المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : انزلاق في الدسك


أديب الزمان
23/03/2008, 04:41 AM
مرحبا بكم
انا عندي الم في الظهر وبعد عمل الاشعه المقطعيه تبين ان لدي انزلاق في الدسك
قالو يحتاج علاج طبيعي
هل هذا هو الحل الامثل وهل اذا عملت عمليه لها تاثيرات على المدى البعيد

شكرا

hydpark
23/03/2008, 08:12 AM
معظم حالات الدسك يتم علاجها بدون تدخل جراحي

sandstorm
23/03/2008, 11:07 AM
العلاج الطبيعي ثم العلاج الطبيعي ثم العلاج الطبيعي


:)

aks74
23/03/2008, 01:26 PM
العلاج الطبيعي ثم العلاج الطبيعي ثم العلاج الطبيعي


:)

نزين نورنا وين افضل مكان للعلاج الطبيعي ممكن نقصدة

sandstorm
23/03/2008, 03:37 PM
نزين نورنا وين افضل مكان للعلاج الطبيعي ممكن نقصدة

أخي أعتذر لاني ما أعرف كثير عن العيادات أو المراكز للعلاج الطبيعي ..

بس أهم شي ان الانزلاق في الغضروف ( الدسك ) الواحد يتجنب العمليات الجراحية لان سبياتها أكثر من أيجابياتها وخصوصاً إذا كان ما مسبب مشاكل خطيرة كالضعف الشديد في القدمين أو التبول اللاإرادي .. والعلاج الطبيعي ممكن وأتباع الارشادات والتعليمات يحسن كثير من حالة المريض ويمنع المرض من تطوره

أديب الزمان
23/03/2008, 10:54 PM
شكرا لكم على هذه النصائح الطيبه

القناص_007
23/03/2008, 11:23 PM
مرحبا اخوي


انا الوالد قبل سنه كان عنده نفس الشي بس هو كان ف حالة متقدمة

لانه ما راح يتعالج فزاد عليه

يعني اخر الايام اسبوع وهو ما قدر يناااااام تخيل من الالم

ومستشفى خوله يقولون اوين علاج طبيعي

الوالد طلع من المستشفى وراح تايلند ف مستشفى اسمها بامبرندجراد

وخلال اسبوع سوى العملية وخلص امورة ورجع


تخيل هو راح من المطار على الكرسي ويوم رجع برجوله

ترا العلاج عندنا مسخره اخوي احسنلك سير مستشفى الامريكي اللي ف الامارات او اي دوله اخرى مثل السعودية ..........


ونتمنى لك الشفااااء العاجل

القناص_007
23/03/2008, 11:24 PM
واذا تبي اي معلومات زياده راسلني على الخاص....

hydpark
23/03/2008, 11:51 PM
نحن نتكلم عن علاج متعارف عليه وليس عن ضربة حظ مره تصيب مره تخيب.
العلاج الجراحي للديسك ليس بدون مخاطر واحدى مخاطره الاصابة بالشلل والتبول اللاارادي . وعادة نلجأ له عند فشل كافة وسائل العلاج الاخرى .
هذه نصيحةالاطباء واذا ما تريد ،روح اتبع سماسرة العلاج في تايلند او الهند :مفتر:

مرحبا اخوي


انا الوالد قبل سنه كان عنده نفس الشي بس هو كان ف حالة متقدمة

لانه ما راح يتعالج فزاد عليه

يعني اخر الايام اسبوع وهو ما قدر يناااااام تخيل من الالم

ومستشفى خوله يقولون اوين علاج طبيعي

الوالد طلع من المستشفى وراح تايلند ف مستشفى اسمها بامبرندجراد

وخلال اسبوع سوى العملية وخلص امورة ورجع


تخيل هو راح من المطار على الكرسي ويوم رجع برجوله

ترا العلاج عندنا مسخره اخوي احسنلك سير مستشفى الامريكي اللي ف الامارات او اي دوله اخرى مثل السعودية ..........


ونتمنى لك الشفااااء العاجل

sandstorm
24/03/2008, 12:34 AM
واذا تبي اي معلومات زياده راسلني على الخاص....
أخـــي نشكر الله ونحمده على نعمة الصحة .. والحمد لله على شفاء الوالد ..:)

أخــــي يمكن الحالة التي عانا منها الوالد تختلف عن الحالة التي يعاني منها صاحب الموضوع أو أي شخص .. في مثل هذي الحالات يعتمد بشكل كبير وضع المريض .. ومثل ما قلت لنا أن الوالد كانت حالته صعبة بحيث أسترعى التدخل السريع للعلاج ..
أنـــا لا ألوم الاطباء في مستشفى خولـــة .. يمكن ترى ان العلاج هناك ضعيف ولا يؤدي الاطبـــاء بشكل جيد لكن تذكر أن مستشفى خولة يخدم أكثر من مليوني مواطن في كافة أرجاء السلطنة على أساس أنه المستشفى المرجعي الوحيد في عماننا الحبيبة للأصابات والكسور وأمراض العظام بشكل عام .. مع تواجد تجهيزاته المتواضعة هناك .. فلا تستغرب ذلك إذا رأيت أنك تقدم موعد على أشاعة مقطعية وتنتظر نصف سنه أو أكثر .. وأشياء كثيرة تدور في ذلك المستشفى لا تعجبني كدكتور ومواطن ولا تعجبني لاهلي وأخواني المواطين ..
لكن أيش الواحد يسوي ... مرحباً بك في عمان :)
تحياتي

sandstorm
24/03/2008, 12:36 AM
نحن نتكلم عن علاج متعارف عليه وليس عن ضربة حظ مره تصيب مره تخيب.
العلاج الجراحي للديسك ليس بدون مخاطر واحدى مخاطره الاصابة بالشلل والتبول اللاارادي . وعادة نلجأ له عند فشل كافة وسائل العلاج الاخرى .
هذه نصيحةالاطباء واذا ما تريد ،روح اتبع سماسرة العلاج في تايلند او الهند :مفتر:

دول الخارج تتبع سياسة واحدة (( ادفع ونحن نعمل )) وليس (( المصلحة الاولى والاخيرة هي مصلحة المريض ))


تحياتي

RRDD
24/03/2008, 05:13 PM
أخي (أديب الزمان ) عملية لعلاج الدسك ما دئما تكون مضمونة فلا تغامر بنفسك الأفضل أن تعالج نفسك بالعلاج الطبيعي ودهون منطقة الألم بالزيوت الحارة وتعمل حجامة مفيدة جدا لعلاج الدسك وللتوضيح أكثر قم بزيارتنا على الخاص أو على الهاتف
خزائن سمائل للتداوي بالأعشاب الطبيعية
ولاية سمائل- الغبرة - بالقرب من مدرسة أحمد بن النظر

Madina Lover
25/03/2008, 07:58 PM
أخوى حد من أهلى عنده نفس المشكله وعنده غظروفين ما واحد رحنا مستشفى مسقط الخاص وحسب كلام الدكتور المختص نصحنا بأجراء عمليه وأخبرنى الدكتور وقال أنه لا توجد للعمليه أثار فى المستقبل وأخبرنى أنه يعمل نفس العمليات فى بريطانيا وأمريكا ونسبة النجاح 97 بالمئه وتكون عن طريق المنظار والحمد لله الحين صحتها عال العال والأمور طيبه وأسأل الله لها وللجميع الشفاء وهذه وجهة نظرى أخوى ومن واقع تجربه وأسم الدكتور شارما وهو دكتور متمكن ويشتغل فى خوله الصباح والعصر فى مستشفى مسقط الخاص وأذا تحب تتأكد بعد عن العلاج وأيهم أفضل أنصحك تتقابل مع الدكتور على المعشنى فى مستشفى خوله أيضا ونفس الشئ شفت أسمه فى قائمة مستشفى مسقط الخاص بس لم التقى به والسموحه على الأطاله.

الدرب المنير
25/03/2008, 10:40 PM
في مركز جنب اوكي سنتر للعلاج الطبيعي والاعشاب (كيرلا) نسيت اسمه اعتقد يسمى العلاج المستخدم الايرفيدك تريتمنت
يعني جدا العلاج يكون مفيد وخاصة انه بدون تدخل جراحي يتم بجلسات من العلاج الطبيعي وبعض الاعشاب

Muntaha
30/03/2008, 11:37 AM
أنا أعاني من نفس المشكلة مستشفى خولة قالوا عملية ورحت تايلند قالوا عملية
رحت مستشفى العسكري عملت علاج طبيعي لمدة تقريبا شهر ونصف أو شهرين
كل اسبوع جلستين والحمد لله استفدت كثيرا والممرضات اللي في المستشفى يعاملون المريض معاملة
راقية جدا غير عن المستشفيات الأخرى ، والحمد لله حالتي في تحسن كثير.

تحياتي إلى الممرضات في المستشفى العسكري
وعلى رأسهم رئيسة قسم العلاج الطبيعي.

مكلاء و بر
31/03/2008, 10:51 AM
ضهر بروبلم وايد وهنيه سبورت طبي لا انصح بالرياضه او العلاج طبيعي جراحي....انصح
وشكرا

أديب الزمان
01/04/2008, 02:23 AM
اشكر كل من قام بالرد على الموضوع

انا حد وصفلي دكتور صيني يعالج الدسك بالاعشاب والحجامه
وايظا حد وصفلي دكتور عراقي في الاردن يعالج عن الدسك وبدون جراحه وهو مجرب والكثير استفاد منه

شو رايكم

شو الحل المناسب

المشكله انه مثل ما قال المثل
ربط صبعك يوصفولك 100 دواء