المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : اخبار عاجلة


صوت الحرية
18/12/2006, 10:04 PM
1- أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم اليوم الاثنين ان لاعب خط وسطه خوليو دوس سانتوس انتقل الى نادي فولفسبورج على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

2- عينت ليختنشتاين هانز بيتر تسوج مدرب منتخب سويسرا السابق مدربا جديدا لمنتخبها الوطني لكرة القدم.وأعلن اتحاد الكرة في ليختنشتاين اليوم الاثنين انه وافق على التعاقد مع تسوج لمدة ثلاثة اعوام وحتى نهاية التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

3- انهى نادي بروسيا دورتموند الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم ارتباطه بمدربه بيرت فان ماريك اليوم الاثنين رغم ان عقده كان من المقرر ان ينتهي في نهاية الموسم.

4- اصيب مدافع منتخب ايطاليا لكرة القدم ونادي برشلونة جانلوكا زامبروتا بتمزق عضلي في قدمه اليسرى خلال نهائي بطولة العالم للاندية ضد انترناسيونال البرازيلي امس الاحد في طوكيو وسيغيب عن الملاعب لمدة اربعة اسابيع كما اعلن النادي الكاتالوني في بيان رسمي وزعه اليوم الاثنين.

5- يخوض أهلي جدة السعودي مباراته الثانية في الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال العرب لكرة القدم عندما يحل ضيفا على اهلي البرج الجزائري غدا الثلاثاء على ملعب 20 اغسطس بمدينة بوعريريج ضمن المجموعة الأولى.وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين حيث يتطلع الاهلي الى الفوز بالنقاط الثلاث او الخروج بنقطة على اقل تقدير للبقاء في صدارة المجموعة بعد فوزه الساحق
في مباراته الاول على القادسية الكويتي 3-صفر.