربنا كثيراً من ربح الدوري عام 97 عندما كنا في وضع ممتاز ومركز جيد ولكننا فقدناه للاسف !, ان ربح هذه البطوله تعني الكثير والكثير لكل ليفربولي وانا اعتقد ان هذا الموسم الدوري قريب ولدينا فرصه عظيمه لـ ربحه بعد كل هذه السنين"
واضاف " انا اعلم ان الفارق نقطه وربما ستكون اربع نقاط خاصه ان مباراتهم المؤجله تعتبر سهله ولكن ينتظرهم مباريات صعبه في وقت اتضح الارهاق على لاعبيهم وادائهم اصبح ضعيف شئ ما في هذه الفتره وفقدانهم للنقاط سيكون محتمل وبشكل كبير"

ثم تحدث عن الفارق بين ليفربول ومانشستر وما سبب هذه الفجوه

يقول الاسطوره " انا اعلم ان الفارق بيننا واليونايتد يكمن بالدكه وقوتها , ليفربول دكته تعتبر ضعيفه ولا تقارن بدكة مانشستر من اجل هذا يجب على الفريق المداوره بين اللاعبين في هذه الفتره "

واضاف " لو لعب الفريق مباراه واحده كل اسبوع سيكون الفريق افضل خاصه اننا نملك جيرارد وتوريس وهذين اللاعبين يستطيعون تحطيم اي فريق مهما كان"

The Lord of Reds
12/04/2009, 03:29 PM
تمكن ليفربول من تصدر البريمير ليج بـ شكل مؤقت بعد فوزه بـ رباعيه عـ بلاكبيرن روفرز ، و لكن
مانشستر يونايتد تمكن من استعادة الصداره بـ فوزه بـ هدف متأخر و بـ 2/1 عـ سندرلاند ، و فـ ظل
المنافسه و العداوه الشديده الموجوده بين الطرفين رافا بينيتز يرفض لـ الأستسلام بعد تصريحات أليكس
فيرجسون الأخيره بـ شأنه ، و قال :- )( ألاعيب الأذهان هي لـ المدربين المتأثرين بها , و لكنني لا أفهم
فيرجي لـ أنه يتحدث بـ لهجه أسكتلنديه , لا أهتم ما إذا اكان يتحدث عني , فـ هذا يعني بـ أنه متوتر و هذا
أمر جيد , طبيعياً أنا دائماً مركز عـ مبارايات فريقي قبل كل مباراة , و لا أهتم لـ ما يقولونه الناس )( .

VatO
12/04/2009, 08:23 PM
السير اليكس فيرغسون ينصح ويقول لرافا بينيتز ان عليه ان ينسى دوري الابطال كليا بعد الخسارة الدرامتيكية من تشلسي يوم الاربعاء وان عليه ان يفكر في مواجهة المان يو في دوري الانجليزي الممتاز ....رافا بينيتز رد امس على تصيرحات فيرغسون حول ليفربول .... وقال بأن فيرغسون تكلم عن ليفربول لانه هو خائف منا اساسا !!.



هذا ما عنده سالفة غير ليفربول .. كل يوم يطلع بتصريح شكل .. :مفتر:

VatO
12/04/2009, 08:31 PM
رافا يبتسم ! ..
لا تدلعهم يا رافا ـ

http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/11/08/zhawt571a.gif/gif

VatO
12/04/2009, 08:39 PM
رافاييل بينيتز أخبر السير أليكس فيرغسون اليوم بألا يُتعِب نفسه بمواصلة الحرب النفسية بينهما في البريميرليغ لأن رافـا لا يفهم كلمة مما يتحدث به المدرب الاسكوتلاندي
فريق المدرب الأسباني واصل الضغط على المتصدّر مانشستر يونايتد يوم أمس بعد ثنائية من فيرناندو توريس قادت ليفربول الى اكتساح بلاكبيرن بنتيجة 4/0
هذا الفوز جعل ليفربول يتصدّر الدوري بشكل مؤقت قبل أن يُعيد ماشيدا فريقه للصدارة بهدف الفوز المتأخر لليونايتد في مرمى سندرلاند , لكن مع أي شيء قد يحدث خلال الأسابيع القادمة فان رافـا يؤكد بأنه لن يتأثر نفسيّاً من تصريحات خصمه
رد رافـا على فيرغسون بعد مباراة اليوم :
[ الحرب النفسية هي للمدربين الذين يتأثرون بهذه الحروب النفسية ]
[ لكنني لا أفهم ما يقول لأنه يتحدث بلهجة اسكوتلاندية ] :ضحك:

[ لا أهتم بما يقوله فيرغسون عنّي لكنني أعرف أنه متوتر وهذا جيد ]

[ طبيعيّاً أنا مركز للغاية على فريقي قبل كل مباراة ولا أهتم بما يقوله الناس , أقوم باتخاذ القرارات حول لاعبيّ مع طاقمي لذلك نحن نتحدث فقط حول فريقي ]
[ اذا أردت أن تلعب هذه الحرب النفسية فأنا أستطيع أن ألعبها ] :مرتاح:

[ يجب أن تعرف المعنى بالتحديد لكل جُملة وكل كلمة , ربّما كنت سأستمتع بالقيام بذلك أكثر في أسبانيا حيث يُمكن أن نقوم بذلك باللغة الأسبانية , في انجلترا بالنسبة لي ذلك أكثر صعوبة لكن اذا كان عليّ القيام بذلك فسأقوم بذلك ]
[ أنا أفضّل الحديث عن كرة القدم لكن بعض الأحيان عليك أن تقوم بذلك ]
[ تعرف رأيي , عندما يكون هناك شخص يتحدث كثيراً فانّ عليك أن تقول ( اسمع , هذا يكفي ) ]
[ نحن فريق كبير وأنت تعرف ماذا يعني ذلك لكثير من الناس هنا , الجماهير هنا رائعين , لذلك أنا سعيد هنا لكن اذا كان عليّ التحدّث بشيء ما فانني سأفعل ذلك ]


كووورة - نقلا من الدايلي مايل


لو تكلم السير بعد هذا التصريح يكون ×××× ! :غاضب:

The Lord of Reds
12/04/2009, 09:09 PM
أعترف لاعب ليفربول المعار لنادي لسيتر سيتي ان المدرب قد مدحه في وقت ماض ٍ وهو يشكره على مساهمته الكبيره والفعاله في صعود الفريق لمراتب عليا .. ويتمنى مدرب لستر سيتي نايجل بيرسون في تمديد العقد .. وقد تكون لديه رغبه في شراء اللاعب كاملا ..!



علما بأن هوبس لديه سنه اخرى يقضيها في صفوف لستر سيتي و سيحاول بيرسون التوقيع معه في حال انتهاء عقده معهم ..



يقول بيرسون : (( انني من اشد المعجبين بهوبس في الفريق وهو ساهم في دور كبير جدا في صعود النادي لمراتب علينا .. ولو اتت التقارير التي تشير بأني في طريقي للتوقيع مع اللاعب فهي صحيحه ))



لم يقف هوبس مكتوف الايدي فرد على مدربه بيرسون حيث قال : (( جميع الكلام الذي تحدث به مدربي هو دفعه معنويه لي .. وانا سعيد بهذا الشيء والمديح من قبل المدرب لي .. وانا سعيد جدا هنا .. واشعر انني اتطور شيء فـ شيء ))

The Lord of Reds
12/04/2009, 09:09 PM
أخبر دانييل آجيير اللاعب الدنماركي فـ صفوف فريق ليفربول الإنجليزي مسؤولي فريق النادي بـ أنهم يجب أن يستعجلوا في عقد صفقة تجديد جديدة له للبقاء في آنفيلد ,, يـُذكر أن داني رفض توقيع عقد اتفاق جديد مع ليفربول بزعم انه لم يضمن مكان أساسي في فرقة رافائيل بينتيز ,, يضا ً نفسه رافا أصرً بـ أن يتم عقد التجديد مع داني معتبرا ً إياه انه من خططه المستقبلية ,, ولكن صاحب الـ (24 عاماً) قد ألمح إلى أن المال هو العامل الرئيسي وراء عقد هذا التوقيع ,, يـُذكر أن آجيير لعب أساسيا ً مع الفريق في آخر جولة لـ ليفربول بالدوري ضد بلاكبيرن و أيضا ً أحرز هدف من تسديدة من مسافة بعيدة .




قال دآني ( أنا الآن في عمر من حياتي المهنية أحتاج فيه للعب بكرة القدم وسـ ألعب ,, ولكن هذا لاعلاقة له في المحادثات في عقدي ,, إنه لـ شيء جميل أن تسمع مدرب الفريق يريد إيقاءك معه ولكن الشيء الأكثر أهمية هو ما يقول لي عندما انظر إلى عينيه ,, الذي يُقال في الصحف غير صحيح إنما الشئ الصحيح هو مـ يُقال خلف الأبواب المغلقة ,, أنا أجري دائما محادثات سرية مع النادي لذلك لا استطيع ان اقول ما دار بيننا ,, أنا لا أعرف متى سـ تستقر الأمور ,, من أعماق قلبي أتمنى أن أكون هنا في الموسم المقبل ,, ولكن في الحقيقة أنا لا أعلم ) .

The Lord of Reds
12/04/2009, 09:10 PM
رافاييل بينيتز أخبر السير أليكس فيرغسون اليوم بألا يُتعِب نفسه بمواصلة الحرب النفسية بينهما في البريميرليغ لأن رافـا لا يفهم كلمة مما يتحدث به المدرب الاسكوتلاندي
فريق المدرب الأسباني واصل الضغط على المتصدّر مانشستر يونايتد يوم أمس بعد ثنائية من فيرناندو توريس قادت ليفربول الى اكتساح بلاكبيرن بنتيجة 4/0
هذا الفوز جعل ليفربول يتصدّر الدوري بشكل مؤقت قبل أن يُعيد ماشيدا فريقه للصدارة بهدف الفوز المتأخر لليونايتد في مرمى سندرلاند , لكن مع أي شيء قد يحدث خلال الأسابيع القادمة فان رافـا يؤكد بأنه لن يتأثر نفسيّاً من تصريحات خصمه
رد رافـا على فيرغسون بعد مباراة اليوم :
[ الحرب النفسية هي للمدربين الذين يتأثرون بهذه الحروب النفسية ]
[ لكنني لا أفهم ما يقول لأنه يتحدث بلهجة اسكوتلاندية ] :ضحك:

[ لا أهتم بما يقوله فيرغسون عنّي لكنني أعرف أنه متوتر وهذا جيد ]

[ طبيعيّاً أنا مركز للغاية على فريقي قبل كل مباراة ولا أهتم بما يقوله الناس , أقوم باتخاذ القرارات حول لاعبيّ مع طاقمي لذلك نحن نتحدث فقط حول فريقي ]
[ اذا أردت أن تلعب هذه الحرب النفسية فأنا أستطيع أن ألعبها ] :مرتاح:

[ يجب أن تعرف المعنى بالتحديد لكل جُملة وكل كلمة , ربّما كنت سأستمتع بالقيام بذلك أكثر في أسبانيا حيث يُمكن أن نقوم بذلك باللغة الأسبانية , في انجلترا بالنسبة لي ذلك أكثر صعوبة لكن اذا كان عليّ القيام بذلك فسأقوم بذلك ]
[ أنا أفضّل الحديث عن كرة القدم لكن بعض الأحيان عليك أن تقوم بذلك ]
[ تعرف رأيي , عندما يكون هناك شخص يتحدث كثيراً فانّ عليك أن تقول ( اسمع , هذا يكفي ) ]
[ نحن فريق كبير وأنت تعرف ماذا يعني ذلك لكثير من الناس هنا , الجماهير هنا رائعين , لذلك أنا سعيد هنا لكن اذا كان عليّ التحدّث بشيء ما فانني سأفعل ذلك ]


كووورة - نقلا من الدايلي مايل


لو تكلم السير بعد هذا التصريح يكون ×××× ! :غاضب:







أجـــــــــــــــــن يوم أسمـــــــــــــع تصريحاتهــم كل واحد يناقــر الثانــــي
:غاضب::غاضب::معصب::معصب::بلابلا::غاضب::غاضب::معصب: :معصب:

Omani_Boooy
12/04/2009, 11:34 PM
اتوقعها مباراه معركه اشبه باللي فـ الذهاب بس عاد من يتاهل صعب التكهن ..:)

قائد أدم
13/04/2009, 12:51 AM
هذه المرة .. دخلت




http://www.telegraph.co.uk/telegraph/multimedia/archive/01382/fernando-torres_1382702c.jpg




اعترف المهاجم الفذ فرناندو توريس أنّ الفريق انخفضت معنوياته بعد مباراة تشيلسي في دوري الأبطال وأكّد أن الفوز على بلاكبيرن سيرفع من المعنويات عندما يحل الفريق ضيفاً على تشيلسي يوم الثلاثاء. و أضاف النينو: "لدينا ثقة بعد هذه النتيجة لنذهب إلى ستامفورد بريدج (لملاقاة تشيلسي) يوم الثلاثاء." وكان توريس قد افتتح التسجيل في مباراة بلاكبيرن في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عندما استقبل الكرة على صدره بطريقة جميلة و أرسلها من بين مدافعين بلاكبيرن ساقطة في المرمى. وعندما سئل إذا كان هذا الهدف من أجمل الأهداف الذي سجلها للريدز أجاب: "أحياناً تحاول أن تسجّل بهذه الطريقة و عادةً ما لا تسجّل لكن هذه المرة دخلت المرمى، كان هدف رائعاً."



المصـــدر (http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N163984090412-0842.htm)

قائد أدم
13/04/2009, 12:52 AM
آغر يجهل مستقبله



http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/45659000/jpg/_45659073_aggergetty226.jpg




اعترف الدولي الدانماركي دانييل آغر أنّه ليس له علم عمّا إذا كان سيستمر مع الريدز الموسم القادم. وينتهي عقد آغر في صيف عام 2010 علماً بأنّ مدرب الفريق رافائيل بينيتيز صرّح بأنّه يريد أن يبقى آغر لمواسم إضافية. و أكد:"ما يسرّني أن أسمع أن المدرّب يريدني أن أبقى لكنّ ليس مهم ما يكتب على الورق بل ما يقال خلف الأبواب". وقد سجّل آغر هدف جميل في مرمى بلاكبيرن لكنّ الإصابات و تألق "الوحش" مارتن سكرتل قلّل من فرصه للمشاركة أساسياً. وأضاف آغر أنّه في فترة يريد فيها أن يلعب لكن ذلك ليس له صلة بإمكانية تجديد عقده من عدمها. و أنّه (آغر) ليس لديه علم عن شيء لكنّه يتمنى أن يبقى في الفريق الموسم القادم.


المصـــدر (http://news.bbc.co.uk/sport2/hi/football/teams/l/liverpool/7996002.stm)

قائد أدم
13/04/2009, 01:00 AM
http://i.media.goal.com/g/28371.jpg


يبدو أن لاعب وسط ليفربول الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لا ينوي الخروج من النادي بعد الإهتمام الكبير من عدة أندية أوروبية في مقدمتها ريال مدريد الإسباني ، ونشرت صحيفة " الديلي ميرور " أن ماسكيرانو لن ينتقل لريال مدريد الإسباني ، ووعد فلورينتو بيريز في حال فوزه بمنصب الرئيس سيقوم بالتوقيع مع أبرز لاعبين المستديره كـ البرازيلي كاكا والإسباني فابريغاس و الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ، لكن قائد المنتخب الأرجنتيني ( 24 عاما ) أعلنها بأنه باق في صفوف الريدز ولا ينوي الرحيل من مدرينة ليفربول وأنه يرفض عرض ريال مدريد له .


Report: Liverpool Midfielder Javier Mascherano Rejects Chance To Join Real Madrid (http://goal.com/en/news/9/england/2009/4/8/1197876/report-liverpool-midfielder-javier-mascherano-rejects-chance-to-j)

VatO
13/04/2009, 01:46 PM
اتوقعها مباراه معركه اشبه باللي فـ الذهاب بس عاد من يتاهل صعب التكهن ..:)


حي الله من جانا .. :مستحي:

وانا اتوقعها مباراة دراماتيكية ومليئة بالاهداف .. ولو ان تشلسي الأقرب للفوز

VatO
13/04/2009, 01:53 PM
آغر يجهل مستقبله



http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/45659000/jpg/_45659073_aggergetty226.jpg




اعترف الدولي الدانماركي دانييل آغر أنّه ليس له علم عمّا إذا كان سيستمر مع الريدز الموسم القادم. وينتهي عقد آغر في صيف عام 2010 علماً بأنّ مدرب الفريق رافائيل بينيتيز صرّح بأنّه يريد أن يبقى آغر لمواسم إضافية. و أكد:"ما يسرّني أن أسمع أن المدرّب يريدني أن أبقى لكنّ ليس مهم ما يكتب على الورق بل ما يقال خلف الأبواب". وقد سجّل آغر هدف جميل في مرمى بلاكبيرن لكنّ الإصابات و تألق "الوحش" مارتن سكرتل قلّل من فرصه للمشاركة أساسياً. وأضاف آغر أنّه في فترة يريد فيها أن يلعب لكن ذلك ليس له صلة بإمكانية تجديد عقده من عدمها. و أنّه (آغر) ليس لديه علم عن شيء لكنّه يتمنى أن يبقى في الفريق الموسم القادم.


المصـــدر (http://news.bbc.co.uk/sport2/hi/football/teams/l/liverpool/7996002.stm)



اغار أعطاه رافا الحرية فالتقدم ومن كذا متميز فلن يجد طريقة لعب تناسبه فالميلان أو يوفنتوس ,
خله يروح الدوري الإيطالي وراح تنتهي نجوميته

VatO
13/04/2009, 01:54 PM
تسلم يالقايد على نقل الأخبار ، خليك متواصل :)

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:29 PM
هذه المرة .. دخلت

اخيــــــــــــــــــرا احد معـــــــــــــــــــــــــــــــــي
ياهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ه

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:30 PM
يعتقد "سام الاردايس" مدرب فريق بلاكبيرن انه بـ استطاعة ليفربول الفوز بـ لقب البريمرليج هذا الموسم ويصر على ان الريدز يملكون جميع الامكانيات للاستمرار حتى نهاية الموسم والفوز بالبطوله



يقول سام الاردايس " هم قادرون على الاستمرار والفوز ببطولة البريمرليج هذا بالرغم ان مانشستر يتقدم عليهم بالنقاط!"



واضاف " لو استمر ليفربول على نفس الروح والسرعه والثقه الكبيره سـ يكون هو البطل "



واضاف " يتبقى العديد من المباريات حتى نهاية الموسم لكن هم يملكون ثقه كبيره ويعتقدون انهم فعلاً قادرين على خطف البطوله"

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:31 PM
تعرض الهداف الدولي الأسباني" فيرناندو توريس " مهاجم الفريق الأحمر ( ليفربول ) الى الكثير من الأصابات التي أبعدته عن الملاعب لعدة جولات في الدوري الأنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا . تلك الاصابات التي لحقت بـ الهداف " توريس " كانت بسبب الأرهاق البدني الذي لحق به في بطولة اليورو التي فاز بها مع زملائه في المنتخب الأسباني . الفتى الذهبي " توريس " شهد موسم رائع عندما قدم الى قلعة الـ أنفـيـــلـد معقل الحمر ( ليفربول ) العام الماضي حيث أستطاع أن يكسر العديد من الأرقام القياسية وكان أهمها رقم الهداف الهولندي السابق " فان نيستروي " مهاجم الشياطين الحمر ( مانشستر يونايتد ) فلقد أستطاع الهولندي أن يسجل 23 هدف في أول موسم له مع الغريم ( مانشستر يونايتد ) . لكن الهداف " توريس " كسر رقمه عندما سجل 24 في أول موسم له مع الفريق الأحمر ( ليفربول ) .



الفتى المدلل " توريس " بذل مجهود كبير خلال العامين الأخيرين مع ناديه ( ليفربول ) ومنتخبه المتدوري أسبانيا . هذا المجهود أبعده عن الملاعب لـ فترة . فهو لم يلعب سوا 19 مباراة في الدوري الأنجليزي الممتاز . وأستطاع أن يسجل خلال تلك المباريات 11 هدفاً . هذا سجل جيد جداً لـ لاعب يتعرض للأصابات لـ فترات عديده . المخاوف تتزايد لدى الفريق الأحمر ( ليفربول ) بالنسبة لـ هدافه " توريس " الذي سيلحق بـ زملائه في المنتخب الأسباني خلال الصيف المقبل لـ المشاركة في بطولة كأس القارات . وهذا يعني بـ أن " توريس " لن يتوقف عن اللعب خلال عامين كاملين وهو يعاني من أرهاق بدني .




الأسباني " توريس " يأمل بـ العودة الى النادي بعد أنتهائه من واجبه الوطني مع المنتخب في الصيف المقبل ويعيد برنامج التأهيل في ميلوود قبل بداية الموسم الجدي . أردف الملقب بـ النينو ذلك خلال لقائه مع مراسل شبكة سكاي العالمية هندما قال : { أعتقد بـ أن سجلي التهديفي هذا الموسم جيد بـ النسبة لـ دوري قوي كـ البريمير ليج ، أنا لم ألعب سوى 19 مبارات ، ولو لعبت لـ مباريات أكثر من ذلك لـ كان سجلي الخاص أكثر بكثير من ذلك ، ويتوجب علي أن لا أقكر بذلك لأنه سيسبب لي بعض الاحباط ، لقد أستمريت بـ اللعب خلال العام الماضي مع فريق ومنتخب بلادي ، وهذا ما سبب لي الأرهاق البدني وبالتالي ألحقت بي الكثير من الأصابات ، هناك واجب وطني أخر يستوجب علي عمله خلال الصيف المقبل ، رغم الأرهاق الا اني متلهف لـ اللعب مع منتخب أسبانيا في بطولة كأس القارات التي ستقام في جنوب أفريقيا ، وأتمنى أن اعود الى ليفربول وأعمل على برنامج اللياقة البدنية لـ أضمن اللعب خلال الموسم المقبل كل المباريات والعودة الى كامل الصحة . } .

في نهاية اللقاء علق " توريس " على اللقاء الأنجليزي الأوروبي المرتقب يوم الثلاثاء المقبل ضد البلوز ( تشيلسي ) . خاصتاً بعد الفوز الأخير في الدوري المحلي على الروفرز بـ رباعية أفتتحها " توريس " بهدفين . رغم صعوبة اللقاء الأوروبي ضد ( تشيلسي ) الذي فاز على الحمر في معقلهم بـ ثلالثية مقابل هدف . الا ان هداف الحمر " توريس " يرى بـ أن الفريق قادر على التأهل الى الدور المقبل في البطولة الأوربية . وهذا يعني بـ ان ( ليفربول ) سيسجل أربعة أهداف في ملعب الـ ستانفورد بريدج معقل البلوز . جاء هذا التفائل والحماس من الهداف الناري عندما أضاف : { رغم خسارتنا من ( تشيلسي ) بـ 3 أهاف مقابل هدف في الـ أنـفـيـــلـد ، الا أننا عدنا الى الروح اللازمة خلال اللقاء الأخير في الدوري الممتاز ، فوزنا على الروفرز بـ رباعية نظيفة هو تأهيل لـ لقاء يوم الثلثاء المقبل ، لا أحد يستطيع أن يستبعد فوزنا بـ أكثر من ثلاثة اهداف في ملعب الـ ستانفورد بريدج ، فلقد فعلنا ذلك في ملعب أصعب منه ، لقد سجلنا أربعة أهداف في مرمى الـ ( مان يونايتد ) في ملعب الـ أولــد ترافورد ، البلوز ( تشيلسي ) سيبدء اللقاء بـ راحة نفسية والكثير يعتقد بـ أنهم سيلعبون بطريقة دفاعية لـ المحافظة على نظافة شباكهم الكافية لـ تأهلهم الى الدور المقبل من البطولة ، لكني أعتقد بـ أنهم سيهاجمون وسيحاولون تسجيل الأهداف ، ونتمنى أن تتاح لنا الفرص عندها لـ تسجيل أكبر قدر من الأهداف. }

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:32 PM
الحكم الرسمي للقاء ليفربول وتشلسي في دوري الابطال الذي قاد لقاء الاربعاء ,,, يقول بانه (( مصدوم )) بسبب انه اخبر من المديري ملعب ستامفورد بريدج على ان يتهاون مع لاعبي تشلسي في اللقاء ويسهل عليهم التاهل الى دور الاربع ,,,,,



الحكم الدنماركي كلوس بو لارسون يقول بأن مسوؤلي ملعب تشلسي التقو به في الصباح وقالو له ...وقد قال الحكم على لسانهم ::




(( كلوس بو ,, يجب عليك معرفة بأن لاعبي فريقنا توجد لديهم كرات صفراء من الاول ,,, ونحن لا نريد ان توجد اعذار في اي قرار تتخذه ولا نريد ان تعطي اي لاعب منا اي بطاقة كانت ... ))....




الحكم قام في اعطاء قائد فريق تشلسي تيري بطاقة صفراء وسيغيب عن لقاء ليفربول وتشلسي في الاياب ,,, وقد حصل على الكرت في الدقيقة 61 من المبارة ,,, اشلي كول وايضا نيكولس انيلكا يوجد على كل لاعب منهم كرت اصفر فقط ,,,, وقد قال الحكم انه لم يهتم لاي كلام قد قامو به وانه سيعطي اي لاعب يستحق الاصغر ,,,, وايضا لاعبي ليفربول ارفالو اربيلوا وايضا دوسينا كل لاعب منهم عليه كرت اصفر لكي يقصو من المبارةالمقبلة في حال تأهل ليفربول وحصولهم على اي اصفر ,.....
وقد اكمل الحكم حديثه ::




(( انا لم اهتم بأي كلام من هذا النوع او القبيل ,,,,لقد كنا هادئين في المبارة ,,, هذه المرة الاولى التي اسمع كلام من مرؤوسي الاندية ,,, ليفربول واليوفا والجماهير كانو هنالك ,,,, انا مسؤول عن اي لاعب لا يستحق كرت الاصفر ,,,, )).... الامن كان محيط الحكم في لقاء المبارة وايضا مروؤسي فريق ليفربول واليوفا .....




وقد قال لارسون حول الكرت الاصفر الذي تعرض اليه رينا من قبل تيري وقال بأنه اصفر مستحق ...::




(( عندما قفز الاعب للحصول على الكرة ,,, قبل ان يقفز الحارس ,,, ليحصل تيري على الكرة وعندما حصل عليها رينا حاول الاصطدام في صدر الحارس بحركة متعمدة ,,,, ))).......*




وقد قال احدى مسؤولي فريق تشلسي .....::



(( اليوفا كان يعمل على امور اتخاذ القرارات المناسبة حول الحصول على اي بطاقة صفراء او حمراء متعمدة من قبل الحكم واعتقد هذا ما حصل للاعبين تشلسي ..... بالنسبة لتشلسي لم يصدر عنها اي اقول حول ما قال عنه حكم اللقاء ....))....




مدرب فريق تشلسي يقول بأنه ينتظر اي تعثر من قبل فريق مانشستر يونايتد لكي يستغل الفرصة ويحصل على الاقل على ما يريد من منافسة المان يو وليفربول على لقب الدوري الانجليزي ..... هيدينك عمل اداء رائع جدا وكان كالقائد في لقاء ليفربول وتشلسي حين فوزه على فريق ليفربول .... وهذا الفوز عمل على تقديم هيدينك كمدرب رائع وعلى مايكل اسييان الذي قام على اخفاء ستيفي جيرارد ... الذي ساعد كثيرا فريق تشلسي على التغلب على فريق ليفربول في البطولة ,,,, وقد قال هيدينك .... ::

((عندما تكون في الصدارة مثل فريق المان يو ,,, وتوجد لك مبارة في متنوال الايدي ,,,, يجب عليك الا تتعثر فيها ابدا وتنتظر تعثر الاول ,,,,, )).... هيدينك قاد فريق psv للحصول على لقب الدوري الهولندي ....

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:32 PM
في مباراة لقاء الإياب بين الريدز و البلوز في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب الستامفورد بريدج سـ يُدير الحكم الإسباني لويس ميدينا هذا اللقاء ,, يـُذكر أن آخر مباراة أدارها كانت بين أنتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي التي انتهت بالتعادل السلبي في دور الـ 16 من نفس البطولة . وسيكون الطاقم التحيكمي المساعد له كل من جوادامورو و بالومار و ألفونسو من إسبانيا .

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:33 PM
المهاجم القناص فرناندو توريس يآمل ان يكون الموسم المقبل له خالي من اي اصابة ....المهاجم الاسباني يريد على ان يعمل على ابقاء فريقه في الموسم المقبل في منافسة الافرقة على الحصول على لقب الدوري بدون ان يتعرض الى اي اصابة .....



مهاجم الاتلتيكو سابقا كان قد نجح مع الريدز نجاح باهر ولكن بعد بطولة امم اوروبا اصيب الاعب وحرمت من المشاركة مع ليفربول في معظم المباريات ,,,, وقد اوصى توريس الطاقم الطبي لفريق ليفربول على ان يعالجو الامر من الان لكي لا يصيب الموسم المقبل ...



المهاجم الاسباني سجل للفريق 11 هدف من اصل 19 مبارة لعبها لليفر هذا الموسم ,,,, وهو حاليا يشعر بأنه كان سيقدم الافضل بكثير لو انه لم يصيب ....



وقد قال توريس في لقاء صحفي مع قناة Sky Sports ::




(( ربما ,,, لو اني لعبة مباريات اكثر لسجلت ,,,,ولكن تسجيل 11 هدف في 19 مبارة معدل جيد جدا ....وانا احاول على عمل الافضل للفريق في الوقت الحالي .....انا اشعر لو اني لم اصيب لقدمت الافضل من ما كنت عليه ,,,, واكن في الموسم المقبل اريد ان اكون فضل افضل حالتي .... )) ...*



(( انا ساعمل الموسم المقبل على المنافسة على الالقاب .... ربما .... ساكون في افضل حالاتي في الموسم المقبل هذا ما اريد ان اكون عليه .....))....



(( ثم ساعمل على اداء رائع لي واعمل باشياء افضل من التي قمت بها هذا الموسم واساعد ليفربول على الحصول على ما يريد....))...




الاعب صاحب الـــ25 عام ,,, برهن للكل انه لاعب اساسي وفي قمة الروعة لليفربول في تسجيله هدفين في مبارة الفوز على بلاكبيرن 4-0 ....والااعب يشعر بأنه ستكون شعور كبير له في الفوز على فريق تشلسي في دوري الابطال الثلاثاء القادم التي يتوجب على ليفربول الفوز في 3 على الاقل ....



وقد اكمل ::




((المبارة التي لعبنها كانت جيدة جدا لانها ستساعد على التقدم في مبارتنا مع تشلسي يوم الثلاثاء ,,,, هذا الفوز اعطانا الثقة في انفسنا بعد المبارة التي خسرنها منهم 3-1 في منتصف الاسبوع .....ولكن انا اريد ان اجزم واكاد ان اجزم بأن الفريق قادر على ان يفوز في ثلاثية في ارض تشلسي وساعمل كل ما بوسعي لتأهل فريقي .... واكبر دليل لقد فزنا على المان يو الاصعب في ملعبهم في نتيجة4-1 .... تشلسي سيكون مدافع في المبارة وهذا سيفتح لنا النتيجة اذا سجلنا هدف واحد فقط ....)).

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:34 PM
أصر تشابي ألونسو بـ أن عـ ليفربول ان يجد التوازن بين دفاعه و هجومه أمام تشيلسي فـ لقاء الإياب من
ربع نهائي دوري الأبطال فـ الستانفورد بريدج يوم الثلاثاء المقبل و ان لا يقدم المساحات لـ تشيلسي ، عـ
فريق رافا بينيتز ان يسجل ثلاثه أهداف نظيفه فـ مرمى فريق غوس هيدينك فـ حال أراد التأهل ، و لكن
عـ الرغم من أقتراب تشيلسي من التأهل لـ نصف النهائي إلا ان الأسباني يعتقد بـ أن المواجهة لم تنتهي
بعد بـ قوله :- )( يوجد هناك أمل , نعلم بـ أن تسجيل ثلاث أهداف مهمه صعبه لـ الغايه و لكن فـ ظل تواجد
فرصه لنا علينا ان نقاتل و نحاول , و نذهب هناك و نقدم أفضل المستويات , اعتقد بـ أن الأداء سـ يقارب
المتكامل فـ حال ذهبنا لـ هناك و سجلنا ثلاث أهداف و الفوز عليهم , يجب ان يكون لدينا فكر و قدره
هجوميه عاليه لـ أن علينا ان نسجل العديد من الأهداف , عـ الرغم من هذا إلا علينا ان نحذر من الهجمات
الزائده , لـ أن فـ حال تقدمنا بـ شكل كبير ممكن ان تنعكس علينا الهجمات , علينا ان نلعب بـ أتزان و لكن
بـ قوه هجوميه بـ الطبع )( .



خافيير ماسكيرانو سـ يعود لـ قيادة خط وسط ليفربول أمام تشيلسي ، و قال ألونسو بـ شانه :- )( من الجيد
دائماً تعدد الخيارات , و من الجيد لـ المدرب ان يكون الجميع حاضراً و جاهزاً لـ المباراة )( .



بعد النتيجه المخيبه فـ لقاء الذهاب فـ الأنفيلد أمام البلوز أوضح تشابي بـ أن عـ كل لاعب ان يصحح الأمور
فـ لقاء الغد و قال :- )( منذ اللحظه التي أحزروا فيها هدفاً فـ مرمانا علمنا بـ ان الأمور سـ تصعب علينا
لـ أنه يعتبر هدفاً خارج ديارهم , أعتقد بـ أن الهدف أثر علينا أكثر من الازم , الشوط الثاني لم يكن بـ الجيد
, لقد لعبوا بـ شكل ممتاز و تحكموا بـ المباراة , لم نكن هادئين بـ ما فيه الكفايه و هم أستحقوا الفوز , النتيجه
كانت سيئه لـ الغايه لنا , عليك ان تقدر ما قاموا به , انهم فريق رائع و أحياناً عندما يقدمون هذا الأداء من
الصعب التغلب عليهم , لقد قمنا بـ أخطاء فادحه و هذا أمر علينا ان نحسنه من أجل المباراة المقبله )( .

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:34 PM
طبقاً لـ التقارير الأنجليزيه الأخيره فـ أن ثنائي نادي بورتسموث بيتر كراوتش و غلين جونسن يعتبران
مستهدفان من قبل كل من ليفربول و مانشستر سيتي ، حيث ان الناديان الأنجليزيان مستعدان ان يقدمان
20 مليون جنيه من أجل ضم ثنائي البومبي .



جونسن كان هدفاً كبيراً لـ ليفربول و كان قريب من الأنتقال من الفراتون بارك فـ يناير الماضي ، و لكن
عـ الرغم من تقديم الريدز 8 ملايين جنيه إلا ان فشل فـ ضم الاعب ، و بيتر كراوتش منذ أن لعب تحت
قيادة المدرب هاري ريدناب و هو يقدم مستويات ممتازه ، و قد شكل ثنائي ممتاز مع جيرماين ديفو قبل
ان ينتقل لـ توتنهام هوتسبيزر ، مهاجم الأنفيلد السابق لعب لـ مدة سنه حتى الآن مع بورتسموث و سجل
11 هدفاً خلال 29 مباراة خاضها فـ البريمير ليج .


كراوتش و جونسن قيل بـ أنهما سـ يغادران النادي فـ الصيف المقبل حيث ان رئيس النادي أليكساندر
غايداماك أعلن تواجد أزمة ماليه فـ النادي ، و هذا يعني بـ أن الثنائي ممكن ان يباعان فـ الصيف المقبل
من أجل حل المشاكل الماليه الحاصله فـ البومبي .

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:35 PM
فيرناندو توريس يرى ان فوز ليفربول التاريخى على مانشيستر فى الولد ترافورد 4 - 1 يجب أن يعطى زملائه الأيمان الكافى لكى يعود و يحقق ليفربول عوده تاريخيه أمام تشيلسى فى أستنفورد بريدج بالشمبيونس ليج يوم الثلاثاء القادم ، توريس قـال

لقد حافظنا على ثقتنا بعد مباراه الشمبيونس ليج و كان من الضرورى الفوز بالنسبه للجماهير ، أمل أن نكون قادرين على تسجيل 3 أهداف أمام تشيلسى ، نحن نعرف أنها ستكون صعبه ، هم فريق قوى و لكننا نملك الثقه الكافيه و قادرون على تحقيق ذلك لقد فوزنا على مانشيستر 4 - 1 فى الأولد ترافورد و لذلك لماذا لا نكون قادرين على فعلها ، نحن نعرف أنها ستكون صعبه و من الصعب أن نسجل فيهم و لكننا سنحضر أنفسنا من أجل المباراه و سنرى ماذا سيحدث ، أعتقد تشيلسى سيلعب من أجل الفوز لو أنهم سجلوا مره أو مرتيين سوف تنتهى الأمور و لذلك فأنهم لن يدافعوا

توريس قاد ليفربول الى فوز كبير أمام بلاكبرن و بهدف شبيه لهدف فان باستن الشهير ، توريس قـال

لقد كان يوم جيد بالنسبه لى ، الهدف الأول كان جيد و كان بدايه رائعه للمباراه ثم بعد ذلك أحرزما 3 أهداف و هذا كان جيد للفريق ، لقد عمل بشكل جاد على الكرات الرأسيه و لذلك كنت سعيد بالهدف الثانى ، انا دوما سعيد بالتسجيل فى الأنفيلد و كنت قريب من تسجيل هاتريك و لاكن الشئ الرئيسى هو الانتصار و أيضا الأستعداد لمباراه الثلاثاء ، لقد كان من السئ غيابى عن مبارايات البرميرليج بسبب الأصابه فقط 19 مباراه و 11 هدف أعتقد رقم جيد و يجب أن نتعلم و نستفيد من هذا من أجل الموسم القادم و محاوله المحافظه على 100 % لائق لكل المباريات

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:36 PM
أعترف رافـا بينتيز اليوم أن قائده ستيفن جيرارد اذا كان لائقا و فى الفورمه المعهوده عنه فانه قادر على قياده فريقه ليفربول الى أنتصار تاريخى على تشيسلى فى الشمبيونس ليج ، جيرارد فى شك من المشاركه فى لقاء الثلاثاء و خاصه بعد أن غاب عن لقاء السبت فى الدورى أمام بلاكبرن و رافـا يأمل أن يعود جيرارد من جديد يلهم الفريق يوم الثلاثاء و يقود ليفربول أما تشيلسى ، رافـا تحدث و قــال
جيرارد أفضل الأن و لكنه لاذال يعمل مع الطبيب المعالج ، أمامه يوم أضافى من التدريب و بعد ذلك سوف نرى ماذا يشعر ؟؟ بالطبع سوف تختلف الأمور لو لعب جيرارد معنا ، كل شئ من الممكن أن يتغير لو أنه لعب و لو أنه لعب بشكل جيد ، سوف نتحدث أليه و الى الطبيب قبل المباراه ، هذه طبعا ليست مختطره كبيره على الرغم من وجود بعض المجاذفه لأنه من الممكن أن تخسر الاعب لـ 10 أو 15 يوم و هذا سيكون سئ ، لقد كان يلعب قبل هذا مع بعض المشاكل و لذلك أعتقد أننا من الممكن أن نظبط الأمور ،
ليفربول عليه على الأقل أن يسجل 3 أهداف فى مرمى تشيلسى بأستنفورد بريدج لكى يخلق له أى حظوظ فى التاهل ، وفى سؤال أذا ما كانت روح أسطنبول ستكون حاضره قال رافــا
سوف تكون الامور جيده لو حدث هذا بل ستكون اكثر مساعده ، لو ان الجماهير ستقف خلفنا و أستطعنا فعل شئ فى البدايه فهذا سيكون شئ رائع و سيلهمنا الأنتصار ، أن تدخل الى مباراه خارج الديار و بعقليه الفوز و الأنتصار فى هذه الحاله أنت فى حاجه لتسجيل هدف مبكر و بعد ذلك سوف نلعب بمذيد من الثقه ، انها ليست مسأله مدرب و لاكن الاعبين قادرين على صنع الفارق فى الملعب ، بالطبع سوف نساعد و لاكن بوضوح الأمور كلها تعود الى الاعبين ، لو أننا فوزنا فأنهم السبب ولو أننا خسرننا فكلنا السبب

The Lord of Reds
13/04/2009, 03:37 PM
ايها القائــــــــــــــــد
قائد أدم
هذا موقــــع تحصــل أخبــار ليفربول
www.reds4arab.com
متواصليــــــــــن أن شــاء الله

امير بكلمتي
13/04/2009, 04:31 PM
شباب اذا احد يريد تذاكر لمباراة ليفربول وتشيلسي يخبر العضو kuwait city

The Lord of Reds
13/04/2009, 08:20 PM
http://www.telegraph.co.uk/telegraph/multimedia/archive/00786/sebastian_leto_460__786274c.jpg
بعد فشل ليفربول في عمل بطاقة اقامة في ليفربول فـ يوفنتوس مستعد لان يضم سبيستيان ليتو جناح الليفر , انتقل لاعب خط الوسط والبالغ الـ 22 عاماً هذا الموسم الى اولمبياكوس على سبيل الاعارة وتكهنات حول انه من غير المحتمل بقاءه في الانفيلد الصيف القادم , ومدرب ليفربول رافائييل بينيتيز على استعداد لـ ترك الارجنتيني , ليتو كان قد ارتبط اسمه مع باريس سان جيرمان الفرنسي لكن مدرب يوفنتوس كلاوديو رانييري اظهر موكداً على ربح استقامة لـ ليتو والذي يصمم على بدء اظهار مهنته وموهبته .

وبليريم ديزيلي سينهي امال بولتون في ضمه , من قبل , وى تورينو ضمه بـ 500,000£ بالرغم انهم سوف ينفون الخبر من قبل السيريا اي , لاعب خط الوسط البالغ 23 من العمر والسويسري بدأ لعبه مع بولتون منذ توقيعه معه في يناير/ كانون الثاني 2007 وكان في تورينو مستعاراً

The Lord of Reds
13/04/2009, 08:20 PM
أوضح رافا بينيتز بـ أن الفوز الكبير عـ بلاكبيرن روفرز أتى بـ الطريقه المثاليه لـ آخر المبارايات قبيل ذكرى الـ 20 لـ ضحايا حادثة هيلزبرو ، الأسباني أبدى سعادته بـ الطريقه التي عوض فيها فريقه هزيمته أمام تشيلسي فـ ربع نهائي دوري الأبطال ، و ايضاً أمتدح الجماهير التي جعلت الأجواء مذهله بـ قوله :- )( أعتقد بـ أن دقيقة الصمت كانت مذهله , لقد أظهرنا أحترامنا , الجميع يعلم ماذا يعني لنا هذا الأمر , لذاً جميعنا سعداء بـ ردة فعل الجماهير عـ مدار الملعب , ايضاً نحن سعداء بـ ما قدمه الفريق عـ أرضية الملعب حيث أحرزنا رباعيه نظيفة , المباراة كانت مثاليه لنا لـ نري الجميع بـ أننا نمتلك القدره عـ أحراز ثلاثيه فـ مرمى تشيلسي فـ المباراة المقبله )( .

جيمي كاريجر وصف مباراة الروفرز قبل بدايتها بـ أنها الأهم فـ مشواره الكروي فـ البريمير ليج ، و رافا بينيتز حث الفريق عـ أن يجعل هذه الكلمات فـ الأذهان لـ المباراة القادمه فـ البريمير ليج فـ الأنفيلد أمام الآرسنال و قال :- )( لدينا الثقه الازمه لـ الفوز عـ أي أحد فـ حال لعبنا بـ شكل جيد , الفكره هي ان ندخل مباراة الآرسنال و نفكر بـ أنها المباراة الأهم لنا هذا الموسم , و من ثم ندخل كل مباراة بـ نفس التفكير )(

و عندما سأل ايضاً عن رأيه بـ هدف فيرناندو توريس الأول رد قائلاً :- )( لقد كان رائعاً لـ الغايه , و لكن ليس بـ روعة هدف ماركو فان باستن , توريس يتطور و هو لاعب رائع الآن , و لكنه سـ يصبح أفضل بـ كثير فـ المستقبل لـ أنه يريد التعلم )( .

The Lord of Reds
13/04/2009, 08:22 PM
شباب اذا احد يريد تذاكر لمباراة ليفربول وتشيلسي يخبر العضو kuwait city


مشكور ما تقصـــــــــــر
لو انا في لندن اشتــــري :عيار::كاشخ:

The Lord of Reds
13/04/2009, 08:23 PM
http://i.media.goal.com/g/45446_news.jpg

أهدى فيرناندو توريس ثنائيته من الأهداف فـ مرمى بلاكبيرن روفرز فـ المباراة التي أنتهت لـ ليفربول بـ 4/0 لـ ضحايا هيلزبرو الـ 96 ، حيث ان الأسباني تمكن من تسجيل هدف مذهل فـ أول خمس دقائق و تلاه بعدها بـ هدف رأسي ، و أوضح بـ أن هدفاه مهديان لـ ضحايا حادثة هيلزبرو فـ الذكرى الـ 20 و قال :- )( هدفاي كانا لـ الـ 96 شخص و لـ عوائلهم لـ أنني أعلم بـ أنه كان يوم مميز لهم لـ ذكراهم , الأهداف كانت مهمه لـ الغايه لـ الخدمة يوم الأربعاء , جميع الأهداف لـ الجماهير و العوائل , الأربعاء سـ نراهم جميعهم و نعلم بـ أنه سـ يكون يوم مميز لهم و لـ جميع عشاق ليفربول , و هذا ما يجعل يوم الثلاثاء مهم لـ الغايه , علينا ان نحاول و نفوز من أجل عوائل الـ 96 )( .

قائد أدم
14/04/2009, 12:20 AM
تسلم يالقايد على نقل الأخبار ، خليك متواصل :)

الله يسلمك أخي ... بأذن الله راح أتواصل معاكم

قائد أدم
14/04/2009, 12:38 AM
ألونسو: يجب علينا أن نتزن بين الدفاع و الهجوم


http://images.icnetwork.co.uk/upl/liverpoolpost/apr2008/2/3/2B619856-EBE5-8B90-D66319359DC7CFC4.jpg




أكّد الاسباني تشابي ألونسو أن يجب على ليفربول أن يتزن بين الدفاع و الهجوم في الستامفورد بريدج حتى لا يترك مساحات لتشيلسي يستفيد منها و يسجل. و على الحمر أن يسجلوا ثلاثة أهداف على تشيلسي حتى يتأهلوا للدور النصف نهائي من البطولة و يبدو أن المضيفين لهم أفضلية التأهل لكن ألونسو لديه ثقة أن فريقه قادر على التأهل. و أضاف المايسترو: "أعلم أن المهمة صعبة أن نسجل ثلاثة أهداف لكن سنقاتل من أجل انتزاع بطاقة التأهل." وقال: "يجب أن نملك عقلية هجومية لأننا يجب أن نسجل ثلاثة أهداف ولكن بنفس الوقت يجب علينا ألا نتحمس و نتقدم إلى الأمام و نترك مساحات لتشيلسي لأن ذلك سيزيد من فرص استقبالنا للأهداف". و يعود الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو للمشاركة أساسياً في مباراة الاياب. و أوضح: "كنا نعلم أن الوضع سيكون صعب عندما استقبلنا الهدف الأول لأننا استقبلنا هدف على ملعبنا، لقد لعبوا جيداً و استحقوا الفوز خصوصاً في الشوط الثاني".

المصـــدر (http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N163987090413-0723.htm)

قائد أدم
14/04/2009, 12:43 AM
http://img25.imageshack.us/img25/4921/96505613.png
كاراغر يشيد بتوريس

اشاد كاراغر مدافع ليفربول بمهاجم الفريق فرناندو توريس بعد تسجيله لهدفين قاد بهما الفريق لتحقيق الانتصار على فريق بلاكبيرن 4-0، توريس سجل 11 هدف في 19 مباراة مع ليفربول في الدوري لهذا الموسم وكاراغر يعتقد ان مشوار الفريق كان من الممكن ان يكون افضل لولا الاصابات التي تعرض لها المهاجم الاسباني. يقول كاراغر: توريس احد اعظم المهاجمين في العالم، هو يسجل اهداف رائعة ومن الجيد عودة توريس للفريق جاهز ولائق، من المحبط ان نفكر كيف كان سيكون موسمنا لو كان توريس لائق طوال الموسم. يذكر ان توريس سجل لليفربول 35 هدف في 52 مباراة منذ انضمامه للفريق في صيف 2007.

carragher hails top class torres (http://www.liverpooldailypost.co.uk/liverpool-fc/liverpool-fc-news/2009/04/12/jamie-carragher-hails-top-class-fernando-torres-92534-23371642/)

قائد أدم
14/04/2009, 12:43 AM
http://img520.imageshack.us/img520/831/56069412.png
بن عيون: توريس افضل مهاجم في العالم

وصف بن عيون لاعب ليفربول زميله في الفريق المهاجم الاسباني توريس بانه المهاجم الافضل في العالم بعد الثانئية الرائعة التي حققها توريس امام بلاكبيرن، توريس افتتح التسجيل بهدف خرافي من المرشح ان يكون هدف الموسم. يقول يوسي: هذا ما تحصل عليه مع توريس، هو دائما خطر، هو افضل مهاجم في العالم. الاهداف التي سجلها لا تصدق، انظروا لهدفه الاول، لقد كان رائعا، دائما اسهل لنا كفريق ان يكون توريس يلعب.

فوز الفريق اتى بعد الخسارة من تشلسي في دوري الابطال وبن عيون اعترف ان الفوز كان مهما، يقول بن عيون: لقد كان من المهم لنا ان نرد بعد خيبة الامل من هزيمة تشلسي، نحن علينا ان نقدم كل شيء في الدوري وان نقاتل حتى النهاية، علينا ان نستمر بالضغط على مانشستر، نامل ان يكون هذا كافي لرؤيتنا نفوز باللقب. الفوز ارجع الينا الثقة وهذا كان مهم، نحن نعلم انها ستكون مباراة صعبة يوم الثلاثاء في تشلسي، نحن سنعطي 100% وسنحاول بذل قصارى جهدنا وبعدها سنرى ماذا يحدث، انت لا يمكنك ان تعلم في كرة القدم، كل شيء ممكن ان يحدث.

قبل مباراة ليفربول وبلاكبيرن كان هناك دقيقة صمت على ارواح الضحايا في مأساة هيلزبروغ، قال يوسي عن الحادثة: انه امر محزن جدا ونحن سنحظر لحفل التأبين يوم الاربعاء وسنقدم احترامنا، نحن علينا ان نتأكد ان شيء مثل هذا لن يحدث ثانية.

YOSSI: TORRES IS WORLD'S BEST STRIKER (http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N163983090412-0830.htm)

قائد أدم
14/04/2009, 12:44 AM
http://img9.imageshack.us/img9/8472/gggptv.png
بينيتز: جيرارد قد يصنع الفارق

يعتقد بينيتز المدير الفني لليفربول ان وجود جيرارد بمستواه الحقيقي قد يكون المفتاح لفوز ليفربول على تشلسي، جيرارد لم يشارك في مباراة بلاكبيرن ويأمل بينيتز ان يكون جيرارد جاهزا لالهام فريقه بالعودة بعد الخسارة 1-3 في مباراة الذهاب.

قال رافا: هو افضل الآن ولكنه لازال يعمل مع الاخصائي، لازال هناك يوم آخر للتدريب وبعدها سنرى كيف يشعر. اذا لعب معنا فهذا سيشكل فارق، من الواضح اننا نحتاجه، هو مفتاح لعب بالنسبة لنا. كل شيء ممكن ان يتغير اذا استطاع المشاركة واذا لعب جيدا. نحن سنتحدث مع الدكتور ومعه قبل المباراة، لن يكون هناك خطر كبير عليه ولكننا قد نخسره لـ10 او 15 يوم وهذا سيكون سيء. هو كان يلعب مع بعض المشاكل من قبل لذلك اعتقد اننا نستطيع التحكم في الامر.

ليفربول بحاجة لـ3 اهداف للحصول على فرصة للتأهل، بينيتز سأل عما اذا كانت ذكرى اسطنبول قد تلهم الفريق.. يقول بينيتز: سيكون ذلك جيد وقد يساعد. اذا كان المشجعون يساندوننا واذا استطعنا تقديم شيء منذ البداية، فهذا سيكون الهام جيد. انت تدخل للمباريات وانت تفكر في الفوز، في هذه الحالة واذا كان ذلك ممكن، نحن علينا تسجيل هدف مبكر وبعدها سنلعب بثقة اكبر. الامر لا يتعلق بالمدربين، اللاعبون في الملعب بامكانهم صنع فارق كبير. بالطبع، نحن سنحاول المساعدة ولكن من الواضح ان الدور الاكبر للاعبين، اذا استطعنا الفوز فهذا سيكون بفضلهم، واذا خسرنا فنحن سنخسر جميعا.

بعد استقبال الفريق لهدفين من الكرات الثابتة مع اعتماد الفريق على دفاع المنطقة، هذه الطريقة تتعرض للانتقادات إلا ان بينيتز مصر على ان هذه هي الطريقة الافضل للفريق، يقول رافا: تشلسي لديهم 6 او 7 لاعبون جيدون في الهواء، وهذا كان واضح في مباراة الذهاب. كنا نتحدث عن دفاع المنطقة ولكننا سجلنا امام بلاكبيرن وهم يستخدمون الدفاع رجل لرجل، بالامس شاهدنا الاهداف في مباراة استون فيلا وايفرتون وكلا الفريقان يعتمد على الدفاع رجل لرجل، في النهاية الامر يعتمد على جودة اللاعبين في الهواء، لقد كانت طريقة جيدة لنا في الماضي ونأمل ان تكون كذلك في المستقبل.

بينيتز سأل عما اذا كان استقبال تشلسي لـ3 اهداف امام بولتون جيد للفريق... قال بينيتز: نعم، اذا لعبت جيدا وكنت محظوظا بعض الشيء، بامكانك تسجيل الاهداف لذلك نحن سنرى. سيكون من الجيد للنادي اذا استطعنا الفوز، لذلك نحن سنحاول ان نفوز.

RAFA: STEVIE CAN MAKE THE DIFFERENCE (http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N163991090413-1018.htm)

قائد أدم
14/04/2009, 12:45 AM
http://img165.imageshack.us/img165/4889/25090459.png
بينيتز: لا يوجد هناك ما نخسره

اصر بينيتز المدير الفني لليفربول ان الفريق لا يملك شيء يخسره في مساعيه في تعويض خسارته في دوري الابطال امام تشلسي، ليفربول بحاجة لتسجيل 3 اهداف على الستامبفوردبريدج لاول مرة منذ 20 سنة لتعويض خسارة مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز تشلسي 3-1 في الاسبوع الماضي على الانفلد.

يقول بينيتز: في هذه اللحظة، لا يوجد هناك ما نخسره، لذلك هم تحت الضغط. هم عليهم الانتصار ولكن لديهم خبرة في دوري الابطال والجودة. لكلا الفريقين الهدف الاول سيكون مهم ولكن بالنسبة لنا سيشكل فارق كبير. انها كرة القدم، كل شيء ممكن حدوثه، علينا ان نؤمن وعلينا ان نعتقد انه بامكاننا القام بذلك. في كل مؤتمر صحفي انتم تسألون عن اسنبطول، لدينا بعض اللاعبين الذين كانو متواجدين هناك، هم يعلمون كيف كانت. نامل ان يتعلم اللاعبون الآخرون من ذلك وان نحظى بليلة أخرى رائعة للنادي. نحن نعلم انه باستطاعتنا عملها، نحن نستطيع تسجيل الاهداف خارج ملعبنا امام الفرق الكبرى، ولدينا التجربة من خلال فوزنا 4-1 على مانشستر في الاولدترافورد.

بينيتز يعلم ان المباراة ستكون قبل يوم واحد من الذكرى الـ20 لمأساة هيلزبروغ، رافا يعتقد ان هذا قد يشكل حافز للاعبين لتقديم الافضل وخاصة اللاعبين الذين نشأُ في الميرسي سايد، قال بينيتز: اذا استطعنا الضغط وان نلعب جيدا وان نبدأ جيدا، انصارنا سيدعموننا. هم سيكونون خلف الفريق بسبب المباراة ولأن الجميع يعرف انه اذا استطعنا تحقيق شيء ما الآن، سيكون ذلك مرتبط بهذه الذكرى. من الواضح اننا نعرف انه اسبوع مهم للانصار وللنادي، لدينا بعض اللابعون الذين يعرفون الكثير من الاشخاص، لقد كان هنا لفترة طويلة، هذا قد يكون الهام للعديد منهم.

بينيتز رد بمكر حول ما اذا كان هيدنيك " عبقري التكتيك " بعد الفوز على الانفلد في الاسبوع الماضي، اجاب رافا: انه يقوم بعمل جيد جدا، هذا واضح. نأمل يوم الثلاثاء ان نتحدث بطريقة معاكسة.

BOSS: LFC HAVE NOTHING TO LOSE (http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N164002090413-1856.htm)

قائد أدم
14/04/2009, 12:46 AM
http://img5.imageshack.us/img5/8092/fffl.png
رينا يرفض الاستسلام

اكد رينا حارس ليفربول ان الفريق لا زال قادر على الوصول لنصف نهائي دوري ابطال اوربا، ليفربول خسر مباراة الذهاب امام تشلسي 1-3 على ملعبه والآن عليه تسجيل 3 أهداف على الاقل ليتفظ بحظوظه في التاهل لنف نهائي المسابقة. رينا يعتقد ان نهائي اسطنبول لليفربول امام الميلان يثبت ان كل شيء ممكن حدوثه في كرة القدم.

يقول رينا: نهائي اسطنبول يجب ان يكون مصدر الهام لنا، نحن نعلم ان المباراة ستكون صعبة ولكن لا زال هناك أمل. نحن نعلم انه اذا كان هناك احد يستطيع تغيير الامور فهو ليفربول. دائما هناك شيء يمكنك استغلاله، كل شخص وكل فريق لديه نقاط ضعف. ستكون الامور صعبة ولكن الامل لا زال قائما، هناك الكثير من الاشياء التي قد نخسرها ولكننا بالفعل خاسرين 1-3.

وأضاف رينا: المرشح الابرز هو تشلسي والامر بيدهم. ربما، اذا لعبنا بشكل رائع، وهم كان في يوم سيء، عندها بالطبع ستكون لدينا بعض الفرص. نحن علينا ان نهاجم وان نسجل 3 أهداف، حتى اذا استقبلنا هدف، ستكون لدينا فرصة للعب اشواط اضافية. علينا ان نهاجم، هذا واضح. لدينا مباراة الاولدترافورد، نحن فزنا 4-1 ولا احد كان يتوقع ذلك، نحن نعلم انها قد تكون مستحيلة تقريبا، ولكن اذا كان هناك احد يستطيع فعلها، فهذا سيكون ليفربول.

Reina refusing to give up (http://www.skysports.com/story/0,19528,11669_5184984,00.html)

قائد أدم
14/04/2009, 12:46 AM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/44446000/jpg/_44446885_torres300.jpg
توريس: الفوز على مانشستر اعطانا الايمان

يعتقد توريس نهاجم ليفربول ان الفوز الذي حققه الفريق على مانشستر يونابتد 4-1 يجب ان يعطي الفريقان الايمان بالعودة والتاهل امام تشلسي في دوري الابطال، توريس سجه هدفان في مباراة الفريق الاخيرة في الدوري والح على زملاءه اللاعبين على تسجيل الاهداف في مباراة الاياب من دوري الابطال يوم الثلاثاء.

قال توريس: كان علينا ان نحتفظ بثقتنا بعد مباراة تشلسي وكان من المهم تحقيق الانتصار من اجل الانصار، لقد كان انتصار مهم لانها كانت آخر مباراة على ملعبنا قبل ذكرى هيلزبروغ واعتقد ان الجميع استمتع بالمباراة. أمل ان نستطيع 3 اهداف في تشلسي، نحن نعلم ان ذلك سيكون صعب. هم فريق قوي ولكننانملك الثقة، نحن نستطيع فعلها وعلينا الذهاب للمباراة لنفوز بها، نحن هزمنا مانشستر 4-1 على الاولدترافورد لذلك نحن نستطيع فعلها. نحن نعلم انها صعبة وانه من الصعب التسجيل عليهم ولكن نحن سنستعد للمباراة وسنرى مالذي سيحصل. اعتقد ان تشلسي سيلعبون للفوز، اذا سجلوا هدف او اثنان فالامور ستنتهي، لذلك هم لن يدخلوا المباراة من اجل الدفاع.

وتحدث توريس عن الهدفان الذي سجلهما في مباراة بلاكبيرن، قال توريس: لقد كان يوم جيد بالنسبة لي، الهدف الاول كان هدف عظيم وكانت بداية عظيمة للمباراة، بعدها سجلنا 3 اهداف وهذا جيد للفريق. لقد كنت اعمل بجد على الكرات الرأسية لذلك انا مسرور بالهدف الثاني، انا دائما افرح بالتسجيل على الانفلد وكنت قريبا من الهاتريك ولكن الشيء المهم كان الفوز والبقاء جاهزا لمباراة الثلاثاء.

وتحدث توريس عن خيبة امله جراء الاصابات المتككرة التي تعرض لها هذا الموسم، يقول توريس: لقد كان من المحبط ان افوت مباريات الدوري هذا الموسم، 11 هدف في 19 مباراة سجل جيد. علينا ان نحاول وان نتعلم من هذا للموسم القادم ومحاولة البقاء جاهزا 100% لجميع المباريات.

TORRES: UNITED WIN GIVES US BELIEF (http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N163990090413-0927.htm)

The Lord of Reds
14/04/2009, 07:56 AM
البرازيلي يتحدث عن فريق ليفربول ويقول بأنه سيقضي على تشلسي هو وزملائه غدا في دوري الابطال مدافع فريق ليفربول اورالييو يقول بأن نتيجة الذهاب بين فريقي ليفربول وتشلسي لا تعنى انه انتهى امل فريق ليفربول وان ليفربول هو فريق قادر على عمل الافضل صاحب الـــ29 عام قد قال هذا الكلام لـــ UEFA.com وايضا يقول بأن فريق ليفربول قادر على عمل واعادة التاريخ غدا في دوري الابطال وقد قال اوراليو لــUEFA.com لا احد يستسلم في دوري الابطال ,,,, وبالنسبة لفريق قد قام بها من قبل ,,,, لقد سجلنا اربعة اهداف في الريال وفي المان يو ويجب علينا تذكر ذلك ايضا ,,, في المبارة الاولى كانت المبارة جيدة بالنسبة لنا وهادئة ,,, ولكن في هدفهم الاول الذي عمل على تعثر فريقنا واصبح مفاجئة لفريق تشلسي ,,, اصبحوا يلعبون في شكل مثالي وفي اول االاهداف ,,,لم نكن نلعب في شكل جيد ,,, لدى لا يجب علينا لوم انفسنا على النتيجة اطلاقا ,,,, الاهداف كانت اول مايريد تشلسي وكان اداء رائع لهم وايضا انضظباط داخل الملعب بشكل جيد ويجب علينا العمل على اداء افضل في في المبارة اللحقة الدوري الانجليزي هو ما يريده فريق ليفربول في اول سطر في الاجندة وقد اكمل نحن نحتاج لتلك البطولة نحن نعمل باداء جيد في الدوري الانجليزي ولم نتعرض لاي خسارة قاسية الفوز سيعمل على الضغط الكبير على فريق المان يو تشلسي لا يهم ماذا سيفعل في الاسبوع المقبل واذا تواجد اربعة افرقة من الدوري الانجليزي هذا يدل على انه افضل دوري في العال انا لا استطيع ان استبق الاحداث لا يزال الوقت طويلا

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:23 PM
صرح السيد رفائيل بنتيز اليوم أن ليفربول سوف يتوجه الى لندن للقاء فريق تشيلسى فى ربع نهائى دورى أبطال أوربا و هو لا يملك شئ ليخسره بحثا عن معجزه تاريخيه و العوده فى النتيجه و خاصه بعد نتيجه مباراه الذهاب التى أقيمت بالانفيلد و خسرها ليفربول 1 - 3 ، رافـا قــال



فى هذه اللحظه نحن لا نملك شئ لنخسره ، لذلك فأنهم تحت الضغط لأن عليهم الفوز و لكنهم فى نفس الوقت لديهم الخبره و الكفائه التى تضمن لهم العبور ، لكلا الفريقين فأن الهدف الأول سيكون مهما و لاكن بوضوح فان الهدف الأول سيصنع معنا فارق كبير ، أنها كره القدم و فى كره القدم كل شئ وارد ، نحن يجب أن نؤمن أننا قادرون على فعلهـا ، فى كل مؤتمر صحفى أنت تسألنى عن أسطنبول و لكنها الان ، لدينا بعض الاعبين الذين كانوا هناك و يعلمون كيف يفعلونها ، نأمل أن باقى الاعبين تتعلم منهم و وقتها من الممكن أن نحظى بليله رائعه أخرى للنادى ، نحن نعلم جيدا أننا قادرون على فعلها و التسجيل خارج الديار ضد الفرق الكبيره و نحن أيضا لدينا خبره الفوز على المان 4 - 1 فى الأولد ترافورد

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:24 PM
كما هو معروف فــ ليفربول حينما يزور ملعب الستامفورد بريدج في إياب ربع نهائي دوري الأبطال فإنه بــ حاجة إلى تسجيل ثلاثة أهداف في ذلك الملعب لــ أول مرة منذ 20 عاماً ، بعد الهزيمة التي تلقاها على أرضه في لقاء الذهاب ( 3/1 ) الأسبوع الماضي ، وعلى ذلك علق مدرب نادي ليفربول رافائيل بينيتيز في المؤتمر الصحافي الأخير الذي عقد قبل موقعة يوم الثلاثاء فــ قال :. "" في هذه اللحظات ليس لدينا ما نخسره ، لذلك هم يتعرضون لــ الضغوط من أجل الفوز ، لكن لديهم خبرة وتجربة عالية في دوري أبطال أوروبا ،، أعتقد أن هدفاً مبكراً في مرماهم ســ يصيبهم بــ شيء من الخوف والتوتر خصوصاً بــ السمعة التي يمتلكها ليفربول في فعل المعجزات ،، بالنسبة لــ الفريقين فإن الهدف الأول ســ يكون أمراً مهماً ، لكن بالنسبة لنا هو يمكن أن يحدث الفرق بــ شكل واضح ، من الممكن أن يحدث أيّ شيء في كرة القدم ونحن يجب أن أن نؤمن بذلك ونعتقد أننا من الممكن أن نفعلها ونحقق التأهل ،، الجميع في المؤتمر الصحافي سألني عن موقعة إسطنبول لكنها حقيقة ، هناك بعض اللاعبين الذين كانوا متواجدين في ذلك اللقاء ويعرفون كيف يعملون ، وعلى أمل أن يتعلم بقية اللاعبين منهم ، ومن الممكن أن تكون ليلة رائعة أخرى لــ النادي ، نحن نعلم بأننا نستطيع أن نفعل ذلك ، يمكننا إحراز الأهداف خارج ملعبنا على كبار الأندية ، ولدينا تجربة في الأولد ترافورد حينما حققنا الفوز ( 4/1 ) على مانشستر يونايتد "" ..

,في الجانب نفسه سُـئل بينيتيز بــ شكل ماكر عما إذا كان يعتبر غوس هيدينك بأنه عبقري تكتيكياً حينما استطاع قلب الطاولة على الليفر وتحقيق الفوز بعد التأخر في النتيجة الأسبوع الماضي ، فــ أجاب رافا قائلاً :. "" إنه يقوم بــ عمل جيد جداً ، وهذا أمر واضح لكننا نأمل بأن نستطيع قلب الأمور يوم الثلاثاء ونتمكن من تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي "" ..

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:25 PM
http://images.icnetwork.co.uk/upl/liverpoolecho/apr2009/9/2/xabi-alonso-and-albert-riera-460-234127339.jpg
لاعبوا الفريق الأحمر ( ليفربول ) يملكون المعنويات العالية لـ الفوز على المنافس ( تشيلسي ) بـ النتيجة اللازمة لـ التأهل . وكشف الجناح الدولي الأسباني " البيرت رييرا " عن حماسه لـ خوض لقاء حاسم اليوم ، وهو متفائل بـ عودة روح ملحمة أسطنبول الشهيرة في نهائي عام 2005 ضد الـ ( ميلان ) . حيث تمكن الفريق الأحمر أن يعود الى التعادل بعد خسارته بـ ثلاثة اهداف في الشوط الأول ويفوزوا بـ اللقب الأوروبي عبر ركلات الترجيح . الجناح الأحمر يعتقد بـ أن فريقه ملك قلب النتائج في المباريات وخاصتاً في دوري أبطال أوروبا . ويعتقد بـ ان لديهم ما يكفي من القوة لـ قلب الطاولة على رجال " جوس هيدينك " عندما قال خلال لقائه مع مراسل شبكة سكاي العالمية : { لدينا تاريخ أوروبي شهير وتشكيلة تملك الروح الكافية لـ القضاء على ( تشيلسي ) ، وهذا هدفنا اليوم وسنعمل على تحقيقه بكل ما أوتينا به من قوة. }

وقد أستمر خلالل اللقاء كاشفاً عن المعنويات التي غابت عن الـ أنـفـيــــلـد والتي يملكونها اليوم في ملعب الـ ستانفورد بريدج عندما أضاف : { لم نكشف عن قوتنا الضاربة في ملعب الـ أنـفـيـــلـد ، ولدينا 90 دقيقة متبقية في ملعب الـ ستانفورد بريدج ، سنظهر بها كل قوانا ومعنويات الفوز لدينا في اعلى مستواها ، بعد نتيجة الـ انـفـيــــلـد كفة المنافس ( تشيلسي ) أصبحة أكثر منا لـ تأهلهم الى دور النصف نهائي ، فـ نسبتهم في الفوز اليوم 70 % ، ونحن نسبتنا في الفوز 30 % ، وسنشعل نسبتنا البوم لـ التأهل الى الدور المقبل ،
لذلك من الضروري إعادة اكتشاف روح ( ليفربول ) التاريخية في أوروبا ، المعروفة بـ شعار لا شيء مستحيل. }

صاحب الـ 26 ربيعاً " البيرت رييرا " لم يكتفي بـ ذكر تاريخ فريقه الأوروبي ، بل أستعاد الثقة بـ فريقه بـ ذكره لـ فزوهم التاريخي في ملعب الـ أولـد تـرافـورد على الغريم ( مانشستر يونايتد ) في منتصف آذار / مارس المضاي . حيث فاز الفريق الاحمر بـ أربعة أهداف مقابل هدف . المتحمس " رييرا " يعتقد بـ أن فريقه قادر على أعادة النتيجة في ملعب الـ ستانفورد بريدج هذه المرة عندما أضاف : { الجميع يذكر نتيجة الـ أولــد ترافورد عندما هزمنا الـ ( مان يونايتد ) بـ رباعية ، لذلك جميع المحللين والمتابعين لا يستبعدون عودتنا في الـ ستانفورد بريدج ، وتسجيل نتيجه تاريخية مشابهة لـ تلك النتيجة ، وهذا دافع معنوي أخر سنبدء به اللقاء. }

وأختتم " رييرا " كلمته معترفاً بـ صعوبة اللقاء ومطالباً زميله في المنتخب والنادي المهاجم الهداف " فيرناندو توريس " بـ تسجيله أكبر قدر من الأهداف . لأنه سيكون العنصر الرئيسي لـ الفوز بـ النتيجة اللازمة لـ التأهل الى الدور المقبل من البطولة . عندما قال : { بالنسبة لي - أعتقد بـ أن المباراة ستكون صعبة جداً ، وتتطلب دفعة معنوية كبيرة وثقة عالية لـ الفوز بـ اللقاء وبـ النتيجة اللازمة لـ التأهل ، لذلك أعتقد بـ أن الهداف " فيرناندو توريس " ستكون كلمته حاسمة في الملعب ، لأنه مطالب بتسجيل أكبر قدر من الأهداف لـ التأهل ، وهو أكثر اللاعبين معرفتاً لـ شباك المنافس ( تشيلسي ). }

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:26 PM
رييرا " :- علينا أستعادة مجد الحمر الأوروبي المعروف بـ لا مستحيل

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:27 PM
يعتقد بيبي رينا بـ أن ليفربول يعتبر أحد الأفرقه القليله القادره عـ صنع المعجزات فـ عالم كرة القدم ، عندما
أستطاع ليفربول ان يقلب الطاوله عـ الميلان فـ نهائي أسطنبول 2005 عندما تخلف حينها بـ 3/0 كان
رينا فـ ذاك الوقت مايزال حارساً لـ فياريال الأسباني ، و لكن بـ ما أنه لعب مبارايات أوروبيه أكثر من
أي حارس آخر مع ليفربول فـ هو يعلم كل ما يتعلق بـ الريدز فـ المسابقه الأوروبيه بـ قوله ، و تاريخ
الريدز فـ دوري الأبطال هو ما يجعل رينا و رفاقه يتمسكون بـ بصيص من الأمل من أجل قلب الموازين
أمام تشيلسي فـ الستانفور بريدج الليله فـ إياب ربع نهائي دوري الأبطال بعد الخساره منهم فـ الأنفيلد بـ
3/1 ، و قال بيبي :- )( يجب ان يكون نهائي أسطنبول هو ملهمنا , نعلم بـ أن الأمر سـ يكون صعباً لـ
الغايه و لكن ما يزال لدينا أمل , فـ حال وجد أي فريق قادر عـ قلب الموازين فـ هو ليفربول , بـ الطبع
هي مهمه صعبه جداً و لكننا لا نملك شيء لـ نخسره , فـ حال لعبنا مباراة مذهله و هم قدموا مباراة سيئه
حينها سـ تسنح لنا الفرص , لقد فزنا هنا فـ بداية الموسم الحالي و ايضاً فوزنا فـ الأولد ترافورد أكبر مثال
عـ أصرارنا , لم يتوقع أحد فوزنا هناك بـ 4/1 , نعلم بـ أن الأمر أشبه بـ المستحيل و لكن إذا وجد فريق
قادر عـ القيام بـ هذا الأمر فـ بـ الطبع هو ليفربول )( .
رينا كان البطل لـ ليفربول عندما تمكن ليفربول من التغلب عـ تشيلسي فـ آخر مره فـ دوري الأبطال ، حيث
تمكن من التصدي لـ ركلتي جزاء لـ كل من آريين روبين و جيرمي حينها لـ يأهل ليفربول لـ نهائي أثينا
2007 ، و أوضح صاحب الـ 26 بـ أنه لا يسعى لـ التصدي هذه المرة لـ ركلات الجزاء ، حيث ليفربول
بـ حاجه لـ ثلاثيه من الأهداف كي يتأهل ، و أوضح بـ أن اللقاء سـ يكون بطولي و سـ يتصدر العناوين لـ
يوم الأربعاء فـ حال نجح فـ المهمه بـ قوله :- )( هدف واحد لا يصنع الفارق , هدفنا سـ يكون أحراز ثلاث
أهداف , و سـ يتوجب علينا حينها ان نلعب الأشواط الأضافيه , علينا ان نهاجم و هذا أمر واضح , علينا
ان نسعى وراء الأنتصار فـ اللقاء )( .
مباراة تشيلسي الأخيره فـ البريمير ليج شهدت تسجيل بولتون فـ مرماهم ثلاثيه ، و رينا لم يقرأ الكثير حول
لقائهم و لكنه واثق من ان رافا بينيتز سـ يجد الحلول و قال :- )( هناك دائماً شيء لـ أكتشافه و تقديمه , كل
فريق يملك نقطة ضعف , من الصعب إيجاد هذه النقاط و لكننا سـ نحاول )( .

فـ الأخير سأل رينا حول تدخل جون تييري قائد البلوز عليه فـ مباراة الذهاب و هل كان يستوجب حصوله
عـ بطاقة صفراء و هذا ما سـ يجعله يغيب عن لقاء الليله ، و رد الأسباني قائلاً :- )( لا أعلم , الأمر حدث
فـ الماضي الآن و أعتقد بـ أنه كان أمراً عادلاً )(

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:27 PM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/42775000/jpg/_42775883_ab.jpg
مع أن ريكاردو كارفالهو المُدافع البرتغالي ولاعب تشلسي مصّر على القوه العقليه لتشلسي والتي من شأنها أن تقصي رجال رافائيل بينيتيز من دوري أبطال أوروبا الا أنه حذر من أن ليفربول قادر على العوده مجدداً ، حيث سبق وأن فاز فريق المدرب الهولندي غوس هيدينك في مباراة الذهاب 3-1 والذي أعتبره كارفالهو أفضل وقت من الأوقات للخروج من المشاكل العصيبة حيث قال : "نحن دائما في تحسن وكان لدينا بعض المشاكل في الأشهر الماضية ولكن الفريق أصبح أقوى ، الآن نحن في وضع جيد ونريد الفوز في هذه المنافسة" ، هذا ومع غياب جون تييري قائد فريق تشلسي سيكون اليكس في الخط الخلفي الى جانب كارفالهو في وسط الدفاع .

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:30 PM
غوس هيدينك : "ليفربول فريق جيد جداً وقادر على أحراجنا"
http://i.media.goal.com/g/45671_hp.jpg


أوضح الهولندي غوس هيدينك مدرب تشيلسي أن فريقه لم يتأهل بعد الى نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا على الرغم من الفوز في مباراه الذهاب في ملعب ليفربول 3-1 ، ومع ذلك ، فقد أصر الهولندي على أن فريقه يجب عليه أن يلعب ويذهب للبحث عن الفوز لأن ذلك سيكون أفضل وسيلة لمنع ليفربول في تحقيق الفوز حيث قال : "لا أحب أن أعتمد على الحظ فهو يوفر لك عذراً في معظم الاوقات ، لقد أعدت على أن آخذ الامور على محمل الجد ، والكثير من الجماهير توقعوا لنا الذهاب الى نصف النهائي بعد الفوز في مباراة الذهاب ، ولكن نحنُ ما زال لدينا مخاوف كبيره من المباراة الثانية ، ليفربول فريق جيد جداً ويلعب كرة قدم جميلة ونحن ندرك ذلك تماماً ، لا يمكن أن تكون خلال المباراة حذر حيث لا يحدث شيء لمدة ساعة ونصف ، وربما بعد ذلك يدخل الفريق في بعض المخاطر في نهاية المطاف ، فريقي معنوياته مرتفعه وعلينا ان نذهب للفوز في ملعبنا".

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:31 PM
http://images.icnetwork.co.uk/upl/ldp2/feb2009/5/9/Hillsborough_memorial_at_Anfield_450_501726310.jpg

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:32 PM
جمهور سيلتيك الأسكتلندي وهم يرفعون لافتة كبيرة جداً جسدوا عليها
روح الوحدة البريطانية المتحدة من جهة وكون أغنية واحدة تجمعهم بـ ليفربول الإنجليزي
تضامناَ مع الوفيات الـ 96 فـ حادثة هيلزبورو الشهيرة

http://img341.imageshack.us/img341/6329/89ay6.jpg
http://img341.imageshack.us/img341/6329/89ay6.jpg
:: شكراً يـ سيلتيك .. شكراً ::

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:33 PM
حدثت هذه الحادثة فـ 15أبريل 1989 في مقاطعة هيلزبورو فـ إنجلترا وبـ التحديدفـ نطاق ملعب شيفيلد وينيز دي الإنجليزي ، تلك الحادثة والتي أودت بـ 96 شخصاً
كانت غالبيتهم من أنصار ليفربول الإنجليزي

بـ الفعل كانت فاجعة الفواجع تلك وأحدثت ضجة كبيرة فـ الأوساط الرياضية
والإعلامية والتلفزيونية وكانت عنوان آخر من عناوين كوارث الملاعب

تمت إحالة الحادثة أو الكارثة بـ الكامل إلى شخص يُدعى تايلور قاضِ القضاة
والذي قرر ودوّن فـ تقريرهـ أن الشرطة المحلية تتحمل كافة الإشكاليات التي حدثت

وقرر أيضاً فـ تقريرهـ الشهير نزع السياج الجانبية وجعل المدرجات كـ الموج الواحد
وهي مـ يوجد حتى يومنا هذا وتُعرف بـ مدرجات تايلور ( جميع مدرجات الملاعب الإنجليزية )

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:36 PM
مباراة نصف النهائي بين ليفربول الإنجليزي ونوتنغهام فوريست الإنجليزي
فـ أقدم بطولات العالم عـ الإطلاق الـ FA كاب

وكما أسلفت عـ ملعب الشيفيلد كـ ملعب محايد
كما هي العادة التقليدية لـ البطولة الإنجليزية حتى يومنا هذا

قبيل بداية المباراة والكارثة كانت قد بدأت
خارج أسوار النادي الأناس مزدحمون والنفوس تتلاقط
لا متنفس ولا هواء .. سوى عبث ورفس وهوجاء

بدأت المباراة تقريباً فـ الـ 3 مساءاً وحينها الشرطة لا زالت تمنع دخول بعض
بعض مشجعي الفريقين كونهم لا يحملون تذاكر لـ المباراة

وبـ الفعل كان لـ الجمهور الغفير مـ أراد حيث دخل الملعب مـ يقارب الـ 5000 مشجع
دون تنظيم أو ترتيب ، فـ ماذا حدث ..؟؟

توقفت المباراة عند الـ 3 و 6 دقائق تقريباً
والسبب تفريغ من فـ المدرجات إلى أرض الساحات
وبدأ المشجعون بـ التسلق والتملق وإجتياح الساحات والسياج

وحينها بدأت الكارثة الحقيقية .. إختلط الحابل بـ النابل
جماهير الليفر مع جماهير الفوريست
والوفيات فـ تزايد والإصابات بلا محايد

المباراة إنتهت فـ دقيقتها الـ 6 منذ بدايتها
فـ الإسعافات قادمة وأخرى راجعة أدراجها تحوي مصابين ووفيات ..!!

{ الحصيلة }

وفاة الـ 95 شخصاً وإصابة مـ يتجاوز الـ 750 شخصاً
وكلن هناك كارثة تتهوى فـ نهايتها ..!!

أين المتوفي رقم 96 فـ اللافتات تقول فـ لنحيي حياة الـ 96 .. أين هو ..؟؟

بعد أربع سنوات يزداد العدد رقماً واحداً
ويصبح عدد الوفيات 96 ..!!
http://farm1.static.flickr.com/40/76660803_afe555c959.jpg?v=0

والسبب أحدهم وهو صغير السنبقي فـ غيبوبة مدة الـ 4 سنوات ثم آتاهـ الأجل فـ 1993 م ..!!

فـ 1996 م قامت شبكة الـ ATV التلفزيونية
بـ توثيق هذه الكارثة عن طريق إقامة مسرحية تجسّد أحداث الكارثة فـ مدة لم تتجاوز الـ 90 دقيقة

وقد قام بـ كتابة نصوص هذه المسرحية الكاتب ( الليفربولي )
جيمي كاراجير ..........أحم أحم ... ... عفواً جيمي ماك غوفيرن
وبـ الفعل تم وضع آخر اللمسات عـ المرحسية

وتم عمل بروفات لها فـ أواخر 1997 م
حتى تم نشرها فـ المحطات التلفزيونية أوائل العام 2000 م
http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2008/04/16/article-0-00EE8ED000000578-183_468x465.jpg

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:36 PM
You'll Never Walke Alone

The Lord of Reds
14/04/2009, 03:37 PM
أتمنــى أن يلعب اليوم ليفربول بروح الفريق الأحمــــــــــــــــــــــــــــر
عســى أن يعمل شي في المباراة مع البلوز

The Lord of Reds
14/04/2009, 04:27 PM
قال رفائيل بنيتز مدرب فريق ليفربول الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم انه قد يجازف باشراك القائد ستيفن جيرارد المصاب أمام تشيلسي في اياب دور الثمانية لدوري ابطال لكرة القدم يوم الثلاثاء.

http://ara.reuters.com/resources/r/?m=02&d=20090413&t=2&i=9679148&w=450&r=2009-04-13T121230Z_01_ACAE53C0XWY00_RTROPTP_0_OEGSP-ENGLAND-SOCC-AS3
ولم يشارك جيرارد في مباراة ليفربول التي فاز فيها الفريق على بلاكبيرن روفرز يوم السبت بنتيجة 4-صفر بسبب اصابته في أعلى الفخذ لكن بنيتز يأمل في عودة اللاعب ضمن محاولات ليفربول لتعديل تأخره بنتيجة 3-1 على استاد ستامفورد بريدج.

وقال بنيتز لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية يوم الاثنين " بات أفضل حالا لكنه لا يزال يعمل مع اخصائي العلاج الطبيعي. لديه يوم اخر من التدريبات وسنرى بعدها ما يشعر به."

وأضاف "سيحدث فارقا حال مشاركته. نحتاج اليه بكل وضوح لانه لاعب اساسي بالنسبة لنا. كل شيء سيتغير اذا ما استطاع اللعب واذا ما لعب بشكل جيد. سنتحدث الى الطبيب ومعه قبل المباراة."

وتابع "لن تكون مجازفة كبيرة لكن هناك بعض المخاطر لانك قد تخسر جهود اللاعب لمدة تتراوح ما بين 10 و15 يوما وسيكون هذا امرا سيئا."

The Lord of Reds
14/04/2009, 04:30 PM
http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2009/04/10/article-0-045CB600000005DC-362_233x393.jpg

ماذا ستفــعـــل اليوم يا رافــــــــــا ؟؟؟؟

The Lord of Reds
14/04/2009, 04:37 PM
نعود من جديد الى دوري الابطال بعد الانتهاء من اللقاءات المحليه .. ومن جديد نعود الى لقاءات الدور الربع النهائي من البطولة وفي اياب الدور ولقاءات الحسم التي ستحدد الاندية التي سوف تمثل نصف نهائي البطولة الاقوى عالميا ً ,, حيث يحل ليفربول ضيفا ً على ابناء القلعه الزرقاء تشيلسي في لندن لتحديد هوية الحاصل على بطاقة التأهل الى الدور المقبل

The Lord of Reds
14/04/2009, 04:38 PM
الثلاثاء الموافق 14 من شهر ابريل لعام 2009 وعلى الساعه 9:45 مساء ً بتوقيت مكة المكرمة وفي اطار لقاءات اياب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا يلتقي كلا ً من فريقا ليفربول الانجليزي وتشيلسي الانجليزي على ملعب الستامفورد بريديج الخاص بـ تشيلسي وسنكون على الموعد مع هذه القمة عبر قنوات الـ art سبورت
طبعـــا معلق المباراة عدنان حمـــــــــــد

The Lord of Reds
14/04/2009, 04:40 PM
ليفربول الانجليزي ,,يدخل اللقاء بـ امل الفوز بـ فارق 3أهداف ولا شيء غيره ما اذا اراد التأهل الى بطولته المحبوبه لديه .. ليفربول يعود الى لندن بعد انتصار كبير ومريح في ايطارات الدوري الانجليزي ضد بلاكبيرن وسط اراحة ابرز لاعبيه باللقاء وقد يكونا جيرارد وسكريتل على رأس الاولوية التي تم اراحتهم في اللقاء الاخير لهم بالدوري . ليفربول يطمح ان يعود من جديد الى سكة الاكتساحات بعد مسلسل كان مستمر وتوقف لـ الوهله في ذهاب اللقاء وايضا ً يريد الاستمرار على نهج الانتصارات من جديد والتأهل الى الدور النصف نهائي

تشيلسي الانجليزي ,,يدخل اللقاء وهو في ابسط حالات الراحه ,, فبعد الفوز في الذهاب يلعب الان في معقله وبين جماهيره بنيه الفوز او التعادل او حتى الخسارة بأقل من هدفين .. البلوز كان في اخر لقاءاته بالدوري قد انتصر بنتيجة 4-3 في معقله عندما استظاف بولتون وايندرز الذي استطاع ان يقلص الفارق من 4 صفر حتى 4-3 مع امكانية تعديل النتيجة في آواخر عمر اللقاء .. البلوز لعب بكامل تشكيلته وهذا قد يسبب نقطه ضعف عند لاعبي البلوز وهو الارهاق عند بعض الاعبين .

ابرز التغييرات
http://www.4thegame.com/media/00/03/48/john_terry.jpg
http://www.4thegame.com/media/00/03/81/javier_mascherano.jpg

يشهد هذا اللقاء عوده نجوم وغياب نجم ,, فـ ليفربول يعود اليه من جديد قائد التانغو خافيير ماسكيرانو بعد ان تحصل على كرت اصفر ثاني في لقاء مدريد الاياب حرمة من لقاء الذهاب بالانفيلد ضد البلوز .. وفي المقابل فإن تشيلسي سيخسر جهود قائده جون تيري بعد ان تحصل على كرت اصفر ثاني له في لقاء الذهاب مما ادى الى حرمانه من لقاء الاياب في القلعة الزرقاء .

The Lord of Reds
14/04/2009, 04:43 PM
لقاء الذهاب انتهى بـ انتصار ازرق بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد لـ الحمر هناك في معقل ليفربول الانفيلد روود .. بهذا الانتصار تكون حضوظ البلوز اوفر من ليفربول لكن لا يزال الامل موجود وحسابيا ً لم يحسم احد التأهل الى الان ومن خلال الـ 90 دقيقة المقبله سنحدد اما تأهل احد الفريقين او المواصله للاشواط الاظافية وركلات الترجيحيه

The Lord of Reds
14/04/2009, 04:46 PM
http://www.picamatic.com/show/2009/03/22/10/30/2950802_600x418.jpg

3 هل صعبـــــــــــــــــــــــــة يا جيرارد ؟؟؟؟

The Lord of Reds
14/04/2009, 05:09 PM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-04%2f2009-04-11%2f%2f2009-04-11-00000301694355.jpg

يجتمع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم وسكان مدينة ليفربول مع كل العاملين أو المهتمين بكرة القدم في إنجلترا غدا الأربعاء من أجل إحياء الذكرى العشرين لكارثة هيلزبره ، أسوأ كارثة يشهدها أحد الاستادات في تاريخ الرياضة البريطانية.

سيعيش يوم 15 نيسان/أبريل من عام 1989 طويلا في ذاكرة كل جماهير نادي ليفربول لأنه اليوم الذي شهد مقتل 96 رجلا وسيدة وطفلا سحقا بسبب التدافع أمام الأسياج الأمنية باستاد هيلزبره خلال مباراة الدور قبل النهائي ببطولة كأس إنجلترا بين ليفربول وفريق نوتنجهام فورست.

فمع تمجهر عدد هائل من المشجعين خارج الاستاد ، فتحت الشرطة البوابات بأحد جوانب الاستاد وثبت لاحقا أن هذا القرار كان كارثي. فقد أسفر تكدس الجماهير عن إصابة مئات آخرين وانتهى التحقيق الذي ترأسه اللورد جاستس تايلور إلى قرار إزالة جميع الأسياج الأمنية وتطبيق نظام الجلوس الإجباري بجميع الاستادات.

وعقب وقوع الكارثة مباشرة ألقت بعض وسائل الإعلام اللوم على الجماهير نفسها ، ولكن تقرير تايلور أكد أن فشل الشرطة في التعامل مع الموقف كان السبب الرئيسي وراء الكارثة حيث أوضح التقرير أن الشرطة لم يكن من المفروض أبدا أن تفتح بوابات الاستاد بعد امتلائه.

وأكد كيني دالجليش مدرب ليفربول آنذاك أنه حضر شخصيا أو أناب أي عضو آخر بالجهاز الفني للفريق لحضور جنائز جميع ضحايا الحادث ، وهو الأمر الذي أوقع تأثيرا كبيرا على المدرب الاسكتلندي لاحقا حيث اعتزل دالجليش التدريب في عام 1991 . وعرف لاحقا أنه كان يعاني من الاكتئاب.

وغطت بوابات "شانكلي جيتس" الشهيرة بالزهور من أعلاها إلى أسفلها ومنذ وقوع الكارثة يتذكر ليفربول الضحايا بالوقوف دقيقة حداد قبل أي مباراة له تتزامن مع ذكرى الكارثة وهو ما تفعله باقي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في أقرب مباراة لهم إلى يوم 15 نيسان/أبريل.

وخلال الأسابيع والأشهر والأعوام التالية للكارثة بدأ ظهور حملة هليزلبره للعدالة وهي منظمة قدمت المساعدة لأسر ضحايا الكارثة سواء من القتلى أو المصابين للحصول على المساندة القانونية في صراعهم من أجل العدالة.

ويؤكد ستيفن جيرارد قائد ليفربول حاليا أن يوم الكارثة الشهيرة سيعيش في ذاكرته إلى الأبد بسبب وفاة ابن عمه جون-بول جيهولي الذي لم يكن عمره يتجاوز العشرة أعوام وقتها في الحادث.

وقال جيرارد الذي كان في التاسعة من عمره وقتها: "شعرت بصدمة كبيرة وحزن عميق عندما رأيت المشاهد الحية لتلك الكارثة".

وأضاف: "كانت الصدمة كبيرة وظللت أفكر إذا ما كان هناك أي شخص نعرفه بشكل شخصي موجودا في هذه المباراة. ولسوء الحظ بالنسبة لي ولأسرتي أننا تلقينا الخبر المفزع في الصباح التالي عندما قيل لنا أن أحد أفراد العائلة كان موجودا في الاستاد ولقي حتفه بشكل مأساوي".

ويؤكد جيرارد أن كل من تربطه أي صلة بليفربول يعرف كل شيء عن هيزلبره وما تعنيه بالنسبة للجماهير.

وقال: "إنه أمر محوري وشديد الأهمية بالنسبة للنادي .. فهؤلاء ال96 لم ولن يتم نسيانهم أبدا ، وكذلك الأمر بالنسبة للأشخاص الذين أصيبوا في الحادث. ولكن من المهم أيضا أن نتذكر كل فرد من هؤلاء ال96 على حدة وليس كعدد 96 وحسب".

وأضاف جيرارد: "لطالما دافع هذا النادي عن العدالة وسيستمر في هذا الدفاع. لقد أصبحنا مترابطين بقوة منذ ذلك اليوم وهذا يظهر أي نوع من أندية كرة القدم نحن ، فنحن نتكاتف سويا في الأوقات العصيبة. لا يجمعنا ما يحدث على أرض الملعب وحسب ولكننا أيضا كيان واحد خارج الملعب".

ووضع لاعب ليفربول السابق ستيفن وارنوك إكليلا من الزهور أمام جماهير ليفربول نيابة عن نادي بلاكبيرن قبل لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي ، بينما سيقيم ليفربول قداس صلاة غدا في الذكرى العشرين للكارثة.

وقال جيرارد "إننا نذهب إلى قداس الصلاة في كل عام ومازال الآلاف من الأشخاص يشاركون في ذلك اليوم مما يثبت أن جماهير ليفربول ولاعبيه لن ينسون أبدا هذه الكارثة".

عين الحياة
14/04/2009, 05:18 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

VatO
14/04/2009, 08:19 PM
قائد أدم واللورد ، مميزين في نقل الأخبار ،

عين الحياة خليك متواصل :)

الليلة ليفربولية بإذن الله ،، نهائي اسطنبول ما كان اسهل من مباراة اليوم

قائد أدم
14/04/2009, 08:54 PM
قائد أدم واللورد ، مميزين في نقل الأخبار ،

ربي يخليك ،، وأنتظار مروركم ونقاشكم

خط ال18
14/04/2009, 09:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكم عشاق الريدز وكيف استعدادتكم للثأر من البلوز ؟!


اذا ممكن اتمنى من رئيس الرابطة او من ينوب عنه يراسلني على الخاص في اقرب فرصه ممكنه

The Lord of Reds
14/04/2009, 09:39 PM
وعلى مباراه دوري ابطال اوروبا المباراه التي تجمع الغريمين التقليديين في مجمع اللقاءات بين ليفربول و تشلسي في مباراه اوروبيه مكتوبه بأقلام انجليزيه

على العلم بان ليفربول مسافر للندن للقاء تشلسي في ملعبه ملعب ستامفورد بريدج ليلعب مباراه الاياب .. بعد ان اجريت مباراه الذهاب في الاسبوع الفائت بفوز تشلسي بنتيجه 3-1 في قلعه الانفيلدرود ..

وأتت تشكيله مباراه الاياب لفريق ليفربول على الشكل التالي :-

Liverpool (from): Reina, Arbeloa, Carragher, Agger, Hyypia, Skrtel, Aurelio, Dossena, Kuyt, Lucas, Mascherano, Gerrard, Alonso, Torres, Babel, Benayoun, Riera, Cavalieri, N'Gog.

The Lord of Reds
14/04/2009, 09:40 PM
ليفربول تشلسي من اقوى المباريات التي ستجرى في مباريات دوري ابطال اوروبا وعلى اعتبار ان الفريقان قد تواجهان ثلاث مرات سابقه ولا زالت الاثاره جاريه وموجوده رغم ان هنالك اوراق مكشوفه بعض الشيء لكلا المدربين " جوس هيدينك و رافاييل بنتيز " .

وكثير من المصوتين لصحيفه الديلي اليوميه يقول بأن ليفربول قادر على صنع مفاجئه لصاحب الارض تشلسي كما احدث مفاجئه لصاحب الارض سابقا ليفربول عندما تغلب عليه بثلاثيه مقابل هدف وحيد في ارض الانفيدرود .

وتقول صحيفه الديلي اليوميه : " ليفربول شبيه بالماء .. ودعونا نرجع قليلا للوراء ونتذكر ماذا فعل بالميلان .. وهذا هو الشيء الايجابي لدى الحمر .. لان فريق يستطيع التوازن في اي مباراه يريدها .. "

واضاف ايضا : " لديهم لاعبين وخصوصا بعوده جيرارد كسبهم منعويات كبيره جدا .. وكان ليفربول كالنقطه الصغيره في 2005 في اسطنبول ولكنه في الشوط الثاني اصبح دائره سوداء غرق فيها فريق الميلان الايطالي .. وهذا ليس بالامر العادي ابدا .. فتحول المباراه في شوط واحد لثلاثه اهداف ..!؟ ,, فعلا هو امر رائع للغايه .. انظروا كيف ..! ,, شوط واحد اكتفى بثلاثه اهداف .. فكيف مباراه كامله ..!؟ "

The Lord of Reds
14/04/2009, 09:40 PM
ستيفن جيرارد ضمن اللاعبين المرشحين للجائزه المقدمه من رئيس الدوله والتي تعرف بأسم منهج العمل

ويعد ستفن جيرارد واللاعب الوحيد من مدينه ليفربول المرشح لهذه الجائزه بالاضافه الى سته لاعبين من فريق مانشستر يونايتد لها .. وكانو كلا من فان دير سار و نيمانجا فيدتش و ريو فيردناند وكرستيانو رونالدو و جيجز الذي ربحها في الموسم الماضي ..

وجيرارد الذي يعد المرشح الوحيد لها من مدينه ليفربول حصل عليها في 2006 .. وايضا الآن يعود ويكون مرشحا لها ليكون بطلا للمره الثانيه ..

جيرارد كان هو موضع الحديث فـ جوردو تايلور تحدث عن قائد ليفربول حيث قال : (( لقد كان ستيفن الشخصية المفضلة لي منذ فترة طويلة وأنا أكبر قدر من الاحترام والإعجاب لأنه لا يزال ذلك .. وهو لاعب خط وسط مميز جدا .. واتذكر عندما حصل عليها في 2006 حيث انه كان معجب من قبل الجماهير وخصوصا من الكوب .. وهو الآن يمضي مره اخرى ويقاتل من اجلها و اتتمنى ان تكون من نصيبه ايضا .. لانه لاعب من الدرجه الاولى وليس فقط قائد للحمر .. بل هو اللاعب التي كانت التعليقات تدور حوله .. حيث انه لاعب مميزه .. وبعد المباراه التي غابها عن ليفربول " امام الروفرز " كان غايب مؤثر جدا وهذا دليل على ان جيرارد مهم في الفريق ))

The Lord of Reds
14/04/2009, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكم عشاق الريدز وكيف استعدادتكم للثأر من البلوز ؟!


اذا ممكن اتمنى من رئيس الرابطة او من ينوب عنه يراسلني على الخاص في اقرب فرصه ممكنه

هلا والله هلا
أن شــاء الله قريبــــــــــــــا

The Lord of Reds
14/04/2009, 09:43 PM
قائد أدم واللورد ، مميزين في نقل الأخبار ،

عين الحياة خليك متواصل

الليلة ليفربولية بإذن الله ،، نهائي اسطنبول ما كان اسهل من مباراة اليوم

نتابــ ع ونستمتـــــــــــع مع الكــرة الإنجليــزيــة ومع الأحمــر المهول ليفربول

The Lord of Reds
14/04/2009, 09:43 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
عفـــــــــــــوا
أسعدنــا مرورك

The Lord of Reds
14/04/2009, 09:46 PM
http://files.mothhelah.com/img/s1P28834.gif

The Lord of Reds
14/04/2009, 09:46 PM
Best Midfielder In The World
Xabi Alonso
ممكـــــــــــن
ضابط ايقاع الأحمـــر ليفربول

The Lord of Reds
14/04/2009, 09:48 PM
When u walk through a storm
Hold ur head up high
And don't B afraid of the dark
At the end of the storm
Is a golden sky
And the sweet silver song of a lark
Walk on through the wind
Walk on through the rain
Tho' ur dreams be tossed and blown
Walk on, walk on
With hope in ur heart
And u'll never walk alone
U'll never walk alone

The Lord of Reds
15/04/2009, 01:00 AM
مبــــــــــــــــاراة للتاريــــــــــــــــــخ 4 / 4
مبروك لكل عاشـــــــــق أزرق ، هردلك للأحمـــر ليفربول

The Lord of Reds
15/04/2009, 01:03 AM
______________________________________________

اللهب الحارق
15/04/2009, 01:05 AM
فعلا مباراه للتاريخ

هاردلك فاتو هاردلك مراسل الروابط
;)

The Lord of Reds
15/04/2009, 01:05 AM
تصبحـــــــــون على خيــــــــــــر جميـــعا
إلى اللقـــاء في مناسبات جديدة للأحمـــــــــــــــــر ليفربول

ARGMAN
15/04/2009, 01:14 AM
هردلك للجميـــع وبالتوفيــق في قادم المنـــاسبات ..

وحداوي
15/04/2009, 01:18 AM
:)

هردلكم شــباب .. ويبقى ليفربول من أكــابر أوروبا

VatO
15/04/2009, 01:20 AM
Best Midfielder In The World
Xabi Alonso
ممكـــــــــــن
ضابط ايقاع الأحمـــر ليفربول

بالفعل اليوم كان في القمة ..

VatO
15/04/2009, 01:21 AM
فعلا مباراه للتاريخ

هاردلك فاتو هاردلك مراسل الروابط
;)




الأداء غطى على النتيجة اليوم .. يكفينا الدوري هذا الموسم :)

VatO
15/04/2009, 01:22 AM
هردلك للجميـــع وبالتوفيــق في قادم المنـــاسبات ..

مشكور عزيزي ..

الأمير أرنيــم
15/04/2009, 01:30 AM
السلام عليكم والرحمه على الجميع

بصراحه فريق الليفر لعبوا بقوة وهو ثاني فريق هذه بأعتقادي الشخصي الذي يمتع العالم بلعبه بعد البارشا :)

VatO
15/04/2009, 01:46 AM
:)

هردلكم شــباب .. ويبقى ليفربول من أكــابر أوروبا


السلام عليكم والرحمه على الجميع

بصراحه فريق الليفر لعبوا بقوة وهو ثاني فريق هذه بأعتقادي الشخصي الذي يمتع العالم بلعبه بعد البارشا :)



مبارك عليكم التأهل

كنت أتمنى مقابلة البرشا هذا الموسم ، على أمل تكرار الفوز الذي كان قبل موسمين ـ
الا انه أمامنا مباراة ممتعة بين برشلونا وتشلسي .. :)

Omani_Boooy
15/04/2009, 08:00 AM
هاااردلك من القلب لليفر اللي بصراحه سوى كل شي فـ المباراه وامتعونا بس غياب القائد ستيفن جيرارد كان لها دور كبير فـ الإقصاء..:)

قائد أدم
15/04/2009, 01:04 PM
جيرارد مُرشح لجائزه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا العام



http://cache.daylife.com/imageserve/0aAn7z76meggz/410x.jpg



الدولي الإنجليزي ستيفن جيرارد قائد ليفربول هو اللاعب الوحيد الغير مانشستراوي في القائمه النهائيه لجائزه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام ( PFA Player of the Year ) . القائمه شملت 6 لاعبين ، منهم 5 يلعبون في مانشستر يونايتد . جائزه أفضل لاعب ناشئ في الدوري هي الأخرى أعلنت حيث ضمّت الثنائي أجبيلاهورن ، و يونج من أستون فيلا بالإضافه لـ ستيفان إيرلاند من الستي و لينون من توتنهام .

القائمه النهائيه لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي : ستيفن جيرارد ( ليفربول ) ، فاندرسار ، فيديتش ، فيرديناند ، جيجز ، كرستيانو . القائمه النهائيه لأفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي : إيفانز ، رافائيل ، أجبيلاهورن ، يونج ، لينون ، إيرلاند .


Prem: PFA player and young player nominations | Setanta (http://www.setanta.com/uk/Articles/Football/2009/04/14/Prem-PFA-player-and-young-player-nominations/gnid-48483/)

قائد أدم
15/04/2009, 01:05 PM
http://img15.imageshack.us/img15/9418/dddqkq.png
آجير قد ينتقل إلى برشلونة

يبدو ان مستقبل آجير مع ليفربول قد ينتهي في الصيف بعد ان دخل نادي برشلونة الاسباني في السباق للحصول على خدمات اللاعب الدولي الدنماركي مع نهاية الموسم، مصادر من برشلونة اكدت ان النادي ارسل بعض المراقبين لرؤية آجير من الملعب عندما يلعب اليوم ليفربول امام تشلسي في دوري الابطال ومن المرجح ان يبدأ آجير المباراة بعد الاداء الكبير الذي قدمه في مباراة ليفربول الاخيرة امام بلاكبيرن والتي انتهت بفوز ليفربول 4-0 وقد سجل آجير الهدف الـ3 بعد تسديدة من 30 ياردة. غوارديولا صاحب العقلية الهجومية يعتقد ان آجير مناسب لخطة لعب الفريق مما قد يجعله الهدف الاول للفريق الكتالوني في الصيف. يذكر ان هناك اكثر من نادي عبر عن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب وابرزها نادي ميلان الايطالي.

EXCLUSIVE: Agger in demand - Barcelona join the race to sign Liverpool's great Dane | Mail Online (http://www.dailymail.co.uk/sport/football/article-1169873/EXCLUSIVE-Agger-demand--Barcelona-join-race-sign-Liverpools-great-Dane.html?ITO=1490)

قائد أدم
15/04/2009, 01:06 PM
رافا يريد جارسيا

http://www.eitb.com/multimedia/images/2008/10/22/16717/16717_03_dest_2.jpg

أكدت صحيفة الديلي ميرور اليوم ان مدرب نادي ليفربول الإسباني رافائيل بينيتز يسعلى لضم لاعب وسط اتليتك بلباو الدولي الاسباني لـ تحت 21 عام خافي جارسيا حيث جعله من ابرز اهتماته هذا الصيف , الجدير بالذكر ان كشافيّ ليفربول كان يراقبون جارسيا طوال الموسم ومن الممكن ان يواجه ليفربول منافسه من نادي فيورنتينا الايطالي الذي يرغب ايضاَ في ضمه ..


http://www.mirror.co.uk/sport/footba...5875-21277499 (http://www.mirror.co.uk/sport/football/match-reports/2009/04/14/martinez-is-on-rafa-wish-list-115875-21277499/)

سليل الفرسان
15/04/2009, 01:35 PM
هاردلك الخسارة ..
حرام يخرج واحد من الفريقين بعد المباراة الماراثونية :متفكر:
عموما خسرنا بطل و كسبنا بطل
كل التوفيق للبلوز أمام برشلونة
و هاردلك للريدز ..

Kuwait City
15/04/2009, 01:56 PM
صراحة اول مرة نخسر مباراة وما أحزن ، امتعونا صراحة و مع تجديد عقد بنيتز المستقل مبشر ، مبروك البلوز ، و ديروا بالكم يا الجنرز :D

The Lord of Reds
15/04/2009, 07:01 PM
ليفربول يودع الشمبيونس ليج و لاكن لك القبعه ترفع يا ليفربول

The Lord of Reds
15/04/2009, 07:02 PM
يعتقد مدرب ليفربول راافييل بنتيز ان جيرارد في حاله بسيطه جدا ويمكنه الشفاء منها في اقرب وقت ممكن ..

صاحب الـ28 سنه قد تغيب عن الموقعه الانجليزيه الاوربيه التي جمعت ليفربول وتشلسي وكانت مُنتهيه باربعه اهداف لكل منهما .. حيث ان جيرارد اكتفى بالجلوس على المدرجات لرؤيه المباراه ..

وكان امر عجيب جدا .. باعتبار ان تشلسي قد تأهل على حساب ليفربول بعد ان جمع 7 اهداف مقابل 5 لليفربول في مبارتين (( ذهابا وايابا )) ..

والانجليزي الدولي متحسف جدا على فوات تلك المباراه حيث انه لم يشترك فيها .. ويريد جيرارد العوده سريعا لاكمال ما ابتدأ به ليفربول في الدوري الانجليزي ..

تحدث رافاييل بنتيز حول عوده جيرارد في الفريق : (( جيرارد كان يشعر بشيء في قدمه وهذا هو السبب الذي منعه من المشاركه في لندن امام تشلسي .. وكنا نعتقد قبل المباراه ان جيرارد في جهازيه تامه .. ولكن ليست من النوع الخطير فعوده جيرارد باتت قريبه ))

The Lord of Reds
15/04/2009, 07:03 PM
صراحة اول مرة نخسر مباراة وما أحزن ، امتعونا صراحة و مع تجديد عقد بنيتز المستقل مبشر ، مبروك البلوز ، و ديروا بالكم يا الجنرز :D

لا تخشــى على الجنــــــــــــرز
عبقريـــــــة فنجــــر ستحسم التأهل

The Lord of Reds
15/04/2009, 07:04 PM
http://img15.imageshack.us/img15/9418/dddqkq.png
آجير قد ينتقل إلى برشلونة

يبدو ان مستقبل آجير مع ليفربول قد ينتهي في الصيف بعد ان دخل نادي برشلونة الاسباني في السباق للحصول على خدمات اللاعب الدولي الدنماركي مع نهاية الموسم، مصادر من برشلونة اكدت ان النادي ارسل بعض المراقبين لرؤية آجير من الملعب عندما يلعب اليوم ليفربول امام تشلسي في دوري الابطال ومن المرجح ان يبدأ آجير المباراة بعد الاداء الكبير الذي قدمه في مباراة ليفربول الاخيرة امام بلاكبيرن والتي انتهت بفوز ليفربول 4-0 وقد سجل آجير الهدف الـ3 بعد تسديدة من 30 ياردة. غوارديولا صاحب العقلية الهجومية يعتقد ان آجير مناسب لخطة لعب الفريق مما قد يجعله الهدف الاول للفريق الكتالوني في الصيف. يذكر ان هناك اكثر من نادي عبر عن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب وابرزها نادي ميلان الايطالي.

EXCLUSIVE: Agger in demand - Barcelona join the race to sign Liverpool's great Dane | Mail Online (http://www.dailymail.co.uk/sport/football/article-1169873/EXCLUSIVE-Agger-demand--Barcelona-join-race-sign-Liverpools-great-Dane.html?ITO=1490)

ما راح يطلـــــــــــع من انفيلد
واذا طلـــ ع مكسب كبير للبارشا

The Lord of Reds
15/04/2009, 07:06 PM
هاااردلك من القلب لليفر اللي بصراحه سوى كل شي فـ المباراه وامتعونا بس غياب القائد ستيفن جيرارد كان لها دور كبير فـ الإقصاء..:)

أكيــــــــــد كان ايقاع وسط الميدان تحس وكأنـــــه ينقصــه توريس اختفــى في المبارة
اذا غاب روح الفريق
مبروك للبلـــــــــــــوز:)

The Lord of Reds
15/04/2009, 07:07 PM
رافا يريد جارسيا

http://www.eitb.com/multimedia/images/2008/10/22/16717/16717_03_dest_2.jpg

أكدت صحيفة الديلي ميرور اليوم ان مدرب نادي ليفربول الإسباني رافائيل بينيتز يسعلى لضم لاعب وسط اتليتك بلباو الدولي الاسباني لـ تحت 21 عام خافي جارسيا حيث جعله من ابرز اهتماته هذا الصيف , الجدير بالذكر ان كشافيّ ليفربول كان يراقبون جارسيا طوال الموسم ومن الممكن ان يواجه ليفربول منافسه من نادي فيورنتينا الايطالي الذي يرغب ايضاَ في ضمه ..


http://www.mirror.co.uk/sport/footba...5875-21277499 (http://www.mirror.co.uk/sport/football/match-reports/2009/04/14/martinez-is-on-rafa-wish-list-115875-21277499/)

نادي أتلتيك بيلباو الأسباني لا ينوي ان يبيع لاعبه الشاب خافي مارتينز ، و لكن حسب أقاويل وكيل اعمال
الاعب فـ أن الطريقه الوحيده التي سـ يتمكن كل من ناديي ليفربول و فيورنتينا المهتمان به من التوقيع معه
هي ان يدفعا المبلغ المطلوب ، حيث ان صاحب الـ 20 سنه يعتبر مستهدفاً من قبل النادي الأنجليزي و
النادي الإيطالي بعد موسم آخر يتألق فيه مع النادي الباسكي ، و لكن هذه الأهتمامات لن تغير من رأي
ادارة النادي بـ شأنه ، و لكن حسب ما صدر من وكيل أعماله أنتونيو سانز فـ أنه لا توجد أي عروض
قدمت لـ الاعب و ان قدمت فـ سـ يتم رفضها ، حيث يبلغ سعر خروج الشاب نحو 30 مليون يورو ، و
بيلباو لن يستمع لـ عروض المهتمين إلا فـ حال قرر أحدهم ان يصل لـ هذا المبلغ ، و قال موكله :-
)( لم تقدم لنا العروض , و أدارة بيلباو لا تريد ان تدخل فـ محادثات بـ شأنه , الطريقه الوحيده التي سـ
يتناقش النادي الباسكي مع المهتمين هي فـ حال تم تقديم السعر المطلوب , الأتلتيك أخبرنا بـ ما يراه فـ
الاعب , و هو لا يعتبر مجرد لاعب ضمه النادي من أوساسونا , الأدارة تفكر بـ التجديد معه عما
قريب و تحسين أجره )(

The Lord of Reds
15/04/2009, 08:52 PM
كشف حارس ليفربول بيبي راينا حول علاقه موقعه ومأساه الضحايا في هلزبره مع مباراه ليفربول وتشلسي في لندن ..

حيث ان ليفربول خرج من دوري ابطال اوروبا بعد ان تلقت شباكه 7 اهداف من مباراتين .. رغم انه حقق تعادلا مذهلا في مباراه رائعه امام تشلسي والتي انتهت بنتيجه 4-4 ..

وتعد حادثه هلزبره الـ20 لليفربول .. ويعترف بيبي رينا وزملائه انهم كانوا يريدون الفوز على تشلسي لاهداء هذا الفوز للضاحايا ..

يقول بيبي : (( حاولنا ان نبذل قصار جهدنا للفوز لكنا لم نستطع .. وكان ادائنا امام تشلسي عاطفيا اكثر مما هو قتاليا بسبب الذكرى المأساويه .. ولقد دفعنا انفسنا للحصول على المباراه بالفوز لكننا لم نتراجع وكانت الرياح ضدنا ..ونحن بالفعل نشعر بخيبه امل لكننا في نفس الوقت فخورين بأنفسنا حول الاداء الذي نقدمه .. وكل مايمكننا تقديمه سنقدمه للذكرى المأساويه ))

واضاف ايضا الاسباني : (( ولن نقول بأننا فشلنا فكوننا لاعبي ليفربول يجب الشعور بالفخر لذلك .. ولدينا الكثير من الفرص ويجب علينا استغلال الدوري .. ونركز عليه بشكل اكبر ))

بيبي رينا اعترف بانه لم يكن بالمستوى المطلوب حيث انه متحسف في كيفيه التعامل مع لاعب تشلسي المخضرم ديدي دروجبا .. يقول الاسباني : (( كانت مواقعي التي استطاع منها ديدي دروجبا تسجيل الأهداف سيئه .. وكانت في حال ممتازه في الشوط الأول .. لكني فقدت التركيز في الشوط الثاني ))

The Lord of Reds
15/04/2009, 08:53 PM
تحدث لاعب ليفربول جيمي كاراجير انه يشعر ويعيش المأساه التي تعد حزينه على جميع جماهير ليفربول .. وهي مأساه هلزبره ..

وتعد هذه المأساه وطنيه للمرسيسايد .. وسيكون مدافع ليفربول جمي كاراجير حاضرا تلك المأساه لانها تعد مأساه سنويه لهم ..

صاحب الـ31 سنه شهد لك الموقعه التي كانت عام 89 وهو متأثر جدا لذلك ويتطلع لان يكون مساند لهذه الموقعه باعتبار انه ابن منطقته المحبوبه لديه ..

تحدث جيمي كاراجير لموقع ليفربول الرسمي حيث قال : (( كنت ابلغ من العمر 11 عاما فقط ..! ,, ولكني افهم ماكان يدور حول تلك المأساه ..! ,, وكنت شاهدا لتلك الموقعه ..! ,, على اعتبار اني كنت في الفيلا بارك كوني مشجع لفريق ايفيرتون ,, ولكني اريد فقط ان اتذكر ماحدث في تلك المباراه فبالفعل هي مأساه كبيره جدا لنا .. ولم نصدق ماحدث ابدا .. فكان امرا مدهشا جدا وغريب للغايه .. ولكن مع الايام تذركنا الموضوع وتعتبر هذه السنه هي الـ20 للمآساه التقليديه ..! ))

واضاف ايضا : (( نحن بالفعل كنا مشجعين للايفيرتون لكن كان قلبنا واحد تجاه تلك الماساه ..! ,, وكما ذكرت اننا نسينا الموضوع شيء فـ شيء ولكن في حال ذكر المأساه مره اخرى يعود الحزن لنا وتكون المأساه حاله علينا جميعا .. ولكن الشيء المؤلم في ذلك هو معنوياتنا في المدارس كانت منخفضه جدا .. ولكن بمرور عام الى عامين نسينا شكل المأساه وفقط ظلت في قلوبنا كـ ذكرى ً ))

The Lord of Reds
15/04/2009, 08:55 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/15/10/735932082.png

The Lord of Reds
15/04/2009, 08:56 PM
http://www10.0zz0.com/2009/04/15/10/659066568.png

The Lord of Reds
15/04/2009, 09:03 PM
http://fourfourtwo.com/contentimages/news/Babel2.jpgجناح ليفربول اللاعب الهولندى رايان بابل كشف عن استيائه من قلة عدد المباريات التى يلعب فيها مع ليفربول وخاصه خلال الموسم الحالي ، مدعيا انه لا تتاح له الفرصة لإثبات نفسه.

الهولندي الدولي شارك فى اغلبيه المباريات على مقاعد البدلاء واستبداله فى وقت متأخر من المباراه وذلك يذبذب مستواه كلاعب ويقلل من مستواه.


إلا أنه نادرا ما ظهر كلاعب اساسى من بدايه المباره ، ولعب من البدايه فى ستة مباريات فقط في الدوري الممتاز 2008/09 ، وحل كبديل فى 17 مباراه.
.

وشارك بابل اخر مباره مع تشيلسى حيث حل بديلا فى الخمس دقائق الاخيره من اللقاء
وقال :" لست سعيدا بما قدمته فى مباراه الامس ".

تعرض بابل هذا الموسم لانتقادات من قبل النقاد والجماهير على حد سواء لعدم عودة اللاعب لمستواه المعهود وعدم اجادته النواحى الدفاعيه.

وقال "تمت محادثات جيدة لى هذا الموسم مع ثلاثة من المدربين ونصحونى بأننى لا يمكن أن اغفل عن الجانب الدفاعي".

واضاف "أشعر الان بأنني تحسنت بشدة ،واستطيع اللعب باسمرار لكننى ما زلت لم أحصل على فرصة حقيقية. "

انضم الى ليفربول بابل من اياكس ب11.5 مليون جنيه استرليني في عام 2007 ، وسجل 13 هدفا في 87 مباراة ليفربول.

المصدر
http://fourfourtwo.com/news/england/28984/default.aspx

VatO
16/04/2009, 01:07 AM
تأهل مانشستر ولازال تحت ضغط كثرة المبااريات ، :نطوط: ..

VatO
16/04/2009, 01:10 AM
سليل وعمان بوووي .. اشكر لكم روحكم الرياضية :)

VatO
16/04/2009, 01:11 AM
صراحة اول مرة نخسر مباراة وما أحزن ، امتعونا صراحة و مع تجديد عقد بنيتز المستقل مبشر ، مبروك البلوز ، و ديروا بالكم يا الجنرز :D

نعمنا بالزايد .. :كاشخ: .. ليفربولي اخر ، حياك الله عزيزي وبجميع أهل الكويت :)

خليك متواصل ..

VatO
16/04/2009, 01:25 AM
بيبي رينا : " مباراتنا امام تشلسي عاطفيه أكثر مما هي قتاليه ..! "



http://reds4arab.com/site/files/pic_news/386e6cd67e.jpg (http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=117)



كشف حارس ليفربول بيبي راينا حول علاقه موقعه ومأساه الضحايا في هلزبره مع مباراه ليفربول وتشلسي في لندن ..

حيث ان ليفربول خرج من دوري ابطال اوروبا بعد ان تلقت شباكه 7 اهداف من مباراتين .. رغم انه حقق تعادلا مذهلا في مباراه رائعه امام تشلسي والتي انتهت بنتيجه 4-4 ..

وتعد حادثه هلزبره الـ20 لليفربول .. ويعترف بيبي رينا وزملائه انهم كانوا يريدون الفوز على تشلسي لاهداء هذا الفوز للضاحايا ..

يقول بيبي : (( حاولنا ان نبذل قصار جهدنا للفوز لكنا لم نستطع .. وكان ادائنا امام تشلسي عاطفيا اكثر مما هو قتاليا بسبب الذكرى المأساويه .. ولقد دفعنا انفسنا للحصول على المباراه بالفوز لكننا لم نتراجع وكانت الرياح ضدنا ..ونحن بالفعل نشعر بخيبه امل لكننا في نفس الوقت فخورين بأنفسنا حول الاداء الذي نقدمه .. وكل مايمكننا تقديمه سنقدمه للذكرى المأساويه ))

واضاف ايضا الاسباني : (( ولن نقول بأننا فشلنا فكوننا لاعبي ليفربول يجب الشعور بالفخر لذلك .. ولدينا الكثير من الفرص ويجب علينا استغلال الدوري .. ونركز عليه بشكل اكبر ))

بيبي رينا اعترف بانه لم يكن بالمستوى المطلوب حيث انه متحسف في كيفيه التعامل مع لاعب تشلسي المخضرم ديدي دروجبا .. يقول الاسباني : (( كانت مواقعي التي استطاع منها ديدي دروجبا تسجيل الأهداف سيئه .. وكانت في حال ممتازه في الشوط الأول .. لكني فقدت التركيز في الشوط الثاني ))




(http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=117)
المصدر (http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=117)

VatO
16/04/2009, 01:27 AM
وكيـل اعمـاله :- خافـي سـ يكـلف ليفربـول 30 ملـيون



http://www.corrieredellosport.it/images/72/C_3_Media_43972_immagine_det.jpg (http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=116)


نادي أتلتيك بيلباو الأسباني لا ينوي ان يبيع لاعبه الشاب خافي مارتينز ، و لكن حسب أقاويل وكيل اعمال
الاعب فـ أن الطريقه الوحيده التي سـ يتمكن كل من ناديي ليفربول و فيورنتينا المهتمان به من التوقيع معه
هي ان يدفعا المبلغ المطلوب ، حيث ان صاحب الـ 20 سنه يعتبر مستهدفاً من قبل النادي الأنجليزي و
النادي الإيطالي بعد موسم آخر يتألق فيه مع النادي الباسكي ، و لكن هذه الأهتمامات لن تغير من رأي
ادارة النادي بـ شأنه ، و لكن حسب ما صدر من وكيل أعماله أنتونيو سانز فـ أنه لا توجد أي عروض
قدمت لـ الاعب و ان قدمت فـ سـ يتم رفضها ، حيث يبلغ سعر خروج الشاب نحو 30 مليون يورو ، و
بيلباو لن يستمع لـ عروض المهتمين إلا فـ حال قرر أحدهم ان يصل لـ هذا المبلغ ، و قال موكله:-
)( لم تقدم لنا العروض , و أدارة بيلباو لا تريد ان تدخل فـ محادثات بـ شأنه , الطريقه الوحيده التي سـ
يتناقش النادي الباسكي مع المهتمين هي فـ حال تم تقديم السعر المطلوب , الأتلتيك أخبرنا بـ ما يراه فـ
الاعب , و هو لا يعتبر مجرد لاعب ضمه النادي من أوساسونا , الأدارة تفكر بـ التجديد معه عما
قريب و تحسين أجره )( .

(http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=116)
المصدر (http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=116)

VatO
16/04/2009, 01:30 AM
ليفربـول يخـطط لـ خـطف زاراتـي مـن أيـدي لاتسـيو !




http://www.corrieredellosport.it/images/06/C_3_Media_725306_immagine_det.jpg (http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=115)




ليفربول مستعد لـ ان يخطف الأرجنتيني ماورو زاراتي من أيدي نادي لاتسيو الإيطالي بـ تقديمه عرضاً
لـ نادي السد القطري المالك لـ عقده ، حيث ان زاراتي يعتبر معاراً لـ نادي لاتسيو حتى نهاية الموسم
الحالي ، و رئيس النادي كلاوديو لوتيتو لم يتفق معه عـ توقيع عقد دائم ، و قد حذر النادي القطري لاتسيو
بـ أنه فـ حال لم يتم تقديم عرض جيد من قبله لـ ضم الأرجنتيني فـ سـ يتم الأستماع لـ العروض الاخرى .


صحيفة الصن البريطانيه تأكد بـ أن ليفربول مستعد لـ أن يدخل فـ مفاوضات مع العرب من اجل ضم
الموهبه الأرجنتينيه ، و هذا ما سـ يجعل لوتيتو يخرج خالي الوفاض من هذه المسأله ، حيث تأكد
الصحف الأنجليزيه بـ أن رافا بينيتز يريد ان يجعل من الفتى زاراتي شريكاً فـ المقدمه مع الأسباني
فيرناندو توريس ، و المهاجم قد قضى فـ السابق فترة أعاره لـ نادي بيرمنجهام سيتي فـ البريمير
ليج ، و حتى الآن سجل ماورو 11 هدفاً خلال 30 مباراة فـ السيريا A ، و لكن عـ ليفربول ان ينتظر
عـ الاعب لـ أن لاتسيو يملك الأحقيه و يعتبر الخيار الأول لـ التوقيع معه ، و سـ يبقى النادي الأنجليزي
عـ أطلاع بـ شأن هذه المسأله حتى الصيف .




المصدر (http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=115)

VatO
16/04/2009, 01:32 AM
رافاييل بنتيز : " عوده جيرارد باتت قريبه ..!"




http://reds4arab.com/site/files/pic_news/edc1365054.png (http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=113)




يعتقد مدرب ليفربول راافييل بنتيز ان جيرارد في حاله بسيطه جدا ويمكنه الشفاء منها في اقرب وقت ممكن ..

صاحب الـ28 سنه قد تغيب عن الموقعه الانجليزيه الاوربيه التي جمعت ليفربول وتشلسي وكانت مُنتهيه باربعه اهداف لكل منهما .. حيث ان جيرارد اكتفى بالجلوس على المدرجات لرؤيه المباراه ..

وكان امر عجيب جدا .. باعتبار ان تشلسي قد تأهل على حساب ليفربول بعد ان جمع 7 اهداف مقابل 5 لليفربول في مبارتين (( ذهابا وايابا )) ..

والانجليزي الدولي متحسف جدا على فوات تلك المباراه حيث انه لم يشترك فيها .. ويريد جيرارد العوده سريعا لاكمال ما ابتدأ به ليفربول في الدوري الانجليزي ..

تحدث رافاييل بنتيز حول عوده جيرارد في الفريق : (( جيرارد كان يشعر بشيء في قدمه وهذا هو السبب الذي منعه من المشاركه في لندن امام تشلسي .. وكنا نعتقد قبل المباراه ان جيرارد في جهازيه تامه .. ولكن ليست من النوع الخطير فعوده جيرارد باتت قريبه ))





المصدر (http://reds4arab.com/site/index.php?go=news&more=113)

قائد أدم
16/04/2009, 01:51 AM
رافاييل : هذا يمكن أن يخلق التألق فى الدوري الممتاز

http://3.bp.blogspot.com/_8FAzf1Y7-NM/ScF95SJeT2I/AAAAAAAAAM4/QgSmi_v07LY/s400/rafa-benitez.jpg

يعتقد رافائيل بينيتيز ان خسارة فريقة امام تشيلسى في دوري ابطال اوروبا فى الدور ربع النهائي يمكن ان تخلق التألق فى الدورى . ليفربول تقريبا أنجز تحولا ملحوظا بعد الخسارة في مباراة الذهاب 3-1 في الشوط الاول بعد احراز فابيو اوريليو و تشابى الونسوا هدفى الشوط الاول. وهدفين لتشيلسي في بداية الشوط الثاني ، ثم انتهت المباراة قبل احراز لوكاس وديرك كويت هدفين مرة أخرى و اصبحت النتيجة 4-4 ،و فاجأ ليفربول ستامفورد بريدج. وقال بينيتز للصحفيين:"يجب ان نشعر بالفخر ف اللاعبين فعلوا مالديهم وقدموا عمل رائع وانا مسرور جدا من المشجعين الذين ساندونا طوال المباراة. كنا مسيطرين من البداية ويعود الفضل لجميع اللاعبين ، وخاصة في الوسط لوكاس كان ادائة رائعا. واضاف " عندما تخسر يجب أن تشعر بخيبة أمل ولكن عندما تخسر بهذه الطريقة ويجب أن تكون فخورا وتكون رأسك مرفوعة." اما عن التفكير في الدوري الممتاز فهذا ايجابى لان اذا استطعنا تسجيل أربعة أهداف في ستامفورد بريدج هنا ، يمكننا أن تفعل الشيء نفسه في أي ملعب ويمكننا الفوز بالكثير من المباريات مع هذه العقلية". ويعتقد بينيتز ان تراجع ليفربول كان بسبب الاخطاء في ما عدا ذلك كان الأداء ممتازا و اضاف "عندما تلعب ضد فريق جيد مثل تشيلسي و ترتكب اخطاء فلابد ان تدفع ثمنا لهذة الاخطاء و قال "من الواضح أننا كنا نهاجم ، وكانت السيطرة لنا ولكن مع واحد أو اثنين من الاخطاء التي ارتكبناها كانت لهم القدرة على التسجيل". وقال ايضا " لفد فعلت الافضل لانى لم اشرك جيرارد فى هذة المباراة ". ويعتقد بينيتز ان جيرارد لن يتعافى من الاصابة في الوقت الذي يواجه ليفربول مضيفة ارسنال في الدوري الانجليزي في غضون اسبوع. وقال "اعتقد ذلك" و اضاف:"ان الاصابة ليست خطيرة. وكنا نعتقد انه يمكن ان يكون متاح اليوم ، ولكن في النهاية أنه لم يكن". و على استبدال فرناندو توريس قبل 10 دقائق من نهاية المباراة مع النتيجة الاجمالية 6-3 ، أضاف بينيتيز :" توريس على ما يرام. اعتقدت انه سيكون من الصعب ان يكمل المباراة لذلك أردت أن اغير شيئا فى المبارة باشراك لاعب جيد مثل ناجوج".

RAFA: THIS CAN INSPIRE LEAGUE GLORY (http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N164018090414-2243.htm)

قائد أدم
16/04/2009, 01:51 AM
الميلان جاهز للانقضاض على دانييل أجير

http://www.liverpoolbanter.co.uk/danielagger.jpg

المدافع الدنماركي قد يلعب في الدوري الإيطالي الموسم القادم، خاصة بعد تزايد الشائعات التي تربطه بالميلان. يتجهز الميلان للتفاوض مع ليفربول من أجل شراء المدافع دانييل أجير، الذي لم يوقع بعد على عقد جديد في الأنفيلد. المدافع الدنماركي الدولي ينتهي عقده في صيف 2010، لكن الريدز لم يحركوا ساكناً من أجل تأمين مستقبل اللاعب معهم. التقارير الصادرة من إنجلترا ذكرت أن المدرب رافاييل بينيتيز لا يزال لديه بعض الشكوك حول اللاعب. لكن هناك مدرباً ليس لديه أي شك في إمكانيات أجير، و طبقاً لصحيفة (إل كورييري ديلو سبورت) فإن ذلك المدرب هو كارلو أنشيلوتي. تقرير الصحيفة الإيطالية أظهر أن الميلان تابع تطورات وضع اللاعب بشكل دائم و أن أنشيلوتي جاهز لاتخاد قراره بجلب الدنماركي إلى السان سيرو، مدعية أن الروسونيري يرون فيه إضافة كبيرة لخط الدفاع بع اعتزال باولو مالديني. بالإضافة إلى أن الشائعات المحيطة الميلان زعمت أن النادي جاهز لمضاعفة راتب أجير الحالي مع ليفربول، ليصل إلى 2 مليون يورو سنوياً. ليفربول قد يخاطر بقفدان المدافع في انتقال مجاني في نهاية الموسم المقبل، لذا من المرجح أن يفضلوا بيعه في الصيف من أجل الاستفادة من أموال بالصفقة. و تعتقد التقارير الصادرة من إيطاليا أن أجير سيصل إلى السان سيرو في حال دفع الميلان 7 ملايين يورو لليفربول.

http://www.goal.com/ar/news/1922/%D8...AC%D9%8A%D8%B1 (http://www.goal.com/ar/news/1922/%D8%A5%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7/2009/04/14/1208679/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%86-%D8%AC%D8%A7%D9%87%D8%B2-%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%82%D8%B6%D8%A7%D8%B6-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%8A%D9%84-%D8%A3%D8%AC%D9%8A%D8%B1)

The Lord of Reds
16/04/2009, 08:23 AM
وصف قائد ليفربول ستيفن جيرارد و الذى قاد العزاء الرسمى اليوم فى الذكرى الـ 20 لكارثه هالسبيرو مدى تأثير ذكرى رحيل أبن عمه على مسيرته الكرويه مع ليفربول ، جيرارد فقد أبن عمه جون بول و الذى وافته المنيه ضمن الضحايى الـ 96 للحادثه و الذى كان فى عمر الـ 10 سنوات ، جيرارد قـال : -


http://reds4arab.com/site/files/pic_news/29d6130263.png
لقد كنت فعلا مصدومه بشده و كنت من عميق قلبى حزين و انا أتابع الاخبار بالتلفزيون و استمع الى الراديو ، لقد كنت مصدوما متسألا أن كان فى أحد من اقاربنا هناك بالقرب من الأحداث ، و لكننى شعرت بالفعل بما شعر به اى مشجع ليفربولى و هو يتسأل أن كان له قريب فى هذه المأساه أم لا ، ثم ذهبت الى سريرى و اخذت اشبك يدى و اصلى و أدعو أن لا تذداد الأمور سوء عما سمعناه ، و فى الصباح و لسوء الحظ لقد تلقينا أنا و عائلتى خبط على الباب و أتت الاخبار أن احد أفراد العائله كان بالمباراه و قد وافته المنيه ، بالطبع لقد كانت الأمور صعبه معرفه ان أحد اولاد أعمامى كان بالمباراه و قد توفى هناك ، و لقد رايت و شعرت بما قدمه لى كلا من والد و أمه و اخواته و هم يدفعوننى لكى أصبح الاعب الذى أصبحت عليه الأن ، ذكرى هاليسبرو مهمه جدا للنادى و ذكرى الـ 96 شخص الذين ماتوا لن ينسوا أبدا بالأضافه الى الناس الذين أصيبوا أيضا خلال الحادثه ، هولاء الناس من المهم ذكرهم شخصيا و ليس كرقم 96 و النادى سعى دوما لتحقيق هذا و سيسعى دائما لتحقيق العداله ، لقد وقفنا بجانب بعضنا منذ ذلك اليوم و هذا يظهر ما هى طبيعه النادى الذى جميعا نتمى أليه ، نحن فقط ليس ما يحدث فى الملعب و لاكن أيضا ما يدور خارجه ، الوقت بالفعل يمر و الكن الجرح لم و لن يندمل أبدا و هذه الجماهير لن تنسى أبدا ، و لذلك فأنك دائما من الممكن أن تعتمد على جماهيرك و تطلبهم عندما تحتاج أليهم

The Lord of Reds
16/04/2009, 08:24 AM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/45668000/jpg/_45668098_stadium.hills.pa.jpg
فى أجواء حزينه تجمع الألاف من جماهير ليفربول اليوم فى ستاد الأنفيلد روود و الذى فتحت بواباته و خاصه الجزء المخصص لجمهور الكوب للعامه لحضور التأبين الخاصه بجماهير ليفربول الـ 96 الذين وافتهم المينه فى حادثه هالسيبرو خلال الذكرى الـ 20 لهذه المأساه التى أهتزت لها أوربا قبل 20 عاما من الان ، و فى تمام الساعه الـ 3.06 و هو نفس وقت وقع الحادثه قبل 20 عام وقفت الجماهير دقيقتين صمتا حدادا على روح الجماهير و قرعت أجراس كتدرائيه ليفربول الشهيره 96 مره تأبينا لارواح الجماهير ، تجمع فى ملعب ليفربول أكثر من 25 ألف و هتفت الجماهير و حيت جماهير السيلتك و التى رفعت لافتات تخص ارواح جماهير ليفربول خلال مباراه لهم بالدورى ، ثم حضر بعض ذلك ممثلوا النادى و الأكادميه و الفريق الأول و كان أولهم بيبى رينا و ستيفن جيرارد و جيمى كارجر و أيضـا حضر رافـا بينتيز و زوجته و كلا من كينى داغليش و مدرب أيفرتون دافيد مويس .

الاسطوره الخالده
16/04/2009, 08:25 AM
صباحكم ورد باللون الاحمر يا ابطال
وهاردلكم

The Lord of Reds
16/04/2009, 08:31 AM
العالم يتذكر ضحايا فاجعة إستاد هيلزبروه





المصدر : الجزيرة الرياضية



يحيي العالم اليوم الذكرى العشرين لمأساة إستاد هيلزبروه التي وقعت في الخامس عشر من أبريل عام 1989 وراح ضحيتها 96 مشجعاً من محبي وأنصار فريق ليفربول أثناء تدافعهم لمشاهدة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول ونوتنغهام فورست التي أقيمت على إستاد هيلزبروه الخاص بنادي شيفلد يونايتد.

تلك المأساة التي تعد أحد أسوأ الحوادث في تاريخ كرة القدم العالمية، والأسوأ على الإطلاق في تاريخ الكرة الإنجليزية، وهي حادثة هزت المجتمع الإنجليزي لسنوات طويلة، وجعلت الإنجليز يعيدون التفكير بشكل جذري في كل ما يتعلق بكرة القدم من مباريات وملاعب وتنظيم، يومها بلغ الحزن والغضب بالشعب الإنجليزي مداه، لدرجة أن السؤولين وقتها فكروا في تعليق المسابقات المحلية وإيقافها حتى يتم تغير فلسفة اللعبة في بلد نشأتها، وحتى يتغير أسلوب تعامل منظمي المباريات مع الجماهير وأسلوب الجماهير أيضاً الغاضبة والمتحفزة دائماً في التعامل مع بعضهم البعض.




كان الجميع وقتها بحاجة إلى التوقف والتفكير والتأمل والبحث عن حلول جذرية، خاصة أن الشعب الإنكليزي كان لا زال يعاني من تأثير حادثة إستاد هيسيل في بلجيكا التي راح ضحيتها العشرات من مشجعي فريق يوفنتوس الإيطالي نتيجة اعتداء جمهور ليفربول عليهم قبل انطلاق مباراة ليفربول ويوفنتوس في نهائي كأس الأندية الأوروبية أبطال الدوري عام 1985.

تفاصيل المأساة



وتعددت فصول الحادثة الرهيبة وكثرة القصص التي حكت عن الضحايا من الرجال والنساء والأطفال الذين ماتوا دهساً تحت الأقدام المتدافعة، ورغم كثرة الأقاويل والتفسيرات، إلا أن الوقائع التاريخية ثابتة ويحكيها أصحابها بدقة مذهلة، توضح مدى الأثر والألم الذي سببته هذه الحادثة والذي لن يُنسى أبداً مهما مرت السنون.

والحقيقة أن الحادثة بدأت قبل انطلاق المباراة بكثير، عندما فاجأ المسؤولون في الاتحاد الإنجليزي جماهير ليفربول ونوتنغهام فورست باختيار ملعب هيلزبروه التابع لنادي شيفلد يونايتد ورغم أن هذا الملعب يعد من أقدم وأعرق الملاعب الإنجليزية حيث افتتح في الثاني من سبتمبر عام 1899 إلا أنه كان لا يتسع لأكثر من ثلاثين ألف متفرج، وهو عدد لم يكن يتناسب على الإطلاق مع الحضور المتوقع من جانب جماهير الناديين خاصة أن فريق نوتنجهام كان من أقوى الفرق الإنجليزية وقتها وحظي بشعبية كبيرة وبحضور مكثف للجماهير في جميع مبارياته، فما بالنا بليفربول أحد أهم وأعرق وأكثر الأندية شعبية ليس في إنجلترا فقط ولكن في العالم أجمع.

كان الفريقان في ذلك الوقت يتنافسان على قمة الدوري الإنجليزي موسم 1988 / 1989، الذي انتهى بحصول ليفربول على المركز الثاني ونوتنجهام على المركز الثالث، ما جعل اللقاء يعتبر من لقاءات القمة في الكرة الإنجليزية، وكان إحساس جماهير ليفربول أن فريقهم يستحق أن يحصل على بطولة الكأس بعد أن خسر الدوري بفارق الأهداف فقط عن الآرسنال (76 نقطة لكل منهما).



وبالفعل اندفعت جماهير ليفربول يوم اللقاء المشؤوم من كل حدب وصوب إلى إستاد هيلزبروه، بالإضافة إلى جماهير نوتنجهام، ولكن للأسف فقد كان جماهير ليفربول هم الأسوأ حظاً، للسببين أولهما أنهم كانوا الأكثر عدداً، أما الثاني فهو أن الموقع الذي خصص لهم كان في الناحية اليمنى من المدرجات، وكانت هذه الناحية لها أبواب قليلة وضيقة جداً لا تسمح للجماهير بالدخول إلا على دٌفاعات صغيرة، ما أدى لتكدس الجماهير بالآلاف خارج الملعب.

ويحكي أحد مشجعي ليفربول قصته الأليمة يوم الحادث فيقول: " كان يوماً مشمساً وجميلاً، وذهبت مع ابني آدم الذي كان يبلغ من العمر سبع سنوات إلى ملعب هيلزبروه، في الثانية والنصف تقريباً وفوجئنا أن الفوضى تعم المكان، وتوقفنا لدقائق طويلة حتى سمح لنا بالدخول بعد أن فتحت الشرطة الأبواب الضيقة، لحظتها فكرت أن أتراجع وأن أنسحب أنا وابني ولكني لم أستطع فالتدافع من خلفي كان رهيباً، ودخلنا إلى المدرجات، وشعرت حينها أني دخلت إلى قفص، فالسياج كانت تحيط بنا من كل جانب، ووجدت نفسي إلى اليمين من المقصورة العليا الأمامية، وهي مقصورة كانت تتسع لألف شخص فقط، ولكن ازداد العدد أضعافاً مضاعفة، لأن المنظمين لم يغلقوا باب المقصورة في التوقيت المناسب".



ويضيف المشجع: " شعرت وقتها أن خطراً محققاً يحيق بابني آدم خاصة أن السياج كان أمامنا مباشرة، فحاولت أن أرفعه عن الأرض وأضعه على رأسي، ولكني فشلت، كان باب المقصورة أمامي ولكنه كان مغلقاً وكان رجل الأمن أمامي ولكنه رفض أن يفتح الباب حتى لا تدافع الجماهير إلى ساحة الملعب، ظللت أصرخ وأتوسل إليه أن يفتح الباب وقلت له إن ابني سيموت أرجوك، ولم أشعر بنفسي في هذه اللحظة فقد انهار السياج فجأة، وغبت عن الوعي ونقلت لأحد المستشفيات، أما ابني فقد مات".

كانت مأساة مروعة بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معاني، فقد توفي 96 شخصاً، ونقل 400 شخص للمستشفيات، وجرح 700 آخرون جروحاً طفيفة.

ويؤكد ستيفن جيرارد قائد ليفربول حالياً أن يوم الكارثة الشهيرة سيعيش في ذاكرته إلى الأبد بسبب وفاة ابن عمه جون الذي لم يكن عمره يتجاوز العشرة أعوام وقتها في الحادث.

وقال جيرارد الذي كان في التاسعة من عمره وقتها: "شعرت بصدمة كبيرة وحزن عميق عندما رأيت المشاهد الحية لتلك الكارثة".

وأضاف: "كانت الصدمة كبيرة وظللت أفكر إذا ما كان هناك أي شخص نعرفه بشكل شخصي موجوداً في هذه المباراة. ولسوء الحظ بالنسبة لي ولأسرتي أننا تلقينا الخبر المفزع في الصباح التالي عندما قيل لنا أن أحد أفراد العائلة كان موجوداً في الإستاد ولقي حتفه بشكل مأساوي".

ويؤكد جيرارد أن كل من تربطه أي صلة بليفربول يعرف كل شيء عن هيلزبروه وما تعنيه بالنسبة للجماهير.

مسؤولية الأمن



ويرى خبراء تنظيم المباريات الرياضية في إنكلترا أن ما حدث كان مسؤولية الأمن والمنظمون بالدرجة الأولى، فقد أساءوا التعامل مع الموقف منذ البداية، وبالغوا في القسوة على الجماهير، وتركوهم مكدسين خارج أسوار الملعب بالآلاف، وعندما سمح لهم بالدخول كان من خلال أبواب ضيقة.

كانت الأخطاء واضحة والغضب الشعبي عارم، ما دفع بالحكومة البريطانية إلى تعيين القاضي تايلور على رأس لجنة للتحقيق في المأساة، وتمخض التحقيق عن تقرير تاريخي فضح الأوضاع السيئة التي كانت تعاني منها الجماهير الإنكليزية وقتها بسبب ضيق المساحات المخصصة لهم في الاستادات ووجود السياج الحديدي الذي يحيط بالمدرجات، كأنه قفص خانق، كما أن معظم المدرجات كانت تحتوي على عدد قليل من الكراسي أما العدد الأكبر من الجماهير فكان يتابع المباريات وقوفاً.

لذلك قال القاضي تايلور لمسؤولي الاتحاد الإنكليزي : " كفى لقد وضعنا توجيهات صارمة لكم، يجب أن تعيدوا ترتيب كل شئ قبل عام 1994، يجب أن توسعوا الملاعب، وان تزيلوا الفواصل الحديدة التي تفصل الجماهير عن أرض الملعب، يجب أن يشعر الجماهير بالراحة والسعادة أكثر من ذلك وهم يتابعون المباريات الرياضية، فقد جاءوا إلى المباريات ودفعوا الأموال لكم ليستمتعوا بكرة قدم حقيقة، لا ليعاملوا كمساجين أو كحيوانات".



ولم يكتفي تايلور بهذه التوجيهات القاسية، فقد شكل لجنة عليا لمتابعة أعمال التجديد والصيانة لكل الملاعب الإنجليزية من كبيرها لصغيرها، ولمتابعة أداء وتعامل الاتحاد الإنجليزي مع الجماهير، ولفضح أي تجاوز يحدث بحق الجماهير التي دفعت الثمن غالياً من أجل حدوث هذه الإصلاحات.

كانت ثورة إصلاح بمعنى الكلمة في إنكلترا، فقد طورت الملاعب كثيراً، وأصبح الكثير منها تحفة معمارية مثل ملعب أولد ترافورد الخاص بفريق مانشستر يونايتد وستامفورد بريدج الخاص بتشلسي، بل إن عدداً من أبرز وأهم الملاعب تم هدمه وأعيد بناءه من جديد مثل إستاد ويمبلي الشهير، وإستاد هايبري الخاص بآرسنال الذي استبدل بإستاد الإمارات الذي يلعب عليه المدفعجية حالياً.

ملاعب طوّرت وأخرى شيدت من جديد ومنظومة عمل تغيرت بالكامل، والسبب الرئيسي في ذلك هو 96 شخصاً دفعوا حياتهم ثمناً لهذه التغيرات وهذا التطور، لذلك ليس غريباً أن نحتفي اليوم بعد مرور 20 عاماً بذكرى رحيلهم، فالكثيرون يعتقدون أنهم السبب الرئيسي في تغير كرة القدم إلى الأفضل ليس في إنكلترا فقط بل وفي العالم أجمع.

The Lord of Reds
16/04/2009, 08:31 AM
صباحكم ورد باللون الاحمر يا ابطال
وهاردلكم

صبــاحك نور وسرور

The Lord of Reds
16/04/2009, 08:35 AM
المصدر: MBC.NET

حذر البرازيلي ريكاردو كاكا من انطفاء نجم ناديه إي سي ميلان الإيطالي في حال عدم قيام إدارة الفريق بمباركة الجهاز الفني بإجراء تغييرات واسعة في تشكيلة الـ"روسونيري" بدءا من الموسم المقبل، وتدعيمه بلاعبين كبار أمثال الإنجليزي ستيفن جيرارد لاستعادة البريق، وإلا سيواصل المنافسون تفوقهم، سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

وقال كاكا في حديثه لقناة "سكاي" الإيطالية: "ميلان وصل إلى نهاية مرحلة شهدت وقوفا على منصات التتويج، وكذلك خسارة كثير من البطولات، وحاليا تبدأ مرحلة جديدة، وقد تكون تلك اللحظة تاريخية لإجراء تجديد في صفوف الفريق بضم نجوم كبار انتهت عقودهم مع أنديتهم، أو فتح مفاوضات لشراء لاعبين يضيفون جديدا للروسونيري، وبالنسبة لي فأنا مؤمن بإمكانية خلق مزيج بين أصحاب الخبرة والشباب المتعطشين للبطولات".

وأضاف اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية لعام 2007 أنه لو كان في يده سلطة تتعلق بالتعاقدات الجديدة لكان أقدم على التقدم بعرض مغرٍ لشراء جيرارد من ناديه ليفربول، خاصة وأنه لاعب متكامل قادر على القيام بأكثر من دور مؤثر داخل أي فريق، لأنه يحب هذه النوعية من اللاعبين الذين يعلمون متى يتقدمون للهجوم، ومتى يتراجعون للدفاع".

ويأتي تصريح كاكا في الوقت الذي يستعد فيه أكثر من لاعب للرحيل من الفريق، أبرزهم القائد باولو مالديني "للاعتزال"، والبرازيلي إيمرسون، ومواطنه الحارس نيلسون ديدا، مما يشكل فرصة لإجراء تغييرات كبيرة داخل صفوف الفريق الغائب عن منصات التتويج منذ فوزه الأخير بلقب كأس العالم للأندية في اليابان عام 2007.

ويتعرض ميلان منذ موسمين لانتقادات كبيرة بسبب ارتفاع المعدلات السنية بين لاعبي الفريق، مما منح الفرق المنافسة فرصة لإسقاط الروسونيري في البطولات الأوروبية، فخسر في دوري الأبطال الموسم الماضي أمام شباب أرسنال الإنجليزي في دور الـ16 ليفقد لقبه، ولم يشارك من وقتها في تلك البطولة بعدما احتل المرتبة الخامسة ليكتفي بالمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

وحاولت إدارة الروسونيري إجراء تغيير طفيف في صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة باستقدام البرازيلي رونالدينيو، والإيطالي جيانلوكا زامبروتا القادمين من "برشلونة الإسباني"، والأوكراني أندريه شيفتشينكو "إعارة من تشيلسي الإنجليزي"، والفرنسي ماثيو فلاميني "أرسنال"، ولوكا أنتونيني "أمبولي الإيطالي".

ولم تساعد كل تلك الصفقات في المنافسة على لقب الدوري المحلي، وأيضا كأس الاتحاد بعد الخسارة أمام فيردر بريمن الألماني خلال دور الـ32.

The Lord of Reds
16/04/2009, 10:53 AM
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/18/08/3oro2zb1d.png/png

The Lord of Reds
16/04/2009, 10:56 AM
http://images.mirror.co.uk/upl/m4/dec2008/0/8/82749F13-DDF3-DF03-905966B041A10D7F.jpg
وصف قائد ليفربول ستيفن جيرارد و الذى قاد العزاء الرسمى اليوم فى الذكرى الـ 20 لكارثه هالسبيرو مدى تأثير ذكرى رحيل أبن عمه على مسيرته الكرويه مع ليفربول ، جيرارد فقد أبن عمه جون بول و الذى وافته المنيه ضمن الضحايى الـ 96 للحادثه و الذى كان فى عمر الـ 10 سنوات ، جيرارد قـال : -

لقد كنت فعلا مصدومه بشده و كنت من عميق قلبى حزين و انا أتابع الاخبار بالتلفزيون و استمع الى الراديو ، لقد كنت مصدوما متسألا أن كان فى أحد من اقاربنا هناك بالقرب من الأحداث ، و لكننى شعرت بالفعل بما شعر به اى مشجع ليفربولى و هو يتسأل أن كان له قريب فى هذه المأساه أم لا ، ثم ذهبت الى سريرى و اخذت اشبك يدى و اصلى و أدعو أن لا تذداد الأمور سوء عما سمعناه ، و فى الصباح و لسوء الحظ لقد تلقينا أنا و عائلتى خبط على الباب و أتت الاخبار أن احد أفراد العائله كان بالمباراه و قد وافته المنيه ، بالطبع لقد كانت الأمور صعبه معرفه ان أحد اولاد أعمامى كان بالمباراه و قد توفى هناك ، و لقد رايت و شعرت بما قدمه لى كلا من والد و أمه و اخواته و هم يدفعوننى لكى أصبح الاعب الذى أصبحت عليه الأن ، ذكرى هاليسبرو مهمه جدا للنادى و ذكرى الـ 96 شخص الذين ماتوا لن ينسوا أبدا بالأضافه الى الناس الذين أصيبوا أيضا خلال الحادثه ، هولاء الناس من المهم ذكرهم شخصيا و ليس كرقم 96 و النادى سعى دوما لتحقيق هذا و سيسعى دائما لتحقيق العداله ، لقد وقفنا بجانب بعضنا منذ ذلك اليوم و هذا يظهر ما هى طبيعه النادى الذى جميعا نتمى أليه ، نحن فقط ليس ما يحدث فى الملعب و لاكن أيضا ما يدور خارجه ، الوقت بالفعل يمر و الكن الجرح لم و لن يندمل أبدا و هذه الجماهير لن تنسى أبدا ، و لذلك فأنك دائما من الممكن أن تعتمد على جماهيرك و تطلبهم عندما تحتاج أليهم

The Lord of Reds
16/04/2009, 11:00 AM
youll never walk alone

كبيــــر كبيـــر روح الفريق تصريــــــــــــ ح ولا أروع

The Lord of Reds
16/04/2009, 12:42 PM
المبــاراة القادمـــــــــــــــــــة
القمـــــة المرتقبــــة قمــة القمم قمة من نار يا حبيبي من نار
من لقاءات البيج 4
الأحمـــــر ليفربول & الأحمـــر أرسنال
الملعب أنفيلــــــد روود معقل ليفربول
الثلاثـاء 21/4/2009م
الساعة 9 بتوقيت مسقط
المناسبــة البريمر ليـــ ج

The Lord of Reds
16/04/2009, 01:59 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/570259b79f.jpg
مطالبات ديرك كاوت بـ تطوير ادائه في ليفربول .. بعد الأداء الذي قدمه امام الستامفورد بريدج .. يرى انه يجب عليه تطوير نفسه بالشكل المطلوب الذي يساعده على الاسهام في تحقيق لقب الدوري الانجليزي الممتاز مع ليفربول ..

رافاييل بنتيز وضع ديرك كاوت في الجناح الايمن في مباراه تشلسي التي انتهت 4-4 في يوم الثلاثاء .. حيث ان دريك كاوت لم يكن يستحق المكث في تلك المباراه .. وكانت الجماهير تعرف انه يجب عليه اقحام لاعب بديل وخروج ديرك كاوت بدلا منه ..

تحدث الهولندي لـ موقع ليفربول العربي حيث قال : (( اننا نشعر بخيبه امل كبيره .. ولكن خرجنا ببعض الايجابيات من الستامفورد بريدج .. ولكن نحن لعبنا بأصرار امام تشلسي في الشامبيونزليج .. وهذا ماسنفعله في الدوري المحلي .. ومانشستر يونايتد بـ ذاته هو خائف ُ ُ منا ويعمل لنا حسابات كثيره .. والأمر لم ينتهي بعد فـ بقي لدينا الدوري ويجب علينا الصراع عليه لانه البطوله الوحيده التي بقيت لنا ويجب علينا التركيز عليها ))

صاحب الـ28 سنه كان حاضرا في مباراه تشلسي بهدف وحيد عندما ضرب الكره برأسيه جميل اسكنها في مرمى الحارس بيتر تشيك .. لكن على الرغم من تسجيل الأهداف الا ان تشلسي بعد تسجيله الهدفين الاوليين له كان بنسبه كبيره جدا مُتأهل ..

ورغم خيبه الأمل الا ان ديرك كاوت يحافظ على ماء الوجه ويبرر للجماهير ان الخروج من دوري ابطال اوروبا كان مُشرف جدا .. يقول الهولندي : (( كانت لدينا الكثير من الفرص لكننا للاسف لم سنتغلها .. ولكن لن اخفي انها كانت ليله رائعه جدا .. ولكنني تمنيتها في مصلحتنا وتأهلنا للدور التالي ..ولكن في النهايه كان يلزمنا قليل من الحظ للظفر بالبطاقه التأهيليه ))

ديرك كاوت رد على تصريح تشافي آلنسو الأخير بشأن خيبه الأمل التي تلقاها ليفربول بعد الخساره الاوروبيه حيث ان ليفربول ناقصا معنويا ً وسيؤثر ذلك على الدوري . .. يقول الهولندي : (( من الصعب تقبل الخساره لكن يجب علينا ان نكون فخورين بأنفسنا .. ويجب علينا التفكير في الدوري الانجليزي الممتاز وتبقى مباراه تشلسي من الماضي ))

The Lord of Reds
16/04/2009, 02:31 PM
http://www.7ammil.com/data/visitors/2009/03/18/storm_249469851634324308_16.jpg

يعتقد تشابي ألونسو بـ أن طريقة خروج ليفربول الدراماتيكيه من دوري الأبطال تثبت بـ أن الفريق قادر
عـ المنافسه عـ لقب البريمير ليج حتى النمط الأخير ، حيث أقصى تشيلسي الريدز بـ تعادله الأخير عـ
ملعبه بـ 4/4 و بـ 7/5 كـ مجموع لـ اللقاءان ، الآن سـ يكون كل تركيز ليفربول عـ البريمير ليج و
المنافسه عليه بـ جوار المتصدر مانشستر يونايتد ، و يصر ألونسو بـ أن جماهير الانفيلد و جميع عشاق
الأحمر يعتقدون بـ أن الفريق قادر عـ تحقيق المجد الضائع هذا الموسم بـ قوله :- )( سـ نفكر بـ البريمير
ليج الآن , نحن نمر بـ فتره رائعه و سـ نحاول الحفاظ عـ هذه الفتره , الفوز بـ اللقب سـ يكون أمر صعب
لـ الغايه و لكن علينا ان نحاول و نفوز بـ جميع مباراياتنا , واقعياً لدينا وقت أكبر لـ الراحه من أجل لقاءانا
المقبل , و لكن فـ بعض الأحيان تريد ان تلعب بـ أستمرار , نحن لسنا سعداء لـ أننا خارج المسابقه , لقد
أرينا بـ أن شخصية الفريق أمر مهم , فـ نحن نستمر فـ القتال فـ المواقف الصعبه )( .







ألونسو كان ضمن مسجلي الأهداف فـ الستانفور بريدج بـ ركلة الجزاء التي سجلها ، و عبر عن أحباطه
بـ هذه الخساره و لكن أكد بـ أفتخاره لـ ما قدمه الفريق بـ قوله :- )( من الصعب تحمل الأقصاء , لقد حضينا
بـ فرص كبيره بعد أدائنا السيء فـ الأنفيلد , لذاًَ نحن محبطون لـ هذه الخساره , و لكننا نشعر بـ أننا أسترجعنا
بعض من كرامتنا , الجميع قاتل حتى النهايه عـ الرغم من تأخرنا فـ النتيجه بـ 3/2 و لكننا سجلنا هدفان و
تبقيت لنا حينها 10 دقائق و كانت فرصنا بـ التأهل كبيره , لم نتوقف عن الإيمان بـ قدرتنا , و بعد الشوط
الأول الذي قدمناه كان لدينا سبب لـ التمسك بـ هذا الإيمان , لم نشعر بـ أنه يجب ان نثبت أي شيء لـ الناس ,
أردنا ان نثبت هذا الأمر لـ أنفسنا بـ أننا أردنا ان نبقي عـ فرصنا حيه , من الجيد أننا نحرز العديد من
الأهداف , و لكن يوم الثلاثاء دخلت فـ مرمانا أهداف عديده أيضاً , كنا نحاول ان نصحح الأمور فـ ظل
الظروف الصعبه و لكن يبدو بـ أن لقاء الانفيلد كان نقطة التحول )( .

The Lord of Reds
16/04/2009, 02:33 PM
تأهل مانشستر ولازال تحت ضغط كثرة المبااريات ، :نطوط: ..

مبروك للمــــــــــــــان
الله يعينـــــــــــــــــه على الضغط

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:30 PM
http://i465.photobucket.com/albums/rr17/Go0oD/2-2.png?t=1237466676
طبقاً لـ التقارير البريطانيه الأخيره فـ أن ثنائي ليفربول رايان بابيل و أندريه دوسينا ممكن ان يكونان فـ
طريقهما لـ مغادرة الأنفيلد فـ الصيف المقبل , حيث ان الهولندي أوضح بـ أنه ممكن ان يبحث عن نادي
آخر كي يلعب معه بـ شكل أساسي بـ سبب قلة فرصه مع الريدز ، و فـ الطرف الآخر ايضاً الإيطالي
دوسينا أكد بـ أنه يطمح لـ نيل فرص أكبر فـ تشكيلة رافا بينيتز الأساسيه ، و بما ان بينيتز يطمح لـ
ضم ظهير و جناح و مهاجم فـ أنه سـ يستمع لـ جميع العروض المقدمه لـ الثنائي فـ القادم .

يبدو بـ أن دانييل آغيير ايضاً ممكن ان يغادر الأنفيلد عـ الرغم من تمسك رافا به ، فـ حتى الآن لم يجدد
عقده مع النادي بعد ان أحتل مارتن سكيرتل مركزه الأساسي فـ التشكيلة ، برشلونه و ريال مدريد و
الميلان كلها أنديه مهتمه بـ ضم صاحب الـ 24 سنه .

تقارير تشير ايضاً لـ أهتمامات متجدده من قبل الريدز بـ قائد أستون فيلا غاريث باري و ايضاً جناح
فالنسيا دافيد سيلفا ، و لكن عـ الرغم من أهتمامات ليفربول بـ سيلفا إلا ان بينيتز أكد بـ أنها مجرد أشاعات
بـ قوله :- )( كشافنا أدواردو ماسيا تواجد فـ فالنسيا و تحدث مع ناس مختلفين من نادي المدينه , و لكن
هناك شخص ما تحدث كثيراً بـ شأن هذا الأمر ايضاً , لذاً فـ هذه اللحظه سيلفا لا يعتبر مستهدفاً من
قبلنا , هو لاعب جيد و لكنه ليس هدفنا )(

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:31 PM
أشاد أسطوره ليفربول و هدافه التاريخى روبى فولّر بلاعب ليفربول الاسبانى فيرناندو توريس و أكد أن النينو بمقدوره أن يكون واحد من عظماء النادى الاحمر ، فولّر و الذى سجل 183 هدف خلال 396 مباراه لعبها روبى مع ليفربول على فترتين مع النادى ، توريس قضى موسم ثانى صعب مع ليفربول بسبب كثره الأصابات و لم يسجل ألا 11 هدف خلال 19 مباراه فقط فى البرميرليج ، روبى قــال : -



بالنسبه لتوريس فهو بمقدوره أن يرتقى و يكون ضمن أفضل عظماء النادى مثل أيان راش ، سجله التهديفى كان رائع جدا منذ قدومه الى ليفربول ، هو فعلا لاعب جيد جدا و يسجل كل أنواع الأهداف و هذا مهم لأى مهاجم فهو لا يتوقف أبدا ، و لذلك فأننى أراه مع كبار النادى و أعتقد أنه يملك كل شئ



روبى و الذى يقضى فتره فى أستراليا مع نادى كوينزلاند يؤمن أن ليفربول قادر على الفوز باللقب المحلى الغائب عن النادى منذ 19 عام ، و فى هذا السياق قال روبى : -




أنا أمل أن يفوز ليفربول باللقب لو أنك سألتنى قبل 5 أو 6 أسابيع من الأن لكنت أقول ؟أن ليفربول لا يملك أى فرصه لأنه كان متخلف عن المان بـ 6 نقاط و مع مباراه فى اليد و لاكن ليفربول منذ أن فاز على الريال و هزم المان برباعيه فهم فى مستوى كبير و أرى أنهم لن يهزموا حتى نهايه الموسم

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:32 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/9c80993cf1.bmp

ليفربول في طريقه لمحاوله توقيع عقد مع ابن امريكا اللاتينيه ومهاجم نادي بالميراس كيرسون في حال خروج فريقه من البطوله اللاتينيه كوبا ليبرادورس ..



علما بأن فريقه قد تعادل في الليله الماضيه امام سبورت ريفيسي بنتيجه 1/1 .. والفريق مهدد بالغياب عن الدور التالي من البطوله ..



ولكن كيرسون يتمنى البقاء وقت اطول في بالميراس لتحقيق نتائج ايجابيه وممتازه .. ولكن في حال تدهور الاوضاع في الفريق ليفربول سيتوجه للبحث عن عقد اللاعب وكسب صفقه ممتاز ..



علما بأن اللاعب يبلغ من العمر عشرين عاما فقط .. و مع صغر سنه فأنه استطاع تسجيل 6 أهداف في بطوله كوبا ليبرادورس .. وايضا سجل في هذا الموسم 19 هدف من 21 مباراه لعبها مع فريقه ..



وكان المهاجم الشاب مٌهتم به من قبل برشلونه وليون سابقا .. ولكن الآن ثلاثه انديه تتصارع عليه وهي الميلان وليفربول وريال مدريد ..

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:32 PM
نجح فريق ليفربول الأكاديمي اليوم في التقدم خطوة للوصول إلى نهائي كأس انجلترا تحت 18 بـ اكتساحهم فريق بيرمنغهام بـ ثلاثية نظيفة في أرضهم سجل اثنين موهبة فنلندا ديلا فاللي و اكتفى الأسمر آموو بـ الثالث .. ليفربول لم ينتظر كثيراً .. فـ في الدقيقة الـ10 تمكن فاللي من تسجيل أول الأهداف إثر دربكة داخل المنطقة لـ تصل الكرة له و يودعها المرمى .. وبعدها بـ 13 دقيقة انطلق ديفيد آموو من الجناح الأيمن لأـ يتوغل و يصل داخل المنطقة و من على خط الـ6 يسدد الكرة في المرمى لـ يسجل هدف رائع ويعزز تقدم الريدز .. وفي الدقيقة 28 من كرة سهلة اخطا الحارس في رميها لـ تقع منه ويلتقطها ديلا فاللي و يرواغه بـ طريقة جميلة ويواجه المرمى الخالي لـ بسجل ثالث الأهداف .. ليفربول اكتفى بهذا القدر .. لـ يكمل المسيرة في الآنفيلد الجمعة القادمة .. ليفربول اذا ما وصل النهائي فـ سـ يقابل إما أرسنال أو مانشيستر سيتي.

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:34 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/2377097843.jpg

اعترف مهاجم فريق ليفربول الهداف فرناندو توريس بأنه يرحب بــ فكرة الانتقال إلى الدوري الإيطالي بعد أن لعب في الدوري الإسباني ثم الدوري الانجليزي وهو الآن مع ليفربول يعتبر واحداً من أفضل المهاجمين في العالم ، وهو من حصل على جائزة ثالث أفضل لاعب في العالم لــ عام 2009 خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ،، وذكر نجم ليفربول البالغ من العمر 25 عاماً بأنه ليس مستعجلاً على ترك فريقه الحالي في أيّ وقت قريب ، لكنه كشف بأن هنالك تحدي جديد ينتظره في وقـت ما في المستقبل هناك في الأراضي الإيطالية في الكالشيو ، وكان توريس قد تحدث عن ذلك فــ قال :. "" يوماً ما أعـتقـد أنه بوسعي اللعب لــ أحد كبار الأندية في إيطاليا مثل ميلانو أو الإنتر ، وحينها ســ أكون قادراً على أن أذكر ما قـمت به في الـدوريات الـثلاث التي تعتبر من أكبر الدوريات في العالم ، الإسبانية والانجليزية والإيطالية ، ومن يدري ربما في يوم من الأيام يكون لي الخيار بــ اللعب في الدوري الألماني أيضاً ، لا أحد يعلم "" ..



لكن مع ذلك ذكر توريس بأنه لا يفكر في ذلك حالياً حيث أنه يعيش أياماً جميلة في ليفربول وأنه مرتاح في الأنفيلد حتى الآن ، واعترف بأنه قد أحب الحياة في ليفربول ، وأضاف في حديثه :. "" الآن أنا أودّ البقاء في ليفربول لــ عدة سنوات قادمة ، أشعر أنني هنا في دياري وفي بيتي ولديّ أربع سنوات أخرى في عقدي مع الليفر ، هذا النادي كان رائعاً بالنسبة لي ، ولقد عاملوني مثل ستيفن جيرارد وجيمي كاراغر ، أتمنى أن أردّ لهم هذا الجميل من خلال الفوز بالبريمر ليغ وأتمنى أن يكون هذا الموسم وهوالذي غاب عنهم مدة طويلة "" ..




بينما حول موضوع مستقبله ، أوضح بأنه لا يفكر بــ الانتقال إلى ريال مدريد وأن عروضهم لن تستطيع إغراءه بــ التوجه نحوهم ، فــ أضاف قائلاً :. "" هذا النادي لا يثير اهتماماتي ، خصوصاً بسبب الأوقات التي عشتها مع أتلتيكو مدريد ، أنا لا أفكر في الانتقال إليهم ولا أتخيل نفسي ألعب لــ ريال مدريد "" ..

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:34 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/800b6a447a.jpg
كابتن ارسنال سيسك فابريجاس كشف عن خيبة امله بسبب عدم امكانيه ارسنال فى التوقيع مع لاعب خط وسط ليفربول خابي الونسو في الصيف الماضي. ارسين فينجر كان فى حوار مع الاسباني منذ نهاية الموسم الماضي وكان صاحب ال (27 عاما) على وشك الخروج من ليفربول وخاصه بعد اهتمام ليفربول بجاريث بارى وكان على وشك الخروج من الفيلا بارك الى الانفيلد ولكن لم تتم اى من الصفقتين فى النهايه. ظهر اللاعب الاسبانى بمستوى اكثر من رائع هذا الموسم مما ادى الى اهتمام العديد من الانديه به واولها ارسنال وابرز ما فعله الونسو هذا الموسم هو كسره لرقم تشيلسى فى الستامفورد بريدج وذلك بتسجيله هدف الفوز لفريق على ارضيه تشيلسى فى المرحله الاولى من الدورى الانجليزى الممتاز. واعترف فابريجاس بأن ألونسو سيكون صفقه رائعه للفريق اذا تم التوقيع وعه ووصف لعبه بالجماعى الذى يلائم طريقه لعب الفريق اللندنى. وقال :- "أحب اللعب مع اكسابي ،وهو بطبيعة الحال ، لاعب ممتاز ، في العام الماضي ، كان هناك احتمال وجوده معنا ، ولكن انتهى به الأمر في النهاية الى البقاء في ليفربول".

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:35 PM
أكــد مهاجم ليفربول الإسباني فيرناندو توريس أنه غير متأكد بـ خصوص مستقبله مع ليفربول خصوصاً عندما يسمع بـ إرتباطه بـ ريال مدريد ، و في تصريح لـ عدة صحف قال توريس : " نادي ريال مدريد هو النادي الإسباني الوحيد المهتم بي و سـ أفكر بـ العرض المقدم لي في حال فــوز فلورنتينو بيريز بـ الإنتخابات الرئاسية " .



فيرناندو توريس كشف أيضاً عن حلمه بـ اللعب في إيطاليا حتى يحقق إمنيته بـ اللعب في أكبر ثلاث بطولات أوربية و عالمية ، و قال توريس : " في غضون السنوات القادمة سـ تكون لدي خبرة كبيرة و أُريــد اللعب مع أحد كبار إيطاليا كـ الميلان مثلاً " .. و عبر توريس عن شعوره بـ السعادة مع فريقه الحالي ليفربول مؤكداً أنه يشعر و كأنه جيرارد أو كاراغير ، و إختتم توريس حديثه قائلاً : " أشعر بـ سعادة كبيرة بـ داخلي فـ الجميع يعاملني كـ جيرارد و جيمي كاراغير ، لدي عقد يمتد حتى 4 سنوات قادمة و آمل في هذه الفترة أن نحقق الكثير من البطولات خصوصاً بطولة الدوري المحلي " .

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:36 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/9547c29a5d.jpg
أكد مدرب فريق ليفربول رافاييل بنتيز انه سيعمل كل جهده لبقاء الاسباني تشافي آلنسو في صفوف ليفربول ..

الاسباني كان على وشك ترك ليفربول في الموسم الماضي .. وكان في بعد خطوتين الى نادي يوفينتوس الايطالي .. والسبب يعود لـ مشاركاته القليله مع النادي - سابقا -

والاسباني بنتيز يصر بأنه سيقدم اضخم العروض لـ تشافي آلنسو فقط لبقائه في النادي ..

صاحب الـ27 سنه قدم في هذا الموسم عروض رائعه جدا حيث انه حصل على افضل لاعب في ليفربول في القسم الأول من الموسم .. و ايضا ساهم بشكل كبير لوصول ليفربول للمركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الانجليزي ..

وعند مطلع باب الانتقالات ظهرت تكهانت كثيره حول انتقال اللاعب الاسباني لـ نادي برشلونه او نادي ريال مدريد ..

ومع ذلك وكل الارتباطات .. الا ان رافاييل بنتيز اصر على بقاء الدون .. وسيقاتل للتمسك بهذا اللاعب ..

قال بنتيز : (( تلقينا عرضا كبيرا من جانب فريق يوفينتوس .. وفي النهايه تشافي لاعب كبير ورائع جدا و انا متمسك به لانه ساهم بشكل كبير في وصول ليفربول لنتائج ايجابيه في الدوري الانجليزي .. ولدينا ثقه كبيره به ونأمل بقائه في النادي لفتره اطول ))

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:37 PM
جمعــــــــــــة مباركــــة للجميـــــــــــــــــــــ ع

The Lord of Reds
17/04/2009, 01:41 PM
_______________________

The Lord of Reds
17/04/2009, 08:27 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/fa9c9c9f58.jpg
طلب فابيو اوريليو من رفاقه التركيز على الدوري الانجيلزي بعد الخروج والاقصاء من قبل تشلسي في دوري ابطال اوروبا ..

الحمر خرجو بنتيجه مشرفه جدا حيث انهم حصدو 5 اهداف مقابل 7 اهداف من مبارتين (( ذهابا و ايابا )) ,,

ورافاييل بنتيز احدث نتيجه كبيره جدا شهدها الفريقين .. حيث ان بنتيز سجل 4 اهداف في ملحمه الستامفوردبريدج ..

والبرازيلي يصر على فريقيه وينبهه ان هنالك 6 مباريات فقط متبقيه والتركيز مهم في هذه الفتره ..

تحدث فابيو اوريليو للموقع الرسمي حيث قال : (( نحن نشعر بمعنويات رائعه رغم خسارتنا .. ان تسجل 4 اهداف في الستامفورد بريدج ليس شيء سهلا ابدا .. واعتقد انا وجميع زملائي انه شيء رائع جدا حصاد هذه الأهداف .. رغم خسارتنا من هذه البطوله .. نحن استطعنا تسجيل هدفين في الشوط الأول ولكن لم نحافظ على تركيزنا فجاء علينا هدفين من قبل البلوز وهذا ما عكر تركيزنا واصبحنا نلعب بـ تشتت .. بالطبع هي خساره مؤذيه لنا لكن يجب نسيانها والتركيز على الدوري الانجليزي .. ))

اوريليو كتب اسمه في الأهداف التي سجلها ليفربول على تشلسي حيث انه وضع هدفا بالمقاس من ضربه حره مباشره وضعها بذكاء على يسار الحارس بيتر تشيك وكان هذا هو اول الأهداف في المباراه

يقول البرازيلي : (( عندما حاول لعب الكره المباشره كان تشيك في موقف متقدم وهذا كثير مايفعله التشيكي .. وانا لاحظت خروجه من المرمى قليلا وكانت الزاويه اليسرى مفتوحه لدي .. ونظرت للمرمى وركنت الكره بذكاء بعيدا عن القوه .. ))

The Lord of Reds
17/04/2009, 08:28 PM
بنتيز يرد على فيرجسون بعد انتقاده لـ سلوكه ..!

http://reds4arab.com/site/files/pic_news/06b8687bf7.jpg

وجه مدرب فريق مانشستر يونايتد كلام نحو مدرب فريق ليفربول رافاييل بنتيز حيث انه وصفه بالمتغطرس ..

حيث ان السير فيرجسون تحدث وقال ان كون رافاييل بنتيز مدربا لليفربول فهو ليس لائقا ابدا ..!

وعلى العلم بان رافاييل بنتيز وصف فريق المرسيسايد ايفيرون بالنادي الصغير وهذا هو مادفع فيرجسون لقول ان بنتيز متغطرس ..!

والاسباني تجاهل كل هذا الكلام الذي قيل عنه .. وفي مباراه بلاكيرن رفورز وبتقدم الريدز بالهدف الثاني مدرب الروفرز تعصب بعد تسجيل فرناندو توريس الهدف الثاني للريدز وحركه رافاييل بنتيز بعد الهدف (( نظره الواثق ..! )) وهذا هو مادفع السير لقول هذا الكلام (( الغطرسه ))

يقول بنتيز حيال ذلك : (( ايفيرتون نادي كبير وقولي انه صغير ليس تعني بأني متغطرس ابدا .. ولكن الشي الوحيد هنا هو العجرفه الي ظهرت على مدرب الروفرز سام الادريسي لاني لم اكن مخطأ .. وعندما سجلنا الهدف الثاني بدى لنا وان المباراه قد انتهت وهذا مادفع مدرب الروفرز الى التعصب .. والسبب في فوزنا هو اني عملت بجد .. ))

The Lord of Reds
18/04/2009, 12:37 PM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/45361000/jpg/_45361429_ben_fergie466pa.jpg
اشعل السير أليكس فيرجسون نار الحرب الدائره بينه و بين مدرب ليفربول واصفا أياه بالغطرسه و التكبر ، مانشيستر سيلعب بعد غدا مع النصف الازرق من ليفربول و هو أيفرتون فى نصف نهائى كأس انجلترا و صراع البرميرليج ماذال مستعر مع بقاء 6 جولات فقط فى عمر البرميرليج ، رافـا بنتيز وصف أيفرتون سابقا بالفريق الصغير و أمام بلاكبرن أظهرت الأعاده حركه من رافـا تعنى نهايه المباراه و فيرجسون يحاول أشعال نار الحرب الكلاميه بينه و بين رافـا ، وفى المؤتمر الصحفى قبل مباراه الأحد أمام ايفرتون قال فيرجسون : -




ايفرتون فريق كبير و ليس فريق صغير كما وصفه رافـا بغطرسه ، و لكن للغطرسه معنى واحد ، أنت لا تقدر على مسامحه التكبر الذى تلقاه سام ألارديس الأسبوع الماضى ، بعدما سجل ليفربول هدفه الثانى أشار بيده و كأن المباراه أنتهت ، و أنا أعتقد أن سلم لا يستحق هذا ، لقد عمل بجد و لكنه كان يملك الفريق الأضعف و لذلك شاهد هذا الأحتقار ـ بخبرتى الطويله فأنه لا يوجد مدرب لفريق ليفربول فعل هذا مطلقـا ، و هذا كان خارج حدود المقبول .

The Lord of Reds
18/04/2009, 12:38 PM
رافائيل بينيتيز يدعي أنه لا يريد أن يبيع خابي الونسو هذا الصيف. كان لاعب خط وسط ليفربول مرشح لترك النادي في الصيف الماضي ليحل محله غاريث باري كابتن استون فيلا وبطبيعة الحال بدأت التكهنات من جديد حول مستقبل الونسو باقتراب فتره الانتقالات الصيفيه.



قال رافا : "تلقينا عرض من يوفنتوس قبل فتره ، وطلب ثمنا غاليا فى اكسابى لانه لاعب كبير ، وهي لا تستطيع على ثمن اكسابى الان".



وقال "في النهاية ، اكسابي ظهر بشكل جيد جدا هذا الموسم وهو كان يلعب بشكل جيد في كثير من المباريات وهو لاعب اساسي بالنسبة لنا.



واضاف "لدينا ثقة كبيرة به ونريده ان يبقى معنا بالنادى وايضا يلعب بالطريقه المعتاده لدينا وهذا جيد بالنسبه لنا".



واضاف
"بالرغم من اننا لا نريد اكسابى ان يخرج من الانفيلد الا اننا لانضمن بقاءه ".



المرشح لرئاسة ريال مدريد فلورنتينو بيريز قال مؤخرا انه اذا فاز -- سيكون "حتما" الونسو فى السانياجو برنابيو في فصل الصيف. ومن الواضح ان هذا البيان جريء من بيريز حيث ان انتقال لاعب كبير مثل اكسابى ليس بهذه البساطه ، ولكن بيريز قال انه ينوى على جذب الدعم للريال والاتيان بالعديد من اللاعبين الكبار .وبعد تصريح بيريز عرف رافائيل بينيتيز د ان بيريز سوف يأتى لليفر بالعرض النقدي الكبير الذي يمكن به الحصول على خدمات اللاعب.



وقال رافاييل " الونسو ليس للبيع ".
واضاف بأن الريال سوف تقدم ثمنا كبيرا لشراء اللاعب ويعتقدون انه بهذا الثمن يمكنهم الحصول على اكسابى ولكن كل هذا يتوقف على الثمن الذى سيطلبه النادى لبيع الونسو فى حاله عرضه للبيع.



وقال فى النهايه
" لانريد خروج الونسو ونحاول الان فى تقليل احتمال خروجه ولا نريد ان نرى هذا يحدث".



هناك عوامل كثيرة في هذا الشأن التى تحدد بيع اللاعب ام لا ومنها هل بارى معروض للبيع؟ هل ألونسو يريد ترك النادى ام لا؟ وإذا كان الأمر كذلك ،فهل سيذهب للريال ام برشلونه الذى ابدى اعجابه به ننتظر ونرى ما سيحدث.

الانتخابات الرئاسية لفريق ريال مدريد ستجري في حزيران / يونيو 14th.

The Lord of Reds
18/04/2009, 12:39 PM
اندريه فورونين قد كشف انه يتوقع أن يعود الى ليفربول في الموسم المقبل.اللاعب الاوكرانى الدولى لعب مع ليفربول فى الموسم الماضى ، ولكنه لم يثبت نفسه في الدوري الانجليزي خلال أول موسم له في البلاد ، نتيجه ذلك تم اعارته الى هرتا برلين فى الدورى الالمانى ، حيث اثبت جدارته بإحرازه 11 هدفا في 23 مباراة حتى الان ، صاحب ال(29 عاما) يمتد عقده مع ليفربول حتى عام 2011، و قال انه لا يعتقد ان هرتا ستحاول تأمين توقيع دائم له وشراءه من ليفربول ونتيجة لذلك ، قال انه على استعداد للعودة الى ليفربول ، و علق فورونين و قـال : -

"لا يوجد تقدم في برلين من ناحيه عقدى بالنادى ، لذلك من المرجح ان اعود الى ليفربول"

The Lord of Reds
18/04/2009, 12:40 PM
http://lfcglobe.com/images/joaquin_image.jpg

هناك مصادر تؤكد ان مسؤولي فريق ليفربول متواجدين حالياً في اسبانيا من اجل التفاوض مع اللاعب الاسباني" خواكين" جناح نادي فالنسيا .



ليفربول متمثل بمديره الفني "رافائيل بينتز " لا يريد ان يجعل اهتمامه باللاعب معروف اعلامياً لكي لا تأتي مفاوضات من فرق اخرىو تسبب مزايدات على سعر اللاعب وليفربول لا يريد ذلك! من اجل هذا فضل نادي ليفربول ان يكون التفاوض بشكل سري وبتعتيم اعلامي



في الشهر السابق صرح رافائيل بينتز بأن جناح فانسيا" ديفيد سيلفا" لم يعد ضمن اهتمامات ليفربول ولم يعد الهدف! وذلك لان مسؤولي فريق فالنسيا قاموا بالاعلان عن اهتمام ليفربول باللاعب



ومن الواضح انه لو قام مسؤولي نادي فالنسيا بالاعلان مره اخرى عن صفقة خواكين فـ ان بينتز سيغض الطرف عن هذه الصفقه , 22 مليون باوند سـ تضمن الحصول على اللاعب خاصه ان خواكين حريص ومستميت للانتقال لـ ليفربول



الجدير بالذكر ان هناك العديد من الفرق الكبيره قامت بـ الاستفسار عن اللاعب ومن ضمنها فريق تشلسي الانجليزي

The Lord of Reds
18/04/2009, 12:41 PM
شن السيد " سام الردايس " مدرب الروفرز ( بلاكبيرن ) هجوماً قاسياً على السيد " رافائيل بنيتيز " مدرب الفريق الأحمر ( ليفربول ) الذي تفوق على الأول بـ رباعية نظيفة في مشرحة الـ أنفـيـــلـد خلال الجولة السابقة من البريمير ليج . السيد " الردايس " أتهم زميله في المهنة " بنيتيز " بـ الـتكــبر مردقاً ذلك عندما قال : { أنه لا يحترم الأخرين بشكل مهين للغاية ! } . جائت تلك الألفاظ المهينه من السيد " الردايس " بعد أن كشفت شاشة التلفاز عن حركة أشار بها السيد " بنيتيز " بعد تسجل مواطنه الهداف الأسباني " فيرناندو توريس " لـ الهدف الثاني . حركات أيدي السيد " بنيتيز " تشير الى أنتهاء اللقاء لـ مصلحة الحمر ( ليفربول ) بالنسبة له رغم تبقي الكثير من الوقت لـ زمن المباراة . وهذا ما أثار غضب مدرب الروفرز السيد " سام ألردايس " .


يعتقد السيد " ألردايس " مدرب الروفرز المهدد بالهبوط بـ أن الخسارة الكبيره التي تلقاها فريقه في ملعب الـ أنفـيـــلـد . كانت بسبب الغيابات العديدة في صفوف الفريق لاسيما في صفوف الدفاع المصابين . كما كشف السيد " ألردايس " عن أنتظاره لـ أعتذار من السيد " رافائيل بنيتيز " بعد اللقاء في غرفة الملابس ولكن لم يحدث شئً من ذلك. كشف السيد " ألردايس " عن ذلك خلال اللقاء الصحفي الذي نشر على شبكة سكاي الرياصية قائلاً : { لم أمر بمثل هذا الضرف السيئ من قبل فأنا حزين لـ سببين - الأول هو خيبة أمل إزاء طريقة الأداء التي لعبها فريقي هناك في الـ أنـفـيــلـد ، أعلم بـ انه كان لدينا الكثير من الإصابات في ذلك اليوم ، ولكن كان ينبغي لنا أن نذهب إلى هناك والعمل على نحو أفضل مما فعلنا . والسبب الثاني هو أسفي على تلك الحركات التي جائت من شخصية محترمه كـ السيد " رافائيل بنيتيز " ، لقد قام بحركات سخريه بعد الهدف الثاني ، لو رئيتموها على شاشة التلفاز ستعتقدون بـ أن السيد " بنيتيز " لم يسخر مني فحسب ، بل أستضغر وسخر بـ الفريق والنادي ككل .لقد أنتظرت أعتذار وأحترام من السيد " بنيتيز " عن ما فعله في غرفة الملابس بعد المباراة مباشرةً ، لكنه لم يأتي لي ولم أتلقى أي أتصال منه حتى الأن ، أعتقد بـ أن ما صدر منه يفسر عدم الأحترام للأخرين بطريقة مهينة للغايه! ..}

The Lord of Reds
18/04/2009, 12:41 PM
جيرارد خارج التشكيله المواجهه للارسنال ويسعى للمشاركه فى مباراه هال

تعرض جيرارد للاصابة في فخذه في دوري ابطال اوروبا في اللقاء مع فريق تشيلسي. ولم يشارك فى كل من مباراه فريقه مع بلاكبيرن التى انتهت 4/0 لصالح الريدز ومباراه فريقه فى لقاء اياب دورى ابطال اوروبا مع تشيلسى التى انتهت بالتعادل الايجابى بنتيجه 4/4.
بالرغم من ان الاراء كانت تدور حول مشاركته فى مباراه تشيلسى الا انه لم يشارك لان الاصابه عاودته مره اخرى اثناء التمرين.
اجرى جيرارد الاشعة على الاصابة التى تعرض لها وقال الدكتور المعالج بأنها لم تلتئم بعد وسيأخد جيرارد من سبعة الى 10 ايان الا ان يتم شفاءه ،" مما يعني انه ليس من المرجح أن يحضر ضد ارسنال على استاد انفيلد في ليلة الثلاثاء ويواجه سباق مع الزمن ليكون لائقا للمشاركة فى مباراه هال يوم السبت القادم.
الأخبار اتت بصدمه كبيرة لبينيتيز حيث يستعد فريقه لخوض أصعب مباراه من المباريات الست المتبقية.
ليفربول يتخلف بنقطة واحدة فقط خلف مانشستر يونايتد ولكن يوجد مباراه مؤجله للفريق الثانى ، واعترف بينيتيز بأنه يجب فى المباريات القادمه ان يقلب الطاوله على مانشستر ليفوز باللقب.
جيرارد وتوريس اللاعبان بفريق ليفربول وجد انهما فى المباريات الاخيره كانو اكثر تفاهما وانسجاما بالرغم من ان كلا الرجلين قد لحق به ضرر و متاعب اثناء هذا الموسم ، حيث جيرارد كان يعاني من اصابة في الاوتار وتوريس لم يلعب مباريات كثيرة في بداية الموسم الحالي بسبب التعب الذى حل به مع منتخب اسبانيا في الصيف الماضي فى بطوله الامم الاوروبيه.
من المتوقع ان يتم اشراك الصهيونى يوسى بنعيون مكان جيرارد فى مباراه الارسنال ليتحقق ما تحقق فى مباراه بلاكبيرن التى انتهت 4/0.

The Lord of Reds
18/04/2009, 12:42 PM
الأتحاد الأوروبي لكرة القدم بقيادة الأسطورة الفرنسية " بلاتيني " . يخطط لـ قوانين تحد من قوة الأندية الأنجليزية وأحتكارها مؤخراً في القارة العجوز من خلال ألزام الأتحاد الانجليزي بفرض قوانين صارمه على أندية الممتاز والدرجة الأولى . وبينما الأتحاد الأوروبي يخطط لـ تضئيل خطورة الأنجليز على البطولة الأوروبية من جهة . دافع المدير التنفيذي لـ الدوري الأنجليزي الممتاز السيد " ريتشارد سكودامور " عن الأربعة الكبار من جهة أخرى . السيد " سكودامور " وضع الأفضلية لـ الأندية الانجليزية على قاعدة المنافسة الأوروبية خلال المقابلة التي نشرتها صحيفة The Sun البريطانية . وأمتدح الدوري الأنجليزي الممتاز الذي يهيئ الأندية الأنجليزية للأجواء الأوروبية .. حيث قال : { الخلاصة في المنافسة الأوروبية هي الأفضلية المطلقة لـ الأندية الأنجليزية ، وما حصل في الأعوام الأخيره خير دليل على ذلك . ومن المؤسف أن لا يكون هناك حضور كامل لـ الأربعة الكبار خلال أدوار القبل نهائي من المنافسة الأوروبية . قوة الدوري المحلي هي السبب الأول لـ قوة الأندية الأنجليزية في أوروبا . فـ لا توجد هناك مباراة سهلة في الدوري الأنجليزي الممتاز ، وهذا ما يجعل الأندية الأنجليزي المشاركة في دوري ابطال أوروبا مستعدة لـ الصعوبات ، الجميع في أوروبا والعالم يعترف بـ ما يقدمه الدوري الممتاز من متعة للمتابعين من خلال تقديم المستوى الراقي لهذه الرياضة ، إنني أفهم الحجج المستمسكة ضد الهيمنة الانجليزية لكني لا أقبلها. }

شهد دوري أبطال أوروبا منافسة أنجليزية ممتعة في دور الربع نهائي . وحرمة عشاق المستديرة من متابعة أحد الأفرقة القوية في البطولة عندما خرج الفريق الأحمر ( ليفربول ) من البلوز ( تشيلسي ) . في الدور الربع نهائي من البطولة . وطالب السيد " ريتشارد سكودامور " بـ وضع قوانين تزيد من حظوظ الأربعة الكبار في الأدوار المتقدمة من البطولة الأوروبية . لاسيما وأنهم يخرجون بعضهم البعض دائماً . ولا تتوجد أي منافسة أخرى من نفس القبيل سوى عند الأفرقة الأنجليزيه . فـ الفريق الأحمر ( ليفربول ) قابل البلوز ( تشيلسي ) خلال الأعوام الخمس السابقة . ويعتبر السيد " ريتشارد سكودامور " يأمل بـ وضع بعض التغييرات في قوانين البطولة عندما أضاف : { في الوقت الحالي يمنع قانون البطولة الأوروبية من مواجهات محلية في دور الـ 16 ، ونادراً ما تجد منافسات محلية في البطولة الأوروبية عند الأندية الأخرى . الأندية الأنجليزية تتواجه مع بعضها البعض خلال الأدوار التالية دائماً ، وأمل أن يغير الأتحاد الأوروبي لكرة القدم بعض القوانين لكي نظمن وصول الأربعة الكبار الى الأدوار المتقدمة ، أعتقد ان ذلك سيزيد من متعة البطولة. }

The Lord of Reds
18/04/2009, 12:44 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/7710fe18a5.jpg

انتقد المدير الفني لفريق ليفربول رافا بينيتيز كل من السير أليكس فيرغسون مدرب مانشيستر يونايتيد وسام الأراديس مدرب بلاكبيرن واصفا اياهما بانهما يفتقدا الي الاحترام اللازم .

وكان الأراديس الذي ظل يكافح طوال المباراه رغم تغلب ليفربول علي فريقه برباعيه نظيفه علي ملعب الأنفيلد .

وكانت شرارة الغضب قد ظهرت عقب تلويح الأسباني رافا بينيتيز بيديه بحركه عاديه معتبرا انتهاء المباراه بأحرز الاسباني فيرناندو توريس الهدف لثاني لفريقه
http://m.gmgrd.co.uk/res/825.$plit/C_71_article_1045044_image_list_image_list_item_0_ image.jpg
وأقحم السير أليكس فيرغسون نفسا معلقا ومساندا لموقف الأراديس قائلا:
" ليست هذه هي المره الأولي التي نري فيها وقاحة رافايل بينيتيز"

The Lord of Reds
18/04/2009, 05:17 PM
http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2008/08/02/article-1040735-0286F251000004B0-43_468x286.jpg
أوقف نادي ليفربول حارسه الفرنسي تشارلز إتانجي لـ مدة 14 يوم بـ سبب سلوكه فـ يوم ذكرى ضحايا
هيلزبرو الأربعاء الماضي ، حيث ان الحارس الفرنسي منع من حضور تدريبات يوم أمس بـ أمر من
المدرب رافا بينيتز ، و قال متحدث بـ شأنه هذا الأمر :- )( تشارلز إتانجي الآن موقوف من قبل النادي
لـ مدة 14 يوماً بعد ان حققنا بـ مسألة سلوكه خلال يوم ذكرى ضحايا هيلزبرو )( .

The Lord of Reds
18/04/2009, 05:21 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/740168466b.jpg
أمتدح خافيير ماسكيرانو جمهور ليفربول و الطريقه التي كرموا فيها الأشخاص الذين فاقوا
الحياه قبل 20 سنه من هذا الأسبوع فـ حادثة هيلزبرو الشهيره ، الأرجنتيني كان متشوق لـ الغايه
لـ ما رأه فـ يوم الذكرى لـ ضحايا الحادثه حتى أنه أتصل بـ زملائه لـ يخبرهم بـ ما حدث ، و قال :-
)( لم أرى أي شيء كـ هذا طيلة حياتي , لقد تحدث مع زملائي فـ الأرجنتين لـ أن الملعب كان تقريباً
ممتلئ من أجل تقديم المساعدات فـ هذا اليوم الذكروي , الأمر هذا لن يحصل مع أي نادي آخر فـ
أي بلده أخرى , طريقة تجمع أناس المدينه و الجماهيره مذهله , فـ هم مازالوا يتذكرون الناس الذين
فقدوا أناس مميزون عليهم قبل 20 سنه , عندما حضرت لـ هنا لم أعلم ماذا حدث قبل 20 سنه , و
لكن بعد العيش فـ ليفربول و اللعب لـ النادي علمت بـ جميع القصص , أنه أمر محزن لـ الغايه )( .

نادي ماسكيرانو الأول و هو ريفر بليت الأرجنتيني ايضاً مر بـ حادثه محزنه فـ عام 1968 بعد ان
توفي 74 شخصاً حاولوا ان يفروا من الحريق الذي نشب فـ الملعب , و قال ماسكي بـ شأن الحادثه :-
)( فـ الأرجنتين أمر مشابه لـ هذا حدث منذ سنين طويله مع ريفر بليت , و لكنهم لا يتذكرون الحادثه
كـ ما يتذكرها شعب ليفربول )( .

The Lord of Reds
18/04/2009, 05:22 PM
اعتذر حارس ليفربول الاحتياطي اتانجي بسبب سلوكه الغير لائق نحو مأساه وذكرى حادثه هلزبره ..

الاحتياطي قد أًوقف من فريق ليفربول لـ مده 14 يوم ويعد هذا الايقاف جزاء له بسبب مافعله من سلوك تحو الذكرى ..

وصاحب الـ26 سنه بدأ التصرف الغير لائق في وقت الذكرى وكان ذلك في يوم الاربعاء الماضي .. وقد اتخذ مدرب ليفربول رافاييل بنتيز العقاب عليه حيث منعه من حضور التمارين مع الفريق طوال تلك المده ..

انتاجي لم يقف صامتا .. بل اعتذر لـ فريقه وبالاخص لـ رافاييل بنتيز عن ماأحدثه من سلوك .. يقول ايتانجي لموقع ليفربول الرسمي : (( اولا وقبل كل شيء اعتذر بسبب سلوكي تجاه تلك الذكرى وانا لن افعل شيء سواء الاعتذار .. وانا آسف آسف آسف والف مره آسف وانا آسف بشده لانها ذكرى للجماهير الوفيقه .. وانا بالطبع ليست نيتي هي الاساءه او ماشابه ذلك .. وواقعه لهلزبره مأساه كبيره جدا ويجب احترامها والوقوف مع الجماهير الوفيه .. واود ان اقدم اعتذاري لكل شخص غضب مني ))

The Lord of Reds
18/04/2009, 11:48 PM
تشلســــــــــ 2 ــــــــــــــي & ارسنـــــــ 1 ـــــــــــــال 1

The Lord of Reds
19/04/2009, 07:55 AM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/1cf9173f6a.jpg
لقد اصبح اسطورة ليفربول كيني دالغليش قريب جدا من العودة لفريق ليفربول .... رافا بينيتز مدرب ليفربول يطلب من كيني دالغليش ان يكون له دور كبير في طاقم ليفربول ,, وقد اصبح دالغليش قريب جدا من هذا الامر وبدا هنالك محادثات حول الموضوع ..

بينيتز تحدث مع كل من رئيسي ليفربول هيكس وجيليت حول موضوع الاتفاق معه ...

صحيفة ليفربول echo ,,, علمت عن الموضوع وقالت بأن الامور لا تزال بينهم حول المحادثات ,,, وايضا ان الامور تسير بشكل جيد جدا ...

بينيتز يريد وضع دالغليش في اكاديمية ليفربول وايضا ميلوود ,, ولكن الاهتمام الاكبر لرافا وضعه في الاكاديمية لتطوير الناشئين ليفربول ....

مدرب ليفربول طلب مؤخراً مراجعة لوضع الأكاديمية التي سيترأسها الرئيس السابق لكشافي النادي فرانك ماكبرلاند في سعيه لضمان أن تُخرّج الأكاديمية المزيد من اللاعبين بامكانات الانضمام للفريق الأول مستقبلاً أكثر مما هي عليه الآن حيث سيمنح تعيين دالغليش دعماً للأكاديمية التي تعرضت لانتقادات كثيرة في الأعوام الأخيرة

دالغليش لم يقوم بتدريب اي فريق بعد ان ترك فريق سيلتيك في عام 2007 ....
كمدرب اول للفريق ...

اسطورة الكوب ,,, ايضا هو مطلوب من اندية اخرى ولكنه هو وزوجته ماريانا دالغليش رفضو ولم لهتو في تلك العروض ,,,, ولكن على اعتقاد الكل بأن دالغليش لن يرفض ليفربول الذي شارك مع ليفربول كلاعب اساسي وكمدرب للفريق منذ عام 77 حتى عام 91 ....

وعندما ترك دالغليش التدريب وقال بأنه يريد ان يرتاح قليلا من التدريب ومن كرة القدم ,,, استغرب جماهير ليفربول الامر وكان جماهير ليفربول تسميه في ذاك الوقت الملك كيني ...

دالغليش قال بأنه حزين جدا على ترك ليفربول في هذا الفترة الكبيرة ,,,, ولكن حاليا هو يفكر بالرجوع الى ليفربول مرة اخرى بعد ان كان في سيلتيك ...

وحاليا ,,, جميع الامور في يد رئيسي ليفربول للموافقة على رجوعه ,,, وايضا موافقة الملك كيني على جميع شروطه للتوقيع مع

The Lord of Reds
19/04/2009, 07:58 AM
مقال للكاتب أحمد الشمراني: " ليفربول أحبه من زمان "
http://sports.naseej.com/Images/254291_7.jpg
في جزء من المقال الأسبوعي للكاتب أحمد الشهراني تطرق فيه لمواجهة الريدز و البلوز و كشف فيه عن ميوله الحمراء..



ـ تشيلسي.. ليفربول.. إنها مباراة القرن.. أشبعت كل الرغبات.. وقادتنا لأن نتذكر ذاك الزمن الذي كانت فيه إنجلترا قبلة كرة القدم...!!

ـ لا أميل لتشيلسي لكنني أرفع القبعة له احتراماً وتقديراً فهو بات أحد عظماء كرة القدم..
http://images.icnetwork.co.uk/upl/liverpoolpost/may2008/9/2/C41B96A9-F663-8CB9-60FFD26464AE9484.jpg
ليفربول أحبه من زماااااان من أيام أكرم صالح وصوته العذب وعباراته (الضخمة) أيام داجليش أيام كان يتعذب فيها أي فريق يستفز ليفربول (بهدف).

ـ يحملنا دائماً دوري أبطال أوروبا إلى أعلى مراتب الجمال في كرة القدم.. وينسينا أحياناً إحباطاتنا المحلية ومرات يقودنا لأن نفتن في ذاك الهدف ونتعصب لذاك الفريق!!
http://www.s-oman.net/avb/attachment.php?attachmentid=89834&d=1226433495
يقول إيان رش هداف ليفربول الشهير: من لا يلعب لهذا الفريق لا يشعر بمتعة كرة القدم.
ـ وأنا أقول مع إيان رش: من لا يشجع ليفربول وريال مدريد ومنتخب البرازيل فهو على عداء مع كرة القدم وأعرف أن هذا الحكم سيجر علي مشاكل....؟!

ـ من سيحقق هذه البطولة ويحصد ذهب أوروبا؟! سؤال أطرحه وأعرف أن بعد خروج ليفربول الكل مرشح...؟!

The Lord of Reds
19/04/2009, 07:59 AM
تقرير : جيرارد يغيب عن ليفربول والارسنال



المصدر : Goal.com

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن النجم "ستيفن جيرارد" نجم خط وسط ليفربول سيغيب عن فريقه الثلاثاء في مواجهته للأرسنال ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب اصابته في عضلات القدم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن النجم الدولي سيغيب عن الريدز الساعي للفوز بكل مباراة من أجل اللحاق بركب المتصدر مانشستير يونايتد.

ويبدو وأن الدولي الإنجليزي عانى من إصابة خلال تدريبات فريقه السابقة لمباراة تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الثلاثاء الماضي والذي كان يرغب في الظهور فيها.

وقال مصدر داخلى في ليفربول لصحيفة "ذا صن" : "في الحصة التدربيية قبل مباراة تشيلسي عانى "جيرارد" من اصابة عضلية ومن المتوقع أن يغيب اللاعب إلى فترة ما بين أسبوع وعشرة أيام".

ولاشك أن عودة القلب النابض للريدز "ستيفن جيرارد" ستعزز من إمكانيات و قدرات الفريق لاسيما بعد خروج الفريق من دوري الأبطا الأوروبي مما جعل الريدز ليس أمامه الا المنافسة على الدوري المحلي واللحاق بالمتصدر مانشيستر يونايتد.

الجدير بالذكر أنه لم يتبقى على نهاية مباريات الدوري المحلي لليفربول الإ ست مباريات والفرق بينه وبين مانشيستر يوناتيد نقطة واحدة لصالح المان يوناتيد الذي له مبارة إضافية مؤجلة أمام بورتسموث.

The Lord of Reds
19/04/2009, 08:01 AM
تشيلسى يحطم "مدفعجية" الارسنال و يتأهل لنهائى كأس إنجلترا
نجح تشيلسى من التأهل لنهائى كأس الاتحاد الانجليزى على حساب غريمه و مضيفه الارسنال بعدما حقق فوزا مستحقا بهدفين مقابل هدف لينتظر الفائز من مباراة مانشستر يونايتد و إيفرتون فى المباراة النهائية .

التاريخ يعيد نفسه ، هو ما تبادر الى ذهن البعض بعدما تقدم الانجليزى ثيو والكوت نجم الارسنال بهدف للأرسنال فتذكر الجميع مباراة الفريقين فى الموسم الماضى فى نهائى نفس البطولة عندما تقدم والكوت بهدف للمدفعجية فرد دروجبا بهدفين للبلوز وقادهم للفوز باللقب .
و تكرر ما حدث مرة أخرى فى هذه المباراة و أحرز والكوت هدف التقدم فى الدقيقة 18 عندما تلقى عرضية من الجانب الايسر من دينلسون ليقابلها على الطاير و يفشل بيتر تشيك حارس البلوز فى التصدى للكرة لتسكن الشباك .

و كان هدف والكوت هو شرارة البدء لإنتفاض تشيلسى الذى تعادل سريعا بهدف للفرنسى مالودا فى الدقيقة 33 بعدما تلقى كرة عالية من لامبارد و سيطر عليها بمهارة و سددها فى الزاوية الضيقة لحارس الارسنال محرزا هدف التعادل.

و فى الشوط الثانى ينجح لامبارد مرة أخرى فى صناعة الهدف الثانى بعدما مرر كرة ساقطة لدروجبا الذى تخطى سيلفستر مدافع الارسنال فى سباق الجرى و راوغ الحارس و سدد الكرة بسهولة فى المرمى الخالى فى الدقيقة 84 .

و بعد الهدف حاول الارسنال الضغط على مرمى تشيلسى دون جدوى من هز الشباك لتنتهى المباراة بفوز تشيلسى و تأهله للنهائى .ليعيد التاريخ نفسه و ليقود دروجبا تشيلسى للفوز على الارسنال بالتخصص بعد تقدم والكوت للأرسنال .

The Lord of Reds
19/04/2009, 08:01 AM
المصدر: الجزيرة الرياضية

عاد وولفرهامبتون واندررز إلى الدرجة الممتازة الإنجليزية للمرة الأولى منذ 2004 بعد فوزه على كوينز بارك رينجرز 1-صفر اليوم السبت في المرحلة الرابعة والأربعين من دوري الدرجة الأولى.

وضمن وولفرهامبتون الفائز بلقب دوري الأضواء عندما كان تحت مسمى الدرجة الأولى، مواسم 1953-1954 و1957-1958 و1958-1959، حصوله على إحدى البطاقتين المؤهلتين مباشرة إلى "بريميير ليج" بعد أن وسع الفارق إلى 6 نقاط مع برمنغهام الثاني الذي تعادل اليوم مع واتفورد صفر-صفر.

The Lord of Reds
19/04/2009, 01:26 PM
http://news.bbc.co.uk/sol/shared/spl/hi/pop_ups/04/football_sir_alex_ferguson0s_10000_games_at_man_ut d/img/11.jpg
حث اليكس فيرجسون خصمه ارسين فينجر على الانتصار على ليفربول وعرقلته بـ السباق على اللقب , مدرب مانشستر يأمل ان ينتصلر ارسنال على ليفربول يوم الثلاثاء على ارض الانفيلد روود ويقوم فينجر بـ اسكات عدوه اللدود "رافائيل بينتز" .

الجدير بالذكر ان فيرجسون قد عاش حرب نفسيه كبيره بينه وبين فينجر ولكنه لم يشعر بالغضب كما يشعر الان بعد حربه النفسيه مع رافائيل بينتز ويصر فيرجسون انه رغم كل تلك الحرب النفسيه والاعلاميه بينه وبين فينجر الا انه يكن له الكثير من التقدير والاحترام

يقول فيرجسون"هناك احترام كبير بيني وبين فينجر ماكان يحدث بالسابق لم يكن بسببنا بل بسبب بعض اللاعبين مثل فييرا وكين واعتقد ان فينجر كان يعارض هذه الفلتات الانظباطيه للاعبيه "

خط ال18
19/04/2009, 02:09 PM
السلام عليكم

شباب


لمناقشة القوانين الجديدة لسبلة الروابط الرجاء من رئيس الرابط او من يمثله مراسلتي على الخاص في اقرب فرصه ممكنه


:)

The Lord of Reds
19/04/2009, 02:50 PM
أمتدح رافا بينيتز لاعبه الأرجنتيني الشاب إيميليانو أنسوا بعد ان أثبت نفسه و كسب لـ نفسه مقعداً أساسياً
أمام بلاكبيرن فـ اللقاء الماضي ، صاحب الـ 20 سنه تمكن من خوض مباراته الـ 10 هذا الموسم مع
الريدز فـ اللقاء الذي فاز به ليفربول بـ 4/0 عـ بلاكبيرن ، و الأسباني حث الظهير الأيسر عـ تقديم
الأفضل فـ الـ 6 مبارايات المتبقيه لـ الموسم ، و قال :- )( أنسوا يتحسن و المنافسه عـ مركز الظهير
الأيسر كبيره بـ تواجد فابيو أوريليو و أندريه دوسينا ايضاً , أنسوا يقدم مستويات جيده و كذلك الفريق
, نأمل ان نرى إيمليانو يقاتل عـ مركزه حتى نهاية الموسم بـ تواجد فابيو و أندريه )(

The Lord of Reds
19/04/2009, 02:50 PM
عبر رافا بينيتز عن سعادته بـ المستويات التي قدمها ثنائي الأنفيلد الشاب دانييل آغيير و دافيد نغوغ بعد
ان أحرز كل منهما هدفاً فـ مرمى بلاكبيرن روفرز فـ المباراة التي فاز بها ليفربول بـ رباعيه نظيفه و
بـ ثنائيه فيرناندو توريس ايضاً ، و تحدث الأسباني بـ شأنهما قائلاً :- )( كنت محبط بعض الشيء لـ
أني كنت أود ان أستخدم نغوغ فـ فتره أطول و وقت مبكر فـ اللقاء و لكنه كان قد لعب مع المنتخب الفرنسي
تحت الـ 21 سنه قبلها و أدى البلاء الحسن , أردت ان أسنح له الفرصه و من الجميل انه سجل هدفاً ,
دانييل مدافع بـ أمكانه ان يتقدم بـ الكره و يسجل الأهداف و لا يعتمد عـ الكرات المصنوعه فقط ، فـ قد
أثبت هذا الأمر بـ هدفه فـ مرمى الروفرز , كانت له فرصتان أو ثلاث عـ مرماهم و قد سجل , دانييل
يقوم بـ عمل جيد و مجتهد لـ الغايه , الأمر لم يكن سهلاً عليه ايضاً لـ ان كارا و سكيرتل يلعبان بـ شكل
ممتاز ايضاً , و لكنه لم ينافس و يقوم بـ عمل رائع الآن )( .

The Lord of Reds
19/04/2009, 02:51 PM
تقارير أنجليزيه تأكد بـ أن ثنائي ليفربول الشاب ستيفن داربي و جاي سبيرنغ فـ مفاوضات الآن من أجل
تجديد عقودهم مع النادي الأحمر ، داربي الظهير الأيمن صاحب الـ 20 سنه قد وافق عـ تجديد عقده مؤخراً
و الآن يتفق حول فترة بقائه فـ الأنفيلد ، و تقارير تشيير إلا ان الاعب سـ يوقع عقد يبقيه مع ليفربول حتى
عام 2012 ، بينما جاي سبيرينغ ايضاً تحت التجديد حيث ان رافا بينيتز يريد ان يسنح الفرصه أكثر لـ
الشاب من أجل المشاركة أكثر مع الفريق الأول فـ القادم ، و من المتوقع ان ينضم لـ داربي من أجل تجديد
عقده فـ القادم من أيام .

عبقرينو
19/04/2009, 04:17 PM
أحبتي في الله ..

مامن شكر يوفي حقكم .. اشكر لكم سؤالكم واهتمامكم .. سكنتم القلوب فكنتم قريبون رغم بعد المسافات .. وماجمعنا لايستطيع بنفسه ان يفرقنا .. اشكر لكل من تعنى وتواصل معي .. اصواتكم الشدية اطربت اذاني صدقا للاخوه التي ولدتها هذه السبله .. واسكنت القلوب التي تراقصت فخرا باخوتكم . . انتم ستكونون على مدار الزمن ذو مكانة خاصة لقلبي لامثيل لها وليست لاحد غيركم ..
فمااروع اخوتكم التي جعلتني افتخر بها .. وفعلا مهما بلغت كلمات الشكر وامتدت بحارها فلن تفيكم حقكم ..
فشكرا
شكرا
شكرا


اما بشأن مواصلتي في السبله .. فاسمحوا لي سأعلق مشاركاتي لغاية مايجد جديد فيها .. وتتبدل الاوضاع وتستقر . . بورك مسعاكم .. وبوركت السبلة بكم ..


اما هم ..

فسامحكم الله

:)

The Lord of Reds
19/04/2009, 11:25 PM
وفي تقارير اصدرت من موقع Kop talk تشير بان انديه لندن تستعد لخوض معرك شرسه للحصول على خدمات لاعبي ليفربول يوسي بن عيون وريان بابل .. وقد ذكر بان ابرز المهتمين بذلك هو آرسنال و وست هام يونايتد ..



حيث ان آرسين فينجر قبل موسم واحد كان منزعج من ليفربول .. حيث ان فريق ليفربول وقع من ريان بابل القادم من اياكس امستردام الهوندي .. وفي نفس الوقت كان آرسين فينجر من اهم المهتمين ببابل في تلك الفتره ..



وفينجر يريد ان يضرب ليفربول على الوتر الحساس .. حيث ان التقارير السابقه تشير بأن رافاييل بنتيز وريان بابل في خصام بسيط جدا .. والسبب يعود لقله مشاركات بابل في ليفربول .. وريان بابل مستاء لذلك ويستعد آرسين فنجر لـ تقديم 9 مليون باوند لضم الهولندي..



وفي نفس التقارير يحاول مدرب فريق ويست هام يونايتد جيانفارنكو زولا ضم لاعب خط الوسط في ليفربول يوسي بن عيون .. ويعرف بأن اداره فريق وست هام يسرت الأمر لـ زولا و اعطته مايكفي لمحاوله الحصول على يوسي و بأفضل العروض ايضا ..

The Lord of Reds
19/04/2009, 11:26 PM
نيمانيا فيدتش : " كابوس توريس لازال يلاحقــــــني ..! "
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/9a326dc0c7.png

اعترف الصيربي الدولي لاعب مانشستر يونايتد نيمانيا فيدتش ان خساره فريقه مانشستر يونايتد بنتيجه 4-1 والتي طغى عليه ليفربول في الاولترافورد .. حيث ان تلك النتيجه لازالت عالقه في ذهنه ولم تغب عن باله قط ..!

الصخره الصيربيه ..! - فيدتش - عنا من كثير من الكرات التي حاول فيها فيرناندو توريس وغيره من لاعبي فريق ليفربول .. حيث ان ليفربول استطاع تسجيل هدفين بخطأ وعدم حسن مراقبه من قبل نيمانيا فيدتش ..!

فيدتش لازال يتذكر تلك المباراه .. صرح فيدتش حول تلك الأخطاء التي اربتكبها حيث قال : (( عندما ترتكب خطأ مثل ما ارتكبته امام ليفربول فإنه لخساره كبيره جدا .. وايضا يؤثر في نفس اللاعب المُخطأ ..وانا لن انسى اخطائي امام ليفربول ..وهذه الأخطاء يمكن ان تدمر ثقتي بنفسي ولكن يجب عليي نسيان ذلك و الثبات ايضا ))

The Lord of Reds
19/04/2009, 11:27 PM
الأسـطورة الهـولندية فان بـاستن : - بـابل يتراجع للـخـلف .. !
http://www.setanta.com//Global/Images/sport/football/2008-2009/premier_league/liverpool/babel_ryan_dossena480.jpg
وصف مدرب المنتخب الهولندي سابقا ًو الأسطورة الحية ماركو فان باستن بـ أن مدرب ليفربول رافائيل بينتيز لا يثق بـ بابل إلا بـ القليل و وصفه بـ " الخطأ المُميـت " .

فـ بعد أول موسم لـ بابل في الدوري الإنجليزي من الكفاح و المعاناة قيل في بابل أنه سيكون على رأس حملة رافا ليصبح الشخصية الرئيسية لـ بينتيز .

ومع ذلك ، ظل الهولندي على الهامش بالفريق الاول ، وعندما يُدعى لا يزال يواصل بالإغراء بطريقته باللعب سواء على الجناحين أو في وسط الهجوم .

فان باستن هو الذي ضم لاعب اياكس السابق لنهائيات كأس العالم 2006 ، يعتقد أن صاحب الـ (22 عاما) يجب أن يبقى في وطنه لفترة أطول قبل أن ينتقل بسرعة قي الدوري الإنجليزي الممتاز .

قال باستن ( هي خطيئة مميتة حينما تنظر إلى راين بابل وهو الآن يجلس على مقاعد البدلاء في ليفربول ,, وهذا سابق لأوانه ,, هو كان يلعب بشكل جيد في هولندا تحت سن 22,, ولكنه الآن قد أخذ خطوة إلى الخلف )

The Lord of Reds
20/04/2009, 08:08 AM
صرح حارس ليفربول الاحتياطي ايتانجي حول مسأله ايقافه لـ 14 تدريب في فريق ليفربول بعد ان اساء بسلوكه حول مأساه وذكرى هلزبره ..

ويرى الحارس الاحتياطي لليفربول ان مافعله ليس يستحق ان يعاقب عليه .. ويرى ان ما لقطته الكاميرا في 30 ثانيه كان شيء قليل جدا .. فلما لم تلتقط بالساعات الكامله ..!؟

ويقول ايتانجي : (( هو كان مجرد فيديو تم تصويره في 30 ثانيه .. ويجب على المسؤولين ان يحكمو عليي .. وكما تعرفون الصحف البيرطانيه انها تجمع الكلام و تجعله اكبر مما هو عليه .. وانا ارى نفسي من اللاعبين الغير مرغوبين بي في الفريق .. بسبب ان ماحدث لي كان اشبه بالظلم ))

The Lord of Reds
20/04/2009, 08:09 AM
يستعد رافـا بنتيتز لأضافه 3 لاعبين الى قائمته خلال الصيف ، و تشير كل الدلائل الى أن رافـا سيستقدم 3 لاعبين فى مراكز الدفاع و الجناح و الهجوم و مصادر من داخل النادى الاحمر تقول أن الأسماء المبدئيه التى وضعها رافـا هى
( كلين جنسون لاعب البورتسموث - خواكين لاعب الخفافيش فلنسيا - ماورو زراتى لاعب لاتسيو ) بالأضافه الى صفقه جارث بارى التى أصبحت فى حكم المؤكد تقريبـا

The Lord of Reds
20/04/2009, 08:10 AM
السيدة " سميث " تلزم الحكومة البريطانيه بتعويض عوائل ضحايا هيلزبره

بعد مرور 20 عام على كارثة هيلزبره الأليمة كشفت وزارة الداخلية البريطانية عن دراسة لـ تقارير وملفات توضح أسباب التدافع الذي حصل في مدرجات ملعب هيلزره . وبعد أن تم التحقيق المكثف في ملفات تلك الكارثة . تبين بـ أن رجال الأمن التابعين لـ وزارة الداخلية هي من تتحمل مسؤلية تلك الخسائر البشريه من أنصار الفريق الأحمر ( ليفربول ) . وبعد التأكد من أسباب تلك الكارثة أصرت وزيرة الداخلية السيدة " جاكي سميث " على ألتزام الحكومة بـ تعويض الأسر التي فقدت أحبائها في كارثة هيلزبره . وقد قالة السيدة" جاك سميث " في البيان الذي يخص قضية كارثة هيلزبره : { سأعمل مع زملائي في وزارة العدل و وزارة الثقافة والاعلام والرياضة ، ومكتب النائب العام لـ أخماد وجود أي معلومات أخرى قد تلقي الضوء ثانيتاً على هذه الكارثة في أقرب وقت ممكن ، والحكومة ملتزمة بمساعدة هؤلاء الذين فقدوا أحباءهم في مأساة هيلزبره. }

وقد شعرت أسر المفقودين في تلك الكارثه بـ الأرتياح بعد سماعهم لـ بيان وزيرة الداخلية " جاكي سميث " . وعبر السيد " تريفور هيكس " الذي فقد أحباء كثر من عائلته وأصدقائه في تلك الكارثة عن أرتياحه بعد البيان . وقد أردف السيد " هيكس " عن أرتياحه عندما قال : { لقد وعدتنا وزيرة الداخلية بالتعويض بعد ان تأكدوا من أسباب تلك الكارثة الأليمة وسننتظر التفيذ حتى نهاية الأسبوع ، أن بحثهم وتحقيقهم حول الأسباب تأخر كثيراً حقاً ، لكن ذلك أفضل من دثره نهائياً ، وهذا سيمكننا من رؤية الصورة الكاملة للأحداث بعد ان حجبت لـ 20 عام. }

الاسطوره الخالده
20/04/2009, 08:16 AM
صبح الخير يا شباب

ما شالله حماااااس
الرابطـــه
كل التوفيق

The Lord of Reds
20/04/2009, 08:17 AM
صبـــــــــــــاح النــــــــــــــــــــــــــــور

The Lord of Reds
20/04/2009, 02:02 PM
أشاد اسطوره ليفربول ديفد فيركلوف عن الدور الكبير الذي يقوم به لاعب خط الوسط في ليفربول يوسي بن عيون ..

الدولي الصهيوني في اكثر المباريات يكون نجمها لانه يحسمها مثلما فعل امام فولهام بتسجيله الهدف في آخر الدقائق .. وايضا هدفه الجميل من رأسيه رائعه امام ريال مدريد في مباراه الذهاب في الدوري ابطال اوروبا .. ولا ننسى مباراه تشلسي وليفربول في الدوري في مرحله الأياب للفريقين عنما اهدى الصهيوني كره جميل للاسباني فيرناندو توريس ليسجل منها الهدف الثاني لليفربول ..

ويظن الاسطوره الحمراء ديفد فيركلوف نجم السبعينيات والثمانيات ان يوسي بن عيون اسم مهم جدا في تشكيله رافاييل بنتيز .. يقول ديفد فيركلوف : (( اللاعبون الذين مثل يوسي لهم مكانتهم في الفريق ..فهو يكونون في ادوار مهمه جدا وهي انهم يلعبون حتى الرمق الأخير لتسجيل الاهداف ..ويوسي يستحق الاشاده به لانه لاعب ذو شان كبير في ليفربول لانه حاسم كثير من المباريات للريدز .. وهو في حاله مرتاحه وهذا مايميزه عن بقيه اللاعبين ))

The Lord of Reds
20/04/2009, 02:03 PM
أوضح خافيير ماسكيرانو بـ أن ليفربول متسعد لـ أن يقاتل حتى نهاية المطاف عـ لقب البريمير ليج ، حيث
ان الموسم يقترب و بـ شكل كبير لـ النهايه ، أكد الأرجنتيني بـ أن الريدز سـ يقدمون كل ما لديهم من أجل
الحصول عـ النقاط الكامله فـ الـ 6 لقاءات المتبقيه فـ الدوري ، و قال فتى التانغو :- )( نعلم بـ أنها المسابقه
الوحيده التي نلعب فيها , و سـ نقاتل حتى النهايه من أجل اللقب , علينا ان نستمر فـ التقدم و ممكن فـ حال
سقط مانشستر يونايتد ممكن ان نستغل سقوطه , علينا ان نتطلع لـ القادم و نفوز بـ مباراياتنا الـ 6 المتبقيه
و نرى بعدها ما يحصل )( .







فريق رافا بينيتز تنتظره مواجهة صعبه غداً فـ الأنفيلد أمام الآرسنال و الذي لم يهزم منذ شهر نوفمبر من
العام الماضي ، و عـ الرغم من أن خافيير يعلم بـ أن فريق آرسين فينغر سـ يكون أختبار صعب عـ الريدز
إلا انه أصر بـ أن جميع مبارايات ليفربول المتبقيه تعتبر صعبه لـ الغايه بـ قوله :- )( أعتقد بـ أن المبارايات
المتبقيه لنا جميعها صعبه , و لكن الأمر الاهم هو ان نفكر بـ مباراتنا المقبله فقط و هي أمام الآرسنال ,
الآرسنال يملك لاعبين ممتازون أمثال أديبايور و فابريجاس و فان بيرسي , ايضاً يملكون لاعبون عائدون
من الأصابه من أجل قضاء أواخر لحظات الدوري , الآرسنال يريدون النقاط من أجل التمسك بـ المركز
الرابع , لذاً أعتقد بـ أنها سـ تكون مباراة رائعه لـ الجماهير لـ رأيتها , لا أعلم ما إذا كان الوقت سيء لـ اللعب
ضدهم و لكننا نلعب بـ شكل جيد و بـ ثقه الآن , فـ حال لعبنا بـ أفضل مستوياتنا ممكن ان تكون لدينا فرصه
لـ الفوز عليهم )( .







ليفربول سـ يدخل اللقاء بعد مباراته الدراماتيكيه أمام تشيلسي فـ إياب ربع نهائي دوري الأبطال فـ ملعب
الستانفورد بريدج و التي تعادل فيها بـ 4/4 و لكنه أقصي من المسابقه الأوروبيه بـ 7/5 كـ مجموع
اللقاءان ، و لكن أكد ماسكيرانو عن مدى فخره بـ ما قدمه الفريق و قال :- )( فـ كل مره تقصى من مسابقه
تكون محبط , و لكن أعتقد بـ أننا أمام تشيلسي أثبتنا بـ أننا نريد فعلاً التأهل لـ نصف النهائي , أعتقد بـ اننا
حاولنا فعل كل شيء من أجل هذا الأمر , كل لاعب فـ ليفربول لعب بـ شكل رائع , و فـ الوقت الذي يجب
ان لا أقول فيه بـ أن عـ الجماهير ان تكون سعيده بـ خروجنا ، و لكن عليها ان تكون فخوره بـ ما قدم الفريق
, لا يمكنني ان أقول بـ أنه أمر يصب لـ صالحنا الآن و هو اننا نملك مبارايات أقل من تشيلسي و المان
يونايتد , كنت أفضل اللعب فـ جميع المسابقات و لكن تبقيت لنا مسابقه لـ ننافس عليها الآن و علينا ان
نركز عليها , يمكنني التحدث عن ليفربول فقط , و فـ حال فزنا بـ جميع المبارايات المتبقيه ممكن ان تسنح
لنا الفرصه لـ الفوز بـ البريمير ليج )(

The Lord of Reds
20/04/2009, 02:03 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/d94f892de2.jpg
رافا بينيتز أعلنها الأسبوع الماضي و وجه تحذير لـ كل الأنديه التي تفكر بـ ضم لاعبه الأسباني تشابي
ألونسو و أكد بـ أنه متمسك بـ الاعب و أنه ليس معروضاً لـ البيع ، إلا ان التقارير الأنجليزيه الأخيره
تأكد بـ أن المرشح لـ نيل رئاسة نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز مازال يضغط من أجل جلب صاحب
الـ 27 سنه و هو من بين الخيارات المطروحه لـ تدعيم خط وسط المرينغي بـ جوار لاعب الآرسنال
الأسباني الآخر سيسك فابريجاس ، و لكن يبدو بـ أن رافا بينيتز سـ يرفض أي عرض مقدم لـ الاعب
حيث انه سـ يستلم أموال من قبل الملاك الأمريكيان من أجل دخول السوق الصيفيه بها و هي حوالي
35 مليون يورو ، و فـ حال أراد المزيد فـ سـ يضطر لـ بيع بعض من لاعبيه .

رايان بابيل و أندريه دوسينا و فيليب ديغين و تشارلز إتانجي جميعها أسماء مطروحه لـ البيع فـ الصيف
المقبل ، و لكن يبدو بـ أن فـ حال أراد بينيتز الحصول عـ مبلغ كبير و حقيقي فـ سـ يكون عـ حساب بيع
ألونسو .

الصيف الماضي ليفربول رفض عرضاً مقدماً من نادي اليوفينتوس الإيطالي من أجل الاعب الباسكي و
كان حوالي 20 مليون يورو ، و من المتوقع ان يزيد المرينغي عـ هذا المبلغ قليلاً من أجل محاولاته لـ
ضم تشابي ألونسو فـ الصيف المقبل .

منتوحوتب الثاني
20/04/2009, 02:19 PM
مســـــــــــــاء الخير

The Lord of Reds
20/04/2009, 07:17 PM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-04%2f2009-04-18%2f2009-04-18-00000301701379.jpg
ربما يكون آرسنال قد ابتعد عن الصراع على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم ، ولكنه بدون شك سيكون صاحب كلمة فاصلة في تحديد بطل المسابقة الإنجليزية بما أنه تنتظره مواجهات مع الفرق الثلاثة التي مازالت تحدوها آمال إحراز لقب بطل إنجلترا هذا الصيف مع تبقي ستة أسابيع فقط على نهاية الموسم.

وتأتى أولى هذه المواجهات المهمة غدا الثلاثاء عندما يحل آرسنال ضيفا على ليفربول في ملعب "آنفيلد" في مباراة مؤجلة من الأسبوع 33 بالدوري الإنجليزي. ويستطيع ليفربول أن يتقدم لصدارة الدوري الإنجليزي غدا إذا تغلب على آرسنال على الأقل حتى يلتقي مانشستر يونايتد مع بورتسموث في مباراة أخرى مؤجلة من الأسبوع 27 بعد غد الأربعاء.

وبعد هزيمته أمام تشيلسي أمس الأول السبت في الدور قبل النهائي لبطولة كأس إنجلترا ، لم يعد أمام آرسنال فرصة لإحراز أي ألقاب بهذا الموسم سوى من خلال بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك فقد أصر الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال على عدم السماح بتشتت تركيز فريقه في مبارياته المتبقية بالدوري الإنجليزي هذا الموسم برغم استقرار الفريق في المركز الرابع بترتيب البطولة ، والذي يضمن له المشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل ، بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه.

وقال فينجر: "لقد أثبتنا قوتنا من الناحية الذهنية خلال الأوقات العصيبة هذا الموسم والآن لدينا فرصة أخرى لنثبت هذه القوة من جديد".

وأضاف: "نريد إنهاء الموسم بقوة في الدوري الإنجليزي وأن نتأهل كذلك إلى نهائي دوري الأبطال".

ومع غياب ويليام جالاس وجايل كليشي وباكاري سانيا عن مباراة السبت الماضي أمام تشيلسي للإصابة ، سيضطر فينجر غدا للدفع برباعي خط ظهر جديد أمام ليفربول ولكن قلقه الأكبر سيكون بسبب مركز حارس المرمى.

فالحارس الأساسي لآرسنال مانويل ألمونيا يعاني من الإصابة في كاحله ، أما بديله لوكاس فابيانسكي فقد بدا شديد التوتر مؤخرا.

وعلق فينجر على فابيانسكي قائلا: "إنني متأكد من أنه سيصبح واحدا من أهم حراس المرمى في العالم .. فهو يتمتع بالموهبة كما أنه شجاع وذكي. إنه جيد جدا من الناحية الفنية ، وربما لم يكن في أفضل حالاته أمام تشيلسي ولكننا علينا تقبل ذلك".

وعلى الجانب الآخر يستمر غياب قائد ليفربول ستيفن جيرارد عن صفوف فريقه بعد تفاقم إصابته في الفخذ الأسبوع الماضي.

وبعدما أراح سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد ثمانية من لاعبي الفريق الأساسيين في مباراة قبل نهائي الكأس التي خسرها بضربات الجزاء الترجيحية أمام إيفرتون أمس الأحد أوضح المدرب الاسكتلندي تماما أين تقع أولوياته بالنسبة للموسم الحالي.

وقال فيرجسون: "عندما رأيت أرض الملعب عرفت أن ما لا أريده هو أن يضطر أقوى تشكيل لدي للعب وقتا إضافيا .. لذلك كان علينا أن نتخذ القرار الشجاع بالدفع بفريق من الشباب".

ومع اعتلائه صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول إلى جانب مباراة مؤجلة ، فيمكن لمانشستر يونايتد أن يحتفظ بالصدارة حتى إذا خسر مباراته أمام آرسنال على ملعب "أولد ترافورد" في 16 أيار/مايو المقبل.

ولكن مع استمرار بورتسموث في القتال من أجل البقاء بدوري الأضواء فلا ينتظر أن يكون خصما سهلا أمام مانشستر بعد غد الأربعاء.

وقال بول هارت مدرب بورتسموث بعد فوز فريقه على بولتون 1/ صفر يوم السبت الماضي ليرتفع رصيده إلى 37 نقطة بفارق ست نقاط أمام منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي: "ربما نكون بحاجة إلى أربعين نقطة لنبقى فى الدورى الممتاز ولكنني لا أرى مانعا أمام ذهابنا إلى أولد ترافورد لنصعب الأمور على مانشستر ونعود بأي نقاط".

وأضاف: "كل ما أريده هو أن نعود إلى أرض الواقع وأن نواصل صراعنا. فإذا ظللت تفكر في آخر نتيجة فقط لن تصل إلى أي مكان بخلاف نهايتك المبكرة".

ويغيب المصاب نيكو كرانيكار عن صفوف بورتسموث يوم الأربعاء.

وفي مباراة الأسبوع 33 المؤجلة الأخرى يوم الأربعاء يلتقي تشيلسي ، ثالث الدوري الإنجليزي بفارق أربع نقاط خلف المتصدر مانشستر ، مع إيفرتون فيما يعتبر تجربة استعدادية لنهائي كأس إنجلترا الذي سيجمع بين الفريقين نفسيهما في 30 أيار/مايو المقبل.

The Lord of Reds
20/04/2009, 07:18 PM
مســـــــــــــاء الخير

مســـاء الأنوار :نطوط:

The Lord of Reds
20/04/2009, 07:24 PM
المصدر : ART

أكد السير أليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على أن فريقه سيركز طاقاته على الفوز بلقب الدور المحلي ودوري أبطال أوروبا عقب إقصائه من نصف نهائي كأس الاتحاد على يد إيفرتون أمس الأحد.

وحدد السير أليكس ولاعبيه هدفهم قبل انطلاق الموسم بالفوز بكافة البطولات التي يتنافس بها الشياطين الحمر؛ وحققوا منها كأس العالم للأندية وكأس رابطة الأندية المحترفة، ومع خروجه أمس من كأس الاتحاد الإنجليزي، تبقى لمانشستر بطولتين هما الدوري المحلي ودوري الأبطال، الأمر الذي دفع فيرغسون للقول أن فريقه سيقاتل من أجل الفوز بلقبي هاتين البطولتين.

وأبدى فيرجسون ثقته بقدرة فريقه على تجاوز خيبة الأمل الناجمة عن خروجهم من نصف نهائي كأس الاتحاد، وتعويضها في المسابقات الأخرى، وقال:"التماسك والثبات يمنحنا الفوز، ولا مجال للشك في ذلك، وبصدق أعتقد أن فريقنا أظهر تماسكاً رائعاً في هذا الموسم، لقد طرأت علينا تغيرات طفيفة هنا وهناك لكننا جميعاً استوعبنا ذلك".

The Lord of Reds
20/04/2009, 07:25 PM
المصدر : ART

شنّ المدرّبْ الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون المدير الفنيّ لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هجوماً عنيفاً على مدرّبْ نادي ليفربول الإسباني رافييل بينيتيز واصفاً أياه بالأنسان المخلول عقلياً.

وجاء ذلك بعدّ أنْ وجه المدرّبْ الإسباني رافييل بينتيز انتقدات لاذعة بحق مدرّبْ المان يونايتد السير أليكس فيرجسون جاء فيها بأنه دائماً ما يقدم الرشاوي لحكام الدوري الإنجليزي منْ أجل ضمان بعض النقط في أكثر من مبارة، إضافةً إلى أنّ البطولات التي حصل عليها المان يونايتد في الأعوام السابفة جاءت بجهد اللاعبين وليس بحنكة المدرّبْ.

ورد فيرجسون على تلك الانتقادات قائلاً: " لا أعرف ماذا يفعل بينيتيز في وقت فراغه، لكني متأكد بأنه لا يقضيه بطريقة صحيحة، فأنا أشك بأنه يقوم بزيارة بعض الأطباء للعلاج من الأمراض العقلية".

وأضاف المدرّبْ الأسكتلندي: " عندما يقوم الشخص الأخر في البحث عن أمورٍ صغيرة في حياتك فأعلم بأنك تسير في الطريق الصحيح، وهذا ما يجبرني على الصمتْ أمام انتقادات بينيتيز التي لا أعرف ما الغرض منها".

The Lord of Reds
21/04/2009, 08:07 AM
أوضح خافيير ماسكيرانو بـ أن ليفربول متسعد لـ أن يقاتل حتى نهاية المطاف عـ لقب البريمير ليج ، حيث
ان الموسم يقترب و بـ شكل كبير لـ النهايه ، أكد الأرجنتيني بـ أن الريدز سـ يقدمون كل ما لديهم من أجل
الحصول عـ النقاط الكامله فـ الـ 6 لقاءات المتبقيه فـ الدوري ، و قال فتى التانغو :- )( نعلم بـ أنها المسابقه
الوحيده التي نلعب فيها , و سـ نقاتل حتى النهايه من أجل اللقب , علينا ان نستمر فـ التقدم و ممكن فـ حال
سقط مانشستر يونايتد ممكن ان نستغل سقوطه , علينا ان نتطلع لـ القادم و نفوز بـ مباراياتنا الـ 6 المتبقيه
و نرى بعدها ما يحصل )( .







فريق رافا بينيتز تنتظره مواجهة صعبه غداً فـ الأنفيلد أمام الآرسنال و الذي لم يهزم منذ شهر نوفمبر من
العام الماضي ، و عـ الرغم من أن خافيير يعلم بـ أن فريق آرسين فينغر سـ يكون أختبار صعب عـ الريدز
إلا انه أصر بـ أن جميع مبارايات ليفربول المتبقيه تعتبر صعبه لـ الغايه بـ قوله :- )( أعتقد بـ أن المبارايات
المتبقيه لنا جميعها صعبه , و لكن الأمر الاهم هو ان نفكر بـ مباراتنا المقبله فقط و هي أمام الآرسنال ,
الآرسنال يملك لاعبين ممتازون أمثال أديبايور و فابريجاس و فان بيرسي , ايضاً يملكون لاعبون عائدون
من الأصابه من أجل قضاء أواخر لحظات الدوري , الآرسنال يريدون النقاط من أجل التمسك بـ المركز
الرابع , لذاً أعتقد بـ أنها سـ تكون مباراة رائعه لـ الجماهير لـ رأيتها , لا أعلم ما إذا كان الوقت سيء لـ اللعب
ضدهم و لكننا نلعب بـ شكل جيد و بـ ثقه الآن , فـ حال لعبنا بـ أفضل مستوياتنا ممكن ان تكون لدينا فرصه
لـ الفوز عليهم )( .







ليفربول سـ يدخل اللقاء بعد مباراته الدراماتيكيه أمام تشيلسي فـ إياب ربع نهائي دوري الأبطال فـ ملعب
الستانفورد بريدج و التي تعادل فيها بـ 4/4 و لكنه أقصي من المسابقه الأوروبيه بـ 7/5 كـ مجموع
اللقاءان ، و لكن أكد ماسكيرانو عن مدى فخره بـ ما قدمه الفريق و قال :- )( فـ كل مره تقصى من مسابقه
تكون محبط , و لكن أعتقد بـ أننا أمام تشيلسي أثبتنا بـ أننا نريد فعلاً التأهل لـ نصف النهائي , أعتقد بـ اننا
حاولنا فعل كل شيء من أجل هذا الأمر , كل لاعب فـ ليفربول لعب بـ شكل رائع , و فـ الوقت الذي يجب
ان لا أقول فيه بـ أن عـ الجماهير ان تكون سعيده بـ خروجنا ، و لكن عليها ان تكون فخوره بـ ما قدم الفريق
, لا يمكنني ان أقول بـ أنه أمر يصب لـ صالحنا الآن و هو اننا نملك مبارايات أقل من تشيلسي و المان
يونايتد , كنت أفضل اللعب فـ جميع المسابقات و لكن تبقيت لنا مسابقه لـ ننافس عليها الآن و علينا ان
نركز عليها , يمكنني التحدث عن ليفربول فقط , و فـ حال فزنا بـ جميع المبارايات المتبقيه ممكن ان تسنح
لنا الفرصه لـ الفوز بـ البريمير ليج )( .

The Lord of Reds
21/04/2009, 08:07 AM
سيحل الحكم الانجليزي هاوارد ويب حكما على مباراه القمه الانجليزيه التي تجمع ليفربول و آرسنال في الانفيلدرود مساء يوم الثلاثاء ..

حيث ان ويب يعود من جديد لاداره هذا اللقاء .. بعد ان ادار لقاء الذهاب في الايمارات عندما تعادل الفريقان بنتيجه 1-1 .. وجاء في تلك المباراه طرد لايمانويل آدبيور ..

الانجليزي حكم 5 مباريات لليفربول .. وكانت ثلاث انتصارات للريدز وتعادلين ..

وفي نفس الوقت ادار الحكم 4 مباريات للآرسنال وكانت ايضا ثلاث منها انتصارات وواحده اتت بالتعادل


ويعرف ان ويب قد ادار 31 مباراه في الدوري ..! ,, واشار فيها 5 بطاقات حمراء .. و106 صفراء ..!

The Lord of Reds
21/04/2009, 08:08 AM
وبعد الاحصائيات و الجولات والصولات .. ومن خلال المباريات المحليه للأنديه و المباريات الدوليه بين المنتخبات .. صنفت فيفا لافضل 10 حراس في القاره العجوز ..- اوروبا - ..



وعلى الرغم من قله مشاركات بعض حراس المرمى مع منتخبات بلادهم الا انهم سطعو بشكل كبير جدا من خلال مبارياتهم مع الانديه



ونفس الكلام ينطبق على بيبي رينا حارس العرين الأحمر .. حيث انه قليل المشاركه مع المنتخب الاسباني في ظل وجود السانت كاسياس .. لكن الفيفا اصرت ان يكون رينا احد ابطال حراس اوروبا .. وكان رينا حليف المركز الثامن



وكان ترتيب الحراس على النحو التالي :-




1. ( Gianluigi Buffon (Juventus



2. ( Iker Casillas (Real Madrid



3. (Julio Cesar (Inter



4. (Hugo Lloris (Lyons



5. (Petr Cech (Chelsea



6.( Igor Akinfeev (CSKA Moscow



7.( Diego Alves (Almeria



8.( Pepe Reina (Liverpool



9.( Steve Mandanda (Marseilles



10.( Edwin van der Sar (Manchester United

The Lord of Reds
21/04/2009, 08:08 AM
طلب سامي لي من لاعبي فريق ليفربول عدم التهوان مع خصمهم القادم وهو نادي ارسنال ..

علما بأن الارسنال سيسافر لمدينه ليفربول للقاء بأصحاب الارض ليفربول على مستطيل الانفيلدرود .. وكان تصريح سامي لي لعدم التهاون مع الارسنال بسبب ان الارسنال يعاني من ضغوطات بسبب الغيابات الهجوميه الفذه بالاضافه الى بعض المدافعين وايضا حارس المرمى آلمونيا ..

وسامي لي يعتقد بان ليفربول ليس ضامن تلك المباراه .. ويجب عليه التصرف بحكميه وثبات و عدم التسرع والأهم في ذلك هو التركيز

يقول سامي : (( نعم الارسنال يعاني من اصابات .. لكن هل هم فريق ضعيف .. ونحن نعلم انها ستكون مهم صعبه المنال ..لان الآرسنال لم سخرو من خلال 18 مباراه سابقه في الدوري .. فهم منتظمين بشكل ثابت و يستحق الأحترام و فرض الأهميه له ))

ولو فاز ليفربول على الآرسنال سيتخطأ ويقفز للمركز الأول مؤقتا قبل ان يحسم لقاء بورتسموث و مانشستر .. والذي يأمل فيه ليفربول سقوط مانشستر يونايتد ..

يقول سامي : (( نحن نعرف ماعلينا ان نفعله في خلال المباريات المتبقيه .. ويجب ان نعتبر جميع المباريات صعبه ..ونفعل مانستطيع فعله بعد بذل الجهد في المباراه .. ويجب علينا الصبر حتى الرمق الأخير .. ))

The Lord of Reds
21/04/2009, 08:09 AM
مدرب فريق أرسنال السيد آرسين فينغر حذر فريق ليفربول و مدربه رافائيل بينتيز و قال أن فريقي بمقدوره الفوز و التغلب على ليفربـول في لقاء الغد الذي سيجمعهم في آنفيلد وقال أيضـا ً أن الفـوز هو مانطمح إليه غدا ً,, يُذكر أن فريق المدفعجية يحتل المركز الرابع في الدوري و يتخلف عن المتصدر مانشستر يونايتد بـ 9 نقاط و تبقى لهم في الدوري ستة لقاءات ,, و لكن يعتقد فينجر أن فريقه يمكن أن يفجرها في آخر الموسم .


قال آرسين ( الفوز هو الذي نطمح إليه غدا ً, نريد الفوز , نحن لسنا سعداء بـ ترتيبنا في الدوري , نريد أن نقترب أكثر , المركز الثالث مهم ، المركز الثاني أمر غير مستبعد ، ولم َ لا الأول ؟
و مايدريك , نحن لا نريد أن يكون عندنا أية أعذار , نحن نريد ان نستمر بشكل جيد , صحيح اننا فقدنا فرصة في كأس الاتحاد الانجليزي ولكن تبقى أمامنا الكثير من الأهداف الكبيرة ) .

The Lord of Reds
21/04/2009, 08:09 AM
يقول المدافع الدولي السلوفاكي أنخروج الحمر من بطولة اوروبا ستكون حافز للتركيز على البريمير ليغ في المباريات المتبقية لـ هذه السنة ,

على أية حال , السلوفاكي الدولي البالغ من العمر 24 سنة يدعو اعضاء فريقة لـ الاثبات بأنهم قادرون على اخذ فائدة من فوزهم في المباريات الستة الاخيرة وستبدأ امام الارسنال المساء في الانفيلد رود ,

كل لاعب يريد اراد الفوز لفريقة بـ شكل سيء , اخبر سكرتيل موقع ويب النادي عندما سألوه عن هزيمتهم

في دوري الابطال :

قال: يمكن ان نحول هذا الالم الى الشيء الايجابي وتذكرنا في نهاية المباراة الشاقة كم
شعرنا بالاحباط ونتمنا بأننا لا نحس احساس هذا الطريق في مباريات اخرى هذا الموسم ,

اكمل سكرتيل حديثة قائلاً : انا ما زلت اشعر بأننا نملك فرصة جيدة

في الدوري الممتاز لاننا فريق و مستوى رائع جداً الان وبالرغم من اننا هزمنا من تشيلسي نحن ما زعلنا

نرى عقلية الفوز ورغبتنا في الفوز ,

اذا استمرينا بـ القيام هذه النوعيات نفسها فأن الموسم ما زال يستطيع يستطيع ان ينهي بالشكل الجيد جداً بالنسبة لنا , الشيء المهم الان هو ان التطلع للتركيز على المباريات لانه لا يزال لنا الكثير لنلعبه هذا الموسم

The Lord of Reds
21/04/2009, 08:10 AM
ليفربول سيكون بدون ستيفين جيرارد في لقاءهم الحاسم مع الارسنال يوم الثلاثاء .إن القائد الفنان من متوقع أن يغيب لـ 7 او 10 أيام عن ليفربول ولذلك سيتغيب عن مباراة ارسنال في

الانفيلد ,جيرارد ممكن ان يحرم من ان يخوض مباراة ليفربول ايضاً امام هال نهاية الاسبوع ,
وفي هذه الاثناء سيتغيب عن الارسنال كل من فان بيرسي واديبايور الذان يعانيان م نمشاكل في وتر الركبة
الاربية على التوالى ,بالرغم من ان ارسين فينغر سيقوم باستخدام سانيا والذي تعافى من الفيروس وادواردو, الذان اعلنا نوبة,

ليفربول فقط تفصله نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد في المطاردة على ربح الدوري الانجليزي الممتاز ,

لكن مانشستر لديه مباراة مؤجلة أي ان فوز لفريق رافائييل بينيتيز يجمع ضغط على اشبال العجوز اليكس

فيرغسون الذي يلعب بعد يوم من مباراة الكلاسيكو في ارضهم مع البومبي

The Lord of Reds
21/04/2009, 08:11 AM
أرتبط اسم المهاجم الأرجنتيني " ماورو زاراتي " بالعديد من الأندية الأوروبية كان الفريق الأحمر ( ليفربول ) أحد أبرز المهتمين بـ انتدابه خلال الصيف المقبل . الموهبه الأرجنتينيه " زاراتي " يلعب في صفوف الفريق الأيطالي ( لاتسيو ) معاراً من نادي ( السد ) القطر حالياً . ويذكر أن الفريق الأيطالي ( لاتسيو ) يتجهز لـ وضع اللمسات الأخيره للعقد الدائم نهاية شهر نيسان / ابريل الجاري .

الأرجنتيني " زاراتي " ينال العديد من الأهتمامات من قبل الأندية الأوربية . وقد كشف أخيه ووكيل أعماله عن أهتمام ناديان أنجليزيان بـ أنتدابه في الصيف المقبل . وهما الفريق الأحمر ( ليفربول ) والسيتي سين ( مانشيستر سيتي ) . بـ الأضافة الى ناديان أيطاليان و أخران أسبانيان وأخر ألماني لم يكشف عن أي أسم من أسماء تلك الاندية الأوروبية .

كما كشف أخاه الموكل بـ أعماله " سيرجو زاراتي عن رغبة أخيه " ماورو زاراتي " بـ البقاء في العاصمة الأيطالية روما مع فريق " لاتسيو " . وقد أعرب ركيل أعمال " زاراتي " عن ذلك عندما قال خلال لقائه مع رجال الصحافه : { المهاجم " زاراتي " ينال الكثير من الأهتمامت من قبل الأندية الأوروبية لا أيسعني ذكرها لـ سرية الأمر ، كل ما أستطيع قوله بـ أن هناك ناديان أيطاليان وأسبانيان ونادي ألماني بالأضافة الى ناديان من البريمير ليج ، رغم تلك العروض المطروحة لـ " زاراتي " الا أنه يفضل البقاء في فريق " لاتشيو " ، وقد توعد مدير النادي السيد " لوتيتو " بـ أكمال اللمسات الأخيره للعقد الدائم نهاية الشهر الجاري خلال أتصالي الأخير بـه ، لكن الأمر لم يحسم بعد ، وسننتظر أختيار " زاراتي " الأخير لـ نعرف مصيره. }

The Lord of Reds
21/04/2009, 02:17 PM
لم يتبق على نهاية الموسم الكروي الانجليزي سوى ست مباريات في البريمر ليغ ، وعلى ذلك دخل مدرب ليفربول رافائيل بينيتيز مع لاعبيه في تحدي من أجل تحقيق الدرجة الكاملة وجميع نقاط المباريات القادمة بــ حيث يحرزون الــ 18 نقطة من اللقاءات المتبقية لــ الفريق في الدوري هذا الموسم ، على أمل أن يتعثر الفريق المنافس مانشستر يونايتد ويحصل الليفر على اللقب ،، وينتظر ليفربول هذه الليلة مقابلة أمام فريق الأرسنال وإن حقق الفوز فــ سيرفعه ذلك إلى صدارة جدول الترتيب في انتظار مواجهة المان يونايتد مع بورتسموث غداً الأربعاء ، ويعتقد رافا بأن ليفربول من الممكن أن يستفيد من خروجه من دوري الأبطال حيث أن تركيزه ســ يزداد في الدوري المحلي ، وكان بينيتيز قد تحدث إلى الموقع الرسمي لــ نادي ليفربول " Liverpoolfc.tv " فــ قال :. "" بالنسبة لنا فإن الشيء المهم هو أن نؤدي واجبنا ، أن نخرج من كل مباراة على الشكل الصحيح ونحقق النقاط الثلاث من كل لقاء ، إذا فعلنا ذلك لن يكون هذا هو الدافع الوحيد لنا لــ الفوز بالدوري ، لكن هنالك شيئاً آخر ســ نقوم به وهو أننا ســ نتابع نتائج مانشستر ، لكن عموماً فــ علينا مواصلة الضغط عليهم ، إذا فزنا في هذه الليلة ســ نعود إلى الصدارة وســ نضعهم تحت الضغط لــ يقدموا المزيد في لقائهم مساء الغد ،، أعتقد أن مواصلة الفرق التي حولنا في دوري الأبطال ســ يكون مشتتاً لهم ، عندما يلعبون في المسابقات الكبيرة وينافسون عليها فإن ذلك ســ يكون أمراً صعباً ، وغير ذلك علينا أن نكون مستعدين لــ أيّ خطأ يقع فيه الفرق الأخرى المنافسة لنا "" ..




ويعتقد المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز بأن خروج الفريق من مسابقة دوري الأبطال لن يكون مؤثراً سلبيياً على اللاعبين بعد الأداء الكبير الذي قدمه الفريق في الستامفورد بريدج على حدّ قوله ، وأضاف رافا قائلاً :. "" عندما تخسر مباراة فإنه من الممكن ان يكون أمراً صعباً ، لكن الطريقة التي خسرنا بها لم تكن سيئة لــ الغاية ، لعبنا بــ شكل جيد واستطعنا إحراز أربعة أهداف في الستامفورد بريدج ، لذلك أنا واثق بأن نفسياتنا لن تتأثر ، وأشعر أننا في وضع جيد الآن ،، لقد كان أمامنا أسبوع كامل لــ التحضير لــ لقاء الأرسنال وكان بــ استطاعتنا أن ننظر في كل التفاصيل الخاصة بهم والتي دائماً ما يفترض القيام به ، ســ يكون أمراً مهماً على الأرسنال ألا يخسر المركز الرابع في جدول الترتيب ، لكنهم لا زالوا يركزون على دوري الأبطال ، وأعتقد أنهم يريدون أن يحققوا أحد المراكز الثلاث الأولى ،، ثم ذلك ســ يكون أمراً جيداً بالنسبة لنا "" ..

The Lord of Reds
21/04/2009, 02:17 PM
رافائييل بينيتيز يتطلع لتقديم عرض لـ بلاكبورن لأجل روكي سانتا كروز , بينيتيز اصبح قريب من اغلاق صفقة سانتا كروز صاحب الـ 27 عام , يسعى الدكتور رافائييل بينيتيز الى تعزيز قوة والصفقة قد تحبط فرناندو توريس في حال تمكن سانتا كروز من حجز مكان اساسي , مارك هيوز المدرب التنفيذي في فريق مانشستر سيتي يسعى لمحاولة ضم سانتا كروز بـ 20€ في الصيف , ويريد منه رئيسه ولكز ايستلاندس ان لا يكون تحت ضغط هائل , تشير التقارير الى اكتشاف ان بينيتيز يريد تقديم عرض لسانتا كروز الذي يفضل ان يلعب في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لهذا الحال فمانشستر سيتي لا يمكن ان يقبل عرضه الى بلاكبورن الذي سيحصل حينها على اعداد كبيرة لبدء الشراء في السوق الانتقالات هذا الصيف , وقد سبق ان بينيتيز مدرب نادي فالنسيا سابقا حاول ضم ديفيد سيلفا باعتبار مبلغ الصفقة كبير ولكن شراء سانتا كروز في مبلغ مناسب سيشكل قوة كبيرة ومستواه يناسب طموح فريق ليفربول .

The Lord of Reds
21/04/2009, 02:18 PM
عدة صحف ذكرت يوم الأحد أن مدرب نيوكاسل ألن شيرر إذا تولى تدريب نيوكاسل بصفة رئيسية وبدوام كامل سوف يطلب أن يكون أسطورة الانفليد كيني داغليش مساعده وذراعه الأيمن ، ولكن ليفربول أيضا يريد الأسطورة داغليش في الانفليد ، وتشير التقارير إلى أن داغليش على وشك العودة لليفربول والإشراف على تنمية الشباب في النادي مساعد مدرب ليفربول سامي لي قال : " لقد كان يساعد في تنمية هذا النادي على مر السنين , وإذا كان له مستقبل مع النادي لا يمكن إلا أن يكون جيدا للنادي ، هو دائما يشاهد المباريات وعلى نحو رائع , التأثير سيكون ايجابيا للغاية , فهو رائع في طبعه ,يملك المعرفة واعتقد انه لا يمكن إلا أن يكون كبيرا , بالإضافة إلى أن علاقته مع الموظفين جيدة جدا " .

The Lord of Reds
21/04/2009, 02:18 PM
تمكن رديف نادي ليفربول من العوده لـ سكت الأنتصارات بعد فوزه عـ بولتون واندرز بـ 4/3 ، و قد كان لـ القائد الشاب جاي سبيرينغ النصيب الأكبر من النتيجه حيث بـ فضل ثلاثيته تمكن الريدز الخروج من اللقاء بـ أنتصار ثمين

The Lord of Reds
21/04/2009, 02:19 PM
http://reds4arab.com/site/files/pic_news/c6e3e6e12a.jpg
الجناح الاسباني واثق من أن ليفربول يستطيع ان لا يضيع في الـ 3 نفاط مساء اليوم في مباراة الدوري الانجليوي مع الجنرز , البيرت رييرا جناح ليفربول يعتقد بأن ليفربول قادر على الفوز على الارسنال مساء يوم الثلاثاء ما دام ان سيسك فابريغاس لاعب مؤثر في صفوف النادي الندني , الحمر يجب ان يعلمون ان الفوز في الست مباريات المتبقية من الدوري الممتاز مع الجاهزية الكاملة من الممكن ان يربح البطولة , اصعب المباريات في الدوري نسبياً امام الارسنال واذا كان يحتاج الى فرصة للفوز على مانشستر يونايتد باللقب فعليه الانتصار على الارسنال , الجناح الاسباني الذي يلعب لـ الجهة اليسرى واثق كل الثقة انهم سوف يتمكنوا من فعل ذلك , بشرط وجود زميلة الاسباني الدولي سيسك فابريغاس في الانفيلد , وقال البيرت رييرا: " إن الخطر الرئيسي في الارسنال هو سيسك ولكننا نعرف اسلوبه واعتقد بأننا سوف نستطيع ان نمنعه من تحقيق مبتغاه , اذا لم نكون متوافقون فلا تكون مريحة ولن نؤدي ادوارنا بالشكل الجيد ولن تكون مباراة جيدة لهم , هدفنا واضح وهو ان نفوز بجميع مبارياتنا المتبقية وان نبتعد عن مانشستر يونايتد لتحقيق اللقب المفقود , ارسنال سيلعبون تحت ضغط كبير في الأسابيع القليلة القادمة لانهم سيلتقون بـ مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا " .

محروم من البسمة
21/04/2009, 10:24 PM
http://www.s-oman.net/avb/attachment.php?attachmentid=152717&d=1240338148

VatO
21/04/2009, 10:37 PM
http://www.s-oman.net/avb/attachment.php?attachmentid=152717&d=1240338148


من تشجع ؟؟ :عيار:

محروم من البسمة
21/04/2009, 10:39 PM
من تشجع ؟؟ :عيار:

ما شجع حد بس احساسي يقول
الليفر بيفوز 3-2 :لسان:

VatO
21/04/2009, 10:40 PM
رافائييل بينيتيز يتطلع لتقديم عرض لـ بلاكبورن لأجل روكي سانتا كروز ,


من يومين متنازع رافا مع سام ، ما اشوفه يطيع يبيع سانتا كروز والكس بيلعب فراسه .. :مفتر:

VatO
21/04/2009, 10:43 PM
ما شجع حد بس احساسي يقول
الليفر بيفوز 3-2 :لسان:


كيف احساسك يضبط والا لأ ؟ :حزين: .. اتوقعها 3-1 لكن ولا مرة توقعت شي صح :متفكر:

محروم من البسمة
21/04/2009, 10:44 PM
كيف احساسك يضبط والا لأ ؟ :حزين: .. اتوقعها 3-1 لكن ولا مرة توقعت شي صح :متفكر:

ابو الصح ... دائما يضبط ...
واذا ما ضبط بالنتيجة بس ..
يعني انا قلت 3-2 لليفر ...
يعني الليفر بيفوز اليوم وخلي قلبك مرتاح :كاشخ:

منتوحوتب الثاني
21/04/2009, 10:46 PM
مســــــــــــــاء الخير :)

بالنظر إلى حالة الأرسنـــــــــــــــــال وعدد النقص الكبير فيه وخروجه من الكــــــــأس عامل نفسي كبير ومؤثر
وليفربول يجيد اللعب مع الفــــــــرق الكبيرة بحجم الأرسنـــــــــــال

أتوفع فوز ليفربــــــــــول 3 -1 :)

VatO
21/04/2009, 11:53 PM
ابو الصح ... دائما يضبط ...
واذا ما ضبط بالنتيجة بس ..
يعني انا قلت 3-2 لليفر ...
يعني الليفر بيفوز اليوم وخلي قلبك مرتاح :كاشخ:


شكلك نحس .. :كاشخ: .. بعده الأمل كبير .. :مرتاح:

مســــــــــــــاء الخير :)

بالنظر إلى حالة الأرسنـــــــــــــــــال وعدد النقص الكبير فيه وخروجه من الكــــــــأس عامل نفسي كبير ومؤثر
وليفربول يجيد اللعب مع الفــــــــرق الكبيرة بحجم الأرسنـــــــــــال

أتوفع فوز ليفربــــــــــول 3 -1 :)


سجل الأرسنال واحد وننتظر ثلاثة من ليفربول .. :):مفتر:

الممتع
22/04/2009, 12:35 AM
شكلك نحس .. :كاشخ: .. بعده الأمل كبير .. :مرتاح:



سجل الأرسنال واحد وننتظر ثلاثة من ليفربول .. :):مفتر:

3-3 :منتزق::منتزق:

الممتع
22/04/2009, 12:56 AM
تعادل 4_4

صطيليوص قياناقوبولوص
22/04/2009, 12:59 AM
صراحة مباراة الموسم !


ذكرتني بلقاء التشامبيونز .. البلوز مع الريدز

بدر الشكيلي
22/04/2009, 01:01 AM
ليفربول وأرسنال
4-4
:confused: :confused: :confused: :confused:

سبعة أهداف في الشوط الثاني وسوبر أرشافين :كاشخ:
مباراه من أروع ما يكون ومن لم يشاهدها فقد فوت الجزء الثاني من مباراة ليفربول وتشيلسي
المهم أن ليفربول تعادل في النهايه :wobble:

VatO
22/04/2009, 01:05 AM
ليفربول 4 - 4 أرشافن

4 4 4 4
بدأت أتشائم من هذا الرقم .. :متفكر:
أسوأ أظهرة في أفضل فريق في البريمير ليج هذا الموسم .. :متفكر: ،

محروم من البسمة
22/04/2009, 01:05 AM
عـــــــــــــاد مــــا مبـــاراة صــــراحــــة ...!! :منتزق::منتزق:
تحفــــــــــــة ... في التـــــاريـــخ ...
ما اعــــرف بايـــش اوصفهـــــا !!
:منتزق::منتزق::منتزق::منتزق:

محروم من البسمة
22/04/2009, 01:29 AM
ليفربول 4 - 4 أرشافن

4 4 4 4
بدأت أتشائم من هذا الرقم .. :متفكر:
أسوأ أظهرة في أفضل فريق في البريمير ليج هذا الموسم .. :متفكر: ،

لا تنسى ان احنا بشهر 4 !! :كاشخ:

بودقه
22/04/2009, 02:15 AM
زين سويت يوم طوفت مبآرآة آلريال وشفت هآلمبآرآه :كاشخ:

هآردلكمـ آلتعآدل آلمر

ومبروكـ علينـآ آلمبآرآه آلممتعهـ ;)

VatO
22/04/2009, 02:28 AM
لا تنسى ان احنا بشهر 4 !! :كاشخ:


فرحنا بربعايات وزعلنا برباعيات :حزين:

حتى ان ما طلع بشيء هذا الموسم فأعتبره البطل الغير متوج ،،
حرام والله مجهود سنة كاملة وبهذا الأداء ينتهي بولا بطولة :حزين:

VatO
22/04/2009, 02:30 AM
زين سويت يوم طوفت مبآرآة آلريال وشفت هآلمبآرآه :كاشخ:

هآردلكمـ آلتعآدل آلمر

ومبروكـ علينـآ آلمبآرآه آلممتعهـ ;)


بالفعل تعادل مر .. وعلى أمل تعادل أو خسارة مانشستر فالغد ..

ManUtd
22/04/2009, 06:54 AM
صراحة مباراة الموسم !


ذكرتني بلقاء التشامبيونز .. البلوز مع الريدز

حتى تعرف قوة الدوري الإنجليزي :كاشخ:
هردلكم شباب :كاشخ:

بودقه
22/04/2009, 07:11 AM
حتى تعرف قوة الدوري الإنجليزي :كاشخ:
هردلكم شباب :كاشخ:

اتمنى مانشستر سيتي يدخل السوق الصيفيه بقوه ويجلب نجوم

وبتكثر المباريات الحلوة في الدوري الامتع حاليا في العالم

ومع عودة توتنهام للمنافسه لانه فريق مدجج بالنجوم

اتوقع بيكون السيزون القادم فيه البيج 6 ;)

The Lord of Reds
22/04/2009, 07:58 AM
تشير التقارير الاخيرة بأن ليفربول سيطلق 7€ لمحاولة جديدة مع بروسيا دورتموند في التعاقد مع الجناح البولندي " كوبا" في الصيف بعدما يظهر جاهزيتة ولياقتة البدنية نهاية الموسم بسبب الاصابة ,



اللاعب البالغ من العمر 23 سنة " كوبا " بعتللا من احد اللاعبين ذو المستقبل الكبير في اوروبا ,



وبإمكانه اللعب في الجناح الايمن والظهير الايمن بدون ما يحدث خلل في مستوى آداء الفريق ,



كوبا لاعب كامل في مركز جناح ايمن / مهاجم , وهو المركز نفسه الذي قد عانى الليفر منه حيث الذي



لعب فيه مؤخراً هة الهولندي ديركــ كاوت ليغطي الخلل في ذاك المركز لكن بالتوقيع مع كوبا و وجود



ألبيرت ريرا على الجناح الأيسر سيعطي للريدز سيعطي لليفربول الكثير من الحلول وخط وسط كامل



ودفعة للعب اكثر على الاطراف .. رييرا اتى في الصيف حين كان الليفر مهتم بكوبا لكن السعر الكبير



كان مانع كبير والان سيأتي هذا الصيف..

The Lord of Reds
22/04/2009, 07:59 AM
مارك لاورسون المدافع السابق فى فريق ليفربول عزز موقف رافاييل بينيتز فى تركه لهراء السير اليكس فيرغسون بدون رد و خاصه بعد الهجوم الاخير من الثنائى الاردايس وفيرغسون .


حيث عقد مساعد بينيتز وهوسامي لي مؤتمر صحفى امس فى هيئه الاذاعه البريطانيه لتشجيع اللاعبين قبل مباراه الارسنال وتحدث عن هذا البوست لاورسون حيث قال
"أنا مسرور تماما من سامي لي بظهوره فى مؤتمر امس بدلا من رافا ويرجع ذلك الى ان رافائيل بينيتيز لا يريد ان ينزلق مع السير فى حرب كلاميه اخرى ".

واضاف مارك

" بينيتز يعلم نتيجه ظهوره فى المؤتمر امس حيث كان سيقابله وابل من الانتقادات من السير اليكس لذلك لم يفضل الظهور وخاصه بأن الدورى شارف على الانتهاء والاوضاع الان متوتره بين الفريقين وكل منهما يواصل الضغط على الاخر ".

واضاف
" انه من الحكمه ابتعاد بينيتز عن هذه الحرب الكلاميه بابتعاده عن وسائل الاعلام ولكن الظهور التالى له فى وسائل الاعلام سيسبب حرب كلاميه اخرى".

واضاف اخيرا
" انا من وجهه نظرى ان بينيتز يترك السير يفعل ويتكلم بكل ما يحلو له والرد عليه يكون بالنتائج الايجابيه فى المباريات التى ستجعل الضغط يزداد عليه لذلك على ليفربول التركيز فقط فى ما هو ات من مباريات وعدم النظر لهذه التفاهات ".
مارك لاورسون المدافع السابق فى فريق ليفربول عزز موقف رافاييل بينيتز فى تركه لهراء السير اليكس فيرغسون بدون رد و خاصه بعد الهجوم الاخير من الثنائى الاردايس وفيرغسون .


حيث عقد مساعد بينيتز وهوسامي لي مؤتمر صحفى امس فى هيئه الاذاعه البريطانيه لتشجيع اللاعبين قبل مباراه الارسنال وتحدث عن هذا البوست لاورسون حيث قال
"أنا مسرور تماما من سامي لي بظهوره فى مؤتمر امس بدلا من رافا ويرجع ذلك الى ان رافائيل بينيتيز لا يريد ان ينزلق مع السير فى حرب كلاميه اخرى ".

واضاف مارك

" بينيتز يعلم نتيجه ظهوره فى المؤتمر امس حيث كان سيقابله وابل من الانتقادات من السير اليكس لذلك لم يفضل الظهور وخاصه بأن الدورى شارف على الانتهاء والاوضاع الان متوتره بين الفريقين وكل منهما يواصل الضغط على الاخر ".

واضاف
" انه من الحكمه ابتعاد بينيتز عن هذه الحرب الكلاميه بابتعاده عن وسائل الاعلام ولكن الظهور التالى له فى وسائل الاعلام سيسبب حرب كلاميه اخرى".

واضاف اخيرا
" انا من وجهه نظرى ان بينيتز يترك السير يفعل ويتكلم بكل ما يحلو له والرد عليه يكون بالنتائج الايجابيه فى المباريات التى ستجعل الضغط يزداد عليه لذلك على ليفربول التركيز فقط فى ما هو ات من مباريات وعدم النظر لهذه التفاهات ".

The Lord of Reds
22/04/2009, 08:00 AM
يعتقد مهاجم ليفربول فيرناندو توريس بـ أن عـ الرغم من تواجد ثلاثه أنديه من أصل أربعه من البريمير
ليج فـ الأدوار النهائيه من مسابقة دوري الأبطال إلا ان نادي برشلونه الأسباني سـ يتوج بطلاً لـ أندية
أوروبا فـ الأخير ، رجال أليكس فيرجسون قد أقصيوا لـ التو من مسابقة كأس أنجلترا عـ يد إيفرتون ،
و توريس يصر بـ أن ليفربول ايضاً بـ أمكانه ان يخطف لقب الدوري و يتوجد بطلاً لـ أنجلترا بعد
طول سنين بـ قوله :- )( برشلونه يعتبر الفريق الأفضل فـ أوروبا حالياً , اليونايتد يمتلك لاعبين مميزين
, بـ الكاد تلاحظ خروج أحد لاعبيه من التشكيلة , يمتلكون لاعبين أمثال كارلوس تيفيز و ديميتار بيرباتوف
و رايان غيغز عـ مقاعد البدلاء , و لكن عـ الرغم من هذا إلا ان أرى برشلونه أفضل منهم , اليونايتد يعاني
كثيراً فـ حال لم يسيطر كثيراً عـ الكره , برشلونه يمتلك امكانيات أكبر منهم , و بلا أدنى شك فـ حال تلاقى
الفريقان فـ أن برشلونه سـ يستحوذ عـ الكره أكثر , و هذا الأمر سـ يؤذي اليونايتد )( .







منذ أنتقاله لـ ليفربول من الاتلتيكو مدريد فـ صيف 2007 إلا ان الأسباني توريس وضع بصمه كبيره
له فـ عالم البريمير ليج ، حيث تمكن من تسجيل 47 هدفاً خلال 79 مباراة فقط ، و هو يسعى لـ مساعدة
ليفربول من تحقيق اللقب الضائع ، و قال :- )( اليونايتد هم الأبطال و لـ هذا هم الأكبر ترشيحاً , و لكني
لا أفضل ان اكون المرشح الأبرز , ان تكون المرشح الأبرز لا يعني بـ أنك البطل , هذا الشيء يزيد
فقط من الضغط عليك , فـ حال أستمرينا فـ تقديم ما قدمناه فـ النصف الثاني من الموسم حينها سـ تسنح
لنا فرصة الفوز بـ اللقب أكثر من أي فريق آخر , و لكن دعوا اليونايتد يحمل لقب المرشح الأبرز ,
دعوهم يتحلمون الضعط )( .

The Lord of Reds
22/04/2009, 08:00 AM
فقد ليفربول نقطتين ثمينتين للغاية امام ضيفه ارسنال بعدما تعادل معه بنتيجة 4-4 في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الثالث والثلاثين للدوري الانجليزي الممتاز ، تقدم الأرسنال عن طريق أرشافين فى الشوط الأول و بخطأ من ماسكى و فى الشوط الثانى عادل ليفربول برأسيه من توريس ثم تقدم عن طريق راسيه أنتحاريه لبين عيون قبل أن يعود ارشافين و يسجل هدفين من أخطاء لدفاع الليفر بصاروخيه فى الثانى و بكره مرتده فى منطقه الجزاء فى الثالث فشل رينا فى التعامل معهم ، ثم عادل ليفربول عن طريق توريس و مجهود فردى رائع داخل الصندوق و من هجمه مرتده عن طريق والكوت نجح أرشافين فى أسغلال عرضيه والكوت و سجل الهدف الرابع له و لفريقه فى الدقيقه 90 ، ألا أن ليفربول أبى أن بخرج منهزم و تعادل فى الوقت الضائع عن طريق بين عيون ، بهذه النتيجه رقع ليفربول رصيده الى 71 نقطه متصدرا للبرميرليج و يتبقى للمان مباراتان أولهما غدا أمام بورتثموث

The Lord of Reds
22/04/2009, 08:01 AM
بعد تعادل ليفربول وآرسنال في ملحمه كرويه خالصه في الأنفيلدرود .. شهدت فيها ثمان اهداف تقاسمها الفريقان ..



وكان هنالك هدفين لكل من توريس و بن عيون من جاب فريق ليفربول .. وسوبر هاترك (( اربعه أهداف )) من جانب فريق آرسنال حيث ان آرشفين دك حصون بيبي رينا اربع مرات



وبهذا يعتلي ليفربول الصداره مؤقتا بفارق الأهداف مع المان يونيتد .. والآرسنال بقى في مركزه الرابع



واتت تقييمات لاعبي ليفربول من قبل موقع جول الشكل التالي :-



رينا - 4



اوريليو - 5



آجير - 6



كاراجير - 6



آربلوا - 5,5



كاوت - 6,5



بن عيون - 8,5



ماسكرانو - 4,5



توريس- 8



رييرا - 7



وبينما يحظى ليفربول بهذا الترتيب .. حصل آرشفين لاعب الآرسنال على 10 في تقيمه بعد التألق المشهود في المباراه بتسجيله اربعه اهداف

The Lord of Reds
22/04/2009, 08:04 AM
http://www.picamatic.com/show/2009/04/22/02/35/3359912_600x374.jpg

نجـــــــــــــم اللقـــاء بلا منازع

The Lord of Reds
22/04/2009, 08:05 AM
http://reds4arab.com/mlffat/files/710.jpg

The Lord of Reds
23/04/2009, 08:18 AM
بعد انعقاد المؤتمر الصحافي لــ مدراء رابطة الأندية الانجليزية المحترفة لــ البتّ في القضية المثيرة لــ الجدل وهي تراشق مدرب ليفربول رافائيل بينيتيز وَ مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون بــ التصاريح والاتهامات علناً والتي تضرّ بــ سمعة كرة القدم الانجليزية على حدّ ما ذكر ، وَ وفقاً لــ التقارير الصادرة من صحيفة " The Sun " البريطانية فإن رابطة الأندية الانجليزية المحترفة أصدرت قراراً بــ توجيه تحذير أخير ضمن المؤتمر الصحافي لــ المدربين الإسباني رافا بينيتيز والاسكتلندي أليكس فيرغسون ، وطالبتهما بــ التوقف عن العبث بــ سمعة الكرة الانجليزية من خلال هذه التصريحات المشينة التي كانوا يتبادلونها ،، الرئيس التنفيذي لــ الرابطة ذكر بأن هذه التصريحات تزيد احتقان العلاقة بين جماهير الناديين ، إضافة إلى أنها تسيء لــ الدوري الانجليزي ،، وكان هذا الخلاف قد بدأ في شهر يناير من هذا العام حينما وجه بينيتيز اتهاماً لــ فيرغسون بأنه يكثر الاعتراض على التحكيم وهذا ليس حقاً مشروعاً له ، ولم يجد فيرغسون أفضل من حادثة رافا مع مدرب بلاكبيرن ألارديس حينما قام بــ اشتكاء رافا لــ الصحافة والاتحاد الانجليزي عقب خسارته في الأنفيلد بــ ( 4/0 ) بــ وصفه أن رافا لم يحترمه وأشار له بــ بعض الإشارات المرفوضة التي تمس كيان نادي بلاكبيرن ، وقال السير عن هذه الحادثة بأنه واثق من كل كلمة قاله ألارديس ، وأن بينيتيز فعلاً شخص غير محترم ، وذكر ريتشارد بيفان الرئيس التنفيذي لــ رابطة الأندية الانجليزية المحترفة بأن رافا وفيرغسون إن لم يلتزما بــ القرار الصادر ، فإن هذا قد يكون سبباً في صدور أحداث ساخنة أكثر في المستقبل بــ الاستدعاء لــ التحقيق معهما على ما يدليا به لــ الصحافة سواء الانجليزية أو غير الانجليزية ..

The Lord of Reds
23/04/2009, 08:18 AM
أوضح رافا بينيتز بـ أن الأخطاء الفادحه التي أرتكبها لاعبوا فريقه ليفربول أمام الآرسنال كلفتهم الكثير ،
و لكن عـ الرغم من التعادل بـ 4/4 أمام الغنرز و الخروج بـ نقطه إلا ان الأسباني يعتقد بـ أن حظوظ
الريدز لـ الفوز بـ لقب الموسم الحالي مازالت حيه ، الريدز بـ تعادله يتصدر الترتيب بـ جوار مانشستر
يونايتد ، و لكن اليونايتد يملك مباراتان فـ يديه و لديه فرصة تعزيز صدارته الليله أمام بورتسموث ،
و قال بينيتز :- )( أنا محبط جداً لـ أننا أستقبلنا فـ شباكنا أربعة أهداف لا تدخل مرمانا فـ العاده , لقد
أتركبنا أخطاء فادحه جداً , و لا نتذكر أي صده من بيبي رينا , لقد كانت فقط 4 فرص و من خلالها
سجلت أربعة أهداف , و جميعها بـ سبب أخطائنا , لا تعلم ما يمكن ان يحدث فـ عالم كرة القدم لذاً علينا
ان نبقى واثقين من حظوظنا بـ الفوز حتى نهاية الموسم , اليونايتد يملك الأفضليه و لكن علينا ان ننتظر
و نرى ما يحدث يوم الأربعاء , فـ حال فازوا سـ تصعب الامور أكثر و لكن يجب عليهم الفوز , هم
ايضاً عليهم ان يواجهوا الآرسنال لذاً علينا ان ننتظر و نرى , لقد شرحت هذا الأمر من قبل , فـ أحد
أيام السبت الماضيه عندما كنت مع تينيريف تعادلنا عـ أرضنا 1/1 و كنا فـ المركز الرابع , أشبيليه
و بيتيس كانا فـ المركزان الأول و الثاني و لكنهم خسروا فـ اليوم الثاني و كانت لدينا نقطه واحده
أكثر منهم فـ تلك الجوله , الأمر الإيجابي هو اننا سجلنا عـ الآرسنال أربعة أهدافه فـ مباراة جيده
لـ الجماهير , الأمر الإيجابي الثاني هو قتال الفريق حتى اللحظه الأخيره , لـ أن تسجل هدفاً آخر فـ
اللحظات الأخيره هذا يبين مدى قوة شخصية الفريق )( .


أمتدح رافا بينيتز الجماهيره الوفيه ايضاً التي وقفت و ساندت الفريق حتى اللحظه الأخيره و قال بـ شانها :-
)( الجماهير من البدايه كانت تشجع و تساند الفريق , أحياناً تلعب بـ حماس أكثر من اللازم و هذا الأمر
يؤدي لـ أرتكاب الاخطاء مثلما حصل , و لكن فـ النهايه شكراً لـ الجماهير , الفريق عمل بـ شكل جيد جداً
و سجلنا رباعيه )( .

و فـ الأخير تحدث آرسين فينغر عن حظوظ الريدز بـ الفوز بـ اللقب و قال :- )( ليفربول مازال فـ السباق و
لكن الامر يعتمد عـ المباراة التي بـ يد اليونايتد الآن , السباق مازال مفتوح , و اليونايتد عانى من بعض
المشاكل قبل مباراة دوري الأبطال , لذاً الأمر يعتمد عـ طريقة عودتهم )( .

The Lord of Reds
23/04/2009, 08:19 AM
يعتقد ستيفن جيرارد بـ أن هدف يوسي بنعيون فـ آخر اللحظات و الذي تعادل من خلاله ليفربول أمام
الآرسنال و النقطة التي حصل عليها الريدز أمام الغنرز ممكن ان تكون هي نقطة التحول هذا الموسم
و تؤدي لـ فوز الحمر بـ البريمير ليج ، كان الآرسنال فـ طريقه لـ تحقيق النقاط الثلاث من الأنفيلد بـ
تقدمه بـ 4/3 حتى الثواني الأخيره ، و لكن هدف بنعيون عادل الكفه و جعل الريدز يتصدر الدوري
بـ جوار مانشستر يونايتد ، و هذا يعتبر التعادل السابع لـ ليفربول عـ الأنفيلد هذا الموسم ، عـ الرغم
من الأنزعاج لـ ضياع نقطتان إلا ان جيرارد يبقى متفائل من أن ممكن لـ النقطه المكسوبه ان تغير
جميع الأمور فـ النهايه بـ قوله :- )( يونايتد يمتلك فريق جيد , و لكن عندما تنظر لـ مشواره أنظر
لـ المبارايات التي أهدر فيها النقاط , كان الأمر سـ يكون صعباً لو خسرنا المباراة , اعتقد بـ أن ممكن
ان يكون وزن النقطه ثمين , علينا ان ننتظر و نرى مدى كبر هذه النقطه , توريس و بنعيون كانا
يقاتلان فـ المقدمه , ليست عادتنا ان تدخل فـ شباكنا أهداف كبيره مثلما حدث أمام الآرسنال , نحن
طبيعياً نتمتع بـ دفاع قوي خصوصاً عـ ملعبنا , الآن نريد أن نرى هزيمة اليونايتد و هذا أمر صعب
لـ أنهم فريق جيد , و لكن مازلت أعتقد بـ أننا سـ نقلب هذا السباق عـ اللقب لـ صالحنا )(