المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : أخواني المعلمين فـ لنتعاون بخصوص ( الخطط - السجلات - الانشطة - التحاضير)


ليث
15/02/2008, 07:56 PM
هلا

مساء الخير

:متفكر:

لـ جميع المعلمين والمعلمات

:) :) :)

.
.
.

الفصل الدراسي الثاني راح يبدأ بكرة :غاضب: " كيف المعنويات .. !! أكيد مرتفعه :كاشخ: "

عموما

ياليت هنا نتعاون ونتبادل الخبرات ( خطط سنويه " فصليه " - تحاضير - سجلات مدرسية مختلفه - أنشطة ... الخ )

عاد الجميع يعرف من باكر بتجي الأوامر من المعلم الأول والمدير والمشرف بتجهيزها

فـ أتمنى من الجميع المشاركه الفعاله في هـ الموضوع

:مستحي:

ليث
15/02/2008, 08:03 PM
وهاذي الخطة الفصلية لمادة العلوم " الصف التاسع "

:)

alisalemseed
15/02/2008, 08:26 PM
5 6 7 8 10

الغافري
16/02/2008, 02:20 PM
وهاذي الخطة الفصلية لمادة العلوم " الصف التاسع "

:)

أحسنت

الاستاذ الشيبة
16/02/2008, 02:40 PM
فكره جميلة اخي بارك الله فيك ولاهمية الموضوع يثبت لكي تعم الفائدة مع خالص شكري واحترامي للجميع

الاستاذ الشيبة
16/02/2008, 02:43 PM
بنحاول ندبر لكم بعض الخطط ان شاء الله وبعض الافكار للمصلحة العامة

قلب آخر
16/02/2008, 03:42 PM
وهذي خطط مادة الدراسات الاجتماعية للفصل الثاني ..
ماحصلت خطط لكل الصفوف...:)
اللي ادرسهم بس ..

الريامي2010
16/02/2008, 07:43 PM
وهاذي الخطة الفصلية لمادة العلوم " الصف التاسع "

:)

شكرا لك أخي الكريم وموفقين أن شاء الله في هذا الفصل الدراسي.

بقايا رماد
16/02/2008, 10:13 PM
فضلا وليس أمرا..اللي عنده خطة( صف عاشر لغة عربية) لا يبخل علينا...

سهيلة
16/02/2008, 10:20 PM
فكرة رائعة
شكرا لك

salisa
16/02/2008, 11:30 PM
للأسف انا مانفع في هذي المواضيع .... ما استخدم الكمبيوتر الا في السبلة ..... يعني ما اقدر انزل شي ..... بس اقدر انقل ...... ممكن خطة الصف 11 لغة عربية................

أمل مفقود
17/02/2008, 12:06 AM
وإحنا بعد تخصص المجال نريد حد يعبرنا:)

إذا فيه حد عنده افكار عن بعض الأنشطه الحسيه للصف الأول رياضيات

الطفل البرئ
17/02/2008, 10:42 AM
لو سمحتم أريد خطة الرياضيات للصف السادس والسابع

الموناليزا400
17/02/2008, 10:12 PM
معلمي اللغة الانجليزية.....

بغيت أفكاركم ل interactive & evaluative writing

صف 10 و11




احترامي للجميع


الموناليزا

مخلص قابوس
17/02/2008, 11:26 PM
خطة اللغة العربية أساسي الصف السابع...........

أسد نزوى
18/02/2008, 07:44 AM
السلام عليكم

اشكركم يا إخوان على طرحكم للموضوع، فكره ممتازه للموضوع
أريد خطه لمادة العلوم لـ سابع و عاشر

دايم الترحال
18/02/2008, 09:11 AM
خطة اللغة العربية أساسي الصف السابع...........

وأنا بعد أدور :)

ابن بسياء
18/02/2008, 10:23 AM
لو سمحتو اريد الخطة الفصلية لمادة اللغة العربية للصف الثامن للفصل الثاني . اليوم لو امكن ولكم جزيل الشكر

الشمالي1
18/02/2008, 09:07 PM
مساء الأنوار...
لك جزيل الشكر أخي طارح الموضوع..
أنا معلم مجال أول محتاج خطط إسلامية ودراسات صف خامس وسادس .

ابو هزاع
18/02/2008, 09:29 PM
اشكركم يا إخوان على طرحكم للموضوع،
أريد خطه لمادة العلوم لـ التاسع تعليم عام و حادي عشر علوم وتقانة
ولكم جزيل الشكر

قلب آخر
19/02/2008, 05:20 PM
دشوا موقع المدارس العمانيه بتحصلوا خطط كل المواد تقريبا ووثائق التقويم وشروحات وافكار ودروس وعروض جاهزه و..........و..............و.................ا لخ




.

قلب آخر
19/02/2008, 05:27 PM
مساء الأنوار...
لك جزيل الشكر أخي طارح الموضوع..
أنا معلم مجال أول محتاج خطط إسلامية ودراسات صف خامس وسادس .


انا عندي خطة خامس..:)
لكن سادس ماعندي لانهم حذفوا وحدة كامله يعني يحتاجله احد يسويها من يديد..


.

@العاصفة@
19/02/2008, 06:08 PM
السلام عليكم
اريد استفسر عن كتاب الدراسات الصف الخامس
بصراحة ما وصلنا الى حد الآن
اريد اعرف ما سبب تأخيره ؟ هل في تغييرات ؟ أم تأخر بالطباعة؟

قلب آخر
20/02/2008, 01:29 AM
السلام عليكم
اريد استفسر عن كتاب الدراسات الصف الخامس
بصراحة ما وصلنا الى حد الآن
اريد اعرف ما سبب تأخيره ؟ هل في تغييرات ؟ أم تأخر بالطباعة؟

الكتاب مافيه تغيير
احنا وصلنا امس ...
بيوصلكم ان شالله...

دونت كير
20/02/2008, 07:11 PM
وإحنا بعد تخصص المجال نريد حد يعبرنا:)

إذا فيه حد عنده افكار عن بعض الأنشطه الحسيه للصف الأول رياضيات
أنا اعطي صفوف اساسي اول وثاني والرابع..حددي بأي الدروس تريدين الانشطة؟؟وممكن انصحك بزيارة المنتدى التربوي جدا بتستفيدي..

تتسنييم
20/02/2008, 08:10 PM
الخطة الفصلية لمادة الفيزياء الحادي عشر

كان ودّي
21/02/2008, 10:16 AM
دشوا موقع المدارس العمانيه بتحصلوا خطط كل المواد تقريبا ووثائق التقويم وشروحات وافكار ودروس وعروض جاهزه و..........و..............و.................الخ




.

كل الشكر والتقدير إليك عزيزتي على الجهود الكبيرة المبذولة من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية التعلمية التربوية.

وفقك الله دائماً.

army
23/02/2008, 12:09 AM
شكرا لكم على هذه الجهود الطيبة

:)

قلب آخر
24/02/2008, 04:40 PM
كل الشكر والتقدير إليك عزيزتي على الجهود الكبيرة المبذولة من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية التعلمية التربوية.

وفقك الله دائماً.


..............:)

المتحدث الرسمي
24/02/2008, 11:12 PM
شباب ممكن عربي سادس وخامس

قلب آخر
27/02/2008, 11:09 PM
شباب ممكن عربي سادس وخامس



ممكن ونص ....:كاشخ:

قلب آخر
27/02/2008, 11:19 PM
لو سمحتم أريد خطة الرياضيات للصف السادس والسابع

تفضل الخطط...



.

قلب آخر
27/02/2008, 11:25 PM
السلام عليكم

اشكركم يا إخوان على طرحكم للموضوع، فكره ممتازه للموضوع
أريد خطه لمادة العلوم لـ سابع و عاشر

هذي الخطه..


:)

المحبة
28/02/2008, 06:30 PM
ممكن الموقع الالكتروني للمنتدى التربوي


ممكن مجال ثالث صف 3 و 4

UNIT PLANNER
LESSON PLAN

ابن الاسلام
29/02/2008, 04:20 PM
لو سمحته أريد خطة العلوم للصف الخامس الاساسي عاجل وضروري اليوم

مشارق الأنوار
02/03/2008, 06:00 PM
نريد خطة تربية إسلامية للصف الخامس بصورة عاجلة

امتثال
03/03/2008, 08:48 AM
أريد أنشطة للصف السادس الأساسي في مادة التربية الإسلامية وأكون لكم من الشاكرين.

بلادي
06/03/2008, 05:47 PM
لو سمحتم
مطلوب خطط للمواد التالية

تاريخ / العالم من حولي / الثاني عشر
تاريخ / حضارة إسلامية / الحادي عشر
دراسات اجتماعية / هذا وطني / الحادي عشر


ننتظر

هوندا
08/03/2008, 08:44 PM
أذا ممكن خطة كيمياء الصف 11

عاشق الشطاره
21/03/2008, 08:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني أخواتي كيفكم بصراحة أشتقنا لكم صار لي فترة ما دخلت السبلة وعاد حبيت أدخل السبلة من هذه الصفحة الطيبة لاأريد أن أطيل عليكم لأنه اللسان يعجز عن التعبير عما يلج في صدري........................................

المهم.........حبيت أستفسر إذا كان حد معه خطط للصف السابع والثامن والحادي عشر علوم.......وأيضا أختبارات قصيره للصف السابع والثامن والحادي عشر والثاني عشر والا عنده الله يجزيه خير لايبخل علينا وأنشاء الله في ميزان حسناته.........والإ عنده الأختبارات لويسمح يراسلني على الخاص..........:مستحي::مستحي:

تحياتي لكم جميعا..........................:مرتاح::مرتاح:

* ولد صحـــــار *
03/04/2008, 03:39 AM
لو سمحتو تحضيرمادة تقنية المعلومات (الحاسوب) للصف الحادي عشر.. وحدة (فيجوال بيسيك) (الفلاش) (الفوتوشوب)

ومشكوووووورين

سوني أريكسون
14/04/2008, 10:01 PM
لو سمحتوا اختبارات رياضيات من الخامس للثامن اساسي والتاسع عام نهائية للفصل الثاني

ابوخالدالعشري
17/04/2008, 05:11 PM
أحسنت

alfarsi24
30/04/2008, 02:24 PM
السلام عليكم معلمي العلوم
لو سمحتوا اذا معاكم اختبار نهائي الصف 7 اساسي او اختبار 5 عام ... ارسله ...

هتلر العرب
02/05/2008, 12:54 AM
السلام عليكم
أولاً :- شكراً لطارح الموضوع وبصراحة أنا إذا أحد يذكر كتبت نفس الموضوع في بداية السنة الدراسية وتم تثبيته
وطرح فيه العديد من المشاركات ولكن للآسف أندثر بعد ذلك والسبب موجود في ثانياً .

ثانياً :- معظم الردود تكون فقط من أجل طلب الخطة الفلانية أو النشاط الفلاني أو التحضير الفلاني ولكن قليلة جداً
تلك الردود التي تساهم في إثارة الموضوع بالجديد والمفيد حيث يبخل العديد من الأعضاء أو ربما نقول
يتقاعس معظمهم في إثراء الموضوع بالمفيد .

ثالثاً :-الكثير من الأعضاء يفضل الإحتفاظ بما لديه ولا يحب أن يشارك الآخرين فيه ونسى المثل القائل
(( الدنيا أخذ وعطاء))

رابعاً :- السبلة التعليمية تكاد تكون منزوية تماماً عن الأعين وكأنها غير موجودة

أتمنى من المشرفين وضع ضوابط وأسس وشروط لإثراء هذه السبلة بالذات لأنها مهمة جداً ولكن منسية

تقبلوا رأيي ودمتم بود

أحمد محسن المسكري
02/05/2008, 03:50 PM
إخواني وأخواتي لكل من عنده نماذج لختبارات الصف العاشر وتقارير وبحوث
ارجو المساعده "لوسمحتو"

الغافري
03/05/2008, 02:29 PM
موضوع مشابه ,
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=11994

ابن الوزير
04/05/2008, 07:52 PM
السلام عليكم
لو سمحتو يا شباب
بغيت امتحان سابع اساسي
وباسرع وقت
تحياتي

روبينهو المراغ
18/05/2008, 05:16 PM
موه باغين بعد
؟

ليث
30/05/2008, 11:11 AM
العام الدراسي إنتهى تقريبا

لا جدوى من استمرار تثبيت الموضوع

يجب إغلاقه :)

كيميائي عماني
02/06/2008, 11:11 PM
أنا مستغرب لماذا هذا الموضوع مثبت حتى الآن رغم أن العام الدراسي يلفظ أنفاسه الأخيرة ! :مستغرب:

فتاة المهمات الصعبة
08/06/2008, 04:05 PM
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2007- 2008م
أجازة سعيدة ومفيدة للجميع
ونتمنى استقبال العام الجديد 2008- 2009 م
بالأنشطة والخطط والتحضيرات الجديدة (new )والتي نضيف إليها خبراتنا ونكهاتنا الخاصة بنا
( ومن لا يحب صعود الجبال** يعش أبد الدهر بين الحفر)

كيميائي عماني
11/06/2008, 11:03 PM
أسميكم نايمين يا المشرفين .. العام الدراسي انتهى ولا زال هذا الموضوع مثبت !!

الغافري
05/09/2008, 02:30 PM
نرفع الموضوع , نثبت

ليستفيد منه الجميع

دفء صلالة
05/09/2008, 09:08 PM
نرفع الموضوع , نثبت

ليستفيد منه الجميع

هذيلا الفصل الثاني!!!!

ياقوت الجنة
06/09/2008, 08:26 PM
لو سمحتوا بغيت خطة علوم صف 5 و 6 و 7
1 و 2 و3
باسرع وقت يا اخوان اللي عنده يفيدني

متفائل بالخير
06/09/2008, 10:29 PM
لو سمحتوا .... مطلوب خطة الحادي عشر فيزياء ...... وخطة السادس علوم

abrar004
06/09/2008, 10:54 PM
مطلوب خطط رياضيات للصف الخامس والصف السادس الاساسيين مع الاهداف التعليمية
وكذلك كشف درجات هذين الصفين .. مع الشكر

ياقوت الجنة
06/09/2008, 11:48 PM
للاسف لوحظ ان الطلب اكثر من العرض

sandrella
07/09/2008, 02:47 AM
السلام عليكم....

طلب لمعلمين اللغة الانجليزية ... الخطة الفصلية لصف ثالث و سادس و تاسع .. بليز ساعدوني .. او على الاقل نموذج .. و اذا عندكم نماذج اختبارات او تحضير الدروس

طيب جدا
07/09/2008, 11:28 PM
لو سمحتوا أريد خطه لمادة العلوم الصف العاشر الفصل الدراسي الأول

المحبة
08/09/2008, 09:36 PM
لو حد عنده تحضير و unit planner
للصفوف من 1-4 أساسي الفصل الاول والثاني
رجاء يفيدنا

سمسار صغير
09/09/2008, 12:54 PM
اذا ممكن حد عنده خطة الحادي عشر (تقنية معلومات)..حاسوب..
اذا ممكن ينفعنا فيهااااا للفصلين او الفصل الاول

نبض التفاؤل
09/09/2008, 07:21 PM
انا عندي خطة خامس..:)
لكن سادس ماعندي لانهم حذفوا وحدة كامله يعني يحتاجله احد يسويها من يديد..


.

مرحبا ...
شكرا على الخطة ولكن إذا ممكن أريد خطة الإسلامية صف خامس الفصل الأول ، وخطة الدراسات الإجتماعية صف خامس الفصل الأول ، وخطة اللغة العربية للصف خامس الفصل الأول .
وإذا ممكن بعد أنشطة وإختبارات بخصوص هذي المواد . ضروري وبأسرع وقت ...
ولكم جزيل الشكر وجعله الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة ...
:):):):):):)

توسل
10/09/2008, 11:30 PM
لو سمحتوا أريد خطط تربية إسلامية للصف الخامس والحادي عشر

اليقين2007
11/09/2008, 12:36 AM
ممكن الخطة الفصلية للتربية الإسلامية
الخامس
السادس
الـ11
الـ12

الإعصار
12/09/2008, 05:38 PM
مساء الخير
لو سمحتوا خطة رياضيات بحته 11

السيف911
14/09/2008, 12:42 AM
أريد خطة الصف الثاني عشر لغة عربيــة لو سمحتم

اعرفكم ما بتقصرو

ومشكورين مقدما ...

sa7er
14/09/2008, 11:14 AM
اذا ممكن حد عنده خطة الحادي عشر (تقنية معلومات)..حاسوب..
اذا ممكن ينفعنا فيهااااا للفصلين او الفصل الاول
السلام على الجميع
لو سمحتوا اذا احد ممكن يساعد فيما يتعلق بطرق تحضير والانشطة المتعلقة بمنهج الحادي عشر مادة تقنية معلومات
وشكرا

abrar004
14/09/2008, 02:26 PM
طلبات من غير مجيب ...... !!
وين الطيبين ؟؟!!

الاسكندر العربي
14/09/2008, 10:06 PM
ابحث عن استمارة تقييم الدراسات الاجتماعية للصف 11 و 12

مودتي

السيف911
15/09/2008, 10:59 PM
للرفع

الرجل المهم
16/09/2008, 01:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أتمنى لمن لدية " الخطة السنوية لمادة العلوم للصف العاشر" أن يفيدني بها ,, مع جزيل الشكر.

salisa
16/09/2008, 02:11 PM
عندنا بس ما مطبوعة

forum
17/09/2008, 11:11 PM
Hi, as you know there are for kinds of writing in the new continuous assessment tools ,so you are advised to refer to the English Documents
!- Informative: means ask your pupils for gathering information about something , like a place,
2-Evaluative : means ask your pupils to write abour theit opinions and views
3- Interactive : means ask them to write a letter or e- mail or write a dailogue
4-Narrative: ask pupils to write thier own stories or some events that happened
However, I have heard that some exchange might be happened for grades 11 and 12
اليوم 11:05 PM

دايم الترحال
18/09/2008, 11:21 AM
أريد خطة التاسع لغة عربية ضروري لو سمحتم
وأريد استمارة الدرجات بأسرع وقت ممكن ...

الملاك2
19/09/2008, 08:02 PM
سبحااااااااااااااان الله كله اريد واريد ماشي خذ !!!!!!

الأبروي
20/09/2008, 10:18 PM
صحيح والله كله اريد واريد وماشي خذ ابدا

الاستاذ الشيبة
25/09/2008, 02:13 PM
يا جماعة الخير الكل يريد فقط ولكن اين المبادره الطيبة من البقية في طرح ابداعه للبقيه .
تم تثبيت الموضوع من اجل تبادل الخبرات والافكار .

قد يصعب على البعض ان يسلم خطه او ما شابة لشخص اخرى على طبق من ذهب خصوصا انه تعب وسهر ووالى اخره بس ما يمنع انه الواحد يناقش الثاني في طريقة واسس وضع تلك الخطط .

ملك صحار
27/09/2008, 06:08 PM
مطلوب توزيعة درجات الصف 12 تطبيقية واللي عنده 12 بحته بعد يكتبها اعتقد نفس التوزيع التطبيقية والبحته

يعني الشفوي كيف تم تقسيمها لثلاث وحدات وكذلك الاعمال الكتابية والاسئلة القصيرة والاختبارات القصيرة؟؟

fanjawi1980
17/10/2008, 04:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله .

لو تكرمتم أريد خطة الإنماء المهني لمادة اللغة العربية .

وأنا لكم من الشاكرين .

* ولد صحـــــار *
21/10/2008, 01:27 AM
مرحبا

ممكن خطة تقنية المعلومات للصف الخامس
مع التحضير ومشكووووووووووورين :)

درع التميز للتجارة
22/10/2008, 02:21 AM
موفقين أن شاء الله في خدمة أبنائنا

أستغفر الله
04/11/2008, 06:45 PM
خطة الحادي عشر لمادة تقنية المعلومات
وشكرا

نجم سهيل2007
20/11/2008, 11:39 AM
اريد اختبارا لمادة المهارات الحياتية من الصف 5 الي 10

دفتر متشرخ
05/12/2008, 01:24 PM
ابحث عن استمارة تقييم الدراسات الاجتماعية للصف 11 و 12

مودتي

تفضل وثيقة تقويم الدراسات الإجتماعية