المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : جرس إنذار// الأندية الصحية تفتح أبوابها (للقاصرين) وممارسة الرذيلة


‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
03/02/2008, 05:15 PM
ولا يسعنا في بداية النهاية سوى أن نشكر جميع الجهات المسؤولة في هذا البلد على جهودهم في تسهيل جلب المخنثون (الليدي بوي) ، ونبارك لجميع الشرفاء هذا الحدث

وهنا أصــل الحكــــاية


هذا الموضوع قبل حوالي السنة.. وياترى .. هل حدث تغيير في تلك الأندية القذرة ؟
لا أدري ... لكننا نتعشم خيراً في الغيورين على أخلاق الشباب في وطننا الغالي..

بإختصار شديد لأن الكلام كثر حول موضوع أندية المساج الجنسي..
وافد مستأجر قرب أحد أوكرة المساج الجنسي.. أخبرني بالحرف الواحد أنه يرى يومياً دخول وخروج أولاد بعضهم دون سن الـ 15 سنة..

لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..
فلقد تم تثقيف الأطفال في مسرح الطفل بمهرجان مسقط هذا العام على أنغام (دقــنــي) بالإيحاءات الجنسية،
بمباركة لجنة المهرجان..
هنيئاً لنا الحرية ..
وهنيئاً لعمان جيلها القادم الذي أرست دعائم أساسه أيادي <الشرفاء> ..-
-
-
-
-
-
بتاريخ 18/3/2008م :
35488
=======================================
بتاريخ 23/3/2008م :
عمان تكافح الاتجار بالبشر بإغلاق أندية صحية حلَّقت خارج الأصول
http://tbn2.google.com/images?q=tbn:vmx6C706V2cvOM:http://www.5star.co.il/UploadedFile/alarabia_logo_170608.jpg

مسقط – طلعت المغربى (((العربية.نت)))

تبذل سلطنة عمان -تحت عنوان مكافحة جرائم الاتجار بالبشر- جهودا حثيثة لمراقبة أداء الأندية الصحية، أو ما تسمى بأندية المزاج أو المساج، وخرجت بعقوبات مشددة أغلقت على إثرها الشرطة عددا من الأندية في بعض المدن والولايات قالت: إنها خالفت الآداب العامة والشروط الصحية والفنية، وعدم توفيق أوضاعها طبقا للشروط الصحية والفنية الجديدة التي أقرتها البلديات، بالتنسيق مع وزارة التجارة ووزارة الصحة.

كما ألقت شرطة عمان السلطانية مؤخرا القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في منطقة العذيبة، والتي تتخذ أحد المساكن وكرا لممارسة أعمالها نظير مبالغ مالية، وتم ضبط بعض البغايا اللائي ينتمين إلى جنسيات مختلفة، وأحلن إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهن والتي تشمل الحبس والإبعاد.

تسهيل ممارسة الجنس

وأكد مدير الشئون القانونية ببلدية مسقط سابقا عبد الله الشيخ أن هناك 777 ناديا صحيا في السلطنة، وتوجد تعليمات بتشديد الرقابة على أندية المساج، حيث لوحظ في الآونة الأخيرة عدم التزام بعض تلك الأندية بالشروط الصحية والفنية لعمل المساج، بل إن بعضها تحول إلى أوكار لممارسة الرذيلة، وهو ما يتنافى مع الدين الإسلامي وأخلاقيات المجتمع العماني.

وقال في تصريح خاص لـ"الأسواق نت": تم التعميم على الأندية الصحية بضرورة الالتزام بالاشتراطات الجديدة لعملها وأهمها تخصيص مداخل للرجال وأخرى للنساء، وألا يقوم رجل أو امرأة بإجراء المساج للآخر، بمعنى أن يقوم رجل بإجراء المساج للرجل والمرأة تُجري المساج للمرأة، وأن تتم عمليات المساج داخل غرف مفتوحة وليست مغلقة، وألا يسمح بارتياد تلك الأندية لمن هم دون سن الثامنة عشرة وعدم استخدام أدوية وعقاقير غير مصرح باستخدامها من الأجهزة الصحية، وأن تكون هناك تراخيص لمزاولة نشاطاتها، وقد التزمت بعض الأندية الصحية بتلك الاشتراطات ولم يلتزم البعض الآخر، فتم إغلاق الأندية المخالفة وسوف يتم تغريمها، وإذا لم تلتزم مرة أخرى سوف يتم إغلاقها نهائيا.

انتشرت كالنار في الهشيم

من جهته يرى رجل الأعمال علي القاسمى أن الأندية الصحية انتشرت في السلطنة في السنوات الأخيرة انتشار النار في الهشيم، ويقول: "صحيح أنها مشروع مربح، ولكن ليس معنى ذلك تقليدها، بالنسبة لي أمتلك عقارات ومعرض سيارات ومزرعة تدر علي دخلا طيبا والحمد لله، وقد فكرت في افتتاح ناد صحي إلا أنني وجدت الأندية كثيرة وفي كل مكان فصرفت النظر عن الفكرة".

ويوضح أن قرار إغلاق الأندية الصحية المخالفة للشروط الصحية والفنية صحيح وفي صالح المواطنين والوافدين، لأننا نسمع الكثير عن مخالفة الآداب العامة داخل العديد من الأندية الصحية، وهو ما يتنافى مع الدين الإسلامي وأخلاقيات المجتمع، ويستنزف جيوب مرتادي تلك الأندية، وقد يؤدي الأمر إلى الإصابة بالعديد من الأمراض، كما أن ارتياد الشباب تلك الأندية -باعتبارها وسيلة ترفيه وليست رياضة- يؤدي إلى انصراف الكثيرين منهم عن فكرة الزواج، وهذا ليس في صالح المجتمع بأي حال.

رذيلة مستترة
مساج للسيدات
ويؤكد أحمد الهلالي –موظف- أن أندية المساج هي البوابة الخلفية لممارسة الرذيلة: أعرف كثيرين يرتادون تلك الأندية لإقامة علاقات مع خبيرات المساج، وهن من جنسيات عربية وأسيوية. وللأسف يستنزفن جيوبهم من أجل متعة رخيصة، وقد يؤدي الأمر إلى الإصابة بأحد الأمراض القاتلة مثل الإيدز، لا قدر الله.

ويضيف: ذهبت مرة لإجراء المساج فدفع 5 ريالات، وكانت الخدمة عبارة عن تدليك سريع لعضلات الرقبة والظهر، ثم شاهدت كرسيا كهربائيا لإجراء المساج فأردت استبدال المساج اليدوي بالآلي، فطلبوا 5 ريالات أخرى، فتأكدت أن المسألة نصب في نصب.

المساج يجدد الطاقة

وتقول رشيدة خبيرة المساج -مغربية-: الأندية الصحية تقدم خدمات المساج والتدليك والحمام المغربي والدهان ورسم الحناء وإزالة الشعر للرجال والنساء، والمساج مفيد للإنسان، فهو يجدد الطاقة ويوسع شرايين الجسم ويؤدي إلى الاسترخاء والراحة النفسية. وينتشر المساج في العديد من الدول ومنها سلطنة عمان، وهناك نوعان للمساج: الأول يدوي ويتم باليد أو بواسطة أحجار دافئة توضع على المكان المطلوب تدليكه، ويتم أحيانا استخدام بعض الزيوت والكريمات، أما النوع الآخر من المساج فهو المساج الآلي، حيث يجلس الإنسان على كرسي خاص للمساج ويضع قدمه ليتم تدليك عضلات الساقين آليا.

50 دولارا للساعة

وتكشف رشيدة أن المساج مثل أية مهنة أخرى فيها الصالح والطالح، وليس معنى عدم التزام بعض الأندية الصحية بتعليمات البلدية أنها كلها مخالفة.
وحول أسعار التدليك تؤكد أن الأمر يتوقف على حسب المدة الزمنية والزيوت المستخدمة، وعموما الساعة بـ20 ريالا، أي حوالى 50 دولارا، والبعض يفضل التدليك لمدة نصف ساعة فقط توفيرا للوقت والمال، وبشكل عام يؤدي المساج أو التدليك إلى تنشيط الدورة الدموية وعلاج تقلصات العضلات وإصابات الظهر والرقبة، وقد يستخدم كعلاج مكمل للعلاج الطبيعي. ويحظر القيام بالمساج أو التدليك للأشخاص المصابين بكسور أو بأمراض الجهاز الدموي، وكذلك للسيدات خلال الدورة الشهرية، أو المصابين بأمراض جلدية.
=======================================

http://www.azzamn.org/img/logo.gif

منع اختلاط الجنسين في الأندية الصحية

مسقط ــ الزمن 11/أبريل 2009م:

أصدرت بلدية مسقط لائحة الاشتراطات الصحية الخاصة بممارسة نشاط النادي الصحي والتي تبين الاشتراطات الصحية اللازم توافرها لممارسة هذا النشاط بالإضافة لبعض الضوابط الأخرى ، وقد حددت البلدية مهلة زمنية للأندية الصحية تصل إلى (6) أشهر لتعديل الأحوال بما يتوافق مع اللائحة الجديدة .
وجاء في اللائحة الجديدة ، التي حصلت (الزمن) على نسخة منها ، اشتراطات جديدة خلت منها اللائحة السابقة ، ووضعت للحد من التجاوزات والخروقات التي تحدث في الأندية بعد خلو اللائحة القديمة من التنظيم أو لوائح لمزاولة هذا النشاط ، نظرا لكونه مستحدثا ؛ وكانت جميع الجهات تصدر الموافقات والتراخيص لمزاولة نشاط ناد صحي بهدف ممارسة أنشطة رياضية ، وكانت الرقابة شبه غائبة عنها ، الأمر الذي أحدث إشكالية كبرى وأثار لغطا وجدلا في أوساط المجتمع حول حقيقة تلك الأندية ومنهم من ذهب إلى أبعد حد للتصوّر متهما إياها بالترويج للدعارة ونشر الرذيلة.
واشترطت اللائحة الجديدة إدراج نوع النادي أو الصالة بالترخيص البلدي والتزام المرخّص له بوضع شهادة الترخيص في مكان ظاهر بالنادي أو الصالة ، ويستثنى من حكم هذه المادة الأندية الصحية والصالات الرياضية الواقعة في الفنادق والمجمعات السياحية من فئة الخمسة نجوم مع تحديد وحصر أنشطة النادي . كما اشترطت اللائحة الجديدة أن يكون العاملون بالنادي أو الصالة من ذات جنس الزبون تفاديا للتجاوزات وحظر تقديم الخدمات لغير الجنس المحدد بالترخيص البلدي الممنوح مع حصول العاملين في عملية التدليك على دبلوم في هذا التخصص أو مايعادله من معاهد أو مراكز معترف بها ومعتمد من الجهة المختصة ومرخص لهم بمزاولة مهنة التدليك ويحظر عليهم تدريب آخرين للقيام بعملية التدليك .


http://www.azzamn.org/img/logo.gif


بدء تنظيم نشاط "الأندية الصحية" أبريل المقبل


مسقط ــ الزمن 17/ينــاير 2010م:

تبدأ بلدية مسقط بتطبيق اللائحة التنظيمية التي أصدرتها العام الماضي بشأن تنظيم نشاط العمل في الأندية الصحية اعتبارا من أبريل المقبل.
وكانت البلدية قد أعطت الأندية الصحية في وقت سابق من صدور اللائحة التنظيمية الجديدة المتعلقة بطبيعة نشاطها مهلة زمنية تصل إلى ستة أشهر لتسوية أوضاعها الداخلية وفق ماجاء في اللائحة التي يقضي أحد قراراتها بالفصل بين الجنسين بما يضع حدا للتجاوزات والشبهات التي يمكن أن تقع نتيجة غياب التنظيم وضعف دور الرقابة.


http://www.azzamn.org/img/logo.gif

(الأيدي العاملة المخالفة) و (الأندية الصحية) و (تنظيم التدخين): أبريل المقبل يشهد انتهاء وبدء تنفيذ العديد من القرارات الهامة



مسقط ــ الزمن ــ 20/ مــارس 2010م:
تسارع عدد من الجهات هذه الأيام من أجل الجاهزية التامة للبدء الفعلي في تطبيق عدد من القرارات في أبريل المقبل التي كانت محل مطالبات الرأي العام.
وتأتي وزارة القوى العاملة وبلدية مسقط في مقدمة هذه الجهات ، حيث تستعد الأولى للإنتهاء من (العفو) الذي أطلقته للأيدي العاملة الوافدة المخالفة لقانون العمل وذلك بهدف تصحيح الإلغاء ، وستنتهي المهلة مع بداية ابريل المقبل، ويسمح للمخالفين بالمغادرة النهائية للبلاد وإعفائهم من جميع الغرامات والرسوم المترتبة عليها جراء هذه المخالفات ويشمل هذا الإعفاء جميع القوى العاملة الوافدة المنتهية بطاقات عملهم ولم يتم تجديدها حتى الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر عام 2009.
في المقابل تستعد بلدية مسقط لتطبيق اثنين من أهم القرارات التي تم اصدارها في الفترة الماضية بعد مطالبات شعبية واسعة ، حيث سيكون البدء الفعلي في تنظيم عمل الأندية الصحية في مقدمة القرارات التي ستدخل حيز التنفيذ في ابريل ، تزامنا مع البدء مع عملية تنظيم التدخين في الأماكن المغلقة. وقالت بلدية مسقط في تقرير سابق ان المجلس البلدي في دورته الحالية قام بإعداد ومراجعة المواد والاشتراطات الخاصة بتنظيم التدخين في الأماكن العامة المغلقة بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة وعن الخطوات التطبيقية للأمر المحلي أوضح الكندي أن الجهاز التنفيذي ببلدية مسقط سيقوم بمخاطبة جميع المنشآت التي ينطبق عليها الأمر المحلي للإلتزام بالتطبيق اعتبارا من بداية شهر إبريل المقبل مشيرا إلى أهمية تعاون الجميع في ذلك وقد شمل الأمر المحلي رقم (2/2009).
في المقابل فإن مسؤول في بلدية مسقط ذكر لــ (الزمن) سابقا أن بلدية مسقط بصدد تطبيق اللائحة التنظيمية التي أصدرتها العام الماضي بشأن تنظيم نشاط العمل في الأندية الصحية اعتبارا من أبريل المقبل.، وكانت البلدية قد أعطت الأندية الصحية في وقت سابق من صدور اللائحة التنظيمية الجديدة المتعلقة بطبيعة نشاطها مهلة زمنية تصل إلى ستة أشهر لتسوية أوضاعها الداخلية وفق ماجاء في اللائحة التي يقضي أحد قراراتها بالفصل بين الجنسين بما يضع حدا للتجاوزات والشبهات التي يمكن أن تقع نتيجة غياب التنظيم وضعف دور الرقابة
وصاحب اصدار هذه القرارات تلويح بإستخدام القانون للمخالفين ، ويرى الكثير من المراقبين أن هذه القرارات تصب في مصلحة الجميع ومن شأنها الرقي بالمستوى الحضاري للسلطنة إن تم تطبيقها بحذافيرها.


ــــــــــــــ




-
-
-
-
-
-

abu issam
03/02/2008, 05:32 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

الكنز المفقود
03/02/2008, 05:46 PM
خلى الشعب يرتاح وريح اعصابك

خربانه خربانه

حسبي الله ونعم الوكيل

شهد الدموع
03/02/2008, 05:49 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

الخطاب تيمور
03/02/2008, 05:49 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

{ ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون }

OmanDriver
03/02/2008, 06:34 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

راعي النخل
03/02/2008, 07:06 PM
يا اخويي مو تبانا نقول يعني ؟

تعال شوف البريمي مو غاديه ...

ذي الصينيات شرق و غرب حسبي الله عليهن

و ماشي رجال عندهم . اللهم حريم .. كان تبا ترى تبا

وكان ما تبا اقبض الباب .....

مره ساير باغي اسوي حجامه و لقيت حرمه قلتلها ماشي رجال قالت ماشي

قلتلها عب مابا حرمه .... قالت اجلس و بنسويلك اكسترا سيرفس :غاضب:

الله يوخذ ذاك الوجه بو حلها

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
03/02/2008, 07:22 PM
إذا كانت أغلب شبكات الدعارة المستترة تحت مسمى ((المــســـاج)) هي ملك لأصحاب القرار في هذا البلد ..

سؤالي هو .. هل يرضى صاحب الجلالة بأن يتم (تمييع) الشباب منذ نعومة أضفارهم ...؟؟؟؟؟

هل يرضى سماحة الشيخ الخليلي بما يحصل ؟؟؟؟؟
-
-
-
-
-
-
-

المعتمد
03/02/2008, 08:02 PM
هل يرضى سماحة الشيخ الخليلي بما يحصل ؟؟؟؟؟


وماذا عساه أن يفعل ؟؟؟؟ وهو يحذر ليل نهار من هذه المعاصي ويخاطب الناس بسلوك أخلاق الإسلام وماذا عساه أن يفعل والقرار ليس بيده ؟؟؟

جزاه الله خيرا على جهوده وعلى مواقفه في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو في هذا العمر ، يكفيه ما يعانيه من آلام بسبب ما يراه في بلاده من مناكر تؤتى جهارا

ومن معاصي جلبت سخط الله وعقابه ، استمع إلى محاضراته وتابع مواقفه تجده واضح الخطوات لا يخاف في الله لومة لائم دائما مع الحق

أما ما ليس له فيه سلطه فلا توجه النداء له بل وجه النداء لمن يملكها .-
-
-
-
-
-
-

The Man
03/02/2008, 08:53 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...نطالب بالتثبيت والاجهزة الامنية للقيام بما يلزم .

بيدار الألفية
03/02/2008, 09:33 PM
الله يستر علينا

Polaris
03/02/2008, 11:56 PM
ستحل عليهم لعنة الله وغيرهم فسقوا وخسف الله بهم..

وعمان سيأتيها غضب الله بسبب هؤلاء..


:(

xbox720
04/02/2008, 12:15 AM
واكيد الوافد عربي

صرت اكره العرب لان هذول الوافدين لئيميين وحراميه واستغلاليين وما يحترموا المواطن واصحاب مشاكل

خصوصا العراقيين واهل الشام

وينك يا كومار الحين عرفنا قيمتك

مناضل
04/02/2008, 12:39 AM
أعتقد ان هذي الأندية ما يفترض تكون موجودة من أصلا ، اللهم إنا نسألك اللطف بعبادك

وتبقى عمان
04/02/2008, 12:54 AM
أخوي تراه كل مسؤول في الدولة يعرفوا أنها أوكار للدعارة ، لأنهم ما يقدروا ينشأوا فنادق رخيصة مثل دبي والبحرين ، قالوا بنسمح لهذي الأندية وبنخلي نفسنا ما نعرف ، واللي يريد يتخنث يروح ، وإلا يخاف ربه ما بيروح
أتمنى ينزل علينا العذاب والقهر والفقر .. اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين :معصب:

الديواني
04/02/2008, 01:19 AM
شوف أخي
هذه طفرة عالمية لا نقدر أن نصدها ، وهذه حال الدنيا ، سيأتي يوم ترجع فيه الدنيا كما كانت من قبل
قحط وذل ورذيلة وكل ما تتوقعه ،لم نأتي بشيء جديد وجدت هذه الأمور من أزمنة غابرة وتسبت وتستيقض من جديد ، وهذه مسائل وقت ، والدنيا دواره يوم لك ويوم عليك ، لا تزيد ولا تزاد



ـــــــــــــــــــــــــــــتت
للمتميزين نادر جدا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=142800


عطور بخاخة نادرة وحلوة كثير
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=139969


صندوق فاخر جدا
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=124870


صندوق نادر جدا وجديد
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=122518


دهن عود الشموخ الخاص
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=103820

تحفة نادرة جدا
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=100363

أطقم شال + مصر ، مصاااااااار
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=102574


تحفة وثروة ثمينة جدا للجادين فقط
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=95474


دهن العود بقارورة مطلية بالذهب
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=96094


مجموعة دهن وعطور مختلفة بالتجزئة خاصة جدا ونادرة
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=78419


مصار ترمة راقية جدا
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=76361

احمد الغيثي
04/02/2008, 05:45 AM
سيصدر قربيآ قانون جديد لهذه الاندية وهي من يمارس هذا المهنة ان يكون على النحو التالي
1/ بالنسبة للرجال يكون المدلك رجل
2/ بالنسبه للنساء ان يكون المدلك من نفس الجنس.
وغيرها من القوانين .

القارس
04/02/2008, 07:26 AM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..


كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته؟
هذا لي نقدر نقوله فقط.

ALNASSRI
04/02/2008, 07:57 AM
بإختصار شديد لأن الكلام كثر حول موضوع أندية المساج الجنسي..
وافد مستأجر قرب أحد أوكرة المساج الجنسي.. أخبرني بالحرف الواحد أنه يرى يومياً دخول وخروج أولاد بعضهم دون سن الـ 15 سنة..

لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..
ففي هذه اللحظات يتم تثقيف الأطفال في مسرح الطفل بالمهرجان على أنغام (دقــنــي) بالإيحاءات الجنسية..
هنيئاً لنا الحرية ..
وهنيئاً لعمان جيلها القادم الذي أرست دعائم أساسه أيادي <الشرفاء> ..-
-
-
-
-
-
-
-
-
-

اخي العزيز من يريد تقويم سلوكيات هؤلاء فلا ينتظر من الحكومه اصدار قوانين تصلح حالهم

الله سبحانه وتعالى اعطانا وميزنا بنعمة العقل وكل شخص يجب ان يسخر هذه النعمة في كل ما يرضي الخالق ويرضيه
ايضا التربية الاسرية السوية من قبل الاهل لها دور فعال في تحصين ابنائهم من الوقوع في مثل هذه الامور

الحكومة اعلنتها صراحه انها سمحت بالسياحه المفتوحه وانها لا تتدخل في خصوصيات الناس

لذلك لا جدوى من مطالبتها بالحد من مثل هذه الامور وهي التي استوردتها من الخارج واصدرت التراخيص للسماح بانشاء مثل هذه النوادي

وفي كل الاحوال الانسان ان لم يستطع ان يقوم بالتغيير فيكفي ان ينكر هذه الامور في قلبه وهذا هو اضعف الايمان

dida1010
04/02/2008, 07:59 AM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا

بنت البلد
04/02/2008, 08:37 AM
عندنا واحد في المعبيله عند محطة المها وكل ما امر من هناك يقبضني قهر:غاضب: وخاطري أحرقه ويصبح رماد باللي فيه والف لعنه على صاحب هذي الاوكار :معصب:

COMRADE500
04/02/2008, 08:44 AM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا

شحيبر
04/02/2008, 08:52 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله

قناص
04/02/2008, 09:03 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

أبو ادم
04/02/2008, 09:28 AM
عندنا واحد في المعبيله عند محطة المها وكل ما امر من هناك يقبضني قهر:غاضب: وخاطري أحرقه ويصبح رماد باللي فيه والف لعنه على صاحب هذي الاوكار :معصب:



صح والله شفته..

الملهوف
04/02/2008, 09:48 AM
سيصدر قربيآ قانون جديد لهذه الاندية وهي من يمارس هذا المهنة ان يكون على النحو التالي
1/ بالنسبة للرجال يكون المدلك رجل
2/ بالنسبه للنساء ان يكون المدلك من نفس الجنس.
وغيرها من القوانين .

ما حد بيروح وبتخسر تجارتهم
بالرغم من انه الي يسوين المساج نساء لم نلا حظ بنت تروح تسوي هذا المساج الموهوم .

فقط اذا كان
النساء للرجال وليس العكس

ابن هيماء
04/02/2008, 10:01 AM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

المرعب دروجبا
04/02/2008, 10:02 AM
متى الظهور ياحجة الله

اللهم كن لوليك الحجة إبن الحسن صلوتك عليه وعلى أبأءه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياُ وحافظا وقائداُ وناصرا ودليلاُ وعينا حتى تسكنه ارضك طوعى وتمتعه فيها طويلا .

هذا ما استطيع انا اقوله حالياُ

الشمالي237
04/02/2008, 10:20 AM
يعني الحين قصرت على النوادي الصحية ..

amals
04/02/2008, 10:27 AM
"اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة"

نصيحتي إلى كل ولي أمر أن يربي أبنائه على مكارم الأخلاق التي تممها لنا رسولنا الكريم
محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم...
ومن تربى على ذلك فستجده متعففا عن مثل هذه السلوكيات المذمومة ومترفعا عن أماكن الشبهات
وسيبقى في الأمة النموذج الذي يحتذى ممن آمن بمحمد واهتدى بهديه دون أي يراه

حفظنا الله من دوائر السوء وحفظ أبنائنا.. آمين

ams
04/02/2008, 11:00 AM
>>>

اللهم انا نسألك حسن الخاتمه

متصفح
04/02/2008, 11:22 AM
أخوي تراه كل مسؤول في الدولة يعرفوا أنها أوكار للدعارة ، لأنهم ما يقدروا ينشأوا فنادق رخيصة مثل دبي والبحرين ، قالوا بنسمح لهذي الأندية وبنخلي نفسنا ما نعرف ، واللي يريد يتخنث يروح ، وإلا يخاف ربه ما بيروح
أتمنى ينزل علينا العذاب والقهر والفقر .. اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين :معصب:
ــــــــــــــــــــــــــ

يا أخي اتق الله
ماهذا الدعاء الغير مسؤول؟!!!!:غاضب::غاضب::غاضب:
أنت على من تدعُ؟
يا أخي إذا استجاب الله دعاءك ونزلت مصيبة (لاقدر الله).. هل سترتاح وستفرح؟!!
إذا كان الجواب بنعم فاسمح لي أقول لك أنك إنسان غير طبيعي العقل.

ثم إن الرسول صلى الله عليه وسلم حذّرنا من الدعاء على أنفسنا بالعذاب والمصائب. وأنت جالس تدعُ بكل أنواع المصائب.. تصوّر لو استجاب الله دعاءك ماذا سيكون الحال؟!!!!!!!
أكرر وأقول اتق الله واستغفر لذنبك وتراجع عن مثل هذه الأدعية ولاتكن انفعالياً زائداً عن اللزوم.

algareeb
04/02/2008, 11:28 AM
علينا تربية ابنائنا يا جماعة فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله

طبيب نفسي
04/02/2008, 11:37 AM
طبيعي جدا

اخوتي في الله
الاسبوع الماضي التقيت بدكتور امريكي و كان معاه احصائية من مجلة الايكونوميست تصدر سنويا عن كل دول العالم
الي شدني فيها احصائية عن نسبة الرجال الى النساء
214 رجل لكل 100 امراءة في الامارات
وبعدين دول الخليج كلها
عمان رقم 5 ما اتذكر بالضبط الرقم بس اضن 160 لكل 100

ومن خلال مناقشتي مع الدكتور قال تحليله

لو انك من الناس الي تشتغل في البغاء وين بتروح على مستوى العالم

طبعا الامارات لانه الطلب بيكون كبيييييييييييير

وبعدين الدول الثانية حسب الحاجة

ولو الدولة تفكر صح كان بتوجد حلول منها:
1- السماح للوافدين بجلب عائئلاتهم
2- المساهمة في مصاريف الزواج
3- تشجيع الشباب على الزواج و حتى التعدد
4- تنوير الاسر و الاطفال و المراهقين بخطورة الامراض المنقولة جنسيا
5- الاهم هو الوازع الدين و الدولة ما شاء الله ما مقصرة في هذي الناحية ;)


والله اعلم

طلاع الثنايا
04/02/2008, 11:37 AM
اثني على ماقله الغريب علينا بأنفسنا وبتربية أبنائنا من يعز علينا مادام القرار خارج ايدينا حسبنا الله ونعم الوكيل

احب احباب الرسول
04/02/2008, 12:34 PM
اللهم استر من كانت بمسقط والان انتشرت انتشار الهشيم بالنار في صحار ..


والغم الشبااااااااااااااااااااب الي يروح هناك للرذيله لا غير..

hoor
04/02/2008, 12:41 PM
فعلا اللي إختشوا ماتوا وانا خلتي ساكنة ببركاء وخبرتني قصص عجيبة كثيير عن هالأمور وسمعت عن بنات فالمرحلة الإعدادية طالعات من البيت ع اساس رايحات المدرسة بس للأسف رايحات يمارسن الرذيله ففنادق الله يستر علينا

abusaleh
04/02/2008, 01:09 PM
السؤال الي يطرح نفسه هل هذا توجه عماننا الحبيبه:مستغرب:

محب للوطن
04/02/2008, 02:15 PM
نسأل الله السلامة
متى موجة البرد ستأتي من باكستان؟ سمعنا هذا الخبر ولا ندري ما صحته

بدون نك نيم
04/02/2008, 02:54 PM
المصيبه لو عرفتوا شو يصير ف اماكن المساج هذي....
دعاره ميه بالميه

المرعب دروجبا
04/02/2008, 03:23 PM
تعالو شوفو بيت نصيب بالوادي الكبير

abonora
04/02/2008, 03:29 PM
سبحان الله

اللهم استرنا فوق العرض وتحت العرض ويوم العرض عليك يا ارحم الرحمين

الازهر
04/02/2008, 05:30 PM
لا حوله ولا قوة الا بالله

لا حوله ولا قوة الا بالله

لا حوله ولا قوة الا بالله

لا حوله ولا قوة الا بالله

لا حوله ولا قوة الا بالله

الإعصار الكتلوني2007
04/02/2008, 07:26 PM
متى الظهور ياحجة الله

اللهم كن لوليك الحجة إبن الحسن صلوتك عليه وعلى أبأءه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياُ وحافظا وقائداُ وناصرا ودليلاُ وعينا حتى تسكنه ارضك طوعى وتمتعه فيها طويلا .

هذا ما استطيع انا اقوله حالياُ
أظنك ستنتظر طويلا
أمر لم يتح لأفضل خلق الله .. هل سيتاح لغيره ؟
المهم : لم نسمع بشيئ لحل لهذه الأماكن يمعنى أن الناس راضيين ولو حدث أن أحرقت منابت السوء هذه لكان الأمر مختلف الآن

إبن الريف
04/02/2008, 07:36 PM
وقالوا ليشششششششششش جانا جونوووووووووو

إن الله يمهل ولا يهمل

زئير الاسد
04/02/2008, 07:36 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عم و لكــــــــــن

يجب علينا النهي عن المنكر حتى و لو بكلمة--

شوماخر المستقبل
04/02/2008, 08:14 PM
اعتقد - هذا راي انا - انو لازم تكون هناك حملات توعيه من وزاره صحه .. و وسائل اعلام
عن المراض المنتشر عن طريق ممرسه الجنس بطريقه غير مشروعه .. وتخالف دين

راعي النخل
04/02/2008, 08:24 PM
تو انتوا مالكم حاطين عالامارات و كل شويه قلتوا دبي والا ابوظبي

دعونا نرابي بلادنا قبل

صدق من قال

البقره ما ترابي ذيلها

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
05/02/2008, 01:01 PM
نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عم و لكــــــــــن

يجب علينا النهي عن المنكر حتى و لو بكلمة--

الموضوع أكبر منّا نحن أخي .. والكارثة إن كانو أولي الأمر هم أصحاب أغلب تلك الأماكن !
-
-
-
-

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
05/02/2008, 08:10 PM
علينا تربية ابنائنا يا جماعة فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله

فعلاً.... حتى وزارة التربية والتعليم لن تنفعنا .. يجب أن نكوّن وزارات في بيوتنا لتربيتهم .. وإلاّ.. سيتكون العواقب جد وخيمة !!

أبو الزوراء
05/02/2008, 08:45 PM
بإختصار شديد لأن الكلام كثر حول موضوع أندية المساج الجنسي..
وافد مستأجر قرب أحد أوكرة المساج الجنسي.. أخبرني بالحرف الواحد أنه يرى يومياً دخول وخروج أولاد بعضهم دون سن الـ 15 سنة..

لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..
ففي هذه اللحظات يتم تثقيف الأطفال في مسرح الطفل بالمهرجان على أنغام (دقــنــي) بالإيحاءات الجنسية..
هنيئاً لنا الحرية ..
وهنيئاً لعمان جيلها القادم الذي أرست دعائم أساسه أيادي <الشرفاء> ..-
-
-
-
-
-
-
-
-
-

حسبنا الله ونعم الوكيل .

عزيز 22
05/02/2008, 10:24 PM
بإختصار شديد لأن الكلام كثر حول موضوع أندية المساج الجنسي..
وافد مستأجر قرب أحد أوكرة المساج الجنسي.. أخبرني بالحرف الواحد أنه يرى يومياً دخول وخروج أولاد بعضهم دون سن الـ 15 سنة..

لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..
ففي هذه اللحظات يتم تثقيف الأطفال في مسرح الطفل بالمهرجان على أنغام (دقــنــي) بالإيحاءات الجنسية..
هنيئاً لنا الحرية ..
وهنيئاً لعمان جيلها القادم الذي أرست دعائم أساسه أيادي <الشرفاء> ..-
-
-
-
-
-
-
-
-
-

بدل مايسيروا بانكوك جابوهن حلهم هنا :كاشخ:

n70
05/02/2008, 10:32 PM
سترك يارب

n70
05/02/2008, 10:33 PM
سترك يارب

احمد الغيثي
06/02/2008, 05:49 AM
ما حد بيروح وبتخسر تجارتهم
بالرغم من انه الي يسوين المساج نساء لم نلا حظ بنت تروح تسوي هذا المساج الموهوم .

فقط اذا كان
النساء للرجال وليس العكس

هو قانون مشرع لمزاولة مهنة هذا النشاط وسيلزم به الجميع .

كافور الاخشيدي
06/02/2008, 06:42 AM
السؤال الي يطرح نفسه هل هذا توجه عماننا الحبيبه:مستغرب:



أخي العزيز أبو صالح

لم يكن يوما ولن يكون أن شاء الله توجه عماننا لمثل تلك الرزايا والافعال المشينه ولكن بحق هناك من يخالف كل القيم والقواعد الاسلاميه ويسلك مسلكاً علماني مادي بحت .. وهناك مجموعة تحسب علينا في هذا الوطن ولكنها في الحقيقة هي نباتات سامه يجب اجتثاثها ولن تلد الا مثلها .. فالرؤية الان اصبحت واضحه لا يخفيها تواطيء البعض من اجل تمرير مصالحهم فهؤلاء الزمرة التي صرحت وسمحت بأستجلاب تلكم المؤمسات للعمل في النوادي الصحيه كما يسمونها وماهي الا اندية واوكاراً للدعارة والجنس والرقص في البارات وفتح أمكنة تعاطي الخمور والتصريح بمقاهي الشيشة أنما هم بالاصل دخلاء على هذا المجتمع العربي الاسلامي المحافظ فارادوا ان تشيع الفاحشة بيننا ولن تخلو أفكارهم من الجديد أن لم تجد من يردعها ويجتثها ويسلم البلاد من شرهم وطيرهم ومايحدث على ارض الواقع ماهو الا تعاقبات لافكارهم لجني الاموال بأي طريقة فهم لاتهمهم المبادئ والقيم والاعراف والتقاليد ..

فالعمل لديهم أن لايمنع الرجل زوجته او اخته او ابنته من ممارسة الاعمال القذرة والمشينة تحت مسمى الحرية للجميع وأكاد اجزم انهم يطبقونها على انفسهم حتى يرى الاخرون انهم فعلاً يمارسون الحرية التي من منظورهم ... فحسبنا الله عليهم ونعم الوكيل .

المسقوع
06/02/2008, 08:58 AM
هناك حل واحد فقط لحل المشكلة
وهو صدور قرار وزاري بمنع عمل النساء في الأندية الصحية الخاصة بالرجال.

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
06/02/2008, 01:28 PM
هناك حل واحد فقط لحل المشكلة
وهو صدور قرار وزاري بمنع عمل النساء في الأندية الصحية الخاصة بالرجال.

لن يصدر القرار.. فأصحاب النفوذ في المجلس الذي سيصدر القرار هم أصحاب تلك الأوكار.. بالتالي لا يريدون الخسائر لأنفسهم .. وضحت ؟؟

theneutral
06/02/2008, 02:57 PM
اخي العزيز من يريد تقويم سلوكيات هؤلاء فلا ينتظر من الحكومه اصدار قوانين تصلح حالهم

الله سبحانه وتعالى اعطانا وميزنا بنعمة العقل وكل شخص يجب ان يسخر هذه النعمة في كل ما يرضي الخالق ويرضيه
ايضا التربية الاسرية السوية من قبل الاهل لها دور فعال في تحصين ابنائهم من الوقوع في مثل هذه الامور

الحكومة اعلنتها صراحه انها سمحت بالسياحه المفتوحه وانها لا تتدخل في خصوصيات الناس

لذلك لا جدوى من مطالبتها بالحد من مثل هذه الامور وهي التي استوردتها من الخارج واصدرت التراخيص للسماح بانشاء مثل هذه النوادي

وفي كل الاحوال الانسان ان لم يستطع ان يقوم بالتغيير فيكفي ان ينكر هذه الامور في قلبه وهذا هو اضعف الايمان

لكن هذا ليس تدخلا في خصوصيات الناس وإنما دور الحكومة يكمن في حماية المجتمع من كل ما يفسده والسعي لما فيه مصلحته
والله المستعان

كلمة خير
06/02/2008, 03:41 PM
لازال الامل كبير من الموظفين التابعين للجهه التي اصدرت تراخيص الانديه الصحيه بمتابعة وتفتيش هذه النوادي ورصد الحالات التي تحدثتم عنها كذلك الامل اكبر في رجال الامن الاوفياء بالتبليغ عن مثل هذه التجاوزات التي تصدر عن بعض النوادي الصحيه وسحب التراخيص من اصحابها واعطاءها اناس يمثلو سمعة عمان انشاء الله0 اللهم احفظ عمان واهلها من الامراض المستعصيه يارب العالمين0 وتحيه من القلب لرجال الامن الاوفياء الذين سيبلغو عن مثل هذه التجاوزات التي تمارسها بعض النوادي الصحيه حفاظا على امن عمان الصحي 0اذا المطلوب حلة استنفار قصوى لمدة عام كامل لمتابعة التجاوزات التي تمارسها بعض الانديه الصحيه والله يوفق الجميع لما فيه الصالح العام0 حتى تبقى عمان دائما امنة بصحة وعافيه من كل امراض واوبئه0

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
06/02/2008, 08:48 PM
((الكويت)) مصابات بأمراض جنسية خطيرة.. ضبط 30 صينية احترفن الدعارة تحت غطاء جلسات المساج

شن رجال مباحث السالمية حملة ضد المومسات وأعمال الدعارة بتعليمات من مدير ادارة مباحث حولي الذي طلب بضرورة متابعة هذه الظاهرة المنتشرة وطلب من ضباط مباحث السالمية تنفيذ هذه التعليمات والتي على اثرها قاد النقيب فرز الديحاني حملة على رأس فريق كبير من العسكريين اسفرت عن ضبط قرابة 30 امرأة من الجنسية الصينية منتشرات في الشوارع التجارية والمارينا مول وشارع المطاعم وحول المجمعات التجارية الشهيرة، وذلك بعد عمل عدة كمائن لهن من قبل رجال المباحث ومصادر سرية ومن خلال التحقيقات التي اجريت معهن تبين ان اعمارهن ما بين 20 الى 35 سنة ووصلن البلاد بعدة طرق رسمية، وأن أعمالهن الحقيقية الدعارة تحت مسمى المساج والتدليك وأنهن متواجدات في دول الخليج ويتنقلن بين هذه الدول وأنهن يصطدن الزبائن من الشباب والعرب والجنسيات الآسيوية عن طريق التوقف في الطريق اتوستوب» ومن يتوقف لهن يتم التفاوض معه على جلسة مساج ومن ثم تتحول هذه الجلسة الى مواقعة مقابل 10 الى 20 دينارا كما تبين من خلال التحقيقات والتحريات ان اغلبهن يحملن أمراضا جنسية خطيرة مثل الايدز والهربس والتهابات متعددة أدت بالتالي الى نقلها للزبائن. والذين يتوجب عليهم مراجعة المستشفيات للتأكد من صحتهم قبل استفحال الامراض التي اصيبوا بها دون علمهم من خلال عمليات الدعارة، هذا وجار حاليا اتخاذ الاجراءات الأمنية والقانونية لابعادهن عن البلاد والتحقيق مع من احضرهن سواء كانوا شركات أو أندية أو أفرادا.
-
-
-
-
-
-

prince11
08/02/2008, 08:52 PM
الله يرحمنا ويغفر لنا ان شاء الله.

وبعدين وين اولياء الامور عن اولادهم ,,,,,,,

احمد الغيثي
09/02/2008, 06:27 AM
لازال الامل كبير من الموظفين التابعين للجهه التي اصدرت تراخيص الانديه الصحيه بمتابعة وتفتيش هذه النوادي ورصد الحالات التي تحدثتم عنها كذلك الامل اكبر في رجال الامن الاوفياء بالتبليغ عن مثل هذه التجاوزات التي تصدر عن بعض النوادي الصحيه وسحب التراخيص من اصحابها واعطاءها اناس يمثلو سمعة عمان انشاء الله0 اللهم احفظ عمان واهلها من الامراض المستعصيه يارب العالمين0 وتحيه من القلب لرجال الامن الاوفياء الذين سيبلغو عن مثل هذه التجاوزات التي تمارسها بعض النوادي الصحيه حفاظا على امن عمان الصحي 0اذا المطلوب حلة استنفار قصوى لمدة عام كامل لمتابعة التجاوزات التي تمارسها بعض الانديه الصحيه والله يوفق الجميع لما فيه الصالح العام0 حتى تبقى عمان دائما امنة بصحة وعافيه من كل امراض واوبئه0

اخي الكريم / الموضوع متابع من قبل عدة جهات بالدوله وسيصدر قانون جديد بالقريب لممارسة مهنة
هذا النشاط فلا تقلق فعمان في ايدي آمنه .
تحياتي لك.

كافور الاخشيدي
09/02/2008, 07:55 AM
اخي الكريم / الموضوع متابع من قبل عدة جهات بالدوله وسيصدر قانون جديد بالقريب لممارسة مهنة
هذا النشاط فلا تقلق فعمان في ايدي آمنه .
تحياتي لك.

الاخ احمد الغيثي

ياسيدي لا نحتاج الى قانون ... فالقوانين تملى الادراج والمكتبات ... نريد التطبيق ... التطبيق الذي لايحابي غني على فقير ... نريد التطبيق الذي يلجم ويكبح ذلك الشرر ... نريد التطبيق وكفانا استصداراً للقوانين التي لاتسمن ولاتغني من جوع أن لم يسايرها التطبيق الفعلي ... فهناك قانوناً اعظم واكبر موجوداً بيننا وهو القرءان الكريم فهل طبقتم ما فيه على تلكم الشواذ والمؤمسات ( العاهرات والزانيات ) ................ وأينها الايدي الامينه التي تتحدث عنها .. المشكله تفاقمت واصبح من المحال الوقوف في وجهه الطوفان بعدما فاض ... فارحمونا من مثل هذه العبارات .. ايدي امينه ... ولا نرى الا دمار المجتمع منها

Sanfooor
09/02/2008, 07:58 AM
متى الظهور ياحجة الله

اللهم كن لوليك الحجة إبن الحسن صلوتك عليه وعلى أبأءه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياُ وحافظا وقائداُ وناصرا ودليلاُ وعينا حتى تسكنه ارضك طوعى وتمتعه فيها طويلا .

هذا ما استطيع انا اقوله حالياُ

اللهــــــــــم عجل في فرج وليك الحجة بن الحسن

اللهـــــــــم انصر به وانتصر به

اللهم امل الارض به عدلا كما ملئت جورا وظلما

اللهم ان نسالك في دولة مسلمة كريمة تعز بها الاسلام واهله وتذل بها الشرك واهله

ظريف
09/02/2008, 08:34 AM
:مستغرب:

إلى متى!؟
09/02/2008, 08:43 AM
اللهم إرحمنا وإرحم شباب المسلمين قاطبة

قـد يـرى الناس الجرح الـذي في رأسـك لكـنهم لا يشعـرون بالألـم الـذي تعانـيه.. كلام حكيم

أعظم جرح ما نراه في الشوارع والأزقه ... عندما تكون مع أسرتك وترى المؤمسات والعاهرات متبرجات يتجولن في الشوارع والأزقه بقصد إستدراج الشباب إلى الهاوية التي لا يحمد عقباها!!!

الله يسلمنا

ميكافيلي
09/02/2008, 11:03 AM
نعم .. نرفض الانديه الصحيه التي تتخصص في المساج الجنسي بلا فائده ..

ونريد ضوابط لجلب اطباء وطبيبات مساج متخصصين .. عندي ابني مريض ودرت كل مكان من اجل علاج طبيعي مثل ما كان يتلقاه في الخارج وما حصلت غير هذه الاوكار الرخيصه

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
09/02/2008, 02:58 PM
نعم .. نرفض الانديه الصحيه التي تتخصص في المساج الجنسي بلا فائده ..

ونريد ضوابط لجلب اطباء وطبيبات مساج متخصصين .. عندي ابني مريض ودرت كل مكان من اجل علاج طبيعي مثل ما كان يتلقاه في الخارج وما حصلت غير هذه الاوكار الرخيصه

لا توجد أخي غير هذه الأوكار الرخيصة فعلاً.. جلسات الدعارة وتمييع الرجولة وليست الجلسات الصحية

شروق وغروب
09/02/2008, 03:47 PM
انتو مالكم مسوين هذي الربشه !!!!
ال ما يريد يروح هذي الاماكن محد بيجبره ولا تطالبوا الحكومه بانها تمنع لانه باختصار ما يخصها هذي حريه شخصيه ال يريد يسوي هذي الاشياء ما بيمنعه شي سواء كان على شكل نادي او فندق او اي شي اصلا الدعارة موجوده فكل زمان ومكان بس باشكال مختلفه زمان اول كانت الدعارة موجوده وبكثره بس ما كان في وسائل اتصال وتشهير مثل الحين النت والتلفون ووسائل الاعلام المختلفه
احنا مقبلين على عولمه ومنفتحين على العالم فكل شي الزين والشين وكل واحد مسؤول عن تصرفات نفسه وعائلته لا تفكروا احنا بس (عمان بس) لا هذا فكل مكان في العالم فلا تجلسوا تشهروا باماكن وتستغربوا هذا الاشياء ال تصير خلوا هناك حريه سوي الشي ال انته مقتنع فيه أما انك تريد تمنع وتغير فهذا غير ممكن لأنه ال يريد يسوي هذي الاشياء راح يسويها سواء علنيا او في الخفاء وما ادراك ما في الخفاء !

الامارات وعمان
09/02/2008, 03:58 PM
انزين فتحولنا بيت لتيسير الزواج


تراه طفرتوبنا.... يوم بغينا نتزوج ما قدرنا ويوم رحنا يدعكولنا ظهرنا قلتوا رايحين تفعلوا!!


علووووه شربي العمقات

كافور الاخشيدي
09/02/2008, 04:41 PM
انتو مالكم مسوين هذي الربشه !!!!
ال ما يريد يروح هذي الاماكن محد بيجبره ولا تطالبوا الحكومه بانها تمنع لانه باختصار ما يخصها هذي حريه شخصيه ال يريد يسوي هذي الاشياء ما بيمنعه شي سواء كان على شكل نادي او فندق او اي شي اصلا الدعارة موجوده فكل زمان ومكان بس باشكال مختلفه زمان اول كانت الدعارة موجوده وبكثره بس ما كان في وسائل اتصال وتشهير مثل الحين النت والتلفون ووسائل الاعلام المختلفه
احنا مقبلين على عولمه ومنفتحين على العالم فكل شي الزين والشين وكل واحد مسؤول عن تصرفات نفسه وعائلته لا تفكروا احنا بس (عمان بس) لا هذا فكل مكان في العالم فلا تجلسوا تشهروا باماكن وتستغربوا هذا الاشياء ال تصير خلوا هناك حريه سوي الشي ال انته مقتنع فيه أما انك تريد تمنع وتغير فهذا غير ممكن لأنه ال يريد يسوي هذي الاشياء راح يسويها سواء علنيا او في الخفاء وما ادراك ما في الخفاء !

سبحان الله ... هكذا مسحوا عقولكم عن التفكير في عواقب الامور ..

دونت كير
09/02/2008, 04:52 PM
قسم بالله اقرا ومتفاجأة...
معقول اللي يحصل؟؟
اول مرة اعرف ان في دارناذا..
الله بالهداية..

دونت كير
09/02/2008, 04:57 PM
انتو مالكم مسوين هذي الربشه !!!!
ال ما يريد يروح هذي الاماكن محد بيجبره ولا تطالبوا الحكومه بانها تمنع لانه باختصار ما يخصها هذي حريه شخصيه ال يريد يسوي هذي الاشياء ما بيمنعه شي سواء كان على شكل نادي او فندق او اي شي اصلا الدعارة موجوده فكل زمان ومكان بس باشكال مختلفه زمان اول كانت الدعارة موجوده وبكثره بس ما كان في وسائل اتصال وتشهير مثل الحين النت والتلفون ووسائل الاعلام المختلفه
احنا مقبلين على عولمه ومنفتحين على العالم فكل شي الزين والشين وكل واحد مسؤول عن تصرفات نفسه وعائلته لا تفكروا احنا بس (عمان بس) لا هذا فكل مكان في العالم فلا تجلسوا تشهروا باماكن وتستغربوا هذا الاشياء ال تصير خلوا هناك حريه سوي الشي ال انته مقتنع فيه أما انك تريد تمنع وتغير فهذا غير ممكن لأنه ال يريد يسوي هذي الاشياء راح يسويها سواء علنيا او في الخفاء وما ادراك ما في الخفاء !

فعلا...

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
09/02/2008, 04:59 PM
انتو مالكم مسوين هذي الربشه !!!!
ال ما يريد يروح هذي الاماكن محد بيجبره ولا تطالبوا الحكومه بانها تمنع لانه باختصار ما يخصها هذي حريه شخصيه ال يريد يسوي هذي الاشياء ما بيمنعه شي سواء كان على شكل نادي او فندق او اي شي اصلا الدعارة موجوده فكل زمان ومكان بس باشكال مختلفه زمان اول كانت الدعارة موجوده وبكثره بس ما كان في وسائل اتصال وتشهير مثل الحين النت والتلفون ووسائل الاعلام المختلفه
احنا مقبلين على عولمه ومنفتحين على العالم فكل شي الزين والشين وكل واحد مسؤول عن تصرفات نفسه وعائلته لا تفكروا احنا بس (عمان بس) لا هذا فكل مكان في العالم فلا تجلسوا تشهروا باماكن وتستغربوا هذا الاشياء ال تصير خلوا هناك حريه سوي الشي ال انته مقتنع فيه أما انك تريد تمنع وتغير فهذا غير ممكن لأنه ال يريد يسوي هذي الاشياء راح يسويها سواء علنيا او في الخفاء وما ادراك ما في الخفاء !

الحبيب بكلامك هذا فإنك شربت العولمة بكأس من ذهب.. ويابختك !!
العولمة وما أدراك ما العولمة أو (الأمركة) !!
العولمة نتائجها جاية ف الطريق .. من الفقر والجوع ووووو .. ناهيك عن الأخلاق المتسيبة ..
العولمة مرفوضة من السبعينات .. وجايين الحين الغرب لما شافو الأمور سانحة مع حكوماتنا المغلوب على أمرها..
-
-
-
-

alsafeer07
09/02/2008, 05:00 PM
أخوي تراه كل مسؤول في الدولة يعرفوا أنها أوكار للدعارة ، لأنهم ما يقدروا ينشأوا فنادق رخيصة مثل دبي والبحرين ، قالوا بنسمح لهذي الأندية وبنخلي نفسنا ما نعرف ، واللي يريد يتخنث يروح ، وإلا يخاف ربه ما بيروح
أتمنى ينزل علينا العذاب والقهر والفقر .. اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين :معصب:

:منتزق::مفتر::بلابلا::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك ::ضحك::ضحك:

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
09/02/2008, 07:46 PM
قـد يـرى الناس الجرح الـذي في رأسـك لكـنهم لا يشعـرون بالألـم الـذي تعانـيه.. كلام حكيم

أعتقد أن بلادي ستشعر باالألم وبقوة قريباً.... رغم أن الكبار يرون كيف يتهادئ الفأس منقضاً على رؤووس فلذة أكباد هذا الوطن الأبي الذين لم يبخلو عليه بشيء !-
-
-
-
-

meme11
09/02/2008, 09:20 PM
الجزاء من جنس العمل

ربان السبلة
09/02/2008, 10:30 PM
يا سيدي الفاضل الخير موجود والشر موجود منذ خلقت الأرض ومن عليها
والإنسان مخير
فقل حسبنا الله ونعم الوكيل
وتوكل ع الله الواحد القهار

محروم من البسمة
09/02/2008, 11:31 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الكيبورد الناطق
10/02/2008, 01:02 AM
هذا دقني يجب ان يتم منعه في المهرجانات والاحتفالات العامه
اما بنسبه للانديه الصحيه مثل ما يقولو تكلمنا واجد وما حد سمع كلامنا

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
10/02/2008, 01:01 PM
يا سيدي الفاضل الخير موجود والشر موجود منذ خلقت الأرض ومن عليها
والإنسان مخير
فقل حسبنا الله ونعم الوكيل
وتوكل ع الله الواحد القهار

معك أخي الكريم في هذا ..

لاكن .. هل يجب علينا السكوت عندما نرى فتح أبواب الشر أمام أبنائنا ؟؟
سيقولون ربو أبنائكم على الفضائل ... لاكن ، أليس لنا غيرة على من أهملهم ذويهم ؟؟؟ وبالتالي يصبحون فريسة سهلة لإفتراس أخلاقهم !

الشر موجود والخير موجود ... والخير سيعم إن تكاتفنا وأغلقنا أبواب الشر ، رغم المغرضين
-
-
-
-

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
11/02/2008, 01:56 PM
القادم أعظم وأخطر ينتظرنا ..

فأبناءنا أين سنهوي بهم إذا كانت المدارس التي نأويهم بها ستجرّد تباعاً من (التربية الإسلامية)..؟؟؟

حسب الموضوع ((هــنـــــا (http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=147670)))
ليس لنا سوى (الله) ونعم والوكيل ..
-
-
-

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
12/02/2008, 05:52 PM
اااه يا قانون عمان اصبحت بلا هويه ولا عنوان!!
تحدثو فأنصتنا وقامو فقمنا وسارو ومن خلفهم سرنا فما رأينا سوا انهم باعو عزنا وضيعو شبابنا وهدمو بيوتنا,,,

اين انتم يا من جعلنا منكم ولاة امورنا اين انتم يا قانون امتنا,,

والله تملكني العجب كل العجب وانا اتناول العشاء في مطعم كاميليا بالحي التجاري في روي من منظر بائعات الهوى امام المطعم شباب يدخلون ورجال يفاوضون وعمال وافدون يتحرشون واصحاب المطعم من جيرانهم لا يسمعون ولا يبصرون!
بناية كبيره امام فندق كاميليا للدعارة فقط لا غير دعاره للأسيويات !!!!
عروض مغريه جدا بمبلغ زهيد يمكنك ان تحصل الأن على الايدز في جسدك وعلى الطلاق من زوجتك وعلى تشريد اولادك وعلى ضياع مستقبل شبابك!! ادفع لتمرض وتتلذذ بالمرض ادفع لتموت وتقابل ربك وانت مكسو بالقذاره,,
ااه يا ام بكت ابنها وهو مريض بالزكام او بالحمى وغيرها من الامراض التي جعلها الله اختبار لعباده كيف ستكون حال دموعها وهي تسمع خبر مرض ابنها من شي ليس له دواء سوا الموت ومقابلة رافع العرش العظيم,,

اللهم ارحمني واغفر لي واعفو عني وعن اهلي واحبتي وجميع من هم على دين محمد سيد الخلق اجمعين.
-
-
-

الزعـيم
12/02/2008, 06:40 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

الزعـيم
12/02/2008, 06:47 PM
أخوي تراه كل مسؤول في الدولة يعرفوا أنها أوكار للدعارة ، لأنهم ما يقدروا ينشأوا فنادق رخيصة مثل دبي والبحرين ، قالوا بنسمح لهذي الأندية وبنخلي نفسنا ما نعرف ، واللي يريد يتخنث يروح ، وإلا يخاف ربه ما بيروح
أتمنى ينزل علينا العذاب والقهر والفقر .. اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين :معصب:

آمــــــــــــين,,,,,, اللهم دمر مهرجان مسقط ,و أرسل عليه ريح صرصرا عاتيا و أوكار الجنس و العاملين عليها أجمعين اللهم آمين
اللهم ولا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا

abusaleh
12/02/2008, 07:03 PM
أخي العزيز أبو صالح

لم يكن يوما ولن يكون أن شاء الله توجه عماننا لمثل تلك الرزايا والافعال المشينه ولكن بحق هناك من يخالف كل القيم والقواعد الاسلاميه ويسلك مسلكاً علماني مادي بحت .. وهناك مجموعة تحسب علينا في هذا الوطن ولكنها في الحقيقة هي نباتات سامه يجب اجتثاثها ولن تلد الا مثلها .. فالرؤية الان اصبحت واضحه لا يخفيها تواطيء البعض من اجل تمرير مصالحهم فهؤلاء الزمرة التي صرحت وسمحت بأستجلاب تلكم المؤمسات للعمل في النوادي الصحيه كما يسمونها وماهي الا اندية واوكاراً للدعارة والجنس والرقص في البارات وفتح أمكنة تعاطي الخمور والتصريح بمقاهي الشيشة أنما هم بالاصل دخلاء على هذا المجتمع العربي الاسلامي المحافظ فارادوا ان تشيع الفاحشة بيننا ولن تخلو أفكارهم من الجديد أن لم تجد من يردعها ويجتثها ويسلم البلاد من شرهم وطيرهم ومايحدث على ارض الواقع ماهو الا تعاقبات لافكارهم لجني الاموال بأي طريقة فهم لاتهمهم المبادئ والقيم والاعراف والتقاليد ..

فالعمل لديهم أن لايمنع الرجل زوجته او اخته او ابنته من ممارسة الاعمال القذرة والمشينة تحت مسمى الحرية للجميع وأكاد اجزم انهم يطبقونها على انفسهم حتى يرى الاخرون انهم فعلاً يمارسون الحرية التي من منظورهم ... فحسبنا الله عليهم ونعم الوكيل .
شكراً على الرد والله يحفظكم ويحفظنا من هاذي الامور

abusaleh
12/02/2008, 07:06 PM
ــــــــــــــــــــــــــ

يا أخي اتق الله
ماهذا الدعاء الغير مسؤول؟!!!!:غاضب::غاضب::غاضب:
أنت على من تدعُ؟
يا أخي إذا استجاب الله دعاءك ونزلت مصيبة (لاقدر الله).. هل سترتاح وستفرح؟!!
إذا كان الجواب بنعم فاسمح لي أقول لك أنك إنسان غير طبيعي العقل.

ثم إن الرسول صلى الله عليه وسلم حذّرنا من الدعاء على أنفسنا بالعذاب والمصائب. وأنت جالس تدعُ بكل أنواع المصائب.. تصوّر لو استجاب الله دعاءك ماذا سيكون الحال؟!!!!!!!
أكرر وأقول اتق الله واستغفر لذنبك وتراجع عن مثل هذه الأدعية ولاتكن انفعالياً زائداً عن اللزوم.

قلب الأسد
12/02/2008, 07:29 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
13/02/2008, 03:44 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
02/03/2008, 01:33 PM
أغلقت بلدية ظفار 19 ناديا صحيا في مختلف أنحاء محافظة ظفار لعدم التزامها باللوئح والاشتراطات ، وقال سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار أن بلدية صلالة قامت بالتنسيق مع شرطة عمان السطانية ووزارة التجارة والصناعة ووزارة القوى العاملة بوضع اشتراطات للأندية الصحية في المحافظة وركزت في على تخصص مداخل للرجال وأخرى للنساء وعدم إغلاق أبواب الغرف وغيرها من الاشتراطات الصحية والفنية وبعد المتابعة تأكد أن كثيرا من الأندية لم تلتزم بالشروط الموضوعة من قبل البلدية لذلك قامت بإغلاق هذه الأندية . وأكد سعادته أن هناك بعض الشكاوى التي تلقتها البلدية وتعاملت معها بالشكل المناسب حيث سينظر في إعادة فتح الاندية التي تلتزم بتطبيق الأشتراطات الصحية والفنية. وقال أن المتابعة على هذه الأندية ستستمر ومتى ما وجدت مخالفات ستفرض عليها غرامات وسيؤدى الأمر إلى إغلاقها إذا إستدعت الظروف مشيدا في نفس الوقت بالمواطنين الذين تعاونوا مع أجهزة البلدية في هذا الشأن . من جانب آخر قال صلاح العذيلي مدير دائرة الشؤون الصحية ببلدية ظفار أن البلدية قبل إغلاق هذه المحلات قامت بتعميم لائحة بالشروط الصحية والفنية المطلوب الالتزام بها ومنحت الاندية فترة 3 أشهر لتصحيح أوضاعها إلا أنها لم تلتزم فتم إغلاقها وأضاف قائلا أن ناديين اثنين قاما بتخصيص نشاطهما للنساء فقط وهناك ناد جديد يستكمل الآن إجراءات تأسيسه سيكون مخصصا للرجال فقط
(جريدة الشبيبة)
-
-
-
-
-

يعقوب223
02/03/2008, 02:47 PM
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=132820&highlight=%C7%E1%DE%D8%DA%ED

كافور الاخشيدي
02/03/2008, 03:04 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..



بل سنصرخ ونصرخ حتى يدرك ولاة الامر لدينا أن المجتمع العماني مجتمعاً محافظا يركل كل ما يدنس عرض احداً من افراده .. وليذهب ضعاف النفوس الى قعر جهنم ان كانت افكارهم جعل المواطن سلعة رخيصة تباع وتشترى !!!

أرض النحاس
02/03/2008, 03:09 PM
"اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة"

نصيحتي إلى كل ولي أمر أن يربي أبنائه على مكارم الأخلاق التي تممها لنا رسولنا الكريم
محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم...
ومن تربى على ذلك فستجده متعففا عن مثل هذه السلوكيات المذمومة ومترفعا عن أماكن الشبهات
وسيبقى في الأمة النموذج الذي يحتذى ممن آمن بمحمد واهتدى بهديه دون أي يراه

حفظنا الله من دوائر السوء وحفظ أبنائنا.. آمين

هذا الكلام الصحيح
لا نلوم الغير في كل شيء إبتداء من بيتك وربي أولادك والدنيا تكون بخير ما دام الأولاد متربين على الفضيله ما يحصلوا الأنديه المزعومه حد يسير لها .

الملك المدريدي
02/03/2008, 03:12 PM
الله يرحمنا بس

حفيد الامام السالمي
02/03/2008, 03:51 PM
أستغفر الله وأتوب إليه..
أما في مسؤولينا رجل رشيد..
إن حساب الله عسير..
أفيقوا يا من غرقتم في وحل الشيطان..
إن الساعة لآتية..
آتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــية..
آتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـة..
آتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــة.

الدلاّل.كوم
02/03/2008, 04:08 PM
:معصب:

العضو الجديد 2090
02/03/2008, 05:45 PM
إذا كانت أغلب شبكات الدعارة المستترة تحت مسمى ((المــســـاج)) هي ملك لأصحاب القرار في هذا البلد ..

سؤالي هو .. هل يرضى صاحب الجلالة بأن يتم (تمييع) الشباب منذ نعومة أضفارهم ...؟؟؟؟؟

هل يرضى سماحة الشيخ الخليلي بما يحصل ؟؟؟؟؟
-
-
-
-
-
-
-

العضو الجديد 2090
02/03/2008, 05:50 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حولة ولاقوة ألا بالله . مو انقول حسبنا الله و نعم الوكيل.

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
02/03/2008, 08:12 PM
بل سنصرخ ونصرخ حتى يدرك ولاة الامر لدينا أن المجتمع العماني مجتمعاً محافظا يركل كل ما يدنس عرض احداً من افراده .. وليذهب ضعاف النفوس الى قعر جهنم ان كانت افكارهم جعل المواطن سلعة رخيصة تباع وتشترى !!!

أحيي حماسك أخي كافور..

لاكن وللأسف.. لن يجدي الصراخ مع تلك الشرذمة أصحاب تلك الأوكار.. والتي ليس لها الهم سوى جلب المال من أيادي البـُـلهــاء والمراهقين المغلوب على أمرهم في وضع إقتصادي دنئ !

ولا أدري ماذا حل بـعُـــمــان !! بلد الحضارة والدين والأمان
-
-
-
-

JALAN
03/03/2008, 11:52 AM
انا احس الاب هو المسؤل الاول والخير

سيف الله
03/03/2008, 02:04 PM
بو أعرفه أن جاينا ((جونو)) مرة والثانية الله أعلم

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
03/03/2008, 05:37 PM
انا احس الاب هو المسؤل الاول والخير


نعم أخي.. الأب هو المسؤول ..

ولاكن.. أليس هناك آباء آخرون في البيت الكبير (عـُمــان) يخافون على أبنائهم ؟؟
وأتساءل .. هل يسمح أصحاب تلك الأوكار القذرة بأن يدخلها أبنائهم ؟؟ إذا كان الجواب بـ لا .. إذاً .. لماذا تسمح الدولة بإفتتاحها علناً دون رقيب أو حسيب ؟؟؟

بارات .. وسكتنا عنهن .. ومراقص وسكتنا ..
بس بيوت دعارة تحت مسميات خفية .. هذي لا أعتقد إنها من شيم وأخلاق وسمعة وطننا الغالي
-
-
-
-
-
-

جريح الزمان
03/03/2008, 05:58 PM
لا حولة ولاقوة ألا بالله . مو انقول حسبنا الله و نعم الوكيل.

لغريب
03/03/2008, 08:04 PM
بإختصار شديد لأن الكلام كثر حول موضوع أندية المساج الجنسي..
وافد مستأجر قرب أحد أوكرة المساج الجنسي.. أخبرني بالحرف الواحد أنه يرى يومياً دخول وخروج أولاد بعضهم دون سن الـ 15 سنة..

لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..
ففي هذه اللحظات يتم تثقيف الأطفال في مسرح الطفل بالمهرجان على أنغام (دقــنــي) بالإيحاءات الجنسية..
هنيئاً لنا الحرية ..
وهنيئاً لعمان جيلها القادم الذي أرست دعائم أساسه أيادي <الشرفاء> ..-
-
-
-
-
-
-
-
-
-



_____________________________________




فى سنة ( 1993 م )
عدد المصابين بفيروس فقدان المناعه
فى عمان فوق ( 70 فرد ) هذا الرقم مثبت فى وزارة الصحة (سري)
وفى احد ولايات السلطنة بلغ ( 13 فرد ) فى تلك السنة ( 93 م )
______________________________________________

هل ياترى وزارة الصحة تخفي حقيقة الأرقام الى اليوم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

admiral-ah
03/03/2008, 09:31 PM
يالله برحمتك

صدق
03/03/2008, 11:17 PM
ما اقول الا الله ينتقم من كل واحد يخطط لا جمع امواله على اساس الحرام ويساعد في انتشاره بس
الله فوق على كل ظالم
وفي اعتقادي ان كل اصاحب هذه الانديه الدعارية هي لاشخاص يرضوا لاهلهم الزنى وشوفوا انهم اسواء ناس في هذا البلد هم يجلبون اموال عن طرق غير شرعيه تساهم في مساعدت الرذيله وانشار الفاحشة بس اقول ان الله يرى ما لايراه احد وانا شخصيا اخبرني صديقي عن قصه احد اصحاب هذه البيوت الدعاريه وقال لي حرفيا ان زوجه هذا الشخص كشفها في غرفه نومه وطلقها مباشرة وتزوج بدلها احد المساجات بدون عقد زواج فيا ترى كيف ترونا هذا اللي اعتبره انا مثل الحيوان اعزكم الله لا بعد عنده اولاد وبنات في سن الرشد شوفوا عاد
وانا في اعتقادي كل واحد يجلب هذه الساقتات اقوله راقب اهلك فانهم في ضياع لان الرسول صلى الله عليه وسلم
الزاني يزنى به في عقر داره

والله ينتقم منكم وينتقم في كل واحد يفكر في ضياع هذا البلد الله على كل ظالم

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
04/03/2008, 03:09 PM
بواسطة الحق المنتظر..
من وجهة نظري المتواضعه إن ما يحدث في بلادنا الحبيبة عمان يدل دلالة قاطعة الى الآتي :-

- أن هناك أياد تعبث في الخفاء تهدف الى إغراق الشعب في الملذات بحيث يكون همه الأوحد إشباع غرائزه الجنسيه البهيمية ولا يلتفت مطلقا الى ما يدور حوله من قضايا مجتمعه سواء إهدار أموال الشعب .. بطاله .. جرائم .. عنوسه .. عدم تطبيق شرع الله .......... إلخ ، فضلا عن اللإلتفات الى قضايا أمته الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها وما يعانيه أخوانه المسلمون سواء في فلسطين المحتله أو العراق المستباحه أو أفغانستان المنتهكه أو الصومال المشرذمه وغيرها من بقاع العالم الإسلامي من ظلم وإبادة وصنوف شتى من العذاب والمهانة والتنكيل .

- إن هذا الفساد المستشري في البلاد من مهرجانات ونواد صحيه وإختلاط في المدارس والمستشفيات والمؤسسات التعليمه إنما هو عمل ممنهج ومبرمج ومخطط له بعناية فائقه وهو يمثل حلقات متداخله ومترابطه يكمل بعضها بعضا حتى يتحقق الهدف المرسوم وهو إغراق الشعب في مستنقع الرذيله حتى يصبح بمرور الوقت نمط لحياه العديد من أبناء الشعب فيألفون ذلك الفساد ولاينكرونه بل ويعشقون هكذا نوعيه من الحياه فلا يستطيعون الفكاك منها وسيدافعون عنها بإستماته فلا يكون للدعاة والمصلحين والمنقذين أي سند من الشعب وبالتالي تتعقد مهمتهم إذ لم نقل أنها ستصبح مستحيله ، وهنا يحقق الهدف المنشود الذي يسعى إليه هؤلاء الفسقة المفسدون ويزدادوا نشوة بفوزهم الشيطاني لأنه يتيح لهم أكبر مساحة ممكنه من الملذات البهيمية وفي الوقت نفسه لن يتمكن أحد من إنكار ذلك عليهم بل ولايجرأ أحد على السخرية منهم وإزدائهم لأن الغالبيه - إذا لم نقل الجميع- قد غرق في ذلك المستنقع فيصبح الكل سواء .

- إن هناك عناصر يودون أن تتجه الدولة الى العلمانية من أوسع أبوابها .

لكن أقول لهم إن همة هذا الشعب قد تمرض إلا أنها لن تموت ، ولن يتحقق لهؤلاء المفسدون مرادهم وهدفهم لأننا شعب لدينا بقية مضادات لفيروساتهم من عيادات جابر بن زيد والشافعي وإبن حنبل الجلندى بن مسعود وأبي حنيفه والحسن والحسين والربيع بن حبيب وغيرهم المستمده من المستشفى العظيم من عيادة النور المحمديه على صاحبها أفضل الصلاة والسلام .

-
-
-
-
-
-

alshidi
04/03/2008, 03:30 PM
أخي العزيز في فنادق مشهوره تختص بهذي الشي مثل : شقق **** و ...........

اذا كان هذي الفنادق مفتوحه لكذا ولا اضني الدوله ما تعرف لانها مشهوره

فخلا اللي يبا يسيرلهم يسيرلهم لحد ما تقبل الحكومه صوبهم بعد مليون سنه ان شاء الله

والله يستر ع الجميع

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
04/03/2008, 07:06 PM
أخي العزيز في فنادق مشهوره تختص بهذي الشي مثل : شقق **** و ...........

اذا كان هذي الفنادق مفتوحه لكذا ولا اضني الدوله ما تعرف لانها مشهوره

فخلا اللي يبا يسيرلهم يسيرلهم لحد ما تقبل الحكومه صوبهم بعد مليون سنه ان شاء الله

والله يستر ع الجميع

إذاً.. على الدنيا السلام !

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
10/03/2008, 01:15 PM
كلمة ونصف

حقيقة الأندية الصحية

الأندية الصحية التي بدأت تنتشر كالفطر في مسقط ، وتتخذ من الفلل والشقق مقارا لها ، وتتنوع الجنسيات والخدمات التي تقدمها مثل المساج المزعوم بالتدليك الصحي والتجديد والإنعاش الجسدي إلى غير ذلك من خدمات بعضها مبهمة ، وقد تكون مريبة وتؤدي إلى العديد من الممارسات غير الصحية.
ففي السنوات الأخيرة تزايدت أعداد هذه الأندية في أحياء محافظة مسقط ، جاذبة شرائح واسعة من المجتمع ، وذلك بواسطة إغراءاتها حول توفير سبل الراحة المؤقتة والمخدرة ، وتثار حول هذه الأندية الكثير من الشبهات الصحية والدينية والاجتماعية ، التي قد تكون مدعاة للوقوع في الكثير من المحظورات التي يمقتها المجتمع وينهى عنها الدين.
وهنا تكمن الخطورة حول ماهية تراخيص مثل هذه الأندية، والضوابط الصحية والقانونية المطبقة عليها ، والرقابة من الجهات المختصة، ومدى فاعليتها فالتراخيص الممنوحة لمثل هذه الأندية تفتقر لمسميات الأندية الصحية، بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، بل تستخدم كلمة الصحة في غير معناها الحقيقي.
وهناك أندية صحية في بعض الدول ولكن بضوابط وشروط صحية عالية ومراقبة شديدة من الجهات المختصة، فمخاوف المجتمع من مثل هذه الأندية، وما يدور بها تكمن في تفشي الأمراض الخطيرة ، وغيرها ولذلك يجب مراجعة أداء هذه الأندية والتدقيق في وظائفها، وهل تؤدي فعلا وظائف علاجية أم أنها عامل هدم لمجتمعنا.
وفي تقديرنا أن هذه الأندية قد تكون أماكن للممارسات الخاطئة من كافة جوانبها ، وعلى الجهات المختصة التنبه لمثل هذه الظاهرة وانعكاساتها على المجتمع.

علي بن راشد المطاعني (جريدة الوطن سابقاً)
Ali.matani@omantel.om
-
-
-
-
-

كافور الاخشيدي
10/03/2008, 01:32 PM
أحيي حماسك أخي كافور..

لاكن وللأسف.. لن يجدي الصراخ مع تلك الشرذمة أصحاب تلك الأوكار.. والتي ليس لها الهم سوى جلب المال من أيادي البـُـلهــاء والمراهقين المغلوب على أمرهم في وضع إقتصادي دنئ !

ولا أدري ماذا حل بـعُـــمــان !! بلد الحضارة والدين والأمان
-
-
-
-


باللون الاحمر

دا كان زمان ياسيدي شرواك

السحاب المهاجر
10/03/2008, 02:11 PM
يقول الامام الشافعي رحمه الله .
عفو تعفو نسائكم *** وتجنبو ما لايلق بمسلم
إن الزنا دين وإن أقرضته *** كان الوفاء من أهل بيتك فعلم
من يزني يزنى به ولو بجداره *** إن كنت ياهذا لبيباً ففهم
من يزني في أمرأة بالف درهم *** في بيته يزنى بغير درهم

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
10/03/2008, 07:42 PM
يقول الامام الشافعي رحمه الله .
عفو تعفو نسائكم *** وتجنبو ما لايلق بمسلم
إن الزنا دين وإن أقرضته *** كان الوفاء من أهل بيتك فعلم
من يزني يزنى به ولو بجداره *** إن كنت ياهذا لبيباً ففهم
من يزني في أمرأة بالف درهم *** في بيته يزنى بغير درهم


عفوا تعف نساؤكم في المحرم ..... وتجنبوا ما لا يليق بمسلم
إن الزنا دين فإن أقرضته ..... كان الوفا من أهل بيتك فاعلم
يا هاتكا حرم الرجال وقاطعا ..... سبل المودة عشت غير مكرم
لو كنت حرا من سلالة ماجد ..... ما كنت هتاكا لحرمة مسلم
من يزن يزن به ولو بجداره ..... إن كنت يا هذا لبيبا فافهم
من يزن في قوم بألفي درهم ..... يزن في أهل بيته ولو بالدرهم
-
-
-
-
-
-

amm31
10/03/2008, 09:00 PM
إذا كانت أغلب شبكات الدعارة المستترة تحت مسمى ((المــســـاج)) هي ملك لأصحاب القرار في هذا البلد ..

سؤالي هو .. هل يرضى صاحب الجلالة بأن يتم (تمييع) الشباب منذ نعومة أضفارهم ...؟؟؟؟؟

هل يرضى سماحة الشيخ الخليلي بما يحصل ؟؟؟؟؟
-
-
-
- طيب وينهم اهل الرشد واهل الذكر من مايحدث في البلاد
-
-
-

nasseroman2007
10/03/2008, 11:49 PM
أخوي تراه كل مسؤول في الدولة يعرفوا أنها أوكار للدعارة ، لأنهم ما يقدروا ينشأوا فنادق رخيصة مثل دبي والبحرين ، قالوا بنسمح لهذي الأندية وبنخلي نفسنا ما نعرف ، واللي يريد يتخنث يروح ، وإلا يخاف ربه ما بيروح
أتمنى ينزل علينا العذاب والقهر والفقر .. اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين :معصب:

كلامك صحيح ، تباني أزيدك ،سمعععع : الفكرة تقول بدل مايروحو - وهم رايحيين رايحيين- برا للمنطقة الفلانية والعلانية ويخسرو البلد أموال طائلة لصالح تلك المناطق ، خلونا نفتحلهم كمين فندق ومحل مساج منها نقلل من خسايرنا ومنها يكونو تحت أيدنا ومنها نقتل كم واحد بالأمراض ونتحكم بالكثافة السكانية- مزحة- :كاشخ: ، بس الشباب يزيدو فالفنادق يوم بعد يوم ، ليييييييييييييييش ؟؟

أنا أقولك ، لآن المساج ب 5 ريالات ، والزواج من 2000 ريال الى ما شألله , اذا حلو مشكلة بمصيبة أعظم و أعظم , بعد كمين سنة راح تكون نسبة كبار السن هي الآكثر ونسبة الشباب راح تقل وبالتالي عجلة التنمية -على قولهم - مابتوقف بس راح ترجع لوراء , وبالتالي راح نجنس الآجانب عشان نمشي البلد - خيال علمي صح-:مرتاح: (اذا الحال ضلت على ماعليها الأن صدقوني راح يصير , دائما هي مسألة وقت لاغير)

بعلى ذكر الزواج صدق أو لا تصدق- بكيفك- أن واحد أندونيسي قالي أنه تزوج بمفتاح حديد !!!!!!!-قوية صح , بس حقيقة , وفي أندونيسي ثاني كسرو له ظهره طلبو عليه فيما قيمة ريال عندنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبعد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ألأقول الأندنيسيات مسلمات والعمانيات مسلمات , الأندونسيات من طين والعمانيات من ذهب ,صح؟؟؟ّ!!!!:غاضب::مرتاح::كاشخ::غاضب::مرتاح::كاشخ:

عمري ماوصل ال30 وشفت العجب

وتعب كلها الحياة ياخلق الله

الأســـد
11/03/2008, 01:38 AM
أخي الكريم .. الحاله كسيفه :مفتر:

أنا في مسقط وما أشوف هالأشياء اللي تقولوا عنها ..

صحيح ما اتمشى كثير .. أحيانا ً نشوف الصينيات او الفلبينيات او بعض الأجانب هنا وهناك ..

لكنهن حريم يتمشين في الشارع او يأشرن للتكسي أو يطلبن اكل من مطعم ..

وأنا ليش اخلي بالي من الأساس لهذي الأمور .. يمكن غير عن البشر .. :)

بالنسبة للأندية الصحية نسمع اللي يقولوه الشباب لكن ما جربنا صراحة ً ..

كنت أفكر أروح لكن بعد الذي قيل هنا .. ما ظني بروح

كالعادة أخلي حد من اخواني يدوسني في ظهري لين ينقع .. والسلام عليكم

مساج عماني بو زمن أول ..

والمفروض على الشباب يتقوا الشبهات .. ويبعدوا عن هذي الأماكن وأصحابها

ما من وراها الإ دمار الصحة ودمار العلاقات الإجتماعية ..

لكن بعدني أقول ما كلها الأندية فيها هالأمور ..

والله أعلم

..

شهريار
11/03/2008, 10:23 AM
ماسمعت المثل اللي يقول
.
.
.
.
.
.
.
.
.دقني

صـخراوي
11/03/2008, 10:35 AM
وازيدك من الشعر بيت ، هذي الاندية الصحية مثل ما يقولو اصبحت تنتشر في المناطق خارج محافظة مسقط
وتوم بالترويج عن منتجاتها وباسعار ارخص ، يعني الاقبال يزيد يوم بعد يوم من قبل الزبائن الخاصين بالنسبة لهذه الاندية . والحكومة يوم بعد يوم تعطي تصاريح فتح اندية جديده في المناطق بعد تحصيل الرسوم المفورضة .

مهندس كيميائي
11/03/2008, 11:51 AM
برايهم خل الشعب يرتاحون


بس احلى شي دقني دقني

خخخخ

الطوفان الغاضب
11/03/2008, 12:50 PM
اخوتي الكرام ,,,,,
كل الكلام الذي تمت كتابته بهذا الموضوع هو صحيح ......
وأنا مطلع على إن الحكومة الرشيدة ممثلة بوزارة التجارة بصدد إصدار لائحة اشتراطات صحية تنظم العمل بهذه الأندية . كما إن اللأئحة الان هي في وزارة الشؤن القانونية للدراسة تمهيداً للإصـــــــــــــــــدار.

تحياتي ....وكل واحد يعلق من عرقوبه:كاشخ:

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
11/03/2008, 07:26 PM
اخوتي الكرام ,,,,,
كل الكلام الذي تمت كتابته بهذا الموضوع هو صحيح ......
وأنا مطلع على إن الحكومة الرشيدة ممثلة بوزارة التجارة بصدد إصدار لائحة اشتراطات صحية تنظم العمل بهذه الأندية . كما إن اللأئحة الان هي في وزارة الشؤن القانونية للدراسة تمهيداً للإصـــــــــــــــــدار.

تحياتي ....وكل واحد يعلق من عرقوبه:كاشخ:

نتمنى أن نرى متابعة تطبيق تلك الإشتراطات فعلياً.. وأن تكون فعلاً إشتراطات حازمة وليست مجرّد تلميع لواجهات تلك الأوكار وإلزامها بواجهات حضارية وفي الداخل تخفي فيروسات قذرة..
-
-
-
-
-
-

الطوفان الغاضب
11/03/2008, 07:42 PM
لا تخاف يا أخي ..............
سوف يكون المساج الرجال للرجال والنساء للنساء مع عمل فواصل بين صالات الرجال وصالات النساء
كما إن الرقابة سوف تكون أكثر صرامة من ذي قبل .....

د سمير الإسماعيلي
11/03/2008, 08:59 PM
السؤال الي يطرح نفسه هل هذا توجه عماننا الحبيبه:مستغرب:

هذا توجه السياحة تثري والعياذ بالله !!! :منتزق:

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
15/03/2008, 07:57 PM
لا تخاف يا أخي ..............
سوف يكون المساج الرجال للرجال والنساء للنساء مع عمل فواصل بين صالات الرجال وصالات النساء
كما إن الرقابة سوف تكون أكثر صرامة من ذي قبل .....

أشكرك أخي ...

أتمنى أن تكون الرقابة جدية وصارمة
لأن ((((((( الإيدز)))))))) بدأ ينتشر والوثائق سرية للغاية !
-
-
-
-
-

ترجمان
15/03/2008, 08:40 PM
"اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة"

شخص واحد
15/03/2008, 10:55 PM
الله تعالى المستعان

farsi.omani
15/03/2008, 11:22 PM
والله مشكلة ، الله يعينكم .....والمشكله......منا وفينا ................ حاميها حراميها........

سيف الله
17/03/2008, 12:01 PM
بعدكم ما شفتوا شيء

عبيد
17/03/2008, 12:50 PM
السياحة تثري


----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين كما صليت وسلمت وباركت على نبيك ابراهيم وعلى آل ابراهيم
__________________

شخص واحد
17/03/2008, 10:26 PM
الله تعالى المستعان

احمد الغيثي
18/03/2008, 01:37 AM
اخوتي الكرام ,,,,,
كل الكلام الذي تمت كتابته بهذا الموضوع هو صحيح ......
وأنا مطلع على إن الحكومة الرشيدة ممثلة بوزارة التجارة بصدد إصدار لائحة اشتراطات صحية تنظم العمل بهذه الأندية . كما إن اللأئحة الان هي في وزارة الشؤن القانونية للدراسة تمهيداً للإصـــــــــــــــــدار.

تحياتي ....وكل واحد يعلق من عرقوبه:كاشخ:

عذرا اخي الكريم لقد تم تشكيل لجنه مختصه تشمل بعض الجهات الحكوميه ذات الاختصاص وبعض الجهات الامنيه وقد صدرت الائحه .
تحياتي لك

احمد الغيثي
18/03/2008, 01:42 AM
لازال الامل كبير من الموظفين التابعين للجهه التي اصدرت تراخيص الانديه الصحيه بمتابعة وتفتيش هذه النوادي ورصد الحالات التي تحدثتم عنها كذلك الامل اكبر في رجال الامن الاوفياء بالتبليغ عن مثل هذه التجاوزات التي تصدر عن بعض النوادي الصحيه وسحب التراخيص من اصحابها واعطاءها اناس يمثلو سمعة عمان انشاء الله0 اللهم احفظ عمان واهلها من الامراض المستعصيه يارب العالمين0 وتحيه من القلب لرجال الامن الاوفياء الذين سيبلغو عن مثل هذه التجاوزات التي تمارسها بعض النوادي الصحيه حفاظا على امن عمان الصحي 0اذا المطلوب حلة استنفار قصوى لمدة عام كامل لمتابعة التجاوزات التي تمارسها بعض الانديه الصحيه والله يوفق الجميع لما فيه الصالح العام0 حتى تبقى عمان دائما امنة بصحة وعافيه من كل امراض واوبئه0
.
سيكون كذلك اخي الكريم لقد صدرت الائحه المنظمه لذلك ، وستكون عمان دائما آمنه في ايدي امينه .

JALAN
18/03/2008, 08:45 AM
المسؤوليه تكون على الاب قبل الحكومه

يجب الاب يربي ولده على الشريعه السلامي

الطوفان الغاضب
18/03/2008, 10:04 AM
عذرا اخي الكريم لقد تم تشكيل لجنه مختصه تشمل بعض الجهات الحكوميه ذات الاختصاص وبعض الجهات الامنيه وقد صدرت الائحه .
تحياتي لك

أنا اليوم اجريت اتصالاتي مع المختصين بوزارة التجارة وتم التأكيد بأن اللائحة لم تصدر ....
من أين لك بهذا الخبر ((( المصدر )))

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
18/03/2008, 02:51 PM
أنا اليوم اجريت اتصالاتي مع المختصين بوزارة التجارة وتم التأكيد بأن اللائحة لم تصدر ....
من أين لك بهذا الخبر ((( المصدر )))

يفترض أن بيكون هذا المصدر ...
34615
-
-
-
-
-
-

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
23/03/2008, 03:00 PM
آخر تحرير بواسطة ‏ شــرواك : اليوم الساعة 02:56 PM.
-
-
-
-
-
-

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
23/03/2008, 08:32 PM
ماكان ينبغي لـ(العربية) أن تنشر الخبر بهذه الطريقة !!
-
-
-
-

الـفـتى الـنـبـيل
23/03/2008, 08:58 PM
طلبي منكم اخواني واخواتي , هو تسمية الاشياء باسمائها

هي ليست اندية صحية بل " اندية دعارة" إن صح التعبير ..
.
وولي الامر يتحمل جزا من المسؤولية ، لانه سمح بوجود
هذه الاوكار .

والدليل قول المصطفى صلى الله عليه وسلم :" كلكم راع
وكلكم مسؤول عن رعيته ".

قال الشاعر :
إذا كان راع البيت بالدف ضاربا
فشيمت اهل البيت الرقص

الكسوف الأخير
23/03/2008, 10:45 PM
مالميت بجرح ايلام

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
07/04/2008, 01:28 PM
طلبي منكم اخواني واخواتي , هو تسمية الاشياء باسمائها

هي ليست اندية صحية بل " اندية دعارة" إن صح التعبير ..
.
وولي الامر يتحمل جزا من المسؤولية ، لانه سمح بوجود
هذه الاوكار .

والدليل قول المصطفى صلى الله عليه وسلم :" كلكم راع
وكلكم مسؤول عن رعيته ".

قال الشاعر :
إذا كان راع البيت بالدف ضاربا
فشيمت اهل البيت الرقص

لا عليك أخي.. فلا يزال هناك من يحملون غيرة على فلذات أكبادهم .. شباب هذا الوطن الغالي.. ولو عمت أبصارهم بعض المتاهات.. فهناك من يأخذ بيديهم إلى طريق النجاة والفضيلة
-
-
-
-

alsamer 20
07/04/2008, 01:33 PM
وكيف يجينا اعصااااااااااار وغيره ما هذا الا بلااااااء من رب العاااااااالمين
وين الرقاااااابه مع انهم سمحوا لكل هذي الاشيااااااء بنفسهم

albadi86
07/04/2008, 03:27 PM
[لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
13/05/2008, 02:29 PM
أتمنى أن تحمل الأيام القادمة رقابة وصرامة أكثر..
هناك أوجه أخرى للتجارة غير المتاجرة على حساب أخلاقيات الشباب..
لنتعاون معاً لإظهار (( عمان )) بالصورة المشرفة بعيداً عن الأخلاقيات المنحطة ..

نعم .. نستطيع ذلك .. لأننا نحن نختار
-
-
-

أسد البلوش
13/05/2008, 03:50 PM
نعوذ بالله من هذا البلاء
اين الجهات المسئولة

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
13/05/2008, 06:50 PM
نعوذ بالله من هذا البلاء
اين الجهات المسئولة

الجهات المسؤولة (مسؤولة).. وأتمنى أن تكون هناك جهات تسائلها في ما يحدث!
-
-
-
-
-

النخيلي
13/05/2008, 09:52 PM
يارب سترك من هذه الاندية الصحية

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
14/05/2008, 03:30 PM
يارب سترك من هذه الاندية الصحية

نسأل الله السلامة
-
-
-
-
-

ملاكي 4
14/05/2008, 03:48 PM
الله ياخذهم ونفتك منهم ما جابولنا غير الأمراض ورايحين فيها شبابنا لا بارك الله فيهم

alfahd
14/05/2008, 03:52 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

الدين النصيحه كما قال رسولنا الحبيب إذا لم تأبه بمصير الأخلاق في بلادنا فمن يأبه بهذا البلد هل تهون هذي الكارثه الحادثه ف السلطنة كذا ؟؟
يجب عليك أن تنصح الآخرين وتبين حقيقة الأمر لهم.

lets_race
28/06/2008, 03:41 PM
بعد التحقيق في أهداف هذه الاندية الصحية أوجه النداء اليكم :
هل تعلم بأن شرط الحصول على التدليك هو بأن تخلع كل ملابسك ( أكرمكم الله) ؟
هل تعلم بأن أقبح الجرائم الجنسية تحدث في هذه النوادي ؟
هل تعلم بأن التدليك الجنسي هو العمل المخفي تحت شعار المساج الصحي ؟
هل تعلم بأن المدلكات من جنسيات تايلندية و مغربية و غيرها على استعداد لممارسة الجنس (الزنا) لمن يعرض لهن المال ؟
اخي الفاضل :
ان الاندية الصحية (لا أعرف تاريخها) مخطط صهيوني + نصراني واضح ....... انا عن نفسي لم أعرف هدف هذه الاندية الا من خلال السبلة .. وبعدها تفأجئت بوجود 3 أندية صحية في المنطقة التي أعيش فيها ... و أكثر ما لفت نظري هو تواجد هذه الاندية في البنايات التي يكثر فيها العزوبية من الشباب العماني (خاصة) و العمالة الوافدة كالهنود ... فما أكثر هذه الاندية الصحية في مناطق تكثر فيها شقق الايجار .. و ما أكثرها في منطقة العذيبة خاصة ..

نسأل الله سبحانه و تعالى بأن يجعل منا من لا يخاف غيره و ان يقف وجها لوجه نحوا هذه المهازل التي تجري امام أعييننا و لا نجد مواطنا او مسئولا يقف امام انتشار الرذائل في بلادنا ...

انني اطالب المسئولين و على رأسهم شيوخ المناطق و الولاء .. اغلاق كل هذه المراكز الصحية لما يمارس فيها من رذائل الزنا .. و تقديم أصحابها للتحقيق و سجنهم ليكونوا عبرة لمن سولت له نفسه كسب المال الخبيث مقابل نشر الرذيلة بين الشباب .

و تقبلوا مني كل الاحترام و التقدير ........
ما عذا السهوا و الخطأ

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
21/01/2009, 05:26 PM
[QUOTE=‏ شــرواك ;2958744]هذا الموضوع قبل حوالي السنة.. وياترى .. هل حدث تغيير في تلك الأندية القذرة ؟
لا أدري ... لكننا نتعشم خيراً في الغيورين على أخلاق الشباب في وطننا الغالي..


-

شاطئ السيب
21/01/2009, 05:28 PM
واكثرهم فيهم الايدز.!!

zoom
21/01/2009, 05:41 PM
اعتقد حان الأوان لكي يتدخل المواطن ويضرب بيد من حديد على هؤلاء الأنجاس من الجنسيات الفليبنية وغيرها وعلى كل من تسول له نفسة المساس بأخلاق هذا البلد ,,,,, يعني إذا الأجهزة الأمنية راضية بالي يصير فهل يسكت المواطن على هذا؟؟ لا والله انها مسؤولية الجميع وليس جهاز الأمن ,,, فنحن مواطنين ويحق لنا ان نصلح من امرنا فيما نراه مناسبا ولنا الحق في ذلك فنحن اهل البلد ولابد ان نصلح من هذا الحال .... والي يريد ينام على كيفة.... كنت اتذكر قصة ويكمن ما يؤدني فيها بعض الناس... مرة الحكومة منعت لبس الوزار للجنسيات الأسيوية ,,, وفي بلد من بلدان عمان الجماعة الأسويين ما رضخوا لهذا القانون فما كان من المواطنين إلا انهم يساعدوا الحكومة واي واحد يشوفوه بالوزار على طول بالعصى على ظهره .... وأعتقد ان الأدب مطلوب للي مش مأدب ,,, ولا بد لنا نحن المواطنين ان نجد الوسيلة المثلى ومساعدة الحكومة في تنفيذ القرارات وتنظيف المجتمع من مثل هذه الزبالة ولي يجيبهم ,,,,

عبدالله الرباش
21/01/2009, 05:42 PM
لطالما المسؤلين والجهات المختصة تشجع وعاجبهم الوضع ... أيش بتعمل ؟؟؟

هذي قضية رأي عام في الحقيقة لأن المجتمع العماني ما بحاجة لمثل هذي السخافات .. العيادات المختصة تقوم بالعلاج الطبيعي وليس ما يحدث الآن ..

سؤال مهم هل قامت الجهات المختصة بالدولة بمراجعة ومتابعة ما يحدث في مصل هذه الأندية .... لا أعتقد لأن الكثير من الأفراد يؤكد حصول الرذيلة فيها ...

الله سبحاه وتعالى يرقب كل شيء وكلكم راعي ومسؤل عن رعيته .. خافوا الله وأتقوا حدوده ولاتشجعوا الفسقوالخراب والدمار .. كله مضيعة للنفس ومضيعة للمال ومضيعة للدين ...

يعني لمجرد إستفادة شريحة معينة من قبل هذه الأندية المفتوحة بدون أي وازع أو فائدة .. أعتقد الثمن اللي راح يدفعه شريحة راح تكبر في المجتمع من خلال تفشي المرض الخطير من قبل مرتادي هذه الأندية ,,,, وفي النهاية خراب البيوت .....

أعتقد المجتمع بحاجة لرأي عام صريح ةلقيام الجهات الرقابية المختصة بالتدقيق العملي في نطاق عمل هذه الأندية وبسرية تامة ..

وهذا مجرد رأي فقط ..

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
22/01/2009, 06:56 PM
لطالما المسؤلين والجهات المختصة تشجع وعاجبهم الوضع ... أيش بتعمل ؟؟؟

هذي قضية رأي عام في الحقيقة لأن المجتمع العماني ما بحاجة لمثل هذي السخافات .. العيادات المختصة تقوم بالعلاج الطبيعي وليس ما يحدث الآن ..

سؤال مهم هل قامت الجهات المختصة بالدولة بمراجعة ومتابعة ما يحدث في مصل هذه الأندية .... لا أعتقد لأن الكثير من الأفراد يؤكد حصول الرذيلة فيها ...

الله سبحاه وتعالى يرقب كل شيء وكلكم راعي ومسؤل عن رعيته .. خافوا الله وأتقوا حدوده ولاتشجعوا الفسقوالخراب والدمار .. كله مضيعة للنفس ومضيعة للمال ومضيعة للدين ...

يعني لمجرد إستفادة شريحة معينة من قبل هذه الأندية المفتوحة بدون أي وازع أو فائدة .. أعتقد الثمن اللي راح يدفعه شريحة راح تكبر في المجتمع من خلال تفشي المرض الخطير من قبل مرتادي هذه الأندية ,,,, وفي النهاية خراب البيوت .....

أعتقد المجتمع بحاجة لرأي عام صريح ةلقيام الجهات الرقابية المختصة بالتدقيق العملي في نطاق عمل هذه الأندية وبسرية تامة ..

وهذا مجرد رأي فقط ..


رأي منطقي أخي الرباش.. ولكن ! لا مجيب.. الجهات المعنية مع هذا العمل البغيض للأسف!

أبو أويس
22/01/2009, 09:26 PM
أناشد من هذا المنتدى كما ناشد غيري وأصرخ كما صرخ غيري أغلقوا الأندية الصحية فهي للفساد فقط أو قننوها إن كان لا محالة الرجال للرجال والنساء للنساء مع فصل المكان.
انظروا كيف تتعاون الحكومة مع شعبها:
- ناد صحي وسط (حلة) مأهولة بالسكان.
- جنب النادي جامع كبير له ثقله في العاصمة.
- تحرك أصحاب المسجد في القضية فلم يجدوا آذانا مصغية من المأجر وصاحب النادي كلهم يسعون للمال والأخلاق يرمون بها عرض الحائط.
- أهالي الجامع كلهم معارضون وقد تحركوا وبعثوا رسالة إلى المسؤولين وهي موقعة لكثير من أهل المنطقة فلم ينظر في أمرهم.
- هذا النادي لا يصح حتى قانونا لوجوده وسط مناطق سكنية بحتة وأمام مسجد وبجنبه ملعب صغير للأطفال
(((محافظة مسقط - الموالح الجنوبية - جنب جامع الدعوة))

عبدالله الرباش
22/01/2009, 09:44 PM
أناشد من هذا المنتدى كما ناشد غيري وأصرخ كما صرخ غيري أغلقوا الأندية الصحية فهي للفساد فقط أو قننوها إن كان لا محالة الرجال للرجال والنساء للنساء مع فصل المكان.
انظروا كيف تتعاون الحكومة مع شعبها:
- ناد صحي وسط (حلة) مأهولة بالسكان.
- جنب النادي جامع كبير له ثقله في العاصمة.
- تحرك أصحاب المسجد في القضية فلم يجدوا آذانا مصغية من المأجر وصاحب النادي كلهم يسعون للمال والأخلاق يرمون بها عرض الحائط.
- أهالي الجامع كلهم معارضون وقد تحركوا وبعثوا رسالة إلى المسؤولين وهي موقعة لكثير من أهل المنطقة فلم ينظر في أمرهم.
- هذا النادي لا يصح حتى قانونا لوجوده وسط مناطق سكنية بحتة وأمام مسجد وبجنبه ملعب صغير للأطفال
(((محافظة مسقط - الموالح الجنوبية - جنب جامع الدعوة))


هناك مشكلة تتفاقم .. فمن يكون صاحب المشكلة ؟؟؟

مرتادي هذه الأندية أعتبرهم ضحية الجهل والنفس الأمارة بالسؤ .... يعني شباب صغار 14 سنة ليش يروح للنادي الصحي وهل هو بحاجة للتدليك ..؟؟؟ وليش يتردد كثير على المكان ؟؟؟ هذي حقيقة تم موافاتي بها لأسرة أحد ممن أصبحوا مدمنين على هذه النوادي فما هو الشيء الذي يجعله يتردد وبصفة مستمرة ولماذا يدفع كل تلك املبالغ وما هاي أستفادته ؟؟؟؟

حرام ,,,, المشكلة أن أبناء الوطن هم أصحاب الأندية والحكومة الموقرة والمتمثلة في الجهات التجارية وغيرها المختصة بمنح التصاريح لممارسة مثل هذه الأنشطة والتي دخلت للسوق منذ سنوات قليلة فقط وبمحض ما أراد البعض ممن يسافرون للخارج كتايلند وغيرها بقصد السياحة فتعلموا تجارة جديدة وهي التدليك ليقوموا بممارستها في الدولة ليحظوا على الأموال الوفيرة من قبل صغار العقول ومن قبل ضعاف الضمائر والقلوب فيكونا الضحية المدمنة والمترددة لهذه ألأماكن القذرة ...

تخيل إمرأة تدلك شاب يرتدي ما يستر به عورته و يتم أعطاءه من قبل ذلك النادي وقد علمت من خلال التطرق للأحاديث مع العديد من المواطنين حول هذا الأمر أن ما يرتديه الشخص يبقى لغيره فيرتديه وربما يتناقل المرض من هذا وذاك دون شعور أو إدراك لعواقب ما يقوموا به ...

أيها السادة الأمر بحاجة إلى مراجعة فعلية و قرارات حاسمة من قبل جهات الأختصاص .. وأعتقد أن المداهمات والعمليات السرية من قبل المختصين لكشف حقيقة ما يحدث خلف جدران هذه الأندية أمر مهم ومن بعد إعداد الكمائن والقيام باللازم فأنه من الأولى القيام بعملية تحذير شديدة لردع كل من يقوم بمماسة الرذيلة وذلك بأقفال المحل التجاري وتسفير من يقوموا بتلك الأعمال وحظر السج التجاري وإلغاء إسم صاحبه من مزاولة أية أعمال ويتم نشر ذلك في الصحيفة الرسمية بالإشارة للمحل التجاري مع إرغام المخالف غرامة مالية 5000 ريال عماني . وهذا مجرد أقتراح دون التدخل في عمل الجهات الرسمية لربما هناك إجراءات أفضل مما تطرقت إليه ..

وبعد ذلك سوف تسهل الأمور على المختصين وتصعب على مرتادي وأصحاب هذه الأندية والذين يزاولون هذه المهنة ... راجياً من الله عزوجل أن يتم أغلاق مثل هذه الأندية المقرفة ...

شكراً لأعادة طرح الموضوع لأهميته القصوى ...

romanh
22/01/2009, 10:40 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ابو الوليد الغريبي
22/01/2009, 11:59 PM
سبحان الله .............................. ع قولة الشياب انا وبعدني

The Truth
23/01/2009, 12:17 AM
النوادي والمطاعم المغلقة وغيرها ,, والناس ما لهم دور ابدا

مدرس عاطل
23/01/2009, 01:05 AM
إذا كانت أغلب شبكات الدعارة المستترة تحت مسمى ((المــســـاج)) هي ملك لأصحاب القرار في هذا البلد ..

فلمن المشتكى

عبدالله الرباش
23/01/2009, 01:23 AM
إذا كانت أغلب شبكات الدعارة المستترة تحت مسمى ((المــســـاج)) هي ملك لأصحاب القرار في هذا البلد ..

فلمن المشتكى

------------------------------------------------------------------------------------

الآن أنت أصبت .... لذلك تقدمت مسبقاً ومنذ فترة طويلة بموضوع يوميات واقعية وكنت أتحدث عن معاناة مع القضاء الذي أنتهك حياة طفلة صغيرة ... ورغم انني تطرقت لكافة الحقائق المرئية التي تؤكد كل ما ذكرته ففي الحقيقية والواقع لاتظهر الناحية السوداء التي يعمل بها أصحاب القلوب الضعيفة والضمائر المريضة ولكنهم يتسترون بالنظام والقانون ويعرفون كيف يظللوا الرأي العام ويخدعوا الناس ويقنعوا أنفسهم والآخرين بصحة ما يقوموا به وكل ذلك من أجل تحقيق المكاسب والمصالح الخاصة .. لذلك أنت قلت الحقيقة .....

هل تعرف متى يتم إغلاق هذه النوادي ... إذا توفي أكثر من عشرة أشخاص يرتادوا ذلك النادي فسوف يتم التعرف على مصدر المرض ... ومن يقول لي أن هناك شهادة صحية للعاملين فردي بسيط وواضح وهو أنه من المسلم به أ ن المرض لا يتم إكتشافه بسهولة فذلك يرجع لنوعه فهناك حامل للفيروس وناقله وما إلى خلاف ذذلك ....


عموماً أتمنى من الله العلي القدير أن يصحى أصحاب هذه النوادي من غفلتهم .. فالدنيا فانية ودار زوال ويجب أن يفكر الأنسان في عواقب ما يقوم به من أعمال يكتسب منها رزق حرام وهو يعرف أنها حرام ... أرجو ممن لديه الوازع الديني والقدرة من الأقلام الصحفية المتحررة أن يكتبوا كل ما بوسعهم من مواعظ وحقائق وفتاوي حول هذا الموضوع لربما أن الله عزوجل يهدي من يشاء بغير حساب ...

فالمنكر لايتغير إلا بجهاد النفس ومنعها عن الهوى واللعب ... والوطن بحاجة إلى من يسهم في بناءه والذود عنه من أجل تنمية المجتمع والوقوف إلى جانب الحكومة يداً بيد .....

أغلى الناس 22
23/01/2009, 02:20 AM
ماشي فايده .... خربانه خربانه
لا تتعب حالك !

عاشق قائد و وطن
23/01/2009, 03:32 AM
الحمدلله لا يوجد عندنا ولا نادي صحي !!! تم اغلاقهم جميعا منذ اكثر من عام
رغم كثرتهم ايام الفتره التي كان مسموح فيها بهذي النشاط

ابن ضيان
23/01/2009, 03:48 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

omnz
23/01/2009, 07:50 AM
إذا كانت أغلب شبكات الدعارة المستترة تحت مسمى ((المــســـاج)) هي ملك لأصحاب القرار في هذا البلد ..

فلمن المشتكى

لله الذي ابوابه لا تغلق....

خلك من فلان ابن علان وترا لا تفكر ابدا -فتقع في الضحك على نفسك- ان اصحاب الكراسي العباسية لا يعلمون بما يجري....

من جهة اخرى .... اذا قد الله - حينها قد ربك وما شاء فعل- وضرب البلد مصيبة (كفقر مدقع او زلزال مميت اوفيضان قاتل) فحينها لا مكان للتعابير كانواء مناخية أو احتباس حراري او ما شابة ذلك من التعاليل التي تكان تكون سببا غير مكتمل بل قل هو غضب الجبار من عبادة.

زعيم السنانير
23/01/2009, 08:46 AM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

عبدالله الرباش
23/01/2009, 02:36 PM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..

بسبب جهل البعض وأستغلال الغير لمناصبهم في تحفيز هذه التجارة المستترة تحت عنوان التدليك وبالإضافة إلى الإستغباء الذي يتعمده أصحاب المباديء السامية والقيم التي يفترض أن يكون المثل الأعلى للمجتمع ...ولكن لاحياة لمن تنادي ....

القرار .... هو إتخاذ الخطوات الجريئة والمناسبة للحد من ظاهرة إستغلال هذه المهنة التي لا تتناسب ومعتقدات بلادنا الطيبة ويفترض أقتلاع مثل هذه الظاهرة من جذورها ..

ننتظر وكالعادة وحينما تكتشف المصائب والسلبيات نقوم بالبحث عن حلول .. وهذا كله بسبب سؤ التخطيط المستقبلي والقرارات الخاطئة التي تعكس حقيقة وجود مسؤولين بلا مسؤولية يقومون بالنظر فيما يستطيعون الحصول عليه من مصلحة خاصة من خلال مناصبهم ....

أذكر جسر المعبيلة ووفيات الكثير وبعدها اقيم الجسر ... وأذكر جسر المطار وبعد مسلسل الرعب والضحايا الأبرياء يتم عمل الجسر الجديد .. واذكر عند تطبيق العمل الحكومي حتى فترة المساء ورائحة الأطعمة ونوم الموظفين في المكاتب .. وأذكر الكثير و..والكثير .. وكله ناتج بسبب سؤ التخطيط وعدم المسؤلية والمباالاة ....

فانوس المجالس
23/01/2009, 05:21 PM
{ ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون }

storm991
23/01/2009, 06:01 PM
خلى الشعب يرتاح وريح اعصابك

خربانه خربانه

حسبي الله ونعم الوكيل

سمع انته خربانة يعني نشوف الفسق ونسكت اي كلام هذا اخي :معصب::معصب:
والله غريبة امرك,اين انت من هذا الحديث
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم

سبحان الله .... والله انه محزن ......يفترض نحن كعمانين نبحث عن حل لهذا المشكلة الى قد يصيب بلادنا بكارثة وقد نندم في المستقبل القريب وانت تقول خربانة خربانة..:حزين:
والله شي محزن اننا نفكر بهذا الطريقة اين الاباء والمهات عن تربية الابناء .

عميد المظلومين
23/01/2009, 06:07 PM
هذا الموضوع قبل حوالي السنة.. وياترى .. هل حدث تغيير في تلك الأندية القذرة ؟
لا أدري ... لكننا نتعشم خيراً في الغيورين على أخلاق الشباب في وطننا الغالي..

بإختصار شديد لأن الكلام كثر حول موضوع أندية المساج الجنسي..
وافد مستأجر قرب أحد أوكرة المساج الجنسي.. أخبرني بالحرف الواحد أنه يرى يومياً دخول وخروج أولاد بعضهم دون سن الـ 15 سنة..

لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..
فلقد تم تثقيف الأطفال في مسرح الطفل بمهرجان مسقط هذا العام على أنغام (دقــنــي) بالإيحاءات الجنسية،
بمباركة لجنة المهرجان..
هنيئاً لنا الحرية ..
وهنيئاً لعمان جيلها القادم الذي أرست دعائم أساسه أيادي <الشرفاء> ..-
-
-
-
-
-
بتاريخ 18/3/2008م :
35488
=======================================
بتاريخ 23/3/2008م :
عمان تكافح الاتجار بالبشر بإغلاق أندية صحية حلَّقت خارج الأصول

مسقط – طلعت المغربى (((العربية.نت)))

تبذل سلطنة عمان -تحت عنوان مكافحة جرائم الاتجار بالبشر- جهودا حثيثة لمراقبة أداء الأندية الصحية، أو ما تسمى بأندية المزاج أو المساج، وخرجت بعقوبات مشددة أغلقت على إثرها الشرطة عددا من الأندية في بعض المدن والولايات قالت: إنها خالفت الآداب العامة والشروط الصحية والفنية، وعدم توفيق أوضاعها طبقا للشروط الصحية والفنية الجديدة التي أقرتها البلديات، بالتنسيق مع وزارة التجارة ووزارة الصحة.

كما ألقت شرطة عمان السلطانية مؤخرا القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في منطقة العذيبة، والتي تتخذ أحد المساكن وكرا لممارسة أعمالها نظير مبالغ مالية، وتم ضبط بعض البغايا اللائي ينتمين إلى جنسيات مختلفة، وأحلن إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهن والتي تشمل الحبس والإبعاد.

تسهيل ممارسة الجنس

وأكد مدير الشئون القانونية ببلدية مسقط سابقا عبد الله الشيخ أن هناك 777 ناديا صحيا في السلطنة، وتوجد تعليمات بتشديد الرقابة على أندية المساج، حيث لوحظ في الآونة الأخيرة عدم التزام بعض تلك الأندية بالشروط الصحية والفنية لعمل المساج، بل إن بعضها تحول إلى أوكار لممارسة الرذيلة، وهو ما يتنافى مع الدين الإسلامي وأخلاقيات المجتمع العماني.

وقال في تصريح خاص لـ"الأسواق نت": تم التعميم على الأندية الصحية بضرورة الالتزام بالاشتراطات الجديدة لعملها وأهمها تخصيص مداخل للرجال وأخرى للنساء، وألا يقوم رجل أو امرأة بإجراء المساج للآخر، بمعنى أن يقوم رجل بإجراء المساج للرجل والمرأة تُجري المساج للمرأة، وأن تتم عمليات المساج داخل غرف مفتوحة وليست مغلقة، وألا يسمح بارتياد تلك الأندية لمن هم دون سن الثامنة عشرة وعدم استخدام أدوية وعقاقير غير مصرح باستخدامها من الأجهزة الصحية، وأن تكون هناك تراخيص لمزاولة نشاطاتها، وقد التزمت بعض الأندية الصحية بتلك الاشتراطات ولم يلتزم البعض الآخر، فتم إغلاق الأندية المخالفة وسوف يتم تغريمها، وإذا لم تلتزم مرة أخرى سوف يتم إغلاقها نهائيا.

انتشرت كالنار في الهشيم

من جهته يرى رجل الأعمال علي القاسمى أن الأندية الصحية انتشرت في السلطنة في السنوات الأخيرة انتشار النار في الهشيم، ويقول: "صحيح أنها مشروع مربح، ولكن ليس معنى ذلك تقليدها، بالنسبة لي أمتلك عقارات ومعرض سيارات ومزرعة تدر علي دخلا طيبا والحمد لله، وقد فكرت في افتتاح ناد صحي إلا أنني وجدت الأندية كثيرة وفي كل مكان فصرفت النظر عن الفكرة".

ويوضح أن قرار إغلاق الأندية الصحية المخالفة للشروط الصحية والفنية صحيح وفي صالح المواطنين والوافدين، لأننا نسمع الكثير عن مخالفة الآداب العامة داخل العديد من الأندية الصحية، وهو ما يتنافى مع الدين الإسلامي وأخلاقيات المجتمع، ويستنزف جيوب مرتادي تلك الأندية، وقد يؤدي الأمر إلى الإصابة بالعديد من الأمراض، كما أن ارتياد الشباب تلك الأندية -باعتبارها وسيلة ترفيه وليست رياضة- يؤدي إلى انصراف الكثيرين منهم عن فكرة الزواج، وهذا ليس في صالح المجتمع بأي حال.

رذيلة مستترة
مساج للسيدات
ويؤكد أحمد الهلالي –موظف- أن أندية المساج هي البوابة الخلفية لممارسة الرذيلة: أعرف كثيرين يرتادون تلك الأندية لإقامة علاقات مع خبيرات المساج، وهن من جنسيات عربية وأسيوية. وللأسف يستنزفن جيوبهم من أجل متعة رخيصة، وقد يؤدي الأمر إلى الإصابة بأحد الأمراض القاتلة مثل الإيدز، لا قدر الله.

ويضيف: ذهبت مرة لإجراء المساج فدفع 5 ريالات، وكانت الخدمة عبارة عن تدليك سريع لعضلات الرقبة والظهر، ثم شاهدت كرسيا كهربائيا لإجراء المساج فأردت استبدال المساج اليدوي بالآلي، فطلبوا 5 ريالات أخرى، فتأكدت أن المسألة نصب في نصب.

المساج يجدد الطاقة

وتقول رشيدة خبيرة المساج -مغربية-: الأندية الصحية تقدم خدمات المساج والتدليك والحمام المغربي والدهان ورسم الحناء وإزالة الشعر للرجال والنساء، والمساج مفيد للإنسان، فهو يجدد الطاقة ويوسع شرايين الجسم ويؤدي إلى الاسترخاء والراحة النفسية. وينتشر المساج في العديد من الدول ومنها سلطنة عمان، وهناك نوعان للمساج: الأول يدوي ويتم باليد أو بواسطة أحجار دافئة توضع على المكان المطلوب تدليكه، ويتم أحيانا استخدام بعض الزيوت والكريمات، أما النوع الآخر من المساج فهو المساج الآلي، حيث يجلس الإنسان على كرسي خاص للمساج ويضع قدمه ليتم تدليك عضلات الساقين آليا.

50 دولارا للساعة

وتكشف رشيدة أن المساج مثل أية مهنة أخرى فيها الصالح والطالح، وليس معنى عدم التزام بعض الأندية الصحية بتعليمات البلدية أنها كلها مخالفة.
وحول أسعار التدليك تؤكد أن الأمر يتوقف على حسب المدة الزمنية والزيوت المستخدمة، وعموما الساعة بـ20 ريالا، أي حوالى 50 دولارا، والبعض يفضل التدليك لمدة نصف ساعة فقط توفيرا للوقت والمال، وبشكل عام يؤدي المساج أو التدليك إلى تنشيط الدورة الدموية وعلاج تقلصات العضلات وإصابات الظهر والرقبة، وقد يستخدم كعلاج مكمل للعلاج الطبيعي. ويحظر القيام بالمساج أو التدليك للأشخاص المصابين بكسور أو بأمراض الجهاز الدموي، وكذلك للسيدات خلال الدورة الشهرية، أو المصابين بأمراض جلدية.
-
-
-
-
-
-

والله خلاص اشوف الشباب رايحين جايين هذه الامكان وفيه واحد قال لي ادفع رياليين حال البنت تعمل الازم

تأبط
23/01/2009, 07:03 PM
وبعد يمكن يمارسو نشاط هوه قديم بس يمكن يمارسو الوشمم

هاجس الليل2008
23/01/2009, 07:32 PM
اللهم إنا نسألك العفو والعافية ،،، اللهم سترك ورحمتك فلا حول لنا ولا قوة إلا بك يا ارحم الراحمين

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
24/01/2009, 02:09 PM
اللهم إنا نسألك العفو والعافية ،،، اللهم سترك ورحمتك فلا حول لنا ولا قوة إلا بك يا ارحم الراحمين

آمين !



-

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
24/01/2009, 08:10 PM
أناشد من هذا المنتدى كما ناشد غيري وأصرخ كما صرخ غيري أغلقوا الأندية الصحية فهي للفساد فقط أو قننوها إن كان لا محالة الرجال للرجال والنساء للنساء مع فصل المكان.
انظروا كيف تتعاون الحكومة مع شعبها:
- ناد صحي وسط (حلة) مأهولة بالسكان.
- جنب النادي جامع كبير له ثقله في العاصمة.
- - هذا النادي لا يصح حتى قانونا لوجوده وسط مناطق سكنية بحتة وأمام مسجد وبجنبه ملعب صغير للأطفال
(((محافظة مسقط - الموالح الجنوبية - جنب جامع الدعوة))


نظريتهم أن (المسجد امامك والبار أمامك .. وانت تختار ) !!!
إذا كان كذلك فعلى الدنيا السلام !
ولا داعي لأن تكون هناك (شرطة مرور) تخالف على (ربط الحزام).. فالطريق أمامك والقبر أمامك .. وأنت تختار !!!


-

الانسان
24/01/2009, 09:29 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
25/01/2009, 09:39 PM
http://hasan.890m.com/up/uploads/rustaqnet-09c8e2b613.jpg (http://hasan.890m.com/up)

غزاوية
25/01/2009, 10:33 PM
أنا مع كلام الأخ zoom فكلامه عين الصواب ، حيث لن ينظف ويطهر هذه البلاد إلا أصحابها وإذا انتظرنا القرارات الوزارية والإجراءات الأمنية فلن نصل إلا إلى الهاوية وستغرق السفينة بجميع من فيها . لذلك لا أرى حلا لهذة المشكلة إلا أن تحرق ثلاثة أو أربعة من هذه النوادي بمن فيها لتكون عبرة للبقية وولله لن تمر سنة واحدة إلا وجميعها قد أغلقت ، لأنهم سيعرفون إن في هذه البلاد أسودا لن ترضى بهذه الميوعة والخلاعة أن تبقى في عرينها .

ابن بادي
22/06/2009, 10:24 AM
الله لايبارك في المسؤلين في عمان وان شاء الله بيحاسبهم الله على افعالهم هذه

أبو المقدام العماني
22/06/2009, 10:27 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

coas-sohar
22/06/2009, 10:27 AM
عسى ان يتم التطبيق من قبل الجهات المعنيه لأن الموضوع ما هين.

عبدالرحمن1
22/06/2009, 11:11 AM
الله يهدي شباب الامه
والله يهدي رجالات القرار الى الصواب .
الامه بخير والحمد لله وكل شي سوف يتم تقويمة الى الاتجاه الصحيح والصحي لبلادنا الحبيبة
الغالية - عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــمان الابية ____________.
وعلى قول المثل العربي ( كثر الطرق يفك اللحام ). ما على الشرفاء الى الطرق المتواصل بسواعد وعقول
نيره .. وسوف يستجيب رب العالمين لهم ..
ربما تهتدي امم الى الحق بعدد قليل من المؤمنيين ..كفاكم الله سخط رب العالمين .
ولا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم

ذكريات بن عدوان
22/06/2009, 11:21 AM
أخوي تراه كل مسؤول في الدولة يعرفوا أنها أوكار للدعارة ، لأنهم ما يقدروا ينشأوا فنادق رخيصة مثل دبي والبحرين ، قالوا بنسمح لهذي الأندية وبنخلي نفسنا ما نعرف ، واللي يريد يتخنث يروح ، وإلا يخاف ربه ما بيروح
أتمنى ينزل علينا العذاب والقهر والفقر .. اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين :معصب:وهذي دعوة العجايز يارب شلني، يارب اموت:مستغرب::مستغرب:

قل ربي اهدنا الى صراطك المستقيم واعدل نفسك واهلك واذا قدرت ادعوا لاهل عمان بالهدايه وان يحفظ الله عمانمن كل مكروه:معصب::معصب::معصب:

تيكنولوجي
22/06/2009, 12:04 PM
عيل شو يدل اعصار جونو ؟؟ مب غضب من رب العالمين

ابصراحة مسقط حالها مايسر اخلاقيا ؟؟ لما تشوف الاوادم فيها تحسبهم اجانب ومناك هم عمانيين ؟؟ وين الهوية ؟؟

غدر الزمن
22/06/2009, 12:25 PM
في يوم من الايام كنت في زيارة لاحد الاخوة ... يسكن في شقة هذه الشقة قريبة ومواجهة لنادي صحي ... وياللعجب بما تراه في ذلك النادي الصحي ... حتى يجعل من الانسان يخجل من السكن في عمارة بها اندية صحية .... وعندما سالت من كنت في زيارته قال هذا ما ابتلينا به .... عجب عجاب ابواب مفتوحة ونساء كاسيات عاريات .. يتمخطرن في الممرات بدون حياء ولاخجل ..وروائح يقشعر لها البدن ... اول مرة في حياتي ارى ذلك .فما ذنب من سكن قريب من تلك الشقق اطفال وعوائل يروا ذلك .

رااعي السكراااب
22/06/2009, 12:29 PM
اليوم نوادي صحيه وباكر مهرجان مسقط
يأخي خلونا نستمتع الدنيا خربانه من اول ههههههه

عبدالله الرباش
22/06/2009, 12:34 PM
سوف يغلقوها بعد يعاني أحد المسؤلين من مصيبة أو كارثة تحل بأحد أفراد أسرته فالجرح لايجس به إلا صاحبه ..ولو كانت هناك مسؤلية وأهتمام بالمواطن لأدركوا أن النشاط المعمول به ليس إلا ممارسات للرذيلة من قبل شريحة كبيرة من هذه الأندية في السلطنة .. ولاداعي للتهرب فقد تم القاء القبض وحسبما تم الأشارة إليه سابقا على بعض المومسات ممن يعملن في مجال الأندية الصحية ..

ضحايا الأهمال وتشتت الأسر وخراب البيوت والتسول وفق منهج القوي يأكل الضعيف فالمصلحة العامة ليست في وجود مثل هذه الأنشطة التي تسارع في انتشار الأمراض وإذا ما ارادت الجهات المختصة الأهتمام بالأمر فيمكن ضم هذا النشاط للعيادات المتخصصة في ذات المجال وليس أقتصارها على شقق وفلل تمارس فيها النشاط وبشكل علني ويكون رواده من صغار السن وهم فئة المراهقين ومن كبار السن ممن لاتفكير لهم في الآخرة سوى اللذة التي يحظون بها ..وإلا فلماذا تكثر مركبات الأجرة على أبواب الحانات والبارات والمقاهي الليلية وعلى أبواب هذه الأندية .. سأخبركم لماذا لأنهم يربحون يومياً ويحظون على قوت يومهم بشطل نقدي ويومي ويذهب هذاالعناء إلى المومسات أو إلى الخمر .. فهل يبارك الله في شخص يحرم أطفاله ويكرم من لايتسحقون الكرم ..

المواطن ضحية النفس الأمارة بالسؤ ولايفترض أن تنتشر مثل هذه الطرق الرذيلة والتي تشجع على الفسق والفجور في الدولة الأسلامية والتي يفترض أن ترتقي بنفسها وأبناءها لأعلى المستويات .

يا عمان الحب والأخلاص والوفاء .. ألى أين سيذهبوا بك من أعطيوا الأمانة والثقة وقد أهتموا بالمال وجمعه ولم هتموا بقيمة الوطن وابناءه ..

real death
22/08/2009, 05:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

كل هذا وأحنا ما ندري ؟؟؟!!!

SKTOON
22/08/2009, 06:00 PM
ما بإيدنا نسوي شي احنى .. لكن علينا من انفسنا واولادنا ..
والباقين حسابهم عند ربهم

الحوت229
23/08/2009, 02:07 AM
الحمد لله ماجربنا المساج بعدنا
كيف هذا بعد.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنون بزمن قاسي
23/08/2009, 03:20 AM
الله يصبرنا يااااااااااااااااااارب

اللهم ارسل عليهم غضبك وسخطك يارحمان يارحيم

طلاع الثنايا
29/09/2009, 09:21 AM
حسبي الله عليهم الموضوع فعلا خطير والله هذي النوادي ما تستاهل الا الغلق

والي تكلم عن التربية اذا الوالد مربي ولده على العفة لكنه مسكين يشوف هالإغراء الله يعينه بس

احنا وين عايشين بس الله المستعان

الهجرة
29/09/2009, 09:37 AM
الله يجيرنا من هذه الاوبئه مصيبة

العجمي2009
29/09/2009, 09:51 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله

حفيد الصحابة
29/09/2009, 10:22 AM
الله المستعان

Elegant
29/09/2009, 10:37 AM
حسبي الله ونعم والوكيل

طلاع الثنايا
29/09/2009, 10:42 AM
تنتشر في كل ولاية انتشار النار في الهشيم فحسبي الله ونعم الوكيل

أين الحكومة من هذا الفساد أين الوعاظ

طالب هندسة
29/09/2009, 11:05 AM
أصلن المفروض يمنعون أندية التدليك
أو عفوآ أندية الخراب بمعنى آخر

يعني إذا فصلوا مابينهم وخلوا الرجال يدلك للرجال والحريم تدلك للحريم

كأنهم ماسووا شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني بالعقل شخصين جالسين ف غرفه مغلقة وواحد منهم متفصخ وماعندهم حد

معقوله ما بيستوي شي!!!!!!!!!

أكيد بيستوي أكشن بينهم ولا نسيتوا انه بين الرجال والرجال يصير تستوي أكشنات!!!!!!!!!!!!!!!!!

وطبعآ الشخص الي يروح لهذي الأندية قصدة يريد حاجة ثانية

وتيتي تيتي مثل مارحتي جيتي!!!!!

ولا ولد العرب مابيروح ويقول حال واحد تعال دلكلي

كسبختم من أوادم

عبدالله ابن ادم
29/09/2009, 11:44 AM
يعني اوكار الدعاره بتقتصر ع الانديه الصحيه ويش عن فنادق النجمه والنجمتين والكرفانات الموجره؟!!

طلاع الثنايا
29/09/2009, 01:35 PM
وش ذي بعد الكرفانات المؤجرة

الاندية الصحية بسبب كثرتها هي الأخطر على مستوى كل ولاية يوجد بها اكثر من 10 من هذه الأوكار

غزاوية
29/09/2009, 02:07 PM
قلت لكم من زمان الحل الوحيد هو إحراق هذه الأندية :معصب::معصب:

طلاع الثنايا
30/09/2009, 08:32 AM
غزاوية ما نريد نقلب وطنا محرقه وحكومتنا قادرة على الضرب على ايدي المفسدين

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
17/01/2010, 04:24 PM
بدء تنظيم نشاط "الأندية الصحية" أبريل المقبل

مسقط 17/ينــاير 2010..
الزمن:
تبدأ بلدية مسقط بتطبيق اللائحة التنظيمية التي أصدرتها العام الماضي بشأن تنظيم نشاط العمل في الأندية الصحية اعتبارا من أبريل المقبل.
وكانت البلدية قد أعطت الأندية الصحية في وقت سابق من صدور اللائحة التنظيمية الجديدة المتعلقة بطبيعة نشاطها مهلة زمنية تصل إلى ستة أشهر لتسوية أوضاعها الداخلية وفق ماجاء في اللائحة التي يقضي أحد قراراتها بالفصل بين الجنسين بما يضع حدا للتجاوزات والشبهات التي يمكن أن تقع نتيجة غياب التنظيم وضعف دور الرقابة.
ــــــــــــــ

HSBC
17/01/2010, 05:50 PM
الحمد لله على صدور هذا القرار مع إني تمنيت بإلغائها تماما

لكن ليش هذا النوع من القرارات يلي تطبل لها البلدية و غيرها ضد الأندية الصحية و قانون التدخين الجديد

ومحد أبدا فكر في محاربة أو إصدار أي قرار ضد

(تجــــــــــــــــــــارة الخمـــــــــــور)
ومخازنها الكثيرة في المدن و القرى

حتى المفتي ما قال ولا نطق أو حتى طلب بإقفالها

غربة الأشواق
17/01/2010, 06:15 PM
لاحياة لمن تناجي يا أخي العزيز الله يستر من القادم

طلاع الثنايا
17/02/2010, 09:02 AM
للرفع بس

الموضوع خطير وياليت لو حد من الشعب يجيب رقم ممكن نتصل عليه للتبليغ عن اندية الدعارة هذه

Omani citizen
17/02/2010, 09:37 AM
نسأل الله الستر و الرحمه والعافية

اخر احصائية لوزارة الصحة اشارت الى تسجيل أكثر من 100 اصابة سنوية بمرض الايدز في السلطنة ومعظمهم من الفئة العمرية ما بين 15 الى 35 سنة (فئه الشباب)


اصحوا يا مسؤولين اصحوا يا اولياء امور اصحوا يا شباب الوطن مقبل على كارثة صحية

نتمنى تخصيص حلقات ت توعية اسبوعية عبر التلفزيون عن هذا الشر القادم

حنان الروح
17/02/2010, 09:57 AM
الله يرحمك يا عماااااااااااااان ويهدي شبابك وشاباتك ويستر عليهم روحت البلاد من هذيلا الغشش


سترك ورحمتك وهدايتك يااااارب على اهل عمان

اللهم لا تعذبنا بما فعل السفهاء منا

حسبي الله ونعم الوكيل

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

جنة العلا
17/02/2010, 10:29 AM
"بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبى للغرباء "

طلاع الثنايا
17/02/2010, 02:53 PM
لا يسعني الا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل في أحد الولايات وهي صغيره ما يقارب من 18 نادي صحي ممكن أسأل ليش ؟؟؟؟

مخابرات الظلام
17/02/2010, 04:04 PM
لكم ألف تحية أخواني الغيورين على بلدهم الغالي عُمان ..
النوادي الصحية ( أو بالأحرى أوكار الدعارة ) ،، وصمة عار على جبين عُماننا الغالية ..
أوكار دعارة تنبعث منها رائحة الفساد العفنة ..
الكل يعلم بأنها أوكار دعارة ،، ولكن البعض يكابر ويقول إنها أندية صحية !!
أغلب مرتادي هذه الأوكار من فئة الشباب ..
جميع من يعمل بهذه الأوكار من فئة النساء بائعات الهوى ..
من جنسيات مختلفة والكل يعلمها ،، ومن ضمنها جنسيات عربية ..
في إحدى المرات وقفت أمام إحدى المحلات التجارية ،، وإذا باثنتين من بائعات الهوى يهبطن من إحدى أوكار الدعارة .. وهن بالطبع موظفات في ذلك الوكر ..
هبطن بذلك اللباس الخادش للحياء والذوق العام ..
والسؤال هُنا يطرح نفسه :
لو لم يكنّ يعلمن بأن ليس لأحد الحق في منعهن من الخروج بذلك اللباس العاري .. هل سيخرجن ؟
قمت في تلك الأثناء بالإتصال على 9999 ،، وأخبرتهم بالموضوع ..
فكان الرد :
أكتب رسالة إلى ضابط مركز الشرطة في ولايتك ..
وهُنا اتساءل :
ألا يعلم جميع المسؤولين من ضباط شرطة ووزراء وأعضاء مجلس الشورى وأعضاء مجلس الدولة والحكومة بأكملها ، ألا يعلمون بالواقع المرير لتلك الأوكار والتي تتستر تحت غطاء أندية صحية ؟؟!!
أليست دعارة بطريقة قانونية من قبل الحكومة ؟؟
كيف يطلق عليها اندية صحية وهي تفتقر إلى أبسط الإشتراطات الصحية ؟؟!!
أليس بالأحرى أن تُشرف على هذه الأوكار وزارة الصحة ؟؟!!
لماذا تُشرف عليها وزارة القوى العاملة دون وزارة الصحة ؟؟!!
الإجابة واضحة وسهلة ..
الهدف منها التجارة اللعينة الخفية .. وليس للصحة أي اهتمام في ذلك الأمر !!
دمتم بألف خير ..

صادق النية
17/02/2010, 05:03 PM
اعتقد حان الأوان لكي يتدخل المواطن ويضرب بيد من حديد على هؤلاء الأنجاس من الجنسيات الفليبنية وغيرها وعلى كل من تسول له نفسة المساس بأخلاق هذا البلد ,,,,, يعني إذا الأجهزة الأمنية راضية بالي يصير فهل يسكت المواطن على هذا؟؟ لا والله انها مسؤولية الجميع وليس جهاز الأمن ,,, فنحن مواطنين ويحق لنا ان نصلح من امرنا فيما نراه مناسبا ولنا الحق في ذلك فنحن اهل البلد ولابد ان نصلح من هذا الحال .... والي يريد ينام على كيفة.... كنت اتذكر قصة ويكمن ما يؤدني فيها بعض الناس... مرة الحكومة منعت لبس الوزار للجنسيات الأسيوية ,,, وفي بلد من بلدان عمان الجماعة الأسويين ما رضخوا لهذا القانون فما كان من المواطنين إلا انهم يساعدوا الحكومة واي واحد يشوفوه بالوزار على طول بالعصى على ظهره .... وأعتقد ان الأدب مطلوب للي مش مأدب ,,, ولا بد لنا نحن المواطنين ان نجد الوسيلة المثلى ومساعدة الحكومة في تنفيذ القرارات وتنظيف المجتمع من مثل هذه الزبالة ولي يجيبهم ,,,,

:
:

آن الأوان كي يتدخل المواطن؟!!! .. أصحاب هذه الأندية مواطنين .. ومرتادي هذه الأندية مواطنين .. وأصحاب القرار مواطنين.

:
:

princes
17/02/2010, 05:08 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

مخابرات الظلام
17/02/2010, 05:12 PM
:
:

آن الأوان كي يتدخل المواطن؟!!! .. أصحاب هذه الأندية مواطنين .. ومرتادي هذه الأندية مواطنين .. وأصحاب القرار مواطنين.

:
:

كلامك صحيح اخي الكريم .. ولكن ..
هناك المواطن الغيور على بلده وأخوانه من الشباب ..
وهناك من يبيع وطنه بحفنة من المال ..
هنا يكمن الفرق أخي الكريم ..
تحياتي لكل غيور على عُمان الغالية ..

صن فلاور
17/02/2010, 05:49 PM
ما ادرى والله ليش كل ما امر قدام احد النوادى اشوف يا سياره تاكسى او سياره تعليم او سياره شركه يعنى استغرب هذيلا بروحهم فقراء ليش بعد يزيدوا على نفسهم ذنوب وفقر سبحان الله ...... وفيه كم مره بعد صادفنى امر على بعض النوادى واشوف بعض السيارات الفخمه بأرقام حكوميه بدون ذكر الجهات توقف فى الخلف من المبنى وتدخل هالنوادى ....... شو هالتناقض الغريب العجيب اذا كان الواحد يخاف على سمعته واسمه من كلام الناس فكيف عن مراقبه الله لهذا الانسان وذاك .. للاسف صرنا نعيش زمن الزوبعه زمن التلاشى واى تلاشى ان كان للاسف اكبر ذنوبه هو الانسان المسلم ...

القصايد
17/02/2010, 05:56 PM
متابعين :)

HGB
17/02/2010, 07:34 PM
في صلالة , اكثر من نادي صحي تم اغلاقه بامر من البلدية لمخالفتها الشروط.

بصراحة
17/02/2010, 07:38 PM
كل مكان الدعاره مب بس بالانديه ,,

عابر سبيل 1987
17/02/2010, 08:23 PM
شي ان زاد عن حد انقلب عليه

محمد العميري
17/02/2010, 08:55 PM
إذا كانت أغلب شبكات الدعارة المستترة تحت مسمى ((المــســـاج)) هي ملك لأصحاب القرار في هذا البلد ..

سؤالي هو .. هل يرضى صاحب الجلالة بأن يتم (تمييع) الشباب منذ نعومة أضفارهم ...؟؟؟؟؟

هل يرضى سماحة الشيخ الخليلي بما يحصل ؟؟؟؟؟
-
-
-
-
-
-
-

( كلب الشيخ ... شيخ )

ابو العينين
18/02/2010, 03:47 AM
اذا فصلو الانديه ما بروح خلاص ما اريد رجال يجلس يمسسني افااااااااااااا انا و بعدني

lion@heart
18/02/2010, 06:38 AM
مو سالفة رفع المواضيع القديمة معكم!!!!>>>>

روح الفكر
18/02/2010, 07:41 AM
لن نصرخ كثيراً.. لأنه لايوجد من يأبه بمصير الأخلاق في بلادنا..
لن نتعب حلوقنا
فقد انقطع فيها الصوت
وجف فيها الكلام
الفساد عم البلاد

مياسم مسقط
18/02/2010, 07:42 AM
شي جميل

MeRCUrY
18/02/2010, 08:32 AM
إذا الدولة ما مهتمه فالشريعة الإسلامية من ناحية الحلال والحرام ..!!
فلتهتم بهذا الجيل الصاعد .. في بلادنا 700 نادي صحي .. فلنحسب أقل الخسارات ..
المتوقعه شخصين كل نادي صحي في اليوم .. 1400 حالة رذيلة .. من ال1400 كم واحد منهم ..
بيصاب بنقص المناعه .؟ 10 - 5 .؟ كم بالضبط .؟ الدولة تصرف مبالغ هائلة فالتعليم للكن للأسف الظاهر ..
المبالغ كلها تروح بدون فائدة .؟ لأن مناهجكم ما علمت هؤلاء الشباب القيم الإسلامية الحميدة و عاقبت من يقوم بهذي الأمور ..
التربية الأسلامية تحولت إلى ثقافة إسلامية .. وشتان بين التربية والثقافة !! فهذي هي الثقافة فجربوها وستندمون ستندمون ستندمون ..









...

sah8888
18/02/2010, 09:09 AM
الله يستر من هذه الأندية وما خفي أعظم

سوبرا98
18/02/2010, 10:34 AM
خلى الشعب يرتاح وريح اعصابك

خربانه خربانه

حسبي الله ونعم الوكيل

:) :) صح كلامك اخي

علي الرواحي
18/02/2010, 12:09 PM
اليابان تقدمت وتطورت على الغرب والعالم اجمع لما تتميز به من اخلاق واحترام ...

والامم والشعوب ضاعت عندما ضاعت اخلاقها وقيمها ...

موضوع من الواجب ان يستدعي اهتمام كل غيور على وطنه ..

‏ღ♥ شــرواك ♥ღ
30/12/2010, 03:56 PM
The End



.

أسرار حجرية
30/12/2010, 05:33 PM
مانريد شي من هالاندية اللي تخرب هالمراهقين